إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

:: الأناقة والأمان: كل ما تحتاجين معرفته عن قفازات اليد النسائية (آخر رد :raqm1)       :: العباية السوداء اختيار مثالي للاستخدام اليومي (آخر رد :raqm1)       :: دليلك الشامل لتنوع أنواع الأحذية الرجالية وكيفية اختيار الأفضل (آخر رد :raqm1)       :: ما تفسير حلم القطط؟ (آخر رد :نوران نور)       :: أهمية عملية تركيب مسمار نخاعي في الساق (آخر رد :نوران نور)       :: الكفن في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير الحرق بالماء الساخن في المنام للمتزوجة (آخر رد :نوران نور)       :: ما تفسير حلم الثعبان؟ (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير رؤية الصراصير في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: اكل النبق في المنام (آخر رد :نوران نور)      

إضافة رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-29-2017, 09:30 PM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,614
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139

<div>

نبذه عن برنامج افتر افكت :

اقتباس:
هو برنامج مونتاج للفيديو من شركة Adobe، يستعمل البرنامج في إنشاء الفيديو الرقمي ، الأفلام ، المؤثرات الخاصة والخيالية والأعمال التلفزيونية ..... وغيرها, حيث قامت شركة أدوبي بصناعة هذا البرنامج لإنشاء الرسوم المتحركة والتأثيرات البصرية , كما أن البرنامج يسمح للمستعملين بتحريك أو تغيير الفيديو في أبعاد 2D و3 D مع مختلف أدوات الدمج والوظائف الإضافية ، زيادة على ذلك الاهتمام الفردي إلى متغيرات مثل المنظر وزاوية قابلة للتعديل من قبل المستعمل , حيث أن الواجهة الأساسية تتكون من عدة لوحات (ويندوز في الإصدارات السابقة إلى After Effects CS5) ثلاثة من لوحات الأكثر انتشار هي لوحة المشروع ، تكوين لوحة ، ولوحة الجدول الزمني . لوحة المشروع بمثابة بن لاستيراد وجلب اللقطات والفيديو والموسيقى وتستعمل العناصر في لوحة لقطات المشروع بلوحة النشر، حيث بإمكانك تحسين النظام طبقة والتوقيت . After Effects يتوافق مع غيره من برامج أدوبي مثل برنامج ، فوتوشوب ، بريميير برو، فلاش ، وبرامج أخرى مثل برامج Cinema 4D و3 DS MAX ويتبع البرنامج إضافات مميزة من الشركة وإضافات من شركات مهمتة بالبرنامج مثل شركة Video Copilote الشهيرة بمنتجاتها في هذا البرنامج .

اقتباس:
Course updated with brand new After Effects CC lessons!

You're here because you want to create video effects and motion graphics with Adobe After Effects, right?

It's great to have you here. I LOVE AFTER EFFECTS!

Maybe you're brand new to After Effects, or maybe you have a little experience.

This course is perfect for anyone that wants to learn After Effects from scratch to create your own graphics and make your videos better.

What makes me qualified to teach you?

My name is Phil and I'm a professional motion graphics artist and video creator. Plus, I'm the creator of some of the world's most popular After Effects courses - with over 150,000 students and thousands of 5-star reviews like these ones from this course:

I tried to learned After Effects by other sources. Watch YouTube, Adobe and other websites. No much progress. After 2 days of this classes I see progress and result. I know, a lot more to learn, but so far I am happy what I bought. Thank you.

- Gala Howard

It was easy to follow. - Yasemin

he keeps it simple and I need it simple right now, like I'm a baby learning to walk...thanks - Robert Spearman

My Promise to You

I'll be here for you every step of the way. If you have any questions about the course content or anything related to this topic, you can always post a question in the course or send me a direct message.

I want to make this the best course on how use Adobe After Effects. So if there is any way I can improve this course, just tell me and I'll make it happen.

What's this course all about?

Get ready to create motion graphics that will improve your video quality. If you've always wanted to learn how to use video effects and create custom motion graphics, you can learn After Effects right now.

Practice lessons will get you motivated and moving to your goals.

The lessons are meant to teach you how to think like a motion graphics/video effects artist. After Effects is a robust tool that is capable of creating almost any video effect out there. You'll learn all of the basics, intermediate, and some advanced techniques, from working with shapes, text, and textures to video effects, transitions, and 3d camera.

Here is a glimpse of what we'll be covering:

After Effects program layout + basics
Adding layers and working with transform tools
Creating unique shapes with motion
Masks and mask animations
3d layers and animations
3D cameras and camera animations
Working with Photoshop & After Effects
Video FX such as: page turns, fractal noise, color correction
Transitions such as: linear & radial wipes
Exporting with transparency
Exporting for YouTube
Green Screen editing in After Effects
Getting a Job with After Effects
and so much more!
Knowing After Effects is a great skill to have that is in demand and highly marketable. I've landed many jobs with the skills that I teach you in this course

حجم الكورس : 3.5 GB

عدد مقاطع الفيديو التعليمية : 122 مقطع فيديو

صور من المقاطع الفيديو

التحميل

مباشر

https://archive.org/download/Adobe_A...er_Effects.rar

تورنت

https://archive.org/download/Adobe_A...rchive.torrent

__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلب تحويل لينكات كورس يوديمي The Complete Web Developer Course 2.0 محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 12-11-2016 05:40 AM
[ برنامج ] : تحميل برنامج ادوبي افتر افكت cs6 after effects 2016 عربي مجانا محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 11-03-2016 04:00 PM
Traidnt.Net : قالب افتر افكت مجاني - قوالب تايوجرافي متعددة احترافية محانا للافتر افكت محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-25-2014 01:40 PM
Traidnt.Net : قالب افتر افكت مجاني - قالب علم يرفرف بالافتر افكت محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-24-2014 10:50 PM
[ برنامج ] : ممكن برنامج افتر افكت يوافق لنظام التشغيل 32-بت محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 11-11-2013 05:30 PM

الساعة الآن 04:23 AM