إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: اجمل فساتين في العالم 2019,احلى فستان فى العالم 2019,اجمل فساتين السهرات والزفاف في العالم 2019 (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: اجمل موديلات بلايز سهره 2019,احدث بلايز سهره 2019,اخر موضة بلايز سهره 2019 (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: اجمل موديلات قمصان نسائية 2019,احدث القمصان النسائية 2019,قمصان ماركات رخيصة 2019 (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: متجر البندر السعودي للمستلزمات والكماليات نحو حياة أكثر بساطة (آخر رد :عمران بحر)       :: رقم تليفون صيانة توشيبا حدائق الهرم 01112124913 # خدمات ثلاجة توشيبا # 0235699066 (آخر رد :نورا انوشااا)       :: رقم تليفون صيانة ايبرنا الشيخ زايد 01092279973# خدمات تلاجات ايبرنا # 0235710008 (آخر رد :نورا انوشااا)       :: رقم تليفون صيانة شارب حلوان 01093055835 # خدمات ثلاجات شارب # 0235700994 (آخر رد :نورا انوشااا)       :: رقم تليفون صيانة ال جي المعادى 01060037840# خدمات فريزر ال جي # 0235682820 (آخر رد :نورا انوشااا)       :: رقم تليفون صيانة سامسونج المقطم 01023140280 # خدمات ثلاجه سامسونج # 0235699066 (آخر رد :نورا انوشااا)       :: رقم تليفون صيانة دايو الشيراتون 01154008110 # خدمات ثلاجة دايو # 01060037840 (آخر رد :نورا انوشااا)      

الحوار والنقاش - الرأي والرأي الآخر مواضيع ساخنة , مواضيع نقاش , مواضيع جريئة , نقاش جاد   يمنع المنقول والردود السطحية

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-31-2011, 05:19 AM
مطـرود
بيانات ذيبہـة شّےـوِٱمِےـسًے
 رقم العضوية : 133622
 تاريخ التسجيل : Aug 2011
 العمر : 27
الجنس : Female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : al3in
 المشاركات : 1,862
عدد الـنقاط :43929
 تقييم المستوى : 0
 رسالة SmS
صٌؤتگ||ؤرَپ إلكّؤننْ مَآهؤ پ عآدي!يِزرع پي إلفَرحه كِذآ لآ آرآدي
رسالة MMS



ٱلسًلٱم عليّكم وِٱلرحًمۂ ٱللۂ وِبّركٱتُۂ


صِبّٱحًك ٱللۂ بّٱلخٌيّر & مسًٱك ٱللۂ بّٱلخٌيّر




شّحًٱلكم عسًٱكم بّخٌيّر


شّوِ ريّوِقَكم !!

>> يّعلۂ بّٱلعٱفُيّۂ <<

ٱعزموِوِوِنٌيّ لٱتُنٌسًوِوِنٌيّ

ٱلمهم بّدُخٌل فُ ٱلموِضوِع


ٱليّوِم ٱلٱثًنٌيّنٌ دُخٌلتُ منٌتُدُى سًٱعۂ 6 بّٱلظٌبّطٌ الصصبح


31/10/2011


شّفُتُ منٌتُدُى فُٱضيّ كم عضوِ دُٱشّ !!

تُخٌيّل يّوِم منٌ ٱلٱيّٱم جَيّ منٌتُدُى !!

شّوِ بّيّكوِنٌ شّعوِرك ؟!!


ٱكيّدُ فُ خٌٱطٌرك بّتُقَوِل وِيّنٌ ٱلٱعضٱء !!

وِيّنٌ ٱخٌتُفُوِٱ فُجَجَجَٱۂ !!!

يّلٱ كل وِٱحًدُ وِشّعوِرۂ نٌبّٱ نٌعرفُ !


وِٱكيّيّيّدُ ٱلمنٌتُدُى وِلٱ يّوِم بّيّسًتُوِيّ هٱٱدُيّ دُوِوِمۂ ربّٱٱشّيّ =D


هالصصوره











ٱتُريّٱكم وِٱشّوِفُ كل وِٱحًدُ وِلفُتُ نٌظٌرۂ


سًموِوِحًحًۂ ع ٱلمغّثًۂ
خٌوِيّتُكم :


مزٱأجَـيّۂ دُمٱأر


ليّےـ عَےـوِوِدُهےـِ . .

