إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: 10 نصائح لتحسين جودة صور حفلات الأعراس وتوثيق اللحظات الجميلة (آخر رد :konouz2017)       :: مكونات الطبيعية السناكات الصحية|هلثي كرافتس (آخر رد :konouz2017)       :: المبادئ من مجال الاقتصاد (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: طريق مجهول لتعلم تداول الأسهم (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: تفسير حلم الحرب (آخر رد :نوران نور)       :: زراعة العظم في الفك (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم تنظيف الحمام للعزباء (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم موت زوج الاخت (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم الغوريلا في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون (آخر رد :نوران نور)      

الإستراحه العامة المواضيع العامه التي لا تدرج ظمن اي قسم اخر من أمور الحياة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-30-2008, 01:04 AM
عضو جديد
بيانات العنيده21
 رقم العضوية : 8445
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 137
عدد الـنقاط :131
 تقييم المستوى : 17

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم يا شبابات وبناتات المنتدى عساكم طيبين المهم جبتلكم شويه غرائب وعجائب انما ايه هههه قلبت مصري انا احترت وين احط الموضوع هنا ولا في قسم الفكاهة والالعاب لانه في شويه معلومات مضحكة بس في الاخير قررت اني احطه هني

تعالوا واقروا .....

1- يروى أن ديكاً باض بيضة سنة 1474م في مدينة بال السويسرية،وصارت البيضة حديث الناس، وُنظرت مسألة الديك وبيضته أمام المحكمة..التي اصدرت حكمها باءعدام الديك حرقاً,لأنه جاء بعمل مناف للطبيعة،ومضاد لها..وطبعاً أُحرقت البيضة كذالك ( ديك ويبيض كل شي ممكن)

2-عندما تشرق الشمس فوق القطب الشمالي لكوكب اورانوس، يستمر ضوء النهار طيلة 42 عاماً.. وعندما تغيب، يحل الظلام طوال 42 عاماً أخرى

3-في عام1705 وصل قرد على متن زورق صغير الى شاطيءوست هارتبول بانجلترا.. فقضت محكمة عسكرية باعدامه شنقاً ، بتهمة التجسس لحساب فرنسا ( قرد وجاسوس) والله حاله

4-ملك ايطاليا فيكتور ايمانويل الثاني اهدى صديقاً له في إحدى المناسبات أحد أضافر قدمه، داخل إطار من الذهب، ومرصعاً بالماس ( اخ بس لو عندي ها الظفر جان اصكه ببيعه واكسب من وراه ملايين) ههههههههههههههههههه


5-من الغريب والمدهش أن الصرصور، بعد احتكاكه بالإنسان، يسارع الى مخبئه لتنظيف نفسه

ههههههههههههههههههههههههههههههه ( واحنا لو شفنا او لمسنا صرصور نقول ياااااااي يمه صرصور لحقي علي ونروح نتسبح ويطلع الصرصور انظف مننا)

6-في ضواحي مدينة بوسطن الأمريكية رفع أحد المحلات التجارية دعوى ضد ربة بيت تُدعى ( جاكلين فورمان ) وطالبت المحكمة استرجاع جميع الأجهزة الكهربائية آلتي كانت قد اشترتها السيدة المذكورة دون أن تسدد ثمنها ..
الجميل في الأمر أن السيدة قد اشترت الثلاجة والغسالة ومكنسة ومجففاً للشعر وجهاز تحميص الخبز وتليفزيون ملون وفرشاة أسنان وكل هذه الآلات تعمل بالكهرباء والغريب أنه ليس في منزلها وصلة كهرباء وعلى غرار جيرانها الموسرين ..
كانت المبررات آلتي ساقتها أمام القاضي والتي دفعتها إلى شراء هذه الأجهزة إنها أرادت أن تتباهى أمام جاراتها اللاتي يفاخرن دائماً بالأجهزة الموجودة في منازلهن الفخمة .
الأغرب أنه بعد صدور الحكم عليها بالغرامة وإعادة الأجهزة أقنعت زوجها بشراء آلة حلاقة كهربائية حتى يتباهى بها أمام الجيران !!.


7-في مدينة برديانسك في أوكرانيا وعندما زحف الجيش النازي عام 1941 على هذه المدينة سبق الزحف أمطار من القذائف والقنابل على المدينة .. صادف أن استقرت إحدى هذه القنابل آلتي لم تنفجر في منزل عجوز تُدعى ( ذينيدا ) تبلغ من العمر 74 عاماً .. بعد ان أحدثت تصدعاً وشرخاً فى السقف وفجوة عميقة في غرفة نوم العجوز .. وبعد إندحار الجيش النازي أثر إنتهاء الحرب .. أسرعت السيدة بإبلاغ السلطات عن القنبلة التي لم تنفجر لكنهم لم يصدقوها .. وكتبت لهم مراراً دون جدوى فلم تجد ما تفعله سوى أن تنام فوقها لمدة 43 عاماً وبينما كان العمال يشرفون على مد أسلاك تليفونية تلقوا إشارة من المسئولين بوجود قنبلة لم تنفجر وبحثوا عنها ووجدوها وتدخلت قوات الجيش لإجلاء أكثر من 2000 شخص من منازلهم ثم فجروا القنبلة التي بلغ وزنها أكثر من خمسمائة رطل .. لكن يبدو أن الحظ قد إبتسم مؤخراً للعجوز .. فهي ستنام أخيراً في شقتها بدون القنبلة التي ظلت معها 43 عاماً .

8-وضعت سيدة إيطالية مولودة أنثى بواسطة الهاتف بعد رحلة عذاب وقلق في قريتها البعيدة على جبال مدينة بولونيا في الشمال .. فقد وصلت إلى مستشفى قريب من قريتها في المساء وهى تشعر بآلام الولادة لكنها اكتشفت الحقيقة المرُة ، وهى عدم وجود قسم للولادة هناك .
قامت الطبيبة المختصة بالطب العام بالاتصال هاتفياً بطبيب التوليد الذي علم الطبيبة على الهاتف إجراءات عملية التوليد ، آلتي تمت بنجاح خلال 40 دقيقة .. أطلقت السيدة الإيطالية على طفلتها أسم ( الهاتف ) .

9-السيدة مصرية من قرية الحوامدية دخلت المستشفى عام 1984 وهى على أهبة الولادة فوضعت مولودها الأول ولدى معاينة الطبيب لها بعد الولادة أكتشف أنها تحمل في أحشائها مولوداً آخر لكنه يلزمه شهر أو أكثر حتى يكتمل وتقوم بولادته ، هنا أكتشف الأطباء حقيقة أغرب من الخيال تحدث لأول مرة في التاريخ .. وهى أن السيدة لديها جهازان أنثويان كاملان أحدهما أفرغ ما فيه والثاني ما يزال فى حالته الطبيعية يحمل في أحشائه جنيناً آخر وولدته بعد شهر من الولادة الاولى... سبحان الله.

10-عام 1208 باع جزار إنجليزي من سكان مدينة هيرتفورد زوجته مقابل جنيه إسترليني وأربعة شلنات وكأس من الخمر .. واعتبرت صفقة رابحة للجزار أما الصفقة الأخرى فكانت أدنى من ذلك بكثير حيث باع أحد المفلسين الإنجليز زوجته وطفله مقابل أحد عشر شلناً فقط ( صك زوجته ببيعه والله مكسب ههههههه).

11-في إقليم منغوليا الصيني تقع مدينة ( موتكن ) جميع من فيها من الرجال لا يوجد فيها آي امرأة ولا يُسمح للسيدات الصينيات أن يتخطين حدودها .. نساء هذه البلدة يغادرونها كل عام للتجارة في البضائع المختلفة ويعودون في أيام محددة لأزواجهم ثم يغادرون المدينة مرة أخرى .. بقى أن نذكر أن المدينة هادئة جداً ذات شوارع نظيفة ومبان جميلة .


-12 172 ساعة متواصلة في الرقص
والرقم باسم إحدى الراقصات من جزيرة ( لوزون ) كبرى جزر الفلبين وظلت ترقص لمدة 172 ساعة متواصلة آي حوالي سبعة أيام ونصف تقريباً دون انقطاع

13-أوصت الأمريكية مارى كوهيرى من ولاية نيوجيرسى لزوجها بدولارين فقط من ثروتها الهائلة واشترطت في وصيتها على زوجها حتى يحصل على الدولارين أن يتعهد بأن يحضر بثمنهما حبلاً يَشنُق به نفسه !!.

14-تجبر كل امرأة في قبيلة ناجا في الهند على تعليق أجراس صغيرة في أطراف ثيابها بحيث تدق كلما تحركت وتسكت إذا وقفت وذلك لكي يعلم زوجها متى توقفت عن العمل فيعاقبها .

15-أعجب ما يذكر أن نساء الهنود الحمر في أمريكا الجنوبية إذا ولدت المرأة لا ترقد في فراشها مدة النفاس كما تفعل النساء عادة ولكن يرقد زوجها بدلاً منها والقصد من ذلك هو أن يخدع الأرواح الشريرة عن زوجته فلا تصيبها بسوء .


16-في كتابه الشيق "روائع من التاريخ العثماني" كتب الأستاذالفاضل "أورخان محمد علي" .. قصة أغرب اسم جامع في العالم : "هل سمع أحد بمثل هذا الاسم الغريب ؟ ( كأنني أكلت ) . ولكن هذا هو اسم جامع صغير في منطقة "فاتح" في اسطنبول والاسم باللغة التركية "صانكي يدم" أي "كأنني أكلت" أو "افترض أنني أكلت"!! ووراء هذا الاسم الغريب قصة غريبة طريفة ، وفيها عبرة كبيرة. ثم يكمل الأستاذ أورخان قصة هذا الجامع فيقول:"كان يعيش في منطقة "فاتح" شخص ورع اسمه "خير الدين كججي أفندي"، كان صاحبنا هذا عندما يمشي في السوق ، وتتوق نفسه لشراء فاكهة ، أو لحم ، أو حلوى ، يقول في نفسه : "صانكي يدم" "كأنني أكلت" ثم يضع ثمن تلك الفاكهة أو اللحم أو الحلوى في صندوق له. ومضت الأشهر والسنوات ، وهو يكف نفسه عن كل لذائذ الأكل ، ويكتفي بما يقيم أوده فقط ، وكانت النقود تزداد في صندوقه شيئا فشيئا ، حتى استطاع بهذا المبلغ الموفور القيام ببناء مسجد صغير في محلته ، ولما كان أهل المحلة يعرفون قصة هذا الشخص الورع الفقير ، وكيف استطاع أن يبني هذا المسجد ، أطلقوا على الجامع اسم "جامع صانكي يدم"

كم من المال سنجمع للفقراء والمحتاجين ، وكم من المشاريع الإسلامية سنشيد في مجتمعنا وفي العالم ، وكم من فقير سنسد جوعه وحاجته ، وكم من القصور سنشيد في منازلنا في الجنة إن شاء الله ، وكم من الحرام والشبهات سنتجنب لو أننا اتبعنا منهج ذلك الفقير الورع ، وقلنا كلما دعتنا أنفسنا لشهوة زائدة على حاجتنا: "كانني أكلت"

ودمتم ساااالمين
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 01-30-2008, 01:21 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية غــ راك ـلا

بيانات غــ راك ـلا
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 5620
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 297 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : غــ راك ـلا غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

تسلمين الغلا ع الموظوع الغاوي __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رسايل في تلفونات الشباب هع ^^
0 رمسهـ العوؤوؤامر ^^
0 طلب بسسسسسيط
0 شو السالفه؟؟؟؟؟
0 احدروا بقول شي حررررررام

  رد مع اقتباس
قديم 01-30-2008, 04:40 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية ألماسات

بيانات ألماسات
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 2545
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 336 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : ألماسات غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

؛‘؛‘موضوعك رآآآئع؛‘؛‘

؛‘؛‘أعجبتني اخر قصه..معبره؛‘؛‘
؛‘؛‘عافاك اختي؛‘؛‘
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ..حقائق طريفة..
0 ..آيات أبكت الرسول..


 


  رد مع اقتباس
قديم 01-30-2008, 01:20 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية Lady AD

بيانات Lady AD
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 2904
الـــــدولـــــــــــة : fi beit "BaBaYa"
المشاركـــــــات : 1,421 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : Lady AD غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي




ثااااااااااانكس عالموضوع ^.^




__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 كيف؟؟؟
0 أسباب تعليق الكمبيوتر
0 عــــالـــــم الـــــــــــجــــــــن
0 انها تعيش لأجلك!!
0 هل وصل الأنسان للقمر؟؟ -لم يصلابداً وهذه الأدله والأسرار


 


  رد مع اقتباس
قديم 01-30-2008, 03:51 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية نــــبــض زايــــد

بيانات نــــبــض زايــــد
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 692
الـــــدولـــــــــــة : *^دبي دار الحـي^*
المشاركـــــــات : 2,630 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : نــــبــض زايــــد غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

يسلموووووووو ع الموضوع __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 مذبحة إسرائيلية تحت راية الأمم المتحدة
0 حملة كفاية ضد وكالات السيارات
0 الاحتلال يعمق محرقة غزة بالاجتياح البري
0 أجازة الأحد والخميس
0 متحف أثري فوق جبال مسافي


 







تســلمين أختــي p!nk_heart ع الهديــــ‘ه


$ ~ًاحٍِرقًٍِِي ماشِّئِتي مِن جًِِسِّدي فدِموّعّي، سّوِّف تطّفِيهٍّ .ٍٍٍ~.ٍ لّكْن احِّذريّ أن ٍتحرِّقي قٍِلّبِي فأّنِتي .. وحِّدٍك ٍٍ ٍ ,ٍ ٍ ٍ ٍ ٍ ٍفيّه~ $ْ

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غرائب وعجائب لاتوجد إلا بمصر‎ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-20-2009 08:00 PM
غرائب وعجائب بالصور الاستندر الذهبي عجائب و غرائب 25 08-18-2009 02:49 PM


الساعة الآن 11:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML