إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: الأعطال وطرق إصلاح المكيفات المنزلية الأكثر شيوعاً (آخر رد :عمارعمار)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: تعرّف على أعطال نشّافة الملابس وطرق إصلاحها (آخر رد :عمارعمار)       :: أساسيات التصميم الداخلي لديكور المنزل (آخر رد :عمارعمار)       :: أهم 5 نصائح قبل شراء الأثاث المستعمل (آخر رد :عمارعمار)       :: لقرش في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: حاسبة العمر ميلادي و هجري (آخر رد :mosaweq)       :: تفسير الوزغ في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: تفسيرحلم الخيانة (آخر رد :نوران نور)       :: العقارب في المنام (آخر رد :نوران نور)      

قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-21-2009, 01:26 PM
الصورة الرمزية حكومة الغلا
عضو دائم
بيانات حكومة الغلا
 رقم العضوية : 19144
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
الجنس : female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : london dxb
 المشاركات : 635
عدد الـنقاط :154
 تقييم المستوى : 18
 رسالة SmS
لااله الا الله سبحانك اللهم اني كنت من الظالمين



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شحالكم عساكم بخير

قريت هذي القصه وعيبتني وحبيت انقلها>>

+[يابه الله لدربي هديه]+


شما ووضحة اقرب صديقتين لبعض روح وحده في جسد واحد
محد يفرق بينهم من حلاوة روحهم وفوق كل هذا هم عيال عم تربطهم علاقه بين العايلتين قويه الحمدلله..
والاحلى انه شما ووضحه في عمر واحد يعني 19 سنه وفي جامعه وحده ..
في بيت ابو ذياب (ابو شما).. ابو ذياب: وينج فاخره يالله ياحرمة هبابنا نوصل العزبه قبل المغرب مافيه على السواقه في الليل .

فاخره (ام ذياب): انشالله الغالي بس اصبر عليه لاتربشني جي بسير اييب عباتي ..

ويظهرون الاثنين سايرين العزبه ماحد بقى في البيت غير سلمى وعمرها 20 سنه وهيه محيره حق ولد خالتها خالد من سنتين وعرسهم جريب..
وبقى علي اخو شما وهذا عمره 18 سنه يعني بعده يدرس واليهال احمد وفطيم ساروا ويا ابوهم العزبه وذياب كالعاده ويا ربعه وما يرد الا في الليل..

كانت الساعه 5 وشما بعدها توها تظهر من الجامعه وهيه راده البيت طبعا وصلت بنت عمها وضيح بيتهم وسارت بيتهم وهيه داشه البيت طبعا كانت تدري انها ما بتلقى حد في البيت غير سلمى ختها وعلي والباجي محد ودشت البيت كالمعتاد بس هالمره شميم داقنها الهوى وتغني وبصوت شوي عالي والشيله صارت على جتفها (يغار وغيرته تفضح غرامه وتكشف غيرته حتى كلامه يغار ويقلب الدنيا عليه يبيني دوم في قربه ويمه)

وتدندن وتلوح بشيلتها واللا شوي تسمع صوت ضحكه غريبه وضحكه من الخاطر تيبست هني شما وماعرفت وين تصد عشان تشوف منو هذا وشوي اللا شافت ولد عمها سيف

سيف : هههههههههههههههههاااااااا ااااي ها بنت العم شو يايينج
شما وجنه حد صافعنها على ويهها وتعدل شيلتها بسرعه: هلا ماشي
وكلها مستحى عاد ياويلي على جمالها وفوقه مستحى صارت آيه من روعه الجمال والهدوء وربعت شما فوق ولا سوت لسيف أي سالفه من مستحاها وفي ناحيه ثانيه سيف بعده يضحك على بنت عمه اللي ما يعرف شو يايينها بس هو يدري بعمره انه اتييه هالحالات خبال ويغني..

سيف عمره 22 سنه ومخلص دراسه ويشتغل مع ابوه في الشركه.
وهو الاخ الاكبر لوضحه نزل علي اخو شما لانه يدري انه سيف تحت وسار وسلم عليه وشربوا العصير..

علي : ها سواف شو الهبه .. والشغل وياك؟؟
سيف : والله الهبه منجبه لا تتخبر عاد انته هلاك من هالشغل للربع للبيت وعلى جي
علي : يالله الله يعين عيل انا شو تقول عني لايعه جبدي بهالدراسه بس يالله هيه الا السنه وبنخلص وعقبها والله لاخذ راحه سنه وعقبها بفكر اداوم
سيف : ول ول ول شو سنه حليله عمي يتراك ونه وانته ثرك اللا تبا ترقد

ويقطع هالحديث سلمى تنزل من فوق وسلمت على ولد عمها ويلست شوي وياهم وعلاقتهم كانت مثل الاخوان
سلمى: حيا الله ولد العم شحالك ربك بخير
سيف: بخير يعلج الخير . ها شو انشالله متى نقول مبروك

سلمى انحرجت وما ردت عليه لانه علوه قطع الكلام وقعد يضحك: ههههههههه اندوك ونج يا سليم مستحيه حليلها اختي تحس شرات البنات اللي بيعرسون وترد هني سلمى عليه: سود الله ويهك شو بعد هذي احس شرات البنات شو على بالك ماعليه ان ماراويتك وبعدين احترمني وقول سلمى هب سليم وين تبا انته سليم ..

ويضحك سيف عليهم وخذ قعدته شوي وسار لانه كان يترى ذياب عسب ياخذ منه اوراق مالت الشركه وذياب كان من عمر سيف لكن سيف اكبر عنه بشهور.. وفي عالم ثاني شما اللي ويها غادي طماطه من المستحى ماتعرف شو تسوي وترن في اذنها صوت ضحكه سيف وتذكر شكلها تبتسم شما ابتسامه خجل بينها وبين نفسها وتربع تتصل حق وضيح بنت عمها

شما: الوو مرحبا والله شحالك عبيد (اخو وضحه وعمره 15 سنه (
عبيد : بخير الحمدلله منو عاد انتي صاحبه الوجه الحسن واللا شندوخه هههههههههههههههههه
شما: لا طبعا انا صاحبه الوجه الحسن شما بنت راشد
عبيد: حيا الله ام الدويس يمه اللحين بنسب هههههههههههه قبل كل شي اصبري (ويزقر باعلى صوت )وضيييييييييح تعالي تلفون (ويفر السماعه قبل لا ينهزب من شما وهني عاد شما تتحلف له(
وضحه: هلا والله شو تولهتي علي شميم
شما: هيه عاد شفتي (وخبرت شما لوضحه السالفه ويلست وضيح تضحك وشما منحرجه تقولها) بسج عادي راعي شعوري انا ويضحكون ههههههههههههههههههههههه وتموا يسولفون عن الجامعه شوي وسكروا.. نزلت شما عند سلمى ختها وكان سيف روح بس ما قالت لحد لانها تعرف ما بتفتك من لسان علوه اللي ما بيخلي حد ما بيخبره وبيضحك عليها ولقت امها وابوها يايين وسلمت عليهم

بو ذياب : ها يابنتي شو صحتج انشالله تاكلين عدل ادري بج في الجامعه ولا يندرابج تاكلين واللا لا
شما: والله يا بويه اكل لكن مب لين ذاك الزود عاد تدري مب من زين الاكل اللي عندهم اللا هو شي يصبرنا وخلاص
ام ذياب : وا عليه على بنتي فديتج اللحين قومي كلي وحطي راسج ورقدي
شما: انشالله امايه..

ويلسوا بوذياب وحرمته والعيال تعشوا وخبرهم انه بيت سعيد بن علي (خال العيال) انهم يبون عرس سلمى وخالد في اجازة نص السنه يعني شهر 1 وشاوروا سلمى اللي ماتت من الفرح والمستحى والكل عرف انها راضيه ومر اليوم على خير..

سيف اتصل طبعا بذياب اللي نقع فيه خيانه ومالقاه .. : الو هلا والله بعرب بس للاسف ما فيهم سنه العرب
ذياب: اوب منو عاد اللي ما يعرفون سنه العرب . ليكون تقصدني ويضحك ذياب .
سيف : والله مادري بك اترياك نص ساعه ولا شفت شي منك وورانا شغل وانته تدري
ذياب: اسمحلي والله الغالي التهيت ويا الربع ولا حسيت بعمري بس تعال هني انا في الكافي ويا الربع والاوراق وياي
سيف : خلاص انشالله ربع ساعه وبييكم

سيف وهو في الطريج تذكر شما والموقف اللي صار ترا هو بعد انحرج انه ضحك عليها بس مارام يقبض عمره بس الغريبه انه ابتسم يوم ذكر الموقف وعقب استوعب انه شافها بليا شيله وكيف انه خدودها توردت من المستحى وعرف انه في بيت عمه راشد بن محمد شي ملاك جماله محسوس ماحد يحسبه غير اللي ينتبه له.. وشما تقول يا ويلي عليك يا ولد عمي اذكر يوم كانوا يبون يحيروني لك قبل كيف سويت لهم حرب عشان ما اخذك لكن ثرك ظهرت مب هين يالله ماعلينا شو ابا تراني انا اللي رفست النعمه بس احلى شي انه هوبعد ما كان مقتنع.. ورقدت شما من وقت لانها هلكانه من الدوام ووراها نشه من الصبح بعد اما سيف سار للربع وخذ الاوراق عن ذياب وظهروا رباعه عشان الوقت تاخر وكل واحد سار بيتهم

سيف وهو داش البيت والكل رقود: ( يغار وغيرته تفضح غرامه) وينطر ضحك على عمره
وضيح : بسم الله الرحمن الرحيم هههههههههههههههههه شو ياك حوه
سيف: اعوذ بالله شو موعنج لين الحين
وضيح : ماياني رقاد اللا اقول منو اللي يغار وغيرته فاضحتنه وتضحك عليه
سيف : انشدي بنت عمج (وخبرها الموقف ويلسوا يتضاحكون وعاد وضيح خبرت سيف انه شما كيف منحرجه منه ومارامت تتحرك من مكانها)
وضيح: اكيد ويها غدا احمر صح؟
سيف : هيه والله بس شو مستحاها حلو
وضحه: الله الله تتغزل بعد ادريبها ماشالله عليها جنان
سيف : لا اتغزل ولا شي اللي شفته قلته (ويضربها على جتفها وسار حجرته بيرقد ووضيح نشت وراه بترقد)

وعقب الحشره اللي سووها تظهر ام سيف من الحجره تدور حد بس ما لقتهم

ام سيف تكلم عمرها : يالله مالحقت عليهم شو من الجنس هذيل ما يخلون حد يرقد وردت ترقد يحليلها وهيه متحسفه على الرقاد الي طار من عيونها.. في اليوم الثاني وضحه خطفت على شما بيسيرون الجامعه ويضحكون على سالفه البارحه ووضحه تخبر شما عن سواف شو قال

شما : والفضيحه يعني ماحد غير سواف يشوفني في هالموقف
وضحه : ربج عاد ههههههههه ماتدرين ليش جي استوابج
شما : جب جب يالله انزلي خلنا نسير نجابل ويوه هالمدرسين
في الشركه ابو سيف ( حمد بن محمد ) يكلم ذياب : ها يا ولدي عسا عطيت الاوراق كلها حق سيف ؟؟
ذياب: هيه عمي والحمدلله كل شي اوكي يعني انشالله المناقصه بترسي علينا
بو سيف : انشالله ياولدي..

وهني يدخل سيف ويتمون يسولفون عن الشغل شوي وعقب كل حد سار صوب مكتبه.. سيف ماحب يشغل نفسه في التفكير عن شما لانه يدري انه شما فيها نوع من الجاذبيه وكان خايف من هالشي وماحب يصدع راسه بها اما شما كانت تقول في خاطرها يالله شكثر طلعت غبيه وخفيفه في نظره يعني انا مارمت ايود عمري شوي اوف ..
وعند الضحى ام سيف في بيت ام ذياب يشربون الجاي ويسولفون شوي

ام ذياب : والله يا خويتيه ابا اخبرج بشي وما بلاقي غيرج يساعدني
ام سيف : خير انشالله قولي افا عليج ما مبينا
ام ذياب : تسلمين الغاليه .. فديتج انا ابا ايوز ولديه ذياب بس في بالي شي
ام سيف : هذي فرحه لكل والله يوم انه ذياب النشمي بيعرس بس شو تبين تسوين
ام ذياب : الغاليه انا ابا بنتج وضيح والله انها تنحط على الجرح يبرى وما بلاقي غيرها تحطنا في عيونها وتحب ولديه
ام سيف : هذي الساعه المباركه يازين ذاك اليوم اللي بتحدر بنتي فيه بيتكم وبتغدي بنتكم
ام ذياب: وهذا العشم فيكم بس انا ابا ذياب يشوف البنيه تدرين يا عوشه مابا احس انه ولديه خذ أي وحده بس لاني انا اخترتها اباه يكون مقتنع وماشي احلى من جذي واباه يتقرب منها بس من غير ما يحسون الاثنينه في الموضوع .

ام سيف : والله مادري شقولج بس ظنج انه هالشي بيقربهم من بعض وبعدين.. (ام سيف متررده تخاف انه يصير شي غلط في الموضوع لكن ام ذياب صح انها مب متعلمه بس كانت تفكر في عيالها صح ومتفتحه وماتبا شي بالغصب لعيالها ولعيال غيرها وقدرت تقنع ام سيف اللي كان فيها خوف بس تشجعت عقبها (.
ذياب اللي ماكان في باله أي بنت ماكان هالشي يهمه لانه يعرف في الاخر مصيره انه امه اللي بتزوجه فليش يتعب ويحب ويفكر بوحده بتكون من المحظورات انه يفكر فيها ولا خطرت بباله لا وضحه ولا غيرها ولا كان يشوفها حتى غير وهيه خاطفه عالسريع وسلام على الماشي ونفس الحال مع شما وسيف بس هذيل لانهم كانوا بنخطبون لبعض وماصار أي شي بينهم عشان جي في نوع من الحساسيه في الموضوع .
اسمتروا ام سيف وام ذياب في التفكير وقالوا بيخلونها للصدف وبيشوفون شو بيصير.. في يوم الجمعه وكل جمعه هالعايلتين متعودين انه مره غداهم عند بو ذياب ومره في بيت بو سيف وهالمره كان في بيت بو سيف والكل لازم يسير العزيمه..

ام سيف : امايه وضيح تعدلي واتلبسي ما ابا حد يقول بنتي ما تعرف تسنع عمرها
وضيح : وليش يعني منو اللي ياي اللا بيت عمي راشد ونحن متوالمين على بعض من زمان يعني مب غرب
ام سيف : ولو انا جي اباج تدرين بنتي الوحيده ابا اشوفها دوم غاويه والا ما يحق لي
وضيح : حاظر يا امي

وهيه مستغربه شو بلاها امي وتضحك وضيح على عمرها وتسير تتلبس بس ما تعدلت وايد لانها ما تبا تغير في شكلها لين يوم عرسها والكل يشوفها شي ثاني وهيه ماشالله عليها قمر ما ينقصها شي والكمال لله.. وصلوا بيت راشد بن محمد ودخلوا الرياييل في الميلس والحريم في الصاله وحطوا الغدى ويسولفون والبنات روحهن في صوب عقب الغدا يلسوا ام سيف وام ذياب يتكلمون عن نفس السالفه

ام سيف : ها يا فاخره على شو نويتي؟
ام ذياب : والله مادري يا ام سيف يوم حزتها كل شي يضيع من بالي بس تدرين انا بسير الميلس وبيلس ويا الشيوبه والعيال وانتي الحقينا ونج بتيبين دلل الجاي والقهوة يالله سيري
وسارت ام ذياب الميلس ويلست وياهم وتسولف ويا عبيد ولد حمد بن محمد: ها بويه عبيد شو الدراسه ؟؟
عبيد : والله يا عمتيه كل شي زين بس بعد تراني طفرت
ابو سيف : ماشي طفرت بتكمل انشالله وبتغدي شرات اخوك هكو خلص ماشالله عليه
سيف : احم احم انا قدوتك عبود سو شراتي
علي : ههههههههههههههههههه اندوك منو القدوة عيل ذياب ما يقوللي جي لانه يدري انه قدوة سيئه للمجتمع
ذياب : امف عليك شو بعد سيئه مسود الويه انا براويك ويلسون يضحكون وابو ذياب يسولف عن الشغل والعزبه مع بو سيف يعني عالم ثاني وتدخل ام سيف يايبه القهوة والجاي وتيلس تصب لهم ويتغامزون هيه وام ذياب وبالصدفه قبل لا يسوون أي شي تقوم وضحه وتشل شما تقولها: تعالي نوايج من الباب ابا اشوف علوه عشان شوي اقهره

شما ترد عليها: لا لا دخيلج مافيني اشوف سيف والا يشوفني ماروم
وضيح: وين بيشوفج ماحد بيدريبنا بنوقف صوب الممر اللي عند الحمامات وماحد بيدري بنا

ساروا الثنتين وخلو سلمى تشوف التلفزيون وقفوا شوي ومارامت شما تتحمل يوم شافت سيف وشردت داخل اما وضيح وقت وشوي الا حد ظهر من الحمام وما حست غير انه حد يمسك شعرها الطويل اللي كانت معقصتنه وطايح عقصها لين تحت ويرها من شعرها وهني هيه تحرت اخوها عبيد لانه ما كان في الميلس ويودت الايد اللي ميودتنها من شعرها من غير ما تلتفت وهيه تتحلف له: ماعليك يا عبود انا براويك..

ويوم التفت شافت شي ثاني جدامها شافت ذياب بطوله وبهيبته وبجماله ميود عقصها تفلخت مكانها وضيح ماعرفت شو تقول وشو تسوي وطلع بعد انه هو يحليله على باله شما لانهن نفس الطول والجسم وتيبس مكانه ماعرف شو يسوي والا شو يقول وشعرها بعده في ايده مالقى غير انه وضحه ركضت من جدامها وانسحب شعرها من ايده شعرها اللي كله نعومه وذياب بعده في محله..


وعقبها سمع صوت ابوه يزقره عشان بيسيرون وام سيف وام ذياب بعدهم يفكرون وبنشوف لشو وصلوا في الصاله شما تلبس عباتها ووضحه متيبسه مكانها تقول معقول يكون ذياب تحراني انا شما او يدري اني انا وضحه وتم السؤال حاير في ذهنها ولا قالت لشما شي غير انه حست انه كشفوها وونها خايفه..
شما يلست تضحك على وضيح قالت: احسن ماحد قالج يوم انج تبين علوه كنت بزقره لج دواج ياللا باااااااي وساروا قوم راشد بن محمد


اذا عيبتكم بكمل
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 07-22-2009, 08:33 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية حكومة الغلا

بيانات حكومة الغلا
تـاريخ التسجيـل : Mar 2008
رقــم العضويـــة : 19144
الـــــدولـــــــــــة : london dxb
المشاركـــــــات : 635 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 154
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : حكومة الغلا غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

ويـــــــــــــــــــــن الـــــــــــردود __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رسام مبدع
0 +رحله سمو الشيخ محمد و حمدان لتنزانيا‏+
0 محـــــروم ابا فيديو
0 بنات بغيت مساعده
0 ابا رايكم


 


  رد مع اقتباس
قديم 07-23-2009, 11:21 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية حكومة الغلا

بيانات حكومة الغلا
تـاريخ التسجيـل : Mar 2008
رقــم العضويـــة : 19144
الـــــدولـــــــــــة : london dxb
المشاركـــــــات : 635 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 154
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : حكومة الغلا غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

في نفس اليوم بعد مارجعوا قوم راشد بن محمد ببيتهم سار ذياب حجرته يقيل شوي لين العصر بس تم تفكيره مشغول في اللي صار اليوم يقول في خاطره يا هل ترا وضحه حاطه في بالها اني انا تعمدت اسوي جي وانا اعرف انها وضحه ولا بتعرف انه موقف صار بالغلط ومن غير قصد؟ وتمت الافكار توديه واتييبه لين ما غفت عينه شوي..

طبعا شما ما تدري عن شي وكانت هيه بعد في عالم غير العالم من بعد ماشافت ويه سيف وهيه تقول ياربي شو اللي صار واستوى بس شغلت عمرها في البروجكتات وماسوت شي ..

فطيم (اخت شما وعمرها 10 سنين ) : شموم تعالي شوفي سلمى تباج من متى تزقرج .

شما: انشالله عمتي فطيم يايتنكم ترا ماشي غيرج انتي والعروس في البيت ونزلت شما عند اختها سلمى تشوفها
شو تبا وعلي طبعا مشرف المكان ويالس ..

سلمى: وينج ذليتنا ما نبا منج شي صاحبه السعاده
شما: انزين يايتنج ما مداني انزل من الدري واللا تبيني اتخرطف على ويهي
سلمى: لا سلامتج آنسه شميم المهم سمعيني العرس ما بقى عليه غير شهر ونص ويمدينا نسير نفصل لج ولفطيم وشوفي وضيح جان تبا ترابعنا اما عني انا خلصت كل شي وانتي اكيد ما تدرين لانج مب فاضيه لنا
شما: اللللله واخيرا فديتج عروستنا انا خلاص انا بكلم وضيح وبشوفها جان تبا ترابعنا بس متى تبينا نسير ؟
سلمى : اليوم عشان ماشي وقت بنشوف الموديلات عسب نعرف القطع اللي تناسبها
وسارت شما تتصل حق وضيح

شما : الوو السلام عليكم
سيف : وعليكم السلام مرحبا..
وهني استوعبت شما اللي رد عليها هو سيف وماعرفت شو تسوي
كانت تتمنى تسكر السماعه في ويهه لكن طبعا ما تقدر
سيف : شحالج بنت العم عساج طيبه
شما بخجل : بخير يعلك الخير.. الا وين وضيح
سيف وهو حاس انه شما مب طبيعيه ومستحيه فما حب يحرجها اكثر : دقيقه بزقرها لج
وضيح : هلا والله شميم شحالج
شما: بخير شو بيتغير فيني توني مفارجتنج ههههههههههه اقولج سلمى تبانا نسير نشوف موديلات حق الفساتين ها شو رايج بتخاوينا؟
وضيح : اكيد طبعا متى بتخطفون علي
شما : ربع ساعه وبنكون عندج
وضحه : اوكي اترياكم

ويسكرون وكل وحده تسير تتلبس لانهم بيسيرون..
وخطفوا على وضحه وساروا عند كذا مصمم لين استقروا عند مصمم واحد وقالوا انهم باليوم الثاني بيسيرون يشوفون القطع اللي بياخذونها..

وفي بيت سعيد بن علي ابو خالد خطيب سلمى الكل مستانس وفرحان لانه سلمى بتدخل بيتهم وانه ولدهم العود خالد بيعرس انشالله جريب.. خالد يحب سلمى وربنا وفقه بانه اهله اختاروها له يعني لقى اللي في باله وسلمى بعد كان خالد كل دنيتها ..

في الكافيه سيف وذياب مع ربعهم احمد وفاضل وسالم يالسين يسولفون ويقضون وقتهم لين ما ايي الليل وكل واحد يسير بيته وعلى هالحال

سالم: ها فضول ما قلتلنا متى عزمت على العرس
فاضل : والله ما يندرى شو بيصير جنهم اللا بييوزوني على كيفهم ماشي امل في اللي اباها
ذياب : تستاهل ماحد قالك ما تسمع الرمسه قلتلك شو تبا لها الخبال حب وماحب تدري انه هالشي من قائمة المحرمات انه نفكر فيه الله يعينك على ما ابتلاك
فاضل : آآآآه عاد ياخوك حبينا وخلاص شو نسوي ذيج الساعه ماحد يفكر القلب دق وخلاص
سيف : هيه والله خلاص يا فضول اتوكل على الله وعرس لانه لو بتم جي ماحد بيسوي لك سالفه من اهلك وما بياخذون لك اللي تباها
فاضل : الله كريم

وسيف في عالم ثاني يفكر في نظرات شما الخجوله اللي خلت راسه يفتر واللي ما لاحظ هالشي اللا عقب ما ظهر من عندهم بس فكر في كلام ذياب هل يا ترى حتى انا شما بالنسبه لي من قائمه المحظورات اني احبها؟؟ بس هيه بنت عمي يعني ما اظني حد بيردني ويلست الافكار توديه واتييبه لكن بالنسبه لذياب ولو انه وضحه خذت شوي من تفكيره بس بعد رافض انه يفكر هالتفكير لانه كله خوف انها ما تكون له وترك كل شي للايام ..


ام سيف : عبوووود بتخبرك انته ما وراك دراسه 24 ساعه لعب خل عنك هالشغلات واقبض كتابك
عبيد: امايه تراني ادرس شوي والعب شوي انتي ما تبيني غير اني ابيض ويوهكم في النهايه وترا هذا اللي بيصير انشالله
ام سيف : انشالله يا ولدي بس بعدني اخاف عليك وما ابا حد يكون اخير عنك في شي والله ما رزقني غيرك انته وسيف افرح بهم واشد الظهر فيهم
وضحه : نعم نعم شو بعد غير عبيد وسيف وانا يا امي بنت الجيران واللا شو يعني
عبيد : ويييييييييو بس خلاص راح عليج الدور سيري دوري لج ام ثانيه هههههههههههههههههههه
ام سف : واعليه بنتي فديتج انتي بعد مالي غيرج ولج كل شي بس اخرتج بيت ريلج وما بيتم عندي غير خوانج ويا حريمهم فديت بنتي الغاليه

وضيح : هيه اتحسب بعد فديتج امايه علني ما خلا منج يارب وبعدين حتى لو عرست بتم وياج ما بسير بعيد عنج
عبيد : اعوذ بالله سوبر جلوو

ويلسوا يتناقرون شوي لين ما سارت وضحه ويا بنات عمها
لانهم مقررين يسيرون ياخذون قطع اليوم وختاروا قطع ولا اروع وساروا عند المصمم وفصلوا فساتينهم
اما ام ذياب وام سيف ماعرفوا شو يسوون عشان ذياب ووضحه بس حطوا في بالهم انهم يبونهم لبعض وقالوا بيترييون لين يخلص عرس سلمى ويمكن كل شي يتغير او هو ذياب بنفسه بيقول انه يبا وضحه..

وبعدها بيوم في الجامعه شما ووضحه مع بعض يمشون لانه عندهم بريك وقالوا يبون يغيرون جو من الكانتين وكانوا يسولفون لين ما قالت وضحه حق شما الموقف اللي صار لها ذاك اليوم وشما فاجه عيونها مب مصدقه انه هذا صار لها وتموا يضحكون ولكن وضحه تم قلبها يدق بقو رغم مستحاها من اللي صار وشوي اللي تصرخ شما صرخه ودموعها على ويها..

طاحت وضحه في الارض وهم يمشون ارتبكت شما وصاحت ما رامت تسكت وعلى طول اتصلت بخوها ذياب لانه ماحد كان في تفكيرها غيره ولانه الي كانوا يسولفون عنه فاالاسم في بالها
شما : الوو ذياب وهيه تصيح
ذياب : ها شماني خير شو فيج شو بلاه صوتج
شما : ذياب الحق علي وضيح طاحت علي تعال الجامعه شلنا ما اعرف شسوي
ذياب : ها وضيح خير شو ياها اقول انا ياينكم اللحين ويسكر عنها واييهم على الجامعه على طول..

وكانوا شالوا وضحه داخل يتريون اخو شما وكلمت شما المسؤولين اللي في Student serves عشان يظهرونها وهذا كله وضحه ماتدري عن شي وحواليها ربيعاتها يحاولون يوعونها..

طبعا دخل ذياب وراواهم بطاقته عشان يظهرون شما ووضحه وظهروا شما تحاول تمشي وضحه لين السياره وركبوا ذياب في حاله جنونيه مب عارف شو يسوي يحس ان وضحه امانه لازم يسوي شي بسرعه وراحوا المستشفى ودخلوها وحطوا لها مغذي وشما وياها وذياب يالس يتريا برا ويسال عن حالتها قالوا له عندها فقر دم وانها تأثرت اكثر لانها كانت تمشي تحت الشمس وشما تصيح على بنت عمها مب عارفه شو تسوي وماحد من اهلها يعرف وقالت احسن انها ما تقول لحد لين يشوفون شو بيصير ودخلت شما الحمام تغسل ويها وتتيدد تبا تصلي وفي نفس الوقت ذياب يزقر وماحد يرد عليه استغرب فقرر انه يدش الغرفه يشوف اخته ويوم دخل ما لقى حد في الغرفه لانه الحمام شوي كان على طرف وما انتبه و مالقى نفسه غير انه ريوله خذته صوب وضحه يبا يتطمن عليها شاف ملاك نايم وخدودها متورده من الشمس والمغذي في يدها ومالقى نفسه غير ان دمعه منه طاحت على خدها خوفه على بنت عمه وتذكر اخر موقف بينهم مشاعره اختلطت في بعض ما عرف شو يسمي هذا خوف على بنت عمه واللا انها جزء من قلبه وخايف عليها؟ طلع ذياب من الغرفه وهو معطينها ظهره وفتحت وضحه عيونها وحست بشي يسيل في خدها استقر عند شفتها عرفت انها دمعه بس ياترى دموع منو هذي مب دموعها اكيد واللي تشوفه معطينها ظهره ماتعرف منو هذا لين خذت نفس عميق عشان تنبه الشخص اللي يمشي وشوي سمع ذياب نصخ وضحه وعلى طول التفت من الخوف عليها فكر انه شي ياها وربع صوبها لقاها مفتحه وهيه تشوفه باستغراب وفي عينه دمعه معلقه وتساله شو فيها وليش هيه هني


ذياب : الحمدلله على السلامة ما تشوفين شر
وضحه بخجل وخوف : الله يسلمك بس ليش انا شو فيني ؟؟

وهني تدخل شما وتشوف اخوها عند وضحه وتربع صوبهم شما : فديتج والله شحالج غناتي زيغتيني عليج شو ياج
وهني طلع ذياب عنهم بزقر الدكتورة تشوفها وعيون وضحه ما فارقت ذياب وهو يمشي لين اختفى عن نظرها وكلها حيره يا ترى هذي دمعته؟؟

وتخبر شما كل اللي صار حق وضحه وكيف يابوها هني والحمدلله عدى كل شي على خير واهلها بعدهم ما دروا وظهروا وضحه ووصوها على الاكل عدل وما تمشي في الشمس مرة ثانيه وهيه يوعانه وظهروا هم الثلاثه وركبوا السياره بيردون البيت بس ما بيقولون لحد الي صار عشان ما حد يتروع عليها..

في السياره
ذياب : الحمدلله على السلامه مرة ثانيه بس عاد اسمعي كلام الدكتورة ولا تزيغينا عليج هالمره بنطوفها وما بنقول لحد المره اليايه يا ويلج
وضحه : الله يسلمك ومشكور ما قصرت يالنشمي
شما : يالله عاد قولي حق امج اني انا رديت البيت وانتي رديتي وياي لانج مصدعه انزين
وضحه : انشالله
ووصلوا وضحه البيت وما تحرك ذياب من سيارته لين ما شاف انه دخلت من باب الصاله عشان يتطمن عليها
ذياب : شموه فديتج ديري بالج على بنت عمج شكلها ما تتحمل التعب وايد وبعدين فقر الدم اللي فيها لازم نتصرف فيه لانه لو امها عرفت بتسوي سالفه
شما : ياويلي انا على اخوي وتنغزه بالرمسه انشالله ياخوي بس شو نسوي فيها
ذياب : انا بقولج بخطف عليكم باجر الجامعه وبشلكن وبنوديها مستشفى النور يسوون لها فحوصات ويكتبون لها على فيتامينات ودوا حديد يعني بنشوف شو بيسوون
شما : بس تظن انها بتطيع
ذياب : لازم اتطيع عيل تباني اخليها جي ولا حد يدري بحالها؟؟
شما : انشالله باجر بقولها فديت اخويه انا ما جذبوا يوم سموك النشمي

دخلت وضحه من باب البيت شافت امها يالسه ويا ام ذياب وسلمت عليهم

ام سيف : ها خير بنتي شو فيج ليش راده اللحين
وضحه : لا يا امي ما فيني شي بس شما ردت البيت وانا قلت برد وياها لاني مصدعه شوي
ام ذياب : ياويلي على بنتي شو بلاها
وضحه : لا عموه مافيها شي بس ما تبا تحضر تقول ماشي مهم اليوم وقالت برد اخير لي
ام سيف : زين يا بنتي سيري غيري وتعالي كلي لج شي
وضحه: انشالله يا امي
ام ذياب : حافظ عليج يا بنت حمد اسميج غاويه
ام سيف : تسلمين يا فاخره تراها بنتج بعد
ام ذياب: واكثر بعد وانشالله يستوي الي في بالنا يارب
ام سيف : انشالله

وضحه في غرفتها محيرتنها الدمعه المعلقه على خده واللي استقرت عند شفايفها وعيون ذياب اللي كانت فيها دموع ياربي شو الي صار ذياب شو فيه انا شو فيني احساس بالخوف والرهبه مااعرف شو اسوي وقالت انها بتكلم شما تفهم منها السالفه اكثر عقب ما تاكل لها شوي لانها ميته من التعب.

ذياب اللي يقول لعمره انه ما يبا يحب وانه ما يشغل عمره بهالشي لقى الخوف على بنت عمه متربع قلبه وشعرها اللي لامس ايده بكل نعومه دموعه اللي ما نزلت في يوم الا عليها هيه عيونها اللي كلها تساؤلات ماعرف شو يسوي ويفكر في قراره انه ما يخليها جي لازم يسوي شي عشان بنت عمه تكون في احسن حال

شما : الوو مرحبا عموتي شحالج عساج طيبه
ام سيف : مرحبتين والله انا بخير يسرج حالي
شما : ماشالله اكيد امي عندكم لو كنت ادري كنت نزلت عندكم
ام سيف : هيه امج هني منو يخاويني غيرها الله لا خلاني منها انشالله . الا يا بنتي منو يا يبنكم البيت
شما ارتبكت بس قالت عادي شو فيها : والله يابنا ذياب لان الدريول ما يرد على التلفون
ام سيف : هيه ماعليه يا بنتي اندوج وضيح تباج حشرتني
وتموا شما ووضيح يسولفون وام سيف تخبر ام ذياب انه ولدها ذياب رادنهم البيت
ام ذياب : زين والله يظهر انه يا عوشه من غيرما نسوي أي شي العيال روحهم بيتوالمون على بعض
ام سيف وهيه تبادل ام ذياب الفرحه : هيه والله ..
الحمدلله يا فاخره عسى الله يتمم كل شي ونخليهم جي احسن من غير ما نخطط لاي شي الصدف تراها احلى من أي شي ثاني
وكملوا سوالفهم

وفي الصوب الثاني شما تخبر وضيح كل شي بالتفصيل لكن وضحه ما قلت لها عن ذياب يوم كان عندها في الغرفه وهني شما تخبر قرار ذياب بانه ياخذهم باجر عشان الفحوصات

وضيح : لا شو انتي مينونه تبيني اطيع .. لو حد درى من اخواني واللا شي شو بسوي انا
شما : ما حد بيدري وبعدين اللا هيه مستشفى ياحظي اللي يسمعج سايرين نتمشى نحن يعني
وضحه : والفضيحه شو تبيني اسوي ما ابا استحي..
وهني يمر ذياب ويسمع الرمسه وخذ السماعه من شما
ذياب : وضحه كلها ساعتين وبردكن الجامعه بس نبا نتطمن عليج ويكتبون لج ادويه بس
وضيح وهيه قافطه : بس ماله داعي انا باكل وانشالله كل شي بيكون اوكي
ذياب باصرار :لا يا وضحه مافينا اتطيحين علينا مرة ثانيه خلاص باجر زهبوا عماركم على الساعه 10 الصبح بخطف عليكم انتهى الموضوع لا تقولين لا
وضيح : انشالله ومشكور النشمي مايهون علي تعبك ( بمستحى طبعا(
ذياب وهو مب مصدق عمره باللي قاعد يحسه: لا افا عليج الغاليه كله واللا صحتج
وشما يالسه مستانسه وتغايضهم : الله الله يا اخ ذياب شو هالحنيه كلها
ويقوم يكفخها بالسماعه على راسها ويضحك وهيه تتحلف له وترد تكلم وضيح اللي تسمع شو يقولون وضحه: انتي شو هالرمسه بعد ما تدرين اني بروحي مستحيه
شما: لا تستحين ولا شي فديت اخويه يا حظها اللي بتكون في قلبه وتضحك
اما وضحه: طالع الحسد انتي شلج اللي في قلبه برايها ما يخصنا نحن فيه
.. وتموا شوي يسولفون وقالوا بيسيرون يرقدون شوي لانهم تعبانات من الدوام واللي صار لهم مب شوي.. طبعا سلمى ماشي شغله غير تزهب لعرسها او تشوف التلفزيون وذياب طلع غرفته يرتاح وشما بعد وعلي في المدرسه هو واخوانه فطيم واحمد وابوهم في الشركه..
وسيف استغرب وين ولد عمه سار يدق له تلفونه مغلق خاف عليه اتصل البيت ردت عليه البشكاره
سيف : الوو
ريفا( البشكاره) : الوو
سيف : اقول ريفا بابا ذياب في البيت
ريفا: Yes sir
سيف : اوكي ياللا باي..
وسكر عنها وقال بيسير البيت بيشوف بلاه اليوم وسار البيت ودخل الصاله بعد ما دخلته ريفا لين تزقر ذياب قعد يتريا وقال بيقرا الجريده لين ما ايي ذياب..

شما من صوب ثاني مارقدت قالت خلني اجرب هالاي شادو اليديد ابا اشوف لونه علي وحطت وجحلت عيونها وماشالله عليها غدت ماشي احلى عنها وقالت بنزل براوي سلمى لانها كانت يالسه في غرفه تحت تشوف التلفزيون وهيه نازله شافت واحد يالس على الكراسي ويقرا الجريده وحاطنها على ويهه وهيه قالت اكيد ذياب ماشي غيره قالت خلني اراويه انا شو مسويه وهيه فاله شعرها تبا الكشخه تكمل ونزلت شوي شوي وماحس بها سيف وقربت منه وشلت الجريده عن ويهه وقالت له : بوووو شو راااايك في عيوني.. تجمدت شما مكانها شافت سيف في ويها..

سيف مرة ثانيه لا ياربي حرام ويها احمر وهو تيبس مكانه شاف شي عمره ما شافه شاف جمال الكون كله شعر حرير مسترسل لين ركبها عيون جحيله ذباحه هذي منو شما مرة ثانيه..

ابتسم لها ابتسامه كلها حنان وانبهار وهيه شردت فوق مادرت بعمرها وهو مارام يخوز عينه عنها وهيه تربع وشعرها يطير وراها سيف يفكر..

ياربي شما مب معقول احلى الصدف معاها بنت عمي هذي مني وفيني وبهالجمال وشوي تنزل البشكاره وهيه تقوله انه ذياب راقد ما بطل لها الباب وهني انتبه وقال خلاص بييه عقب وظهر من البيت وهو مب قادر يتحرك وشما في غرفتها دموعها خربت كل شي في ويها وتقول سيف شافني مرة ثانيه هالمره غير عن كل مرة حست بقشعريره في جسمها يوم تذكر ابتسامته لها سحرتها رغم صدمتها ومستحاها هدت شوي بس كانت توهم عمرها انها ما تفكر لكن في الواقع مافارقها طيفه ذاك اليوم ابد وهيه بتموت تبا تعرف هو شو يقول عنها الحين اهم شي انه ما يقول هيه تتعمد في هذا كله وحاولت تهدي نفسها شوي لين ما غفت عشان تنش العصر وتشوف شو بتسوي..

يظهر انه في هالبيتين عشاق اثنين شما وسيف ووضحه وذياب 4 قلوب معذبه يحبون بس يخبون عن اعمارهم حب شفاف عذري مايعرفون شو نهايته وماحد منهم يعرف تفكير الثاني فيه كيف لانه الكل صارت له مواقف ما ينحسدون عليها
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رسام مبدع
0 +رحله سمو الشيخ محمد و حمدان لتنزانيا‏+
0 محـــــروم ابا فيديو
0 بنات بغيت مساعده
0 ابا رايكم


 


  رد مع اقتباس
قديم 07-24-2009, 11:57 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية حكومة الغلا

بيانات حكومة الغلا
تـاريخ التسجيـل : Mar 2008
رقــم العضويـــة : 19144
الـــــدولـــــــــــة : london dxb
المشاركـــــــات : 635 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 154
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : حكومة الغلا غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

مابكمــــــــــــــــــــــــــــــــــــل __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رسام مبدع
0 +رحله سمو الشيخ محمد و حمدان لتنزانيا‏+
0 محـــــروم ابا فيديو
0 بنات بغيت مساعده
0 ابا رايكم


 


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشيهانه اللي ضاعت من المربط جابه الله محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-11-2010 09:10 PM
تفتفة الجمس الحوض إذا جاته مويه!!! أفيدونا بارك الله فيكم محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 11-29-2009 12:40 PM
خلفيات مني هديه عربون اخوه دائمه ان شاء الله محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-10-2009 07:40 AM
فصل في هديه صلى الله عليه وسلم في علاج الصداع والشقيقة محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-11-2009 07:40 AM
هديه من الله لا تتركهاتفوتك.....حياكم.... الرهيب القطراوي الإسلام والشريعة 9 07-08-2009 11:55 AM


الساعة الآن 05:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML