إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: 10 نصائح لتحسين جودة صور حفلات الأعراس وتوثيق اللحظات الجميلة (آخر رد :konouz2017)       :: |اجمل فطار صحى خليط البانكيك والوافل |healthycraftskw (آخر رد :konouz2017)       :: شركات تنظيف كنب (آخر رد :roknnagd213)       :: شركة متخصصه في مجالات التكييف والتبريد والدكت وأنظمة الحرائق وتمديد الكابلات والتيار الخفيف السعودية (آخر رد :بندر عسيري)       :: شركة شراء اثاث بالرياض (آخر رد :alriyadhusedmarket)       :: شراء معدات مطاعم بالرياض (آخر رد :alriyadhusedmarket)       :: شراء اثاث الرياض (آخر رد :alriyadhusedmarket)       :: شراء اثاث بالرياض (آخر رد :alriyadhusedmarket)       :: سوق الرياض للمستعمل (آخر رد :alriyadhusedmarket)       :: رؤية ولي العهد في المنام (آخر رد :نوران نور)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-19-2012, 01:20 PM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,613
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139

السلام عليكم
يا جماعة المسيرة كانت حاشدة و " مليونية " نظرا لسكان البحرين وناجحة بمستوى معين وبعض العيوب التي وصمت بها هي مسئولية فردية، فالعنوان الكبير كان لأجل الوطن وللإحتجاج على بيعه والتفريط به، وهذا لا يمنع من دخول بعض الهتافات لصالح آية الله الشيخ عيسى قاسم، وقد كان اسم نبيل رجب من بين الهتافات من المايكروفون وشعارات أخرى.

وما الضير في أن ندافع عن رمز مهم يتعرض للتهديد في مقام سماحة الشيخ عيسى قاسم وهو الضمانة الأولى للوطن وللثورة ؟!
ابتعدوا عن الحساسية والغيرة الزائدة لأنها لا تخدم ثورتنا، ولا تنسبوا كل شيء الى الوفاق.
بعض تغريدات سماحة الشيخ علي سلمان أوغيره من الوفاقيين أوضحت - بالمعنى - أنه من ضمن أهداف هذه المسيرة الدفاع عن أبي سامي ، ونستطيع أن نقول أن حمل صور الشيخ عيسى كانت تصرفات محبة واعتراف وهي تصرفات أفراد محبين لسماحة الشيخ بالضبط كما جئتم أنتم ببعض الشعارات التي قد نختلف معكم فيها.

الدليل على أن المسيرة ناجحة هو أن رسالتها وصلت ووكالات الأنباء تحدثت عنها وهي الإحتجاج على الإتحاد بين البحرين والسعودية. هذه هي الرسالة الأصلية ولا يمنع من إيصال رسائل أخرى.

أذكر فقط بكلام آية الله الشيخ عبد الجليل المقداد عندما وقف الى جانب الشيخ عيسى وكلام الأستاذ الكبير عبد الوهاب حسين مؤخرا عندما أعلن صمته عن أي تصريح وذلك لثقته في الرموز خارج السجن. الا يكفي ذلك ؟!
وفي النهاية أقول الأخطاء واردة في كل عمل فلا للتجني ولنكن يدا واحدة تصفق للوطن الواحد.
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أعراض الحساسية الموسمية تتشابه مع نزلات البرد محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-15-2012 03:40 PM
ابتعدوا عن الفرار البرازيلي،،، اقرأ وش صار لي محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 12-29-2011 09:10 PM
لراعين الخيل (الحساسية ذبحتني ) محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-23-2011 03:40 PM
الصواعق المحرقة بين أهل الشقاق والانتخابات المفرطة محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 03-07-2010 03:50 PM


الساعة الآن 10:50 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML