إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


اخبار محلية و عالمية اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه ,

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-20-2010, 01:47 PM
الصورة الرمزية خـوار تلي
المراقب العام
بيانات خـوار تلي
 رقم العضوية : 696
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : Female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : في قلبي
 المشاركات : 15,465
عدد الـنقاط :21322
 تقييم المستوى : 800
 رسالة SmS
مـــآ عـــلــى الدنـــيـا عتــــب كــل مآ فيــها آمانــي ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل، احتمال انخفاض مدى الرؤية الأفقية على بعض مناطق الدولة من ضمنها الداخلية والغربية، بسبب الغبار الناتج عن نشاط سرعة الرياح المثيرة للغبار والأتربة أحياناً على المناطق المكشوفة، وكذلك احتمال تكون ضباب خفيف في ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق .


دعا المركز كل السائقين وخاصة على الطرق الخارجية، إلى اتخاذ كافة وسائل الحيطة والحذر في حال انخفاض الرؤية، واتباع الإرشادات المرورية الخاصة بهذه المواقف حفاظاً على السلامة العامة .


كما توقع المركز أن تشهد درجات الحرارة غداً على معظم مناطق الدولة انخفاضاً طفيفاً بنحو درجة واحدة، حيث تصل درجات الحرارة اليوم الى 44 درجة على كل من أبوظبي وعجمان ورأس الخيمة، و45 على كل من دبي وأم القيوين، و46 على الشارقة، فيما تصل الى 47 في العين و36 درجة في الفجيرة .



ويتوقع كذلك أن تصل نسبة الرطوبة اليوم الى 85% في أبوظبي، و80% في كل من دبي وعجمان ورأس الخيمة، كما تصل الى 75% في كل من الشارقة وأم القيوين، وتكون 65% في الفجيرة، و55% في العين .


وتشير توقعات مصادر الأرصاد التابعة للمركز الى أن البحر اليوم سيكون متوسط الموج الى مضطرب أحياناً على الخليج العربي، حيث يتراوح ارتفاع الموج بين 2 الى 3 أقدام قرب الساحل وبين 3 الى 6 أقدام في العمق، فيما يكون متوسط الموج على خليج عمان بين 2 الى 3 أقدام قرب الساحل وبين 2 الى 5 أقدام في العمق، ويتوقع أن يستمر على حاله غداً .


الرياح اليوم تكون جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية تتراوح سرعتها بين 8 الى 14 عقدة في الصباح والليل، وتصبح شمالية غربية الى شمالية شرقية تتراوح سرعتها بين 10 الى 16 عقدة بعد الظهر والمساء، وتصل الى 20 عقدة أحياناً فوق البحر وعلى المناطق المكشوفة .


ويتوقع مركز الأرصاد أن يكون الطقس اليوم حاراً ومغبراً بوجه عام نهاراً وغائماً جزئياً على بعض المناطق الشرقية والجنوبية، ويحتمل تكون بعض السحب الركامية على المناطق الجبلية، وتكون الرياح معتدلة السرعة تنشط أحيانا، مثيرة ومحملة ببعض الغبار والأتربة على المناطق المكشوفة الداخلية والغربية، قد تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية على تلك المناطق، والبحر متوسط الموج بوجه عام، وتزداد الرطوبة النسبية في ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق ويحتمل تكون بعض الضباب الخفيف .


كما توقع أن يستمر الطقس غداً حاراً ومغبراً بوجه عام نهاراً، ويحتمل تكون بعض السحب الركامية على المناطق الجبلية بعد الظهر، وتكون الرياح معتدلة السرعة تنشط أحياناً، مثيرة ومحملة ببعض الغبار والأتربة على المناطق المكشوفة الداخلية والغربية، تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية على تلك المناطق، والبحر متوسط الموج، وتزداد الرطوبة النسبية في ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق خاصة الساحلية .






الخليـــــــــــــــــــج .....
__DEFINE_LIKE_SHARE__
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML