إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-01-2012, 01:53 AM
الصورة الرمزية نبض اماراتيه
عضو جديد
بيانات نبض اماراتيه
 رقم العضوية : 143633
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
الجنس : Female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : rak
 المشاركات : 16
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 0
 رسالة SmS
كل شيء فيني يكبر إلا فرحتي بِ المطر أعود طفله حين يتساقط وآصرخ بِ الجميع مممطر مطر

آلسلام عليكم شحاآآلكم عسآآكم تمااآآم آولآ حبيت آنزل هذي آلروآية وان شاءالله تعيبكم
آول بارت بيكون تعآريف ب آلشخصية وجي آلمهم آتمنى آنه الروآية تعيبكم وبقولكم شي ماشي وقت محدد آنزل فيه الروآية آوووك...


البارت الاول


فطامي :آآه ملييت حمموود قوم حوطناا
غاليه :هيه والله بنروح البحر

فطامي:اوك يالله عاد حموود
محمد:آقولكم انزين ليش مشتطين جنه صدق الحين بدويكم مب متفيج لكم آنا الحين بتطلع المباراة
فطامي:جب جب يالله انا بجوف حريم السلطان الحين
محمد:يالله يالله كيفج هو آناا بطالع مباراة اهني روحي اونه حريم السلطان
فطامي:مالت عليييك
محمد:جوفي عندج نص ساعه رايح وراد جوفي المسلسل وانااا يوم بي بطالع المباراة
فطامي:هههه لا والله بروح اطالع ف الصصاله اللي فوق احسن لي
بعرفكم على عايلة بو محمد
بو محمد الي هو سعيد عمره 52 و يبي مصلحة عياله بس له مليوون قرار ما ياخذ قرار واحد
ام محمد الي هي عائشة عمرها 49طيوبة وحبوبة وراعية بيت والنعم فيها وما تحب تغصب عيالها ع شي
محمد:عمره 20 حنطاوي وشفايفه ملايانه شعره اسود كثيف مدرج تحت الاذون وعيونه وساع سود ضعيف وبس مجسم وطويل ومسوي تقويم اسود و شوي خقاق
سيف: عمره 19ها عاد اكبر مغازلجي بس حبوب وراعي سوالف ابيضاني على امه ما يحب يطول شعره وخشمه نفس اخوه وضعيف وعيوناته بنيات ناعسه
فطامي:عمرها 18 كبر بطلتنا وهي ربيعتها الروح بروح بثنويه اخر سنه قصيرة وملايانه شوي وشعرها لين جتوفها واسود وغليط وفيها جمال هندي شوي وعيونها صغار وسود وخشمها سلة سيف وحساسه وايد وتحب السوالف
غاليه:عمرها 15 ملسونه ودلوعة البيت ماينرفض لها طلب ضعيفه وحنطاويه وشعرها تحت ظهرها ونعييم وعيوناتها صغار وخشمها صغيرون نفس سيفووه

ف بيت بو حميد
الكل قاعد بصالة ماعااده بطي
حميد:آبوي اطالع السآآعه جم الحين ولدك الردي ليت الحين مايه البيت
شذى:تراك شراته شو بعد يوم تبى تهوم برع البييت
حميد:جب جب
بو حميد:كلكم شرآآت بعض تييون آآخر الليل
آم حميد:وتخلون آبوكم يحليله يحاتيكم
ندى:شذووي
شذوي:هآآ خير
ندى:عنبووووووه كلتيني خيبببه
حميد:هاي دومها جي عفان الله
شذوي:جب يالله ما يخصك
بو حميد:حمييد انته رريال وتضارب خواتك
ندى:هههه خله ابوي يعيبني يوم يضارب وانته تنازعه
حميد:صدق يوم قالوا انه كيدهن عظييييييم
شذوي :ابتسمت
حميد:آبرك لي اروح اييب حرمتي من بيت آهلها
ام حمييد:ربي يحفظك
بعرفكم على عايلة بطلتنا
بو حميد علي عمره 49 يحب السوالف ومايرضى ابد بالغلط و هو آخو بو محمد
ام حميد حليمه عمرها 47 تحب تزور الاهالي عندها كل شي له حدود
حميد:23سنه يشتغل ف الجيش حليو اسمراني شوي عيونه ناعسات و يحب يغصص ب الواحد متزوج وعنده بنيه و ولد و حرمته اسمها نوره
بطي:عمره 20 و وايد ويه محمد ولد عمه حنطاوي وخشمه سلة سيف و شعره اسود كثييف و عيونه نفس اخوه ناعسات ويحب السوالف
شذوي : (بطلتنا) عمرها 18 وضعيفه و شعرها روعه نعييم وطويل تحت خصرها عيونها كبار وبيضه و تحب اليهال واايد
ندوي:عمرها 16 جسمها زين مب ملايانه خشمها صغنوون وبيضه وشعرها ليت جتوفها و هيي دلوعة البييت
ها بنسبه بس للبارت الاول تعريف للعايلاات
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 12-01-2012, 01:58 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية نبض اماراتيه

بيانات نبض اماراتيه
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
رقــم العضويـــة : 143633
الـــــدولـــــــــــة : rak
المشاركـــــــات : 16 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : نبض اماراتيه غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

البــارت الثاني
ع آلـــسآعه 11 ف آلليـل ف بيت بو محمد كان الكل قاعد تحت ف الصاله
ام محمد:حششه انا يايبه بنات صمخات قصروا ع التلفزيوون
غاليه:ماماتي ويت شووي بنطالع السلطان شو يسوي ف هاي (يجوفون حريم السلطان)
ام محمد:ابرك لي اروح ارقد يالله تصبحون ع خير
محمد:وانتي من أهل الخير يالغاليه
فطآآمي :الحمدداللله خلص يالله بروح اراجع الامتحان وبرقد تصبحون ع خير
الكل:وانتي من آهل الخير
محمد:غالييوه
غاليه:هااا
محمد:شرايج اوديج ماكدونلز
غاليه:صج
محمد:هيه
فطآآمي:لا والله انا بروح
محمد:هه صدقتي ويه رااسج متفييج لكم اناا
فطآآمي:بروح ارقد لاا
محمد:يالله تصبحين ع خير
وراحت فطآآمي ترقد
دخلت فطآآمي الغرفة اول شي راحت تطالع فونها فطآآمي ترد ع محادثة شذوي
فطامي:آآويه سوري حبيبتي كنت ويه قووم حموود تحت والفون كان ف الغرفة
شذوي:حيوآآنه توه الناااس
فطامي:هه مآآ علينا ذآآكرتي الامتحان
شذوي:هييه توني بشوي مخلصه
فطآآمي :سهل ولأ
شذوي:هيه سهل
فطآمي : ماعلينا شو تبين
شذوي:مابي شي يالله سي يو برقد g.n
فطامي:يالله نوم العوافي
شذوي:يعافيج ربي بااي
وعقب كل هاآآ ع الصبح
ف بيت بو حميد
ندوه توها قاايمه تنزل تحت
نددوه:سلاام وسارت باست راس امها و ابوها
بو حميد:تبوسين الكعبه ان شاءالله
ام حميد:الا اختج وينها
ندوه:قاعده تتعدل
ام حمييد :زين
ف غرفة شذوي كانت قاعد تتعدل قبل لا تظهر شلة جنطتها وحطت عطر قوتشي و طلعت
وهي قايممة جافت ع ويها بطي
شذوي:صباح الخير
بطي:يبتسم صباح النور والسرور نازلة تحت
شذوي:yes
بطي:خفي عليناا يالله خلينا ننزل

شذوي:هه يالله
باسوا راس امهم وابوهم
شذوي :يلست ع الغنفه
ام حميد:شذوي قومي كلي لج جم لقمه
شذوي:اميه مب بخاطري شي
بو حميد:مب زين انتي رايحه المدرسه يالله قومي كلي لج
شذوي قامت وقعدة حذال بطي وتمت تاكل زيتون
شذوي:الحمدالله
ام حميد:والحليب
شذوي:مابي
ام حميد:كلي لج شي هناك بالمدرسه
شذوي :ان شاءالله الغاليه
عقب كم ساعهه ياهن البااص
ركبوا الباص وكانوا فطامي وغاليه ف الباص
شذوي:السلام عليكم جميعا
البنات ف الباص:وعليكم السلام
ف عندهم وحده بويه ب الباص
البويه:يا سلاام ع العطر وتطالع شذوي شو ها العطر حبيبتي والكشخه
شذوي:خير اسمع حبيبتي و العطر آقولج تراني ماحب هالسوالف ودريهن عفان الله
البويه:السموحه الشيييخه فديت روحج والله
شذوي:اااف خوزي عني مااصخه
تمت شذوي ترمس ويه فطامي وغاليه قعدت ويه ندوي
من صصوب ثاني
كان توه داخل المستشفى فكل ثقة وهيبة لا يلتفت لا يمين ولا يسار راح ع مكتبه وقعد

دخلت الممرضة
الممرضة:السلام عليكم استاذ محمد
محمد:وعليكم السلام
الممرضة:عندك شغل كتير اليوم وملفات
محمد:اوبس مب مشكله دخلي المريض
الممرضة:حاضر اه صح عبير كانت عم بدور علييك
محمد:خلاص آوك (محمد فخاطره ااه شو تبا هاي بعد
من صوب ثاني فمدرسة البنات
الحصه الاووولى
دخلت ابلة العربي على البنات >طبعا ف صف فطامي و شذوي
الابلة :السلام عليكمم
البنات :وعليكم السلام
الابلة :ها ذاكرتوا الامتحان
البنات:هيه
الابلة :يالله دخلن الكتب و خذوا الاوراق
وزعت الابلة الاوراق وبدوا البنات يمتحنون
من صوب سيف ما ترمسنا عنه
سيف كان رايح المنـار يشتري له عطور من باريس قلري عقب ما خلص راح ويه ربيعه ذياب الكوفي
سيف:ياخي انته شو يخصك
ذياب:لا والله توك تقول لي خذ رقمها
سيف:ههههه خلاص ياخي هونت الواحد ما يتراجع يعني
ذياب:سير ول اصلاا تتحراني مثلك
سيف:ههه باجر بداوم
ذيااب :اكيد وانت بداوم
سيف:هييه تباه جون يذبحنا و يدبلناا
ذياب:ههههه
من صوب بطي كان توه ظاهر برع البيت
ام حميد:وين رايح
بطي:بروح اودي سيارتي المغسلة
ام حمييد:والدوام
بطي:ماخذ اجازة اسبوع
ام حميد:يالله تحمل ع روحك
بطي: من عيوني يالله
من صوب ثاني :
ف المستشفى
محمد كان ف الكوفي ويه ربيعه عيضه
عيضه:محمد انته اللي ورطت عمرك بها الشي وانته اللي تتحمل
محمد:ااف والله مب مخلتني بحالي هاي تلحقني وين مارحت
عيضه :احقرها
محمد:ها اللي انا اسويه
عيضه:الله يعينك شكلها مب سهله هاي البنت
محمد:جوفها خيببة كيف تتطالع
عيضه:صد ورى (خيير عبير في شي
محمد:فضحتنا يعلك
عيضه:اسكت انته ها عبير بلاااج تتطالعين جي بغيتي شي
عنود : (قفطت) هاا لااا مابي شي
يت ربيعت عبير اللي هي سلمى
سلمى:بلااج جي ويهج تغير
عبير:ها ماابلاني شي
سلمى :لا شكلج مب طبيعيه
عبير:خلينا نروح فوق بقولج
سلمى:اوك يالله
عقب مارحوا فوق
سلمى:ارمسي
عبير:ابد ما يسويلي سالفه وكله يطالعني بنظرات و عيضضه توه حرجني جداامه
سلمى:آه قلت لج لا تفكرين فيه شو تبين فيه لا تزعلين مني بس احسها قلت ادب
عبير:لا والله اللي يحب شو يسوي
سلمى:مب جيي عاد
توقعاتكم!!
--------:ولي يعافيج روحي مليت مننج بس
--------:اقولك احبك تقولي روحي شو من البشر انت
--------:قومي عن طريجي مب ناقصه مشاكل ب المدرسه


__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 روآية : وسط العروق النحف يآ خل مربآك♡
0 روآآية ذآآبحني غـلآك

  رد مع اقتباس
قديم 12-01-2012, 11:22 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية نبض اماراتيه

بيانات نبض اماراتيه
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
رقــم العضويـــة : 143633
الـــــدولـــــــــــة : rak
المشاركـــــــات : 16 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : نبض اماراتيه غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

آذآآآ شفت تفاعلآت بنزل آلبارت الثالث &^^ __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 روآية : وسط العروق النحف يآ خل مربآك♡
0 روآآية ذآآبحني غـلآك

  رد مع اقتباس
قديم 12-01-2012, 02:57 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية بَنتْ ذآگ آلأمٓير

بيانات بَنتْ ذآگ آلأمٓير
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
رقــم العضويـــة : 143160
الـــــدولـــــــــــة : ṩὄмε ωђεʀε ...
المشاركـــــــات : 202 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1856
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : بَنتْ ذآگ آلأمٓير غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
آلصُديق آلحقيقيُ , [ هوُ آللذي يمسُك يدك بقوة عندمآ تقول : آريُد آن آبقىآ وحيُدآا ] !

 
رسالة MMS

افتراضي

انا نزلت ارد علييجج ..! هه عشان اكون اول وحده ..!
ما تقصريين ع المجهوود هذا الحين بقرااها و بعلق ان شاء الله ..و بتفااعل بعد ههه
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 اقبلت والكل يسأل يا ترى هي من تكون
0 خربشات على ورق...!~
0 إهدائاإاتكم لــ " اليوم الـوطنـــ 41 ـــي"
0 وعد مع الطيور..!
0 عنصر مهم في الحياة..---->اول مشاركه لي...


 


اتمنى تشاركوني في روايتي......http://vb.ma7room.com/t1074136.html

  رد مع اقتباس
قديم 12-01-2012, 03:16 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية بَنتْ ذآگ آلأمٓير

بيانات بَنتْ ذآگ آلأمٓير
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
رقــم العضويـــة : 143160
الـــــدولـــــــــــة : ṩὄмε ωђεʀε ...
المشاركـــــــات : 202 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1856
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : بَنتْ ذآگ آلأمٓير غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
آلصُديق آلحقيقيُ , [ هوُ آللذي يمسُك يدك بقوة عندمآ تقول : آريُد آن آبقىآ وحيُدآا ] !

 
رسالة MMS

افتراضي

البارت طرر..!
احس ان شذى وراها سالفه .. وبعد البوويه احس انها بتسوي مشاكل حقهن

بانتظار البارت الثالث ي الغاليه
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 اقبلت والكل يسأل يا ترى هي من تكون
0 خربشات على ورق...!~
0 إهدائاإاتكم لــ " اليوم الـوطنـــ 41 ـــي"
0 وعد مع الطيور..!
0 عنصر مهم في الحياة..---->اول مشاركه لي...


 


اتمنى تشاركوني في روايتي......http://vb.ma7room.com/t1074136.html

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يــآآ ورد من عـلمك تجـرح بكيفي مزاجية عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 15 02-15-2011 08:00 PM
آغنيـه (فرآآقج ذآآبحني )مني آنـآ وربي مآآآآآتفوووتكم في قمـة آلإبدآآع s7o0or - uae مواهب الأعضاء 7 12-31-2009 10:00 PM
×..غـلآك في فلي ترى ماله قيآس..×~~توبيكــآآتـــ.... мisŝ~ƒ๏σŝнџ المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 29 01-13-2009 07:18 AM


الساعة الآن 02:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML