إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-21-2009, 06:57 PM
عضو جديد
بيانات الـUAE
 رقم العضوية : 97738
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 41
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 0

السلام عليكم و رحمه الله و بركآته

احم ، من قبل مد
ّة بدأت الـuae أول روايآتهآ ،

بعنوآن

يـآخويّه ، يآني النّصيــب ، و يــآنصيبي ، وآدع خويّه

قصّة اماراتية ، عآشهآ ابطآلنا فـمدينة القصص ( العين )

أبطآل القصة اغلبيتهم شبآب ،،

و القصّة ( حقيقية )


نبدأ

عآئلة سيـف ~

سيف : الوآلد ، انسآن محترم لكنه كبير فالسن ، يحب عيّآله و كآن يموت ع حرمته الله يرحمهآ

خولـة : حرمه سيف توفت و خلفت له عيال ينشد بهم الظهر ، ..

حمد : الولد الأكبر لخوآنه ، انسآن شبه طآيش عند ربعه ، لكن عند اهله ان سان خلوق ، كآن يحب بنت خآلته حمده ، لكن الله ما كتب لهم النصيب

يمعة : شآآب مخبوول ع عينه ، أحلى وآحد مبين الكل ، عمره 18 سنة ، صدق صدق جمآل عليه ، الحين سرق بنت خآلته حمده عن اخوه حمد ، و حمد دووم يذكرهـآ ، يمعة يحب حمده وآيد ، و يسابق الكل عشان يخطبها يوم تكبر

شمّة : ربيعة حمده بالقووو بالقو بالقوو ، كله خبال و ينون و عفسة مبينهن ، يتضاربن لكن ما يصبرن عن بعض



عآئلة زآيد ~

زآيد : رجل أعمآل كبير حرمته انسانه مهمله لعيالها ، مب وآيد تحبهم ، لكن وقت الفلوس تعطيهم و لا تردهم ،

ريم : أخت خوله الله يرحمهآ ، مثل ما قلنا حرمته انسانه لا مباليه للكل ،

عبدالله : شآب كبير ، متزوج و حرمته هند ، حلوة بطرآنة ، الله ما رزقهم بذريّة

حمــده : هذي البنت لا عين رأت و لآ اذن سمعت و لا خطر على بآل بشر ، صدق انسانه يتعلق بها القلب من أول ما يشوفهآ ، تحب ولد خآلتها يمعه ، و هو يعشقهآ




نبــــدأ

فـ بيت بو عبدالله ~

حمده : آمـآآآآآآآآآيه ،، شمووه بتروووح السوووق مع يموووع ابا اسير معآآهم

ريم : يآبنتي شلي فلوسج و الي تبينه ، امره الي تبينه اشتريه ، و هآه ، شوي شوي ع يمووع بيختطفج بعدين

حمده : اماه عيب ، هههه ، تسلمين ،،

رآحت فوق تبدل ، و رن الفوون

شموه : حمدوه و قطيعه الله يغربلج يالدبة **

حمدوه : بسم الله هآآه بلآآج ؟ ،

شموه : يموع يتحرقص ، خلصي احنا ربع سآعة و بنكون عندكم

حمدوه : من عيووني


...

فبيت سيف ~

حمد بعد ما شاف يموع رآكب السيارة و دعس ريس دق له بالفوون ~

حمد : يموع وين سآير ؟ ،

يموع : سآير أودي شموه المول ، هي و حبـ .. أقصد حمدوه

حمد : أهأ ، هالله هالله فالبنـآت

يموع : لآ تحآتي خويه ، ع عيني و ع رآسي

حمد : الله يسلمك و فداعت الرحمن ،

يموع : بآي

شموه : امييه شصاير؟

يموع : و لآ شي بس حمد يسأل وين سايرين

شموه : أهـآ

...


وصلوا عند حمدوه

مزلت حمدوه و هي متغشيه و متستره ، و يوم ركبت السارة ع طوول العيوون ورآآ عليـهآ ، قالت :

حمده : السلام عليــكم ،

يموع : مرحبا السآع و لآ يسدن فذمتيه

شموه : بسّك حشا توها دآحلة روح كلها و يالتقويم المعفن ،

يموع : جب ،

حمدوه : بلآكم بسم الله ، بس سلمت آنـآ

يموع : فديييتج انا السمووحة

حمدوه: مسموح ، ( تراك ما سويت شي )

المهم

وصلوا البوآدي ع خير

يوم نزلوا كآن يموع ورا حمدوه و شموه

و كان يطآلع حمدوه بنظرة حب ع عينه ، كآنت جذّآبة جسمها حلو ، و عودها صلب ، و تمشي و هي وآثقة من نفسها

فجآة ،،

شموه : يمووووووووووووووع وين سرحت الله يلقعك

حمدوه تصاصر شموه : شوي شوي عليه حرآآآم

يموع : هاه ، مآشي بس كنت أطالع هنآك

شموه : و لقعه ، انزين ابا اروح مآكس *

يموع : فآلج طيّب

حمدوه : مآبآ آنـآ ، آبآ اروح guess

يموع : آآمري السآع ع عييني

شموه : اففف منج يالبزية

حمدوه : خلآص نروح مآكس و بعدين جس

يموع : آمري ،،

و هم يمشون ، طآحت شنطة حمدوه ، لآنها مسكة بس، يآهآ وآحد و عطآه اّآياها ،

يموع : اييييه ايه ايه شو تسوي **و رآح و دفر الريال



.....


كــت

شو تتوقعون ؟ ~

ردة فعل الريال ؟ هل بيسكت عن يموع ؟


و حمدوه ؟ ، بتهدي الي صآير؟

و شموه وين اختفت ؟ ،


اذا لقيت تفآعل بنزل لكم بآرت و اذا لأ سوري لين ما تتفاعلوون
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 10-21-2009, 07:03 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو ذهبي

بيانات حشاكل مشاكل
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 1445
الـــــدولـــــــــــة : عيمآن فديتها و فددددييت اهلها >>> مبـ كلهمـ لوول >.<
المشاركـــــــات : 1,407 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1773
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : حشاكل مشاكل غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

لي عودة .. __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 عــزيزي و عـــزيزتي ^.^
0 آتحدآآآآآآآآآآآآآآكم آتقولوون هآآآ منووو ..*!
0 بنت تظرررب ولد ظررررب عسب تحرش فيهآآ خخخخخ ..~!!
0 حيووو بآآتمآآآآآآآن كخ كخ .. ~!!
0 بآرڪّوُليْ ، تقدَمْ لـٍي عضوْ مَنْ ألمنتَدى . . ، !


 


http://vb.ma7room.com/t226206.html

مقآلب في أعضآء المنطدى ^^..

أتريآ ردودكم .. و للي مـآ قيمو [ نغزة ] هع

http://vb.ma7room.com/t235809.html#post1829746

مدونتيييه --> حيآكم ^^


آنــ ث ــر ورود الـغ ـلآ و آقـول جـيت ..
.جيـًـًـت يــآ [عيـييـ () ــمان] لعـيـونج شيــًـًــوف

  رد مع اقتباس
قديم 10-21-2009, 07:25 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

بيانات الـUAE
تـاريخ التسجيـل : Oct 2009
رقــم العضويـــة : 97738
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 41 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : الـUAE غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

بآك ~

الريّآل : خويه آسف ما يباله كل هالحشرة ، شنطة البنت طآحت و عطيتها اياها

يموع : لاا و الله ّ ، احلف انت بس ، و لو تقدر تشلها بروحها و الا لأ ، هآآه ؟ ، جآنك ريال ما نزلت و عطيتها اياها و يالويه

حمدوه : يموع و غلآتي عندك بس خلآص مـآ ترزى

الريال فـخآطره : الله ع كلآمهآ عسل و الله ، الله يحفظها ،

يموع : فديتج انتي و غلآتج ، خلآص بسآمحه ،

الريال : مسموح خويه ، هههههه ، الله يعين الرياااييل عليك و الله ، هدّي خويه ،

يموع : هههه اسمحلي ، يلا ، لكن منو معآيه ؟

الريال : خـآلد ،

يموع : و الله و النعم

خالد : الله ينعم بحآلك

يموع: يلا عيل خويه فدآعت الله

خالد : مع السلآمة ،

و كلن بطريجه ، لكن هل بيتلآقون ؟

حمدوه : ياربّي يآ يموع بغيت تقتل الريــآل مسكين ،

يموع : هيه عيل يعطيج الشنطة ، هآهآآي حلوة هذي ، أغآر انااا ،

حمدوه: هههههه فديــ..

يموع : صخ و لآآ رمس استحى

حمدوه فخآطرهـآ : وي يعلني القطيعة ، اففففف و انا شو ياب الرمسة ع لسآني ، آففف ، و تجدمت يموع و لكن ،، وين شموه؟

يموع : وي وينها شموه ؟

حمدوه : توني جآيفتنهآ هنيه ! وين سآرت ؟

يموع : أكيد فمآكس *

حمدوه : نسير نسير نشوفهـآ

يموع : يلآ ،

و وصلوا مآكس و حصلوها تآرسة سلّة كبييرة كلّة ملآبس

يموع : وييي يعلج يا شمووه دورنآآج ،

شموه : وين كنتوا مب عيب عليكم تكووونون روآحكم ، هآآآآآآآآآه شو سوييتوا ؟ ،

يموع : وي يعلج البركة يا شموه ، مآشي ، بس حمدوه عيبها محل و دخلته فالطريج

حمدوه : هيه صح ، وآيد حلوو ( و هي تطآلع يموع من تحت الغشوة و تقول : فديت هالشيفة آنـآ ، ! )

يموع : اففف ما غآزلت اليوم آنـآ

شموه : ايه ايه ايه تغازل و حبيبت الألب عدّآلك


يموع تلوّن من الفشلة و قال : شمووووووه شوفي شوفي هالقميص الله عليه يجنن أحمر وآيد حلو

شموه : آآآآع ما عيبني آنآ ، ابا اروح الحمآم آنـآ ، حمدوه بتروحين ؟

حمدوه : اي ، بعدل شعريه تبطّل ،

يموع و بدون قصد : ليش و شعرج لوين ؟

حمدوه : هــآه ؟ ارتبكت و قآلت : لين تحت ركبتيه

يموع : استحى و قال الله عليهآآآآآ ، ان شاء الله تكونين حقّي

و رآحن الحمّآم

~

عند عبدالله و هند

هند : عبدالله الغالي ، مآ تبآ تآكل شي؟

عبدالله : لا فديتج ماشتهي

هند : عبدالله وين حمدوه ؟

عبدالله : و الله ماعرفهاا ، يمكن فغرفتهآ ،،

هند : أهـآ ، بغيت اييب لهآ هديّة آنـآ

عبداالله : و شو المنآسبة؟

هند : اختك مرّت بمرحلة صعبة يوم توفت خآلتها الله يرحمها ، عدّتها بجدآرة ، أابا اهديها هديّة هي و روحها شموه ، يستآهلن صح ؟

عبدالله : هيه و الله ، فرآق خالتيه الله يرحمها مآكآن هيّن

هند : الله يرحمهـآ

~

عند زآيد و ريم

زآيد : يالله يالريم ، بعدتي عني وآيد ، حتى النوم ما ترقدينه معآيه

ريم : فديييتك آنـآ و الله يا زآيد ، يمعآت الحريم ما تخلّص ، و السفرات و جيه ، شو أسوي ؟

زآيد : الله كريم يآ هند

~

عند سيف و ولده حمد

حمد : بوويه الغآلي ، بتروح معآيه العزبة ؟

سيف : هي الغالي ، بسير ، يلا شغل الموتر و ياينّك ،

حمد: فآلك طيّب

و رآح حمد و شغل الموتر و ركب ابوه ،

سيف : الغآلي حمد ، أبآك فرمسة ، عشآن حمده بنت خآلتك

حمد : اختببص فوق تحت مآعرف شو يقول ،، لكن قآل : خير بويه شفيهآ ؟

سيف : أدري انك تحبها و تموت فيهآ ، لكن قلنالك انت تكبرها بـوآيد ، و اخوك يموع أولآبهآ

حمد : ادري يآ بويه ، و انا حطيت البنت الي بتكون شريطة حيآتي

سيف ( بفرح ) : منووو ؟

حمد : ههههههههه سخلتك الي فالعزبة

سيف: يضربه بالعصا : وي يعلك فرحتنييي ، ههه

حمد و سيف : هههههههه


~

عند ريم ~

ريم تدق حق ربيعتها

عفرا : حياالله بالريم شيخت الحريم

ريم : الله يحييج خويتيه شحآلج؟

عفرا : الحمدلله بخير يسرج حآلي

ريم : مديم مديم فديتج ،،

عفرا : اقوولج الريم ، حمدوه بنت جم عمرهـآ ؟

ريم : ليش عمرها 17 اضن ؟

عفرا : هيه بغيتها حق ولديه خـآلد !

ريم : فديتج و الله مآعرف شقوولج ، آنآ حآيدة ولد خالتها يموه متخبل عليهآ ، مآعرف و الله شقولج ،..

عفرا : لآلآ ، فهمتج ، و لآ يمهج بقول حق خآلد آنـآ

ريم : زين بتسوين ، لكن فهميه بالهدآوة ،

عفرا : ههههه لا توصين فديتج ، يلآ تآمريني بشي؟

ريم : سلآمتج ..

تيت تيت تيت ..

ريم تنهدّت : و قآلت : آه يآحمده ، سرقتي قلوب الكل ، الله يعينج يا بنتيه ،

زآيد يدخل ع ريم

زآيد : شو فيج؟

ريم : و الله شقولك يبون حمدوه النطع حق ولد عفروه ،

زآيد : ههههه امسات تقولين ولد فلان و اليوم ولد علآآنه ، بس البنت حق يموع


ريم : هههه أدري

زآيد : وييه من زمان ما قعدت قعده معآج ، سكري الليت بسولفج ويّآج

و قعد معآهآ و سولفوا

~

عند خآلد فستار بكس *

خآلد / آآآه دشت البنت فقلبي و الله ، بقول حق اماه تسأل عنهآ ، بتعايز عن حمدوه آنـآ ،

فجآة يته بنت و فرت الرقم قاملها : و عطاها ورقة و قال : ختيه شي طآآح منج ، انفجرت البنت من الغيض و رآحت .

خآلد : ههههه بنآت آخر زمن ،،



~

عند يموع ~

شلّة بنآت خطفت عدّآلة و تحاوطن بيه و خلنه فالنص

الاوولى : هلا و الله بغرااشيب العين

يموع : ايه خووزن

الثانية : فديتك آنـآآ ، تستحي ،

و كل مرة يضيجن عليه الدايرة

الثالثة : هههه حبيبي تعال عندي أنا احلى

الاولى : لالااا أنا أحلى

يموع دز وحدة و قال لاا بركة فييييكن يالـ.... الخ

و هالساعة ظهرت حمدوه تربع صوب يمعة و بلآ غشوة

و تقول : يموووووووووع الحق شموووووه طآ؛ت مغمى عليها

يموع : شو تقووووووولين !!

البنات يتصاصرن : و يقولن : افف محلآه ، و محلا البنت الي معآآه

الشباب كلهم لفوا ع حمدوه من جمآلهآ ـ كآنت ملآك بيت سحآب يمشي

!

ربع يمووع و ظهرت حمدوه شموه من المسيد و فضّت طاولات الحريم ، و يمووع يزآعج ع شموه : و فجأه : نشت شموه تصيح و تلوي ع حمدوه و قآلت لهآ : لحقيي عليه ،! ، استغربووا ، يموع ينآفخ خآيف ، قالت شموه حق حمدوه : في وآآآآآآآحد فر لي رقمه و تقرب مني و حبني ع خديييييي ، و تميت تصييييييييييييييييييييييح
يموع عصصب ، و صك العدّآد عنده ،

شل شموه و حمدوه و ردوا البيت ، و كلن يتسآءل فخآطره : شو قلة الادب هآي !

ردت البيت حمدوه : كآنت تعبآنه ،، و سلمت ع ابوها و امها و خوها و حرمه خوها

هنّد : حمدوه وين كنتي ؟

حمدوه : هع هع مع شموه و يمووع

عبدالله : هييه مع حبيبببهاا

زآيد : امف امف عليك

ريم : ههههههههه

حمدوه : انتوا اصلا تغارووون لأن يمووع يحبني ، انننه ، فديت بآبآتي انا و حبته ع راسه

و قالت : بروح فوق بلبس و بييكم

قالولها : ههههه يلا نتريّآج



كـــــــــــــــــــــــــــت


^^

رآيكم ^^
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 يـآخويّه ، يآني النّصيــب ، و يــآنصيبي ، وآدع خويّه

  رد مع اقتباس
قديم 10-21-2009, 07:38 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

بيانات الـUAE
تـاريخ التسجيـل : Oct 2009
رقــم العضويـــة : 97738
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 41 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : الـUAE غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

عند يموع و شموه ~

يموع : شموع ما تذكرين هذا الحقير الي رقمج ؟

شموه : ممم لأ ، الله يغربله

يموع : اف منه و الله لو ادريبه جآن لفيته

وصلت رسآلة حق يموع و قآل : لأآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ اهىء يبووني فالخآآرج ، لآ مابا مابا ماابا ،


شموه : لاااااا بتروح عنّيييييييي ، ابااك خوويه فديتك انا اعتذر لهم

يموع : والله مب بـإيييدي

شموه : افففف و صدق ع المرايه و دمعت عيونها

يموع : يوييلي انا ع هالدموع حبيبتي بييب لج عسكرين جان تبين

شموه : جب و الله متفيج ترآآك

يموع : ههههههه ع رآحتج

شموه : الله يريّحك من عدوّيك

~

حمدوه فغرفتها تطآلع عمرها فالمرايا و تقول : آع شو هالشياانه / اففف احس عمريه شينه

و دخلت عليها هند

هند : هلا بالحللوة

حمدوه : اهلين بحبايب عبّود

هند :ههههههه تغارين ،

حمدوه : اععع منج ، ههه ما لقييت

هند : هههههه خل عنج ، انزين اقولج ، شحآله يموع و شموه ؟

حمدوه ( وي شقوول ) : و الله يسرج الحآل ،، ما بطينا أدري زححمه و الله ، و مادخلنا الا محل

هند : آفآ المفروض يوم عندج يموع يحوطج البقعة

حمدوه : هههههههه فديته و الله

( حمده تعتبر هند نفس اختها ، لأن هند مرت بإلي مرت به حمدوه )

هند : يوييلي عليه يخبل يموع ، لو سمعني عبدالله بيصفعني

حمدوه : ههههههه فديته و الله البنات يطيحن يوم يشوفنه ، مآلت علييهن

هند : الله يخليكم حق بعض

و دخلت ريم عليهم

ريم : حمدوه ابا اقوولج شي

هند : هيه حبيبتي حمدوه نبآج

حمدوه: خير شصآير ؟

ريم : أدري اني اهملتكم فالفترة المآضية ، و هذا الي خلا يموع يتعلق فيج ، لأنه يشوفج و يريح عيونه بشوفتج ، حبيبتي اباج ما تطلعين جدّآمه ،، عيب، انتي كبرتي ، ما يصير تظهرين جدام حمد او يموع / خلآص كبرتي

حمدوه : ليش امااااااااايه مآبآ

هند : هالامر بيتطبق على شموه بعد ، تغشي ان شفتي اي وآحد منهم

حمدوه ( بيأس ) : ان شاء الله 



~

نروح عند سيف و حمد

سيف كآن يطالع حمد الي يطالع الغروب من فوق العرقوب رآح يلس عدّآله

و يلس حمد يشل شلّه آه من قلب ، كآن صوته عذآب

سيف : سلمت يالغآلي

حمد ( يتنهد ) : الله يسلمك بويه

سيف : يالله حقي الشلة ؟

حمد : هههههههه هيه بوويه حقك امرره

سيف : الله يحفظج يا ولديه ، يآريّآل كبرت انت خلآص عرّس

حمد ( ما يحب طآري العرس ) : ابويه انا ما بعرس الحين ، يوم بلآقي الي لي فيها ، ان شاء الله انت او الناس تدري

سيف : يآبويه ، أعرف الحرمة أنا ،، تعرف عفروه أم ربيعك خآلد ؟

حمد : هيه شفيهآ؟

سيف : عندهم بنت آيه فالجمآل و الاخلآق ، و أحلى عن حمده و ...

حمد : بويه محد فالدنيا احلى عن حمده .. و سكت

شو تتوقعون يصير ؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 يـآخويّه ، يآني النّصيــب ، و يــآنصيبي ، وآدع خويّه

  رد مع اقتباس
قديم 10-21-2009, 08:32 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

بيانات بنت رشود
تـاريخ التسجيـل : Feb 2009
رقــم العضويـــة : 67213
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 90 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : بنت رشود غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

يسلموووو ع القصه الروعه

ما الها تكمله

ابغي اعرف شو بيسوي

بليز ختيه الuae اذا فيه تكمله نزليه





بنت رشود
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
~ همن بالقلب يأني ~ kool 3a6ool شعر و خواطر 4 06-10-2010 02:53 AM
عسل يمني محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-13-2010 01:40 PM
حلوى الورد ...@@ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-17-2010 05:20 PM
سيف بن زايد يوجّه بتوحيد الاجراءات بشأن مشروع السجل السكاني و بطاقة الهوية محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-27-2009 07:00 AM


الساعة الآن 09:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML