إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-2011, 01:18 PM   رقم المشاركة : [ 356 ]
عضو برونزي

الصورة الرمزية Ŀάмάя

بيانات Ŀάмάя
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 7546
الـــــدولـــــــــــة : في البيتنا ^_^
المشاركـــــــات : 848 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 214
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : Ŀάмάя غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

الغاليه وايد تاخرتي .... عسا ماشر


نتريا البارت على احر من جمر
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رمزيات بلاك بيري ... من تصميمي
0 ابى اصمم موقع
0 Adobe Photoshope CS4
0 ابيه وما يبيني !!
0 ♥Ma7ad Sharaty♥


 


  رد مع اقتباس
قديم 03-12-2011, 03:06 PM   رقم المشاركة : [ 357 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية ونات حزينه

بيانات ونات حزينه
تـاريخ التسجيـل : Mar 2008
رقــم العضويـــة : 23539
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 153 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : ونات حزينه غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

تأأأخرتي وآآآآآآآآيد !! __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 لف الشعر بسهوله وسرعه خلال ثواني
0 جهاز بيبي لس فير لف الشعر بسهوله وسرعه خلال ثواني
0 يآحبيـﮯ آڷآۉڷ ۉآڷآخير ٺدريـﮯ فآڷغيآب ۉڜ يڝير ٺظڷم فيـﮯ عيڼي دڼيٺيـﮯ ۉآڝبح بڷآ ڜۉفڪ ضرير
0 صور بنوتيه , غَمّز ليّ وقآإل مِحلوّهـ
0 توبيكات حزينه و قهر و عتاب مميزه للمسن

  رد مع اقتباس
قديم 03-12-2011, 03:07 PM   رقم المشاركة : [ 358 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية SUPER SH60RA

بيانات SUPER SH60RA
تـاريخ التسجيـل : Mar 2011
رقــم العضويـــة : 130386
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 64 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : SUPER SH60RA غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

موفقة إنشاالله فالدراسة ..



إمتياز إنشاالله ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 تصاميبم غرق نوم من إيكيا
0 { كل سنهـ وإنته بخير }
0 أغرب الأحذية
0 تواقيع جاهزة ..
0 قصيدة { عمر البحر ماشال هم السفينة }


 



ماكل من يضحك مع الناس مبسوط .. ياكثر من يضحك ونفسه حزينة ^ـ^

  رد مع اقتباس
قديم 03-12-2011, 03:53 PM   رقم المشاركة : [ 359 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية SUPER SH60RA

بيانات SUPER SH60RA
تـاريخ التسجيـل : Mar 2011
رقــم العضويـــة : 130386
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 64 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : SUPER SH60RA غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

اشكرج لجهودج الكبيرة .. __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 تصاميبم غرق نوم من إيكيا
0 { كل سنهـ وإنته بخير }
0 أغرب الأحذية
0 تواقيع جاهزة ..
0 قصيدة { عمر البحر ماشال هم السفينة }


 



ماكل من يضحك مع الناس مبسوط .. ياكثر من يضحك ونفسه حزينة ^ـ^

  رد مع اقتباس
قديم 03-12-2011, 04:36 PM   رقم المشاركة : [ 360 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●

بيانات «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●
تـاريخ التسجيـل : Dec 2010
رقــم العضويـــة : 128247
الـــــدولـــــــــــة : RAK
المشاركـــــــات : 1,095 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 22405
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

.
.
.
البارت الـ 45
سيف يطالعها : ركبي السسياره . .
مهره : ليش ؟
سيف يتنهد : ركبي السياره يالله . .
مهره بخوف : بتذبحني . .
سيف استغرب من ردها بس رد ببرود : مش الحين . .
تنهدت مهره وركبت السياره . .
ركب عقبها وحرك السياره وطول ما يسوق الهدوءء سيد الموقف . .
مهره تطالعه : انا ما غلطت . .
سيف : مابا اسمع منج ولا شي . . خلاص اسكتي . .
مهره تطالع جدامها : طلقني اذا مش مستحملني . .
سيف يطالعها ب نظره عصبيه : ليش تبين تطلللللللللقين . . تبين يصفالج الجؤؤؤؤؤؤ !!!
سكتت وندمت انها رمست . . خلته يطلع حرته فالسواقه وفالسسرعه لين وصل بيتها . .
تمو عند باب البيت حوالي ربع ساعه ! ما تقدر تنزل ! ولا تقدر تقوله شي . . تخاف تتصرف تصرف يخليه يتهوور . . ماتدري اذا هو معصب ! ولا هدى . . ولا شو فرآسسه !!!
صدت صوبه ب خوف وشافت دمعه من عيونه على خده . . انعصصر قلبها بالقو وردت صدت صوب الجامه ّ!!
>> سسسسسسيف يصصيح . . . . يصيييييح . . ليش يصييح . . يعل رووحي تطلع اذا انا معذبتنك جيييي . . . " تغمض عينها ب قوه " الله ياخذني عشان ترتاااااح . . .
<< احس انج بريئه . . واحس اني ظالمنج . . بس !! كل الادله الي شفتها وسمعتها بأذني وااايد . . والله وايد . . ماقدر . . ماقدر اصدقج عقب الي سمعته باذني. . الحب الي تكنونه البعض . . المششاعر . . مايندرى اكثر عن المششاعر شووه . . . " يدق السكان بالقو "
صدالها شافها عاطتنه ظهرها ومتلصقه فالجامه !!
<< لهالدرجه مش طايقه قربي . . ما تبي تشوفني حتى !!! ماتبي حتى تصد تطالعني . .
>> لا تصيح ياسييف دخيلك لا تصيح . . ماتحمل اشوفك تصيح موول كيف لو انا السبب . . . والله مابا شي من الدنيا . . والله مابا شي . . سو فيني الي تبي بس لا تصيح ولا تتعذب عشششاني . . مابا اشووف عذابك وتعبك وانا السبه . . شسويلك عشان ترتاااح . . شو اقدر اسوي شوو !!
<< ولا حتى نظره !!! ما تبغي تعرف انا شحالتي . . تعبان ولا مرتاح . . ما تبغي تعرف شفييييني . . ما ناويه تقول شي يريحننننننننني . .
مسحت دموعها بسرعه ب جتفها وصدت له . .!!! عينها ب عينه . . وعينه على عينها ب قوووووه . .! اي مششاعر احتوت الاثنين !! واي افكار دارت ف بالهم . . . كل الي سووه ! كل واحد بطل باب السياره ونزل . .
مشو مع بعض . . كان سيف بيدق الجرس بس مسكت ايده ونزلتها عن الجرس . .
مهره : رقوود الحين . . عندي مفتاح البيت . . " وطلعت مفتاح البيت "
سيف يشوف الساعه تششير للوحده فليل !َ!!
دخلت مهره ودخل وراها سيف . . حست روضه ان حد يا ولبست شيلتها بسرعه . . تعرف ان سيف بي في اي وقت . .
مهره : انتي ليش مش راقده ؟؟
روضه تثاوب وتأشر على اليهال يشوفون سبيس تون . .
سيف يبتسم : لين الحين سهرانين يشوفون . .
روضه : اجازه باجر . . مابيروحون الروضه . . عشان جي مخلتنهم يشوفون ع راحتهم . .
سيف : روحي ناممي " يبتسم " انا بدير بالي عليهم . .بتم سهران . .
روضه : لالا ما يحتاي . . رووووح ارقد انت ارتااح !! انا ماعندي شغله . .
سيف : والله تروحين . . حلفت انا !! بلاعبهم وبقعد وياهم لين يرقدون . . .
روضه تطالع مهره . . : اروح ؟
مهره : هيه روحي . . فديتهم مش شياطين . .
روضه : هييه صح موول . . لو شي كلمه اكبر عن شياطين بقدر اوصفهم . .
سيف ابتسم وقعد حذال الصغاريه ع الارض مجابل التلفزيون يشوف وياهم . .
روضه تغمز لها ب معنى شصار ؟ ردت عليها مهره بايدها بمعنى باجر بقولج . .
وراحت عنهم . .
مهره بطلت عباتها وحطتها ع الغنفه وبطلت الشيله بعد وشافت شيله بيضا ع الكرسي وشلتها لبستها بس ظهرت قصتها شوي . .
كان سيف ملتهي ويا اليهال الي بسرعه اندمجوو وياه ! وقامو يقولون له عن المسلسات ويشرحون له شسالفه وهو متأثر ويسالهم عن الي ما يفهمه . . حووالي ساعه الا ربع ما انتبه ل وجود مهره لين نام جسوم ف حظنه . . وقام يشله وشاف مهره قاعده وراهم ع الغنفه واستغرب من الشيله ّ!!!!
مهره قامت وشلت عنه جسوم عشان توديه فوق . . اما هو سسحب وياه وفوى ويلسو ع الغنفه يكملون المسلسل . !!
يوم بغت تنزل من ع الدري حست بدوخه وقبضت الدري ب قووه مما شد انتباه سيف الي كان بيقوم بس قبض روحه وو ما قال شي . . كان يطالعها ب طرف عينه ويشوفها مغمضه بقوه لين قعدت عالدري . .
رن تلفونه مع ان ما كان له خاطر يرد بس رد !
سيف : هلا حياتي " بصوت عالي متعمد "
ميثا : وينك انته ؟
سيف : موجود . . ياي عند ربيعي
ميثا : فدبي ؟
سيف : لا فراك
ميثا اطمنت : ما سرت الشارجه عند مهور ؟
سيف : لا !
ميثا مبتسمه : ولين متى حبيبي بيودرني وبيتم عند ربيعه . .
سيف : جريب حياتي ادري مشتاقتلي
ميثا : مووووووت بعد
سيف يبتسم " بدون نفس " : يا لبييييييييييييييييييييه
ميثا : خلاص حياتي بخليك ويا ربيعك وانا برقد انزين . .؟ اذا في شي دق لي
قامت مهره من مكانها وكانت ناويه تصعد فوق . . شافها باهتمام !
سيف : اوكي حبيبي ، نوم الهنى . . فمان الله
وفوي : صصصصصصوتك حثثثثثثره " حشره "
سيف بعده يطالع مهره : وين رايحه ؟
مهره تصد له ب تعب : تبا شي ؟
سيف : تعالي اقعدي اهني . . شوتبين تسوين فوق
مهره ردت نزلت له وسارت صوب الغنفه الثانيه واضايج منها
سيف يطالعها ب عصبيه خفيفه : ليش متغطيه عني ؟ احيدني بعدني ريلج
مهره بارتباك : انا دوم البس شيله ف البيت
سيف متشكك فكلامها : وتلبسينها لين اخر الليل
مهره : عششان برد وانا لابسه كت
سيف : يعني شيله خفيفه بدفيج ؟
مهره بارتباك حركت عينها يمين يسار وماردت
سيف يشل وفوي ويحطها على يمينه ويأشر على يساره : تعالي اهني
حست قلبها يدق بالقووووووووووو وشوي بيطلع من كثر ما يدق
ابتسملها : يالله تعالي
قامت من مكانها ب هدوء وسارت وين ما اشر بس ماتقربت منه وايد
سيف : فصخي الشيله
مهره بتمعن تطالعه : هاه
سيف : شوه هاااه ؟ فصصصخي الشيله يلا
مهره نزلت الشيله
سيف : لا والله . . جذه يفصخون الشيله
مهره : هيه
سيف سحب الشيله باييدينه وغطا ريول وفوي فيها . . وصد صوب مهره مبتسم : قربي
مهره تصد الصوب الثاني وهيه ميته حيا " شفييييييييييييييييييييييييييييييه ها "
سيف يبتسم اكثر وبنبره حنونه : يالله قربي يابنت
وماعطته مجال . . وقفت كانت بتروح بس قبض ايدينها وسحبها صوبه وقعدها حذاله بالضبط ! جتفه ب جتفه . .
تم يطالعها ب وله . . ب شوق . . ب اسف . . وايد اشياء ف باله يبا يقولها ووايد اشياء يبا يسويها . . كل الي قدر يسويه . . رجع قصتها ورى عششان يشوف ملامحها عدل اكثر
صدت له ب حيا ! وكانو حيييييييييل قراب . . ماقدرت ترفع عيونها وتشوفه لكنه مافوت هاللحظه . . تم يطالعها ويطالعها ويطالعها لين !
وفوي تسحب كندورته : عمممممممممي
نقز سيف وصد لوفوي : ها عمي . .
وفوي : شوف شوف شو بيثثثتوي " بيستوي "
سيف " مووووووووووووول مش وقتج " ويطالع التي في عشان ما يكسر ب خاطرها : هيه عمي حلو
صد صوب مهره وشافها مبتسمه وشوي وبتضحك وابتسم لابتسامتها : ليش تضحكين ؟
مهره قابضه ضحكتها وترص ع شفايفها : ماضحك !!!!
سيف ب خبث : ترى مول ما يبين انج تبين تضحكين
مهره صدت الصوب الثاني وشقت الحلج . . شكله كان يضحك يوم نقزز . .
اول ماصدت حطا اايده ع خصرها وسحبها اكثر عنده وخلا راسها ع صدره مما خلاها تتفاجا من حركته وتششششهق . .
سيف يحرك ايدينه على جتفها : انا بدفيج مش الششيله . .
وفوي ب صوت حاد مزعج : عممممممممممممممممممي
سيف يصد صوبها : شو هاي مخربه الملذات . . شوه تبين
وفوي تطالعه ب عصبيه : ليش ما شااااااااااااااااافيت
سيف يطالع التي في : اشوووف انا اشوووف
وفوي تطالعه ب نص عين : اااذا ما شافيت بحطي صبعي ف عنوووووووووونك
سيف : عثررررررره " عاقد حياته " على منو طالعه مجرمه انتي
وفوي طنشته . .
سيف يرد ل مهره ويلعب ب شعرها ! وهيه مغمضه عينها تتمتع ب حظنه . .
<< ادري بس هاللحظه . . مجرد نقاش بسيط بيخليك ترد تعصب مني . . والله اشتقت لك واااايد واشتقت لـ حركاتك يوم تلعوزني وتدلعني وتدللني
سيف ناسي كل شي ف هاللحظه . .
<< ودي الدنيا تووووقف الحين يا مهره ، والله ودي بس توقف الحين واتمييييييييين ع صدري واحس بوجودج معايه ، ممممممابا افكر ب شي ثاني غير وجودج عندي ، انا ماقدر اعيش بدؤؤؤؤؤؤؤنج والله ماقدرررر
سيف يتنهد : شسوييتي فيني با بنت الناس شسويتي ، انا اول مره احس بهالاحساااااس
بلعت ريجها ويايه بتقوم بس رص عليها اكثر : لاتفكرين تقومين من اهني لا تفكرين
غمض عيونه وردت غمضت عيونها ووفوي حطت راسها ع جتف سيف وغمضت عيونها ونامو كلهم !
عقبها بـ سآعه ! ووصل منصور ومعاه عذاري . .
منصور يطالع مهره الي نايمه عـ صدر سيف وهو لامنها . .
منصور : حليلهم العرايسس . .
عذاري : وفوي وياهم بعد . . ليش رازه ويهها وياهم . .؟
منصور مبتسم : يمكن هم شلوها . . يبون ياهل . .
عذاري : مهور حامل اصلا . .
منصور باستغراب يطالع عذاري : شوووووه ؟
عذاري مبتسمه : بتستوي خال ان شاء الله جريب . .
منصور مستانس : فديتها والله . . ما قالتلي عيل ..
عذاري : يمكن ما حصلت فرصه . .
منصور يسير صوب التلفزيون ويسكره . . ويسكر الليتات ويخلي الليتات الخافته بس . .
ركبو اثنينهم الدري مع بعض . .
عذاري : تصبح ع خير. .
منصور : بترقدين ؟
عذاري تطالعه : باجر اخر يوم اجازه . . وعقبها امتحاناتي . . لازم ارقد عششان انش بدري ادرس
منصور يطالعها : ممم زين . .
عذاري توقفه : شسالفه . . ادري فيك رمسه . .
منصور يمط خدودها ب خفيف : ياخي انتي لازم ماتعرسين . . مانروم نستغني عنج . . منو بيسمع لنا ف البيت . . منو الي تلاقي لنا حلوول . .
عذاري متشققه : فديتني والله . . ادري الكل يلجأ لي انا . .
منصور يبتسملها : اسكتي خل نسير الغرفه عن نواعيهم . .
سارو اثنينهم غرفه منصور . .
منصور : سلامه . .
عذاري مبتسمه : ادري . . تحبها ..
منصور : احبها ؟
عذاري : هيه تحبها . .
منصور: أكن لها مشاعر كبيره بس مش حب . .
عذاري تسايره : وليش سلامه بالذات ؟
منصور يحط ايدها ع قلبه : القلب يختي . .
عذاري يي فبالها نصور . . حب حصوص بدون مناسبه وفجاه جي قلبه تعلق فيها . . وشكله منصور نفس الشي ! ومش حاس بروحه ان هذا حب . . صدق انهم توأم . .
منصور : اباها تقوم بالسلامه . . وايد احاتيها وايد هامتني . .وايد افكر فيها عذوور . .
عذاري : ان شاء الله بتقوم بالسلامه . . . محتاجه وقت بس . .
منصور : اباها تقوم بالسلامه بسرعه واخطبها !!
عذاري ب تردد : بس يمكن هي ما تمشي . .
منصور : بتممشي .! انا بخليها تمشي . .
عذاري : متاكد انك مستعد ترضى ل نفسك تعيش ويا وحده عاجز . .
منصور : سلامه ما بتكون عاجزه طول العممر . . فتره بس ومحتاجه الي يوقف وياها ويساعدها ف هالمحنه . .
عذاري : اخاف الي ف قلبك شفقه مش حب .!
منصور : لا مسسستحيل . . انا اعرف انه حب . .
عذاري تبتسم : توك قلت انك بس تهتم لها ومتعلق فيها بس ما تحبها . .
منصور فاج عينه : اخخخخخ منج . . كيف يبتيها . .
عذاري تبتسم : خليتك تنطق . .
منصور : داهيه . .
عذاري : المهم خلنا من هالموضوع . . الحين اخوها متوفي ومستحيل نقدر نفتح هالموضوع وياهم . .
منصور : ادري !!! بس انا ابااها تحط ف بالها اني اباها . !!
عذاري : وعقب ؟
منصور : العقب يي بعدين ! اهني بعرف لو هي تبيني بتترياني . . لو لا بتعرس . .
عذاري : ممم . .
منصور يطالعها ب اصرار : دخيلج . .
عذاري : ان شاء الله . . من تهدى بس وجي بفاتحها ف الموضوع . . مادري بلاهم اخواني على ربيعاتي . .
منصور : يالله عقبالج . .
عذاري ترفع ايدينها : ان شاء الله . .
منصور عاقد حياتها : اعنبوج مافيج حيا . .
عذاري تضحك : هههههههههههههههههه . .
منصور : يالله طلعي برا خليني ارقد . .
عذاري : انزيين . . قود نايت . .
.
.
.
الساعه 6 الصبح !
قامت عنود الي كانت راقده فالصاله على دق الجرس المزعج !! عصبت وتمت تزقر ع الشغالات بس محد موجود . . لبست لها شيله ومن برا الباب تزاعج . .
عنود : امنؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه ؟
محمد : اناا محمممد
عنود : ياااااااااا الله صباح خييير . . خيييييييير ؟
محمد : انزين فجي الباب . . طرار جدامج . .
عنود فتحت الباب وبعيون ضيجه : هاااه
محمد مبتسم : بل . . . فاتحه الباب بدون لا تغسل ويهها حتى . .
عنود تلومت وعطته ظهرها : شووه تبا .. .
محمد يبتسم ويمد ايده : هااج . .
عنود تشوف بايده سويج . .
محمد : عطييه حمود اخوج . .
عنود تشل السويج ويتعمد يمسك ايدها . . شلت السويج ب قوه وقرمشت ايده . .
محمد : آآخخ . .
عنود عاقده حياتها : عشان تتادب . .
وطططراخ ! سكرت الباب . .
عنود : افففففف . . حشره من ع الصبح . .
محمد ورا الباب مبتسم . . ورد دق الجرس . .
عنود بطلت الباب : شوووووووه بعد . .
محمد يطنشها ولاجنها موجوده دعمها بقوه ودش البيت . . .
عنود تعض ع شفايفها بقوه : وقح قسم بالله . .
سكرت الباب ودشت البيت بعد . .
محمد اول ما دش : ليش محد ناش ؟
عنود عاقده حياتها : اول مره اشوف ضيف وقح لهالدرجه ومايستحي ع ويهه . .
محمد : ليش استحي ؟ بيت عمي . . ييلس ع الغنفه وانتبه على كمن شعره . .
محمد : في حد كان راقد اهني صح . . " يشل الشعره ويشوف طولها " اقصد راااقده . . " ابتسم" ماعندج غرفه شوه ؟ ولا سيلانيه تشوفين فلم هندي وترقدين ع الغنفات شكلج . .
عنود تضحك بدون نفس : هاهاهاهاها . . نكت ولد عمي . .
محمد يطالعها ب اهتمام : حلاتها ع لسانج والله . .
عنود تطنشه وتصعد فوق . .
اما محمد انسدح ع نفس المكان الي هيه كانت منسدحه فيه . . غمض عينه دقيقه !
محمد : آآآآآآآآآآآآآآآخخخخخخخخخخخ !
فرت عليه السويج الي عطاها اياه وطاح ع يبهته بالقو . .
محمد من غير ما ينش يرفع راسه ويطالعها : والله بتشوفين . .
عنود تضحك وتسوي بايدينها " حرررره "
محمد : عافان الله . . " ورد غمض عينه "
شوي ويا حمد . . .
حمد مبتسم : هااا انت اهني . .
محمد بعده طايح وياشر ع يبهته : استوت علامه صح . . اختك بتندم وبتدفع تعويض ع الي سوته صدقني . .
حمد : منوه عنود . . ؟ ماعليك منها يا ريال . . خبله
محمد يييلس ويعطيه السويج : اندوك . . نسيت اعطيك اياه البارحه . .
حمد : تعال وين ترقد انته ؟
محمد : شقه . .
حمد : اهني ؟
محمد : لا في فندق ف بوظبي . .
حمد : واكيد عمي الي يدفع مسكين . .
محمد : من وين ادفع يا ريال ..
حمد : اشتغل انزييين كون نفسسك لين متى بتعتمد على عمي . .
محمد : ماعنده ولد غيري . . خل يصرف علي . . اليوووم بيردون الكويت . .
حمد : ما بتسير وياهم ؟
محمد : لا ما بسير . . . شو يوديني . .
حمد : سير سلم ع خوالك وغير جوو . .
محمد يرن تلفونه : اصبر شوي ." يرد ع الفون " هلا امايه . .
ام محمد : انت وينك . .؟ تعال ابي اسلم عليك قبل لا اروح . .
محمد يقوم : متى طيارتكم ؟
ام محمد : بعد ساعتين . .
محمد : يالله بلحق عليكم وبيي . .
ام محمد : زين يمه . .
وبند . .
محمد : عمممرها طويل الوالده . . "يقوم"
حمد : اخاويك ؟
محمد : ما وراك شي تعال . . بسلم عليهم بس وبنحاوط عقب . .
حمد : خلاص تمام . . يالله اترياني بلبس وبرد . .
محمد يرد ييلس : اوكيك . . خذ راحتك يبه " باللهجه الكويتيه "
حمد : مانروم عاد على الي امهم كويتيه . .
محمد يضحك : روح يالله لا اعطيك بكس الحين . .
راح عنه حمد وهو يبتسم . .
نزلت عنود هالمره بـ مخوره وبويه احسن عن قبل شوي . . اتجحلت ورتبت روحها . .
عنود عاقده حياتها : انته بعدك اهني ؟
محمد يحط ريل على ريل : رااقد عندكم اليوم . . عندج مانع . .
عنود بدون نفس طنشت وكملت طريجها للمطبخ . .
محمد : رفيك لو سمحت . . واحد عصير برتقال . .
عنود تبلع ريجها ب غصه : خل امك تسويلك . .
محمد : مسكينه امي . . احين بتسافر لا تطرينها . .
ما سمعت تكمله الجمله لانها راحت المطبخ . . عقب 5 دقايق طلعت ب سندويجتين جبن وعصير . . حطتهم ع الطاوله الي مجابله محمد وراحت المطبخ مره ثانيه !
نزل حمد . . : يالله قوم . .
محمد : اصبر . . " قعد ياكل السندويجه الاولى وشرب العصير شطفه وحده . . شل السندويجه الثانيه وقام "
محمد بصوت عالي : اكرمج الله عنود . . .
عنود طلعت من المطبخ وهي تركض : سممممممممممممم ان شاء الله سم . .
حمد فتح عينه . .
محمد مصدوم : بل . . شكوووووو يبه ؟
حمد : شفيج ع الريال . .مسوتله ريوق وتقولين له سم . .
عنود عاقده حياتها : منو قالك مسوتله انا . .انا مسويه حق روحي ونسيت الزيتون وسرت اييببه . .
حمد تم ناقع من الضحك . . .
محمد : يعني ماكنتي مسوتنه حقي . .
عنود تسير صوبه وتشل السندويجه الي ف ايده . . .
محمد يطالع حمد : هاي شو فيها متزططه عليه . . الا هيه سندويجه . .
حمد : عنود عيب عليج . . ولد عممج هذا . . الا هي سندويجه جبن . .
محمد سار وسحب السندويجه وكلاها بسرعه دفعه وحده . .
محمد واللقمه ف حلجه : موتي قهر . . . " ياشر على حمد " يالله نروح . .
.
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رّوآيه " هآيـم فيّ بحـر آلشّوق وُ لذة هيآمك "
0 " مشّآرك " لــَه مَنزلـّن بآلحّيْل مَرمؤوقّ ، وسّط آإلحشآإ بإقصّى آلضمْـآيآإ . .
0 وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .!

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وطت رجلي على دربه ولآأ أدري وش نوى فيني ~ ḎmỒ3 Ảl-Я7eL.. تصاميم الاعضاء 7 04-14-2012 07:32 PM
عندمآ نقۈل لآ آله آلآ آلله مآذآ يرد آلله علينآ } فراشة الشارجة الإسلام والشريعة 19 02-27-2012 07:31 PM
لك آلله يآ ردى حظٍ زرع فيني .. [ ثلآث قبور! ]..p!cs +bg همس العشق المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 7 02-13-2011 06:09 PM
عليًڪٍ الْبالَ مشًغًلنٍيْ .. آلـῳـولعيه عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 7 01-03-2011 07:45 PM
مـآت ورسـول آلله [ صلى آلله عليه وسلم ] رآضٍ عـنه .. » βỊη άℓ đόόŁα « الإسلام والشريعة 4 12-23-2008 05:19 AM


الساعة الآن 03:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML