إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: مين جربت إبرالميزوثيرابي للتبيض (آخر رد :نوران نور)       :: ضياع الخاتم في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: حلمت أني متزوجة (آخر رد :نوران نور)       :: افضل تصميمات مظلات حدائق حديد للبيع | الظلال الشاملة للمظلات والسواتر (آخر رد :layansherief)       :: معالجة تسربات المياة من الجدران بالدمام (آخر رد :رودى طه)       :: حلم المرأة المتزوجة برؤية بقرة مذبوحة في منامها (آخر رد :نوران نور)       :: مباشرات قهوجيات قهوجي وصبابين قهوة في جدة 0552137702 (آخر رد :ksa ads)       :: ابرة التفجير 5000 والجماع (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم الدم للعزباء (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم تأخر الزواج للمتزوجة (آخر رد :نوران نور)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-29-2009, 03:40 AM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,613
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139



عانت شبكة المعلومات الدولية ” الانترنت ” من البطيء والتأخير بسبب اقبال الناس حول العالم عليها للتأكد من خبر وفاة نجم البوب مايكل جاكسون .
وقد أكد موقع جوجل للبحث على الانترنت لقناة بي بي سي بأن حجم الدخول إلى صفحاته كان يشبه الهجوم عندما اذيع النبأ لاول مرة .
وقد عانى الكثير من الناس الذين بحثوا عن اسم نجم البوب على موقع جوجل من ظهور صفحات خاطئة بدلاً من النتائج المطلوبة.
وقال جبرائيل سترايكر المتحدث باسم جوجل “عانى بعض مستخدمي (جوجل نيوز) ما بين الساعة 02:40 والساعة 03:15 بتوقيت الباسفيك من صعوبات في الحصول على نتائج البحث المتعلقة بمايكل جاكسون”.
وكان هذا هو التوقيت الذي اعلن فيه رسمياً عن وفاة النجم العالمي.
66 ألف صفحة
وقد أكد موقع بي بي سي للأخبار باللغة الانجليزية بأن عدد مستخدميه عند الساعة الرابعة صباح الجمعة بتوقيت بريطانيا قد ازداد بنسبة 48 في المئة عن المعتاد.
وكما تعرض موقع التدوين تويتر للتعطل بسبب العدد الهائل من المستخدمين الذين كانوا يستخدمونه في نفس الوقت.
لكن قبل أن تتعطل خدمات الشركة اعلنت أن اسم نجم البوب ظهر في أكثر من 66 ألف صفحة جديدة.
ووفقاً لموقع (تريندر) الذي يتتبع الانشطة على المواقع الاعلامية الاجتماعية، فان عدد الصفحات المضافة على موقع (تويتر) بعد ظهر الخميس والتي تحتوي على اسم (مايكل جاكسون) بلغ أكثر من 100 ألف خلال الساعة الواحدة.
وتضع هذه الارقام خبر وفاة جاكسون في نفس المستوى مع أخبار المظاهرات في إيران، حيث كانت اخبار ايران تسجل 100 ألف إضافة جديدة خلال الساعة في 16 يونيو/ حزيران الجاري، وأخيراً ارتفعت لتبلغ 220 ألف في الساعة.
موسوعة ويكيبيديا تعاني
وتسببت التقارير الاولية حول وفاة جاكسون وما صاحبها من التباس في موجة من التغييرات والتصحيحيات على صفحة النجم على موقع (ويكيبيديا) للمعارف، حيث حاول المحررون مجاراة الاحداث والعديد من الاشخاص الذين كانوا يحاولون تجديد الصفحة.
كما تعرض للتعطل كذلك موقع (تي ام زد) المعني بالشائعات حول حياة المشاهير، والذي بدأ نشر القصة بعد ورود انباء عن قدوم طاقم طبي إلى منزل جاكسون.
لكن مستخدمي الانترنت انتقلوا بعد ذلك إلى مواقع أخرى من بينها موقع بيريز هيلتون المهتم باخبار مشاهير هوليوود.
وأكدت مجموعة (كينوت سيستيمز) العاملة في مجال مراقبة المواقع الالكترونية أنها رصدت مشكلات في أداء مواقع (امريكا اون لاين)، (سي بي اس)، (سي ان ان)، (ام اس ان بي سي) و(ياهو).

وقال شون وايت مدير كينوت للعمليات الخارجية إنه ومنذ الساعة 02:30 بتوقيت الباسفيك تضاعف معدل سرعة التحميل من مواقع الاخبار من 4 ثوان إلى ما يقرب من 9 ثوان.
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وفاة مايكل جاكسون( صور ) محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 2 06-15-2016 02:05 AM
حصريا سر وفاة مايكل جاكسون / صور‏‏ مزيون المناصير صور فنانين و فنانات 37 11-10-2009 03:34 PM
وفاة مايكل جاكسون يؤدي إلى بطئ الإنترنت وتوقف مواقع عالمية محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-29-2009 03:30 AM
وفاة المغنى الأمريكى مايكل جاكسون بسكتة قلبية محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-27-2009 06:10 AM
وفاة نجم البوب الشهير الأمريكي مايكل جاكسون بأزمة قلبية محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-26-2009 01:10 PM


الساعة الآن 05:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML