إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: حلمت ان زوجي تزوج علي وانا حامل بولد (آخر رد :نوران نور)       :: رؤية الحليب في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: الإمساك بعصا في الحلم (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم اني اكل حلا (آخر رد :نوران نور)       :: رؤية السجائر في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم الافعى السوداء (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم تساقط الشعر للعزباء (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم الثوم (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم اكل الثعبان (آخر رد :نوران نور)       :: احدث موديلات نظارات سيلين,اجمل موديلات نظارات سيلين,ارخص اسعار نظارات سيلين (آخر رد :بوابة الصين العربية)      

قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-08-2008, 04:06 PM
الصورة الرمزية ♥ روحي تحبك♥
عضو جديد
بيانات ♥ روحي تحبك♥
 رقم العضوية : 254
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 186
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 17

السلام عليكم والرحمه

شخبااااركم عساااااكم بخير يا عرب زاااايد

المهم مااا بطووول عليكم يبتلكم قصه عيبتني في منتدى من المنتديااات انا ما قريت اله شوووي منها بكملهااا معااكم وان شاء الله تعيبكم يلا اخليكم مع القصه اللكااتبه : روح_دبي




لا تلوموني في حبه

من تأليف: روح_دبي

هاي القصه أبطالها هم :

العنود: فتاة جميله وحبوبه وتحب السوالف وما عندها غير السوالف وهي حساسه وايد وتدرس في الجامعه وتخصصها اعلام.

مريم: أغلى صديقه للعنود تشاركها همومها واحزانها وهي بعد حبوبه ويعني تاخذ شوي من اطباع العنود وراعية مشاكل تحب اتخسس وايد في ربيعاتها.

عويش: تكملة الحلقه للثنائي المرح عنوده ومريومه وهن بلا عويش ما يتحركن لمكان لازم البوص مالتهم ، عويش الوحيده تخصصها غير عنهن الا وهو تخصص هندسة حاسوب.((اجبشن طالعة الحرمة))

اليوم السبت اول ايام الاسبوع ، العنود نشت اليوم وترتبت وتعدلت عشان بتسير الجامعه بس هالعدول مب لله الحرمه متواعده ويا ربيعاتها عسب اليوم الجامعه مسويه رحله و بيودونهن ابوظبي مول والمرينا ،فنشت هي وربيعاتها وسجلن في هالرحله ،هي ومريوم وعويش، وهي شاله نقابها وياها الجامعه علشان تلبسه يوم بيظهرن وسوت لمريوم من صباح اللله خير علشان اتذكرها انها ما تلبس نظاراتها وتلبس عدساتها علشان ما تلبس النظاره من فوق النقاب وتفشلهم. وخبرتها انها اليوم بتلبس لبس بنفسجي وتباها هي بعد تطقم اوياها وتتصل لعويش وتطقم وياهم.
ظهرت عنوده عقب ما اتلبست واتجحلت وسارت تاخذ السندويش والحليب اللي دوم هي متعوده يكون ريوقها وشافها ابوها وقالها:
بو بطي: بسم الله يا بنيتيه شو مسويه بعيونج؟ حشا الله يعينج عنبوه حد من صباح الله خير ايلويص اعيونه بهالخرابيط.
العنود اتلومت وقالت لابوها: يالله يا بويه هاذا بدال ما تقولي صبحج الله بالخير يا غناتي .
بو بطي:عنبوه يا بنتي والله ما زيغني غير هاللوص اللي ع عيونج جيه شو عندكم اليوم انتو حفله ؟
العنود:لا بويه اليوم سلمك الله بيودونا رحله، وعلشان جيه انا متعدله.
بو بطي: يا سلام واللي يودونه رحله يخرب وبهه ؟ سيري غناتي الله يهديج وشلي هالخاروت وماروت عن ويهج ، روحج ماشالله عليج بطرانه .
العنود وهي صاده بويهها عن ابوها وحايسه بوزها : من عيوني الغالي.
نشت العنود وسارت حجرتها ولبست عباتها وظربت بالغشا عشان شيبتها ما يشوفها ويحشرها، زقرت اختها فطيم وشويخ وقالتلهن : يالله ايه بتأخرنا ، انقفظن. وظهرن فطيم وشويخ من حجرتهن والعنود تترياهن في السياره.
في السياره العنود طبعا يالسه ع الجانب اليسار ورى الدريول لانها بتموت اذا ما يلست عدال الباب، وهي يالسه تطالع الشارع وجان تنحزها فطيم في ريلها : عنوده..عنوده بالله عليج شوفي هالغزال (( ولد جيرانهم احمد))
يالله ما احلاك يا احمد الله يغربل عدوه اسميه ما يطالع.
العنود: حوه انتي شياج شتبيبه الريال خاطب وعقب كمن شهر بيعرس وبعدج متخبله عليه؟ يالله جلبي ويهج ..اسميج ما عندج مونه..
فطيم: خسج الله يالسباله انتي منو يرمسج... وصدت على شويخ بترمسها ، شواخي اقول...
شويخ: بالله عليج تلمين بوزج انا عندي برزنتيشن اليوم وهب فايقتلج..
تنقع عنوده من الضحك عليها..
فطيم وهي مبوزه : عدمتن يال...ما عليه انا براويكن ...ادبكن ع ايديه..
يوصلن البنات الجامعه وكل وحده ع كلاسها..

وفي الكلاس تدخل عنوده......ولقت مريوم..
العنود: السلام عليكم جميعا ، وهي رافعه ايديه بنفس علامة التحيه
ردن البنات السلام وقامن يتمدحن فيها ...كله عسب لبسها العيناوي هي ومريوم
شوي الا ويتهن المس وقالتلهن k girls I wanna u to be all ready at 9:30 and we will leave at 10..understand?
البنات وهن مستانسات k miss..
في الصراحه العنود كانت هي ومريوم مستانسات وايد انهن بيسيرن لانهن ثنينتهن ما جد طاحن بوظبي في حياتهن ويتهن الحين الفرصه انهن يسيرن بوظبي..
في الحمام مريوم تتصل لعويش علشان تيهن هناك لانهن يالسات يلبسن نقاباتهن..
العنود:يالله يا مريوم اسميني فرحانه .
مريوم: انشالله دوم ، صدقيني يا عنوده حتى انا مبسوطه..
وتدش عليهن عويشات..
ها العيناويات خسكن الله انا أخر من يعلم انكن لابسات بنفسجي بس ما عليه والله لاخسس فيكن هناك، بتشوفن.. عنبوكن زاد اتصللي من فليل علشان اتخبرني؟؟؟ بس ما عليه بأخذها بروح رياضيه..
قامت عنوده ولوت على عويش: غناتي ربي لا خلاني منج والله اني الا اليوم الصبح قررت شو بلبس وسيده اتصلت للرمه وقلتلها خبري عويشات... دخيلج كله ولا زعلج فديتج عن الفضايح والخساس هناك..
فديتها انا عشعوشه ما بتخسس فينا..
عويش: يالله اجوف جدامي يالله ..((.وهي في خاطرها تتحلف لهن ما عليه ان ما خسست فيكن يالباهسات)) زين من عيوني انتن لو تبن.. بس جدامي اشوف تراني ابا ايلس في المقاعد الورانيه ما ابا جدام عدال عيال الحمرا ما فيه لحلج جويس ومليسا دخيلكن..

مريوم وعنوده: حاظرين .
ويظهر الثلاثي المرح ويسيرن الباصات وكان عدد الباصات اللي بيسيرن الرحله حوالي 5 باصات ..واول ما ركبت عويش الباص عطت السايق الهندي شريط منوعات.. وقالتله شوف ما تغير هالشريط لو اي وحده من البنات يقوللك شي قولهن انا ما يقدر .. زين؟؟؟؟
السايق: ok mam
وعلى الطريق البنات مرتبشان ومعليات على غنية عيضه ( يا قابظن راس المعزه بعزة نفس سلمك ربي من حسود وبلاس)) والبنات يصفقن ومرتبشات يا سلام ...وبعد حوالي ساعتين ونص وصلوا البنات وعنوده قلبها يفزفز الله لاول مره بطيح المارينا ، ومب جيه بتدخله وويا ها اعز ربعها مريوم وعويش.. عويش طبعا ما تتغشى بس حلوه بعد...ونزلن كل البنات من الباص وكانت العنود وشلتها أخر من ينزل من الباص...نزلت عويش وعقب مريوم وأخر من نزل طبعا عنوده الغزال...وكانت مشاعرها لا توصف ..ايديها تتنافض وتحس بمشاعر غريبه ..
العنود: أيه يا مريوم ..ايه يا عويش بطني يعورني احس بمشاعر غريبه والله جني احلم ...
مريوم: هيه والله حتى انا احس بهالمشاعر ...غربالله عدوج العرب كلها عادي الا انا وانتي .. اللي بيشوفنا بيقول هاييلا هوش مفجوجات ما جنهن طاحن في حياتهن مراكز..
عويش: اخبركن ما ادري ليش تحسن بهالا حساس.. والله اني عادي...يالله امشن بتحشرنا جويش والله انها اتطالعنا بنظرات...امشن عساكن السعاده..



في المارينا مول

وطبعا في المارينا الشباب مزر الدنيا ، عويش والعنود ومريوم كانن يمشن رواحهن وسوالف مع ان العنود كانت حاسه بشوية خجل ...لان الشباب ما خلوهن في حالهن..كل واحد الا ما حلاة هالعيون وياسلام على السولعيات...ومن هالكلام... عويش شافت محل ملابس نسائيه وقررت تدشه علشان تبا تاخذ الها بجايم عيبنها..
عويش اتير العنود ومريوم علشان ايدشن بس الحبايب ما طاعن اونهن يستحن...شوي شوي وعقب موت غيرت مريوم رايها بس العنود ما طاعت كانت مستحيه لان واجهة المحل مكشوفه والملابس اللي فيه فاضحه..فيرتها عويش مره ثانيه بس هي فجت ايدها بقو من عويش وردت على ورى وفي نفس اللحظه اللي ردت فيها ورى كان وراها شلة شباب وطاحت على واحد من الشباب بس الشاب قبظهاعن لا اطيح..وهي ما حست بعمرها تمت ميته من المستحى ..وتقول في خاطرها يالفضيحه ..يالله يا ويهي ..الله يغربل عدوج يا عويش ...يالله تستر عليه..شو هالفضيحه...
المهم الشاب اتعذر منها وكمل طريجه وسار ويا ربعه ..جان ايقوله واحد من الشباب : يالله يا حظك يا بوحميد ...شو هالغزال اللي طاح عليك ..ليتني انا ولا انته..........يالله ....يالله..
عبدالله: اخبرك انته شو هالمذهب .. عيب عليك ترمس جيه اللي استوى كان حادث بالغلط ...وما حد كان قاصد..
سلطان: (( يصفر)) يا سلام محلات عيونهن اسميهن رعابيب...بالله عليك يا عبود ما حسيت بشي يوم طاحت عليك ولا يوم شفت عيونها الناعسات...(( حط ايده على قلبه)) ايه ما حلى العيون يا عربي...
عبدالله: الا في ذمتيه ذمه ما شفتها ولا شفت عيونها اسميكم انتو بعد...شو هالرمسه ؟؟؟؟ عيب عليكم ...والله لو اللي مستوي هالشي لوحده لهلكم ان جان ما تجرأتوا ترمسون...بس شو اقول عنكم ملغث ..اهبوا هباكم الله ..ربي يستر على هالبنت..
في الجانب الثاني...العنود هاله دميعتها من الموقف البايخ اللي استوالها ...الله يغربل عدوج يا عواش انتي وشورج ..يالفضيحه ..
عويش ومريوم ايحاولون يهدون في العنود...ونشت عواش وشلت العنود وودتها صوب الحمامات اتغسل ويهها ..
مريوم: عنوده فديت قليبج لا تصيحين ..جحالج اخترب...
عويش: والله الناس بتزيغ من هالعيون...يالله نشي فضحتينى ما يسوى عليج ..اللي استوى خلاص استوى..غسلي اعيونج..

فجت العنود نقابها وغسلت ويهها ورتبت اجحالها..وردت ولبست نقابها وظهرن..وسارن صوب الكوفي يبن يطلبن كبتشينو..
يلست العنود هي ومريوم..وسارت عويش بتطلب لهن..واشترت دبة ماي صغيره حق العنود ..وطلبت كوب من عندهم...ردت عويش وهي راده شفت الريال اللي اصطدمت فيه عنوده هو وربعه يايين هالكوفي...وربعت سيده صوب البنات...عطت عنوده الماي ويلست اشوي..

في الناحيه الثانيه...الشباب يلسوا يسوون حركات لبو حميد...
سلطان: ابشر الشيخ بالغزال الشمالي...يا سلام وانا من الصبح اشوح بعيني ادورهن ثرهن هن اهنيه...!!!
عبدالله: عيب والله ان سويت حركه بونطك الحياه..تفهم سليطين...
سالم:ايه ..ايه ..شياك انته الله يعينا بعونته احنا الا نبا الربشه والسوالف والا ما نبا شي.. الا بنشوفهن شوي وبعدين كل واحد في طريقه...بعدين هاذي جدامك اطمش وشوف عيونها عدل اسميهن ذباحات..
سلطان: هيه والله يا بو حميد لا تجلب السالفه هم ونكد دخيل والديك..
عبدالله: يا هاي انشاب منكم انتو...الله يعين اللي مرابعنكم..
ويلسوا الشباب في طاوله شوي بعيده عن طاولة البنات..يلس عبدالله وكانت العنود امجابلتنه.. في البدايه ما طاع ايشوفها وتمله سليطين واحمدوه حشره..: حوه عبود شياك جوفها عاد...شوي شوي رفع عبدالله نظره صوبها..من شافها تم في حاله...الصراحه ما توقع ان نظره جيه اتسويبه مع انه مب متعود جيه ولا يعترف بهالخرابيط ولا يفكر بأي شي بس من شاف عيونها وهي اطالع ربيعتها اللي مب متغشيه حس بأشياء غريبه حتى ايده تمت تتنافض ..نزلها تحت الطاوله وشبك ايديه بس ما رام ينزل عيونه...

في الطرف الثاني ..عويش :اقول عنوده غناتي شورايج بهاذاك اللي لابس كندوره رماديه وغتره رماديه ؟
عنوده: انجبي ويا ويهج شو اتطالعين انتي صوب الرياييل؟ عيب صدي جيه..
مريوم: عنود؟ شياج عوذ بالله خلينا بنتطمش... هوه الا شوف...بتحرمينا الشوف بعد..العيد هب كل يوم..
عويش: فديتج ميمي اتعيبيني والله انج ربشه هب هاي الخبله...بس يا انسه عنوده بغيت اقولج شي انا بغيت الفت نظرج لهذاك الريال بس عشان تعرفين منو هو..
العنود بكل خوف ما رامت اتصد: اتغربلتي منو الله يعدمج..منو قولي علج العوق اخافه خويه..؟؟؟؟؟
عويش تضحك : لا يالخبله اتحيدين الريال اللي تصادمتي وياه؟ هاذوه هاه صدي جوفيه ...غربالله عدوج محلاه..
مريوم: في ذمتج عويش؟ ..وتصد مريوم بسرعه وان الشباب كلهم يطالعون...وترد صوبهن
مريوم: غربالله عدوهم عيونهم بتظهر من محاجرها...
العنود ميته من الخوف والمستحى ما تروم اتشل عينها من على كوب الماي جدامها..

عويش ومريوم بنفس الوقت برجاء : عنوده دخيلج شوفيه مب كل يوم العيد...
العنود في خاطرها مب مقتنعه بس يالله بصد صوبه بشوفه هاذا اللي متخبلات عليه..ترفع عيونها صوبه ببطء ..ومن صدت صوبه يت اعيونها في عيونه..حست بالدم يجري في شرايينها تمت تتنفس بصعوبه...
عبدالله من الصوب الثاني من صدت صوبه فز قلبه وخطرت في باله اغنيه ( حبكم وسط الحشا سادي لو جبل ما اتحمله كله))وما رام ينزل عيونه..
عنوده نزلت عيونها بسرعه وصدت على عويش ..: خبركن قومن انش.. يالله انا هب يالسه وهاييلا يطالعوننا جيه...قومن..
عويش ومريوم: يلسي عدمتي... الا بنشرب الكبتشينو وبنسير ..بيودونا عقب ابوظبي مول ..اتفيزري ياللي ما تهنين ع الواحد..
يلست عنوده وسارت عويشات بتيب الكبتشينو ..يابت الكبتشينو ويلست عويش تشرب كوبها بس مريوم والعنود ما رامن يشربن لان الشباب جدامهن ..
عويش: حبيباتي شلن نقابكن اشويه واشربن الكبتشينو شعليكن منهم..والله هم الا بيشو فونكن هالمرة وبعدين هم ما يعرفونكم...
عنوده: غربلجالله انتي يا محواث السو..اسميج حشره..
مريوم: عتيش انا هب رافعه نقابي الا جان رفعته عنوده..
عنوده :مريوم والله انتي كيفج بس انا ما اروم..
عويش: اخبركن ما ادري انتن ليش غاديات دياي ..هاييلا الشباب بوظبي يعني ما يعرفونا ولا بيدروبنا ..
وبعد تردد رفعت مريوم نقابها ...وشربت الكبتشينو..
عنوده تمت في حاله ..قالت في خاطرها امري لله..برفعه واللي يصير ايصير.. بس في البدايه غيرت يلستها بحيث انها عطتهم ظهرها رفعت عنوده نقابها وشربت كوبها بسرعه وهي تتنافض...وعويش ميته عليها من الضحك: اسميج ديايه يا عنوده..ما احيدج جيه..
العنود: انطبي لا بارك الله فيج خليني اشرب كوبي..وهي يالسه تشرب جان يخطف من جدامها عبدالله وشاف ويهها ...عبدالله بغا يموت من حلاتها تم قلبه يدق بقو..وهي من الجهه الثانيه ما انتبهت له في البدايه بس من شافته بسرعه نزلت نقابها..
عقب ما خلصن نشن بيسيرن يشترن شوية اشياء ودخلت العنود محل للاحذية ومريوم وياها بس عويش سارت صوب داماس تبا تشوف جديدهم..
مريوم : الحقي يا العنود شوفي هاذا السبال يالس يتحرطم علينا بلاه؟
العنود: منوه.؟
مريوم: راعي المحل ..
العنود: ايه باباه شو فيه انته؟ ليش سوي جنجال؟
الهندي: شو في انتي؟ انا ما في كلام حق انتي ... انا كلام داخل تليفون انتي ما يشوف..
عنوده ومريوم تفشلن...
عنوده: لا بارك الله فيج يالخديه...اسميج فشيله ..ما يازلها الا تحرق ويهي...
مريوم: سمحيلي عنوده..والله اتحسبه يرمسنا..ما ادربه اشوف اعيونه صوبنا...
عنوده عيبها لبسه حلوه...بس قالها ب150 ويلست اتكاسر لين ما خلته ايبيعه اياها 70 درهم وخت بعد شنطه وياها...ظهرن وشافن عبدالله وربعه في ويههن..وتمن متلخبطات ..ما يعرفن وين بيسيرناخر شي قررن يسيرن محل للعطور ..ودخل عبدالله وسلطان وراهن لان احمد ياه تلفون وسار بعيد عنهم...المهم في المحل مريوم تنحز عنوده شو تبين..
عنوده ميته من المستحى قالت ما عليه بحاول اسوي عمري عادي.. : لو سمحت عندك عطر جادور؟
راعي المحل: هي نعم موجود..،، ونزللهن العطر ونزل بعد تشكيله يديده...اختارت عنوده كمن عطر وخذت دهن عود..وعبدالله يطالعها ويقول في خاطره يا ويل حالي وقال حرام لا اخذ نفس عطورها وقال لراعي المحل لو سمحت ابا نفس عطور الاخت..ممكن؟..
عنوده سمعته وسوت عمرها عادي مع انها كانت مستانسه ومستحيه في نفس الوقت...
خذت عنوده ومريوم عطورهن وظهرن..وعبدالله وسلطان وراهن...سارن صوب عويش وعقب سارن وركبن الباص وعبدالله وراهن في سيارته الاكس فايف البيضاء..وساروا لين ابوظبي مول وعبدالله وراهن ..الصراحه عبدالله عيبته العنود...وتم في فواده يعرف اسمها ...دخلن ابوظبي مول ...والساعه كانت تقريبا 3 الظهر ...
عويش: عنود دخيلج خلينا ولو مره وحده انكون فري وسوالف وربشه ما نبا شي يعكر علينا وبعدين الساعه 5 بنرد دبي.. تسمعين..فبليييييييييييز خليج عادي
عنوده: زين زين ويا هالراس...

عنوده اتخبلت على عبدالله من حلاته ...وتمت اتقول في خاطرها يا ويل حالي انا ليتني اعرف اسمه وبس...
سار الثلاثي المرح عنوده ومريوم وعويش صوب مطعم الفرن الايطالي علشان يعتاشن...اتذكرن الحبيبات انهن ما كلن صراط...
وطلبن لهن اكل والحمدالله كان المطعم ما فيه غير القله القليله من الناس واغلبهن بنات...فرفعت عنوده ومريوم نقاباتهن ويلسن يتغدن ...وبعد تقريبا نص ساعه تشوف العنود عبدالله فب الطاوله اللي مجابلتنهم ...ما رامت اتحرك ساكن...
عويش: حوه بلاج ؟؟؟ عنوده بلاج..ردت بصوت عالي اكثر عنوده؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود: والحمـــــــــــــــــــــــى.....والحمى اتحمج...جيه ما قالتيلي ان هاييلا المزطط هنيه؟ وبسرعه نزلت نقابها بس عقب شو..
عبدالله في خاطره يالله محلاها اسميها غزاله...يا ويلي على هالغزال...بموت انا.........كان جدامه كلينكس وظهر قلمه وكتب عليه..((.لا تلوموني في حبه من زمان القلب مولع به...اعشقه واهواه من قلبي ولو يعذبني راضبه..هو دواي وسبة اجروحي ...وهو ياللي في وسط روحي ..له انا افضيت بالصوحي...يعله باجي يحفظه ربي..)) وكتب تحت اخر شي اذكريني واذكري هاليوم وكتب اسمه عبدالله الظاهري وتاريخ اليوم8/مارس/2003 الساعه 4 وخمس دقايق...
ونش عبدالله من مكانه وقال لربعه يسبقونه يسيرون السياره ...سار عبدالله صوب محل ورود واشترى ورده حمرا...
ومن نش تمت عنود عيونها معلقه به قالت في خاطرها حرام اول مره واخر مره اشوفه وبيسير بدون ما اعرف شو اسمه ؟؟؟.......
تمت في حاله ...شوي الا وعبدالله راد ..وفي ايده ورده ... يا صوبهم وسلم عليهم وحط الورده والكلينكس جدام عنود... وطالعه بنظره بس هي كانت منزله راسها ولمحت ايده جدامها ..وفي هاللحظه انتبهت لايده..في خاطرها الله محلا ايده يالله ليتني احط ايدي عليها......شوي الا وعبدالله اختفى وبسرعه صدت اتدوره وما شافت غير مقفاه...
وبسرعه شلت ورقت الكلينكس وقرت وتمت ميته من الفرحه ..اللــــــــــــــــــــــــــــه عرفت اسمه...
مريوم وعويش فاجات حلوجهن ...: اتغربلتي يا عنووووووود شو سويتي به الرياله...واللله احنا ما حد سوالنا عاب طاب...يا حظج والله...

مريوم: يا الله اتغربل عدوج اسميج حظج قوي ..اسميج سبيتي له قلبه... لا والحبيب يايب ورده حمرا بعد..

العنود: حرام عليكن لا تقولن عنه شي...

عويش: هيه خلج انتي لازم منو قدج ويا هالعيون العسليه لازم بيتخبلون..

نشن البنات وسارن عشان بيركبن الباص وعند الباركنات لان سيارتهم خاطفه ويسايرون وعبدالله فاج الدريشه وحاط اغنية حمد العامري: (( مكتوب قلبي بحبك ايذوب ويصير بيني وبينك اعجــــــــــــــــــــــــــاب.. وتكون لي في العمر محبوب تامر وامرك كله امجاب ..انا اشهد اني منك مغلوب... والحب للعشاق غلاب)) وكان مطول عليه لين ما خطفت عنوده وربيعاتها وسارن وركبن الباص...وفي الباص بعد ما ظهروا من المول كانت سيارة عبدالله وراهن وعنوده ومريوم عيونهن عليها ..وجان يأشر لهن عبدالله مع السلامه..
العنــــــــــــــــــــود: اه يا عبدالله اسميك نهبت فوادي الله يحفظك من كل شر يا رب وربي يكتب امبينا ولو شوفة مع اني ادري ان هاذا مستحيل...

مريـــــــــوم: عنوده ادري انه نهب فوادج والله شكله طيب وحبوب بس دخيلج لا تتعلقين بوهم...اليوم تفكرين فيه وباجر بتنسينه..

العنــــــــــــــــود: صدقيني يا مريوم وبحلفلج باغلى الناس عندي اني هالانسان ما بنساه ...حتى لو عرست عمري ما بنسا هالريال....عمري ما حسيت بهالاحاسيس...وهالكلينكس والورده اغلى شي عندي وصدقيني بيودهن...بس تعرفين شي هالريال كبر بعيني يوم انه ما كتب رقمه ..ولا جان قلت انه يبا بس ايرقم ويرمس وخلاص...بس لا هو يعرف انا ما بنتلاقا مره ثانيه..ومع ها ما كتب رقمه...علني افدا امه اللي يابته..

مريــــــــــــــــوم: هالله هالله ..قمت اسمع تفديات...قولي امين...يعلج يا ربي تلتقين به انشالله في القريب العاجل ولو ماكان في القريب العاجل انشالله تلتقيبه...ربي وانته ربي...طالبتنك تجمع العنود ويا عبدالله..

العنود: اميــــــــــــــــــــــن يا ربي..

رجعت العنود البيت وهي تفكيرها عند عبدالله ...رجعت وهي انسانه ثانيه ...انسانه عرف قلبها الرومانسيه... رجعت وهي محمله بتذكارين من عبدالله .. ردت البيت وسارت على طول صوب حجرتها.. وبدلت ثيابها وغسلت ويهها ومشت اعيونها من الجحال...وسارت بترقد وعدالها وردة عبدالله...


شووو تتوقعووون العنووود بتلتقي بعبدالله ولا لا؟

لا تبخلووووون علي بردوووودكم ...
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 01-13-2008, 06:02 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية عيوز كشخه

بيانات عيوز كشخه
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 1223
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 149 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : عيوز كشخه غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

فدييييييييتج روحي تحبك

التكمله هااااااااااااي القصه وقصة حب في العين^_^
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ::||:: شو فايدة العباه عيل ::||::
0 ||*|| مااااعندنا بنات يسووقن ||*||
0 كيف تعرفون ان الفلم ...فلم مصري ^.^
0 هههههههه الحقوووووا راشد الماجد يبي يتزوج
0 نكت طررررر وياااويله إلي مايدخل ...واللـــه


 


[flash=http://http://vb.ma7room.com/t33604.html#post651412]WIDTH=http://vb.ma7room.com/t33604.html#post651412 HEIGHT=350http://vb.ma7room.com/t33604.html#post651412[/flash]



طأإأإأنكيوو |*|ديموووه الغلا |*| على التوقيع ^.^

  رد مع اقتباس
قديم 01-13-2008, 06:57 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية عيوز كشخه

بيانات عيوز كشخه
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 1223
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 149 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : عيوز كشخه غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

دخيييييييييييلج الغاليه التكــــــــــــــمله __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ::||:: شو فايدة العباه عيل ::||::
0 ||*|| مااااعندنا بنات يسووقن ||*||
0 كيف تعرفون ان الفلم ...فلم مصري ^.^
0 هههههههه الحقوووووا راشد الماجد يبي يتزوج
0 نكت طررررر وياااويله إلي مايدخل ...واللـــه


 


[flash=http://http://vb.ma7room.com/t33604.html#post651412]WIDTH=http://vb.ma7room.com/t33604.html#post651412 HEIGHT=350http://vb.ma7room.com/t33604.html#post651412[/flash]



طأإأإأنكيوو |*|ديموووه الغلا |*| على التوقيع ^.^

  رد مع اقتباس
قديم 01-13-2008, 07:58 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

بيانات الدمعه الحزينه
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 5734
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : الدمعه الحزينه غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

واو القصه روعه __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 01-13-2008, 08:00 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية Na3sat el 6arf

بيانات Na3sat el 6arf
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 6688
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 2 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : Na3sat el 6arf غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

ممكن التكمله __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تلوموني آلدنيــآ آذآ آحببته محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-21-2010 07:00 PM
يا أخوان أبيكم تشوفون الصورة ,,, هل تلوموني لو أعطيه سيسبند ؟ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-06-2009 02:20 AM


الساعة الآن 03:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML