إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: أفضل عطور شانيل للرجال والنساء لعام 2024 (آخر رد :مليحة العتيبي)       :: شقق سكنية للإيجار في مكة: تصميمات متنوعة ومرافق فاخرة (آخر رد :مليحة العتيبي)       :: فرص الاستثمار في المقاولات في السعودية عام ٢٠٢٤ (آخر رد :مليحة العتيبي)       :: توريد وتركيب توربينات الشفط المركزية للمطاعم والمستودعات (آخر رد :مليحة العتيبي)       :: شركة تنظيف شرق الرياض..تنظيف منزلك في شرق الرياض 20%خصم فوري اتصل الان (آخر رد :amirasayed)       :: شركة تنظيف العليا الرياض..اتصل بنا لتنظيف الشقق،الفلل،المنازل استمتع بخصومات مميزة (آخر رد :amirasayed)       :: افضل شركة تنظيف منازل بالمجمعه |عروض وخصومات اطلب الأن خدمات تنظيف الشقق والفلل والكنب والسجاد (آخر رد :amirasayed)       :: دينا نقل عفش حي الملقا بخصم 30%|اتصل الـأن (آخر رد :amirasayed)       :: دينا نقل عفش حي العزيزية بخصم 30%|اتصل الـأن (آخر رد :amirasayed)       :: دينا نقل عفش حي الشفاء بخصم 30%|اتصل الـأن (آخر رد :amirasayed)      

اخبار محلية و عالمية اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه ,

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-07-2012, 11:34 AM
الصورة الرمزية دلــــــــوعة الامارات
مشرفة
بيانات دلــــــــوعة الامارات
 رقم العضوية : 31508
 تاريخ التسجيل : May 2008
الجنس :
علم الدوله :
 المشاركات : 2,776
عدد الـنقاط :14391
 تقييم المستوى : 114

"تنمية": الإناث يحتلون 80% من الباحثين عن عمل



دبي - علاء البدري: كشفت هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية “تنمية” أن نسبة الإناث تشكل أكثر من 80% من مجموع الباحثين عن العمل المسجلين لدى الهيئة، مشيرة إلى أن المواطنين والمواطنات المسجلين لدى الهيئة يمثلون نحو 24% من مجموع الباحثين عن العمل على مستوى الدولة بواقع نحو 13 ألفاً .






أكدت الهيئة أنها تعمل من أجل التواصل مع مختلف الجهات الحكومية المحلية المعنية بتدريب وتأهيل وتوظيف الباحثين عن العمل على مستوى الدولة لغرض تزويدها ببيانات الباحثين عن العمل المسجلين لديها سعياً وراء الوصول إلى أرقام دقيقة لواقع وعدد الباحثين الفعليين عن العمل .

وأشارت إلى أنها تعاقدت مع إحدى الشركات المتخصصة بهدف التواصل مع الباحثين عن العمل على مستوى الدولة، لتحديث بياناتهم، وذلك في إطار الجهود المبذولة للتوصل إلى الأعداد الحقيقية للباحثين عن العمل الفعليين، موضحة أنه يتم حالياً التواصل مع الباحثين عن العمل بهدف تحديث بياناتهم .

وطالبت بضرورة قيام الباحثين عن عمل بالمبادرة لتحديث بياناتهم، وأرقام هواتفهم حتى تستطيع الهيئة التواصل معهم، لافتة إلى النجاحات الكثيرة التي حققها المواطنون العاملون في القطاع الخاص، الأمر الذي يشير إلى أن القطاع الخاص أصبح بيئة مشجعة للعمل وجذب الكوادر البشرية المواطنة .


ووصفت الهيئة خدمة “التراسل الإلكتروني” بأنها فرصة جيدة لكل المسجلين لدى قاعدة بياناتها لإطلاعهم على الشواغر الجديدة التي توفرها الهيئة لهم .

وأضافت الهيئة أن الخدمة الجديدة أسهمت خلال فترة قصيرة في توفير الجهد والوقت في إعداد الكشوفات في كل من الوظائف والدورات، حيث ساعدت على تقليص المدة الزمنية في محاولة الاتصال بالباحثين ومحاولة إقناعهم حيث يبلغ متوسط محاولة الاتصال بالباحث عن عمل وإعلامه بالشاغر وحين الانتهاء من عرض الشاغر الواحد نحو 5 دقائق وتكون أكثر عندما تكون هناك استفسارات أخرى من الباحث، وقد يعتذر البعض عن قبول العرض . ولكن هذه الخدمة ستصل إلى شريحة أكبر ويُتوقع تواصل الباحث الراغب في الوظيفة المعروضة وتفاعله من خلال النظام .

وتركز هذه الخدمة على ثلاثة أمور الأولى التواصل الفاعل والسريع لنشر الفعاليات والأحداث المهمة مع الباحثين عن عمل ونشر الوعي بين الباحثين عن عمل بما يخص فرص العمل التي تتوافر في سوق العمل وتشجيع الباحثين عن عمل للتنافس في نيل الوظيفة .

بدأت لجنة تطوير خدمات المتعاملين أعمالها في مطلع 2011 ومستمرة في تقديم وتصميم وتنفيذ الخدمات سواء كانت تفاعلية أو إلكترونية ملتزمة بكل ما جاء في ميثاق خدمة المتعاملين الذي تم تعميمه على الوزارات والجهات والهيئات الاتحادية أخيراً من قبل برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة، والذي يهدف إلى تعميم المعايير الموحدة للخدمة وتوقعات المتعاملين على كل الموظفين المعنيين، وتوفير أداة لقياس الأداء والمتابعة التي تركز على نتائج خدمة المتعاملين .

............. الخليج .............
__DEFINE_LIKE_SHARE__
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لقاء تنويري حول "إبداع" لتدريب الباحثين عن عمل في القطاع الخاص دلــــــــوعة الامارات اخبار محلية و عالمية 2 03-01-2012 04:29 PM
طالبة من "حمدان الإلكترونية" تنال "جائزة الباحثين الشباب" دلــــــــوعة الامارات اخبار محلية و عالمية 2 02-29-2012 01:57 AM
"تنمية" تطلق برامج لتأهيل الباحثين عن عمل دلــــــــوعة الامارات اخبار محلية و عالمية 3 10-04-2011 02:36 PM
"الشؤون" و"تنمية المجتمع" تضعان خطة للتعاون بينهما دلــــــــوعة الامارات اخبار محلية و عالمية 2 03-18-2011 01:04 AM
نادي "الهواة" يهزم بطل "المحترفين" ويحقق "السوبر" خـوار تلي اخبار محلية و عالمية 2 09-28-2010 09:36 PM


الساعة الآن 12:41 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML