إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: ما تفسير رمز شنطة السفر في المنام؟ (آخر رد :نوران نور)       :: تقبيل رأس الميت في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: رؤية البنت في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: الهدايا في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: الفئران في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: رؤية الحصان الأبيض في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم البيت الواسع الجميل (آخر رد :نوران نور)       :: رؤية البنت في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: ما تفسير بيض الدجاج في المنام؟ (آخر رد :نوران نور)       :: حلمت أني متزوجة (آخر رد :نوران نور)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-21-2009, 09:00 AM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,613
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139

اسلام عليكم





ذهبت في إحدى الأيام لأقتني جهاز الـ PS3 النسخة الخاصة التي يأتي معها لعبة Resident evil 5 ، وفي الحقيقة كانت مفاجأة لطيفة جداً وأدلخت علي السرور كثيراً بدأت في التعرف على نظام اللعبة شيئاً فشيئاً ..

بدأت في التفكير كثيراً في مسألة الرسومات الممتازة والرسومات السيئة إن صح القول ، صديقي قال لي إذا تعطل النظام أذهب لتجربة نسخة الـ 360 ، [ لكن جهاز 360 السابق قد فارق حياته منذ سنة من الآن ] لكن بصراحة كان جهاز مستقر الحال حينها لفترة من الوقت دون مشاكل ، في النهاية قررت إقتناء نسخة الـ 360 لأنها أفضل بقليل من ناحية الرسومات ، وحقيقتاً في نظام الـ co-op كان تقسيم الشاشة أثناء اللعبة أفضل على الـ 360 مما هو على الـ PS3 ، لذا قمنا باستبدال نسخة الـ PS3 بنسخة الـ360 ، حينها كان كل شيء يسير بشكل خيالي ولكن .. حدث ما لم يكن بالحسبان يبدوا أن الأمر أصبح واضحاً لكن لا بأس بالاستمرار بالقصة ..


لقد تجاوزت ثلثي الطريق بلعبة RE5 ، ولكن الـ 360 قد تجمد تماماً ، أطفئت الجهاز وأعد التشغيل وفعلت كل ما بوسعي فعله وحاولت مراراً وتكراراً ، ولكن الذي ظهر فقط ثلاث لمبات ذات لون أحمر ، كان الأمر مريعاً حينها ، وحينها تأكد لي أن نظام مواصفات الجهاز وتكوينه كان سيء جداً ، وحزنت حينها لأنه لم يكن لدي سوى جهاز كونسول واحد فقط !! ولكن بمرور الوقت أتضح لي بأن معرفي بهذا الأمر أصبح من الماضي القديم ، وقد خدعت نفسي بالتفكير في أني وجدت جهاز مستقر يضمن لي المتعة إلى سنوات مديدة ، ليس كذلك فحسب ، بل إن الدرس الوحيد المستفاد من هذا هو أنه عندما يتعلق الأمر بـ 360 لا نقول إنه سيموت بل نقول متى سيموت !!

بعد التفكير أخذت جهازي إلى ولاية تكساس حيث مقر الصيانة هناك ، على أمل بأن يستبدل جهازي المصاب بجهاز مقاوم لهذه المشكلة الوعيصة ، إن كان هذا موجود فإننا سنعتبره جهاز أسطوري بمعنى الكلمة لأنه يقاوم أصعب المشكلات ، أنا أقول لكم أنيي لم أتعلم درساً قاسياً إلى الآن وذلك لاحتفاظي بنسخة RE5 لجهازي المصاب آملاً بأن أتفوق على الآخرين وأكون صبوراً كثيراً !!

بعد هذه القصة أظن بأنني شخص ليس بوعيه !! إن استقرار جهاز الـ PS3 أفضل عندي من رسومات أفضل بقليل في جهاز آخر عندما يتعلق الأمر بـ RE5

CLICK HARE ~

في الحقيقة أنا بدراية تامة بأن هذا الموضوع سيجلب الكثير من المشاكل ، ولكن أتمنى من كل قلبي أن نرقى بالنقاش مع الآخرين ونترك التعصب بعيداً عن أهدافنا لنستطيع الظهور بأفضل النتائج بنظر كلا الطرفين ، ومن كان يريد أن يثير المشاكل هاهنا فاليتكرم مشكوراً بسكوته لأنه أوفر وأفضل له من العواقب التي سيجنيها ، وكلي ثقة بأنكم ستكونون أفضل من هذا بكثير .


__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معادلة اقتصادية محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-26-2010 03:30 PM
تهمني اجابتك فلا تجعلني انتظر كثيراَ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 03-09-2010 03:50 AM
وش رايكم أغير جهازي ؟؟؟؟ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 11-16-2009 02:10 AM
معادلة السوق محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-25-2009 08:50 AM


الساعة الآن 02:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML