إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: تفسير رؤية شخص معاق في المنام لابن سيرين (آخر رد :نوران نور)       :: تعطل السيارة في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: حلمت أني متزوجة (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم موت شخص حي لابن سيرين (آخر رد :نوران نور)       :: دورة الدبلومة المهنية فى إدارة الموارد البشرية (آخر رد :ملتقى الخبرات)       :: السيارات في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: السياحة في البانيا وكوسوفو المسافرون العرب (آخر رد :emad100)       :: تفسير حلم العزاء (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم الحمل (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم الملابس (آخر رد :نوران نور)      

اخبار محلية و عالمية اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه ,

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-19-2009, 01:33 AM
الصورة الرمزية » βỊη άℓ đόόŁα «
عضو ماسي
بيانات » βỊη άℓ đόόŁα «
 رقم العضوية : 53753
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 العمر : 34
الجنس : male
علم الدوله :
 مكان الإقامة : بًـْـْوَوَوَظـْـْبًـْي..}
 المشاركات : 1,892
عدد الـنقاط :6239
 تقييم المستوى : 58
 رسالة SmS
العمر لا رحت مايسوى والله مايسوى خذ روحي خذ قلبي خذ عمري ياهلي
رسالة MMS


مسيرات في دبي وأبوظبي والشارقة ورأس الخيمة تندد بالعدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني «أغيثوهم» تحشد أبناء الإمارات للتضامن مع غزة

انطلقت بالأمس حملة دولة الإمارات العربية المتحدة لإغاثة ودعم أبناء الشعب الفلسطيني في غزة، تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.




وقد شهدت مراكز جمع التبرعات في جميع أنحاء الدولة إقبالاً كبيراً من أبناء الدولة والمقيمين من مختلف الأعمار والشرائح الاجتماعية لإعلان دعمهم ومساندتهم لأبناء الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لعدوان صهيوني غاشم منذ نحو أسبوعين. وجاءت الهبة لإغاثة غزة لتعكس التضامن والتآزر من أبناء دولة الإمارات حكّاما وشعبا لإخوانهم في غزة والتي جاءت بتوجيهات مباشرة من القيادة السياسية للدولة تحت شعار «أغيثوهم». حيث شارك الجميع دون استثناء في الحملة ونظمت تلفزيونات الدولة في دبي وأبوظبي والشارقة يوما مفتوحا حتى العاشرة والنصف مساء أمس لجمع التبرعات وحث الفعاليات والقطاعات المجتمعية المختلفة إلى المشاركة في الحملة.


ولخص المشهد الإنساني الرائع في حملة الإمارات أمس ما قاله أمير الشعراء الراحل أحمد شوقي عندما قال «قد قضى الله أن يؤلفنا الجرح وأن نلتقي على أحزانه، وكلما أنّ في العراق جريح لمس الشرق جنبه في عمانه» ولطالما كانت قضية فلسطين هي الأكثر تأثيرا لدى العرب ولدى الإمارات التي قدمت ومازالت دعما غير محدود للقضية الفلسطينية في كل الأوقات واللحظات التي عانى منها شعب فلسطين من همجية المحتل الإسرائيلي.


وبادرت فعاليات اقتصادية واجتماعية وثقافية وشخصيات عامة للتبرع ماديا وعينيا في الحملة، وحددت هيئة الهلال الأحمر بالدولة التي أشرفت على الحملة سبعة مراكز لتغطية فعاليات الحملة في المراكز التجارية والأماكن التجارية في إمارات ومناطق الدولة. وترافق ذلك مع مسيرات حاشدة في أنحاء الدولة تضامنا مع الشعب الفلسطيني شارك فيها الآلاف من المواطنين والمقيمين بالدولة رددوا خلالها شعارات التضامن والمساندة والدعم لأبناء غزة مطالبين بالتحرك العربي لوقف نزيف الدم الفلسطيني والعدوان الصهيوني الهمجي المتواصل منذ نحو 15 يوما.


وحتى الساعة التاسعة مساء بلغ إجمالي التبرعات في الحملة نحو 250 مليون درهم. وكان سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي وجه الجهات الحكومية بإمارة دبي للتنسيق لتنظيم برنامج تضامني مع أطفال غزة تحت شعار(أطفال غزة أطفالنا).


مسيرات تضامنية


وقد انطلقت مسيرات حاشدة عصر أمس في دبي وأبوظبي والشارقة ورأس الخيمة للتضامن مع الشعب الفلسطيني في غزة والتنديد بالعدو الصهيوني الغاشم. وشهدت أبوظبي مساء أمس مظاهرات حاشدة شارك فيها ما يزيد على 20 ألف شخص من أبناء الدولة والجالية الفلسطينية والعربية والأجنبية منددين بالمجازر الإسرائيلية المستمرة ضد إخوانهم في غزة، معبرين عن سخطهم وغضبهم الشديد ضد الموقف العربي الصامت، وطالبوا الدول العربية ودول العالم باتخاذ موقف موحد وسريع ضد جرائم إسرائيل وحماية أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل ورفع الحصار عنهم فورا.


وردد المتظاهرون الذين انطلقوا في مسيرات حاشدة عدة تمت بالتنسيق مع وزارة الداخلية والسفارة الفلسطينية بأبوظبي من أمام مبنى غرفة التجارة والصناعة على كورنيش أبوظبي حاملين صورا تجسد المأساة ورافعين الأعلام الفلسطينية والإماراتية ولافتات تضامنية مع أهالي غزة ـ رددوا هتافات تضامنية مع أهالي القطاع ضد ممارسات العدو الصهيوني وما يرتكب من مجازر ضد الشعب الأعزل، مشيدين بجهود دولة الإمارات العربية المتحدة ودعمها لنصرة الشعب الفلسطيني ومداواة جراحه والتخفيف من معاناته عبر المساعدات الإنسانية والمشاريع الحيوية التي تقدمها الدولة على مختلف الصعد دعما لصمود الشعب الفلسطيني على ترابه الوطني.


وقال مجدي عطاري أمين سر اللجنة الاجتماعية الفلسطينية ان هذه المسيرات الحاشدة التي تهتف بالوحدة الفلسطينية والعربية ترسل رسالة واضحة إلى الصهاينة وهي أن الوحدة الفلسطينية قائمة ولن تنكسر، وأن سياسة القتل المنهجي الذي يمارسه قادة الكيان الصهيوني ضد الأطفال والنساء والشيوخ في غزة جعل الشعب الفلسطيني والعربي أكثر قوة وصلابة. وقال وائل عبد الرحيم ان قادة الصهيونية يحاولون كسب المعركة الانتخابية داخل إسرائيل عبر بوابات الدم الفلسطيني والعربي، ولكن أقول لهم ان غزة صامدة وكلنا معها.


وقالت اللجنة الاجتماعية ان المجزرة الراهنة، بما تشكله من استخفاف بالعالم العربي شعوبا وحكاما، وبما تشكله من إصرار على رفض أية تسويات أو تفاهمات سياسية أو سلمية، وعلى استمرار سياسات فرض الأمر الواقع وممارسة التطهير العرقي عبر الاستيطان والحواجز العسكرية وجدار الفصل العنصري في الضفة الغربية، وسياسات القتل عبر التجويع والحرمان من الماء والغذاء والعلاج والكهرباء والخدمات الأساسية في قطاع «غزة»، ومواصلة الاغتيالات والاعتقالات، تفرض على المجتمع الدولي، وعلى الحكومات العربية، وعلى الفصائل الفلسطينية مجموعة من الإجراءات العاجلة ومنها فتح المعابر بين قطاع غزة والعالم العربي، وتأمين دخول المساعدات إلى قطاع غزة، وإنهاء الحصار وحالة الانقسام الحالي.


كما طالب المتظاهرون بالتحرك العربي على الصعيد الدولي بكل الوسائل القانونية والدبلوماسية الممكنة لفرض عزلة تامة على الجانب الإسرائيلي، لحين التزام إسرائيل بمجمل القرارات الدولية الخاصة بحل القضية الفلسطينية، والتزامها بمبادرة السلام العربية، وخريطة الطريق الدولية، وإنهاء سياسات التطهير العرقي التي تمارسها، وكذلك السماح للجماهير العربية بالتعبير عن مساندتها ودعمها للشعب الفلسطيني في قطاع غزة. وردد المتظاهرون هتافات وأهازيج حماسية أججت العواطف وألهبت الأحاسيس، وقام بعضهم بحرق علم إسرائيل.


وأكدت وزارة الداخلية أنها وافقت على الطلبات المقدمة لتنظيم مسيرة سلمية الجمعة تضامنا مع الشعب الفلسطيني من الكورنيش مقابل غرفة تجارة وصناعة أبوظبي وفي دبي من عند حديقة الخور وفي الشارقة من عند بحيرة خالد وفي رأس الخيمة من المنار مول. وأكدت الوزارة انه وانطلاقا من تحقيق التفاعل واللحمة مع الجمهور ومناصرة جهوده المشروعة في التعبير عن الرأي ضمن إطار قانوني وحضاري يمنع إلحاق الأذى بالمصلحة العامة أو يعرض مكتسباتنا الوطنية والحضارية للخطر فقد صدرت الموافقة على تنظيم المسيرة التضامنية في أبوظبي.



وذكرت الوزارة انه تم التنسيق على تواجد هيئة الهلال الأحمر بالتواجد ضمن المسيرة لجمع واستلام التبرعات لصالح الشعب الفلسطيني الشقيق. وأعربت الوزارة عن أملها في التزام المشاركين كافة بأساليب التعبير الحضارية عن مواقفهم، وذلك حماية لسلامتهم وسلامة الممتلكات العامة وحفظاً للأمن والنظام العام، وعدم الإضرار بمصالح عموم الجمهور.


في دبي


وفي دبي شارك أكثر من ثلاثة آلاف شخص من مختلف الجنسيات من المواطنين والمقيمين وأبناء الجالية الفلسطينية في المسيرة التي انطلقت من أمام حديقة الخور تعبيرا عن التضامن مع أبناء غزة واستنكارا للمجازر التي تقوم بها إسرائيل. وحمل المشاركون أعلام فلسطين وصور المسجد الأقصى وصور بعض الشهداء الذين راحوا ضحية هذا العدوان الغادر ولافتات تندد بالعدوان الصهيوني على غزة والمذابح التي راح ضحيتها المئات من الأبرياء والأطفال إضافة إلى آلاف الجرحى.


كما حمل المشاركون لافتات تدعو إلى إيقاف هذه المذابح ومساندة الفلسطينيين والتضامن والضغط على إسرائيل لوقف عدوانها. واشتملت المسيرة على كلمات لبعض المشاركين نددت باستهداف إسرائيل للأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء في غزة ودعت إلى التضامن مع الشعب الفلسطيني. وكانت حديقة الخور شهدت أمس حملة لجمع التبرعات أشرفت عليها هيئة الهلال الأحمر والجمعيات الخيرية المشاركة.


في الشارقة


وشارك المئات في إمارة الشارقة بمسيرة تضامنية مع أهل غزة التي تتعرض منذ أسبوعين لعدوان صهيوني غاشم أوقع نحو 800 شهيد وقرابة ثلاثة آلاف جريح جلهم من الأطفال والنساء. وانطلقت المسيرة عصر أمس من أمام مسجد النور وسارت حتى مركز الفردان على بحيرة خالد.. وهتف المشاركون بالنصرة لأهل غزة ودعم صموها في ظل العدوان الشرس الذي تتعرض له من قبل آلة القتل الإسرائيلية.


كما أشادوا بالدعم المتواصل الذي تقدمه دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة لصالح الشعب الفلسطيني، وقدموا شكرهم بهتافات جماعية للقيادة الرشيدة على مواقفها السياسية المتقدمة التي المناصرة للشعب الفلسطيني في مختلف المحافل الدولية.


وانتقد المشاركون الصمت العربي والعالمي عن المجازر التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني للأسبوع الثاني دون أن يحرك العالم ساكنا، وأكدوا أن غزة سوف تبقى رمزا للعزة وهي أساس الكرامة العربية وقلعة للصمود وارض الرباط. ودعا المشاركون في المسيرة إلى مقاطعة الدول التي تقدم دعمها لإسرائيل وكل من يقوم بتقديم العون لها خصوصا الولايات المتحدة الأميركية، وطالبوا بتقديم مزيد من الدعم للمقاومة في غزة.



وأكد محمد دياب الموسى المستشار في الديون الأميري بالشارقة والمشارك في المسيرة، أنها ليست مسيرة فلسطينية بل هي عربية وإماراتية يشارك فيها الجميع من اجل دعم فلسطين ويتوحد العرب جميعا في التصدي للعدوان من خلال ما يقدمونه من تبرعات وغيرها.


وقال إنه ليس غريبا على إمارة الشارقة ودولة الإمارات ما يجري اليوم فقد كانت دوما احدى أهم المساهمين في دعم القضية الفلسطينية ولا تزال كذلك، والفلسطينيون يقدمون شكرهم اليوم للشعب الإمارات ولكل من شارك في المسيرة التي تدعم صمود الشعب الفلسطيني.


في رأس الخيمة


وفي رأس الخيمة سار آلاف المواطنين والمقيمين من مختلف الجنسيات في المسيرة الشعبية التضامنية مع أهل فلسطين الذين يعيشون ويلات الهجمة الإسرائيلية على قطاع غزة، وتقدم المسيرة التي وصل المشاركون فيها إلى ما يقارب الخمسة آلاف عدد من الشخصيات البارزة في مجتمع إمارة رأس الخيمة على رأسهم الشيخ الدكتور سلطان بن كايد القاسمي رئيس جمعية الإصلاح والتوجيه الاجتماعي برأس الخيمة وعلي الدباني رئيس لجنة مقاومة التطبيع وعبد الله بالحن عضو المجلس الوطني وعبد الله بن لقيوس رئيس جمعية الشحوح ومحمد الكيت ومحمد الشيبة.


وعبر المشاركون الذين تنوعوا بين كبير وصغير ونساء ورجال عن رفضهم للحرب على إخوانهم في فلسطين عبر ترديد الهتافات التضامنية ورفع الأعلام واللافتات التي حملت كلمات التضامن والتمجيد لرموز المقاومة الوطنية الفلسطينية وعلى رأسهم الراحل ياسر عرفات، والدعم الكامل للصمود الفلسطيني والرفض للصمت الدولي على المجازر التي تقترفها إسرائيل ضد الأبرياء في الأراضي الفلسطينية.


وحيا الدكتور سلطان بن كايد القاسمي في كلمة له للمشاركين في المسيرة الصامدين في الأراضي الفلسطينية، وأكد دعم دولة الإمارات بكل مكوناتها للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني، داعيا أن يتحد كل العالم للتعبير عن الرفض للظلم الواقع على فلسطين.


وفي تصريحه ل«البيان» أشار القاسمي إلى الدلالة الكبيرة التي تحملها المشاركة الكبيرة للمقيمين من مختلف الجنسيات والمواطنين في المسيرة، ما يؤكد حقيقة التلاحم العربي الإسلامي رغم كل الظروف والاختلافات والخلافات، مشيرا إلى أهمية إظهار هذا التلاحم حاليا للأشقاء في غزة كدعم معنوي يشعرهم بتواجد إخوان وداعمين لهم في عالمهم العربي والإسلامي يقدمون ما يستطيعون لنصرتهم ماديا ومعنويا.


وأكد عبد الله بالحن الشحي عضو المجلس الوطني الاتحادي على شعوره بالفخر بتوحيد الجهود الإنسانية والإعلامية على مستوى الدولة بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر لجمع التبرعات المادية لدعم النضال والصمود الفلسطيني ضد ترسانة الحرب الإسرائيلية الموجهة نحوهم، الأمر الذي لا يستدعي تكاتفا عربيا فقط بل تكاتف عالمي لرفع الظلم القائم على المدنيين في فلسطين، متمنيا أن تستطيع الهيئات الإنسانية إيصال هذه المساعدات إليهم في أقرب وقت.


وأشارت مريم عبد الله سعيد الشحي إلى أن مشاركة أفراد من شابات جمعية مرشدات رأس الخيمة، هو أقل واجب يقوم به أبناء دولة الإمارات لإخوانهم في فلسطين الذين يذبحون يوميا على مرأى ومسمع من العالم كله في حرب غير متكافئة، وأضعف الإيمان هو مشاركتنا في التعبير السلمي وعن دعمنا لهم ماديا ومعنويا، عل هذا الدعم يخفف من مأساة طفل أو أسرة فلسطينية جريحة. وردد المتظاهرون خلال المسيرة الشعارات التضامنية مع إخوانهم في غزة.


من جانبها وجهت وزارة الداخلية الشكر لكافة المشاركين على التزامهم بأساليب التعبير الحضارية عن مواقفهم وحرصهم على حماية سلامتهم وسلامة الممتلكات العامة وحفظا للأمن والنظام العام وعدم الإضرار بمصالح عموم الجمهور.


تضامن


الغرير: الحملة هدفها مساعدة الفلسطينيين


قال سعادة عبد العزيز الغرير رئيس المجلس الوطنى الاتحادى ان توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بتنظيم «حملة أغيثوهم» تهدف لمساعدة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة الذي يتعرض لأقسى هجمة وأعنف عدوان في انتهاك صارخ لكل المواثيق الدولية وحقوق الإنسان التي كفلتها الشرائع السماوية والمبادئ الإنسانية والفطرة السليمة.


وأكد سعادته في بيان له أمس أن هذه الحملة تعبير صادق عن مشاعر شعب الإمارات إزاء إخوانهم في غزة وقال «ان طوابير الشهداء والجرحى من الأطفال والنساء والشيوخ ومشاهد البؤس والدمار تدفعنا للتعبير عن مواقفنا بصوت مرتفع وإظهار عمق المشاعر وفق المواقف المبدئية من فلسطين وشعبها». «وام»

البيان

التاريخ:
2009-01-10
__DEFINE_LIKE_SHARE__
من مواضيعي
0 الى متى جديد الفنان جاسم محمد 2014
0 يـاللي ذكَرت الهجَر .. و [ تحددْ ] المُهلةة :/ Dp
0 فيصل الجاسم فرقاك 2012
0 كلمات اغنية موتوا قهر فيصل الجاسم
0 اوبريت الولاء والانتماء لدولة الامارات العربيه المتحده في عيدها الـ40

[flash=http://www.uaemusics.com/uploood/images/0dwcbtlupgl1l39kl4i.swf]WIDTH=476 HEIGHT=174[/flash]


--[ۈ إن نزف القلم ," هل ينزف " القلب " معـﮧ ..؟


(اذا صفا لك فى زمانك واحد . . . فنعم الزمان ونعم ذاك الواحد )
twitter : Bin_al_Doola
Instagram : binaldoola


 
رد مع اقتباس
قديم 01-19-2009, 02:33 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]
مشرف

الصورة الرمزية ♕ وليد الجسمي ♕

بيانات ♕ وليد الجسمي ♕
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 838
الـــــدولـــــــــــة : ۩ *دبـــ*ـــي * دار *الحــ*ــي* ۩
المشاركـــــــات : 38,833 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 103863
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : ♕ وليد الجسمي ♕ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
. + . * . * . * . رمضان + + . * كريم. * . + . * + . * في قلبي حطيتك.... وبالتهاني خصيتك.... وعلى الناس أغليتك.... وبقرب دخول رمضان هنيتك....

 
رسالة MMS

افتراضي

يعطيك العافية ..

شكرا لك على الخبر

دمت في حفظ الله تعالى وعلى طاعته ..


على الخير نلتقي لنرتقي ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحميل | البوم الوسمي 2012 mp3 كاملاً جميع اناشيد الوسمي الجديدة 2013
0 تكريم الفائزين في ൠ{« المسابقة الصور تراثية »}❂البوم صور بعدسة الأعضاء☃ൠ
0 ൠ تصـــــــــــويتــــــــــــــــ »₪ لأفضـل صور التراثية ൠ
0 ൠ تصـــــــــــويتــــــــــــــــ »₪ لأفضـل صور التراثية ൠ
0 طلب تغيير نك نيم عضوة


 








مـدونـة:
Valid Aljasmi




  رد مع اقتباس
قديم 01-19-2009, 10:40 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية noteyaah

بيانات noteyaah
تـاريخ التسجيـل : Jan 2009
رقــم العضويـــة : 61930
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,989 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 115
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : noteyaah غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

فيهم الخير

وان شا الله يصير شي يغير اللي صاير الحين


لا هنت خيو ع الخير
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 WIN server 2003
0 عاجل ,, مطلوب مصممه
0 موهوب بالنجاره ..
0 بعض البشر ودك اذا جعت تاكله.. Mms
0 سلل مهملات لاستعمالات اخرى .. هع

  رد مع اقتباس
قديم 01-19-2009, 08:32 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو ماسي

بيانات ..عزت نفسي..
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 558
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 5,047 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 199
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : ..عزت نفسي.. غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

يسـتآهلـ الشعب الفلسطيني ,,


والله ينصرهم ,,
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 [ التربية ] تقرر مضاعفة عدد الطلاب المبتعثين في رحلات علمية إلى الخارج ..
0 ادور صوري مب لاقيتهاا ..
0 [ القبض على أصغر لص مجوهرات ..
0 [ حديقة القرآن ..
0 [ الشيخ راشد المعلا في ذمة الله ..


 


يخاطبني السفيه بكل قبح فاكره ان اكون له مجيبا ..
يزيد سفاهة فازيد حلما كعود زاده الاحراق طيبا ..

.. عـزت نفسـي ..

  رد مع اقتباس
قديم 01-19-2009, 09:54 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية شيطونة الـ ع ـين

بيانات شيطونة الـ ع ـين
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 597
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 14,736 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1297
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : شيطونة الـ ع ـين غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
. . [ حَـتّى الوُجِـيـہ } ، اليُـومْ مَـاعـَادَتْ وجـِيـہ ! . . يـَاصـَاحـِبي وُالطيـبْ كنـّه مـِخـْتِـفـي ~ تـمـرّنـِي كـِلْمَـة قـوّيـة من [ سفيـہ ] ;` وأصـِد عـَنْـها فـِي سكـُوتي واكـتفي

 
رسالة MMS

افتراضي

يســلموو ع الخبر __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 مقااابلة مع محشش >>تعالو جوفواا
0 مابا توقيع بس ابااكم تضيفون مقطع صوتي وفلاش..
0 قمـِة الـِاذواآـــق ..{ سـِعٍـيد العِـامـِري..ٍِِْ~
0 توقيع عطسة فأر ... ممكن تعدلونه شوي
0 دامني بينكم ارتاح والله ارتاح ..{ إهداء لاعضاء استراحة زايد


 



حاآن الـِوداع شـِلونِ يِـا خلِـ بنسـِاكِـ

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مسيرات, الخيمة, الشعب, الفلسطي, الإسرائيلي, بالعدوان, توخي, وأبوظبي, والشارقة, ورأس


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سائــــــق للتوصيل من عجمان إلى أم القيوين ورأس الخيمة وضواحيها محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 03-22-2010 11:50 AM
ضباب كثيف يغطي العين ورأس الخيمة خـوار تلي اخبار محلية و عالمية 9 10-03-2009 02:55 AM
ولي عهد البحرين يدعو للتطبيع: علينا مخاطبة الشعب الإسرائيلي.. محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-19-2009 03:10 AM
مظاهرات بريطانية تندد بالعدوان وبتغطية البي بي سي ♕ وليد الجسمي ♕ اخبار محلية و عالمية 4 01-17-2009 02:47 AM
احتراق منزل وسيارة في الفجيرة ورأس الخيمة DaLoOo3a اخبار محلية و عالمية 16 10-21-2008 04:23 AM


الساعة الآن 12:28 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML