|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا
#1
| ||
| ||
آلسلآم ع ـــليكم و الرحمهـ صبآح \ مسآء آلخير شحآلكم ,, علومكم بدآية ,, قررت انزل روايتي الآولى فمنتدآكم لما اراه من تفاعل في باقي الروايات للنقل يرجى ذكر آسم الكآتبة {{ حرم زايد }} شيء اشيآء تستويلنا تكون ضدنآ فآلبدايه لكن مع مرور الزمن نكتشف انهآ احلى شيء فحيآتنآ كلن عنده مشآكل سوآء بين آهله آو مع حرمته وكل انسان يعااني يقول منو عانا كثري لكن اللي يشوف مصآيب الناس تهون عليه مصيبته احط بين يدينكم روآية فكرتها بشكل عآم حقيقية تغيرت بعض الآسآمي بس !! البآرت الآول بنزله عيبكم بنكمل مآعيبكم اوقف الروآيه وان شآء اللهـ تكون بدآيه حلوه عليكم ,, آبنسى آللي [ جرح ] قلبي آعيش و خآطري [ مرتآح ] الكاتبة : حرم زآيد عند النقل يرجى ذكر اسم الكآتبة اهدآء لــ فـــطـــووم ,,, > ثاني منتدى انزل عليه الروايه <
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
10-30-2011, 01:18 AM | رقم المشاركة : [ 2 ] |
عضو جديد | ابنسى اللي [ جرح ] قلبي اعيش وخآطري [ مرتآح ] ..~ بعض الآشخآص حقيقية + في آشيآء وآقعيه وبذكرهآ مع الروآيه مآ بذكر تفاصيل الشخصيات بس العمر عسب كل شيء تعرفونه فآلرواية : بوسلطآن + آم سلطآن روضو : آخر سنة دراسها وفآخر كورس بيضه و طويل مشيتها فيها هيبه هي بتملج على ولد ربيعة امها ماتعرف عنه ولآ شيء ومش مهتمه لسالفة الملجه اللي مش دآخله مزاجها مريم : 24 اداوم فآتصآلآت عااديه و وآيد بسيطه سلطآن : 22 دواامه اتصالات مطنش كل شيء وما يعصب بسرعه يعني استوى شيء يحاول يهدي الموضوع مب متقبل فكرة انه مريم وياه فالدوام يقول هب حلوه تكون وياه وتختلط ويا الشباب عبيد : 16 سنة مآخذ الحياه بشكل عادي صح هو صغير لكن اسلوبه فآلكلآم يحسس الوآحد انه عوود بورآشد + آم راشد رشود : 25 سنة يدآوم فشركة سيايير ( قرقاش ) حمد : 20 سنة ماخذ الليسن و مبركن فالبيت مايدآوم مآيد : 18 وآآيد كوول و اكثر شيء ويا سلطان آخر سنة درآسه محمد : 10 سنين طفوولي وآيد حمدو : البنت الوحيده بين 4 اولآد ويا روضو نفس الكلآس وآيد ويآبعض يعني يعرفون كل شيء عن بعض و تفهم على روضو بسرعه بوحمدان + آم حمدآن حمدآن : 22 قصته وآيد طويله مايحب يبين حق حد انه فيه شيء موول . ميثو : 17 سنه متآخره سنة فالحين ثاني ثانوي مزآجيه من يستوي شيء فآلبيت تحاول تتهرب من الموضوع ماتوآجه المشآكل بس عليها لسان ماتضهره على اي حد مسميه عمرها حرم زآيد , منصور حلمها تآخذ وآحد آسمه زآيد آو منصور شآآله فكرة دخولها الكلية تبغي اداوم بس هع . عليوو : 19 سنة ثاني سنة كلية تتفهم الموضوع بسرعة عندها ليسن بس ماتسووق خليفة : 19 كبر علييوو يكره الدراسه شال فكرة دخوله الكلية من يوم صغير نرد للقصه / البآرت 1 من رواية ابنسى اللي [ جرح ] قلبي اعيش وخآطري [ مرتآح ] حمدوو : ويهد يشلج يا روضوو نشيي اليوم ملجتج روضة كانت عادي : انزين شسو يعني حمدو : لترفعيين ضغطي الحين الساعه 10 الصبح متى بتتلبسين و بتخلصين روضو : حمدوو بسج هذره بنش البس الحين ومري علي ويا حموود مالكم حمدوو : انزييين دقاايق و اوصل طووووط .. طووط روضو بكسل : واللهـ آنآ ويين وهاي الملجهـ وين صدق هالبييت متوفيي ههههه نشت لبست وخلصت ونزلت تحت مآكآن في حد تحت رن فونها حمدوو : يلا انا برع روضو : انزيين > طووط < بطلت الباااب سلمت على حمدوو حمود < الدريول حمدو مسمتنه حمود هههه < : رووزا شحآلج روضوو : حمود قلتلك اسمي رووضه هب رووزا وانا بخير لتحااتيني حمدوو : حموود روح بيت قوم ميثو اللي فآلمزهر حمود : هي ماما معلووم كلااس روضو : بنشل ميثو ويآنآ حمدو : يب روضو : اهااا شوي و وصلووآ البيت روضوو ادق على ميثو ماترد : ماترد الحل الحين حمدوو بعد تفكير قالت وهي منبهره ههه : ننزل بيتهم روضو : لا لا الصبح ياايين قري مكانج حمدو تبطل باب الموتر : ماعندي استعدااد اترياا بروح يلا نزلي روضو : انزيين ويا رااسج > نزلت من الموتر او ما دخلوآ الحوي روضوو صدت على حمدوو وهي تصرخ حمدو : روضو فضحتيينا شفييج روضوو بسرعه وهي عيينها على المووتر : عندهم بوورش كآآرييررآ آآخ قلبيي يوديه حمدو : رووضو بهفج بنعاالي على ويهج روعتييني دشي فالمووتر سلمي على اللي دآخل بعد روضو حاست بووزها وشافت حمدو : هممممم كنت بسوييها بس مافي حد فالموتر حمدوو : انجبي وبطلي البااب ودخلي روضو بطلت البااب بدفااشه ودعمت وآحد ماحست غيير بريحة العطر اللي دخلت فخشمها و شيء ابيض يدآمهآ حمدآن استغرب منو اللي ياي الصبح تم مكانه وساكت روضو ردت ورا وهي منزله راسهآ : سوري كنت ابغي ميثآ حمدآن يطاالعها وشاف الجمال اللي فويههآ بس كآن عآآدي وما بين هذا الشي لآن اللي فيه ما يتحمل انه يشوف غير نوره : لآ عآدي ميثو بتحلينهآ فوق روضو بسرعه : ادخل ولا بيضهرلي حد ثآني حمدان فهم قصدها : هههه دخلي الصاله بروح انآديها لج روضو : ماتقصر حمدوو : يلعن رووضوو داقه سوالف وياه روضو : حمدوو جب دعمته بالغلط حمدوو تسو عمرها مقتنعه : هيي اشك واللهـ ميثو تمشي يدااما حمدان : يعني ربيعاتي يااياات انت شدخلك ترمسهم حمدان : بصفعج ما رمستهم بس دعمت وحده منهم ميثو وقفت : نعممم عييد عييد حمدان رووحي لآآ وروح عنها دخل الصاله شاف بنتين فخاطره ليكون بيتيمعون هنا لا و على الصبح فااضيات واللهـ : السلام عليكم حمدو كانت ترمس روضو ردت السلام وكملت ترمس ويا رووضو دشت ميثو سولفوآ شوي وعقب ضهرو آ بدو يتشرون آول شيء وروضوو كل الشيا اللي خذتها عاديه مش مالت ملجة اليوم ميثو : واللهـ مب مصدقه انه اليوم بتملجين روضو : يوم انا بصدق انتي صدقي ميثو ابتسمت وكملووآ خذو فستان حق روضوو على الساعه 4 العصر تقريبا خلصو راحو بيتهم وعقب بيوون بيت روضو عسب يلبسون مرت كل الآشيآ على خير لين مآ بدو النآس ايون وبين حشرة البنات فغرفة روضو يرن فونها .. روضو : هلا ميثو بخوف شوي : رووضوو توقعاتكم !! 1 - ليش روضه مب مهتمه فسآلفة الملجة 2- حمدآن بيكون له دور فالرواية |
| |
10-30-2011, 02:44 AM | رقم المشاركة : [ 3 ] |
عضو جديد | خخخ
__DEFINE_LIKE_SHARE__
عيبتني السالفة ! هههههههههه نتريا الباجي حبوبة شكلها الرواة حلوة ^,^ |
| |
10-30-2011, 03:57 PM | رقم المشاركة : [ 4 ] | |
عضو فعال | حدهاااااااااااااا الروااااااااية خطيررررررره من اولها تسلم يمينج __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
11-02-2011, 09:50 AM | رقم المشاركة : [ 5 ] |
عضو جديد | تسلمون ع المرور ترقبوآ البارت 2
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
| |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
يافلآن في خآطري لك كلٌمه]~ | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 09-05-2011 03:10 AM |
يافلآن في خآطري لك كلٌمه]~ | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 09-05-2011 03:10 AM |
آبآ ، ، ، ، ، آرحل مع وجع قلبي و حزني . . . . . . . و آعيش آلعمر بذكرى هيآمه . ، | Ƨнωαήνy | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 5 | 12-23-2010 04:52 PM |
[ موضوع المسابقه ] آنتـﮧ مرتآح ! | مـ » آنسـﮯ هۈآڪ « | الحوار والنقاش - الرأي والرأي الآخر | 15 | 11-04-2010 04:40 PM |
في { قلبي } شي بقۈلـھ * ’ ۈأبيڪ تسمع ’ ـني للآخ ’ ـر ~ ᴘᴉᴄ’s | я o ό о 7 i | المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn | 24 | 11-07-2009 09:53 PM |