إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: تفسير حلم نقود معدنية (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم تقبيل الزوج قدم زوجته في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: الخيل الابيض في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم الهدية للعزباء (آخر رد :نوران نور)       :: رؤية الشعر كثيف في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: زولفت تجربتي (آخر رد :نوران نور)       :: علاج فطريات الشفايف (آخر رد :نوران نور)       :: اعطال دفاية الزيت: احصل على خدمة صيانة متميزة وموثوقة مع مركزنا (آخر رد :مصطفيي)       :: فوائد الجنسنج مع العسل للنساء (آخر رد :نوران نور)       :: فوائد الجنسنج مع العسل للنساء (آخر رد :نوران نور)      

اخبار محلية و عالمية اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه ,

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-17-2009, 10:42 PM
الصورة الرمزية مستر حبوب
عضو ماسي
بيانات مستر حبوب
 رقم العضوية : 56863
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 العمر : 32
الجنس : male
علم الدوله :
 مكان الإقامة : ×?°رقة×?°
 المشاركات : 3,909
عدد الـنقاط :462
 تقييم المستوى : 22







عقد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، جلسة مباحثات مع الرئيس نور سلطان نزار باييف رئيس جمهورية كازاخستان الذي يزور البلاد حاليا بحضور الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وذلك بقصر المشرف بعد ظهر أمس.



رحب صاحب السمو رئيس الدولة بالرئيس الكازاخستاني والوفد المرافق له الذي يزور البلاد حاليا متمنيا سموه لزيارته التوفيق والنجاح بما يسهم في تعزيز أواصر العلاقات بين البلدين الصديقين في شتى المجالات، وبما يعود بالمنفعة والخير على شعبي البلدين.



وبحث صاحب السمو رئيس الدولة والرئيس الكازاخستاني مجمل علاقات التعاون بين الإمارات وكازاخستان والسبل الكفيلة بتنميتها وتطويرها لتشمل العديد من المجالات وبما يسهم في فتح آفاق جديدة من العمل المشترك بالإضافة إلى بحث إمكانية خلق فرص شراكة بين البلدين في العديد من القطاعات المختلفة.



كما جرى خلال المباحثات تبادل الرأي والتشاور بشأن عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين، إضافة إلى التطورات والمستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية حيث أكد الزعيمان أهمية الحفاظ على المكاسب التي حققها البلدان في مختلف الميادين، وأعربا عن أملهما في أن يسود العالم الأمن والاستقرار، وأن تنجح دول العالم في تجاوز تداعيات الأزمة المالية العالمية.





وأكد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان خلال جلسة المباحثات، أن زيارة الرئيس الكازاخستاني ستساهم وبشكل إيجابي في تعزيز وتقوية أواصر التعاون المشترك بين البلدين في مجالات الاقتصاد والسياحة والثقافة وتعزيز التبادل التجاري بين البلدين، وتشجيع الاستثمار والتعاون في مجال الرياضة.



من جانبه أعرب الرئيس الكازاخستاني عن سعادته بزيارة الامارات ولقائه بصاحب السمو رئيس الدولة.. معربا عن شكره العميق وتقديره للاستقبال وكرم الضيافة اللذين قوبل بهما والوفد المرافق مؤكدا عمق وقوة علاقات الصداقة الثنائية بين البلدين ومتانتها.



وأشاد الرئيس نور سلطان بالنهضة الحضارية والعمرانية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات بفضل القيادة الحكيمة لصاحب السمو رئيس الدولة حيث أصبحت الإمارات مقصدا مهما لمختلف الشركات العالمية، التي تبحث عن فرص للاستثمار وأن التسهيلات والمزايا التي تقدمها الدولة للمستثمرين لا يوجد مثيل لها في المنطقة.



وقال نحن حريصون على الاستفادة من خبرة الإمارات في مجالات جذب الاستثمار والمستثمرين وتطوير وإدارة المناطق الاقتصادية التي حققت فيها دولة الإمارات نجاحا متميزا، وإن هناك تطورا نوعيا في المجالات العمرانية والاقتصادية والسياحية.



وقد أقام صاحب السمو رئيس الدولة مأدبة غداء تكريما للرئيس الكازاخستاني والوفد المرافق له حضرها عدد من سمو الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين في الدولة من مدنيين وعسكريين وسفيري البلدين.



وكان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله، قام ظهر أمس بزيارة الرئيس نور سلطان نزار باييف وذلك بمقر اقامته بقصر الامارات.



والتقى صاحب السمو رئيس الدولة بحضور الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس الكازاخستاني حيث رحب صاحب السمو رئيس الدولة بالرئيس الكازاخستاني، متمنيا له والوفد المرافق طيب الاقامة خلال زيارته للدولة.



حضر اللقاء سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية، وسمو الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة، وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي رئيس المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، وأحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة، والسفير إبراهيم حسن سيف سفير الدولة لدى جمهورية كازاخستان، واسكار موسينوب سفير كازاخستان لدى الامارات.



واصطحب صاحب السمو رئيس الدولة الرئيس الكازاخستاني الى قصر المشرف.



وأقيمت للرئيس نور سلطان نزار باييف مراسم استقبال رسمية حيث توجه ضيف البلاد الى منصة الشرف يرافقه صاحب السمو رئيس الدولة.. وعزفت الموسيقا السلام الوطني لجمهورية كازاخستان، بينما أطلقت المدفعية 21 طلقة تحية لضيف البلاد.



واستعرض الرئيس الكازاخستاني ثلة من حرس الشرف اصطفت في ساحة القصر تحية له.. ثم توجه إلى قاعة الاتحاد في القصر حيث صافح كبار مستقبليه، يتقدمهم عبدالعزيز عبدالله الغرير رئيس المجلس الوطني الاتحادي، وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان المرافق العسكري لصاحب السمو رئيس الدولة، وسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان عضو المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان رئيس دائرة المالية، والعميد الركن الدكتور الشيخ سعيد بن محمد آل نهيان نائب المفتش العام بوزارة الداخلية، والشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير الأشغال العامة، والشيخ أحمد بن سيف آل نهيان رئيس مجلس إدارة طيران الاتحاد، والشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة أبوظبي للسياحة، والعميد الركن الطيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس جهاز حماية المنشآت والمرافق الحيوية، وعبدالله المسعود رئيس المجلس الاستشاري الوطني، وعدد من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين في الدولة من مدنيين وعسكريين.



وصافح صاحب السمو رئيس الدولة بعد ذلك أعضاء الوفد الرسمي المرافق للرئيس الضيف، الذي ضم تيمرهان دوسموهاميتوب وزير السياحة والرياضة، ومختار أبرارولي كالموهارند وزير الثقافة والاعلام، وكيرات نيماتولي كيليمبتوب رئيس إدارة الشركة المساهمة سامروك، وكيرات شوراولي ساريباي مساعد رئيس الجمهورية للشؤون الدولية، وساريباي سلتانولي كالمورزيب مدير شؤون رئيس جمهورية كازاخستان، وأسيت أورتايولي أسيكشيب مساعد الرئيس للشؤون الاقتصادية، وكريمبيك اليوبتيش كوشيرباتش حاكم محافظة مانغيستاو، ونورلان يايذاكولي برميكبابيب نائب وزير الخارجية.



وقد تبادل صاحب السمو رئيس الدولة والرئيس الكازاخستاني الاوسمة بمناسبة هذه الزيارة تعبيرا عن العلاقات العميقة التي تربط بين البلدين الصديقين.

الخليج

http://www.alkhaleej.ae/portal/b435e...ac57219c9.aspx

__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 03-18-2009, 12:17 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية الزعيم

بيانات الزعيم
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 672
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 15,209 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 561
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : الزعيم غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

ربي يعطيك العافيه اخوي ع الخبر __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 جديد ( الموعد الضايع ) غناء راشد الماجد + يارا
0 جديد 2010 ’’ شنو يعني ’’ غناء حاتم
0 ..’’ عليكم الله سئلوه ’’** غناء حسن الرسام ( روعه)
0 الله كريم غناء *’’ راشد الماجد ’’*
0 طلب توقيع : )


 




  رد مع اقتباس
قديم 03-18-2009, 12:38 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية خليفه الينيد

بيانات خليفه الينيد
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 5189
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 535 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 117

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

تسلم اخوي على الموضوع انشا الله نفتك من الازمه الاقتصاديه __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 خدعه حلوه
0 انجلب وأنته يالس..جرب‏
0 رحله الى السيجي
0 رنج كوبي !!!
0 موضوع حلو!!


 


  رد مع اقتباس
قديم 03-18-2009, 01:43 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]
مشرف

الصورة الرمزية ♕ وليد الجسمي ♕

بيانات ♕ وليد الجسمي ♕
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 838
الـــــدولـــــــــــة : ۩ *دبـــ*ـــي * دار *الحــ*ــي* ۩
المشاركـــــــات : 38,833 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 103863
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : ♕ وليد الجسمي ♕ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
. + . * . * . * . رمضان + + . * كريم. * . + . * + . * في قلبي حطيتك.... وبالتهاني خصيتك.... وعلى الناس أغليتك.... وبقرب دخول رمضان هنيتك....

 
رسالة MMS

افتراضي

يعطيك العافية ..

شكرا لك على الخبر

دمت في حفظ الله تعالى وعلى طاعته ..


على الخير نلتقي لنرتقي ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحميل | البوم الوسمي 2012 mp3 كاملاً جميع اناشيد الوسمي الجديدة 2013
0 تكريم الفائزين في ൠ{« المسابقة الصور تراثية »}❂البوم صور بعدسة الأعضاء☃ൠ
0 ൠ تصـــــــــــويتــــــــــــــــ »₪ لأفضـل صور التراثية ൠ
0 ൠ تصـــــــــــويتــــــــــــــــ »₪ لأفضـل صور التراثية ൠ
0 طلب تغيير نك نيم عضوة


 








مـدونـة:
Valid Aljasmi




  رد مع اقتباس
قديم 03-19-2009, 10:47 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية مستر حبوب

بيانات مستر حبوب
تـاريخ التسجيـل : Nov 2008
رقــم العضويـــة : 56863
الـــــدولـــــــــــة : ×?°رقة×?°
المشاركـــــــات : 3,909 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 462
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : مستر حبوب غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

الله يسلمكم .__.


ثااانكوووو و الله ع مروووركم ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 قصة هندية مؤلمة بالصور‎
0 بنوتة دفشة ;
0 ..** يا رب اشكيلك بحالي##..
0 جميل الروح
0 حقائق عن الفتاة( خاص للبنات )


 


[gdwl][/gdwl]

[mklb2]MY Love 1[/mklb2]



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أملهما, المالية, الأزمة, العالم, العالمية, تداعيات, خليفة, يتجاوز, يعربان, سلطان, ونور


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تأثير الأزمة المالية العالمية على تجارة السيارات ,,,,,, الكامري 2010 بــ 40 ألف ريال محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-10-2010 07:00 PM
أول زيادة سنوية في أسعار المساكن بدبي منذ تداعيات الأزمة العالمية محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-10-2010 03:10 AM
العساف: التدابير المالية والنقدية جنبت الاقتصاد السعودي تداعيات الأزمة العالمية محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-27-2010 01:50 PM
خبراء: الميزانية الاتحادية تؤكد تعافي الدولة من تداعيات الأزمة المالية العالمية ومضيه محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-28-2009 09:10 AM
أسباب الأزمة المالية العالمية الشيخ محمد صالح المنجد mp3 محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-15-2009 10:30 AM


الساعة الآن 10:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML