إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-24-2012, 04:12 AM
عضو جديد
بيانات معسولة الابتسامة
 رقم العضوية : 143455
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 العمر : 30
الجنس : Female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : ابوظبي
 المشاركات : 1
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 0

نبدا بالشخصيات
عايلة حمد الكتبي..
حمد(ابو خالد): الابو .. متقاعد... وهو من العين اصلا.. طبعه ناري..يعني عصبي درجة اولى...
موزة (ام خالد): الام.. ربة منزل طبعا..ومن الشارجة...حارّة بعد وتحب عيالها يمشون سيده..يعني ماعندها خربطان... وتعتبر الوحيده اللي تعرف تتفاهم وتقنع الشايب (ابو خالد)..
خالد: الابن البكر.. 32سنه ..يشتغل ضابط في الشرطة... متزوج من بنت عمه محمد.. ميرة.. وعنده ولدين...حمد (11 سنه) .. ومحمد (9 سنين)...وبنت وحده اسمها شما وعمرها 5 سنين..
ناصر: 29 سنه.. يشتغل مهندس في شركة مقاولات.. متزوج من اخت ربيعة الروح بالروح..حمده..وعنده بنت وحده (لطيفة) وعمرها 9 سنين... وولد اسمه سهيل (7 سنين) ..
عليا: 26 سنه.. متزوجه من ولد خالها فيصل من اربع سنين...وعندها بنت.. سلامة (3 سنين) وهي حامل في الشهر التاسع في الوقت الحالي..يعني موصّل...وساكنه في الشارجة...
عبد الله: 24 سنه..هذا شعلة حماس البيت... والمحبوب من الكل..بس غايب حاليا لانه يدرس طب في امريكا... ومازال يحظر الماجستير...يعني غايب عن البيت حاليا...ومحيّر بنت عمه محمد..عنود..
حصة: اصغر من عبد الله بسنتين يعني 22.. وتدرس بالجامعه على وشك انها تتخرج.. ومازالت غير مرتبطة..
نورة: اصغر من حصة بسنه..عمرها 21 وتدرس بالجامعه بعد..وباقي لها سنه ونص عن التخرج....غير مرتبطه... وهي اخر العنقود...

----

عايلة محمد الكتبي.. وهي النقيض لعايلة حمد... عايلة حمد ناس تقليديين وكل شي عندهم منقوود.. يعني راصّين على عيالهم رصّة..اما عايلة محمد..صح انهم حشام بس شوي فاجين لعيالهم روسهم...يعني فريي...

محمد (بو سلطان): الاخو الاصغر لحمد... وهو انسان هادئ ويحب سوالف الشباب...صاحب شركة مقاولات..بس موكل ولده البكر سلطان عليها...
عزة (ام سلطان) : انسانة تحب الكلام والسوالف..مثل ريلها.. وماتقطع ربايعها واهلها ابد دايما تسيّر عليهم ويسيرون عليها من كثر ما سوالفها حلوه..
سلطان: الابن البكر... مهندس ومسؤول عن شركة مقاولات ابوه.. وعمرة 29 مثل ناصر.. ويشتغلون مع بعض.. وهو متزوج من بنت خالته مريم...وعنده ثلاث اولاد .
حميد: 27 سنه.. متزوج من وحده من معارفهم اسمها منى ..ويايب منها بنت وحده ويشتغل في الدفاع ..
خليفة: 24 سنه.. عازب.. ويدرس مع عبد الله ولد عمه حمد في امريكا..بس هو تخصصه كمبيوتر ...
عنود: 22 سنه.. محيرة لولد عمها عبد الله... فرفوشية وحلوه .. وتدرس في الجامعة مع حصة ونورة ... وبتتخرج قريب...
حمدان: 20 سنه.. يدرس في التقنية..وباقي له سنتين .. وهو خقاق بسبب وسامته... بس طيب وراعي سوالف..


عايلة هلال السويدي.. (الشارجة) ... عايلة متروسة بنات... وماعندهم غير ولدين..
هلال ( بو فيصل): انسان هادي..يشتغل في المحكمة.. ومتدين وايد...
شيخة (ام فيصل): حرمة طيبة وعلى نياتها... وتحب عيالها حب غريب... وماتقصر فيهم...
فيصل: ريال شخصية وله كلمة 28 سنه... متزوج عليا بنت عمته موزة.. وماخذ منصب في الجمارك..
آمنة: 26 سنه.. متزوجه ولد عمها مايد.. وساكنه عدال بيت اهلها...
شيخة: 24 سنه.. تشتغل مستشفى ... وغير متزوجه...شخصيتها هادية جدا..
سعيد: 23 سنه.. متخرج من التقنية ويشتغل في الاتصالات...وهو خلوق ومتدين والله عاطنه جمال وملاحة.. مرح وايد وشخصيته حلوه..
فاطمة: 17 سنه ..ثانوية عامة ... هالانسانة مينونه..يعطيها الواحد عمر اكبر من عمرها الحالي... اكّييلة كتب..بس تحصل وقت دايما تغلس على الكل واطفربهم... بس مع ذلك محبوبة جدا وماتصير القعدة بدونها..
التوام منى ومنال: 15 سنه...يدرسن في الجامعة.. بس كل وحده شخصيتها مختلفة عن الثانية...منى حشيم وطيبة..بس منال مكاارة وشيطانة...




الجزء الاول
---------------------
كان حصة ونورة ...الاخوات اللي مايتفارقن.. يالسات في حجرة حصة.. يسولفن عن الجامعة وخرابيطها بما ان محد بنات غيرهن في البيت..والباقي شباب... وامهن لاهية ويا يارتها..وحريم خوانهن لاهيات كل وحده فبيتها..

حصة: افف منه هالدكتور..نوروه والله قاهرني... تصدقين اليوم حسبني غياب بعد؟!
نورة: شو هذا انتي من اول والكورس وانتي غياب..!!!... متى سجلج حظور بالله عليج؟
حصة: خسّه الله هو يسابق البنات... وانا سايرة الا اشتري ماي والمصيبة هو شافني وانا سايرة اشتري..رديت وحصلته مسجلني غياب... بس جي نحاسة فيه مب عند حد....
نورة: ماعليه ..لا تتاخرين انتي يوم تحيدينه يدور الا سبب عليج...
سكتت حصة وهي متظايقة... تخاف تحرمن في مساق على اخر كورس لها.. ويتسبب في انه ياخرها كورس كامل بسبب نحاسة الدكتور.. فجاه قالت نورة
نورة: اخبرج...تراني ميتة يوع.. مايندرابها البشكارة شو مسوية عشا...
حصة: ماعليه اذا ماعيبج بنطرش المطعم...
نورة: لا والله؟ ثرج ناوية تيبين آخرتي..ناسية هزبة ابوية اخر مرة يوم سوتها فيني البشكارة وراحت ترقد وتميت انا اتريا راعي المطعم؟؟
حصة: ههههههههه هي والله .اسميه كسر له السيكل حليله وتم الهندي متخبل مب عارف شو صايرله... زين ما لمج بكففف انتي بعد...
نورة: هههههههههههاي حليلي... والله تميت اصيح.. اصلا حتى لو اتصلت له ماظني ايي بيتنا...ماخذ مقلب وحليلة...
حصة: هههههه مششكلة ابويه والله... على ادناة الدوون يعصب... بس تعرفين شومشتهية؟ مكرونة بالباشاميل..
نورة: سكتي لو يسمعج حمدان بيينا طاير..تحيدينه يموت فيها...
حصة: وانتي ليش حاطه دوبج من دووبه؟!!...دومج ظالمتنه حليله ...والله انه حبوب...
نورة: هي حتى انج داهنه سيرة واتبزينه وتخقينه..عشان جي طيب وياج...هذا حمدانوه ماتعرفينه انتي..
في هاللحظة العنوود اقتحمت عليهن الحجره وهي ادز الباب...
عنود: هووووووووووود ياهل البيت... السلام عليكن بنات عمي...اسميه بيتكم مقبرة ...دومه فاظي ويزيغ..
نورة: وعليج السلام بنت العم..هلا والله....وبعدين هبي هباج الله لا تفاولين على بيتج المستقبلي...
عنود: لا فديتج الا اسوي سوالف..شخباركن؟
حصة: بخيير ربج الا بخير..وشحال عمي وحرمه المصون واخوانج كلهم؟
عنود: والله يشقحون.... ايه نوروه.. ماجني سمعت طاري اخوية فديته علسانج؟ شو عندج تحشين فيه؟
نورة وهي تتصنع البراءة وماسكة ظحكتها....
نورة: لا افا عليج انا بس كنت اقول اني اتمنى ان حمدان موجود لاني ناوية اسوي مكرونه بالباشاميل.. عشان ياكل منها بس...
حصة: يامكرج انتي....ماعليج منها كانت تسب...
عنود: ادريبها والله ماتمر علي حركاتها..احين بقوم ازقرة ترا هو موصلني...
حصة: افاا..عيل ماقرب بيتفاول...فظيحة...
عنود: لا حصووه الا من اهل البيت هو..بعدين هو مستعيل بيسير عند ربعه...وانا الا قلت له فرني بيت عمي..ياختي لاعت جبدي من بيتنا كله شباب وانا وحيده بينهم...غصصصة....
حصة: عادي وحياتج تعالي سكني في قسم عبد الله..
عنود من يابوا طاري عبد الله احمرن خدودها.... بس خبالها مايودرها..
عنود: والله حصوه؟ فديتج ياربي ادري انج تحبيني....
نورة: لا حبيبتي..استريحي فبيتكم... نحن مب مستعدين لاستقبالج بعدنا...
عنود: نوروه حلي عن سماي... ادري انكن تسولفن بس والله حلت لي الفكرة..طبعا مابسكن في قسم عبد الله.. بس في غرفة وحدة منكن...اهلي مابيقولون لا....
نورة: غبية يا ناس...شو تبين العثرة؟ بابا..اللي عندكم واللي متعوده عليه فبيتكم مايمشي عندنا... عيشي حياتج والله فبيتكم لاحقة على الشقا والمنقوود وكلمة لا فبيتنا...
عنود حست بظيجة نورة....لانها اكثر وحده لايعة جبدها من هالوضع فالبيت..فحبت تلطف الجو..
عنود: وايه فديت ريلي..لو يحبسني فحجره ويقولي لا توايقين من الدريشة...والاكل بيدخلونه لج من فتحة في الباب... بقوله حاظرين من العين اليمنى قبل اليسرى...
نورة وحصه فجن حلوجهن...اول مره عنود تتفدى اخوهن بلا مستحى جدامهن..صح انهن نفس الخوات بس عنود دومها كانت تستحي حتى من طاري عبد الله....
عنود يوم شافت ملامحهن نقعت من الظحك .. قالت لهن:
عنود: قومن ننزل تحت اكيد عمي وصل من عزبته وعموه يت من عند يارتها....حصه ونورة لبسن شيل بيضا..
لانهن يعرفن ان حمدان بيمر ياخذ عنود في أي وقت...
وفعلا اول مانزلت حصلن الشايب يالس في الصالة يطالع الاخبار..سلمت عنود على عمها وحبت راسها... طبعا هو ماقصر وياها بالتراحيب..غالية على قلبة..
ابو خالد: يامرحبا والله بمن يانا.... شحالج بنتي وشحال ابوج واهلج كلهم..
عنود: بخير عمي يطولي بعمرك...كلهم بخير وسهاله...يسلموون عليك ..
ابو خالد: الله يسلمهم وياج من الشر..وراج بنتي ماتينا دوم.؟ مانشوفج الا في السنه حسنه..
عنود: فديتك عمي والله الود ودي بس الجامعه والتعب ونحن اخر كورس مابقى شي عن التخرج..وانا اتلاقى ويا البنات في الجامعه...
ابو خالد: هي..ياحيكن عيل...منو يابج؟ لايكون يايه ويا الدريول؟
ملامح بو خالد بدت تبين فيها العصبية...هذي عادته..يعصب من مجرد فكره....
عنود: لا والله عمي يايبني حمدان...
بو خالد: زين عيل...اتصليبه خليه ايي يتعشى عندنا...
عنود: ان شاء الله عمي احين بتصلبه..
نورة في هاللحظة اداركت الموضوع..وصاصرت بنت عمها:
نورة: لا تفكرين اطلعين موبايلج جدام ابويه ...والله بينقد عليج..اتصلي من تيلفون الصالة..
عنود: هي والله زين ذكرتيني...
نشت عنود بتتصل بحمدان...وراحت نورة للمطبخ وهي ناوية تسوي اللي مشتهيتنه اختها حصه..وتمت حصه ويا ابوها تهمز ريولة..
في هاللحظات يتهم ام خالد..طالعه من حجرتها متسبحة.. ويلست عدال شيبتها...وسلمت على العنود...ورحبت بها..
ام خالد: حصة وين اختج؟ لايكون راقده لين الحين؟
حصة: حليلها ياماية تعابل في المطبخ وين ترقد..!..
اام خالد: هي ياحيها عيل يوم مب راقده..
بو خالد: عنود شو قال اخوج؟
عنود: عمي حمدان يسلم عليك ويستسمح منك..يقول هو احين بعيد عن البيت ومتواعد ويا ربعه..بس وصاني نخليلة عشا وبيي عندنا عقب بيتعشا هني...
بو خالد: براية يوم ويا ربعه مسموح... حصة وين العيال عيل؟ ماشفتهم اليوم..ووين الحرمات؟
حصة: ابوية ترا حمده وعيالها عند اهلها..لانه ناصر بيبات فبوظبي...اما ميرة فبيتها ..واظني الا بترقدهم احين عليهم مدارس...وعقب يمكن تينا هني..
اام خالد: ابوج ترا مايصبر بلاهم..والعيال يوم عليهم مدارس مانشوفهم.. ايون متاخر وهبابهم الا يلعبون شوي ويدرسون ويتعشون عقب سبوح ورقاد.. وهاي حالتهم كل يوم...يالله يالله نشوفهم...
عنود: نفس حالتنا والله عموه... حليلهم الله ينجحهم..
ام خالد: هي والله يابنتي... مانلحق عليهم الا الصبح قبل مايسيرون المدارس ...ويدي.!..حصيص.!!!!. وراج ما تقومين تحطين لابوج عشاه؟ تحيدينه عشاه غير عنا... قومي فديتج حطيلة عشاه بيقوم يرقد..
حصه: ان شاء الله امايه... يالله عنود خانوم..قومي عاونيني..

دخلت المطبخ وهن يسولفن وحصلن نورة حالتها حاله قاعدة تتفنن في الباشاميل... حطت حصة عشا ابوها في صينية وراحت توديه.. وقعدت عنود ويا نورة تسولف وياها...
عنود: نوروووه... شخبار عليا...احيدها موصّل..ماربت؟
نورة: والله من يومين ماسمعنا عنها مايندرابها الشينه جان ماسوتها وربّت...
عنود : حليلها ربي يسهل عليها...وراها ماتي تيلس عندكم لين ماتطلع من الاربعين؟
نورة: ودها هي...الا فيصل مايصبر عنها تحيدينه...بعدين خالي وحرمته مب مقصرين وياها الصراحه..مريحينها وايد..
عنود: يعني بتربي هناك..... وانتوا طبعا بتسيرون لها يوم بتربي...!
نورة: طبعا... قولي ان شاء الله تربي الاربعاء عشان نتم عندها خميس وجمعه...
عنود: وليش اقول ان شاء الله....منو عندج هناك؟ والا شايفة لج شوفة؟
تقعد عنود تغومز لنورة وتغلس عليها...ونورة تظحك ..وويهها محمر..
نورة: عندي اختي حبيبتي ويا ويهج المعفن انتي...خوزي عني لا اخرب الباشاميل بعدين شو بيفجني من لسان اخوج...!!!
عنود : ياعيني ياعيني..انتي ماخذه دكتوراه بتغييير المواضيع...بس ماعليه بخليج هالمره... وان شاااء الله يقتنع عمي تقعدين اسبوع عندهم مب الا خميس وجمعه...
نورة بدون ماتقدر تمنع نفسها...
نورة: آآآآآآآآآآآآآآآمين من بؤك لباب السما...
وقعدن يظحكن ويسولفن لين ماخلصت البشاميل.. ..وصوا البشكارة تحط العشا وترتبه وتعزل من كل شي لحمدان... وطلعن للصالة.. وحصلن خالد وحرمته ميرة قاعدين ويا العيوز ام خالد وحصه... ويسولفوون..عنود سارت تسلم عليهم... اما نورة راحت تبدل ثيابها عن ريحة المطبخ... ويوم نزلت تعشوا رباعه. والعيوز راحت ترقد.. وخالد وحرمته بعد ساروا بيتهم... وتمن البنات في الصالة يطالعن التلفزيون.. في هالوقت ياهن حمدان...
حمدان: السلامو عليكوو صبايا....كيفكوووووووووون...؟
عنود وحصه: وعليكم السلام هلا والله...
نورة: وعليك السلام.... اثرن بعقلك لبنانيات المحلات؟؟ اشوفك تحيس لسانك.!!
حمدان: جب انتي يا وجه الشؤم... عنبوج ياي بيتكم قولي مرحبا الساع بولد عمي...ماباخذج ترا عقب..!
نورة: ههههههههههههه ثرني طايحه فجبد اهلية جان بترياك تاخذني... روح روح... بعدين لا تقول عنبووج..والاوالا بوعيلك الشايب بقووله انك تسبه...
حمدان: لالا دخيلج...كله ولا شايبكم من ينش مسك العصا تحت فراشة..
البنات كلهن تناقعن من الظحك لانهن يعرفن بو خالد ماعنده كاني ماني... وشديد بشكل غريب..
حمدان: تظحكن على عمي ماعليكن انزين... حصه..فديت بنت عمي..وين عشاية؟ اكيد مسوتلي عشا سنع...
نورة وهي متغيظة..
نورة: احم احم.... شيختك نورة مسوية الباشاميل اليوم... وما بييبلك منها الا يوم تردلي اعتباري..
حمدان بدا يتمصلح..
حمدان: ياحافظ عالشيخة نورة اللي طبخت اليوم...عيل تعرفين ذاك الفلم اللي بعده مانزل..؟ اللي تصيحين تبينه؟
نورة بطلت عيونها وكلها اهتمام..
نورة: هي ...بلاه..؟
حمدان: تعرفين اني حصلته في المحل اليوم؟ بس دي في دي...
نورة: ليييييييييييش مايبته انزييين بشغلة على اللاب توب ويا هالراس...؟!ّ
حمدان: افا عليج ..وانا انسى بنت عمي..؟ اندوج السويش روحي دوريه في السياره..تراني فريته الا جي ومادري وين طاح...دوريه...
على طوول طيراان نورة خذت السويش وطارت صوب سيارة حمدان وقعدت ادور...
حمدان: حصه ماعليج امر حطيلي العشا بسرعة يوعااااااااااان..
حصة: تامر امر ..ماطلبت...دقيقه..
ويابوله العشا وكل الباشاميل وشبع والآنسة نورة بعدها ماردت.. فوق العشر دقايق وهي ادور الفلم... واخر شي ردت وهي متظايقه... ووقفت على راس حمدان...
نورة: حمدان... وين السي دي.؟ ماحصلته ...وين فارنه...
حمدان باستهبال
حمدان: ماحصلتييه؟؟ اووووووووووه نسيت... ثرني ماشريته لكن قلت بشتريه عقب يوم بتاكد من الاسم...
نورة: شوووووووووووووو؟؟؟
وتموا حمدان وحصه وعنود يتظاحكون على نورة اللي كلت المقلب من حمدان... وهي متظايقة انه انقص عليها... بس كسرت خاطر حمدان في النهاية..
حمدان: ولا يهمج بنت عمي..وراااسج اول ماينزل بخذه لج..
نورة: ماريد منك شي...مشكور..
حمدان: افاااا تزعلين عليه انا عاد؟
نورة: لا والله؟ اصلا اذا مازعلت منك انته من منو بزعل عيل؟؟ انته دومك اطفربي...
حمدان: مابترظين؟ ... ياخي دوريلج دراام زين؟ ...
مسكت نورة المخده وقعدت تظربه بها..وهو ميت من الظحك عليها.... ومرت ساعه عقب ترخصوا هو وعنود وساروا بيتهم...والبنات قفلن الباب وسارن حجرهن يرقدن..

يتبع


الجزء الثاني

كانت نورة تلبس عباتها يوم يوم يتها حصه. الصبح..
حصة: صباح الخير...خلصي... بنتاخر...
نورة: هلا حصيص... ماتشوفيني مخلصه بس بلبس نعالي وبنزل...
خلتها حصة ونزلت عنها عند شوابها..وسلمت عليهم .. وسلمت على اخوها خالد وحرمته.. الصبح الوقت اللي تتيمع فيه عايلة محمد الكتبي... لازم كلهم يكونون موجودين من كبيرهم لين صغيرهم..ويلست حصة عدال امها..
خالد: ها ابويه شو قررت؟ بتسير المزرعة اليوم والا انا اسير عنك؟
بو خالد: سير انته واتصلي من هناك... انا بسير اشوف البوش ...
ام خالد: زين عيل بسير وياك بشوف الحلال...
العيال حمد ومحمد وشما (عيال خالد) ..قاعدين يشربون حليب وعيونهم كل شوي وتسكر وويووههم كئيبة بسبب نشة الصبح ... وقعد الشايب وعيوزه يظحكون عليهم ويسولفون وياهم.. وحصه كل شوي اطالع ساعتها...تخاف تتاخر.... بما انها اخر كورس صار عندها هوس الحرمان والغياب ...ماتتحمل تعيد كورس عشان مساق كامل ويفوتها التخرج...
في هالوقت نزلت نورة متكشخه وريحه عطرها شاله الدنيا.... سلمت على شيّابها وخالد ويلست حذال ميرة حرمت خالد...
خالد: نوروه..!!... شو هذا ريحة عطرج شالة البقعه؟!... متسبحتبه انتي؟ ناسية انج بتركبين ويا دريول؟
انصدمت نورة من هالتهجم الفجائي على الصبح.... وفي خاطرها تقول اصبحنا واصبح الملك لله....
نورة: خالد هو ريحته قوية..والا انا مارشيت غير شوي والله....وبعدين العطر شوي وبيطيير ماعليك من ريحته احين...!
ام خالد: صدقه اخوج... عيب بنتي انتي بتركبين ويا ريال... شلي عطرج في الشنطه وياج وتعطري هناك عند البنات.. ..والحين قومي بدلي عباتج وشيلتج بسرعه ...
نورة التفتت لحصة تستنجد..بس حصه عطتها نظرة كانها تقولها خلصينا لا تماطلين اكثر وقومي بدلي..
نورة: ان شاء الله امايا...
وركبت فوق لغرفتها وهي تتحرطم... بدلت عباتها وشيلتها بسرعه ونزلت... واول مانزلت قالت لحصه ..
نورة: يالله حصه.. جان ماتبين تتاخرين...روحناااا...
بو خالد: وين تبين ماتريقتي...
نورة: ماريد ابويه بتاخر عالمحاظرة..
خالد: اونها زعلت من رمستي...
خالد انسان طيب وحبوب بس مثل ابووه..حاار ومايرضى بالغلط...
نورة: لا خالد مازعلت... بس والله بنتاخر وبتريق عقب في الجامعه... فمان الله..
حصة: امايا ترانا بنرد الساعه 3..لا تشغلون الدريول.. فمان الله..
الكل: الله يحفظكن...
راحن حصة ونورة مع الدريول والبشكارة للجامعة.. وكل وحده راحت كلاساتها على اساس يتلاقن في الرسبشن الساعة 3 .. وفي البيت بعد ماراحوا كلهم وتموا الشواب...يرن تيلفون الصالة..وتروح له ام خالد وترد عليه..

ام خالد: السلام عليكم مرحبا...
فيصل: مرحبااا الساع عمتي وعليج السلام..شحالج فديتج؟
ام خالد: يامرحبا والله بفيصل..شحالك ولدي؟ وشحال عليا واهلك كلهم؟
فيصل: بخير يسرج حالهم.انتوا شو احوالكم؟
ام خالد: مانشكي باس ياولدي...الا مشتاقين لشوفتكم... مابتيب علاية تربي عندنا؟
فيصل: ههههههههه اول شي انا ماصبر عنها الصراحه ..ثاني شي خلاص طاف الوقت احين...عمووه انا متصلج عشان اقولج ترا علايه ربت اليوم الصبح...تستحقين سلامتها..
ام خالد: ويدي؟ متى ربت وجي ماتقولي بفزعلها.؟!...وشحالها احين وشو يابت؟
فيصل: والله ياعموه مابغيت اروعج عليها... بتعزرين على الشايب يمسك خط الفجر وانا مابغيت لكم العثرة... قلت يوم بتربي ببشركم بتونا بالراحات...ويسرج حالها علايه يابت ولد وسميناه هلال على ابويه...
ام خالد: يازيين هالبشااره ياولدي يتربى فعزك ان شاء الله..وتستحق سلامتها انته بعد...
فيصل: الله يسلمج ويسلم غاليج ان شاء الله... بخليج عموه وسلمي على عمي وبشريه..ونتريا وصولكم قريب..
ام خالد: افا عليك..هذي بنتي حشاشة يوفي احين بقوله يوديني صوبكم..
فيصل: حياكم الله عموه وهاا عن السرعه...
ام خالد: ياولدي انا اروحي اتروع من السرعه...خلاص اول مانوصل دبي بنتصلك وبنتخبر عن مكانكم..
فيصل: على خير ان شاء الله .. تامرينا بشي؟
ام خالد: لا فديتك سلامتك وسلملي على علايه وابوك وامك واهلك كلهم..
فيصل: تامرين امر انتي...فمان الله..
ام خالد: الله وياك ابويه...
راحت ام خالد صوب شيبتها وخبرته بالسالفه... فاتصل الشايب بخالد وخبره انه مابيسير العزبه بيسير صوب الشارجه بيلوفون عليا.. وعلى جي عزموا الشواب يروحون ويخونون في البنات...اللي مايدرن عن اختهم شي...
اول ماوصلوا الشواب مستشفى قاسم استقبلهم فيصل وسلم عليه ووصلهم لين الغرفه..
بو خالد وهو يدخل الغرفه
بو خالد وام خالد: السسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
ام فيصل: يامرحبا الساع وعليكم السلام والرحمه..قرربوووا...
راحت ام خالد تسلم على ام فيصل..وعليا اللي كانت نايمه نشت يوم سمعت صوت ابوها... ويا بو خالد لوا على بنته وحبها على راسها... صحيح هو عصبي وحار لكن كله ولا بناته...يغليهن اكثر من الشباب...
بو خالد: شحالج يابنتي؟ الحمد لله عالسلامه ومبروك ماياااج...
عليا: الله يسلمك يابووويه شحالكم انتوا وشو حال اهل البيت كلهم؟
بو خالد: بخير وعافيه انتي لاتحاتين حد...
ام خالد بعد مالوت على بنتها وسلمت عليها..
ام خالد: ها بنتي شو هباتج؟ تعبانه؟
عليا: لا انا بخير الغاليه لا تحاتيني... ارتحت بشوفتكم والله...
ام فيصل.: ويدي يلسوا تفاولوا بلاكم واقفين..قرب بو خالد ...ام خالد تعالي ذوقي هالهريسة الغاوية...
وقعدت ام فيصل تعزم من كل شي وتقرب .... وفيصل يالس عدال حرمته ويسولف وياها...
وكانت الساعه تقريبا تسع ونص يوم سمعوا دق عالباب.. وطلع فيصل وبعد شوي رد دخل يقول لعليا...
فيصل: سعيد ياي علايه يبا يسلم عليج..
لبست عليا شيلتها البيضا ... ودخل عليهم ريال طول وعرض ووسامه مب عند حد...واحلى مافيه عيونه العسلية الناعسة...
سعيد: السسلام عليكم... اوه اوه.. عمتي وشيبتها عندنا؟؟ يامرحبا والله باهل العين...
ويروح يسلم عليهم ويحب كل واحد على راسه .. ابو خالد اللي مايداني حد يقوله شيبه...
ابو خالد: شاب راسك ولد هلال جان انا شيبه...
تم سعيد ميت عليه من الظحك...لانه يدريبه يمزح ويسولف وياه..صد صوب عليا
سعيد: ها عليا..الحمد لله عالسلامه...طاع ويهج والله تقولون ساحره بسم الله...
فيصل: احلى من شيفتك يالهرم...
عليا: هههههههههه الله يسلمك ياسعيد.. ولو اني ادريبك تمزح ..بطوفها لك..
سعيد:ههههههههههاي طيبه مستويه .. وانته فيصل بلاك؟ اسولف ويا بنت عمتي حبيبتي..
فيصل متغيظ صدق من هالكلمه...
فيصل: حبتك القراده قول آمين.. قم منيييه اجلب ويهك..
سعيد وهو ميت من الظحك : ههههههههههههاي ياخي عمتي اللي حبيبتي مب حرمتك..عافان الله... عاد شوف... تبا الصدق انا مترخص من دوامي ياي اشوف ولي العهد هلال الثاني... وينه؟
ام خالد: هي والله صدق ماشفته ...
سعيد: ان ماطلع يشبهني يا عليا ياويلج..بروح الحضانه وببدل به ويا ياهل ثاني...
ام فيصل: يشبهك يابوك يشبهك...بلاك كلت الحرمه.. تعال ايلس تفاول ويا بو خالد..صدق ماتستحي...
سعيد: خليني اشوف ولي العهد وارتاح انه يشبهني..بعدين شايبنا له يلسه ثانيه..
تنرفز بو خالد..
بو خالد: ان قلت شايب بهيسك هالعصا هاا تشووفها؟...
سعيد : هههههههههههاي فديتك والله ياعمي افا عليك بس انته اصلا شباب اكثر عني انا.. ولايهمك بس اسوي سوالف عليك...
ام خالد: اسميك ربشة ياسعيد.. ماتقوولون ريال وتشتغل...ماشاء الله عليك...!
سعيد: والله اني فرحان بشوفت هل العين عشان جي مرتبش..وييين فوووق الثلاث شهور ماشفتكم ولا انتوا تون صوبنا..
ام خالد: والله انته اخف عنا..وراك ماتي تسلم علينا؟..
سعيد: والله الود ودي مب الا كل يوم اييكم..الا اسكن عندكم بعد... بس الدوام الله يقطعه..
عليا اللي فاهمه على اللي في خاطر سعيد..تذكرت خواتها وبالاخص نوره.. لانها كانت متاكده من انها هي اللي يفكر بها سعيد ...
عليا: امايه عيل وين البنات؟ ليش مايبتوهن؟
سعيد فز قلبه وبين على ملامحه الاهتمام وعيونه متعلقه بعمته... وهو يقول في خاطره..دخييلج قولي انهن يايات في الطريج...قولي انهن يايات ويا خالد والا ناصر.....
ام خالد: والله يابنتي البنات في الجامعه ولا يدرن اصلاانج ربيتي... وبيردن الساعه 3 الظهر.... وماظني ابوج يخليهن اين بلايه.. وانا تراني خلاص يييتج احين..
زعل سعيد من خاطره...شو يعني؟؟ مابشووف نورة؟؟ ياربي شو هالحظ النحس.. التفت صوب عليا وويهه كئيب كانه يترجاها... عليا قولي شي دخيلج...
عليا: لا امايه حرام انا اروحي ابا اشوفهن...اكيد خالد وناصر بيوونا عقب... خليهن اين وياهم...
ام خالد: والله الشور شور ابوج هذوها يالس شاوريه...
وقعدت عليا وفيصل وام فيصل يقنعون في بو خالد اللي معصلق... بنات بدون امهن يفزعن لين الشارجه لاااااا... وهم يحاولووون وياه بالعقل انهن ويا اخوانهن واهلهم مب حد غريب.. بس سعيد اللي تم قلبه يتابع النقاشات هاي ماادخل في السالفه... اذا شافوه متلهف لييتهن بيقولون لااااااااااا هالولد يبا يشوف بناتها وذيج الساعه صدق بيمنعونهن من السيره نهائيا..على شان جي مادخل وسوا نفسه مب مهتم....لين ماتحقق مراده..واقتنع بو خالد ان البنات ايين صوبهم مع حد من اخوانهن...لانه ماحب يكسر بخاطر بنته عليا...
سعيد بغا يطير من الفرحه بس تصرف بطبيعيه ..ويوم يابوا هلال ولي العهد على قولته ارتبش عليه صدق....كان يشبهه تقريبا ولو انه ملامحه ماتبين عدل...بس ياخذ منه شبه ومبين انه بيطلع عليه... وعقب مايلس شوي وياهم ترخص عنهم ورد لدوامه... وبو خالد وام خالد تغدوا فبيت بو فيصل..وعقب ردوا العين.





الجزء الثالث

كانت نورة تتريا حصة في الرسبشن... وبعد خمس دقايق دخلت حصه وياها عنود بنت عمهن..شالات كتبهن ومبين عليهن التعب...
عنود وحصه: السلام عليج..
نورة: وعليكن السلام ....اتصلتي حصه بالدريول؟
حصة: لا..انا قلت انتي بتتصلين لانج بالعاده توصلين قبلي..
نورة: احين بسير اتصله... وانتي عنود منو بييبج؟
عنود: اذا ماعندج مانع نورة خانوم بسير وياكن...قايله لامي..برد وياكن البيت بشتغل ويا حصه على البروجكت
نورة: افا عليج حرمة الغالي حياج الله ويانا...
عنود فقط ويهها خصوصا ان البنات سمعنها ..وهي اللي ماكانت مخبرة حد انها محيرة اومخطوبة...
عنود: الله يحييج بنت العم... يالله سيري اتصلي عشان مانبطي... انا وحده ميته من اليوع ماتغديت..
حصة: ولا انا والله...
نورة : اكيد مخلين لنا غدا في البيت...برايكن بسير اتصل...

اول ماردن البنات البيت انصدمن بفظاوته....البيت هادي وفااظي ..مب بالعاده..!!...
نورة: بسم الله وين اهل البيت؟!..
عنود: اصلا دوم بيتكم جي فاظي..توج حسيتي عليه؟
حصه: لا صدقها الجو هادي اليوم..وين ساروا..؟
نورة: خليهم الشيبان احيدهم بيسيرون العزبه الصبح اكيد رقدوا...وقوم خالد فبيتهم... بسير ابدل ثيابي انا..
راحت نورة ولحقنها البنات يبدلن ثيابهن.. عنود خذت ثياب من كبت حصه ..ونزلن عقب لغرفة الطعام.. يلسن نورة وعنود يشربن جاهي حمر وراحت حصه تقول للبشكارة تحط الغدا...ويوم ردت كان ويهها معتفس.وتفكر..وبالها مشغول..
عنود: بلاج الحبيبة؟ بشو تفكرين؟
حصه: مادري بهالبشكارة خربطتلي رمسات ولا فهمت منها شي...
نورة: جي شو قالت لج؟
حصه: تخبرتها منو تغدى في البيت قالت ماما وبابا روح من الصبح...وماردوا...وخالد وحرمته وعياله تغدوا بسرعه الساعه 2 وطلعوا هم بعد... ومحد في البيت غيرنا...سالتها وين ساروا قالت مادري..
تمن عنود ونورة يفكرن شوي...وبعد دقايق شهقت نورة...
عنود: تغربلتي بلاج تشاهقين روعتيني؟
نورة: لا ياربي لااااااااااااا... ان شاء الله مايكون اللي افكر فيه استوى..
حصه: بسم الله وشو استوى؟؟ شو بلاج..
نورة وهي شوي وبتصيح..
نورة: حصوووووووووه... وين ساروا يعني من الصبح ولين احين ماردوا؟؟؟ وقوم خالد ماصدق عياله ايون من المدارس وشلهم وهو بعد سار وراهم؟؟.. ونحن اخر من يعلم....عليوووووووه ربّت اظني...
حصه: هي والله صدق...يمكن سوتها وربت...وليش مظايقه انتي المفروض تفرحين...
عنود: متظايقه لانهم ساروا عنها اونج ماتعرفينها؟... من متى تتريا علياتربي عشان تروح..واحين ربت وهم ساروا عنها وهي ماسارت....احين انتن منو بيوديكن صوبها؟ تدريبهم انتي مابيسيرون مرتين...
حصه: ماعليه انزين هي بتينا اكيد عقب اسبوعين ثلاثه...
نورة: ماريدها تينا...انا ابااسير هناك...
حصه: ليش يعني؟ شو عندج؟
نورة: يوووووووووه ماشي... مابا غدا تغدن انتن بالعافية عليكن...
نشت نورة وهي مظايقة وايد وراحت صوب حجرتها وقفلت علىعمرها... لاعت جبدها من تصرفات هالاهل... شويعني هن مالهن رب حد يخبرهن والا يقولهن تبن والا ماتبن؟.. خلوهن بروحهن وساروا عنهن ولا جنه شي مستوي.. وهي من متى تخطط لهالسيرة...الشوق اللي فيها لشوفة سعيد متعبنها... من زماان ماشافته.. وهو الله يسامحه مايي صوبهم يوم يفظى..يتعلث بعبد الله اللي مب موجوود.. على اساس هو ربيعه ويتفاهم وياه اكثر... مع انه يدري ان الكل يحبه فالبيت... سواء كبار وصغار... آآه ياسعيد.. يعني ماشي امل لشوفة عيونك هالاسبوع؟ ياخساااره وانا من زمان احاسب على ربى عليا.. امبوونه هاليوم منحوس من بدايته.....ناصر.. ماعندها امل غير ناصر...ما تعتقد انه سار صوبهم...اكيد بيرد بيشل اهله وبيرووح... خلني اروح اتصل له قبل مايخون فينا هذا بعد...!!.. وفتحت باب غرفتها ونزلت تركض لتيلفون الصالة... واول مارفعت السماعة سمعت صوت الشواب رادين...
بو خالد وام خالد: السلام عليج نورة..
نورة: وعليكم السلام والرحمه هلا والله ....تستاهلون سلامه عليا...انتوا كنتوا عند عليا صح؟
ام خالد: هي يالساحره.. شودراج انتي؟ الله يسلمج يابنتي من الشر وانتي بعد تستحقين سلامتها..يابت ولد وسموه هلال...
نورة: ماشاء الله ..تستاهل والله... اكيد طالع على ابوه...
راح بو خالد ودخل حجرته يرتاح..و ام خالد يلست عالكرسي ..ويلست عدالها نورة وهي ناوية اطلع منها العلوم كلها...
ام خالد: لا وانتي الصادقة..طالع علىعمه..ذبحنا سعيد يهدد علايه يقولها اذا ماطلع شراتي ببادلبه بياهل ثاني...
ظحكت نورة وقلبها يدق بالقوو... ياحظك ياهلال يوم شبهت عمك...وااي فديته وفديت سوالفه كان عندهم يعني الصبح...آآآخ يالقهر...
نورة: اماية شو جي تخونون فينا؟ تحيديني ابااشوف عليا ...احين منو بيودينا نحن؟
ام خالد: يابنتي فيصل اتصلبنا الصبح عقب ماروحتوا وقلت انا مافيني صبر لين ماتوصلن...وبعدين اطمني عليا واهلها احتشروا يبونكن تسيرون عليهم.. وتحاوطوا بابوج لين ماوافق ..
ماتت نورة من الفرحه...
نورة: فديييييييييتج يامايه ... عاد منو بيودينا خالد روّح قبل ماني...الا جان ناصر...
ام خالد: نساك الموت ياولدي نسيييته تصدقين..ولا يدري ان اختج ربت...برايه بنتصل له العصر مابنغثه الحين الظهر.. وين اختج؟
نورة بعد مابالها ارتاح خلاص...وظمنت السيرة...
نورة: اختي تتغدا ويا عنود... يت ويانا عندها شغل ويا حصه..
ام خالد: وانتي ليش ماتغديتي؟
نورة: انا انسدت نفسي يوم دريت انكم سرتوا بدوونا..بس احين انفتحت برد اتغدى وياهن..
ام خالد: زين تغدي بنتي وانا بلحق بالشويبه..لو يدري اني قلت عنه شويبه جان هزبني شرا ماهزب سعيد اليوم..
وراحت الام وهي تضحك وتتذكر سعيد...وتمت نورة مكانها عيونها متعلقه بامها والضحكه تزين ويهها.....فديتك ياسعيد وفديت سوالفك...
اللي يعرف اللي في قلوب نورة وسعيد..يقول ان اللي بينهم شي كبير مب هين...لكن الواقع هوان لا سعيد ولا نوره لمح للثاني انه يحبه لهالدرجه..ويوم يتلاقون ماتتعدى سوالفهم الاشياء البسيطة.. نورة ولانها من عايله محافظة ماكانت اطول القعدات وياه.. وتستحي منه ونادرا اذا بترفع عينها... وسعيد بعد تربى على حشمة الاهل... يحشم يوم يشوفها وينزل راسه..ويتم مرتبك... ومايكثر سوالف وياها... لكن بالرغم من هذا كله كان الشوق فعيونهم واضح ..وهذا في المرات القليلة اللي تتلاقى نظراتهم فيها...يحس كل واحد منهم بشعور الثاني صوبه...وعلى هالحال كانت نورة مقتنعة تقريبا ان سعيد يباها... وسعيد كان يحس بشعور نورة صوبه...وكانوا عايشين قصة حب بالنظرات بس ..بدون كلام ولا اعترافات ولا أي شي...صح كانت الفترات اللي يتلاقون فيها كلها حركات ووقت حلووو ماينسى..لكن بعد في نفس الوقت السكوت كان يعذبهم...
رجعت نورة للبنات وهي تفكر بعلاقتها الخفيّة بسعيد...وعلى ويهها نظرات حالمة..
عنود: طالع كيف الشكل؟!!.. بلاج رديتي مستانسه؟!... توج زعلانه ماتبين غدا..
نورة: مستانسه؟ قولي ميته من الفرحه... تستاهلن سلامة عليا...ربت ويابت ولد اليوم الصبح..
حصه: والله.؟؟؟؟ فدييتها ياربي تستاهل..
عنود: ونااااااااسه والله.. عاد هذا اول حفيد لخالج...اكيد سمووه عليه..
نورة: هي سموه هلال...بس ماطلع على يده..ولا على ابوه...ولا على أي حد من خواله...
نورة تتكلم وتبتسم...وتحس بالخقة غصبن عنها لان الولد طلع يشبه سعيد...
حصه: على منو عيل طلع هالمفعوص..؟
نورة: لا تقوليين مفعووص... هذا شيخ اليهال كلهم... طلع على عمه ...سعيد..
عنود: هذا هو العوق ..ياويل حالي انا عالحب... اشوفج ويهج مثل اللي تحلم....
حصه: انزين يا ليلى...وانتي مستانسه عسب يشبه سعيد؟
نورة: جزئيا... بس مستانسه اكثر لانه ابويه اقتنع يخلينا نسير ويا ناصر يوم بيسير صوبهم...
حصه: والله؟ زيييييييييين عيل ان شاء الله يعزم على خميس وجمعه مب اليوم...
نورة: آآآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين..الله يسمع منج..
وقعدن البنات يتغدن ويسووولفن.. عقب سارت نورة تسبحت وصلت العصر ورقدت لين المغرب..وعنود وحصه صلن بعد و قعدن يشتغلن على البروجكت مالهن عشان يخلصنه ويتفرغن...
بعد صلاة المغرب كانن البنات يالسات في الصالة يطالعن المسلسل.. والعيوز وياهن والشايب صار صوب اخوه يسلم عليه وبالمره يخبره عن عليا... في هالوقت دخل ناصر هو وحرمته وعياله البيت ..كان توه ياي من بوظبي وفي طريجه ياب حرمته والعيال من بيت يدهم..
ناصر وحمده: السلام عليكم...
االكل: وعليكم السلام والرحمه..
سارت حمده وسلمت على عمتها وخذت علومها....وناصر يا صوب امه وحبها على راسها..
نورة: هلا والله باخووويه هلا بالغااااااااااالي ... اقرب عندنا..
ناصر: اوه اوه.. هاتي من الآخر نوروه...
نورة: لاحول ولا قوة..اخويه وارحب بك ماشفتك من يومين...
ناصر: انزين انزين.. ادريبج تبين شي..
نورة: ههههههههاي فديتني والله ...
ام خالد: هالبنت لسانها متبري منها..شحالك ابوويه..؟ عاد انا عندي لك خبر بيفرحك...
يلس ناصر عدال امه وحمده يلست عدال حصه وعنود..يسوولفن رباعه.... اما نورة تلصقت في ناصر اخوها وامها..تبا تسمع كل شي يخص سيرة الشارجه....
ناصر: خير يعلج الخير ياربي..شو الخبر؟
ام خالد: اختك الله عطاها ولد اليوم الصبح.. وانا قلت يوم بشوفك بخبرك
ناصر: لا والله؟.. حليلها عليوووه تستاهل والله.. تستحقين سلامتها امايا..
ام خالد: الله يسلمك ياولدي... ونحن سرنالها اليوم الصبح انا وابووك..وخالد واهله من العصر عندهم... وابوك موصي عاد تشل البنات وياك يوم بتسير صوبهم...
ناصر : ليش خالد ماوداهن؟
نورة: ناصر.. خالد روح عنا قبل مانرد من الجامعه..دخيلك لاتقول لا...
ناصر: وانا اروم اقول لا... دام الشايب قال بتسيرن ويايه غصبن عني بوديكن ويايه..بعدين الصراحه اختكن وعيب يعني ماتروحن تسلمن عليها...
نورة: ها هاهااااااي فديتك يابوويه شخصية يخافون منه.... يعني متى بنسير؟؟
ناصر : اليوم العصر
النهاية


__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 11-30-2012, 02:49 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية أسيرة الأحزآن

بيانات أسيرة الأحزآن
تـاريخ التسجيـل : Oct 2011
رقــم العضويـــة : 135476
الـــــدولـــــــــــة : فديييييييت الإمآرآت اهي بلآدي
المشاركـــــــات : 119 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 689
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : أسيرة الأحزآن غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

بَـßÊـسّ جي الحيييين هاي قصة مالها نهاية ولا هاي رواية __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 الثلاسيميا
0 الملحمة الكبرى سوريا (( من كتابة المحقق ))
0 رواية لبى الربع اللي لاقلتيهم نشرد من الحصة رفعوا المريول ! وقالوا بسرعة قبل لاتيي الابلة

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية { يا عسى تتم معاي طول العمر } غبيه كيفي استراحة قصص وابداعات الاعضاء 4 05-09-2012 04:59 PM
رواية جديدة للدكتورة ناعمة الهاشمي 2012 تعالوا يا بنات رواية شما وهزاع احلى رواية محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-21-2012 05:50 PM
رواية ألف مبروك حبيتك ! شموخنآ يهد جبآا ! قصص و روايات 2 02-15-2012 06:05 PM
***** ممثلة الاغراء الجديدة امارتية الجنسية ***** محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-29-2010 11:10 PM


الساعة الآن 04:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML