|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم اليناقصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
| ||
| ||
نبدأ اول شيء بالشخصيات:- عائلة بو منصور:- بو منصور: انسان حبوب و طيب وايد و هو يحب عياله وايد ولا يرفض لهم أي طلب ام منصور : طيبه و مافي اطيب عنها و تحب عيالهم اكثر من روحها منصور : عمره 24 خاطب بنت عمه فاطمه و هو يمووت عليها و هو وايد طيب و يحب اخته الوحيدة عائشة ... و هو بصراحه جميييل و خشمة سيف و وسيم بمعنى الكلمة عائشة : حبوبة و طيبة عمرها 19 جمييله (البطلة) عمر و ناصر (تؤام): 15 سنه شياطين و يحبون يلعوزون خلق الله و دووم يغصصون بأختههم لاكن سوالفهم حلوه عائلة بو محمد:- بو محمد و ام محمد : نفس بو منصور و ام منصور محمد : عمرة 26 متزوج بنت خالته سارة وهو يحبها واايد و يموت فيها و عنده بنت اسمها حصه وهي امووووره عمرها سبع شهور تشبه عمتها فاطمه فاطمة : عمرها 23 جميلة و حبوبه و طيبة وهي مخطوبة لولد عمها *منصور * ذياب : عمرة 20 جمييييل يعني جماله ما ينوصف يحب بنت عمة بو منصور *عائشة* و هو البطل عائلة بو مايد : بو ماييد : عصبي جداً و الكل يخاف منه ام مايد : طيبه واااايد و على نياتها تحب عيالهاا واايد مايد : عمره 21 هو يحب عائشة بس يدري انها تحب ذياب و مافي امل انها تكون له *مهندس* سموي: بنت خقاققه لابعد الحدود و شايفة نفسها وايد معنى جمالها عادي 0 عمرها 15 قد عمر و ناصر **و وايد تحاول تتقرب من عمور و نصور نبدأ البارت الأول : كانت عائشة توها راده من الجامعه وهي خلاص طفرت *تدرس ادارة اعمال*دخلت البيت و هي اصلا ماتعرف ان ميود موجود نزلت شيلتها ع جتفها و دخلت الصاله تسلم بس مالقت امها و ابوها شافت حد قاعد عبالها اخوها منصور تجدمت عواش تبي تزيغه (كان عاطنها ظهره و ميوود و منصور واايد يتشابهون)تجدمت عواش عواش : بووووووووووووه (في هالحظة نقز ميود و نش من الغنفة )عواش انصدمت يوم شافته و علطول لبست شيلتها ميود : اسف والله اسف عمي اتصل به ربيعة و قال يباه ضروري و قالي ايلس هنا قم عمور و نصور بروحهم و هم رقود عواش : انا الي اسفة خلاص انت اقعد و الحين ميود : اوكي و صعدت لغرفتها و فرت اغراضها و بدلت بسرعه و نزلت تحت لان عيب تخلي ولد عمها بروحه يوم نزلت كان منصور قاعد راحت و سلمت عليه منصور : فدييت اختي شيخة الحريم عواش : حبيييبي انت ادري هالدلع وراه شي قول قول من الاخر منصور : والله اني مييت يوع توا راد من عند المهندس عواش: من عيوني كم منصور عندي منصور : تسلمين وراحت عواش المطبخ تييب الغدا لمنصور و ميود جهزة لهم الغدا طبعاً الخدامه طابختنه بس هي حطته ف غرفته الطعام المهم راحت تزقرهم عواش منصور ميود يلا تعالو تغدوا منصور : عواش حبيبتي يصير تشليني و توديني عواش و ميود : ههههههههههههههههههههههههههههه عواش : يلا قوم روح كل لا تيلس ترمس وايد قاموا منصور و ميود يتغدون و هي راحت غرفتها تاخذ فونها و عقب بترد الصاله نزلت الصاله و فتحت الوتساب ( هي عندها ف الوتساب عيال عمها كلهم و عادي اخوانها يدرون بهالشي يعني عادي و هم واثقين منها ) المهم فتحت كم قروب و عقب ملت جان تهد الفون و سرحت و فنفس الوقت ذياب دخل بيتهم ( ذياب متعود يسير بيت فم عواش كل يوم و هم يعرفون ان هو ايي مب عشان شي بس عشان يشوف حبيبتة عواش )و شافها سرحانه راح و قعد صوبها لصق فيها جان اتنش لانها ماعرفت منو بس يو شافت ذياب جان تفر عليه المخدة و قالت له: حيووووووووان واللله زيغتني ذياب : افاا الحين انا تقولين عني حيوان عواش :جب ذياب : فديتج و قبل ما يكمل كلامه دخلوا منصور و ميود الصاله جان منصور يسوي نفسة معصب و يقول ل ذياب : مسوود الويه تتفدا بأختي ذياب : شلك انت منصور : روح ول اصلا كنت اسولف معاك بس ترا محد يتفدا بأختي غيري ذياب : عيل ليش تتفدا انت بأختي منصور : اولاً هي خطيبتي و ثانياً هي بعد شهر بتصير حرمتي ذياب : فكنا ياخي انت روحك تعرف اني احب اختك منصور : بعطيك بكس ان عدتها مره ثاني ( اونه يسوي نفسة معصب ) و ترا اختي مخطوبة مايستوي جي تقول يدام خطيبها ( انصدموا مايد و عواش و ذياب من ها الكلام بس ترا منصور يسولف ) ذياب : نعم نعم نعم الشيخ عيد شقلت منصور : الي سمعته ذياب : يعني.... منصور: هي ميود خاطبنها ذياب مارام يستحمل و هو قايم بيروح قال ل عواش : لا و تقولين اعتبره اخويه ... كانت عواش تبا تقوله بس ما عطاها المجال انها تشرح و طلع بسرعه عواش اتنرفزت من كلام اخوها وقالت له و الدموع ف عينها : انت كيف جي تقول ... وركضت غرفتها و قعدت تصيح و هي بالها عند ذياب وهي حست بشي ينغزها ف قلبها بس احساسها كان صدق في محله و ذياب اول ما طلع من بيتهم و هو يمشي بسرعه ماتهمه لا اشاره ولا غيرها مصدوم من الكلام الي سمعه ... و فجأة تدعمة سياره و انجلبت سيارة ذياب و في نفس الوقت قررت عواش تتطمن عليه و تفهمه السالفه دقت له بس شخص ثاني رد عليها عواش و هي تصيح : الو ذياب دخيلك خلني افهمك السالفه وقاطعها الشرطي الشرطي: اختي صاحب هالتلفون مسوي حادث و اتمنى تبلغين اهله بالموضوع و سيارته دعمت سيارة شاب ثاني و انجلبت سيارته وسكر فويهها و هي مصدومه من الكلام الي تسمعه و فجأة تصرخ و تقول ذيااااااااااااابببب لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا و وصل صوتها لعند منصور و ميود و منصور علطول قام يروح يشوف اخته و ركض لغرفتها ودخل شافها تصييح و هي اول ما شافته قالت له : كلا منك كلا منك انت السبب والله ما اسامحك اذا ذياب صار له شي منصور راح صوبها و قال لها : عواش حبيبتي اهدي و فهميني شو فيج عواش و هي تصيح : ذياب ذياب سوا حادث و انجلبت السياره منصور انصدم صدمه كبيره و عرف ان ذياب بسبته هو سواا الحادث عواش: منصور دخيلك ودني عند ذياب الله يخليك منصور : انشاءالله قومي البسي و انا بروح افتح الموتر قامت عواش بسرعه لبست عباتها و منصور اول ما نزل من فوق ما لقى ميود و سار يشوف عمور و نصور ف غرفتهم و لما دخل شافهم يلعبون بلاي ستيشن قال لهم : انا وعواش بنطلع انتوا يلسوا هني عمور و نصور: انشاءالله وراح مع عواش السيارة و اتجهوا للمستشفى و اول ما وصلوا مالقوا حد لان محد بلغ حد من الاهل و اصلا امه و ابوه و اخوانه مسافرين عشان فطوم تجهز زهبتها و قعدوا منصور و عواش ع الكرسي و هم يتريون حد يضهر لهم كملوا ساعه و فجأه ينفتح الباب و يطلع الدكتور عواش قامت و ركضت صوبة عواش : دكتور طمني شخبارة الدكتور : وحظرتج منو تكونين ؟ عواش : انا بنت عمه الدكتور : الحمدلله حالته مستقره عواش : انزين دكتور عادي انشوفه الدكتور : ممكن بس شخص واحد راحت عواش عن منصور الي كان قاعد و يدعي على نفسه لان هو السبب عواش : منصور دخيلك بيخلون بس شخص واحد يشوفه خلني اروح الله يخليك منصور : خلاص اوكي انا بترياج هني عواش راحت و دخلت عنده و هي كل ما تتقرب منه دموعها تزيد ... وصلت عنده عواش : ذياب حبيبي يلا قوم ترا منصور يقص عليك والله ( وصياحها زاد اكثر) ذياب دخليك نش الله يخليك والله اني احبك و ما افكر بغيرك دخيلك قوم عشاني عشان حبنا عشان كل شخص يحبك قوم الله يخليك و في هالحظه بدى ذياب يستعيد و عيه و و اول ماشافته عواش يستعيد وعيه علطول نادت الدكتور و الممرضه و منصور مستانس بس بعد حاس بالذنب عواش من فرحتها راحت عند منصور و حضنته و قالت له : منصور ترا ذياب قام قام و منصور مستانس الا طاير من الفرحه عشان اخته و طلع الدكتور الدكتور لمنصور : يا اخ المريض استعاد وعيه و نحن بننقله للغرف العاديه و بنسمح لكم تزورونه منصور : انشاءالله و تموا عواش و منصور يتريونهم ياخذون ذياب للغرف العاديه و فنفس الوقت اتصل منصور بالأهل خبرهم ان ذياب سواا حادث بس قال لهم حادث بسيط عسب ما يخافون و قال لهم اييون اليوم الثاني و ييت الممرضه عندهم و قالت لهم يدخلون ... دخلوا عواش و منصور الغرفه و اول ما وصلوا منصور راح عند ذياب و قاله : ذياب دخيلك سامحني ترا والله ما كان قصدي و انا كنت اسولف و انت ما عطيتنا المجال ان نشرحلك ذياب : مزحك ثقيل ترا و مسموح عواش : الحمدلله ع السلامه ذياب و ماتشوف شر ذياب : الله يسلمج و ترا سمعت كل الي قلتيه عواش استحت و ف نفس الوقت انصدمت و مر هاليوم على خير و في هاليوم بيطلع ذياب من المستشفى و منصور اصر ان ذياب يكون ف بيتهم بما ان اهله محد و ذياب وافق على طول عشان يكون قريب من نظر عينه عواش نهاية البارت الاول اتمنى يعجبكم .
__DEFINE_LIKE_SHARE__
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
حماية من سرقة هويتك | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 10-28-2012 12:40 AM |
مادريت إني هويتك | زيونه المزيونه | شعر و خواطر | 11 | 05-22-2012 04:44 PM |
رواية جديدة للدكتورة ناعمة الهاشمي 2012 تعالوا يا بنات رواية شما وهزاع احلى رواية | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-21-2012 05:50 PM |
توبيكات العيد بعيد الفطر هنيتك | دلــــــــوعة الامارات | المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn | 12 | 09-16-2009 01:15 AM |
![ لا تظن اني يوم هويتك هذا لعب عيال ]! | Deploma$ia..} | الشعر المنقول | 6 | 10-03-2008 10:45 PM |