__DEFINE_LIKE_SHARE__
قديم 10-31-2011, 12:40 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية &يكفي تعبت&

بيانات &يكفي تعبت&
تـاريخ التسجيـل : May 2011
رقــم العضويـــة : 131549
الـــــدولـــــــــــة : ((دار الظبـــي))
المشاركـــــــات : 91 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 985
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : &يكفي تعبت& غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
المـجاملهـ [سمـاجهـ]،،والتصنــع [مــرض]،،والمــعاآفــى من حقــوق الأواآدمـ[حضيــض]،،نعمــة الدين [غــاآيهـ]،،والمصالح [غــرض]،،وقيــمة العــاآفيهـ [[يعــرف ثمنهاآ المريــض]],,,

 
رسالة MMS

افتراضي

هههههـ
يعني اكيد اختي: مزاجيه دمار))~ الساعة 6 الصبح فمحد متفيق،، النااس دومااات وحششرهـ،،،^^
بس بخبررج شي هذا المنتدى زايد وااايد هاادي،نيعني السالفه هب سالفة 6 الصبح بكل الاوقاات فاااضي ومااافي حس،،،،

عااد الله يعيين،، ع فكرة انا اول مرة اشترك فمنتدى وتوااصل جذيه،، يعني اول مرة ادااوم عالشي،، مع ان المنتدى ملياان بس محد يشترك ويسوي جوو،،
_______________
وانا اتووقع بعد كمن شهر او سنواات هالمنتدى بيصيير مهجووور،،^^ الله لا يقوولهااا،،
زيين انج عبررتي وقلتي،،، لان كان في خااطري اتكللم واقوول،،
___________
تسلميين اختي: مزاجيه دماار)~
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ((لاتكدر خاآطرك))
0 لا تحرموني من ردودكمـ الطيبهـ<<قصيدهـ بعنوان[[استحقيتهـ]]
0 **تمنيـــــت**
0 الخيــــانهـ


 



ﺂلوحده ليست / گمﺂ يدعون
! [ نفسيهـ ] !
ھٓي غآلبآ مً تكون ﺂرتقآء بـ [ آلذآت]
ﺂگثـڕ والآبتعآد ﻋ̲ن ^ نفآق ﺂلبشـڕ^/ّ

 
قديم 10-31-2011, 03:03 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
الإدارة

الصورة الرمزية الغضي الياسي

بيانات الغضي الياسي
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 5
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 5,494 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 193690
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : الغضي الياسي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
رسالة MMS

افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



مساء النور والسرور



يقول المثل : الجنه بليا ناس ما تنداس



بالـتأكيد الاعضاء والزوار والمشرفين والإدارة هي مجموعة تكمل بعضها البعض في المنتدى وترفع من شانه وقيمته ..

الوقت اختلف عن 5 سنين مضت .. اول الاهتمام كان على الاشتراك في المنتديات والمجموعات البريدية والمسن ..

فالوقت الحالي المواقع الاجتماعيه مثل تويتر والفيس بوك صار الجيل الحالي مهتم أكثر فيها مع انها مواقع غير فعاله وثقافيه .. اللي مشترك في الفيس بوك اكثر مشاركاته من رسايل البلاك بيري .. واعضاء الفيس بوك مزاجيين ويومياً الباد مود والملل ظاهر عليهم .. اللي يبا يشوف الشغل والتصميم والبرامج والفيديو يتفضل على المنتديات اللي فعلها أكبر واحلى من هالمواقع اللي صارت مضيعة للوقت للمتفرغين ..



حبيت اقولج لو الاعضاء ما تواجدوا ؟ ترى زوارنا الكرام متواجدين والمثال على الاستراحة التاليه :

منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية (238 متصفح)



شكراً على طرحج مزاجيه




الياسي
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ‏أشعر ب أشياء ليس لها لغه بوح ~ أجمل وأروع صور للبلاك بيري
0 ♥ عليــك انك تـكون بصحـبتي هـ2ــادي ♥ الجزء الثاني من أجمل رمزيات البلاك بيري
0 شرح : طريقة التحكم في المواضيع - حذف ونقل المواضيع والتحكم بالمرفقات..
0 تكريم الفائزين في مسابقة أفضل روايــة
0 تكريم الفائزين في مسابقة أفضل صورة طبيعية


 


My Blog
Instagram: AlYaSSe


ٲحدنَ يحبگ لجَل حآجہَ ﻓ̲يگ ،
ۈٲحدن يحَبگ لآنگ ٲنٺہَ حآجتہَ


التعديل الأخير تم بواسطة الغضي الياسي ; 10-31-2011 الساعة 03:06 PM
 
قديم 10-31-2011, 03:07 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
مطـرود

بيانات ذيبہـة شّےـوِٱمِےـسًے
تـاريخ التسجيـل : Aug 2011
رقــم العضويـــة : 133622
الـــــدولـــــــــــة : al3in
المشاركـــــــات : 1,862 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 43929
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ذيبہـة شّےـوِٱمِےـسًے غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
صٌؤتگ||ؤرَپ إلكّؤننْ مَآهؤ پ عآدي!يِزرع پي إلفَرحه كِذآ لآ آرآدي

 
رسالة MMS

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &يكفي تعبت& مشاهدة المشاركة
هههههـ
يعني اكيد اختي: مزاجيه دمار))~ الساعة 6 الصبح فمحد متفيق،، النااس دومااات وحششرهـ،،،^^
بس بخبررج شي هذا المنتدى زايد وااايد هاادي،نيعني السالفه هب سالفة 6 الصبح بكل الاوقاات فاااضي ومااافي حس،،،،
عااد الله يعيين،، ع فكرة انا اول مرة اشترك فمنتدى وتوااصل جذيه،، يعني اول مرة ادااوم عالشي،، مع ان المنتدى ملياان بس محد يشترك ويسوي جوو،،
_______________
وانا اتووقع بعد كمن شهر او سنواات هالمنتدى بيصيير مهجووور،،^^ الله لا يقوولهااا،،
زيين انج عبررتي وقلتي،،، لان كان في خااطري اتكللم واقوول،،
___________
تسلميين اختي: مزاجيه دماار)~

هههههههه ادري دبوه

بس انا يعني ابين لهم مثلا باجر نقول الظهر نشوف كم عضو حادر بس >>! غريييبه

وينهم الاعضضاء الي يدشون 24 ساعه واخر شي 15 عضو @@

ماعتقد بتدخل ف المخ

لا مب رقود الاعضضاء رقيصص يتحوطوون بس بهدووء مايحبون يسوون حوادث لوول

مشكوره ع المرور

الله يسلمج

زين عبرتي احين
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 : { قايـد الحلوييـטּ ، .
0 حصريا::Akon - Hurt Somebody 2012:: بدون حقوق
0 قصيده وقصه (آه واويلاه من عم ظلوم )
0 مـشكلة مستعص’ـية
0 همسـآت ’ وشمــوع !

 
قديم 10-31-2011, 03:12 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
مطـرود

بيانات ذيبہـة شّےـوِٱمِےـسًے
تـاريخ التسجيـل : Aug 2011
رقــم العضويـــة : 133622
الـــــدولـــــــــــة : al3in
المشاركـــــــات : 1,862 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 43929
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ذيبہـة شّےـوِٱمِےـسًے غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
صٌؤتگ||ؤرَپ إلكّؤننْ مَآهؤ پ عآدي!يِزرع پي إلفَرحه كِذآ لآ آرآدي

 
رسالة MMS

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغضي الياسي مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته




مساء النور والسرور



يقول المثل : الجنه بليا ناس ما تنداس



بالـتأكيد الاعضاء والزوار والمشرفين والإدارة هي مجموعة تكمل بعضها البعض في المنتدى وترفع من شانه وقيمته ..

الوقت اختلف عن 5 سنين مضت .. اول الاهتمام كان على الاشتراك في المنتديات والمجموعات البريدية والمسن ..

فالوقت الحالي المواقع الاجتماعيه مثل تويتر والفيس بوك صار الجيل الحالي مهتم أكثر فيها مع انها مواقع غير فعاله وثقافيه .. اللي مشترك في الفيس بوك اكثر مشاركاته من رسايل البلاك بيري .. واعضاء الفيس بوك مزاجيين ويومياً الباد مود والملل ظاهر عليهم .. اللي يبا يشوف الشغل والتصميم والبرامج والفيديو يتفضل على المنتديات اللي فعلها أكبر واحلى من هالمواقع اللي صارت مضيعة للوقت للمتفرغين ..


حبيت اقولج لو الاعضاء ما تواجدوا ؟ ترى زوارنا الكرام متواجدين والمثال على الاستراحة التاليه :

منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية (238 متصفح)



شكراً على طرحج مزاجيه





الياسي

صصح كلامك

يعني الي مب مشترك ف منتدى الزوار موجودين

شو يسون ينقلون المواضيع بس لفت نظري يعني او لفت نظر غيري مادري والله

مشكور ع المرور

__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 : { قايـد الحلوييـטּ ، .
0 حصريا::Akon - Hurt Somebody 2012:: بدون حقوق
0 قصيده وقصه (آه واويلاه من عم ظلوم )
0 مـشكلة مستعص’ـية
0 همسـآت ’ وشمــوع !

 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أښــٱٱۇر نٱٱٱعمـــــﮧ ڸٱنثىٱ حريريــﮧ رَفيعـﮧ آلْشآن الأناقة والجمال والموضه والطفل 12 04-10-2010 09:47 AM
ٱڸجزء ٱڸٱخير منْ مښٱبقـــــﮧ إبـــدٱٱع صــــۇره رَفيعـﮧ آلْشآن الإستراحه العامة 25 04-09-2010 01:30 PM
~،\ أﮬـِـِـِـِۉٱآٱڪ . . بشـَـٱږ ٱڷشَطـِـِيـﮱ /،~ • ™ мαяỉαмч «| كلمات الاغاني 6 10-27-2009 12:58 AM
فدٱڳ ٱلروح يْٱروحـيْ وعيْنـيْ وٱلعمـر وٱلقلـب Дјறàl Диsǎήһ الأناقة والجمال والموضه والطفل 32 08-16-2009 12:31 AM


الساعة الآن 09:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML