إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-28-2012, 10:57 AM
عضو جديد
بيانات 4U.00
 رقم العضوية : 143022
 تاريخ التسجيل : Oct 2012
الجنس : male
علم الدوله :
 المشاركات : 34
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 0


{Part1}



غلوي:عمرها15 سنه طولها عادي ضعيفة شعرها يوصل لين ضهرها لونه بني غامج وملمسة ناعم عيونها رماديات بشرتها حنطاوية ما تحب تتكلم وايد شخصيتها تميل للغموض مب اي حد يفهمها بس احيانا اطول لسانها وتعرف اترد
اسوم:هاي رفيجة غلوي روح بل روح هم بنات خالات عمرها 13 اصغر من غلوي بسنتين شعرها ذهبي بس قصير لين كتفها بشرتها بيضا عيونها عسليات وشخصيتها شرات غلوي بس شوي اجتماعية اكثر وشيطانة
مريوم:هاي بنت عمة اسوم عمرها 17 سنه شعرها اسود بس صبغتا لاشقر بشرتها برونزية عيونها خضر ملسونة وايد وتحب تتفلسف وترفع الضغط

صفى ومروة : هم توام عمرهم 17 سنه اطول عن غلوي بشوي شعورهم قصير لونه بني هم ملسونات ويحبن السوالف شخصيتهم اجتاماعية وايد طيبات يحبن اليهال هم بنات خلات مريوم وشيوم
شيما:اخت مريوم عمرها 20 سنه تدرس فجامع طب حنطاوية عيونها عسليات شعرها طويل بس اقصر عن طول شعر فطوم لونهم عسلي
الساعة:7:39 المسا
::فبيت بنت عمه اسوم كانو غلوي واسوم ومريوم وصفى ومروة ::
كانو يالسات فصالة ويسولفن
غلوي كانت تلعب بل ايبود واسوم حذالها
مريوم وهي اتكلم غلوي : غلوي انتي ليش ما اتين بيتنا ؟؟
غلوي:" وهي اطالع مريوم "وليش اي بيتكم؟؟
مريوم:" وهي اطالع غلوي "يعني اندردش وجي يعني
غلوي حبت ترفع ضغطها وهي تقول فنفسها " ههه واخيرا برفع ضغطها" وليش اندردش ؟
مريوم حبت اتغير السالفة: اقول غلوي انت جم نسبتج ؟
اسوم:" وهي اطالع مريوم " نسبتها 87
مريوم وهي اتاشر بصبعها على اسوم : انا ما رمستج انت انا رمست غلوي
اسوم:" طالعتها بنضرة تكسر الخاطر" يعني حرام ارد بدالها
مريوم:"وهي اتشوف اسوم" هي حرام
اسوم:" خذت له نفس وقالت " اوووف
مريوم : " وهي اتشوف اسوم " اون
مروة : خلاص عاد "طالعت مريوم"اقول مريوم طولي على المكيف حرر
مريوم:وليش قالولج قماش اونة "وهي تقلد صوتها" طولي على المكيف
مروة:هههه مايضحك
مريوم:انزين ادري
سارت مريوم خذت ريموت المكيف وطولت عليه
غلوي:" وهي اتكلم البنات " اممم وين المطبخ عطشانة ابغي ماي
صفى: اتشوفي هل ممر دخلي داخلة ولفي يمين
غلوي:" طالعت صفى " اوك مشكورة
صفى: " طالعت غلوي "ولو ماسوينا الا الواجب
غلوي ابتسمت ل صفى وراحت المطبخ فتحت الثلاجة خذتلها دبية ماي وخذتلها قلاص وهي اتعبي في القلاص الا تسمع ...
....: بووو
غلوي اخترعت وطاحت دبة الماي من ايدينها لفت ورى عسب اتشوف منوو وهي ترجف من الخرعة
شيمو: اووه غلوي اشحالج
غلوي: الحمدالله ابخير " هي مرتبكة " حرام عليج خرعتيني
شيمو:" وهي اطالع غلوي "والله سوري علابلي اسوم
غلوي:" وهي اطالع شيوم وتاشر بايدها وتقول "لا عادي
شيمو:" وهي اتاشر بايدها ع دبية الماي الطايحة " اقول غلوي شلي دبة الماي وصختي المطبخ
غلوي:" طالعت الدبة الطايحة الي ينصب منها الماي وردت نضرتها لشيوم وقالت "والله مادري منو الي خرعني انت شلي انا رايحة الصالة
شيمو :" اطالعها بنضرة اونها مسكينة "افاا ماشي احترام الكبير
غلوي وهي رايحة اتقول : وشو ذنب الصغير اذا الكبير يخرعة
فصالة صوب البنات "شما و غلوي بعدهم ماكانو واصلين"
الساعة 7:48 المسا
والبنات يدردشن دخل محمد
محمد: هو اخو مريوم وشيمو عمره 20 سنة يدرس فمعهد الطيران ما ينشاف الا فشهر مرة لون بشرتة بيضة عيونا بنيات اخلاق وهيبة والكل يعرفة
كان توة راد من السفر بعدة لابس بدلة الطيران مالة كان تعبان ومنهد حيلة " هي اول سفرة له لانة بعدة مبتدء ويطير مع مدرب "
محمد: " وهو داخل " السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
مريوم علطول ربعت صوبة
مريوم: هلا هلا بل غالي تو ما انور البيت
محمد: " وهو يطالها "اهلين بسرعة خلصيني
مريوم: " وهي اطالعة بنضرة "افااا
محمد: " وهو يطالها بجدية "ترا مايبتلج شي
مريوم: " تغيرت نبرة صوتها"ليش ؟
محمد:كنت مشغول "فترة صمت" اقول
مريوم :ها
محمد:وين امي وابوي
مريوم:رايحين العين
محمد:من متى ؟
مريوم:اليوم
محمد راح وسلم علبنات ويلس ع الكرسي البعيد عنهم شوي
غلوي توها كانت داخلة الصاالة وهي تلعب بل ايبود ما كانت منتبهة بمحمد راحت ويلست عند اسوم
محمد كان يطالعها باستغراب وقال حق مريوم منو هاذي
غلوي اول ماسمعت اصووت اخترعت وسالت اسوم
غلوي:اسوم لاتقولي ان هاذا امح
قاطعتها اسوم وهي اتقول :هي
مريوم وهي اتكلم اخوها محمد:احلف انك ماعرفتها
محمد وهو مستغرب : والله اني مااعرفها حتى يمكن اول مرة انا اشوفها

غلوي ابتسمت " وهي اطالع محمد قالت": احلف انك ماتعرفني
محمد:" يمسك راسة بمعنى انه يحاول يتذكر "ويت ويت الصوت مالوف عندي بس مااذكر
مريوم:"علت صوتها"علينا "ردت لنبرة صوتها الطبيعية "احلف انك ماعرفتها
محمد:والله ماعرفتها
اسوم:" وهي اتكلم محمد "ليكون الطايرة سوتلك شي
محمد سوى "حركة بمعنى مادري"
غلوي:"علت صوتها وهي اتكلم محمد "ترا بخبر عليك حممد
محمد من هل كلمة انصدم حسس بنة الدم وقف فجسمة
محمد وهو يقول فنفسة " معقوولة ماعرفتج كيف ؟؟ "
مريوم:حمود خلصني عرفتها ولا
محمد خذلة نفس : عرفتها
مريوم:منو
محمد وهو يبتسم وموجه نضرتة لغلوي : غلوي
مريوم: صححح
محمد وهو يكلم غلوي:شحالج غلوي
غلوي : حمدالله ابخير
محمد: مافي شحالك
غلوي تقفطت :شحالك
محمد:حمدالله ابخير
مريوم:انزين ماتشوف البنات اهني انت يلا رووح
محمد: يعمي روووح "وهو ياشر لها بمعنى روحي"
مريوم: حموود يلا رووح
محمد انسدح عل كرسي خذ راحته عل اخر عسب يقهر مريوم : سويلي كوفي وايبيلي ماي
مريوم:حمووود
محمد: " رفع حايبة "وهي صح لاتقولي حموود شو جايفتني اصغر اعيالج
شيوم يت ومعاها دبة ماي شافت حمود :هلا حمود تو ماانور البيت
محمد: :محمد طالعها بنضرة ملل " قبل كل شي عطيني الي فايدج
شيوم وهي مستغربة: الماي ؟
محمد: " رفع حايبة " ليش في شي ثاني فايدج
شيوم: " رفعت الفون وروتة " هي فوني
محمد:اذا عطيتيني الفون احسن بعد
مريوم: " وهي موجهة نضرتها لشيمو " عطي الماي وسويلة كوفي
محمد وهو يكلم مريوم : انا قلت انتي الي بتسويلي
مريوم: اووف
محمد حب يرفع ضغطها : اوون
مريوم صرخت :اوووووووف
محمد قام من الكرسي ضربها ع راسها وارح غرفتة
صوب محمد , توة كان داخل الغرفة طاح فوق السرير وتنهدد "ااه"كان يذكر لما كان ياهل
""نرد الزمن لورى ""
""لما محمد كان عمرة 9 سنوات ""
"" كانو عايلة محمد و عايلة غلوي فبريطانيا""
كان محمد يلعب كورة فحديقة فبريطنايا لابس لبس رياضة وكانت غلوي واقفة مع حد من اخوانها في الطابور بخصوص انه كان في وايد ناس عند سيارة البوضة بوصف الكم غلوي كانت لابسة فستان اقصير ابيض عليه ورود بحرية مسوية شعرها قرنين ع جدام وفوق "بخصوص انه شعرها ناعم فكان وايد حلو " ومطلعة كشتها القصيرة جدام ولابسة نضارت شمسية بحرية"الكفر لونة بحري" واسورة مثل الحبل لونها ابيض وعليها ايسكريم ملون بوردي وبحري """"على فكرة غلوي ماكنت تعرف عربي وايد بخصوص انها من هي صغيرة عايشة في بريطانيا لضروف عائلية""" محمد شات الكورة صوب غلوي وزقرها
محمد:غلووي
غلوي:" تصد صوبة واطالعة " هاي
محمد:" وهو يطالع : شوتي الكورة
غلوي:اي كانت "" انا مااقدر""
محمد:"ابتسم" واي اتز ايزي ؟ّ """ ليشه اذا سهل """
غلوي:" وهي اطالع محمد حطت ايدها الثنتين على خصرها وقالت: ام نوت بوي """ انا مب ولد"""
محمد:"راح صوبها وشل الكورة وقال " فولو مي "" اتبعيني او تعالي وراي""
غلوي:"اوكي"
محمد:"راح صوب المكان الي كان يلعب فيه كورة كان محطي جنطتة اهناك :: الجنطة لونها اسود وفيها خطين زرق شرات جنط المدرسة مال يهال بس هو يشلها لما يلعب كورة:: فتح الجنطة وطلع منها قلم وعطاها لغلوي "" بوصف لكم القلم هو لونا رصاصي وضعيف وايد ماركة المانيا "
غلوي:" وهي مستغربة " وت ذس """ شنوه اذا"""
محمد:"ابتسم وطالعها" قلم مني لج
غلوي:"استغربت وقالت " ام نوت اندرستاند
محمد:"وهو يطالها" اتز قفت "" هاذي هدية ""
غلوي:"وهي اطالع محمد" اها " ابتسمت وقالت " ثانكيو سو مج سي يا ان ذا نكس تايم " وسوت له باي بايدها وراحت عند اخوها الي كان يتضر"
:: قطع تفكيرة صوت الفون ::
::كان محطي رنة فونة موسيقى هادية::
رد عل فون بدون مايشوف الاسم
مححمد بتعب : اللو
حمد:هلا هلا
محمد ابتسم : اهلين
حمد:جيف حالك؟
محمد:يسرك الحال وانت شحالك ؟
حمد: الحمدالله ابخير
محمد: .....
حمد: ها وصلت البلاد ؟
محمد : هي توني
حمد : الحمدالله ع السلامة
محمد : الله يسلمك
حمد: غلوي اختي فبيتكم ؟
محمد:هي ياخو تخيل انا ماعرفتها تغيرت
حمد: الناس تكبر
محمد:بس تغيرت وايد اقولك ماعرفتها
حمد: لاتسويلي فيها اونك خبير اشكال
محمد:" محمد خذلة نفس "شعندك
حمد:ناديلي اختي ابغي ارمسها
محمد: ليش انت ماتشوفها فلبيت ؟؟
حمد:لا بس ابغي ارمسها شوي
محمد: اصبر اشوي خلني ارتاح
حمد:عندك نص ساع
محمد:اوك
حمد:فامان الله
محمد: الله يحفضك " وسكر الفون
"صوب البنات كانن في غرفة شيووم "
الساعة 8:11 المسا
صفى : مريوم قوليلنا نكتة
مريوم : ليش اختي من قالولج ؟
مروة : هي مريوم قولي نكتة
مريوم: ليش انا من
شيوم " قاطعت مريوم "انتي خبيرة النكت فلبيت
مريوم:انزين "تمت اتفكر" اممم ماعندي
صفى:"بصوت عالي شوي " شووو

:: صوب حمد " اخو غلوي " كان توة طالع من المول "

:: صوب محمد بعد ماخلص مكالمته مع حمد راح خذله شور عسريع ::
الساعة 8 المسا
محمد وهو توة طالع من الحمام كان لابس بدلة نوم قميص اسود نص كم وبنطلون اسود مخطط بل ابيض بعد مانشف شعرة اتصل ع اختة شيمو
شيمو:هلا
محمد:اهلين
شيمو:بغيت شي طال عمرك
محمد" حب يستهبل عليها "هي اختي لوسمحت اتصلي على شركة المقاولات وقوليلهم انة الفلة ماخلصت وانا ابها باجر وغير جذي ابغي البودوقارير يمرني اليوم لاني راح اسافر وانتي تعالي جهزي جنطتي حطي فيها هدوم الشتا
شيمو: "قاطعت محمد" بس الحين صيف
محمد:بس انا رايح استراليا واهناك برد "رفع حايبة بغياض"
شيمو:بلا استهبال خلصني شبغيت ؟
محمد:سويلي نسكافيه راسي امصدع
شيمو:تبغي بندول؟
محمد:لا مشكورة
شيمو:بس راسك يعو..
"محمد سكر الفون"
:: صوب حمد "اخو غلوي " كان فطريج رايح بيت ابو محمد عسب ياخذ اختة غلوي ::
" كان يمكان ياقسى زمان قلبن يتيم الحب مفطوم مع الحرمان "
:: رنة فون حمد ::
:: حمد وهو يسوق مد ايدة صوبة الكرسي الي حذالة كان فار فونة اهناك خذ الفون ورد من دون مايشوف منو ::
حمد:الو
...:الو
حمد:شحالج
حصة: حمدالله ابخير
حمد:انشاالله دووم
حصة : حمد انت وين
حمد : فطريج رايح ايب غلوي
حصة : " باستغراب "ليش غلوي وين ؟
حمد: فبيت مريوم
حصة :اها
حمد:بغيتي شي
حصة : هي تعال مرني انا فلصالون
حمد:هل وقت فصالون
حصة:بعد شسوي تعرف زحمة الصوالين والحين "وهي اطالعة الساعة الي فئيدها " الساعة 8
حمد:انزين اي صالون
حصة: صالون ......... الجريب من باسكن
حمد:انزين يايج " سكر الخط وراح صوب الصالون "
"صوب البنات فحجرة شيوم "
:: صفى ومروة روحو البيت ::
اسوم : " وهي موجهة نضراتها لغلوي " غلوي انتي منو بوديج البيت
غلوي: " خذتلها نفس " مادري
مريوم: " وهي اتكلم غلوي " باتي عندنا
غلوي:" وهي اطالع مريوم " لاشو
مريوم : عراحتج
غلوي: " وهي اتكلم اسوم" اسوم شتسوين الناس اجزت وخ
مريوم قاطعتها:وخذت الشهايد
"اسوم كانت يالسة عسرير شيمو وفاتحة اللاب وحذالها اوراق "
اسوم: ادور باس ايميلي الجديم مادري وينة
مريوم"وهي مستغربة: وشدخل الاوراق
اسوم:ترا انا اكتب كل الباسات اهني عسب ما انساهن
مريوم: "وهي اتحرك جتوفها " ومال شو هل باسات
اسوم:الميلات والمواقع والرامج وجي يعني
مريوم:وليش عند اختي مش عندي
اسوم:ترا انا اليوم يبتهم
مريوم:ماشفت الاوراق فئيدج اول مايتي
اسوم"وهي منزلة راسها تحت ادور بل اوراق " ترا كان فلجنطة
مريوم:اها
اسوم"وبعدها على حالتاها ادور بلاوراق " " وهي اتقلد اللبنانيات" في اي اوامر تانية يا مس
"مريوم هزت راسها بلا "
محمد: "من برع الغرفة: هوود هود
مريوم:هدا حياك
:: دخل محمد الغرفة وهو مبتسم ::
محمد: غلوي تعالي ابغيج شوي
غلوي:"طالعت اسوم باستغراب وراحت عندة"
غلوي: شبغيت
محمد:تعالي غرفتي بقولج شسالفة
غلوي:بس انا مااعرف وين غرفتك
محمد:"ابتسم" تعالي معاي
غلوي:"وهي مستغربة"اوك

__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 10-28-2012, 11:01 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

بيانات 4U.00
تـاريخ التسجيـل : Oct 2012
رقــم العضويـــة : 143022
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 34 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : 4U.00 غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

اسئلة,,.
- شو الشي الي بين محمد وغلوي ؟
- شو يبغي محمد من غلوي يوم زقرها ؟
- باس شو الي ادورة اسوم؟

وفي البارت الثاني بتكون الاجابات موجودة ولا لاء,‘
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 *كم حسود ۆدهہ يكدر سمااي ۆكم ابتساامہ من برودي تكتمہ
0 راجع حساباتك ۇشوف الفواتير ، تلقى الجروح الفايته لم / تسدد
0 راجع حساباتك ۇشوف الفواتير ، تلقى الجروح الفايته لم / تسدد

  رد مع اقتباس
قديم 10-28-2012, 02:43 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

بيانات 4U.00
تـاريخ التسجيـل : Oct 2012
رقــم العضويـــة : 143022
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 34 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : 4U.00 غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

{Part2}


غلوي:"وهي مستغربة"اوك
:: فنفس الوقت كانت شيمو طالعه من المطبخ و واصلة عند باب غرفتها وبئيدها قلاص النسكافيه " كان عبارة عن قلاص نسكافيه عادي لونة بيج عليه نقش خفيف علطرف لونة بني "مدت شيموه ايدها عسب تفتح الباب الاا....ينفتح الباب ويطلع محمد ومعاه غولي ::
محمد:"سحب النسكافيه من ايد شيمو وهو يطالعها " مشكورة
شيمو:" وعلامة التعجب فويها وهي اطالع غلوي " العفو "ودخلت الغرفة "
:: بعد مادخلت شيمو الغرفة ::
شيمو: "وهي اطالع مريوم" شيبا بغلوي
مريوم : " وهي اطالع شيمو,هزت اكتوفها بمادري "
شيمو: "صدت ل اسوم وهي مستغربة " شسالفة ؟!!
اسوم: " ببرود وهي اطالع شموه قالت " اخوج حمود يبغيها
شيمو: " وهي اطالع اسوم " اها
::صوب محمد وغلوي ::
" محمد فتح باب غرفتة ودخل داخل ودخلت عقبة غلوي وصجت الباب "
محمد: "وهو رايح عند التواليت ويقول لغلوي " انا من متى ماشيفج؟ " كان يكلمها وهو يطالع انعكاسها بلمرايا " كانت غلوي حذال الباب "
غلوي:" تمت اتعد باصابعها بعدين طالعتة وقالت " 6 سنوات
محمد:" وهو ياخذ فونة من علا التواليت " خيبة
فطوم: " مستغربة ".....
محمد:" و فونة بئيده راح بخطوات عادية صوب غلوي ومد لها ايدا الي فيها الفون وقال " دقي لاخوج حمد يبغي يرمسج
غلوي: " وهي اطالعة " انشا الله " خذت الفون من محمد و....!! كان الفون ايفون فور اس الابيض " "مدت ايدها لمحمد وهي اتقول اكتبلي الباس"
محمد:"خذ من عندها الفون وكتب الباس ورد ايدة لها" ها شلي
غلوي:"شلت من عندة الفون ودقت لاخوها حمد"
:: صوب حمد كان مبركن سيارتة حذال الصالون عسب اختة حصة فصالون "
::وهو يتضر حصة ..انفتح باب الصالون " حمد ابتسم" بسس... " حمد رد لملامحة الطبيعية " ما كانت اختة حصة كانو حرمتين طالعات من الصالون " بصوفهم شوي كانن حريم لابسات عبا ومتغشيات :: مد ايده عسب يفتح الراديو كانت اذاعة اغاني مد ايدة وحول ل اذاعة ابوضبي لللقرءان الكريم وهو يسمع القران نزل راسة تحت سرح شوي الاا باب السيارة الي حذال حمد تنفتح وتدخل حصة وتيلس
حمد:" وهو يطالع حصة " ليش تاخرتي ؟
حصة: " وهي اتشوف اضافرها " انا شسوي المناكير اخترب
حمد: "تم ساكت وحرك السيارة لبيت محمد " وفجاء...
::كان يمكان ياقسى زمان قلبن يتيم الحب مفطوم مع الحرمان::
"هاذي رنة فون حمد " رد حمد ع الفون
حمد: هلا حمود
غلوي:"يتلها ضحكة بس مسكت عمرها" اهلين حمد فشو بغيتني
حمد:" تقفط بس مابين "اتجهزي بعد شوي بمرج
غلوي:" بملل "اوك في شي ثاني
حمد:" شاف رفيجة فسيارة الي حذالة دق له هرن "لا
غلوي: " سمعت صوت الهرن استغربت وقالت" انت وين
حمد: " ربيعة رد له الهرن " فطريج
غلوي:" وهي اطالع محمد الي كان واقف جدامها " لا يعني وين كنت ؟
حمد:كنت ف ....."سكت عسب يقهر غلوي"
غلوي:" وهي اتشوف الارض وعلت صوتها " ترا انا ما استهبل وين كنت
حمد:اقولج كنت ف"سكت"
غلوي:"صدق عصبت علت صوتها وهي تقول" وين كنت ؟

حمد:"ماقدر يصبر نقع ضحك" ههههههه
غلوي:"وهي معصبة وتصارخ" حيواااان
حمد: بسس صمختيني
غلوي:تستاهل
:: محمد ماقدر يستحمل اكثر عطى فطوم ضهرة وتم يضحك ::
حمد: " وفي ضحكة خفيفة " انا استاهل.. برويج
غلوي:روني
حمد:"بند الفون عويها" وابتسم
غلوي:" بعد ما حمد صج الفون عليها عطت محمد الفون و قالت له " شلة واذا اتصل ارفع ضغطة
محمد:"ومن داخلة ميت ضحك" انشالله
غلوي:" وهي اطالع محمد "هي صح الساعة جم
محمد:" فتح الفون عسب يجوف الساعة " الساعة 9 ونص
غلوي:" وايدها ع مقبض الباب قالت لمحمد " مع السلامة
محمد:" وهو مستغرب" عوين
غلوي:" ابتسمت ولفت صوبة " عحمر عين
محمد: " ابتسم " بلاج استخفيتي
غلوي: " وهي اطالع "وهل اخ حمد يخلي حد ما يستخف
محمد:" وهو بعدة مبتسم كان يحاول قد مايقدر انه يكتم ضحكتة " شسوابج؟
غلوي:nothing
محمد:"وهو ياشر بايدة بمعني روحي" كش كش
غلوي:" وهي اطالعة بنضرة " ليش من شايف جدامك
محمد: " وهو يطالعها " انسانة لسانها طوييل
غلوي:"خذت نفس " الله يهديك "وطلعت من الغرفة "
:: اما محمد تم يكمل النسكافيه الي بايده وهو يذكر شكلها ::
::صوب حمد كان توه واصل بيت ابو محمد::
"فلحوش"
حمد:"طلع فونة واتصل عمحمد" السلام عليكم
محمد:وعليكم السلام
حمد:اطلع لي انا برع
محمد:افا يا ريال البيت بيتك حياك
حمد:" ابتسم " مشكور"صج الفون ودخل داخل يعني الصالة الرئيسية ""اول مادخل شاف محمد عويهة تخاشمو"
حمد:"وهو يطالع محمد من تحت لفوق" مب جنك ضعفان
محمد:يقولون
حمد:"يطالع محمد بنضرة تكسر الخاطر " تعبان؟
محمد:"ابتسم بتعب وهز راسة بهي"
حمد:"مسك جتف محمد"والله انا مقدر ضروفك وادري انك قبل جم من ساعة واصل بس "ابتسم" ازقرلي غلوي
محمد:"ابتسم"وانا الي عبالي مسوي فيها الصديق الفوي
حمد: دوام الحال من المحال "وغمز له "
محمد" وهو مستغرب " بلاك مستوي رسمي اليوم ؟
حمد:......"حمد مارد لانة يعرف اذا رد محمد مابيسكت"
محمد: ترا موحلوة الرسميات بعد الميانة "ابتسم" انا رايح فوق ازقر اختك " وراح "
حمد:" وهو يطالع محمد الي رايح صوب الدري " ابسرعع
محمد:"وهو يصعد الدري الي يودي فوق بصوت عالي" انشالله
::صوب البنات::
::غلوي كانت تلعب بل ايبود واسوم حذالها تلعب بل ايباد ومريوم مع البي بي مال شيمو وشيمو تلعب بل لاب دخل عليهم محمد بعد م دق الباب ::
محمد:" وهو يطالع غلوي " اخوج تحت " محمد كان داخل الغرفة بس واقف عند الباب"
غلوي:" وهي مستغربة " اي اخوو؟
محمد:"ابتسم" ليش انت جم اخو عندج ؟
غلوي:"وهي بعدهة مستغربة" 4
محمد:"ابتسم وهو يطالعها قال"اخوج حمد جي نسيتي
غلوي:"ابتسمت"هي صح نسيت اوك ياية "طالعت البنات " يالله باي اشوفكم مرة ثانية
مريوم: " وهي قعد تكتب بل بيبي قالت ل غلوي " فرصة سعيدة
غلوي:"طالعت محمد" اختك فيها شي
محمد:" كان يطالع غلوي ابتسم وقال " من يومها جذي خبلة " ووجه نضرته لمريوم"
غلوي:"ردتت نضرتها لمريوم" مع السلامة
مريوم: " وهي بعدها مندمجة بل بي بي " وعليكم السلام
محمد " استغرب حتى ملامح ويها تغيرو وجه نضرتة لمريوم وقال" :مريوم انتي شاربة شي
مريوم:" وهي مندمجة بل بيبي "هي
محمد:" وهو منصدم "جم اقلاص
مريوم:" وهي تتثاوب و ال بيبي فئيدها " اثنين
محمد:"عل صوته"شنوو
مريوم: " ردت مسكت ال بي بي وقالت " واحد
غلوي" كانت اطالع مريوم وهي مستغربة " بلاج اتخبلتي
مريوم:" تثاوبت وقالت للبنات " برووح ارقد باي قامت من على الكرسي وتمت تمشي بخطوات سريعة للباب واول ماوصلت صوب الباب دزت اخوها محمد عسب تمروطلعت من الغرفة بسلام "

اما غلوي ومحمد تمو يطالعون بعض وضحكوو "اما اسوم وشيوم ماحسو بشي لانهم كانو لابسات سماعات ويتسمعن اغاني
::صوب حمد كان يالس ع الكرسي الي فصالة ومنزل راسة تحت " بوصف لكم الصالة شوي كانت صالة كبيرة بخصوص انها الصالة الرئيسية وفيها كراسي طراز الملكي لونهم بيج اما عن اضاء الصالة كانت الخدامة صاجة اليت وفاتحة ليتات خفيفة مايلة للاصفر والجو بارد كان الجو شاعري بكل معنة الكلمة" ,, غلوي و محمد وصلو الصالة الي كان فيها بس ماحس فيهم راحت غلوي بخطوات بطيئة وخفيفة لورى الكرسي الي كان اخوها حمد يالس فيها وصلت للكرسي مدت ايدها شوي شوي عسب اتغطي عين اخوها 123 وقدرت وحطت ايدها على عين اخوها ::
حمد:" وهو بعدة على وضعيته اخترع اول شي بعدين ابتسم وقال " غلوي يوزي عن حراكاتج هاذي
غلوي:"خوزت ايدها من عين اخوها وراحت جدامة" يلا انروح
حمد:"وقف" يالله "لف لمحمد وسلم عليه"
محمد: " وهو يطالع حمد " فامان الله
::صوب حصة " اخت غولي " كانت فسيارة حمد مندمجة فالبيبي وهي اترمس ربيعتها الا تسمع صوت حد يدق الجامة,, " حست انه قلبة وقف اتجيمت فمكانها ثواني عقب لفت وشافت اختها غولي خذت لها نفس و نزلت الجامة " جامة السيارة" : خلوني اذكركم ع شغلة حصة كانت يالسة جدام يعي عند كرسي السايق الي هو حمد ::
حصة:" فتحت الدريشة وهي اطالع غلوي " هلا
غلوي :اهلين "رفعت راسها شافت فنص بين كرسي حصة وحمد شي جيسة باسكن وجهت نضرتهة ل حصة وقالت " كيف تتطلبون باسكن من دوني
حصة:" وجهت نضرتهة للجيس وجافت الي داخلة وقالت " طلبنالج بس شكلة ذاب
غلوي:"فتحت باب السيارة الي ورا حصة وركبت" مال اي نكهة
حصة:" وهي تتدلع "مال ككاو ادريبج اتحبي
غلوي"وهي اتقلد حصة " هي وايد احبة
::دخل حمد السيارة وحركها من دون مايتكلم::
::صوب محمد اول ماطلع حمد من البيت راح غرفتة ورقد::
" فغرفة شيمو "
شيمو: " وهي اتكلم اسوم " بترقدي عندي ولا عند مريوم
اسوم:" وهي متمللة وجهت نضلاتهة لشيمو" اكيد عندج
شيمو: " وهي اطالع اسوم "ماتبغي عشا
اسوم:" وهي اطالع شيمو " لا تونا متعشين
شيمو: " وهي اتكلم اسوم " انا رايحة المطبخ بتي وياي
اسوم:" وهي اتفكر" اممم هي بي وياج
"وطلعو من الغرفة وراحو المطبخ"
::صوب حمد فل سيارة هو نزل حصة البيت بس خلى غلوي اتم فسيارة بجة انه يبيها فموضوع وهو يحوط::
حمد:" وهو يسوق " اممم
غلوي:" وهي اطالعة "شبغيت؟
حمد: " وهو بعدة يطالع الطريج ومندمج فسياقتة " غلوي نحن بنسافر بريطانيا بعد اسبوع
غلوي: "فجت عيونها" شنو
حمد: " وهو يطالع الطريج تغيرت نبرة صوتة شوي " تدرين انه بعد ما امي وابوي اتوفو
غلوي:"قاطعتة وهي منزلة راسها وتلعب بصبعها ع السيت " الله يرحمهم
حمد:" خذلة نفس "الشركة خسرت وايد فنخن كلنا بنروح وبنتم لين تتعدل الاوضاع فشركة
غلوي:" وجهت نضرتها لاخوها حمد وقالت " بس وين بنسكن
حمد: " طالع غلوي من المراية الصغيرة الي موجودة داخل السيارة فوق " ترا عندنا فلة اهناك " ورد طالع الطريج "
غلوي:" وهي اطالع اخوها " بس اكيد بتكون امغبرة و وسخة
حمد:" خذلة نفس وهو بعدة يطالع الطريج " بنضفها بس انا بغيت اقولج عسب اتجهزي اغراضج اوك
غلوي"وهي اطالعة" انشالله
حمد:"ابتسم" ترا محمد الي بسوق الطيارة
غلوي:"طالعت صوب الجماة" هونت اخاف الطيارة اطيح
حمد:" وهو يطالعهة بنضرة " افاا "رد نضرة للشارع"
غلوي" خذت نفس وطالعت اخوها "اوك بس حرام مابشوف رفيجاتي
حمد: " رد طالعها من المراية الموجودة داخل السيارة " ترا شي نت اهناك
غلوي:"ابتسمت" صجج ... وناسة
حمد"ابتسم"....
غلوي:"وهي اطالعة بنضرة تكسر الخاطر"مشتهية من سبويه هاذو جدامنا
حمد:"طالعها من الجامة الموجودة فسيارة " ليش ماتعشيتي اهنااك
غلوي:"وهي اطالعة" لا تعشيت " طالعتة بنضرة تكسر الخاطر " بس يوعانا
حمد: " وهو يسوق " اوك بوديج "لف سيارتة عسب يمر سبويه "
:صوب شيمو واسوم شيمو كانت تعلب بل ايباد واسوم بل ايبود:
شيمو:اممم
اسوم:"طالعتها"
شيمو:" وهي اطالع اسوم "ما تبي ترقدي ؟
اسوم"وهي تثاوب" هي
:وراحو رقدو:
::صوب حمد وغلوي كانو فصالة بيتهم والعايلة كلها مجتمع عسب سفرة بريطانيا ::
"انعرفكم ع العايلة"
مريم:هي الاخت الكبيرة عمرها26 امعرسة وعندها بنت عمرها 6 سنوات تشتغل فشركة ابوها
محمد:هاذا الاخو الاكبر من الاولاد عمرة 25 سنة يدرس فبريطانيا
حصة:عمرها 24 تشتغل فشركة ابوها
حمد:" عمرة 20 على عمر محمد اخو شيوم يشتغل فشركة ابو ببريطانيا هو خاطب عقب بتعرفون منو "
هيا:عمرها 18 سنة تشتغل فشركة ابوها
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 *كم حسود ۆدهہ يكدر سمااي ۆكم ابتساامہ من برودي تكتمہ
0 راجع حساباتك ۇشوف الفواتير ، تلقى الجروح الفايته لم / تسدد
0 راجع حساباتك ۇشوف الفواتير ، تلقى الجروح الفايته لم / تسدد

  رد مع اقتباس
قديم 12-21-2012, 04:20 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

بيانات totah128
تـاريخ التسجيـل : Dec 2012
رقــم العضويـــة : 143953
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : totah128 غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وييين باااقي الرواايه ؟!!
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابحث عن برنامج عن المكالمات الفايته او الرسايل الفايته محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-06-2010 07:50 AM
عضــۇ ۇهمښ ٱڸقـــۇۇۇٱفي .~ رَفيعـﮧ آلْشآن شعر و خواطر 23 03-23-2010 05:32 PM
}{ كــم صــديــق لــك ؟؟ راجع حساباتك بعد الموضوع !! }{ سمرة وكلي دلع المواضيع المكرره 3 02-21-2010 10:59 AM
°ˆ~¤®(فتڪْ مزيۇن ۇڶآ رنج مديۇن ۇڶآ آستيشن مسرۇق )§®¤~ˆ° قاآايدة الغزلان سيارات و دراجات 8 08-01-2009 03:35 AM
°ˆ~¤®(استـآآندر مزيۇن ۇڶآ رنج مديۇن ۇڶآ فتڪْ مسرۇق )§®¤~ˆ° قاآايدة الغزلان سيارات و دراجات 9 08-01-2009 03:15 AM


الساعة الآن 11:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML