إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-17-2009, 10:10 AM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,613
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139



أمستردام (رويترز) - قال السياسي اليميني الهولندي خيرت فيلدرز يوم الخميس انه يعتزم انتاج متابعة لفيلمه "فتنة" المناهض للقران من أجل التحذير من التهديد الذي يمثله الاسلام على حرية التعبير وتأثير هجرة المسلمين.

وواجه فيلم فيلدرز السابق الذي نشر على الانترنت عام 2008 والذي يزعم أن القران يحرض على العنف ادانة من هولندا والدول الاسلامية لكنه لم يؤد الى ردود فعل عنيفة واسعة النطاق كما كان يخشى سابقا.

وذكر فيلدرز أن فيلمه الجديد سوف يركز على التهديد الذي يمثله الاسلام والتأثير الذي أحدثته "الاسلمة" على أوروبا والولايات المتحدة. وأضاف أن الفيلم سيركز أيضا على مبدأ حرية التعبير ويتوقع استكماله قبل نهاية عام 2010.

ويتزعم النائب الذي يجاهر بآرائه حزب الحرية في البرلمان الهولندي وأشارت استطلاعات للرأي أجريت في الفترة الاخيرة الى أنه اذا أجريت انتخابات الان فسوف يتقدم حزبه على الحزب المسيحي الديمقراطي وحزب العمل اللذين يكونان الائتلاف الحاكم حاليا.

وقال فيلدرز لرويترز "يجب أن نتخذ جانب الهجوم على نحو أكبر بدلا من الدفاع." لكنه أضاف أن الفيلم لا يهدف الى الاساءة للمسلمين.

وكان فيلدرز الذي يحاكم في هولندا بسبب تصريحاته المناهضة للاسلام ذكر في فبراير شباط أنه منع من دخول بريطانيا عندما وصل اليها متحديا حظرا في اطار سعيه لعرض فيلم "فتنة" في البرلمان البريطاني.

وقال فيلدرز "للاسف لا يوجد سوى زعماء قليلون ينهضون ويقولون ان مبادئنا الخاصة بحرية التعبير أهم من استرضاء الاسلام."

وذكر أن الفيلم سوف يركز ايضا على تأثير هجرة المسلمين الى الدول الغربية مؤكدا تصريحات سابقة لصحيفة دي تليجراف الهولندية اليومية واسعة الانتشار.

ورغم أن الفيلم الجديد لن يكون نسخة من "فتنة" فسوف يتخذ موقفا حادا من الدول الاسلامية. ونقل عنه قوله "لن يكون لاذعا بدرجة اقل من الفيلم الاول".

ويسعى فيلدرز الذي يدعو الى وقف هجرة المسلمين للحصول في الوقت الحالي على تمويل من كل من الولايات المتحدة وأوروبا لانتاج الفيلم. وقال انه تلقى بالفعل عروضا بالمساندة من أشخاص في مجال صناعة السينما والافلام الوثائقية مستعدين لمساعدته في صنع الفيلم.

وأثار فيلم "فتنة" خشية الحكومة الهولندية العام الماضي من احتمال وقوع هجمات وجاء في أعقاب فيلم سابق انتقد الاسلام أيضا لسياسية هولندية أخرى هي ايان هيرسي علي والمخرج تيو فان جوج.

وقتل ناشط اسلامي فان جوج بعد ذلك عام 2004. ووضعت الحكومة الهولندية كلا من هيرسي علي وفيلدرز تحت الحماية.

من ارون جراي بلوك


المصدر
http://www.masrawy.com/News/World/Re...16/768078.aspx
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فيلم كرتون بعنوان ((للنصر موعد)) يجسد الحرب علي غزة من انتاج فضائية الاقصى محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-14-2009 01:00 PM
Pixar Short Films Collection 14 فيلم أنيمي من انتاج بكسر مرفوعين على أكثر من 8 مواقع! محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-27-2009 02:00 AM
انتاج جديد عيال خطاف محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-07-2009 11:40 PM
الدكتور راشد الراشد: حول المال السياسي وحركة النفاق السياسي محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-17-2009 09:10 PM
( تغطية مصورة ) التحالف ( السداسي ) يدشن العريضة النخبوية لمناهضة التجنيس السياسي محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-10-2009 04:30 PM


الساعة الآن 09:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML