إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: ارقام قهوجيين ومباشرات قهوة في جدة 0552137702 (آخر رد :ksa ads)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: حلمت اني قتلت شخص لا اعرفه (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم الغائط (آخر رد :نوران نور)       :: هدية الذهب في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: رؤية صديقي في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير رؤية الشوك في المنام للمتزوجة (آخر رد :نوران نور)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: استمتع بأناقة وأسلوب فريد مع كابات بي كاجول (آخر رد :نادية معلم)       :: تفسير حلم ضياع حذائي (آخر رد :نوران نور)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-29-2009, 08:15 PM
عضو جديد
بيانات Łōve ĦeαяŦ
 رقم العضوية : 99704
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
الجنس : female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : شآآرع بيتنآآ ** المنطقة اللي فيهآآ بيت جيرآآنا**خلف بيت من البيووت **فيلآآ رقم (رقم من الأرقام)^^
 المشاركات : 20
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 0
 رسالة SmS
علـــى كثر ماانخدعت بدنيتي ** قمت أخآآف أضحكـ وتخدعني ضحكتي >.<
رسالة MMS


السلام عليـكم ورحمــة الله وبركـ،،،ــاته


أعزائي ، أعضاء منتدى قصر الإمارات ، هـــواة قـراءة القــصص الطويلــــة

حيــاكم ،، سـنبحــر معا في قصتــي التــي أتمنى مــن كل قلـبي أن تنـــال إعجابـــكم

وأتمنــى أن تعذروني إن بــدا منــي تقصيــــــــر

هــذه بدايتـــي فــي عالــم القــصص


وتـمشي أحداثـها على أرض دولـتنا الغاليــه



وإن شاء الله بعد دقيقتين ينــزل أول جزء ...
وأتمنـــى أشوف ردودكم ورايكــم بالقصــه



بصراحه ... ،،،،،



لــي هــدف من نشــر قصتي بالمنتديات للمره الاوله

أنــا الآن في بدايتــي أكتب قصــه ثانيـه ،،

وودي أشوف رايــكم بقصتي الأولى ..


وأتمنى صراحتكم ، إذا في شي ماعيبكم بأسلوبــــي ، قولولي وأنا إن شااء الله أغيره
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 10-29-2009, 08:41 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

بيانات Łōve ĦeαяŦ
تـاريخ التسجيـل : Oct 2009
رقــم العضويـــة : 99704
الـــــدولـــــــــــة : شآآرع بيتنآآ ** المنطقة اللي فيهآآ بيت جيرآآنا**خلف بيت من البيووت **فيلآآ رقم (رقم من الأرقام)^^
المشاركـــــــات : 20 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : Łōve ĦeαяŦ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
علـــى كثر ماانخدعت بدنيتي ** قمت أخآآف أضحكـ وتخدعني ضحكتي >.<

 
رسالة MMS

افتراضي

وبدايتــــي في قصــة فديت الموت لو يدري


كم بسمه من وراها النار بأنفاسي ؟؟
بعض المواجع لها ما تنفع الفزعه !!
وبعض المواجع وجعها من وجع ناسي !!

عودت نفسي على الصدمات و الفجعه !!
ولو دست جمر الزمن ما ينحني رأسي
كرهت الحال من صغري !!
" فديــت المـــوت لـو يــدري !!!! "
عساهـ .. بس !!
يعبرني
ويأخذني بسرعة لقبري !!
أنااااااااا
ودي أموت وأريح نفسي !!
وخسارة أضيع شبابي
بين حزني وهمي !!
" فديــت المـــوت لـو يــدري !!!! "
بحال قلبي وضعفي
عساهـ .. بس !!
يخاويني
ومن حزني يريحني



رجاءا يمنع النقل ، إلا بعد أخذ الإذن ...

تزهبـــوا للإقـــــــــــلاع ... بأول الأجزاء فــي قصتـــي ..

أختكم ..@@
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 !!!! فديــت المــوت لــو يــــدري !!!!
0 آنت آلحبˇ∫ آللي سهرني عايش فيني ما يفأإرقنيـۓ -> ‘ { мsи ρϊc ]
0 ضروري لليوم بليييييز
0 مآآآآذآآآ لو خيرك آآلزمآآآن بين مستقبلك..والحبيب آآلذي تتمنآآآه؟؟.!

  رد مع اقتباس
قديم 10-29-2009, 08:42 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

بيانات Łōve ĦeαяŦ
تـاريخ التسجيـل : Oct 2009
رقــم العضويـــة : 99704
الـــــدولـــــــــــة : شآآرع بيتنآآ ** المنطقة اللي فيهآآ بيت جيرآآنا**خلف بيت من البيووت **فيلآآ رقم (رقم من الأرقام)^^
المشاركـــــــات : 20 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : Łōve ĦeαяŦ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
علـــى كثر ماانخدعت بدنيتي ** قمت أخآآف أضحكـ وتخدعني ضحكتي >.<

 
رسالة MMS

افتراضي

فديت الموت لو يدري
الجزء (( 1 ))



أحمد : خالد الحق على اختك بتتخبل اليوم
خالد : خير بلاها ...
أحمد : يالسة مجابلة النت من البارحة تتريا نتيجة الثانوية
خالد : هههه يا حليلها .... هي ذكرتني شو النتيجة ..
أحمد : بعدهم ما ظهروا النتيجة
ولا شوي صاروخ ياي صوبهم ..
خالد : بسم الله ... ايييه بلاج انتي
نوف : شو اسوي النتيجة بعدها ما ظهرت ... اووووووووووووووووه
أحمد : يوم اقولك خبلة ما تصدقني
نوف : اييييه شو خبلة انت ... والله اني زايغة من النتيجة
أحمد : لا حووووووووول
نوف : اوييييه اخاف ارسب
خالد : هههه لااطمني .. اللي شراتج ما يرسبون
نوف وهي مادة البوز : ليش انشاء الله شو شايفني
أحمد : خخخخخ مصرية رقم واحد
وتفر عليه المخدة اللي فوق الكنبة
أحمد : اوووه نوفووووووو حلي عن سمانا .. هب متفجين حقج
نوف ودموعها في عيونها : خالد شوفه ... يعني وين تباني اروح .. تراني مالي غيركم .. امايا بروحها تعبانة وهذي في حجرتها منسدحة ... وابويا من يوم انولدت انا ما شفته شرات الناس اللهم اقل عن 15 مرة .. وانتو ما تبوني ... اووف وين تبوني اسير ... ويييييييين .. انتو ما تحسون فيني ... ياليت عندي اخت تحس فيني وتسمعني ...
وراحت تربع لحجرتها وهي تقول انتو ما تحسون فيني وانتو ما تحسون فيني

خالد : ياربي منك يا أحمد ها وقتك تزعل فيه البنية
أحمد : خالد ..
خالد : يلا نش .. نش راضها يلا ... حرام عليك هاي رمسة تقولها لها
أحمد : انزين خلاص بس لا تزاعق
ونش أحمد لحجرة نوف ودق الباب

أحمد : نوف فجي الباب .. برمسج
نوف : .......
أحمد : نوفاني يلا عاد
نوف : .................. ما باااااااااااااااااااااا

أحمد : نووووووووووف أنا احمد ... نوفااانييي
بعد ثواني فجت الباب
كانت منزلة راسها عسب اخوها ما يشوف دموعها ... وكانت خصلة من شعرها نازله ورفعها بايده ..
أحمد : امممممم نوف والله ماكان قصدي اكدر خاطرج .. تراج عذبتيني انتي ... ابا النتيجه وما ظهروها ... اووه .. يلا عاد .. ضحكي .. انا احمدوو ... احمد حبيبج ولا خلاص استغنيتي عني
نوف ابتسمت : لالا يعني لازم اتكدر خاطري .. و ..
أحمد : يلا بس عاد عن الغلاسة ... بعدين اذا امااايا درت انج اتصيحين بتحاتي
نوف : هي صدق امايا حليلها نامت ... وهي بعدها تعبااانة ..
نست نوف ان احمد ضايقها هي دووم حد يزعلها تتضايق شوي وترد عاااادي كنه ما صار شي

بعد دقايق
خالد : نوف .. نوفاني
وربعت صوب اخوها
نوف : خير بلاك اتزاعق
خالد : تعالي ربيعتج عالتلفون
نوف شلت السماعة منه : الووو
خلود : هلا والله بشيخة الخزنة ..
نوف : هلاااا بج زووود
خلود : اشحال النتيجة وياج
نوف : على طول نقزتي اشحال النتيجة ... بعدني ما دريت
خلود : لا والله العالم درا وانتي بعدج
نوف : انزين انا شلي هم اللي ما ظهروا النتيجة
خلود : صباح الليل يا حلو .. حبيبتي انا حصلت عنتيجتي بــ %95 .. الحمدلله والفال لج انشاء الله شوفي .. بتحصلين النتايج في جريدة الاتحاد الصفحة الرئيسية
نوف : واااااااااااي يالخوخة صدق الف الف الف مبروووووووووك حياتي .. والله انج تستاهلين
خلود : الله يبارك فيج حبيبتي .. الا انتي صدق ما دريتي إن النتايج ظهرت
نوف : لا والله .. بشوف الجريدة الحين
خلود : اوكي باااي
نوف مع السلامة

صكرت نوف من ربيعتها وربعت صوب اخوها خالد اللي كان مسوي عمره يقرا الجريدة بيده وهو كان يسمع اخته وهي ترمس ربيعتها .. ( خخخخ طلع هب هين هالاخ )

نوف : خلوودي حبيبي هات الجريدة اللي حذالك
خالد : ايييه ما تشوفيني اقراها
نوف : وييييه مثقف عاد الريال .. عطني اياها انت تقرا الرياضية عطني الثانية ..
خالد : الصفحة الرئيسية
نوف : هي
خالد : اندوووج
وفجاة سمع صريخ نوفو
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ما أصدق ....... بسم الله علييييييييييييييييي ... خلودي الحقنييييي ... الحين بيغمى علييييييييييي .......... وااي واااااي ياليت الارض تنشق وتبلعني عسب اصدق المكتوب هني ........
خالد : اييييييييه يالصقعة بلاج انتي
نوف : شوف شوف شوف هني .. ما اصددددق ....... ها اخويا شفت الشطارة
خالد من فرحته نش زعق في البيت ولوى على اخته
خالد : فديييييييييييييتج يالغلا انتي .. واخيرا بترفعين راس اخوج
نوف : هههههههه احس اني بحلم وما با اصحى منه
وطب عليهم أحمد ..
أحمد : هااااااااا طحت عليييكم .. شو تسوووون ... ماشاء الله على اخواني .. مسويييين فلم هندي هنيييييه ..
خالد : تعال يا بو شهاب .. تعال بارك للقمر اللي جداك يابت %97 ..
أحمد : شووو .. نوفاني صدق ... صدق والا شووو
نوف وأونها عااد : هي صدق
أحمد : هههههههههه فديت روحج انا ..
وسار مسك ايدينها وباسها على خدها .. وخالد لاوي عليها من ورى وهو يغمز لأحمد ..وهي تتطلع باخوانها وحست بأنها محتاية لأبوها بس كتمت هالشي بس اخوانها فهموها .. وغصبن عنها نزلت دمعة من عيونها
نوف : الله لا يحرمني منكم قولو آمين
أحمد وخالد : آآآآآآآآآآآآآآآمين
أحمد : بس عاد لا تصيحين
خالد : افااا نوفاني اتصيح ...
نوف : لالالا ما صيح
لوى عليها خالد اكثر وشدها لحضنه وأحمد شد على ايدها وباسها على خدها ثاني مرة : فدييييييييييييييييييييييييييييت بنت الدروع
نوف : ايييييييه يالذئاب بسكم عاد كسرتوا ضلوعي
أحمد وخالد وهم يشدون أكثر : هههههههههههههههههههههههههه

خالد وأحمد ونوف واايد يحبون بعض عايشيييين في الخزنة بالعين مع امهم .. وهي حليلها واااااااايد تعبانة بقلبها لأنها حرمة كبيرة بالسن .. تعبت واااااايد بعد ما هجرها ريلها وترك العيال في جبدها.. وهي اللي ربتهم من وهم صغار ووااااااااايد متعلقين فيها اكثر عن ابوهم ( حارب أحمد الدرعي ) عمره ما يلس وياهم شرات الآباء .. وما يهمه حد كثر شغله .. هو زين لو بالشهر شافهم مرة لانه ساكن دبي وعنده هناك بيت صغير

خالد 25 سنة .. ويشتغل موظف في الدايرة الاقتصادية
أحمد 23 سنة .. ويشتغل في اتصالات العين قسم المحاسبة
نوف 18 سنة .. واااايد كيووت ومدللة بين اخوانها وفاقدة حنان ابوها بالمرة شرات اخوانها مع هذا تحب ابوها وتحترمه عكس أحمد اللي اسلوب ابوه ما يعيبه ابدا
خـــــــــــــــــــالــد ونــــــــــــــــوف هم ابطال قصتنا من بعد أحـــــــــــــمــــــــــد

أحمد : نوفاني حبيبتي .. بشرتي الوالدة
نوف : لا الحين بسير لها
وربعت لحجرة امها
نوف : اماياااااااااااااااا امااااااااااااااايا باركيلييييييي
ام خالد : نوف بسم الله عليج بلاج امييي
نوف : امايا باركيلي نجحت ..نجحت .. نجحت ويبت %97
ام خالد : وه فديييييييييييييييييييييييييييتج يالغالية .. فدييييت روووحج ياامييييي .. صدق حبيبتي
نوف : هي امايا هي صدق .. يلا عاد ما وصيج .. حطي ايدج في مخباج وهاتي هديتي
ام خالد : واااااااااااااااايه انتي ان بغيتي عيوني برخصها لج ..
نوف : فديت العين وراعيها .. يعله ربي يطولنا بعمرج و ...
ام خالد : ويييه نوفو .. خلاص فديتج ترانا عيزنا ..
نوف : لا والله بعدج شباااااااااااااب
ام خالد : فديتج غناتي .. ههههه تعالي عندي تعالي
نوف ربعت لأمها حبتها عراسها وطاحت في حضنها وعاد ماشي رمسة الحين قامن يصيحن ... ونوف صدق استسلمت لحضن امها ...
ام خالد : يعلني اشوفج عرووس بس خلاص ما بقا للعمر شي .. نوف سمعي اللي بقوله ولا تقاطعيني .. أنا يا اميي شرات ماتشوفين انهد حيلي وما اقدر اسويلج انتي ولا اخوانج اكثر من اللي سويته لكم .. إذا ابوج بعد عنكم خليه .. ما عليكم منه .. نوف اذا مت انا انتي بتكونين ام لأخوانج .. ما باج تقصرين عليهم بشي .. اباج تعطينهم كل اللي يبونه .. صدق انتي اصغر عنهم .. لكنج الحين حرمة بيت .. والله يوفقج انتي واخوانج
نوف حضنت امها اكثر وهي تصيح : بسوي اللي تبينه .. بس لا تقولين جذه مرة ثانية .. ترى والله بزعل منج ..
ام خالد : فديييييتج انا .. كله ولا زعلج غناتي ..

خالد : أحمد شو رايك نفاجأ نوف بشي بمناسبة نجاحها ..
أحمد : اوكي ..
خالد : ونعزم قوم عمي وخلاف نروح جبل حفيت كلنا
أحمد : ههههه .. انت ما عندك الا جبل حفيت .. حشاا من قلة الأماكن ... عاد عقب لو نسير دبي احلا .. انت تدري ان نوف تموت على دبي
خالد : خلاص عيل دق على ماايد ولد عمي وقوله يخبرهم والعزيمة بتكون باجر انشاء الله ..
أحمد :خلاص تم .. اسكت الحين عسب ما تسمعك نوف .. خلها مفاجأة ..
خالد : انزين وو ... ابوياا
أحمد ضحك ضحكة استهزاء : الله يهديك يا خويا .. ابويا تراه لو يبانا يدل الدرب .. هو اصلا من متى مهتم فينا ولا يسأل عنا .. حتى بنته الوحيدة ما درا عنها بدت امتحاناتها ولا خلصت .. هذا ابو هذا ..
خالد : أحمد استح ع ويهك ... مهما صار تراه ابونا وله الحشيمة والكرامة
أحمد : ااااه الله يهديه بس


اليوم الثاني
يوم اليمعة
بعد صلاة الظهر
كانو قوم عمهم عندهم .. وهم اصلا من اليحر
عمهم ( مبارك أحمد الدرعي ) ريال والنعم فيه واااااايد غير عن اخوه وما يحب يندمج وياه واايد .. بس يحترمه كونه اكبر عنه .. ويحب عيال اخوه الثلاث .. وحرمته سنعة واايد ونوف تفضلها من بعد امها لان معاملتها شرات معاملة ام نوف للعيال .. وعندهم
مايد 23 سنة .. فاتح له مكتب لبرمجة كمبيوترات ..
العاش 20 سنة .. تدرس السنة الثانية في جامعة العين تخصص احياء

أحمد : نوفاني .. ما شوفج مستانسة عسب هالمفاجأة الحلوة
نوف : ها ..
العاش : لالا .. البنية هب ويانا
نوف : لا .. بس
أحمد حس بشي فيها : نوف حبيبتي شفيج
نوف : بصراحة .. انا .. مــ .. مفتقدة ابويــا ..
أحمد : لا حووووول .. نوف اسميج عيارة .. تدريبه ابوي دومه مشغول وابصم لج بالعشر ان اتصل وباركلج بالنتيجة .. والله ما يسوييها .. وان سواااها ( وهو يأشر على لحيته ) ما تكون هاي لحية ريال
العاش : بس عاد يا أحمد ..
خالد : ايييه .. انتو هنيه بعدكم يالسين .. الكل يترياكم بالسيارة .. وحضراتكم
أحمد : يالله عليك .. ياييييييييين
نشو كلهم وراحو صوب السيايير ..
قوم مايد بسيارتهم وخالد بسيارتهم

وصلو جبل حفيت ونزلو وفرشولهم الحصير بمكان عجيييييييييب .. البنات بصوب والشباب بصوب ...
وطبعا نوف وصلتها الهدايا قبل ما يظهرون من البيت من امها واخوانها ومرت عمها وعمها والعاش ومايد .. وكانت وااااااااااااايد مستانسة

بعد الغدا ..
نشو الشباب يتمشون شوي
خالد : خلاص بعد صلاة العصر بشوي بنروح دبي ..
مايد : دبي ... ليش الأخ متوله على ابوك
خالد : هه لا بس قلنا بنسوي مفاجأة لنوف وبنوديها دبي وكلنا وياها ..
مايد : اهااا ..
خالد : إلا تعال عمي وين ..
مايد : بلاك نسيت ان بويا في المانيا عسب شغله اللي ما يخلص ويمكن يرد بعد كم يوم ..
خالد : ايوااا يرد بالسلامة انشاء الله
مايد انتبه على أحمد اللي يمشي وياهم وهو بعالم ثاني
مايد : أحمد .. احمد .. حموووووووووووود
أحمد : ها .. اشفيكم .. اشصاير
خالد : لا الحبيب هب ويانا
أحمد : لا بس كنت أفكر
خالد : بشوو
أحمد : اووووووف بشغلي
مايد : خخخخخخخخخخخخخ وها تسميه شغل
أحمد : ليش عمري بلاه شغلي ... بس هي والله مليت منه ..
مايد : قلنالك بعد ما ظهرت بنسبة اوكي من الثانوية ادخل الجامة .. بس انت ما طعت ..ماصرت شراتي انا ..
أحمد : وععععععع هب مصدق اظهر من المدرسة .. تباني اسير الجامعة .. شرات بعض كلهم دراسة

بعد صلاة العصر
مايد خذ امه ومرت عمه ووداهم بيت عمه لانهن ما يحبن الحواطة وما فيهن على روحة دبي
وبعدها رد للشباب والبنات
وتحركو كلهم صوب دبي .. خالد ونوف والعاش بسيارة واحمد ومايد بسيارة

والبنات بعدهم ما عرفو وين سايرين
ولين شافو الدرب اللي يودي لدبي
طاااااااااااااااارت نوف من الفرح
والعاش كانت فرحانة بس كان ودها تكون ويا احمد .. لأنها من وهي صغيرة وهي ميتة باللي اسمه احمد .. ما تنلام .. الجمال اللي عليه .. يطيح الطيييييير من السما
بس بالنسبة لأحمد يعتبرها شرات اخته نوف .. وعمره ما حس انها تحبه .. وهي خايفة تقوله وتلمحله بهالشي .. تباه بروحه يعرف الحب وما تبا تضغط عليه عسب يحبها


في مركز بن بطوطة
دخلو البنات لمحل فيها تنانير وبديات ..
والشباب شافو ربعهم وروحو يسلمون عليهم ..
وكانو في اثنين شباب يتغزلون في البنات ..
واحد منهم : ها خوي اشرايك بالكواكب اللي حذالنا
الثاني وهو يغمز لربيعه : آآآخ فديييييييتهن والله .. بس مب طايعات يشلن الغشوة ..
ارفعي الغشوة عن الوجه المنير .. دعينا نصور وجهك يا ملاك
العاش بصوت واطي : نوفو خلينا نظهر من المحل هذيلا يتغزلون مب جايفين خير
نوف : ما عليج منهم لا تعبرينهم
سمعو الشباب اللي قالته نوف ..
... : فديت هالحس والله
وتقربو من البنات اكثر واكثر .. حتى اذا اي حد شافهم بيقول عنهم اهل
ونوف والعاش حاولو يتباعدون لكن واحد منهم تجدم البنات ومنع عنهم المشي

أحمد الوحيد اللي انتبه على اللي صار .. ودش المحل وهو معصب وحالته حالة وسار للشباب الاثنين .. وهو يتطلع فيهم : خيييييير
......... : بلاه هذا ..
......... : هههه مادري يمكن مغلط بالعنوان أو شاف هالغزلان ويغار عليهم منا ..
أحمد هنيه صدق تنرفز ... وضرب على جتف واحد منهم : انتو حووو انا ارمسكم
......... : انزين وبعدين
أحمد : شو اللي بعدين يالسين تتغزلون بالبنات وتقولي انت وبعدين ..
......... : اقولك يالطيب .. بالذمة عاد شوف .. شوف هاي اللي ماسكة التنورة الحمرا .. بالذمة مب حلوة وتخبببل بس آآآخ خاطري اشوف ويهها ..
وكان الولد يأشر على العاش عصب أحمد من خاطره ..وعطى الولد كفففففففف حاااااااااااار
وبدو الشباب بالظرابة .. وخالد ومايد وربعهم شافو الظرابة ودخلو المحل
والبنات واقفات ومتصنمات شرات اللوح .. خخخخ من الخوف والله

دخل سالم ربيع خالد يهدي السالفة وحاول يمسك احمد عسب يبعد عنهم .. وواحد من الشباب المغازلجية دز سالم بدون قصد لورا .... ومن قوة الدزة طاح سالم لورا وكانت وحدة واقفة وراه وطاااح عليها ...... كانت هذه نوف ... ونوف خلااااااااص انصدمت بروحها حساسة زيادة عن اللزوم وما تتحمل نقطة صغيرة من الاحراج ..
لف سالم بويهه وشاف ويه ملاااك .. كان سالم طايح على نوف .. زين ما تكسرت البنية .. فطاحت غشوتها .. يلس سالم يطالع الملاك ... مب معقولة هاي بشر ..مستحيييييييييييييل .. الله يا حلااااااااتهااااا .. فجأة حس بعمره ونش شل غطرته

سالم : ء ءنــ .. أنا آآسف ..
وماعرف شو يقول جان يظهر من المحل
والعاش تحاول تنش نوف من الأرض .. وخالد انتبه للي صار الحين يلحق سالم ربيعه اللي تفشل .. ولا يشوف اخته .. اووف
ربع لاخته : خير نوف .. تعورتي
نوف من الفشيلة حست بدووووخة ودموعهااا تطيح منها لا ارادي وعطول رفعت غشوتها : ها .. لا .. لا عادي
خالد يعرف اخته زييين : العاش دخيلج شلي نوف وظهري من المحل وياها وخلوني اشوف سالفة احمد
العاش مرتبكة وخايفة على احمد : انشاء الله

وصلت الشرطة اللي كانو في المركز وظهرن العاش ونوف اللي حاسة الارض من شايلتها من الفضيحة ....
شلو الشرطة أحمد والشباب ومايد وخالد خذ البنات وياه ..
عرفت الشرطة السالفة وحبسوا الشباب الاثنين بتهمة معاكسة لمدة اسبوعين
وأحمد رد لأهله وهم رادين العين وما اكتملت فرحة نوف لأن محد كان له مزاج لشي وخالد ملاحظ تأثر نوف بالسالفة ..

طول الدرب محد يرمس الثاني ..
كانت نوف تفكر في الشاب اللي طاح عليها لورا .. ماشاء الله عليه خبااااال .. والعاش تفكر بأحمد ..وتقول ان أحمد دافع عني لأنه يحبني .. لالا .. عيل ليش صفع الولد يوم انه كان يأشر علي ... اوووه اشدراني انا .. اوووف

وفي سيارة مايد ..
أحمد طول الدرب يسب في الشباب ومايد يحاول يسكته .. زين احمد ما انذبح بسبة الظرابة ..

وصلو العين .. عالساعة 10 بالليل
وكلن روح بيته
نوف على طول دشت حجرتها
و أحمد وخالد راحو يطمنون على امهم بس شافوها بسابع نومه وخلوها
وهم صوب الدري ..
خالد : اوف الله ياخذهم .. ما خلوها البنية تتهنى بهاليوم .. يا حليلج يا نوف ..
أحمد : إلا صدق بلاها نوفاني .. شكلها كنها وحدة صفنانة
وخبره خالد بالسالفة
أحمد : ههه حليله سالم .. أكيد ماله ويه يجابلك .. تراه مفتشل
خالد : يالله بنشوفه باجر انشاء الله ..


اليوم الثاني
على الفطور ..
خالد : اسميك سالفة انت
أحمد : صدق ياخي والله زهقت أنا
خالد : اووه يا أحمد .. خلاااص عاد .. مللتني .. ساعة تقول زهقت من الشغل وساعة أبا افنش ..
أنا اشلي تبلشني وياك ..
أحمد : اقول اسكت ... اسكت شوي .. وعطني هالصحن اللي يمك
ودشت عليهم نوف ..
نوف : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
خالد وأحمد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
أحمد : تعالي يلسي تريقي ويانا ...
ويلست نوف حذال اخوانها وهي مبتسمة ...
خالد : غريبة هب من عوايدج تنشين من غبشة جذه .. وخصوصا ماشي مدارس ..
نوف : هييي .. نشيت اصلي الفير وما يتني نومة .. يلست اقرا قرآن وبعدين سرت اسبح والحين انا جدامكم .. هذا يومي الصباحي من بعد المدارس الله يرحمها ..
خالد يهمس لأحمد : أقوول .. الحمدلله اختك اليوم غير بوااايد عن البارحة ..
أحمد : خخخ هي والله واضح واايد خخخ
نوف : اييييه انتو بلاكم تهمسون لبعض .. تحشون فيني
خالد : ههه لالا بس غريبة أمايا بعدها ما نشت ..
أحمد : شوووو ؟؟؟؟ اماايااا بعدها راقدة ..
خالد : مادري والله .. ميري .. ميري
ميري : يس سير
خالد : ماما بعدها راقدة
ميري : يس سير
أحمد : لالالالا هب من عوايدها .. نشو ويايا يمكن صار لها شي
نشو كلهم من بعد أحمد وطارو لحجرة امهم وكل واحد فيهم قلبه ناغزنه وحاس بشي غريب ..
قربو من الحجرة .. وكانت باااااااردة وريحتها كلها دخوووون روووعة .. وضوء الشمس ظاهر من دريشة الحجرة ومعطي للحجرة نور خفيف .. شافوها راقدة عالشبرية .. قربت منها نوف واخوانها يرقبونها ورا
نوف : امايااا .. امــ ..امماياا
( ماشي حركة )
أحمد بدا يخاف على امه : اماااياا يلا عاد نشي ...
( ماشي حركة )
نوف : اماااااايااا
احمد قرب من امه وشل ايدها .. حس انها خفييييييفة كانه يشووف جسد امه لكن بدوون رووح حس انه فقد الامل يسمع حس امه ..
خالد مع انه اكبرهم .. كان صدق خااايف
صرخ احمد صرخة خلت المكان بكبره يهتز : أمااااااااااايااااااااااا
لاااااااااااا ( وبدا يصيح ) اماااااااياااااااا .... اماااااااايااااا نشي .. نشي يا اماايااا .... لاااااااااااا

نوف طول الوقت تتطلع في أحمد .. بلاه هذا أكيد يمثل علينا .. هي هي اكيد يمثل .. وهي بعدها مب مستوعبة اللي يصير جداها ...: اممايا .. امااايااا
خالد رجع بخطوات متثاقلة لورا .. ولف ويهه عن اخوانه .. وضرب كفة ايده ياليدار لدرجة ان الضربة عورته فنزل على ركبه للأرض وبدا يصيح شرات اليهال وهو حاضن ايده من الضربة القوية .. ونوف تتطالع اخوانها ومب مستوعبة ..
بلاه خالد يصيح جذه ليييييش وأحمد لييش كان يزاعق من شوي وبلاه بعد يصييييييح .. افاااا اخوانيييييي أنا يصيحون .. لالا بلاهم هذيلا مب طبيعيييين .. اكيد فيهم شي

أحمد حس في نوف انها في دوااامة كبيرة .. قرب منها وهو يزحف بركبه على الأرض .. حس ان الأرض ما تقدر اتشيله .. فعلى طوول مسك جتف نوف وير عمره صوبها .. وهي بهاللحظة بس فهمت وعرفت ان خلاص امهاااا رااااحت
واستسلمت لحضن اخوها وهي تصيح صياح يقطع القلب واحمد ما يعرف يسكت عمره ولا يسكت اخته ..
شاف خالد حال اخوانه وسار صوبهم وحالته اخس بواااااايد عن حالتهم ... ومسكهم هم الاثنين ويرهم لحضنه ويلسو هم الثلاث يصيحون كنهم بروح وحدة .. آآآآآآآخ وينك يا حاارب وينك يا بوخالد عن عيالك .. وينك تشوف حالهم من بعد امهم .. من بعد حرمتك .. ويييييييينك ..
انتشر خبر وفاة ام خالد بين أهل اليحر والخزنة والعين كلها .. حتى عربانهم صوب بوظبي ودبي .. الكل حزن بفراقها .. لأنها كانت تكسب قلوب الناس بطيبتها .. وبومايد يوم درا بالسالفة رد البلاد ...
(( أنا لله وإنا اليه راجعون ... لاحول ولاقوة إلا بالله ))

كان عزا الرياييل في بيت مبارك الدرعي
والحريم في بيت ام خالد
وكانت نوف بحالة لايرثى لها .. وطول الوقت تحاول العاش ويا امها يهدونها لكن ماشي فايدة .. كانت الصدمة كبييرة وخصوصا عند عيال المرحومة الله يرحمها ..

آآخر أيام العزا
أحمد وخالد كانو متضايجين واايد ماينلامون هاي امهم وجنتهم
أحمد : خلاص خالد انا مب قادر ايلس اكثر .. ابغي اظهر مليت من مجابلهم
خالد بصووت مبحوح : ما عليه يا خوي .. كلنا متضايجين مب بس انت
أحمد والقهر ذابحنه : اووف يقهرني ابوي .. بموووت
خالد : بلاه ..
أحمد وهو يصد صوب ابوه : ماشفت ردة فعله .. كأنه ماصار شي ولا دمعة نزلت من عينه ولا هز خاطره اللي صار بامي .. عنبو قلبه من شووو ..
خالد : يعني تباه يصيح شرا اليهال .. ابويا اصلا شو ماصار مايهزه شي ..
أحمد : اووه ما علي منه انا .... إلا تعال نوف اشحالها
خالد : توني رمست مرت عمي .. وتقول بعدها تصيح وحالتها حالة ..
أحمد : فديتها والله .. خالد تراها مالها غيرنا من بعد ما توفت .. ( سكت شوي تذكر امه ) ..
خالد : ما عليه يا أحمد .. نش ويايا خلنا نيلس عند ابويا
أحمد : ما ريد
خالد : نش يا أحمد .. عنادك ما ينفعنا بشي
أحمد نش وهو يطالع اخوه : انزيييييين

بعد العزا ..
....... : يالله عيال تامروني بشي
خالد : وين يا بويا
بوخالد : مروّح دبي .. شغلي هديته من ايام
أحمد : شوو ابويا هم إلا 3 تيام بس
بو خالد : اووه الحين اشتبون .. بيزااات
أحمد قهر : لا يا بويا .. عندنا الخير الحمدلله .. بس امايا ماصار لها اسبوع من توفت .. وانت بتخلينا في الوقت اللـــ ...
بوخالد : أحمد اللي يسمعكم يقول عنكم يهال ...
أحمد وهو صبره نفذ ويا ابوه : يا بويا انا ما قصدت عمري ولا قصدت خالد .. نحن رياييل وندبر اعمارنا بس نوف ..
بوخالد : واختك بلاها ..
أحمد : مب معقولة تخلييها .. وخصوصا الحين .. هي واايد محتاية لك تراك انت ابوها...
بوخالد عصب من خاطره : احمممد .. هب انت تعلمني اللي لازم اسويه ... بعدين مب توك قايللي انكم رياييل .. خلااص ديرو بالكم على اختكم .. يلا مع السلامة

وركب سيارته وروّح عنهم ولا حتى عبرهم ..
أحمد مفول : شفته .. شفت ابوك كيف .. آآآآخ والله انه باااارد
خالد اللي كان ساكت انصدم من ابوه ورمسته لهم وطريقة جفاه : ماكنت اتوقع انه هذا ابوي انا ..

سمعت بالصدفة رمسة ابوها ..: ليش ما يحبنا ليش ليش .. عمري ما حسيت بحبه لنا .. عمري ما حسيت بحنانه وعطفه .. ليش جذه ليش قلبه جاسي .. آآخ ليش خليتيني يا اماايا ..مستحيييل ماصدق انها خلتيني .. لااا ( وصاحت صياح يعور القلب ) يعني راااحت راااحت .. خلاص رااحت .. امااياا رااحت .. لااا
سمعها أحمد ودش عليها : نووووف
لوى عليها بقوو وهي طاحت بحضنه تصيح وارتاحت بوجود اخوانها يمها .. : خلاص فديتج .. بسج صياح .. ترحمي عليهاا .. ما يجوز جذه
نوف : احمد اباا امايا .. ليش خلتني ورااحت .. لييش خلتني برووحي
خالد نقز قلبه على اخته ... سحب نوف من أحمد ويرها لحضنه : صدقيني ما راح نتخلى عنج .. اوعدج .. أنا واحمد وياج كيف انخليج بروووحج .. انتي اختنا .. بس عاد .. كافي صياح .. قطعتي قلبي ..


في بيت مبارك الدرعي
في حجرة العاش ..
والله مايستاهلون .. حليلهم الله يصبرهم انشاء الله ( وهي تصيح ) فديتج عمو والله انج غالية علينا .. عمرها ما قصرت وياناا بشي .. شو يسوي احمد الحين فديته اكيد متعذب .. ياليتني الحين ويااك
وفجأة قطع افكارها دق الباب ..: منو
....... : ممكن ادش
العاش وهي تمش دموعها : حياك مايد ..
مايد : اشحالج ..
العاش : بخير يسرك الحال .. اقول شو مقعدنك الحين هب وقت رقادك
مايد : شو شايفتني ياهل قدامج .. تعالي اشحال نوف
العاش : يا حليلها يا مايد .. متعذبة واايد بفراق امها احسها كارهة الدنيا وما فيها ..
مايد : ما تنلاام والله .. المهم .. بااجر بوديج عندها .. خليج وياها .. هي الحين محتاية حد يوقف وياها ..
العاش : خلااص ما عليه يصير خير لين باجر ..
مايد : اوكي تصبحين على خير
العاش : ونت من هله ..


Łōve ĦeαяŦ.

انتهى الجزء الاول و ترقبوا الجزء الثاني
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 !!!! فديــت المــوت لــو يــــدري !!!!
0 آنت آلحبˇ∫ آللي سهرني عايش فيني ما يفأإرقنيـۓ -> ‘ { мsи ρϊc ]
0 ضروري لليوم بليييييز
0 مآآآآذآآآ لو خيرك آآلزمآآآن بين مستقبلك..والحبيب آآلذي تتمنآآآه؟؟.!

  رد مع اقتباس
قديم 10-29-2009, 08:43 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

بيانات Łōve ĦeαяŦ
تـاريخ التسجيـل : Oct 2009
رقــم العضويـــة : 99704
الـــــدولـــــــــــة : شآآرع بيتنآآ ** المنطقة اللي فيهآآ بيت جيرآآنا**خلف بيت من البيووت **فيلآآ رقم (رقم من الأرقام)^^
المشاركـــــــات : 20 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : Łōve ĦeαяŦ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
علـــى كثر ماانخدعت بدنيتي ** قمت أخآآف أضحكـ وتخدعني ضحكتي >.<

 
رسالة MMS

افتراضي

فديت الموت لو يدري
الجزء (( 1 ))



أحمد : خالد الحق على اختك بتتخبل اليوم
خالد : خير بلاها ...
أحمد : يالسة مجابلة النت من البارحة تتريا نتيجة الثانوية
خالد : هههه يا حليلها .... هي ذكرتني شو النتيجة ..
أحمد : بعدهم ما ظهروا النتيجة
ولا شوي صاروخ ياي صوبهم ..
خالد : بسم الله ... ايييه بلاج انتي
نوف : شو اسوي النتيجة بعدها ما ظهرت ... اووووووووووووووووه
أحمد : يوم اقولك خبلة ما تصدقني
نوف : اييييه شو خبلة انت ... والله اني زايغة من النتيجة
أحمد : لا حووووووووول
نوف : اوييييه اخاف ارسب
خالد : هههه لااطمني .. اللي شراتج ما يرسبون

نوف وهي مادة البوز : ليش انشاء الله شو شايفني
أحمد : خخخخخ مصرية رقم واحد
وتفر عليه المخدة اللي فوق الكنبة
أحمد : اوووه نوفووووووو حلي عن سمانا .. هب متفجين حقج
نوف ودموعها في عيونها : خالد شوفه ... يعني وين تباني اروح .. تراني مالي غيركم .. امايا بروحها تعبانة وهذي في حجرتها منسدحة ... وابويا من يوم انولدت انا ما شفته شرات الناس اللهم اقل عن 15 مرة .. وانتو ما تبوني ... اووف وين تبوني اسير ... ويييييييين .. انتو ما تحسون فيني ... ياليت عندي اخت تحس فيني وتسمعني ...
وراحت تربع لحجرتها وهي تقول انتو ما تحسون فيني وانتو ما تحسون فيني

خالد : ياربي منك يا أحمد ها وقتك تزعل فيه البنية
أحمد : خالد ..
خالد : يلا نش .. نش راضها يلا ... حرام عليك هاي رمسة تقولها لها
أحمد : انزين خلاص بس لا تزاعق
ونش أحمد لحجرة نوف ودق الباب

أحمد : نوف فجي الباب .. برمسج
نوف : .......
أحمد : نوفاني يلا عاد
نوف : .................. ما باااااااااااااااااااااا
أحمد : نووووووووووف أنا احمد ... نوفااانييي
بعد ثواني فجت الباب
كانت منزلة راسها عسب اخوها ما يشوف دموعها ... وكانت خصلة من شعرها نازله ورفعها بايده ..
أحمد : امممممم نوف والله ماكان قصدي اكدر خاطرج .. تراج عذبتيني انتي ... ابا النتيجه وما ظهروها ... اووه .. يلا عاد .. ضحكي .. انا احمدوو ... احمد حبيبج ولا خلاص استغنيتي عني
نوف ابتسمت : لالا يعني لازم اتكدر خاطري .. و ..
أحمد : يلا بس عاد عن الغلاسة ... بعدين اذا امااايا درت انج اتصيحين بتحاتي
نوف : هي صدق امايا حليلها نامت ... وهي بعدها تعبااانة ..
نست نوف ان احمد ضايقها هي دووم حد يزعلها تتضايق شوي وترد عاااادي كنه ما صار شي

بعد دقايق
خالد : نوف .. نوفاني
وربعت صوب اخوها
نوف : خير بلاك اتزاعق
خالد : تعالي ربيعتج عالتلفون
نوف شلت السماعة منه : الووو
خلود : هلا والله بشيخة الخزنة ..
نوف : هلاااا بج زووود
خلود : اشحال النتيجة وياج
نوف : على طول نقزتي اشحال النتيجة ... بعدني ما دريت
خلود : لا والله العالم درا وانتي بعدج
نوف : انزين انا شلي هم اللي ما ظهروا النتيجة
خلود : صباح الليل يا حلو .. حبيبتي انا حصلت عنتيجتي بــ %95 .. الحمدلله والفال لج انشاء الله شوفي .. بتحصلين النتايج في جريدة الاتحاد الصفحة الرئيسية
نوف : واااااااااااي يالخوخة صدق الف الف الف مبروووووووووك حياتي .. والله انج تستاهلين
خلود : الله يبارك فيج حبيبتي .. الا انتي صدق ما دريتي إن النتايج ظهرت
نوف : لا والله .. بشوف الجريدة الحين
خلود : اوكي باااي
نوف مع السلامة

صكرت نوف من ربيعتها وربعت صوب اخوها خالد اللي كان مسوي عمره يقرا الجريدة بيده وهو كان يسمع اخته وهي ترمس ربيعتها .. ( خخخخ طلع هب هين هالاخ )

نوف : خلوودي حبيبي هات الجريدة اللي حذالك
خالد : ايييه ما تشوفيني اقراها
نوف : وييييه مثقف عاد الريال .. عطني اياها انت تقرا الرياضية عطني الثانية ..
خالد : الصفحة الرئيسية
نوف : هي
خالد : اندوووج
وفجاة سمع صريخ نوفو
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ما أصدق ....... بسم الله علييييييييييييييييي ... خلودي الحقنييييي ... الحين بيغمى علييييييييييي .......... وااي واااااي ياليت الارض تنشق وتبلعني عسب اصدق المكتوب هني ........
خالد : اييييييييه يالصقعة بلاج انتي
نوف : شوف شوف شوف هني .. ما اصددددق ....... ها اخويا شفت الشطارة
خالد من فرحته نش زعق في البيت ولوى على اخته
خالد : فديييييييييييييتج يالغلا انتي .. واخيرا بترفعين راس اخوج
نوف : هههههههه احس اني بحلم وما با اصحى منه
وطب عليهم أحمد ..
أحمد : هااااااااا طحت عليييكم .. شو تسوووون ... ماشاء الله على اخواني .. مسويييين فلم هندي هنيييييه ..
خالد : تعال يا بو شهاب .. تعال بارك للقمر اللي جداك يابت %97 ..
أحمد : شووو .. نوفاني صدق ... صدق والا شووو
نوف وأونها عااد : هي صدق
أحمد : هههههههههه فديت روحج انا ..
وسار مسك ايدينها وباسها على خدها .. وخالد لاوي عليها من ورى وهو يغمز لأحمد ..وهي تتطلع باخوانها وحست بأنها محتاية لأبوها بس كتمت هالشي بس اخوانها فهموها .. وغصبن عنها نزلت دمعة من عيونها
نوف : الله لا يحرمني منكم قولو آمين
أحمد وخالد : آآآآآآآآآآآآآآآمين
أحمد : بس عاد لا تصيحين
خالد : افااا نوفاني اتصيح ...
نوف : لالالا ما صيح
لوى عليها خالد اكثر وشدها لحضنه وأحمد شد على ايدها وباسها على خدها ثاني مرة : فدييييييييييييييييييييييييييييت بنت الدروع
نوف : ايييييييه يالذئاب بسكم عاد كسرتوا ضلوعي
أحمد وخالد وهم يشدون أكثر : هههههههههههههههههههههههههه

خالد وأحمد ونوف واايد يحبون بعض عايشيييين في الخزنة بالعين مع امهم .. وهي حليلها واااااااايد تعبانة بقلبها لأنها حرمة كبيرة بالسن .. تعبت واااااايد بعد ما هجرها ريلها وترك العيال في جبدها.. وهي اللي ربتهم من وهم صغار ووااااااااايد متعلقين فيها اكثر عن ابوهم ( حارب أحمد الدرعي ) عمره ما يلس وياهم شرات الآباء .. وما يهمه حد كثر شغله .. هو زين لو بالشهر شافهم مرة لانه ساكن دبي وعنده هناك بيت صغير

خالد 25 سنة .. ويشتغل موظف في الدايرة الاقتصادية
أحمد 23 سنة .. ويشتغل في اتصالات العين قسم المحاسبة
نوف 18 سنة .. واااايد كيووت ومدللة بين اخوانها وفاقدة حنان ابوها بالمرة شرات اخوانها مع هذا تحب ابوها وتحترمه عكس أحمد اللي اسلوب ابوه ما يعيبه ابدا
خـــــــــــــــــــالــد ونــــــــــــــــوف هم ابطال قصتنا من بعد أحـــــــــــــمــــــــــد

أحمد : نوفاني حبيبتي .. بشرتي الوالدة

نوف : لا الحين بسير لها
وربعت لحجرة امها
نوف : اماياااااااااااااااا امااااااااااااااايا باركيلييييييي
ام خالد : نوف بسم الله عليج بلاج امييي
نوف : امايا باركيلي نجحت ..نجحت .. نجحت ويبت %97
ام خالد : وه فديييييييييييييييييييييييييييتج يالغالية .. فدييييت روووحج ياامييييي .. صدق حبيبتي
نوف : هي امايا هي صدق .. يلا عاد ما وصيج .. حطي ايدج في مخباج وهاتي هديتي
ام خالد : واااااااااااااااايه انتي ان بغيتي عيوني برخصها لج ..
نوف : فديت العين وراعيها .. يعله ربي يطولنا بعمرج و ...
ام خالد : ويييه نوفو .. خلاص فديتج ترانا عيزنا ..
نوف : لا والله بعدج شباااااااااااااب
ام خالد : فديتج غناتي .. ههههه تعالي عندي تعالي
نوف ربعت لأمها حبتها عراسها وطاحت في حضنها وعاد ماشي رمسة الحين قامن يصيحن ... ونوف صدق استسلمت لحضن امها ...
ام خالد : يعلني اشوفج عرووس بس خلاص ما بقا للعمر شي .. نوف سمعي اللي بقوله ولا تقاطعيني .. أنا يا اميي شرات ماتشوفين انهد حيلي وما اقدر اسويلج انتي ولا اخوانج اكثر من اللي سويته لكم .. إذا ابوج بعد عنكم خليه .. ما عليكم منه .. نوف اذا مت انا انتي بتكونين ام لأخوانج .. ما باج تقصرين عليهم بشي .. اباج تعطينهم كل اللي يبونه .. صدق انتي اصغر عنهم .. لكنج الحين حرمة بيت .. والله يوفقج انتي واخوانج
نوف حضنت امها اكثر وهي تصيح : بسوي اللي تبينه .. بس لا تقولين جذه مرة ثانية .. ترى والله بزعل منج ..
ام خالد : فديييييتج انا .. كله ولا زعلج غناتي ..

خالد : أحمد شو رايك نفاجأ نوف بشي بمناسبة نجاحها ..
أحمد : اوكي ..
خالد : ونعزم قوم عمي وخلاف نروح جبل حفيت كلنا
أحمد : ههههه .. انت ما عندك الا جبل حفيت .. حشاا من قلة الأماكن ... عاد عقب لو نسير دبي احلا .. انت تدري ان نوف تموت على دبي
خالد : خلاص عيل دق على ماايد ولد عمي وقوله يخبرهم والعزيمة بتكون باجر انشاء الله ..
أحمد :خلاص تم .. اسكت الحين عسب ما تسمعك نوف .. خلها مفاجأة ..
خالد : انزين وو ... ابوياا
أحمد ضحك ضحكة استهزاء : الله يهديك يا خويا .. ابويا تراه لو يبانا يدل الدرب .. هو اصلا من متى مهتم فينا ولا يسأل عنا .. حتى بنته الوحيدة ما درا عنها بدت امتحاناتها ولا خلصت .. هذا ابو هذا ..
خالد : أحمد استح ع ويهك ... مهما صار تراه ابونا وله الحشيمة والكرامة
أحمد : ااااه الله يهديه بس


اليوم الثاني
يوم اليمعة
بعد صلاة الظهر
كانو قوم عمهم عندهم .. وهم اصلا من اليحر
عمهم ( مبارك أحمد الدرعي ) ريال والنعم فيه واااااايد غير عن اخوه وما يحب يندمج وياه واايد .. بس يحترمه كونه اكبر عنه .. ويحب عيال اخوه الثلاث .. وحرمته سنعة واايد ونوف تفضلها من بعد امها لان معاملتها شرات معاملة ام نوف للعيال .. وعندهم
مايد 23 سنة .. فاتح له مكتب لبرمجة كمبيوترات ..
العاش 20 سنة .. تدرس السنة الثانية في جامعة العين تخصص احياء

أحمد : نوفاني .. ما شوفج مستانسة عسب هالمفاجأة الحلوة
نوف : ها ..
العاش : لالا .. البنية هب ويانا
نوف : لا .. بس
أحمد حس بشي فيها : نوف حبيبتي شفيج
نوف : بصراحة .. انا .. مــ .. مفتقدة ابويــا ..
أحمد : لا حووووول .. نوف اسميج عيارة .. تدريبه ابوي دومه مشغول وابصم لج بالعشر ان اتصل وباركلج بالنتيجة .. والله ما يسوييها .. وان سواااها ( وهو يأشر على لحيته ) ما تكون هاي لحية ريال
العاش : بس عاد يا أحمد ..
خالد : ايييه .. انتو هنيه بعدكم يالسين .. الكل يترياكم بالسيارة .. وحضراتكم
أحمد : يالله عليك .. ياييييييييين
نشو كلهم وراحو صوب السيايير ..
قوم مايد بسيارتهم وخالد بسيارتهم

وصلو جبل حفيت ونزلو وفرشولهم الحصير بمكان عجيييييييييب .. البنات بصوب والشباب بصوب ...
وطبعا نوف وصلتها الهدايا قبل ما يظهرون من البيت من امها واخوانها ومرت عمها وعمها والعاش ومايد .. وكانت وااااااااااااايد مستانسة

بعد الغدا ..
نشو الشباب يتمشون شوي
خالد : خلاص بعد صلاة العصر بشوي بنروح دبي ..
مايد : دبي ... ليش الأخ متوله على ابوك
خالد : هه لا بس قلنا بنسوي مفاجأة لنوف وبنوديها دبي وكلنا وياها ..
مايد : اهااا ..
خالد : إلا تعال عمي وين ..
مايد : بلاك نسيت ان بويا في المانيا عسب شغله اللي ما يخلص ويمكن يرد بعد كم يوم ..
خالد : ايوااا يرد بالسلامة انشاء الله
مايد انتبه على أحمد اللي يمشي وياهم وهو بعالم ثاني
مايد : أحمد .. احمد .. حموووووووووووود
أحمد : ها .. اشفيكم .. اشصاير
خالد : لا الحبيب هب ويانا
أحمد : لا بس كنت أفكر
خالد : بشوو
أحمد : اووووووف بشغلي
مايد : خخخخخخخخخخخخخ وها تسميه شغل
أحمد : ليش عمري بلاه شغلي ... بس هي والله مليت منه ..
مايد : قلنالك بعد ما ظهرت بنسبة اوكي من الثانوية ادخل الجامة .. بس انت ما طعت ..ماصرت شراتي انا ..
أحمد : وععععععع هب مصدق اظهر من المدرسة .. تباني اسير الجامعة .. شرات بعض كلهم دراسة

بعد صلاة العصر
مايد خذ امه ومرت عمه ووداهم بيت عمه لانهن ما يحبن الحواطة وما فيهن على روحة دبي
وبعدها رد للشباب والبنات
وتحركو كلهم صوب دبي .. خالد ونوف والعاش بسيارة واحمد ومايد بسيارة

والبنات بعدهم ما عرفو وين سايرين
ولين شافو الدرب اللي يودي لدبي
طاااااااااااااااارت نوف من الفرح
والعاش كانت فرحانة بس كان ودها تكون ويا احمد .. لأنها من وهي صغيرة وهي ميتة باللي اسمه احمد .. ما تنلام .. الجمال اللي عليه .. يطيح الطيييييير من السما
بس بالنسبة لأحمد يعتبرها شرات اخته نوف .. وعمره ما حس انها تحبه .. وهي خايفة تقوله وتلمحله بهالشي .. تباه بروحه يعرف الحب وما تبا تضغط عليه عسب يحبها


في مركز بن بطوطة
دخلو البنات لمحل فيها تنانير وبديات ..
والشباب شافو ربعهم وروحو يسلمون عليهم ..
وكانو في اثنين شباب يتغزلون في البنات ..
واحد منهم : ها خوي اشرايك بالكواكب اللي حذالنا
الثاني وهو يغمز لربيعه : آآآخ فديييييييتهن والله .. بس مب طايعات يشلن الغشوة ..
ارفعي الغشوة عن الوجه المنير .. دعينا نصور وجهك يا ملاك
العاش بصوت واطي : نوفو خلينا نظهر من المحل هذيلا يتغزلون مب جايفين خير
نوف : ما عليج منهم لا تعبرينهم
سمعو الشباب اللي قالته نوف ..
... : فديت هالحس والله
وتقربو من البنات اكثر واكثر .. حتى اذا اي حد شافهم بيقول عنهم اهل
ونوف والعاش حاولو يتباعدون لكن واحد منهم تجدم البنات ومنع عنهم المشي

أحمد الوحيد اللي انتبه على اللي صار .. ودش المحل وهو معصب وحالته حالة وسار للشباب الاثنين .. وهو يتطلع فيهم : خيييييير
......... : بلاه هذا ..
......... : هههه مادري يمكن مغلط بالعنوان أو شاف هالغزلان ويغار عليهم منا ..
أحمد هنيه صدق تنرفز ... وضرب على جتف واحد منهم : انتو حووو انا ارمسكم
......... : انزين وبعدين
أحمد : شو اللي بعدين يالسين تتغزلون بالبنات وتقولي انت وبعدين ..
......... : اقولك يالطيب .. بالذمة عاد شوف .. شوف هاي اللي ماسكة التنورة الحمرا .. بالذمة مب حلوة وتخبببل بس آآآخ خاطري اشوف ويهها ..
وكان الولد يأشر على العاش عصب أحمد من خاطره ..وعطى الولد كفففففففف حاااااااااااار
وبدو الشباب بالظرابة .. وخالد ومايد وربعهم شافو الظرابة ودخلو المحل
والبنات واقفات ومتصنمات شرات اللوح .. خخخخ من الخوف والله

دخل سالم ربيع خالد يهدي السالفة وحاول يمسك احمد عسب يبعد عنهم .. وواحد من الشباب المغازلجية دز سالم بدون قصد لورا .... ومن قوة الدزة طاح سالم لورا وكانت وحدة واقفة وراه وطاااح عليها ...... كانت هذه نوف ... ونوف خلااااااااص انصدمت بروحها حساسة زيادة عن اللزوم وما تتحمل نقطة صغيرة من الاحراج ..
لف سالم بويهه وشاف ويه ملاااك .. كان سالم طايح على نوف .. زين ما تكسرت البنية .. فطاحت غشوتها .. يلس سالم يطالع الملاك ... مب معقولة هاي بشر ..مستحيييييييييييييل .. الله يا حلااااااااتهااااا .. فجأة حس بعمره ونش شل غطرته
سالم : ء ءنــ .. أنا آآسف ..
وماعرف شو يقول جان يظهر من المحل
والعاش تحاول تنش نوف من الأرض .. وخالد انتبه للي صار الحين يلحق سالم ربيعه اللي تفشل .. ولا يشوف اخته .. اووف
ربع لاخته : خير نوف .. تعورتي
نوف من الفشيلة حست بدووووخة ودموعهااا تطيح منها لا ارادي وعطول رفعت غشوتها : ها .. لا .. لا عادي
خالد يعرف اخته زييين : العاش دخيلج شلي نوف وظهري من المحل وياها وخلوني اشوف سالفة احمد
العاش مرتبكة وخايفة على احمد : انشاء الله

وصلت الشرطة اللي كانو في المركز وظهرن العاش ونوف اللي حاسة الارض من شايلتها من الفضيحة ....
شلو الشرطة أحمد والشباب ومايد وخالد خذ البنات وياه ..
عرفت الشرطة السالفة وحبسوا الشباب الاثنين بتهمة معاكسة لمدة اسبوعين
وأحمد رد لأهله وهم رادين العين وما اكتملت فرحة نوف لأن محد كان له مزاج لشي وخالد ملاحظ تأثر نوف بالسالفة ..

طول الدرب محد يرمس الثاني ..
كانت نوف تفكر في الشاب اللي طاح عليها لورا .. ماشاء الله عليه خبااااال .. والعاش تفكر بأحمد ..وتقول ان أحمد دافع عني لأنه يحبني .. لالا .. عيل ليش صفع الولد يوم انه كان يأشر علي ... اوووه اشدراني انا .. اوووف

وفي سيارة مايد ..
أحمد طول الدرب يسب في الشباب ومايد يحاول يسكته .. زين احمد ما انذبح بسبة الظرابة ..

وصلو العين .. عالساعة 10 بالليل
وكلن روح بيته
نوف على طول دشت حجرتها
و أحمد وخالد راحو يطمنون على امهم بس شافوها بسابع نومه وخلوها
وهم صوب الدري ..
خالد : اوف الله ياخذهم .. ما خلوها البنية تتهنى بهاليوم .. يا حليلج يا نوف ..
أحمد : إلا صدق بلاها نوفاني .. شكلها كنها وحدة صفنانة
وخبره خالد بالسالفة
أحمد : ههه حليله سالم .. أكيد ماله ويه يجابلك .. تراه مفتشل
خالد : يالله بنشوفه باجر انشاء الله ..


اليوم الثاني
على الفطور ..
خالد : اسميك سالفة انت
أحمد : صدق ياخي والله زهقت أنا
خالد : اووه يا أحمد .. خلاااص عاد .. مللتني .. ساعة تقول زهقت من الشغل وساعة أبا افنش ..
أنا اشلي تبلشني وياك ..
أحمد : اقول اسكت ... اسكت شوي .. وعطني هالصحن اللي يمك
ودشت عليهم نوف ..
نوف : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
خالد وأحمد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
أحمد : تعالي يلسي تريقي ويانا ...
ويلست نوف حذال اخوانها وهي مبتسمة ...
خالد : غريبة هب من عوايدج تنشين من غبشة جذه .. وخصوصا ماشي مدارس ..
نوف : هييي .. نشيت اصلي الفير وما يتني نومة .. يلست اقرا قرآن وبعدين سرت اسبح والحين انا جدامكم .. هذا يومي الصباحي من بعد المدارس الله يرحمها ..
خالد يهمس لأحمد : أقوول .. الحمدلله اختك اليوم غير بوااايد عن البارحة ..
أحمد : خخخ هي والله واضح واايد خخخ
نوف : اييييه انتو بلاكم تهمسون لبعض .. تحشون فيني
خالد : ههه لالا بس غريبة أمايا بعدها ما نشت ..
أحمد : شوووو ؟؟؟؟ اماايااا بعدها راقدة ..
خالد : مادري والله .. ميري .. ميري
ميري : يس سير
خالد : ماما بعدها راقدة
ميري : يس سير
أحمد : لالالالا هب من عوايدها .. نشو ويايا يمكن صار لها شي
نشو كلهم من بعد أحمد وطارو لحجرة امهم وكل واحد فيهم قلبه ناغزنه وحاس بشي غريب ..
قربو من الحجرة .. وكانت باااااااردة وريحتها كلها دخوووون روووعة .. وضوء الشمس ظاهر من دريشة الحجرة ومعطي للحجرة نور خفيف .. شافوها راقدة عالشبرية .. قربت منها نوف واخوانها يرقبونها ورا
نوف : امايااا .. امــ ..امماياا
( ماشي حركة )
أحمد بدا يخاف على امه : اماااياا يلا عاد نشي ...
( ماشي حركة )
نوف : اماااااايااا
احمد قرب من امه وشل ايدها .. حس انها خفييييييفة كانه يشووف جسد امه لكن بدوون رووح حس انه فقد الامل يسمع حس امه ..
خالد مع انه اكبرهم .. كان صدق خااايف
صرخ احمد صرخة خلت المكان بكبره يهتز : أمااااااااااايااااااااااا
لاااااااااااا ( وبدا يصيح ) اماااااااياااااااا .... اماااااااايااااا نشي .. نشي يا اماايااا .... لاااااااااااا

نوف طول الوقت تتطلع في أحمد .. بلاه هذا أكيد يمثل علينا .. هي هي اكيد يمثل .. وهي بعدها مب مستوعبة اللي يصير جداها ...: اممايا .. امااايااا
خالد رجع بخطوات متثاقلة لورا .. ولف ويهه عن اخوانه .. وضرب كفة ايده ياليدار لدرجة ان الضربة عورته فنزل على ركبه للأرض وبدا يصيح شرات اليهال وهو حاضن ايده من الضربة القوية .. ونوف تتطالع اخوانها ومب مستوعبة ..
بلاه خالد يصيح جذه ليييييش وأحمد لييش كان يزاعق من شوي وبلاه بعد يصييييييح .. افاااا اخوانيييييي أنا يصيحون .. لالا بلاهم هذيلا مب طبيعيييين .. اكيد فيهم شي

أحمد حس في نوف انها في دوااامة كبيرة .. قرب منها وهو يزحف بركبه على الأرض .. حس ان الأرض ما تقدر اتشيله .. فعلى طوول مسك جتف نوف وير عمره صوبها .. وهي بهاللحظة بس فهمت وعرفت ان خلاص امهاااا رااااحت
واستسلمت لحضن اخوها وهي تصيح صياح يقطع القلب واحمد ما يعرف يسكت عمره ولا يسكت اخته ..
شاف خالد حال اخوانه وسار صوبهم وحالته اخس بواااااايد عن حالتهم ... ومسكهم هم الاثنين ويرهم لحضنه ويلسو هم الثلاث يصيحون كنهم بروح وحدة .. آآآآآآآخ وينك يا حاارب وينك يا بوخالد عن عيالك .. وينك تشوف حالهم من بعد امهم .. من بعد حرمتك .. ويييييييينك ..
انتشر خبر وفاة ام خالد بين أهل اليحر والخزنة والعين كلها .. حتى عربانهم صوب بوظبي ودبي .. الكل حزن بفراقها .. لأنها كانت تكسب قلوب الناس بطيبتها .. وبومايد يوم درا بالسالفة رد البلاد ...
(( أنا لله وإنا اليه راجعون ... لاحول ولاقوة إلا بالله ))

كان عزا الرياييل في بيت مبارك الدرعي
والحريم في بيت ام خالد
وكانت نوف بحالة لايرثى لها .. وطول الوقت تحاول العاش ويا امها يهدونها لكن ماشي فايدة .. كانت الصدمة كبييرة وخصوصا عند عيال المرحومة الله يرحمها ..

آآخر أيام العزا
أحمد وخالد كانو متضايجين واايد ماينلامون هاي امهم وجنتهم
أحمد : خلاص خالد انا مب قادر ايلس اكثر .. ابغي اظهر مليت من مجابلهم
خالد بصووت مبحوح : ما عليه يا خوي .. كلنا متضايجين مب بس انت
أحمد والقهر ذابحنه : اووف يقهرني ابوي .. بموووت
خالد : بلاه ..
أحمد وهو يصد صوب ابوه : ماشفت ردة فعله .. كأنه ماصار شي ولا دمعة نزلت من عينه ولا هز خاطره اللي صار بامي .. عنبو قلبه من شووو ..
خالد : يعني تباه يصيح شرا اليهال .. ابويا اصلا شو ماصار مايهزه شي ..
أحمد : اووه ما علي منه انا .... إلا تعال نوف اشحالها
خالد : توني رمست مرت عمي .. وتقول بعدها تصيح وحالتها حالة ..
أحمد : فديتها والله .. خالد تراها مالها غيرنا من بعد ما توفت .. ( سكت شوي تذكر امه ) ..
خالد : ما عليه يا أحمد .. نش ويايا خلنا نيلس عند ابويا
أحمد : ما ريد
خالد : نش يا أحمد .. عنادك ما ينفعنا بشي
أحمد نش وهو يطالع اخوه : انزيييييين

بعد العزا ..
....... : يالله عيال تامروني بشي
خالد : وين يا بويا
بوخالد : مروّح دبي .. شغلي هديته من ايام
أحمد : شوو ابويا هم إلا 3 تيام بس
بو خالد : اووه الحين اشتبون .. بيزااات
أحمد قهر : لا يا بويا .. عندنا الخير الحمدلله .. بس امايا ماصار لها اسبوع من توفت .. وانت بتخلينا في الوقت اللـــ ...
بوخالد : أحمد اللي يسمعكم يقول عنكم يهال ...
أحمد وهو صبره نفذ ويا ابوه : يا بويا انا ما قصدت عمري ولا قصدت خالد .. نحن رياييل وندبر اعمارنا بس نوف ..
بوخالد : واختك بلاها ..
أحمد : مب معقولة تخلييها .. وخصوصا الحين .. هي واايد محتاية لك تراك انت ابوها...
بوخالد عصب من خاطره : احمممد .. هب انت تعلمني اللي لازم اسويه ... بعدين مب توك قايللي انكم رياييل .. خلااص ديرو بالكم على اختكم .. يلا مع السلامة

وركب سيارته وروّح عنهم ولا حتى عبرهم ..
أحمد مفول : شفته .. شفت ابوك كيف .. آآآآخ والله انه باااارد
خالد اللي كان ساكت انصدم من ابوه ورمسته لهم وطريقة جفاه : ماكنت اتوقع انه هذا ابوي انا ..

سمعت بالصدفة رمسة ابوها ..: ليش ما يحبنا ليش ليش .. عمري ما حسيت بحبه لنا .. عمري ما حسيت بحنانه وعطفه .. ليش جذه ليش قلبه جاسي .. آآخ ليش خليتيني يا اماايا ..مستحيييل ماصدق انها خلتيني .. لااا ( وصاحت صياح يعور القلب ) يعني راااحت راااحت .. خلاص رااحت .. امااياا رااحت .. لااا
سمعها أحمد ودش عليها : نووووف
لوى عليها بقوو وهي طاحت بحضنه تصيح وارتاحت بوجود اخوانها يمها .. : خلاص فديتج .. بسج صياح .. ترحمي عليهاا .. ما يجوز جذه
نوف : احمد اباا امايا .. ليش خلتني ورااحت .. لييش خلتني برووحي
خالد نقز قلبه على اخته ... سحب نوف من أحمد ويرها لحضنه : صدقيني ما راح نتخلى عنج .. اوعدج .. أنا واحمد وياج كيف انخليج بروووحج .. انتي اختنا .. بس عاد .. كافي صياح .. قطعتي قلبي ..


في بيت مبارك الدرعي
في حجرة العاش ..
والله مايستاهلون .. حليلهم الله يصبرهم انشاء الله ( وهي تصيح ) فديتج عمو والله انج غالية علينا .. عمرها ما قصرت وياناا بشي .. شو يسوي احمد الحين فديته اكيد متعذب .. ياليتني الحين ويااك
وفجأة قطع افكارها دق الباب ..: منو
....... : ممكن ادش
العاش وهي تمش دموعها : حياك مايد ..
مايد : اشحالج ..
العاش : بخير يسرك الحال .. اقول شو مقعدنك الحين هب وقت رقادك
مايد : شو شايفتني ياهل قدامج .. تعالي اشحال نوف
العاش : يا حليلها يا مايد .. متعذبة واايد بفراق امها احسها كارهة الدنيا وما فيها ..
مايد : ما تنلاام والله .. المهم .. بااجر بوديج عندها .. خليج وياها .. هي الحين محتاية حد يوقف وياها ..
العاش : خلااص ما عليه يصير خير لين باجر ..
مايد : اوكي تصبحين على خير
العاش : ونت من هله ..


Łōve ĦeαяŦ.

انتهى الجزء الاول و ترقبوا الجزء الثاني
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 !!!! فديــت المــوت لــو يــــدري !!!!
0 آنت آلحبˇ∫ آللي سهرني عايش فيني ما يفأإرقنيـۓ -> ‘ { мsи ρϊc ]
0 ضروري لليوم بليييييز
0 مآآآآذآآآ لو خيرك آآلزمآآآن بين مستقبلك..والحبيب آآلذي تتمنآآآه؟؟.!

  رد مع اقتباس
قديم 10-31-2009, 04:15 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو برونزي

الصورة الرمزية غرشوبة العيم

بيانات غرشوبة العيم
تـاريخ التسجيـل : Jun 2009
رقــم العضويـــة : 79575
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 747 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1287
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : غرشوبة العيم غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

اهئ اهئ حرااام والله كنت بصييح كسروو خااطري ><


ان شا الله البارت اليااي ايكوون فرفووش اشوي ^^

تسلمين خيتوو عـ الباارت ..

ونترياا البارت الياي ..
والسموحه ^^
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 السلـآآم علييكم ..
0 »•. .آڷقلبْ כـَرم غيـِرڪْ يـِכـبْ ثانيۧ . .•«
0 |[ دلوني وش إْسوي إْحب إْثنين وهقـہَ/Topic ]|
0 ٱذ گٱن ٱڶزعڶ مژحـہ .. طڶبٺگ قفڶ ٱڶمۈضۈع
0 موضوع مميز : الَآدﯛيـَۃ فـِﮱ الَآمـْآرِآتُ .....!

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الآن 3 عــروض مــن تــكــنــو ســيــرف , هــل مــن مــنــافــس ؟ ؟ ؟ ! ! ! محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-09-2009 07:20 AM
فديــت الشمــس صدى السنين- الهاملية المواضيع المكرره 2 04-05-2009 10:32 PM
مـــــجمــوعه مــن النــغماات مــن صــنعــي؟؟؟ تحريات نغمــات للهــواتف 58 04-04-2009 10:12 AM
لماذا اخفى الله موعــد المــوت ؟؟!! أتعلمون لماذا ؟ أم عفراء المواضيع المكرره 0 04-10-2008 10:17 AM


الساعة الآن 06:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML