إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: تصميم لوقو (آخر رد :alriyadhusedmarket)       :: ما أهميه تصميم موقع إلكتروني لشركتك (آخر رد :alriyadhusedmarket)       :: كيف تسوق لشركتك (آخر رد :alriyadhusedmarket)       :: كيف تحقق حلمك في زيادة مبيعات الشركة (آخر رد :alriyadhusedmarket)       :: كيفية استهداف العملاء (آخر رد :alriyadhusedmarket)       :: صباح بنكهة الشوكولاته | فطور متوازن لأنه مكون من مكونات عضوية 100% (آخر رد :konouz2017)       :: تذوق طعم اطيب اكل مصري بيتي في الكويت (آخر رد :konouz2017)       :: غسول لطيف | خلاصة البابونج العضوي | اورجانيك (آخر رد :konouz2017)       :: محلات الورود | روعة الألوان والعبق في عالم متاجر الزهور (آخر رد :konouz2017)       :: ابداع وتميز| رحلة استثنائية في عالم شركة تصميم معماري تحدد المعايير الجديدة (آخر رد :konouz2017)      

اخبار محلية و عالمية اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه ,

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-05-2010, 09:56 AM
الصورة الرمزية خـوار تلي
المراقب العام
بيانات خـوار تلي
 رقم العضوية : 696
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : Female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : في قلبي
 المشاركات : 15,465
عدد الـنقاط :21322
 تقييم المستوى : 800
 رسالة SmS
مـــآ عـــلــى الدنـــيـا عتــــب كــل مآ فيــها آمانــي ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن تصل درجات الحرارة خلال الشهر الجاري الى 39 درجة على المناطق الداخلية، و34 درجة على المناطق الساحلية، والصغرى تكون بين 19 الى 21 على المناطق الساحلية وبين 18 الى 12 على الداخلية، حيث تزيد درجات الحرارة خلال هذا الشهر من 4 الى 6 درجات عن الشهر الماضي .



أوضحت مصادر الأرصاد بالمركز أن الشهر الجاري يعتبر بداية الانتقال بين فصلي الشتاء والصيف، وتكون المنخفضات والمرتفعات الجوية التي تؤثر في الدولة سريعة التغير خلاله، كما تبدأ الحركة الظاهرية للشمس بالتحرك للشمال لتبدأ درجات الحرارة بالارتفاع الملحوظ .


وأضافت أن فرص منخفضات البحر الأبيض المتوسط ومنطقة السودان تقل بشكل ملحوظ خلال الشهر الجاري، كما يضعف المرتفع السيبيري ويبدأ بالتراجع شمالاً بعيداً عن الدولة .



كما تقل فرص الضباب، حيث يحتمل تشكل الضباب من مرتين الى 4 مرات خلال النصف الأول من الشهر، وتقل فرص تشكل الضباب في النصف الثاني .



وأشار المركز الوطني للأرصاد الى أنه من غير المستبعد أن تهب رياح محملة بالغبار والأتربة، تنخفض الرؤية، نتيجة تأثرها بالرياح الشمالية الغربية، والتي نتجت عن تأثر المنطقة بنظام ضغطي يتكون من مرتفع جوي على وسط وشرق السعودية، ومنخفض جوي على جنوب شرق إيران، لتندفع بينهم هذه الرياح وتؤثر في الدولة .

من جانب آخر توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية انخفاض مدى الرؤية الأفقية الى أقل من 1000 متر، في الساعات الأولى من صباح اليوم، واستمرار وجود فرص لتشكله من جديد على بعض المناطق الساحلية والداخلية .



الحرارة المتوقعة اليوم تكون 33 درجة على كل من أبوظبي والشارقة وعجمان، فيما تكون 31 على دبي، و32 على كل من أم القيوين ورأس الخيمة، و35 درجة في كل من الفجيرة والعين .








الخليــــــــــــــــــــــج ....
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:23 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML