|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم اليناقصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
11-03-2012, 06:30 PM | رقم المشاركة : [ 6 ] |
عضو ماسي | و انا ادعو بين الأذان و الاقامه سمعت طرق بالباب مسحت دموعي و قمت غسلت ويهي بسرعه و فتحت الباب
__DEFINE_LIKE_SHARE__
امي : أحمد محمد يبيك بره يقول ياليت يعجل قلت : إن شاء الله بتوضأ و أييه قولوله صبر يايك المهم توضيت و انا اتوضأ قعدة افكر شنو يبي محمد مني المهم طلعت و قابلني و سبحان الله نووور ما بعده نووور سبحان الله نور بويه قتله هلا فيك محمد قالي : أحمد تعال أبي أروح معاك المسجد قلت مو مشكله تعال بركبك معاي محمد : يالله عاد محرر سيارتي هههههههههههههههههه قلت : لا طفها تعال عندي بركبك معاي بالسياره طبعا كنت شاري الهمر صارله 4 أيام و كانت يديدة و ما طلعت أحد فيها و استفتحتها بمحمد الطيب و كنت ناوي أروح فيها استار بوكس مع ربعي و قدر ربي يكون محمد أولهم جلسنا بالهمر و قعد يهلل و يباركلي فيها و يقولي تستاهلها و شكرته و سألني عن سعرها و قالي: اكيد غاليه لانه الغالي ما ياخذ إلا الغالي الله هالكلمه عصرت قلبي و قتله انت الغالي و الله و شريتها 27 ألف لكن تشرفت بدخول الغالي محمد ضحكنا و بدى يتغشمر معاي و كان حده مرح و طيب و صادق و مزحه يدخل القلب بكل سهوله كان محمد هالانسان الطيب اللي ما اوصف شكثر وقف معاي قلت : محمد انت نمت امس بليل قالي : لا ما ياني نووم قلت : نفسي تصدق كنت افكر و المهم كل واحد قال شنو سوه المهم ألحيت على محمد يقولي شنو سوه قالي : كنت أقيم الليل و ادعو إن الله يسهل عمليه عمي و يطلع بالسلامه شكرته وايد و بعده و صلنا للمسجد دخلت و اول مره احس بطعم الأيمان مع صاحبي محمد كبرنا و بدينا نصلي و قرأه الأيمام آيه ليلحين ترن بإذني قال : (( قل يا عبادي الذين أسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ، و أنيبوا إلى ربكم و أسلموا له من قبل أن يأتيكم العذاب ثم لا تنصرون ،، و اتبعوا أحسن ما أنزل إليكم من ربكم من قبل أن يأتيكم العذب بغتتا و انتم لا تشعرون و إن تقول يا نفس يا حسرتا على ما فرطت في جنب الله و إن كنت لمن الساخرين )) سورة الزمر بلا شعور بدأت بالبكاء و شعرت اني أسرفت بالذنوب نعم لهيت عن القرآن و صلاتي أصليهالكن عندما انتهي من عملي او مثل ما يقولون لما اخلص اللي بيدي كنت متساهل صراحه احس بالذنب طلعنا من المسجد و محمد ما علق ولا قال شيء كان ساكت ما ادري ليش !!؟؟؟؟ ركبنا السياره و غلب علينا الهدووء لين وصلنا نزل محمد بهدوء و سلم علي و دخلت البيت و احس جني طاير ما ادري ليش احس ببرووده بجسمي و احس ببراااد يلفح ويهي فتحت باب داري و رميت جسمي على السرير قعدت افكر و أفكر ببوي بمحمد بأصحابي كل هذولا فكرت فيهم لين ياني النوم و نمت صحيت لا الساعه 12 شنو 12!!!!!!!!! .".يتـــــبع.". |
| |
11-03-2012, 06:32 PM | رقم المشاركة : [ 7 ] |
عضو ماسي | أخخخ أبووووي و محمد عمليتهم الصبح شصااار الحين نزلت من الدرج و ناديت امي و اخواتي ولا احد البيت فاضي !!!! صوت ولا تطلع الخدامه : احمد ليش انتا ما يروح قتلها : وين ماما قالتلي : ماما روح طبيب مع بنات طبعا ركبت و لبس اهدومي و طلعت ورحت المستشفى لما وصلت دخلت بسرعه ولا اشوف امي تبجي و هي مع خواتي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!! و بعصبيه شصاااار ! أبوي و محمد شلووونهم مسكت اهدوم امي و قتلت لها أبوي اشلونه قالتلي انا ما ادري أصلا انا ابجي خايفه عليه لا غير العمليه طولت يعني الحين هم يسوون العمليه حق ابوي عيل محمد خلصت عمليته وين محمد يما أمي : محمد شكو محمد ويييه ما يدروون انا الخبل فظحت نفسي أهاااا خلاص وركضت جهت الاستعلامات علشان اعرف وين غرفته و قالولي بالطابق الفلاني المهم رحت وصلت الغرفة و هذي ثاني مره ازور محمد بالمستشفى المهم دخلت الغرفه بعد ما طقيت الباب و كان نايم محمد وصلت عند راسه و يتني ابتسامه أنه بخير الحمد الله قعدت على الكرسي بهدوووء قعدت اتأمل بوجهه الصافي اللي نور بويه سبحان الله مرت تقريبا ساعه و سمعت نبأ انتهاء العمليه طلعت من الغرفه ورحت عند امي سألتها قالتلي انه انجحت العمليه الحمد الله و هو بخير بفضل الله ثم بفضل اللي تبرع له سألتني امي : منو تبرع لبوك تهربت : ما ادري وهو بإذن الله مأجور امي : لا انا بشكره صراحه و ابيك توصل له شكري......... قلت لها : و انا اشعرفني فيه المهم قعدنا عند ابوي مده وقال الطبيب تقدرون تطلعون يحتاج إنه يرتاح شوي المهم طلعنا و قالت امي برد البيت بزهب اغراض أبوك المهم قلت لها انا بقعد شوي المهم قالت خلاص انا بروح مع البنات المهم رحنا و انا كنت بالمستشفى أفكر جان أفكر اروح لمحمد رحت غرفته دخلت و شفته نايم قعدت عنده ولا أشوف يم سريره مصحف ..ما ادري شدني هالمصحف و مسكته و بديت اقلب صفحاته لين عقثرت على سورت التوبه بديت اقراها و اقرى و كنت اقرى بصوت واطي لكن مسموع و انا اقرى ما انتبهت للوقت ولا مرت ساعه من وجودي داخل الغرفه و قرائتي للسوره و طبعا طالعت محمد ولا أشوفه يطالعني بعين نعسانه و يبتسم و حسيت وده يقولي شيء المهم قربت منه و قتله هاا يا محمد شلونك عسااك بخير ابتسم و هز راسه و قالي بصوت مبحوح : الحمد الله المهم بديت أسولف معاه بمرح و اهو مستانس و لا يقولي أحمد شلون ابوك قتله الحمد الله بخير و عافيه بس الحين نايم ههههه محمد : ما قتلي شلون امتحانك الكالكولس أخ امتحاني نسيته!!! امبييييه شسوي!!! ..يتـــبع.. __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
11-03-2012, 06:33 PM | رقم المشاركة : [ 8 ] |
عضو ماسي | محمد : وليش و انت شكنت تسوي لووول مالت على الباميه انا نسيت مره وحده لوووول شسوي محمد محمد : خلاص خل المشكله علي و انا بتصرف خلنا من السالفه الحين صليت الظهر أي صليت بعد ما ييت هني المهم تبادلنا الحديث حسيت أنه انسان متفهم و مو معقد مثل ما سمعت و حسيت اني انا المعقد صراحه كل ما أشوف طيبة قلبه احس بشعور الندم إي و الله الندم مرت ساعات و بعدها طلعت من المستشفى و مرت الايام وطلع أبوي و محمد من المستشفى حسيت بسعاده لعودتهم لنا صراحه نوروا المنطقه بدخولهم اياها مرت الايام و بدينا نتواصل أكثر كبرت علاقتي مع محمد و هملت أصحابي طبعا قبل ما انسى محمد كلم مدرس الكالكولس و هو يعرف محمد فقاله و اقنعه أنني كنت ناسي و السبب ابوي اللي كان مريض كان شاغل باله و عاد الدكتور لي الامتحان و خذيت العلامة الممتازة فيه نعم حصلت على a مرت الايام و محمد كله وياي نطلع البحر و البر نكشت مع بعض و كنا دايما نتناصح و كان محمد كل ربعي و احس محمد كافي عن كل صديق نعم محمد ملا حياتي و ملأها بالسعاده و حب الرحمن و طاعته كان حنون علي و يحب يمدح كل عمل أسويه حتى لو بسيط و كان يحرصني على طاعت الوالدين و حرصني على العبادات و كنا نطلع كل مكان بخاطرنا و حتى انه صار جزء من حياتي و أذكر لكم شلون كانت علاقته أقوى من اقربائي كنت لما يسير اليل نحط التلفون يم راسنا اللي ما ينام يدق على الثاني : هااا نمت ولا لا....... و هو جذي لين نطخ و ننام المهم دخلنا النت بدينا ندخل النت و كان يحرصني على المواقع المفيده مثل صيد الفوائد و مواقع الشائخ الكبار و كنا ندخل منتدى مرح حييل و كنا نمرح و اكثر شيء كنا يقسم المرح و المسابقات و كنا نلعب و نضحك على بعض و من تدخل بنت بينا كنا نلعب ولا جنها موجوده يعني تعلق علينا و تقول انتوا كله مع بعض كنا نعطيها طاف و نلعب و نضحك و بعدها دخلنا الماسنجر هني سالفتي مع الماسنجر مو احيانا تنضاف بدون ما تدري لكن تطلع لك رساله أضافه فكنت أضيف للي يدخل و فجاه دخلت ولد وكان يعرفني عدل و ما كنت اعرفه خذتنا السوالف لين اكشفلي بعدين عقب ما ضحكنا و قالي تصدق عاشق الهمر احبك موووت!! قتله لاه ههههه و ضحكت و بدي يوصفني و يقول ياحلات سوالفك و ياحلات صوتك واااي تينن المهم ما توقعت ولد يقول جذي المهم حاولت استدرجه بالكلام و بعدها فاجاني بكلمه قذره للأسف الشديد ....... اسمحولي اتنزه أقولها بس مجملها هي ما تنقال من قذارتها و بسرعه قالي: انا بنت أصلا و ضحك و بعدها و المهم اهني يتني قشعريره و سكرت المسن المهم دقيت على محمد و كان عنده درس في احد المساجد فشغل تلفونه و سمعني المحاضره فسديته و فهمت انه عنده محاضره هذي الحركه أستعملها معااه لما يكون عندنا درس او محاضره ... لما يرن التلفون يرد علي بس ما يتكلم بس يبطله و المحاضر طبعا يتكلم فافهم منه انه بمحاضره او درس المهم نطرت ساعه و دقيت عليه و قلت له ابيك ضرووري كلامي طويل المهم قالي : اشرايك نروح مطعم برقركنج لاني حدي يوووعاان وودي اسمع شعندك........ و اتقنا و رحنا وصلنا المطعم و كنت يايب لاب تووب المهم فتحنااه هنااك و قالي شالمشكله قتله : بالمسنجر و السالفه كذا و كذا المهم قالي : حصل خير يا احمد هذا درس لك علشان ما تضيف أي أحد ما تعرف منو الحمدالله ما كان هكرزز جان رحت وطي و تسكر جهازك بسبت الفيروس المهم أطلبك أحمد طلب قلت : ههههههههه وليش اطلبك قول غصبن عليك تنفذ الطلب المهم ضحكنا و قالي طلبتك و اأمرك يالله ههههه أنك تترك الماااااااسنجر و الدردشااات و السخافااات هذي اللي مالها اول و تالي توعدني يا اغلى احمد قلت : اوعدك و احلفلك حلف يمين اني ما ادخله علشان اعيونك يا بعد طوايفي محمد ابتسم محمد ابتسامة رضا و قالي : تدري أحمد احس اني ماني قادر استغني عنك قاطعته : و انا بعد ولا تفكر تسافر إلا معاي و ضحكنا و خذتنا السوالف و الاكل لين خلصنا المهم طلعنا و قلت لمحمد : اشريك نسافر بروحنا نرووح مكه تر حدي متشوق لها وافقني و قالي يالله شالمانع و طبعا احنا بعطله الربيع و قتله و نرووح الخبر و ابها بعد بسياره شنو قلت قالي يالله شالمانع و بعدها قلت لأمي اول شيء أرفضت و حنيت و حنيت لين رضت و قلت لابوي و قالي : و النعم مع محمد توكل على الله و حافظكم ربي يا عيالي .. خواتي عصبواا و حنوا لابوي انهم يسافرون و مساكين ما حصل لهم و قعدت اطالعهم و أضحك و ادخل اغراضي و ازهب مقشتي لاني احب اكثر ملابس لاني مالي خلق كل يوم اغسلهم يعني رايح للسفرعلشان الوناسه ولا علشان اجابل الغساله و أنظف المهم مر يومين من السالفه و اتفقنا الفجر نطلع من البيت اتعدينا و طلعنا من الكويت الغاليه إلى أهلنا و جيرانا الاعزاء السعوديه مرينا على الخفجي و الحفر و الطريج طول و كنا ماخذين الهمر ليش كبيره و ضخمه تكفي المقشه كلها و كنا نتبادل الاماكن بين فترات يعني مره انا مره هو يسوق طول الطريج نسمع شريط احمد العجمي و نسكره و ناكل و نسولف و نضحك و اقرى كتاب و اهو يعلق و نضحك و كنت يايب كتاب الالغاز كنا نلعب و إن ما عرفنا قلنا اجابه بعييييده عن السؤال و هذا حالنا كنا أثنين ما نفترق ياني النوم و نمت و محمد يسوووق ساااق محمد لفترات طويله و كنت نايم ولا ادري وين وصلنا بالضبط المهم ما وعيت ولا توقف السياره بريييييييك قوي فزيت من النوووم و لاني اخترعت و جسمي يه جدام شوي و قتله اشفيك قالي : قووم ههههههههههه اخترعت بس مالي خلق أقعدك فلزمت بريييك قوي هههه انبطت جبدي و بغيت اطيره بره السياره و هو قابلني بابتسامه نستني البريك و ضحكت و قتله اراااويييييك محمدين ضحكنا ببراءه و مرح و و المهم رحنا رحلاتنا بالخبر و أبها اللي كلها ضحك صراحه ولا الشواذي كنا نودي لهم الخبز و نضحك على اشكالهم و شفاحتهم المهم ووصلنا مكه و كانت اجمل لحظات الايمان و في بيت الرحمن و طاعت المنان الحرم كااان من اجمل البقااع و كنا ما نفوت ولا صلاة شفنا مناظر محزنه و شكرنا الله على نعمة المال و الخير اللي بس نقطه ولا نحس فيه ..يتبــــع.. __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
11-03-2012, 06:34 PM | رقم المشاركة : [ 9 ] |
عضو ماسي | تعلمت من محمد التواضع و حسيت اني سخيف لما اتباها بشيء غريب محد عنده منها كنت استحقر نفسي الله الغني و نحن الفقراء تلاقي صج انا عندي خير و غني لكن تلاقي الفقير اغنى منك بالأيمان وزاده ليوم الحساب اغنى منك ليش تكابر يا احمد نعم انا كنت مغروور للاسف الشديد و الحين ندمان و حبيت التواضع و الحمد الله رسخت هالميزه فيني بفضل الله ثم بفضل محمد عزز الثقه بنفسي و قالي جاااهر بالحق انصر الحق و هذا الشعار اللي احتفظ منه
__DEFINE_LIKE_SHARE__
(( خل الحق طريجك حتى لو ما كان الحق حبيبك او رفيجك )) و ردينا و في طريجنا للكويت وفي الطريج دخلنا حدوود الكويت ولا نشوف مكان كله رمث و سدر و يعني أعشاب بريه بس كانت شوي عاليه يعني توصل الشجره الصغيره لين الركبه هي كبار حيل قالي محمد : اشرايك نوقف ندور لنا فقع نفاجئ الاهل تر يحبوونه حيل قلت : يالله انا أحب ألقطه هههههههههههههههه>> يعني ما احب آكله المهم نزلنا وقفنا السياره قريب من الشارع و احنا دخلنا داخل المهم تفرقنا و انا أقدر أشوف محمد و محمد بعد و افترقنا شوي عن بعض و لقطت جم فقعه و يم خلصت صارت نصف ساعه تقريبا رفعت راسي ولا ما ألقى محمد محمد وينه؟؟ بدى يتعرق قلت : محمد انت مو طبيعي أشفيك صبر بنادي الدكتووور محمد : أحمد لأ.... لا تناديه خلني معاااك الحين أبي أسمع صووتك الحلو بالقرآن قلت : صوتي حدك متفرغ انت الحين بحاله تبي تسمع قرآن خلني انادي الدكتوور محمد : لا صدقني راح اتعب إن يبت الدكتور خلني معااك الحين قلت : بس انت تعباان محمد : انا ارتاح لما أسمع القرآن خلنا نقرى ما تيسر منه وافقت و كنت خايف مسكت المصحف و بديت أقلب السور قالي : أقرى لي سورة الأنبياء من آيه 34 (( طبعا محمد حافظ القرآن و يعرف الأيات و حافظ بعض أرقامها )) بديت أقرى من هذه الأية : ( و ما جعلنا من قبلك الخلد أفإين متَّ فهم الخالدون . كل نفس ذآئقة الموت ونبلوكم بالشر و الخير فتنة و إلينا ترجعون ) الأنبياء : 34 ـ 35 .. وقفت بعدها طالعته و هو يبتسم قتله : ليش يعني هالموضع محمد قولي الله يخليك محمد : عن الهذره و كمل كملت و انا مو راضي المهم بديت أقرى بصوت حلو لدرجه اني بكيت و محمد كذلك دمعت عيناااه و بعدها قالي حسبك أفتح سورة ق و اقرى من رقم 19 إلى نهايه الآيه: بديت أقرى وأرجف من الكلمااات العظيمه {وَجَاءتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذَلِكَ مَا كُنْتَ مِنْهُ تَحِيدُ(19)وَنُفِخَ فِي الصُّورِ ذَلِكَ يَوْمُ الْوَعِيدِ(20) وَجَاءتْ كُلُّ نَفْسٍ مَعَهَا سَائِقٌ وَشَهِيدٌ(21)لَقَدْ كُنْتَ فِي غَفْلَةٍ مِنْ هَذَا فَكَشَفْنَا عَنْكَ غِطَاءكَ فَبَصَرُكَ الْيَوْمَ حَدِيدٌ(22) وَقَالَ قَرِينُهُ هَذَا مَا لَدَيَّ عَتِيدٌ(23)أَلْقِيَا فِي جَهَنَّمَ كُلَّ كَفَّارٍ عَنِيدٍ(24)مَنَّاعٍ لِلْخَيْرِ مُعْتَدٍ مُرِيبٍ(25)الَّذِي جَعَلَ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ فَأَلْقِيَاهُ فِي الْعَذَابِ الشَّدِيدِ(26)قَالَ قَرِينُهُ رَبَّنَا مَا أَطْغَيْتُهُ وَلَكِنْ كَانَ فِي ضَلالٍ بَعِيدٍ(27)قَالَ لا تَخْتَصِمُوا لَدَيَّ وَقَدْ قَدَّمْتُ إِلَيْكُمْ بِالْوَعِيدِ(28) مَا يُبَدَّلُ الْقَوْلُ لَدَيَّ وَمَا أَنَا بِظَلامٍ لِلْعَبِيدِ(29)يَوْمَ نَقُولُ لِجَهَنَّمَ هَلْ امْتَلأْتِ وَتَقُولُ هَلْ مِنْ مَزِيدٍ(30) وَأُزْلِفَتْ الْجَنَّةُ لِلْمُتَّقِينَ غَيْرَ بَعِيدٍ(31)هَذَا مَا تُوعَدُونَ لِكُلِّ أَوَّابٍ حَفِيظٍ(32)مَنْ خَشيَ الرَّحْمَانَ بِالْغَيْبِ وَجَاءَ بِقَلْبٍ مُنِيبٍ(33)ادْخُلُوهَا بِسَلامٍ ذَلِكَ يَوْمُ الْخُلُودِ(34)لَهُمْ مَا يَشَاءُونَ فِيهَا وَلَدَيْنَا مَزِيدٌ(35) وَكَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُمْ مِنْ قَرْنٍ هُمْ أَشَدُّ مِنْهُمْ بَطْشًا فَنَقَّبُوا فِي الْبِلادِ هَلْ مِنْ مَحِيصٍ(36) إِنَّ فِي ذَلِكَ لَذِكْرَى لِمَنْ كَانَ لَهُ قَلْبٌ أَوْ أَلْقَى السَّمْعَ وَهُوَ شَهِيدٌ(37)وَلَقَدْ خَلَقْنَا السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ وَمَا مَسَّنَا مِنْ لُغُوبٍ(38)فَاصْبِرْ عَلَى مَا يَقُولُونَ وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ قَبْلَ طُلُوعِ الشَّمْسِ وَقَبْلَ الْغُرُوبِ(39)وَمِنْ اللَّيْلِ فَسَبِّحْهُ وَأَدْبَارَ السُّجُودِ(40)وَاسْتَمِعْ يَوْمَ يُنَادِ الْمُنَادِ مِنْ مَكَانٍ قَرِيبٍ(41)يَوْمَ يَسْمَعُونَ الصَّيْحَةَ بِالْحَقِّ ذَلِكَ يَوْمُ الْخُرُوجِ(42) إِنَّا نَحْنُ نُحْيِي وَنُمِيتُ وَإِلَيْنَا الْمَصِيرُ(43)يَوْمَ تَشَقَّقُ الأَرْضُ عَنْهُمْ سِرَاعًا ذَلِكَ حَشْرٌ عَلَيْنَا يَسِيرٌ(44)نَحْنُ أَعْلَمُ بِمَا يَقُولُونَ وَمَا أَنْتَ عَلَيْهِمْ بِجَبَّارٍ فَذَكِّرْ بِالْقُرْآنِ مَنْ يَخَافُ وَعِيدِ(45)}قعدت أبجي و أقرى حسيت إن محمد يبيني أقرى هالكلماات علشان ..........علشاان أستعد لرحيله !! خلصت الأيه و بعدين قعدت أبجي و محمد بدى يصدر صوت من فمه مثل شهقه فزيت محمد لالا لا تخليني الله يخليك محمد مالي غيرك و قعدت أصيح بين أيده و ادعو الله إنه يطولي بعمره و محمد يقول : كل نفس ذائقة الموت ..ليش تبجي قاطعته : محمد لا تخليني الله يخليك ما عندي غيرك محمد رد علي ليش ليش جذي تسوي فيني يتبع |
| |
11-03-2012, 06:39 PM | رقم المشاركة : [ 10 ] |
عضو ماسي | محمد الله يخليك قول شيء محمد انت مليت دنيتي لا تخليني أصارعها بروحي و بدى محمد يقول هالأيه : (( كل نفس ذائقة الموت )) بصوت جميل جدا ما عمري سمعت صوت جذي عذب عذب إلى شيء لا يوصف و بدى يكررها و انا أبجي و أصيح قالي : احمد قرب قربت و انا ادموعي على خدي جان يمسح دموعي و قالي لا تبجي دموعك غاليات علي أنا ماأبي إلا دعواتك يا أوفى صديق صحت قتله : لا تقول جذي لا تقول جذي محمد الله يخليك ماني عارف أشلون تخليني انسى أصلا انت تتوهم مراح تموت الحين ...انت تعلم الغيب محمد : لا يا احمد الموت حق و انا أحس اني مراح أستمر ضرخت : لا ما بي انت تخوفني بس مستحيل محمد يروح عن طبجته انت فيني وروحك فيني لا تخليني انت إذا رحت انا وراك يا محمد بدى محمد يصدر هالشهقه و عيونه تتقلب صرخت و صحت و مسكت راسه و حطيته يم راسي و قعدت أقلوله: محمد لا تخليني و الله مراح القى مثلك طيب و حنون و حبيب و صالح محمد الله يخليك قول شيء لا تسكت جذي محمد : ما اوصيك على نفسك دير بالك من هالشباب الخونه و صادق الصالح و اترك الطالح ...أحمد انا حبيتك في الله يا أوفى صديق قلت و انا أبجي و طلعت هالجمله من حلجي متقطعه من كثر البكاء : و انا بعد احبك في الله يا حبيب قلبي محمد محمد نعم محمد ......هالأنسان اللي يحرصني على الطاعه و يوصيني بأهلى هذا الانسان اللي طول عمره مانساني طول عمره يعاملني بأحسن معامله يبتسم بويهي و اقابله بنظرات الاحتقار نعم محمد... اللي مراح ألقى مثله هذا الانسان اللي صاحبته أكثر من 9 شهور راح بسرعه عني نعم محمد ... محمد هذا اللي طول ما صادقته ينصحني و يوجهني و يمرح معاي و يضحك وياي نعم محمد اللي ما قط مره صرخ بويهي هذا الانسان الهادي الأنسان المتفهم الأنسان الطيب الرقيق اللي ما شفت أنظف من قلبه محمد رحل و تركني وحدي ..... محمد رحل و خلا القرآن بين أيدي محمد رحل و ترك امنيااته و احلامه و كل شيء كان يتمناااه....... محمد تمنى زوجه له و مات و ترك هالامنيه ....و الله يرزقك حور العين يا محمد محمد رحل و ترك بين يدي نصايحه نعم هذا محمد ............اللي الكل يحبه و يتشرق بشوفته هذا محمد اللي ما ترك ليله ما صلى فيها قيام لليل و إن كان تعبان اكتفى بركعتين مانسى ربه محمد رحل ... نعم رحل طالعت محمد ويه نور وبعدها رفع سببابته و قال : أشهد ان لا إله إلا الله و أشهد ان محمد رسول الله نظرني و ابسم و غمض عينه و تدلت ايده و لتفت ساقه صرخت و بكيت : محمد!! الله يرحمك يا محمد الله يرحمك ويرزقك الجنه دخل الدكتور و السسترات و السسترات بعضهم بجو لحالي اللي قاعد ابجي على صاحبي و الدكتور عظملي الاجر و انا ما قدرت اتحرك و ماسك كف صديقي اخاف بعدها ما امسك ايده البيضه اللي بذلت الخير الدكتور نطر نصف ساعه و طلع و النيرسات غطو ويهه المهم راح الدكتور دق على اهله و يت امه متصروعه و تصارخ و تبجي و انا أصيح من صوب و هم من صوب كان حال ما بعه حاال طلعت من المستشفى و دقيت على أبوي و انا ابجي و منهار و بعدين سوو العزاء يوم يينه بندفنه طالعت القبر قبل ما يحطونه قلت : الله اكبر كلنا بنكون بهالحفره يوم يابو محمد كان خفيف و صلينا عليه و كان عدد الحاضرين كبير منهم الفقير و منهم التاجر و كان اغلبهم يبجون على هالروح الطيبه و كنت ابجي و بسرعه نزلووه و قعدت أبجي و أقول بقلبي : محمد تركتني و قعدت بروحك بهذي الظلمه حطو اللبنه عليه أقصد الطابوق و بدوا يكتون التراب عليه و مسكت التربه و شاركت بدفنه و انا أبجي و أصيح محمد قعد بروحه هني بهذا القبر دفناااه و رشووو ماي علي القبر حسيت بقشعريره و كنت أبجي طوول ما كنا بمقبرة صليبيخات قعدت مده بعد ما عزوااا قعدت جبال القبر و قعدت أصيح و اتذكر كل لحظه اجمعتني بمحمد طلعت من المقبره و كنت متألم لأني رحت عنه كنت معتكف بداري ما اطلع إلا وقت الصلاة و اول مره أروح المسجد بدون محمد ركبت السياره طالعت مكانه الفاضي قعدت أبجي من جديد و بعدها و صلت المسجد و الكل ياني يتعزى على و اللي يبجي على موته حتى تدون منو قاعد يبجي اللي ينظف المسجد قاعد بزاويه و يصيح لأنه محمد كان صديق الكل و حبيب الكل صليت بجانب رجلين و كان محمد مو يمي خلصنا من الصلاة ورديت البيت و انا راد مريت على بيتهم و طالعت سيارته اللي واقفه امام المنزل نزلت من سيارتي طليت في سيارته و ألاقي مصحف كان دايم يقرى فيه كان حجمه صغير كبر الكف دخلت بيتنا و كان هدوووء و ركبت درجات السلم وصلت داري و رميت جسمي على السرير و قعدت أبدي من جديد و ابكي من كل قلبي يوم صار 3 ايام من وفاته الله يرحمه بطلت حقيبتي اللي كنت مسافر فيها ماكان لي خلق افتحها يوم فتحتها لقيت جواز محمد جواز محمد ليش عندي الجواز تذكرت محمد نسى جوازه عندي يوم التفتيش عند الحدود طالعت صورته و دمعت عيني عليه و تذكرت أني كنت مسجل صوتي و صوت محمد بالقرآن بمسجل التلفون لما كنا نسمع لبعضنا هو يقول آيه و انا آيه لين ننتهي و كل واحد يبدع بصوته ترددت في فتحه مابي اتذكر الأاحزان لكن من حبي لمحمد و فقدي لصوته 3 أيام قلت بسمع صوته و سمعت هالصوت اللي اتشرق فيه... بكيت ... آآآه محمد هذا صوتك اللي تركته لي آآآه يا محمد يا أحلى صوت و احلى صديق شفته بعيني ثبتك ربي عند السؤال و الله يوفقك و تكون من اهل الجنه يا صديقي ويا اخوي و يا روح اخوك استمرت حياتي بدون محمد... اللي كان يأنسني و يشرح صدري بكلماته و دعواته لي لحضور المحاضرات الدينيه بالمسجد تركني محمد بروحي... و الحين ما عاد لي أصاحب ربعي اللي قبل و ابي أبدي حياتي جديده صاحبت أصحاب و أبناء المساجد لكن ما كانوا مثل محمد ماكو مثل محمد مستحيل محمد غير و الله غير انتهت القصه و اتمنى اشوف شو شعوركم بعد ما قريتوها و إن شاء الله أكون وصلت لكم القصه المعبره و المؤثره <<- و الله و انـا انقلهاا دموعــي اربع اربع صدق صدق مؤثــره __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
مطلوب وصف الصفات الحميده و الصفات المذمومه في خوة المقناص أو السفر | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-10-2012 01:40 PM |
قــصة مـآسنجـر ..، | мiss яεмooн | الشعر المنقول | 6 | 03-15-2010 10:02 PM |
قــصة حب بـــنت لـــــبنت !!!! | حلوه موووت | الحوار والنقاش - الرأي والرأي الآخر | 29 | 02-16-2010 05:34 PM |
// هــــذا زايــد وهــذا مـحمـد // | وزيرة الحب | الشيوخ و رؤساء الدول | 12 | 10-16-2008 08:46 PM |