إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: علامات سحر المحبة 004917637777797 (آخر رد :ابو جابر30)       :: جلب الحبيب عن طريق رقم هاتفه 004917637777797 (آخر رد :ابو جابر30)       :: شركة اى كيم (آخر رد :renaultshamel)       :: طبيعي بديل النيكوتين (آخر رد :ريم جاسم)       :: طلسم تهييج النساء عليك 004917637777797 (آخر رد :ابو جابر30)       :: معسلات الرياض (آخر رد :ريم جاسم)       :: حجاب للمحبة والطاعة 004917637777797 (آخر رد :ابو جابر30)       :: كلمات سحرية تقال لجلب الحبيب 004917637777797 (آخر رد :ابو جابر30)       :: اسرع طريقة لجلب الحبيب بصورته 004917637777797 (آخر رد :ابو جابر30)       :: شيخ روحاني في السعوديه 00491634511222 (آخر رد :ابو جابر30)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-17-2009, 04:15 AM   رقم المشاركة : [ 26 ]
عضو فعال

بيانات قلب حاير
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 726
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 366 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : قلب حاير غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

ثانكس ع البارت __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 سبــــــــــــــــــــال للبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
0 بلييييييييييذ
0 اهديــ بيـــت شعر لمن تحب !
0 . . { عطـت بـروازه . . لـ غيـره ! و خلّـت فـي الحـشـا . . مسـمـار
0 اول مره اطلب منكم لاتردوني 8_8


 


{ التوقيع بالصيانه ف الوقت الحالي }

اللهم اجعل هذا البلد امنا ومطمئنا يارب العالميـــــــــن

قلـــــــــــــــــــــــــب حاير

  رد مع اقتباس
قديم 05-18-2009, 04:18 PM   رقم المشاركة : [ 27 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية at3btone_bhwakm

بيانات at3btone_bhwakm
تـاريخ التسجيـل : May 2009
رقــم العضويـــة : 75742
الـــــدولـــــــــــة : سوأحل المريخ ٍ.. ~~> هع
المشاركـــــــات : 13 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : at3btone_bhwakm غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

السموحه حبـأيبي على التأخير
بس اليوم قدرت احدر .. ^^
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 أأحبك ويشهد ربي أأنك سأكـن قلبي

  رد مع اقتباس
قديم 05-18-2009, 04:19 PM   رقم المشاركة : [ 28 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية at3btone_bhwakm

بيانات at3btone_bhwakm
تـاريخ التسجيـل : May 2009
رقــم العضويـــة : 75742
الـــــدولـــــــــــة : سوأحل المريخ ٍ.. ~~> هع
المشاركـــــــات : 13 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : at3btone_bhwakm غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

الصبح الساعه 10 يوم الجمعه ..


فطوم والريم ناشات من وقت وتعدلو ..

الريم كانت لأبسه مخور بنفسجي وشيلة بنفسجيه فيها شوي اسود .. وقلوس وردي ورأسمه عنونها بلون البنفسجي مع الاسـود .. ونعـأل اسود مسطح ..

فطوم كانت لأبسه مخور احمر وشيله لونها اسود فيها شوي احـمر على الاطراف .. وقلوس احمر وراسمه عنونها بلون الاحمر مع الاسود والابيض .. ونعـال اسود مسطح شرى الريم ..

اما ميثه كانت لأبسه مخور اصفر وشيلة لونها اسود .. وحاطه جحال وقلوس وردي .. ونعـأل لونها اصفر ..

اما نهيان ومنصور و زايد مطقمين .. كندوره لونها اسود وسفره لونها احمـر .. فديته زيود مطقم وياهـم ..

كانو طر × طر ..

وجان يحركون من بيت ام نهيـأن الساعه 10 ونص ووصلو بيت ام منصور .. في بيت ام منصور كان عمر اخوهـم توه يـأي من الشارجه ..

الريم تسلم على اخوها : فدييييتك انا متوله عليك

عمر : انتي صدق شيطانه مهما كبرتي بتمي ياهل

الريم : احــم فديتني بريئه ..

عمر : هههههه اذلفي خليني اسلم على الشباب ..

الريم : انـزين وسـأرت حجرتها عسب تجوف شكلها ..

عمور سـأر الميلس عند الشبأب ..

ميثه كانت يالسه في الحديقه مع ربيعتها حصه ..{{ ترى حصه تصير لهـم من بعيـد الحين بقولكم عيلتهـم }}...

عـأئلة بو حمد ..

بو حمد {{ رأشد }} : ريـأل كبير في السن عمره (( 70 )) مايمشي .. صحته تعبانه لأنه ريأل كبير .. يحب عيـأله وايد وهو من الناس الي عنده خير ..

ام حمد {{ وديمه }} : حرمه بعد كبيره في السن عمرها ((65 )) صحتها زينه بس فيها السكري تحب عيالها حييل وخاطرها تجوف ولدها حمد معرس وعنده عيال

حمد : اكبر ولد عمره ( 25 ) هذا الانسان خبــأأل طر طر عيينه لونها اأأسود سواد الليل وشعره صغير مايحب يطوله أأنسان ما يحب النكد والهـم ..

مايد : عمره ( 17 ) صف ثأني ثنوي يشبه حمد بس هو احلى .. عينه لونها بني وشعره طويل الين رقبته لون شعرها اسوود ونعـيم .. بس هو يدخن وهـأي العاده الوحيده المب حلوه فيه ..

حصه : قد ميثه تشبه ميثه في ملامحها بس شفـأيف حصوه مليااانه وعينها عسليه .. وماتحب الدراسه عكس ميثه ..



ميثه : حصو جوفيني حلوهـ .. ؟؟؟

حصه : هيييييه فديتج قمر ما شاء الله عليج

ميثه : احـم تسلمين من ذوقج .. وانتي بعد ظاهره طر بلون العشبي ..

حصه : احلفي ..؟؟ انا اصلا مو عـأيبني امي قألت لي البسه ..

ميثه : لـأ والله طرر

شوي وجان يربع صوبهـم زايد ..

زايد : ثلام اليكم {{ السلام عليكم }}

حصه تضحك على طريقة رمسته وجان تقلده : وأليك الثلام {{ وعليكم السلام }}


ميثه : ايييه لا تقلدين حبيب قلبي وجان تشل زايد وحطته على ريولها ...

زايد : ميثو انا احبث ما احب حثوه انتي تأتيني حواوه هذي {{ ويـأشر على حصوه }} ماتأتيني ..{{ ميثوه انا احبج ما احب حصو انتي تعطيني حلاوه وهاي ماتعطيني }}

ميثه تبوس زايد : فدييييييييييييييييت روحك انا وانا موت احبك .. وجان تظهر من جيبها مصأصه وعطته

زايد يرد يبوها : امممممممممممواح احبث ..

حصه تظهر له لسانها وتقول : يالله سير يادلوع ..

ميثه : أييه لاتظهرين له لسانج بسرعه يتعلم ترى ..

حصه : ههه انزين ..

وشوي جان يظهر اخو حصه مايد من الميلس .. ومر صوبهـم هوو مايعرف ميثه بس جايفنها مره يوم كانت صغيره ..

مـأيد يطالع ميثه بنضرات خبال ميثه روحها تخبلت عليه ..

حصه تطالعه وتقول : شو يأيبنك اهني جي ماتيلس في الميلس عند الشباب

مايد يتقرب صوبهـم ويسلم على ميثه ويقول : ظاهر ابا ادوخ ..

ميثه : انت ادوخ ؟؟

مايد : هيييييييه

حصه : هييه يدوخ بعد وايد يدوخ

ميثه : بس انت صغيير ليش ادوخ

مايد : ما ادري .. هههه

ميثه : حرام جي تضيع عمرك

حصه : ماشاء الله داقه وياه سوالف وانتي اول مره مدري ثأني مره تتلأقون ...

ميثه استحت وحطت ايدها على ثمها : وقـألت اوك سوري وجان تستكت

مايد يطالع حصوه بنظرات لوم : لا ميثه عاادي ارمسي هـأي تغـأر ..

حصه : نعـم نعــم من شو اغـأر اقولك سير دوخ احسن لك وفكنا من شيفتك ..

مايد : بأأأأأأأأأأاي

وسـأر بعيد عسب يدوخ بس يلس يرأقبهـم وعينه على ميثه ...


صوب الريم ..

الريم كانت يالسه تسولف ويا البناات ...

الريم تدور في عينها وحده : امممم بنيات وينهـأ فطيـم ؟..

العـنود : توها سارت ترتاح تعبانه

الريم خافت عليها : جي بلأها ؟..

العـنود : مـأ أدري ..

شيخه : قـألت انها تعبـأنه ورأسها يعورها

الريم : فدييت فطيم ... هيدوني هني بسير اطالعها ..

البنات : الرب يرعـأج ..


صوب فطيـم

الريم حدرت حجرتها وجافت الليت مطفوف والحجرره بـأأأردهـ ٍ..

تقربت صوب الشبريه وسمعت صوت ونيــن جنه حد يصيح ..

الريم ترفع اللحاف وتجووف فطيم متكوره تحت اللحاف وتصيح ..

الريم استغربت بـلأها هاي الصبح مافيها شي ..

الريم تيود ايد فطيم وتقول : فطيم فديتج بـلأج ؟..

فاطمه : مضايجه .. وجان تيلس على الشبريه ..

الريم : فديتج من شو مضايجه ..

فطيـم : امممممممم الريم بقولج شي بس بأمـانـه ماتقولين لحد ..

الريم : أفـأ ونحـن ربع مستحيل اقول لحد ..

فاطمه : الريم انا سمعت منصور البارح يوم يرمسج عن حبيبته وجان تنزل دموعها ..

الريم أأستغربت ليش اانها تصيح : فطيم عادي فديتج لو سمعتي اصلا انا كنت بخبرج .. يعني ماله تضأيجين عسب سمعتي ..

فاطمه وتزيد في صياحه : انتي هب فاهمتني والله هب فاهمتني

الريم تيود ايدها بقوهـ وتقول : فهميني انـزين ..

فطيـم : الريم انا احب اخوج اموت عليه وربي وفي حياتي ماقلت لحد غـير لوحدهـ .. { مهره } تعرفين يوم قلت لها كنت يمكن صف ثـأني ثنوي .. وكنت اخبرها كيف اني اعشقه وهو يعتبرني خويته وجي ..
وفي مره كنت انا تعبانه في المدرسه وقلت ابـأ أرد البيت .. مهره قالت لي انها بتسير بتتصل لخوي عسب ايني قلت لها انا لا نهيان محد في البيت .. قـألت عطيني اي رقم انزين انا عطيتها رقم منصور ..
وهي دقت له وو حفظت الرقم وقـأمت كل يوم تتصل له دون ما اعرف ومره زخيتها وهي ترمسه ,, وانصدمت وصارحتها بهذا الشي قـالت لي انها غلطت وجي وماراح تعيدها .. { مارامت تكمل ويلست تصيح }

الريم تخفف عليهـأ : فدييتج برأيهـأ دأم الحين ماترمسه شو تبين في هاي السالفه ..

فاطمه : اصبري بعدني ماكملت السالفه ..

الريم : اوك كملي بس لاتصيحين

فطـيم : انزين اسمعي .. هي قـألت لي انها بطلت مابترمسه خلاص .. وانا صدقتها .. بس عقب جفت اخوج يرمس وحدهـ في الفون وهو ماجافني يوم أأقتربت منــه .... وسمعته يناديها .. مهـأري مهره حياتي احبج .. وربي قلبي احترق من الغيرهـ .. ويلست تصييح وتقول .. ليش مايحبني انا شو نـأقصنيـ ..

الريم : حبيبتي هو الحين مايرمسهاا مايحبها خلاص ..

فاطمه : _ _ _ _ _

الريم : حبيبتي اابيج تنسين مهرهـ وسوألف منصور وياها .. ترى منصور خلاص هدها ويالله عااد أأبتسمي أأبي اجوف أأبتسأمتج ٍُ..

فطوم تتنهد : اه الله يعيني وربي اموت فيه

الريم تحاول تلطف الجو : سلامتج من الاه حياتي ... بس أأحــيـم ليش ماخبرتيني انج تحبين ؟..

فاطمه : ما ادري مايت فرصه او مناسبه اني اقولج .. وبعد كنت اتحرى بتعصبين يوم بتعرفين اني احب اخوج ..


الريـم : وانتي تعرفين اني بديت احب نهيـأن .. ؟؟ محررجه ؟؟ ماتبيني احبه ؟

فاطمه : لـأ لـأ لـأ .. اتمنالج السعاده من كل قلبي ويـأ نهيـأن .. وربي اخوي عـأشقنج ..

الريـم مستحيه : وانا بعد وربي

ويلست فطوم والريم يسولفون شوي وعقب نزلو تحت عند البنات ..

صوب نهيان ومنصور ..

نهيان يسولف هو ومنصور ..

نهيان : منصور بغيت اقولك شي

منصور : قول ..

نهيان : انت تدري انه نحن اولاد عم قبل لـأ نكون ربع .. وانا اعتبرك اخوي وربيعي .. وكل شي

منصور خاف : يأبوي روعتني قولي شو تبأ ؟؟..

نهيان : امممممممم بغيت اختك الريم ..

منصور أستأنس وقـأل : انا موافق انه انت تاخذ اختي انت اولى من الغريب ..

نهيان شق الحلج وقال : الحيين بخبر عمي ..

منصور ينادي ابوه : أأبـوي

كل الي يالسين في الميلس اطالعو منصور بس منصور ماسوى لهـم سألفه وقـأل : ابوي نهيان يبغي يرمسك ..

ابو منصور : هلا نهيان امرني الغـألي شبغيت

نهيان : عـمي انا بغييت القرب منـكـم وبغيت اخطب بنتك ..

ابو نهيـأن أأستغرب من نهيان وأستأنس له في نفس الوقت ..

ابو منصور : والله ياولدي انا موافق عليـك وجان تباها الحين انا حاظر لك .. بس نحن ناس متعلمين فلـأزم نسال عن رأي البنيه ...

نهيـأن : تسلم عمي وان شاء الله خذو رأحتـكم وردو علينا وقت ماتبون

ابو منصور : ليش بعد نتأخر الحين منصور بيسير يسألها

منصور : ان شاء الله ابوي .. يالله سـأير لهـأ


وجان يظهر منصور من الميلس واتصل لريم ..

منصور : الريم ..

الريـم : هلا ..

منصور : أظهري لي برع تعـألي المطبخ ..

الريم : افففففففف هب متفيجه يـألسه عند البنيات ...

منصور : تعـألي اقولج ابغيج في سـألفه ضروريه ..

الريـم : ان شاء الله يالله يـأي لك

سكرت عنه ودقـأيق وظهرت له ...

الريم : هلا منصور شو تبأ ؟...


منصور : جوفي انا بقولج بدون لـأ الف وادور .. عسب لا اتعب عمري وياج ... وانتي كبيره الحين وصرتي تفهمين لهـأي الامور ..

الريم تروعت : شو تبأ منصور خلصني روعتني ..

منصور : نهيان ولد عمي خطبج موأفقه عليه ولـأ ..

الريم وبأين الخجل في ويها : بس انا بعدني ما استخرت ولـأشي ..

منصور : يعني انتي حابه اطولين السالفه والريـأيل يبون ردج الحين ..

الريم : لـأ لـأ .. امممم الي تجوفوه انا مابجوف اخير من ولد عمي

منصور يضحك ويغمز لهـأ : بتستوي عروس ويـأ رأسج .. سيري بشري الحريـم اوك ,, وانا بسير اقول لهـم انتي مواقفه ..

الريم ماعبرته سـأرت عنهـ لانها تعرف انه بيستهبل عليهـأ ..

منصور سار الميلس وقالهم ريم موأفقه والكل استأنس على هذا الخبر وعقب انتشر الخبر بين الحريم والبنات .. والكل بأرك لهـأ

حصه ربيعة ميثه تسلم على الريم : الف مبرروك ..

الريم : الله يبـأرك فيج ..

حصه ابتسمت لهـأ وسـأرت تيلس صوب الحريم .. ويلسو الحريم والريأيل في بيت الريم الين السأعه 3 وعقب الكل روح معـأد فطوم + نهيأن + حصه + ميثه ...


كلهـم كانو يالسين يطالعو التلفزيون معاد ام منصور وابو منصور كأنو رأقدينـ وعمر وحرمته وعياله رقود بعد ..

الريم طفرت خلاص تبا تظهر من البيت : اففففففف ملل

نهيـأن : ههههههههه هييه والله ملل

ميثه + فطوم : هييه نبا نظهر

نهيـأن رد يطالع التلفزيون

ومنصور هب معبرنهـم

والريم يالسه تتحرطم اخر شي قـألت للبنات يسيرو الحديقه

وهـم ظاهرين من الباب نهيـأن : وين سأيرأـت

الريم بقهر : مايخصك .. وتظهر له لسأنها ويظهرون البنات

ميثه : ههههههههه الريم انتي كيف بتأخذي هذا الانسـأن ؟؟.

حصه : ههههههههههههه ترى اخوج ياذكيه

فطوم : الله يعينج عليه .. هذا مزاجي ..

الريم : ايلسو بسير ايب لكـم حلويـأت .. شو تبون بأرد ؟..

فطوم : يبي لنـأ عصـير ...

حصه : اممم لـأ انا خاطري في رد بول جان عندكـم

وقبـل لأترمس الريم سبقتها فطوم ..

فطوم : هههههههه عندهـم عندهـم .. الريم تمووت في شي اسمه رد بول ..

حصه : شرأتي ..

ميثه : يـأع مادري كيف تشربونــهٍ ..

الريم : خل عنج والله انه حلو ..

ميثه : انزين سيري يبي المشروبات والحلـأوهـ ٍ..

الريم : okay وجان تسير ..

الريم وهي سأيره يالسه تغني أأغنـيه لـأتقول قلـبك ..

لـأتقٍُول قلٍُبك يحٍُب وشـأغلٍُن بـألكٍُ .. كل الحٍُـكاٍُيه عرفٍُت انكٍُ تجـأملٍُنيـ ..

مسًِكٍُيـن قًِـلبي عشقًِـك وتأه ًِفي حًِـألك .. يـأمـٍُأخذ الوٍُقتـ منــٍُي كنت خادٍُعنـيٍُـ ..


ودمعت عينها تذكرت حبيبت منصور .. ودعت في خاطرها انه يحب فطوم ويتوفقون في حيـأتهـم ..

ويأبت لهـم الحلاوهـ والمشروبأت ..

ويلسو يسولفو ويلعبو .. عقب ظهر نهيـأن ومنصور يو صوبهـم ..

منصور : شو تسون ..

الريم : مايخصكـم سيرو من هني

منصور + نهيأن : افا ..؟؟ ليييه ..؟؟

الريـم : بس جي كيفنـأ ..

منصور + نهيـأن : اوك .. ههه وجان ييلسون

الريم بقهر : اففففففففف ..

نهيـأن : يـألسين على قلبـكمـ نحنه اليوم ..

فطوم تطالع الريم وخاطرها تضحك عليها .. لـأنها منقهرـه ..

ميثه : اقولـكم شرأيكـم نلعب .. ؟

حصه : شو نلعب ..

نهيـأن : كره ..

ميثه : نحنه بنيأت مانقدر نرأبع شرأتـكـم ..

فطوم : هيييه والله ..

الريم : تعـألو بنلعب لعبة الصراحهـ ..

كلهـم : هييه يألله ..

بقولـكمـ كيف كان ترتيبهـم {{ الريم حذألهـأ فطوم وحذألها ميثه وحذأل ميثه منصور وحذأل منصور نهيـأن وحذأل نهيـأن حصه }} .. >> زين لو فهمتو ..


الريم سـأرت أأتيب غرشة ماي فأضيه ويت ...

نهيـأن دورهـأ ..

ويـأ الدور على فطوم + منصور ..

فطوم : اختأر جرأهـ ولـأ صرأحهـ .. ؟؟

منصور : صرأحهـ ..

فطوم : امممممممم منو من الموجودين الحين ماتبيهـم يكونو هني ..

منصور بمزاح : انتي ..

فطوم حز في خاطرها بس قـألت : هههههههه زين عيل..

منصور ماحط في بأله ..

وجان يدورو الغرشه مره ثانيه ويا الدور على ميثه ونهيان ..

نهيـأن : جرأهـ ولـأ صرأحه ...

ميثه : جرأهـ ..

نهيـأن : سيري سويلي عصير وتعـألي ..

وسـأرت ميثه سوت له عصير ويت ..

وعقب فرو الغرشه ويت على نهيـأن + الريم ..

الريـم بغييض : جرأهـ ولـأ صرأحهـ ..؟؟

نهيـأن : جرأهـ ..

الريـم بدون تفكير قـألت : يالله الحين تودينـأ البحر ..

نهيـأن : اففف يعني تبين اطلعين حرتج فيني ..

الريم :والله مشكلتك انت الي اخترت جرأهـ ...

نهيـأن : امرنـأ لله سيرو لبسو عبيـكـم ..

حصه : امم نهيـأن ممكن تمر على اخوي مايد عقب مانرد من البحر ..؟؟؟

ميثه شقت الحلج ..

نهيـأن : من عيوني

وجان تنقهر الريم شقـايل يقول لها من عيوني ..

ونهيـأن قالها بعفويه ماكان يقصد شي ..

الريم برطمت وسـأرت صوب فطوم ..

فطوم : بلـأج ؟.

الريم : ماتجوفين اخوج الحمار يقول لربيعة ميثه .. من عيوني .. 

فاطمه وهي مب مهتمه : وشو يعني ؟..

الريم بقهر : لـأأ والله يعني لو قال لها احبج عادي ؟.

فاطمه : بس هو ماقال لهـأ

الريم بغييض : انتي شفيج ..؟؟

فاطمه : لـأنج سخيفه تزعلين على شي مايسوى وبعدين هي يـأهل وهو كبير .. ويعتبرها شرى اختـه وزين منه يعرف اسمها .. اتحداج جان يعرف انها حصه ..

الريم بتفكيرر : هييه والله .. والله ما ادري كيف جي فكرت ..

فاطمه تتنهد : ااااه ..

الريم بحيره : فطيم بلاج ؟..

فاطمه : سمعتي اخوج شو قـألي يوم كنا نلعبـ ..؟؟

الريم : بس هو يمزح ..

فاطمه : ولو .. بس حسيت احراج لي ..

الريم : والله ما ادري شقولج ..

وشوي نهيـأن يناادي يالبطاات يالله بنسير ..

الريم بصريخ : يـأأيـــن ..

فطامه : يـألله نسير ..

وفي طريجهـم لسيـأرهـ ...

الريـم : فطوم حبيبي لـاتحطين في بـألج ترى هو مايعرف انج تحبيه وربي لو يعرف انج تحبيه بتتغير معاملته ببتغير وياج ..

فاطمه : بس انا ما اريدهـ يعرف اني احبـه عسب تتغير معـأملته لي .. انا اريدهـ يبأدلني نفس الشعور ..

وجان يوصولون السيـأرهـ ..

الريم تركب وعقبها فطوم .. ورى نهيان كانت فطوم وعقبها الريم وعقبها ميثه واخر شي كانت حصه .. كانو ظاهرين في النـيسـأن ..

في الدرب الريم سرحت وتذكرت كلـأم فطوم وكيف اخوها تعذب مع هييج والحين دور ربيعتها فطوم ..

وجان اطيح دموعها بدون لـأتحس ومحد جافها غير نهيـأن ,., نهيـأن منصدم ليش الريم تصيح ..

منصور يزقر الريم ...

الريم : _ __ _

منصور : ريمو ويهد ..

الريم توها تستوعب وجان تمسح دموعها على السريع ... وقـألت : هلـأ .. شو ؟؟

منصور : وصلنـأ .. وجان ينزل ..

الريم توها تنزل من السيـأره جاافت البناات كلهـم صوب البحر يلعبون في المـأي ..

الريم فصخت النعـأل مالها ويلست تمشي على الرمل .. وتحس انه كل هموم الدنيا على رأسهـأ ..

ولين انتبهت انها وصلت بعييد لدرجة انهـأ ماتجووف حد منهـم .. بس ماحطت في بالها .. وكملت مشي

شوي حست بأيد على جفتها التفلت جافت نهيان ..

نهيـأن بحنأن : ريم حياتي شفيج زعلـأنه ..

الريم ببتسامه صفره : هب زعلـأنه ولـأشي .. من قـأل اني زعلـأنه ..

نهيـأن بحزم : الريم تقصين عليهـم كلهـم الـأ انا .. انا اعرف انه فيج شي .. مو مني والدرب بتصيحي ..

الريم : انت جفتني ؟..

نهيـأن : هييه روعتيني عليج

الريم تيلس على الرمل : ايلس ..

نهيـأن ييلس صوبها ويقول : بلاج حبيبي ..

الريم تتنهد : ااااه .. وايد اشيـأء ..

نهيـأن يتأمل ويها وكيف انها فجأه صـأرت حزيــنه .. بعد ماكانت مسـتأنسه ...

الريم : نهيـأن انا اعز ربيعه لي تتعذب مع واحد مايحبها .. واخوي حبيبته ماتحبه .. وجاان تصييح وتحط رأسها على جتف نهيـأن ..

نهيـأن مستغرب منهـأ : انزين حبيبي وانتي شلج .. ؟؟

الريم تصيح بصوت اعلى شوي : هاي ربيعتي وهذا اخوي كيف ما ازعل علشأنهـم .. انت تدري لو صـأر في احد من عيلتي ولـأ ربيعـأتي شي .. انا امووت...

نهيااان : أأنـأ أأعرف انج طيبه .. بس مو لهـأي الدرجه .. وربي يـأريم كبرتي في عيني ..


الريم تحط ايدها على ويهـأ وتصيح ..

نهيـأن حطها في حظنه وقال : ما اريد اجوف دموعج تفهميين .. كل دمعه من عينج تخليني اذوووب وربي اذوووب ..

الريم تمسح دموعها وتطالع نهيـأن وفجأه تقول : انت ماصخ ..

نهيـأن يضحك من قلبه : ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

الريم توقف وجان تلف تبأ ترد عند البنيات ..

نهيـأن يقوم ويمسك ايدها ويقول: فدييتج ريم .. ريم تعرفين اانا اموت فيج

الريم بدون لـأتحس : وانا اكثرر وربي ..

نهيـأن هني طار من الونـأسه وجان يشل الريم ..

الريم بصرخ : نهيـأن نزلني الله يخيليك نزلني أأهئ

نهيـأن يربع بهـأ ويقول بصوت عـألي : احببببببببببببببببببها يأنـأأس احبهاااااااااااااااااااااا ..

وجان يطوفون صوبهـم شبـأب ..

واحد منهـم قـأل : الله يديم المحبه ..

الريم من قفطت وقـألت : نهيانو نزلني دخييلك ...

نهيـأن ولـاجنه يسسمع ..

الريم بصوت حنون اونه : حبيبي عمري قلبي نزلني

نهيـأن نزلها وقـأل : ذوبتيني ..

الريم اظهر له لسأنها وجان تربع صوب البنات ..

نهيان ضحك عليها وسأر صوب منصور

صوب البنات ..

ميثه بنذاله : ها الحبيبه يأيه من عند حبيب القلب عيل..

الريم مستحيه : في عينج

فطوم تصفق وتصفر : عيل نحن من مساعه شو نجوف ..؟؟

حصه : هههههههههههههههه

الريم : غبيـأت مالت عليــكم

وشوي يسمعون منصور يزاعج ... أأيييه يالخبأيل يالله بنروح بسسسرعه تعـألو ..

جان تقول ميثه .. بنيات شرأيكم نتسأبق الين نوصل لسيـأره ...

الكل :: هيييه يالله

وجان يوقفون .. وتعد حصه .. 123 ..

ومايشوفون وراهـم الا الغبرهـ ..

في الطريج حصه تعبت ومارامت تكمل ,وعقبها الريم استسلمت وميثه طاحت وفطوم فازت ..

الريم تخاشم فطوم : مبروك ..

نهيـأن + منصور : ههههههههههههه ~>> يضحكون على خـبالهـم ..

منصور : يالله يادبش ركبو السيـأره ..

الريم وهي تركب السيأره : والله محد غيرك دبشه ..

فطوم تضحك : هههههههه ..

حصه : اففففف ريولي تعورني ..

ميثه : هييع هييع تستاهلين ..

وعقب ردو البيت ...


وان شاء الله عيبكــم البـأرت
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 أأحبك ويشهد ربي أأنك سأكـن قلبي

  رد مع اقتباس
قديم 05-18-2009, 08:05 PM   رقم المشاركة : [ 29 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية عسوله_ad

بيانات عسوله_ad
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 6671
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 250 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : عسوله_ad غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

يالله يالغاليه اسميها القصة قمة ف الروعة


بس

نتريا البارت اليديد

لا طوليييين علينا
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ابا مساعدتكم و همتكم يا الاعضاء

  رد مع اقتباس
قديم 05-18-2009, 08:29 PM   رقم المشاركة : [ 30 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية Β!Ŋ ṀẪŊŞŐЧŘ

بيانات Β!Ŋ ṀẪŊŞŐЧŘ
تـاريخ التسجيـل : Nov 2008
رقــم العضويـــة : 56785
الـــــدولـــــــــــة : يَآ نِسْيمَ آڷبِرْ ڷيْے ڷآفِيْے مِرْ فِيْے دَآريٍ ۈحُۈآڷيْهَآ
المشاركـــــــات : 1,239 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 2303
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : Β!Ŋ ṀẪŊŞŐЧŘ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

تسلمين ع البارت الطرررررر


ونتريااا الاحداث القاادمة
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ~ يَكَفْيَنْيَ آللـِِّيَ مًـِِّنْ آلآيَـِِّآمً حٍّصٍْلتُِِّْـِِّﮧ\\"نْوٍحٍّ وٍسٌِِّهٍَرٌٍ وٍآغًتُِِّْرٌٍآبٌَِ
0 جميع ملفات الفيديو للدكتور إبراهيم الفقي
0 كلمات تلقيك في النـــــــار دون أن تعلم عظمتها !!
0 هل تؤمن بالصداقة بين الشاب والفتاة؟
0 بغيت توقيع يديد


 




ثآنڪس мisŝ~ƒ๏σŝнџ ع آڷتۈقيع آڷغآۈي

~~ سـيد الـغـيــد~~ سآبقآ

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لأختك, لأنك, سأكـن, ويشهد, قلبي


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حملة المعاكسات تحت شعار ترضاها لأختك ؟ m7ad_mala_3ainy الإسلام والشريعة 11 08-23-2009 09:25 PM
ويل قلبي من لمحتك حركه الغرام صار يطربلك لحونـ vtc @راعي الفتك الابيض@ سيارات و دراجات 11 08-14-2009 02:27 AM
مــــــــــــــــــرحــــــــبـــــــا..والله احــــــبـــكـ..احـــــبـــكــ..ويشهد الله..الـتـرحـيب لحن الحب تراحيب وتهاني 26 08-13-2009 12:33 PM
:.: يامعاذ والله إني لأحبك :.: noteyaah الإسلام والشريعة 6 02-01-2009 11:57 PM
لماذا ترضى لها ولاترض لأختك؟ همس الحراآير المواضيع المكرره 1 03-17-2008 03:37 PM


الساعة الآن 04:52 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML