إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: أساسيات التصميم الداخلي لديكور المنزل (آخر رد :عمارعمار)       :: أهم 5 نصائح قبل شراء الأثاث المستعمل (آخر رد :عمارعمار)       :: لقرش في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: حاسبة العمر ميلادي و هجري (آخر رد :mosaweq)       :: تفسير الوزغ في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: تفسيرحلم الخيانة (آخر رد :نوران نور)       :: العقارب في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم شخص اعرفه معجب بي (آخر رد :نوران نور)       :: مقابر ومدافن للبيع بخصم 30% من شركة سما الاقصا (آخر رد :layansherief)       :: حلمت أني انخطبت (آخر رد :نوران نور)      

رياضة محلية و عالمية نقاشات رياضيه , نتائج مباريات , اخبار رياضيه , روابط نقل مباشر للمباريات , بث مباشر للمباريات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-19-2009, 09:37 AM
الصورة الرمزية وحداوي البال
عضو ماسي
بيانات وحداوي البال
 رقم العضوية : 11041
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
 العمر : 30
الجنس : male
علم الدوله :
 مكان الإقامة : الشارجهـ..~
 المشاركات : 6,675
عدد الـنقاط :8755
 تقييم المستوى : 81
 رسالة SmS
سألت الروح من أعز الناس تحبيها قالت اكتب رسالة وشوف وين القلب يوديها
رسالة MMS




التعادل بهدفين الذي انتهت به مباراة النصر مع الشباب لم يرض طموح الفريقين الراغبين في احتلال المركز الرابع ولم يرض الجماهير القليلة التي شاهدت المباراة لأنها كانت تأمل في مشاهدة مستوى فني جيد يتوج بتحقيق الفوز لأي فريق منهما ولكن الفريقين خيبا الآمال بأداء متواضع وبكثرة الأخطاء الفردية التي اهدرت فرصة فوز أي منهما بنقاط المباراة الثلاث ومع ذلك لم تكن النقطة التي خرج بها كل فريق كافية لتحقيق الطموح ولكنها المحصلة الطبيعية لمستوى اداء متواضع فنياً.


في البداية لابد من الاعتراف بأن الفريقين تأثرا أولاً من غياب عدد من النجوم المؤثرة فالنصر غاب عنه الثلاثي عبدالله موسى ومعدنجي وكلاوديو وطبعا هؤلاء يعدون مؤثرين جدا بفريق النصر خاصة وانه لا يملك البديل الذي يكون في مستواهم ، والشباب تأثر بغياب اسماعيل ربيع واسنساو وسالم سعد ، والسبب الثاني ان النصر تأثر بفترة التوقف الطويله للدوري خاصة وان مستوى الفريق كان في تصاعد قبل التوقف ، والشباب تأثر بفقدان لقب الكأس لذلك كان الأداء ضعيفاً.


ومع ذلك سنحت فرصة العمر للشباب من خلال الهدف المبكر الذي احرزه بعد دقيقة ونصف الدقيقة من بداية المباراة عن طريق موسى مجوني الذي سدد رأسية من ركنية ريناتو وقد مال اداء الشاب للدفاع بعد هذا الهدف رغم ارتفاع معنويات الاعبين واعتمد الفريق علي الهجمات المرتدة السريعة مستغلا وجود مساحات واسعة في ملعب النصر وقد شكلت هذه الهجمات خطورة على مرمى النصر.


في المقابل هاجم النصر بكل قوة من اجل تحسين النتيجة واحرى المدرب تعديلا داخليا بتقدم مسلم في الهجوم الى جانب محمد عمر واعاد محمد ابراهيم لوسط الملعب وقد سنحت فرصة التعادل للنصر من خلال ركلة جزاء بعد عرقلة مسلم داخل المنطقة تصدى لها محمد عمر وسدد قوية ولكنه ارتطمت بالعارضة ، وقد هاجم النصر وسيطر علي مجريات اللعب ولكن الفريق افتقد الترابط داخل الملعب والتسرع في انهاء الهجمات.


خلال الشوط الثاني عدل النصر من اداء خط الوسط من خلال مشاركة عبدالله احمد وفهد سبيل وتحسن اداء الفريق بشكل جيد واستعاد السيطرة على وسط الملعب وكثف هجومه من خلال الثنائي محمد عمر ومسلم احمد مصدر الخطورة على دفاع الشباب وانطلاقات يونس احمد الذي سدد قذيفة قوية خدعت الحارس ودخلت مرماه ليكون هدف التعادل وارتفعت معنويات لاعب النصر ونجح محمد عمر في استغلال كرة وتعامل معها بذكاء شديد بعد ان حضن علي الكرة جيدا داخل خط الستة ووضع المدافع خلف ظهرة وركن الكرة في المرمي من ذاوية صعبة وضيقة ليحرز هدفا صعبا يعتبر افضل مافي المباراة.


وبعدها هبط الاداء ومال الللعب في نصف الملعب حيث حاول النصر الدفاع والحفاظ على تقدمه مما منح الشاب فرصة التقدم وتهديد مرمي عبدالله احمد وقد استغل مدرب الشباب الفرصة في تعزيز اداء فريقه من خلال مشاركة سرور سالم ومحمد ناصر من اجل تعزيز الهجوم وتنشيط ادائه وقد ارتكب دفاع النصر خطا ( جسيم ) في آخر ثماني دقائق حينما تم رفع كرة عرضية مرت من الدفاع والحارس لتجد راس محمد ناصر في اول لمسه له بعد المشاركةفلم يتوان فيايداع الكرة المرمي ليحرز هدف التعادل ليكسب الشباب نقطة ويخسر النصر نقطتين مهمتين.



لغز الملعب


على مدى عام كامل لم يحقق النصر اي فوز رسمي على ملعبه منذ فوزه على حتا في الموسم الماضي مما يعتبر لغزا محيرا لكل المراقبين لان الفريق يدفع الثمن غاليا بنزيف النقاط المتواصل بهذا الملعب ولست ادري ما سبب هذا الملعب ( الغريب ) حتى ان اللاعبين اصبحوا يتشاءمون من المباريات التي تقام على ملعبهم وهذا امر صعب لان من المفترض ان تكون قوة الفريق في المباريات التي تقام على ملعبهم ونخشى ان يتحول الامر الى عامل نفسي ولذلك يجب التعامل الاداري بشكل جيد مع هذا الموضوع من خلال عقد جلسات مع اللاعبين من اجل خروج مثل هذه الافكار من راسهم ولعل مباراة الخليج المقبلة تكون بداية انفراج هذه الازمة.


عامر مبارك : علينا التركيز في القادم


اعترف لاعب خط وسط النصر بأن التعادل الذي حققه الفريق امام الشاب يعتبر بطعم الخسارة لأن الفريق تقدم بهدفين حتى آخر دقائق من زمن المباراة وقال من المفترض ان يخرج النصر منالمباراة فائزابخمسة اهداف بعد الكم الكبير من الفرص الذي ايتح للفريق على مدى زمن المباراة وقال لقد انتهت المباراة وعلينا التركيز من الآن للمباراة المقبلة لأن القادم اصعب وعلينا زيادة التركيز.


عيسى محمد : مكسبنا في العناصر الجديدة


ابدى عيسى محمد سعادته بكسب عدد من الوجوه الجديدة الشابة التي منحها المدرب فرصة اللعب خلال هذه المباراة واداء هؤلاء بمستوى طيب ولعل هذا يعد مكسبا كبيرا يفوق مكسب النقطة التي خرجنا بها من المباراة والتي تعتبر نقطة جيدة مقارنة بالظروف التي نمر فيها من فقدان عدد من العناصر الرئيسة بالفريق وتأثر اللاعبين من خسارة نهائي الكأس وضغط المباريات ولكن علينا ان نتناسى كل ذلك الآن من اجل التركيز لمباراة الاتفاق من اجل تحقيق الفوز ونيل احدى بطاقات التأهل من اجل دعم اسم رياضتنا خلال هذا البطولة الكبرى خاصة واننا قطعنا شوطاً طيباً فيها.


التعادل بطعم الخسارة


يقول جمعة راشد اداري الشباب ان التعادل الذي انتهت اليه مباراة فريقه امام النصر يعتبر بطعم الخسارة خاصة وان الفريق تقدم خلال الشوط الاول واهدر العديد من الفرص التي كانت كفيلة بنيل النقاط الثلاث وتحقيق الفوز ، ولكن لم نحسن استغلالها ونتيجة لخطأين قاتلين احرز النصر هدفيه ولكن في النهاية لابد ان نرضي بالنتيجة ونعتبرها حافزا ورفع لمعنويات اللاعبين ولتقديم مزيد من الاداء الجيد امام الاتفاق خلال المباراة الآسيوية التي ستقام يوم غد بملعبنا حيث نسعى الى نيل احدى بطاقات التأهل حتى يكون ذلك تعويضا لنا عن الخروج من الكأس بلا القاب.


محمد عمر : هدفي عوضني معنوياً عن اهدار ركلة الجزاء


ابدى محمد عمر حزنه على اهدار ركلة الجزاء التي سنحت لفرقه خلال مباراة الشباب وقال انني سددت الكرة بشكل جيد وفي زاوية تعودت التسديد فيها والحارس توجه للجهة الاخرى ولكن عدم توفيق غير عادي وراء ارتطام الكرة بالعارضة .. وقال لم تصبني هذه اللعبة بالاحباط رغم حزني بل زادتني اصرارا علي التعويض واستغليت كل خبرتي من اجل احراز هدف يعيد الامور


لنصابها لاني بصراحة كنت في حاجة الي هذا الهدف وقد وفقني الله في احراز الهدف الثاني للفريق والحمد لله جاء بشكل متميز نال اعجاب الجميع لاني استغليت خبرتي في وضع المدافع في ظهري حتي تتضح لي الرؤية وعلى الرغم من ان الزاوية التي وضعت الكرة فيها كانت ميتة بالنسبة لي ولكن الحمد لله على هذا التوفيق.


وعن الهدف الذي دخل مرمى الفريق في آخر دقائق المباراة يقول محمد عمر انا لا احمل اي احد المسؤولية لأننا جميعا نتحمل المسؤولية لان اللعبة جماعية ولكن انا ابدي استغرابي من هذا الملعب الغريب الذي لم نحقق الفوز خلاله من بداية الموسم حتى الآن وهي حالة بالفعل غريبة وتستحق وقفة من الادارة لمعرفة السبب لأن اللاعبين نزلوا المباراة بكل حماس ورغبة في تحقيق الفوز ولم يقصروا.



محمود حسن: لا أحمل الحارس المسؤولية


بكل شجاعة يقول المدافع محمود حسن انني لا احمل حارس المرمى مسؤولية التعادل لاننا جميعا نتحمل المسؤولية وان هناك مدافعين كان لابد ان يتعاملوا مع اللعبة ولكن في النهاية لابد ان اقول اننا غير محظوظين على الاطلاق خلال هذه المباراة التي يفترض ان نحقق فيها الفوز بأكثر من هدف بعد ان اتيحت لنا فرص عديدة لم نحسن استغلالها وكانت سيطرتنا اكبر واكثر وبصراحة لا نستحق التعادل ابدا ولكنهذا هو حظنا على هذا الملعب الذي لا يزال يعاندنا في سوء طالع غير عادي ولكن نحن مصممون على تجاوز هذا ( النحس ) خلال المباريات المقبلة.
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 04-19-2009, 10:18 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية محمد النزر

بيانات محمد النزر
تـاريخ التسجيـل : Dec 2008
رقــم العضويـــة : 60714
الـــــدولـــــــــــة : Dubai
المشاركـــــــات : 1,952 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1713
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : محمد النزر غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

يزاااك الله خير يالكتــــــبي على الطرح ...

وبالتوفيق للجميـــع ان شاء الله ..


مطــــر النزر
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 عــودة القائد بوسلــطان
0 بيــان بوســلطان لشعب باكستان*
0 قصيدة رثاء للمرحوم الأخ .. الشيــخ خالد بن عبدالله بن محمد آل ثاني
0 طلب مســاعده
0 طلب تغيير النك نيم


 




إن هابت الفرســان مهره تمرح !! .... أعنهــا بعزمي وأنا فارسهـا

  رد مع اقتباس
قديم 04-19-2009, 01:20 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
مشرف

الصورة الرمزية ♕ وليد الجسمي ♕

بيانات ♕ وليد الجسمي ♕
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 838
الـــــدولـــــــــــة : ۩ *دبـــ*ـــي * دار *الحــ*ــي* ۩
المشاركـــــــات : 38,833 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 103863
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : ♕ وليد الجسمي ♕ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
. + . * . * . * . رمضان + + . * كريم. * . + . * + . * في قلبي حطيتك.... وبالتهاني خصيتك.... وعلى الناس أغليتك.... وبقرب دخول رمضان هنيتك....

 
رسالة MMS

افتراضي

تسلم أخوي ع الخبر


ربي يعطيك العافية
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحميل | البوم الوسمي 2012 mp3 كاملاً جميع اناشيد الوسمي الجديدة 2013
0 تكريم الفائزين في ൠ{« المسابقة الصور تراثية »}❂البوم صور بعدسة الأعضاء☃ൠ
0 ൠ تصـــــــــــويتــــــــــــــــ »₪ لأفضـل صور التراثية ൠ
0 ൠ تصـــــــــــويتــــــــــــــــ »₪ لأفضـل صور التراثية ൠ
0 طلب تغيير نك نيم عضوة


 








مـدونـة:
Valid Aljasmi




  رد مع اقتباس
قديم 04-19-2009, 01:25 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية وحداوي البال

بيانات وحداوي البال
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 11041
الـــــدولـــــــــــة : الشارجهـ..~
المشاركـــــــات : 6,675 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 8755
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : وحداوي البال غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
سألت الروح من أعز الناس تحبيها قالت اكتب رسالة وشوف وين القلب يوديها

 
رسالة MMS

افتراضي

تسلم ع الرد الطيب __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 |[ .. ڪٍفَـآڪَ فَـٍرٍحَـٍآ بِڷذة .. عَ‘ـقْبَـٍآهَآ جَ‘ـهَنّـٍمْ ]|
0 *--| ڪَڷ ڜيء يعَ‘ـۈد . . . إڷآ آڷعَ‘ـمر|--*
0 {.. لـآيْغرك פــمر פــيْآبْه ٿرى ڷيْـפــآنه شريْش ..~*
0 {.. لـآيْغرك פــمر פــيْآبْه ٿرى ڷيْـפــآنه شريْش ..~*
0 {.. لـآيْغرك פــمر פــيْآبْه ٿرى ڷيْـפــآنه شريْش ..~*


 


  رد مع اقتباس
قديم 04-21-2009, 08:18 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية الذيب مايهرول عبث

بيانات الذيب مايهرول عبث
تـاريخ التسجيـل : Mar 2008
رقــم العضويـــة : 20826
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 234 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 501
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : الذيب مايهرول عبث غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

ديربي من دون طموح .

شكرا لك الكتبي ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 احــــتفال وصـــــلاوي
0 مسيرة نادي الامارات ع كورنيش القواسم ..
0 يالأهلاوي , إذا ماتعرف السبوق ,تراها تيي من وراااا
0 هاردلك لللأبيض !!
0 إرفعو القبعة للشباب وصفقوا للجزيرة!!


 


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
النسر, تكفى, والشباب, ناجحة, نقطة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تكفى تراء تكفى تهز الرياجيل لولا ضروف الوقت ماقلت تكفى محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-10-2010 05:30 AM
خبراء وكالة الصحة: لقاح h1n1 آمن وجرعة واحدة تكفي ايمـــا اخبار محلية و عالمية 3 10-31-2009 10:15 PM
!ا!!ا! ( كلمة ) واحدة ( تكفي ) !ا!!ا! البطة البيضاء شعر و خواطر 3 08-29-2009 04:45 PM
عزيزي وزير الأذاعة والتفلزيون , اذاعة واحدة تكفي مجتمع كامل ! محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-31-2009 09:00 AM


الساعة الآن 10:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML