إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


رياضة محلية و عالمية نقاشات رياضيه , نتائج مباريات , اخبار رياضيه , روابط نقل مباشر للمباريات , بث مباشر للمباريات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-02-2009, 01:52 PM
الصورة الرمزية وحداوي البال
عضو ماسي
بيانات وحداوي البال
 رقم العضوية : 11041
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
 العمر : 30
الجنس : male
علم الدوله :
 مكان الإقامة : الشارجهـ..~
 المشاركات : 6,675
عدد الـنقاط :8755
 تقييم المستوى : 81
 رسالة SmS
سألت الروح من أعز الناس تحبيها قالت اكتب رسالة وشوف وين القلب يوديها
رسالة MMS




رغم غياباته المتكررة عن تشكيلة الفريق العيناوي بسبب الإصابة التي ظلت تلاحقه كظله إلا أن النجم الموهوب فيصل علي ظل أحد اللاعبين المفضلين والمحبوبين لجماهير الزعيم بفضل قدراته ومهاراته الكروية العالية التي غالباً ما يوظفها لخدمة الفريق فنيا كما حدث في أكثر من مباراة شارك فيها وكان بمثابة المنقذ تارة وصانع الفوز تارة أخرى.

فيصل علي عاد لتشكيلة المدرب الألماني وينفرد شايفر أخيرا وكان كالعهد به نجما فوق كالعادة لم يؤثر على مهاراته ولياقته الابتعاد الطويل. التقى «البيان الرياضي» مع النجم المتفرد في حوار أجاب خلاله عن العديد من الأسئلة والاستفسارات التي تدور في أذهان جماهير العين. كابتن إلى فيصل متى يستمر بدون غياب وماذا لديه ليقدمه للعين وجمهوره بعد العودة الأخيرة؟ الحمدلله أعتبر نفسي محظوظا بعودتي في هذا التوقيت لأدافع عن شعار الزعيم في دوري المحترفين حيث يحتاج الفريق لكل لاعبيه وأسعى لأقدم أفضل الخدمات للفريق وجمهوره الذي لم يقصر في حقي وهو يقف معي مؤازرا ومشجعا أثناء فترة إصابتي وابتعادي عن اللعب وسأنتهز هذه الفرصة على خير نسق بتطوير مستواي وإمكاناتي لأظل متواجدا في التشكيل الأساسي للفريق في ظل وجود منافسة قوية من زملائي اللاعبين.


بعد عودتك الأخيرة جلست فترة ربما ليست قصيرة على دكة الاحتياطي فهل مللت ذلك؟


بالطبع ليس هناك لاعب يحب الجلوس على دكة الاحتياطي خاصة عندما يكون بفريق كالعين ولكن لكل مباراة ظروفها كما أن العين لديه أربعة أجانب يلعبون في ذات المركز الذي ألعب به ولذلك تبدو الفرصة صعبة في عودتي كأساسي لكن بإذن الله وكما قلت لك سأضاعف من جهودي حتى لا أخرج مرة أخرى من التشكيلة.


سر الإصابات المتلاحقة


ما السبب في الإصابة التي ظلت تلاحقك لتغيبك باستمرار عن الفريق؟


أعتقد أن للأمر علاقة بضغوط المباريات ففي فترة ما كنت ألعب بالعين والمنتخب في ذات الوقت ما أجهدني كثيراً وتالياً جعلني عرضة للإصابات ولكن بعد خروجي من المنتخب في الفترة الأخيرة قلت الإصابات ولم أعد أتغيب طويلا وأتمنى أن لا أتعرض مرة أخرى للإصابة.


ما صحة ما تردد عن مفاوضات فيصل علي من بعض الأندية للعب بصفوفها؟


فعلا تلقيت عروضا من أندية لا داعي لذكر اسمها ولكن لأنني مرتبط بعقد مع العين هذا الموسم والذي يليه فمن الصعب الانتقال، وحتى لو لم يكن هناك عقد فأنا تربيت في النادي العيناوي وتعودت عليه ولذلك فمن غير المرجح الذهاب منه إلا في حالة طلب منه هو.


إذن أنت تقول انه في حال وافق النادي فليس لديك مانع في الانتقال منه؟


بالتأكيد إذا وافق النادي على انتقالي فسأذهب وربما وجدت فرصة أوسع للمشاركة لأن أي لاعب يتمنى أن يستمر مواظباً على اللعب حتى لا يفقد مهاراته ومميزاته كلاعب كرة وبما أن هناك وفرة من المهاجمين الأجانب بفريق العين ففرصتي أضعف في المشاركة خاصة وأنني أتطلع للعودة للمنتخب الوطني.


وفي حال وافق العين هل تفضل اللعب لفريق داخل أو خارج الدولة؟


ليست لدي مشكلة في ذلك بقدر ما تهمني المشاركة باستمرار.


البطولات الثلاث


خسر العين أمام النصر فابتعد كثيرا عن المنافسة على درع الدوري فما هي نسبة حظوظه في العودة مرة أخرى؟


خسرنا ثلاث نقاط أمام النصر ولم نخسر البطولة، صحيح أن حظوظنا قلت إلى حد ما ولكن لا يأس في كرة القدم فما زالت هناك ست مباريات و18 نقطة في الملعب وبإمكان العين العودة في أي وقت لأنه فريق كبير وسنظل نسعى من أجل حصد جميع البطولات.


لأول مرة منذ وقت طويل يبتعد الزعيم كل هذه الفترة عن السفر والترحال للمشاركة في البطولات الخارجية فماذا يعني لكم ذلك كلاعبين؟


أنا واحد من اللاعبين الذين تأثروا بشدة لابتعاد العين عن البطولات الخارجية لأننا اعتدنا أن نكون مشاركين دائماً في المسابقات الخارجية قبل أن نغيب العامين السابقين وأعتبر أن هذه مجرد كبوة عابرة وبإذن الله سيعود الزعيم الآسيوي العام المقبل.


هل تعتقد أن تجربة دوري المحترفين التي تم تطبيقها هذا الموسم ستحقق النجاح المأمول؟


أعتقد أن التجربة في عامها الأول تمضي بنجاح لا بأس به ولكن وحتى يتحقق النجاح الكامل نحتاج نحو خمس سنوات لتعتاد الأندية وتتأقلم مع متطلبات وظروف النظام الجديد.


اللاعب المواطن مظلوم


زيادة عدد المحترفين إلى خمسة منهم ثلاثة بالفريق الأول واثنان آخران بفريق الرديف وعلى أهبة الاستعداد للمشاركة مع الأول في حال غاب أي من الثلاثة الأساسيين، ما مدى تأثير ذلك على المنتخب الوطني وعليكم كلاعبين مواطنين؟


أنا واحد كنت أشتكي من قرار زيادة المحترفين بالدوري خاصة وأن معظم الفرق تقريبا تستقدم محترفين أجانب يلعبون في الهجوم وهو الأمر الذي يقلص بشدة فرصة مشاركة المهاجمين المواطنين ما ينعكس سلباً على المنتخب الوطني والذي يعاني من ندرة المهاجمين لأن المهاجم المواطن دائماً يجلس احتياطياً وأنا كمهاجم مواطن أسعى للعودة للأبيض الإماراتي لكن كيف السبيل إلى ذلك وأنا أشارك كاحتياطي ولذلك اعتقد أن الاتحاد بقراره زيادة المحترفين الأجانب ظلم اللاعب المواطن وظلم بالتالي المنتخب ولابد من لائحة صريحة تحدد عدد الأجانب الذين يشاركون مع الفريق في المباراة كما تفعل الدول الأخرى مثل السعودية مثلا.


تلاحظ أن مدرب العين وينفرد شايفر يوظف فيصل


علي في مركز صانع الألعاب أحيانا وخلف المهاجمين أحيانا أخرى وعلى الطرف الأيمن مرة ثالثة هل تضايقك هذه التنقلات الميدانية؟


ظروف المباريات والفريق أحيانا تضطر شايفر لتوظيفي في غير وظيفتي كمهاجم صريح ولكن هذا الأمر لا يضايقني رغم أنني أفضل التواجد داخل الصندوق ولكنني تحت إشارة الجهاز الفني ويمكنني اللعب في أي مركز يختاره.


هيمنة فالديفيا


(العين فالديفيا).. مقولة ترددت كثيرا في الشارع الرياضي، ما رأيك؟


فالديفيا لاعب كبير ومؤثر جدا بفضل إمكاناته العالية ولكن العين وعبر تاريخه الطويل ظل يلعب بمن حضر ولم يسبق له أن اعتمد على لاعب واحد فقط ولذلك فهذا الكلام للاستهلاك فقط ولا أساس له من الصحة ففالديفيا بنفسه قال ان العين ظل يفوز من دونه ويخسر بوجوده وهذا دليل على أن العين لا يعتمد على لاعب واحد مهما كانت مقدرات هذا اللاعب وإمكاناته.


يخسر العين عندما ترجح ترشيحات فوزه كما حدث أمام النصر ويفوز عندما يتوقعون خسارته كما حدث أمام الجزيرة؟


لكل مباراة ظروفها، وأمام النصر كان العين يعيش أوضاعا صعبة بسبب الإصابات حيث كان فالديفيا عائدا لتوه من الإصابة وكذلك الوهيبي ولكن الفريق لعب بطريقة أفضل في الحصة الثانية وسجل هدفا متأخرا، أما أمام الجزيرة فقد لعب بدون الدوليين وكانت فرصة للبدلاء لإثبات وجودهم هذا يؤكد أن الزعيم يملك صفا ثانيا في مستوى الأساسيين.


إذن هل تعتقد أن عين 2009 نسخة مكررة من عين 2003؟


بإذن الله سنعيد للعيناوية ذكريات الأيام الخوالي فالفريق يسير في مستوى تصاعدي وأكبر دليل على ذلك أن العين حالياً هو الفريق الوحيد الذي ينافس على ثلاث بطولات في الموسم.


مدارس العين الكروية


بمناسبة البدلاء والصف الثاني ما رأيك في اتهام نادي العين بأنه لا يستفيد من مدارسه الكروية؟



ليس صحيحاً لأن عددا كبيرا من نجوم الفريق هم أصلا من مدارسه الكروية المختلفة ولكن أحيانا ولظروف المنافسة وضيق الوقت الفريق يحتاج للاعب الجاهز كما هو الحال بالنسبة لهذا الموسم حيث دوري المحترفين وكل الفرق تستعين باللاعب الجاهز لكن تظل الحقيقة أن العين واحد من الفرق التي تستفيد من لاعبي المراحل السنية.


نسب بعضهم انتصارات العين الأخيرة للاعبين دون شايفر فما رأيك؟


أعتقد أن هذا الحديث فيه إجحاف في حق المدرب شايفر فهو مدرب كبير ومقتدر ومعروف منذ أن قاد الأهلي للفوز ببطولة الدوري وحالياً يمضي مع العين بطريقة رائعة وهو محبوب لدى اللاعبين.


هل تتابع وسائل الإعلام وكيف تتعامل مع الانتقادات؟


أفضل دائماً الابتعاد عن وسائل الإعلام خاصة عندما أتألق في المباريات حتى لا يشغلني ذلك عن متابعة جهودي مع الفريق، ولا تقلقني الانتقادات إذا كانت في إطارها المنهجي والعلمي بعيدا عن التربصات والترصدات باللاعب.


حظوظ الأبيض


بالحديث عن المنتخب كيف ترى حظوظه في التصفيات الحالية؟


حظوظه ضعيفة جداً خاصة وأنه خسر أكثر من مباراة على ملعبه.


وكيف ترى حظوظ الأندية الأربعة (الاهلي، الجزيرة، الشباب، الشارقة) التي تمثلنا في البطولة الآسيوية حالياً؟


حقيقة فوجئت بالمستوى الذي ظهرت عليه أنديتنا في استهلالية البطولة الآسيوية فإذا استثنينا نادي الشارقة لظروفه إلا أن الأمر يبدو غريبا بالنسبة للأهلي والجزيرة بالمستوى الذي كانا عليه خاصة على ملعبيهما لكن على العموم فأنديتنا ما زالت تنافس على البطولة وأتمنى أن تحقق النجاح المأمول وتذهب بعيداً في المسابقة.


ماذا تقول لجمهور العين؟


هو أحد الأسباب المهمة في فوز الزعيم بالبطولات وأتوقع أن يستمر في تفرده وتحطيم الأرقام بالتواجد بكثافة في المرحلة المقبلة خاصة وأن الفريق يمضي بصورة رائعة فهو حالياً ينافس على البطولات الثلاث وسيكون لتواجد الجماهير خلفه أثره الكبير في الصعود لمنصات التتويج بإذن الله.


بسرعة مع فيصل علي


لاعب يتمنى فيصل علي اللعب إلى جواره؟


عبد الرحيم جمعة


ما الدوريات الأخرى التي تشاهدها؟


الأسباني والإنجليزي والإيطالي.


أي الفرق تشجع؟


ريال مدريد وانتر ميلان ومانشستر يونايتد


لاعب عالمي معجب به؟


زين الدين زيدان.


ولاعب عربي؟


الليبي طارق التائب.


أين تقضي أوقات فراغك؟



أفضل الجلوس بالبيت وزيارة الأهل


هوايات غير كرة القدم؟


أمارس لعبة التنس والبلياردو والبولينغ


دولة تحب زيارتها دائماً؟


السعودية حيث الأهل ثم سويسرا وفرنسا.


قال فيصل (ضاحكا) إنه وقبل أن يزيد وزنه كان يجد الانتقادات باعتبار أن حجمه غير مثالي وعندما زاد وزنه لاحقته الانتقادات أيضا باعتبار أنه لم يعد قادراً على الركض.


شكر خاص


عبر فيصل علي عن شكره لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي النائب الأول لرئيس النادي، النائب الأول لرئيس هيئة الشرف العيناوية ومحمد بن ثعلوب وقال إنهما ساعداه واهتما ببرنامج خاص لتغذيته من أجل زيادة وزنه وتقوية العضلة بعد الإصابة وهو ما جعله في وضع أفضل كثيراً حالياً لافتاً إلى أنه لم يتذوق طعم الإجازات في الفترة الأخيرة لأنه كان مواظباً على برنامج التقوية وهو ما ساعده في الابتعاد عن الإصابات التي كانت تلاحقه سابقا.
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 04-02-2009, 05:17 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية راعـــ الــحــب ـــي

بيانات راعـــ الــحــب ـــي
تـاريخ التسجيـل : Aug 2008
رقــم العضويـــة : 41399
الـــــدولـــــــــــة : فـ الامــآآرهـ الــبــآآسـمـــهـ
المشاركـــــــات : 6,653 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 2339
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : راعـــ الــحــب ـــي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
رسالة MMS

افتراضي

يسلموووووووو ع الطـــــــرح ^^ __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 الكويت يكتسح أربيل برباعية قاسية ويستعيد اللقب
0 الجزيرة يعمق جراح دبا الفجيرة برباعية
0 منتخبنا والكويت «حبايب» في كأس آسيا للشباب
0 يتجول في مول شبه عارٍ!
0 من تتوقع أن يفوز بهداف دوري المحترفين في النسخة الخامسة؟

  رد مع اقتباس
قديم 04-02-2009, 08:56 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية وحداوي البال

بيانات وحداوي البال
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 11041
الـــــدولـــــــــــة : الشارجهـ..~
المشاركـــــــات : 6,675 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 8755
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : وحداوي البال غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
سألت الروح من أعز الناس تحبيها قالت اكتب رسالة وشوف وين القلب يوديها

 
رسالة MMS

افتراضي

تسلم ع الرد الطيب __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 |[ .. ڪٍفَـآڪَ فَـٍرٍحَـٍآ بِڷذة .. عَ‘ـقْبَـٍآهَآ جَ‘ـهَنّـٍمْ ]|
0 *--| ڪَڷ ڜيء يعَ‘ـۈد . . . إڷآ آڷعَ‘ـمر|--*
0 {.. لـآيْغرك פــمر פــيْآبْه ٿرى ڷيْـפــآنه شريْش ..~*
0 {.. لـآيْغرك פــمر פــيْآبْه ٿرى ڷيْـפــآنه شريْش ..~*
0 {.. لـآيْغرك פــمر פــيْآبْه ٿرى ڷيْـפــآنه شريْش ..~*


 


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملاعب, ل«البيان, الأجانب, المواطن, الرياضي», خمسة, يعمل, زيادة, فيصل, قرار


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اوباما يصف قرار الصين زيادة مرونة سعر صرف اليوان بأنه خطوة بناءة وكالة رويترز للأنباء محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-21-2010 02:10 AM
البيان الإماراتية:35 مليون سهم مشتريات الأجانب من «إعمار» في جلستين محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-13-2010 09:40 AM
برعاية الأمير نواف بن فيصل .. اليوفي يودع النجم السعودي حمزة إدريس محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 12-31-2009 09:40 AM
تربويون يثمنون قرار زيادة اليوم الدراسي لطلبة «الثانوية» خـوار تلي اخبار محلية و عالمية 5 07-10-2009 10:29 AM


الساعة الآن 08:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML