إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: تجربتي عملية شد الوجه (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم ضياع الجوال (آخر رد :نوران نور)       :: اشتراكات شاهد مع سكاي فليكس: تجربة مشاهدة متميزة بدون حدود (آخر رد :نادية معلم)       :: تنظيف الأنف في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: رؤية الأصدقاء في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير الأحلام حول سرقة المرأة العزباء للمال في الحلم (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم المطر في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: حلم أن زوجتك تلد توأمًا (آخر رد :نوران نور)       :: الحامل في المنام للعزباء (آخر رد :نوران نور)       :: رمز التاريخ في المنام (آخر رد :نوران نور)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-03-2009, 02:40 AM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,613
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139

برشلونة يهزم ريال مدريد في عقر داره بسداسية مقابل هدفين و يبتعد في الصدارة بسبع نقاط





[ قلاع سوفت- خاص ]

تلقّى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد هزيمةً مُذلة تاريخية على يد غريمه التقليدي نادي اقليم كاتالونيا الأول - برشلونة بنتيجة كبيرة هي ستة أهداف مقابل هدفين . الهزيمة الكبيرة حصلت رغم أنّ الريال كان السبّاق للتسجيل عبر مهاجمه الأرجنتيني غونزالو هيغواين في الدقيقة 14 ، غير أنّ البارسا لم يتأخر بالرد طويلاً إذ عادل النتيجة بعد 4 دقائق عن طريق الفرنسي تيري هنري . و لم تمض غير دقيقتين إلا و قد سجّل قائد البارسا بويول هدف التقدّم ، و أتبعها النجم الأرجنتيني ميسي بعد ربع ساعة بالهدف الثالث . في الشوط الثاني سجل سيرخيو راموس هدف أعاد الأمل للمدريديستا في الدقيقة السادسة و الخمسين ، لكن هنري أبى أن يبقى الأمل للريال .. إذ سجّل الرابع في الدقيقة الثامنة و الخمسين أي بعد دقيقتين . ثمّ خمّسها و سدّسها كل من ميسي و جيرارد بيكي في الدقيقتين الخامسة و السبعين و الثانية و الثمانين على التوالي . لتنتهي المباراة بنصر عظيم للبلوغرانا مقابل عار و شنار للبلانكو !



بدأ اللقاء بخطأ من الظهير الأيمن سيرجيو راموس ، كاد أن يستغله لاعبوا برشلونة لتسجيل أولى الأهداف لكن كاسياس كان بالمرصاد .، و في الدقيقة الثالثة تقدم من الجهة اليمنى لروبن ، لينتج عنها ركلة ركنية ، لتستمر الدقائق بالجريان، حتى تأتي الدقيقة الثالثة عشر ليسجل البيبيتا هيجوين هدف التقدم .

نتج الهدف من رفعة من الجهة اليمنى من الظهيرسيرجو راموس ، بعد تقدم مثير ، ليستقبلها هيجوين و يسددها برأسه في مرمى فيكتور فالديس ، و بعدها بدقيقتين ، هجمة خطيرة لبرشلونة من اليسار ، يرفعها هنري لكن لا يستطيع أن يلحقها إيتو ، و بعدها بدقيقة تقريبا ، يأتي هنري نفسه و يسجل هدف التعديل .

الهدفأتى من رفعة جميلة من ميسي لهنري تخطت كانفارو و راموس ، لتصل لأقدام هنري و يسددها في مرمى كاسياس ، و بعدها بدقيفتين فقط يأتي هدف التقدم لبرشلونة عن طريق بويول ، بعد هفوة من كانفارو تج عنها ركلة حرة مباشرة ، رفعها إكسافي لتلاقي رأس بويول .

و في الدقيقة الـ 21 ، روبن يتقدم من اليمين ، و يتوغل في منطقة برشلونة و يسدد كرته و يتصدى لها فالديز ، و في الدقيقة نفسها روبن يمرر الكرة لهيجوين و يتقدم و يسددها داخل لمنطقة و تصطدم بداني ألفش و تكاد تدخل مرمى برشونة لولا يقظة فالديز ، و في الدقيقة الـ 22 ، يتلقى أبيدال بطاقة صفراء لصفعه روبن .

و في الدقيقة الـ 23 تقدم لميسي ، و يسدد الكرة و لكن يتصدى لها إيكر كاسياس ، و بعدها يتلقى سيرجيو راموس بطاقة صفراء لدفعه و عرقلته لهنري بدون كرة ، لينحصر بعدها اللعب في وسط الملعب ،و لكن و في الدقيقة الـ 26 يتصدى كاسياس لتسديدة من قبل إيتو ، نتجت بسبب خطأ من الدفاع .

و في الدقيقة الـ 29 ، جملة فنية رائعة من ميسي و إنييستا ، و بدها تصل لميسي ليسددها و لكن يتصدى لها كاسياس ببراعة ، و بعدها و في الدقيقة الـ 31 تصل الكرة لراؤول و يسددها فوق العارضة بقليل ، و بعدها و في الدقيقة الـ 33 رفعة مباغتة من ميسي تصدى لها كاسياس ببراعة .

و في الدقيقة الـ 35 و بخطأ فادح من قبل لاسانا ديارا ، تقطع منه الكرة ليتقدم مبها ميسي و يسجل هدف التقدم الثالث لبرشلونة ، و في الدقيقة الـ 38 يتلقى بويول بطاقة صفراء لإعاقته راموس ، و يبقى بقية الشوط الأول من دون شيئ يذكر سوا تلقي مارسيلو لبطاقة صفراء .

الشوط الثاني



و مع بداية الشوط الثاني و في الدقيقة الـ 47 ، تسديدة من إنييستا لكن تخرج خارج الملعب ، ليهدء اللعب قليلا ، و لكن في الدقيقة الـ 54 ركلة حرة مباشرة للريال ، ينفذها روبن لتصل على رأس سيرجيو راموس و يسجل الهدف الثاني للريال .

و في الدقيقة الـ 57 يستفيد هنري من تمريرة خلف خط الدفاع ، و يخرج كاسياس في تصرف خاطئ ، ليستغله هنري و يسج الهدف الرابع لبرشلونة في المباراة ، و بعده بدقيقتين هجمة خطيرة لبرشلونة من تمريرة من إيتو لميسي و لكن ميسي متسلل .

و بعدها يهدأ رتم المباراة لفترة ، حتى تأتي الدقيقة الـ 74 ، يمرر إكسافي الكرة لميسي ، الذي يتقدم و يتركه هاينز ، و ينفرد بكاسياس و يلعبها مغالطة له لتلج شباك الريال و للمرة الخامسة لبرشلونة ، و الثانية لميسي .


و في الدقيقة الـ 82 ، يسجل المدافع الجديد بيكي الهدف السادس من هفوات دفاعية قاتلة جدا من دفاع ريال مدريد المتراخي المتهالك ، ليثبت أن الفريق بحاجة لتغييرات جوهرية .



تشكيلة الفريقين

ريال مدريد :

كاسياس

هاينز - ميتزلدر - كانافارو - راموس

لاسانا ديارا - جاجو

روبن - مارسيلو

هيجوين - راؤول

برشلونة :

فيكتور فالديز

أبيدال - بيكي - بويول - ألفش

إنييستا - إكسافي - يايا توريه

هنري - إيتو - ميسي


التبديلات :

ريال مدريد :

مارسيلو - هونتيلار ( 58' )

راموس فان دير فارت ( 70' )

روبن - خافي جارسيا ( 78' )

برشلونة :

هنري - كيتا ( 60' )

إنييستا - بوسكيت ( 84' )

توريه - بويان ( 84' )

ملاحظه / هذا تقرير خاص:cry4:


عزيزي العضو ، حافظ على لباقة ألفاظك و اكبت غضبك
و اعكس صورة طيبة عن اخلاقك التي تظهر حقًا في أوقات الشدة هذه

و لا تنسى وفاءك لناديك المفضل ، فمهما يكُن .. نظل مدريديست

__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برشلونة يحتل مكان ريال مدريد في التفاوض حول ديفيد فيا محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-17-2009 08:50 AM
اهداف [ برشلونة 6-2 ريال مدريد ] محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-03-2009 02:40 AM
بالفيديو : برشلونة الأقوى بسداسية بمرمى ريال مدريد ويعلو قمة الدورى محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-03-2009 02:40 AM
اهــداف ( برشلونة Vs ريال مدريد ) 6-2 ... الله عليك يابرشا محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-03-2009 12:30 AM
ريال مدريد يحتفل بلقبه بفوز عريض على برشلونة نــــبــض زايــــد المواضيع المكرره 3 05-11-2008 11:00 PM


الساعة الآن 03:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML