إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


رياضة محلية و عالمية نقاشات رياضيه , نتائج مباريات , اخبار رياضيه , روابط نقل مباشر للمباريات , بث مباشر للمباريات

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-06-2009, 04:54 PM
الصورة الرمزية راعـــ الــحــب ـــي
عضو ماسي
بيانات راعـــ الــحــب ـــي
 رقم العضوية : 41399
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 العمر : 29
الجنس : male
علم الدوله :
 مكان الإقامة : فـ الامــآآرهـ الــبــآآسـمـــهـ
 المشاركات : 6,653
عدد الـنقاط :2339
 تقييم المستوى : 37
رسالة MMS


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اشحالكــم عرب زاايـــد الله يرحمهـ ؟؟؟





يطمح فريق الشارقة إلى استعادة نغمة الانتصارات في دوري المحترفين لكرة القدم على حساب فريق عجمان اليوم ضمن مباريات الاسبوع الخامس عشر من البطولة التي دخلت في مراحل الحسم وتشكل مباريات الاسبوع الخامس عشر مفترق طرق ويسعى الشارقة مثل غيره الى تحسين صورته وتصحيح اوضاعه.



والأهم من ذلك كله ان الشارقة اصبح ضمن الفرق التي لا يتحمل موقفها أي هزة في المباريات المقبلة وآخر فوز حققه الفريق “الأبيض” في دوري المحترفين كان على حساب غريمه الشعب بهدف نواف مبارك، وبعد هذا الفوز لم يكسب “الملك” أي مباراة، حيث تعادل الفريق مع الظفرة، وخسر من العين ثم تعادل مع الشباب وأخيرا خسر من النصر أي ان فريق الشارقة لعب 4 مباريات في الفترة الاخيرة، ولكنه لم يكسب منها سوى نقطتين فقط، مما جعل الفريق يعيش في حالة عدم توازن من مباراة لأخرى.




قدم فريق الشارقة مستوى جيداً في مباراته الاخيرة امام النصر خصوصا في الشوط الثاني، حيث نجح في تعديل النتيجة 2/2 ولكن لاعبوه خذلوا منطق الكرة الذي يقول ان الفريق المتأخر عندما يعود للمباراة غالبا ما يكون هو الافضل والأقرب للفوز ولكن في النهاية فاز النصر وظفر بنقاط المباراة.



ويرى جمهور الشارقة انه لا توجد أي مبررات للاعبين وإذا كان الفريق يعاني من ظروف ايقاف عبدالعزيز العنبري وعبدالله سهيل او اصابة سعود الدوخي فمعظم الفرق تمر بمثل هذه الظروف وهناك فرق تعاني من ظروف تعتبر أسوأ من تلك التي يمر بها نادي الشارقة.



عودة “النحل الأبيض” الى لغة الانتصارات والعروض القوية متوقعة في أي مباراة في ظل اقبال اللاعبين على التدريبات وعدم وجود غيابات ونلاحظ حتى اللاعبين الموقوفين يحرصون على المشاركة في التدريبات شعورا منهم باقتراب الفريق من دائرة الخطر وخير مثال لذلك قائد الفريق عبدالعزيز العنبري الذي ينفذ عقوبة الإيقاف التي تمتد لأربع مباريات ورغم ذلك يحرص العنبري على التواجد مع زملائه يوميا.



انتظم لاعبو فريق الشارقة في تدريبات يومية في الايام الماضية تحت اشراف المدرب البرتغالي توني اوليفيرا الذي اعلنها صريحة ان الجهاز الفني للفريق يولي مباريات الدوري اهتماما خاصا وإن حصد النقاط في الفترة المقبلة يعتبر الهدف الرئيسي.



وركز المدرب اوليفيرا على تصحيح الاخطاء والسلبيات التي صاحبت أداء الفريق في مباراته الاخيرة مع النصر وتحديدا مشكلة اهدار الفرص وعدم الظهور بشكل جيد في الشوط الاول وقال المدرب: سنعمل على تجهيز الفريق بالشكل الذي يجعله يظهر بمستوى ثابت على مدار شوطي المباراة.



وعلم “الخليج الرياضي” ان الجهاز الاداري لفريق الشارقة كان قد اجتمع باللاعبين بحضور الجهاز الفني في تدريبات امس الاول وطالبهم ببذل مزيد من الجهد وأعلن لهم مشرف الفريق عن مضاعفة الحافز في حال الفوز.



ومن المنتظر ان يدفع المدرب توني اوليفيرا بالتشكيلة ذاتها التي لعبت مباراة النصر التي ضمت راشد احمد في حراسة المرمى ومشعل عبدالوهاب وموسى حطب او ناصر جمعة في عمق الدفاع وعبدالله زراع او عبدالله سهيل العائد من الايقاف للطرف الايسر وخميس احمد في الطرف الايمن وربما يكون جديد الشارقة اليوم اشراك عمران الجسمي في الارتكاز مع البرازيلي لوبيز او احمد ضياء كاظم ونواف مبارك وعبدالعزيز صنقور او خليفة المنصوري خلف المهاجمين اندرسون وجان كارلوس.



أحمد مبارك يطالب الجمهور بالمزيد من الدعم



أكد احمد مبارك اداري الشارقة ان “الملك” جاهز لمباراة اليوم بصفوف مكتملة باستثناء العنبري الموقوف وسعود الدوخي المصاب وحرص احمد مبارك على توجيه الشكر الى جمهور الشارقة الذي حضر الى الملعب والتقى بلاعبي الفريق.



وقال مبارك ان الجماهير التي تحرص على مساندة اللاعبين في التدريبات والمباريات في الفترة الاخيرة أكدت معدنها الاصيل.



وأضاف ان الفريق في حاجة ماسة جدا للدعم المعنوي من الجمهور الذي نحتاج اليه اليوم اكثر من أي وقت مضى، وأشار الى ان حضور عدد كبير من جماهير الشارقة في التدريبات الاخيرة كان له اثر ايجابي على اللاعبين وتمنى ان تنعكس ايجابيات الدعم الجماهيري على اللاعبين في ارض الملعب في مباراة اليوم التي تعتبر من اصعب المباريات




__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الـــــشارقــــــه, والحــــــــوافــــــــــز!!!


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:53 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML