إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: كيفية التداول بالاعتماد على الدعم والمقاومة (آخر رد :doaa nile7)       :: معلومات عن شركة شمس (آخر رد :doaa nile7)       :: شركة فرسان الجنوب (آخر رد :ريم جاسم)       :: دور معلم التجويد متعدد الأوجه (آخر رد :amrelmansy)       :: مجال آخر من التقدم الكبير في مجال الإشعاع الطبي (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: الأبعاد الروحية والنفسية لحفظ القرآن الكريم (آخر رد :amrelmansy)       :: اللانغماس في القرآن (آخر رد :amrelmansy)       :: شركة الفا تك (آخر رد :elzwawy)       :: شركة الفا تك (آخر رد :elzwawy)      

قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-2013, 11:17 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]
عضو جديد

بيانات القبيسـيهه
تـاريخ التسجيـل : Sep 2013
رقــم العضويـــة : 148817
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 8 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : القبيسـيهه غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

بيت بو سيف
راشد يالس ف حجرته و يفكر ب ميثه :اخخ محلاها
غلا تفتح الباب بدفاشه كالعاده : منوووووووو ههههههههههييييييي ؟
راشد يتأفف : اللهم طولج يا روح
غلا نقزت فوق شبريته : رششششووود انت تححب "بحماس" وناسسسسه اخووية يححب
رشود يطالعها :................
ضربته ف راسه : انزيين منو هي ؟ كيف تعرفت عليها ؟ شو من القبايل ؟ رشود هي حلوه ولا ؟ رشود بتعرفني علييها صصصصححح ؟
راشد : شو رشود اصغر عيالج انا اسسممي راششد يا حرمه
غلا : انزين رشود تدري كنت حاطه ف بالي انك انته و ميثوه لبعض بس دامك تحب عادي المهم شسمه رشود عرفني علييهاا
راشد ابتسم : ليش ميثوه بالذات
غلا : مدري بس جي تخلف يا ف بالي انكم لبعض المهم بتعرفنيي علييهاا ولاا
راشد : لاا
غلا : رششششششششوووودد ععاااد دخييلكك
راشد : امممم بقولج بس بشرط
غلا : مابا اقوول لحد
راشد : غصبن عنج مابا تقولين لحد بس شرط ثاني
غلا : شووو ؟
راشد : تعزمين بنات خاليه و روضوه اليوم و ينامون وياج بما انه اليوم الخميس يعني عادي و يوم بيروحون بخبرج
غلا : ليششش انزيين
راشد : برايج ما تبين لا تعزمينهم ولا بخبرج
غلا : اموووتت و اعرف و يت ع العزيمه
راشد : يلا الحين تدقين لهم كلهم جدامي و تحطين سبيكر ابا اسسمع
غلا : الحين بدق لمهاري
راشد : و تخلين ميثوه و ميروه وياهن و تحط سبيكر عقب تتدقين لروضوه
غلا : دقيقه بس بييب فوننييه
دقيقه بالضبط و ردت
غلا تتصل لمهره
مهره : هلااا بو الشباب
غلا : اسسسسسسسممعععي
مهره : اسممع
غلا : وين خواتج
مهره : ويايه ليش
غلا : حطي سبيكر
مهره حطت : حطيت
غلا : بناات خخااللييه تسسمعونني ؟
ميره و ميثه : نسمعج
راشد "فدييييت هالصوت"
غلا : اليوم كلكم اتيون بيتننا و تنامون ويايه تسمعوون
ميثه : اذا رويض بتسير انا بسير بدونها هب يايتنج
غلا : انتتي جب
ميره : انا من الحين اقولكم ما اقدر اخلي امايه روحها انا بيلس وياها
غلا : اترياكم و بندت ف ويهم
راشد : فقتج يالهرمه ها اسلوب يرمسون فيه
غلا : انت شو يخصك المهم ايين و يسيرن و تخبرني مع اني ما اعرف شو الفايده من هالشيء
دقت لروضه
روضه بصوت كله رقاد : والله انتي نحيسه ما تتصلين الا يوم اكون راقده
غلا : حد يرقد هالوقت
روضه : تعبانه شو تبين
راشد : ششو يتعبج غير هالريسات
روضه : مدري منو اللي قال لي ترايسنيه
غلا : المهم اسسمعي انا اتصلت بس حبيت اقولج اليوم البنات ف بيتنا و حطي احتياطج بينامون ويانا
روضه : اذا الميث بتنام انا بنام وياج
غلا : هي بتنام و يلا نشي و تعالي اترياج "بندت" عنبو ما يملن من بعض
راشد : جججب و اجلبي ويهج و يوم بيين كلهن طرشي لي مسج
غلا : فدييييييتت روحكك انا قوم قوم ودني الجمعية
راشد : لييش
غلا : ابا اخذ موفي و ابا اخذ جبسات و حلاويات و هالسوالف
راشد : عندج 5 دقايق ما ييتي ساير عنج انا
غلا ركضت حجرتها لبست عباتها حطت جحال و روج و مسكره و زخت كعبها ف ايدها و ركبت الموتر
راشد : جان رقدتي بعد
غلا : انت تباهن ايين يعني تحمل كل شيء
راشد وقف جدام الجمعيه : يلا انزلي
غلا : مابا تنزل وياي
راشد : لاا ما فيني
غلا : برايك
نزلت خذن لها سلة كلها كولاا و سبرايت و حلاويات و جبسات مدت ايدها تبا تاخذ بسكوت ف نفس الوقت واحد مد ايده ف لمس ايدها بالغلط حست كهربه ب ايدها و شلت ايدها ع طول و هو سحب ايده ع طول
.....يطالع عيونها: السموحه منج "شرد بعيد وقف اخر الممر يطالعها"
غلا : بسم الله بلاه مريض شلت البسكوت من الارض و خلته ف السله و كملت طريجها و هو وراها و هي مب حاسه فيه خذت لها موفي و حاسبت و طلعت و هو يطالعها من بعيد لبعيد
شافها تركب موتر راشد ابتسم : حسيت انه الجمال فيه عرق الماس
ياه واحد من وراه و ضربه ف راسه : حمود بلاك ترمس روحك
محمد لف يطالعه و ابتسم : هلا هلا ذياب علوم
ذياب : والله كنت بخير بس يوم شفت ربيعيه استخف و يرمس روحيه قلبي عورني عليه و صرت هب بخير
محمد : هه ويا راسك شو عندك ياي الجمعية
ذياب : ياي ويا امايه تبا و شفتك ترمس روحك قلت اتطمن عليك
محمد : الله يعيين الحين مستحيل تسكت
ذياب : ههههههههه اقول اجلب ويهك اشوفك ف الخيمه
محمد : على خير ان شاء الله
روضه نشت خذت لها شور و نزلت تحت لقت ابوها و امها و حمد باست امها و ابوها ع راسهم و حمد ع خده
بوحمد : رقدتي اليوم بلاج
روضه : كنت مصدعه ابوية تعبت اليوم ف الكليه
حمد : الله يعينج المهم تستوين محاميه و تحقيقين حلمج
روضه : ان شاء الله .. ابوية انا بسير بيت عمتيه و ببات وياهم اليوم
بوحمد : روحج ولا بنات عمج وياج
روضه : لاا اكيد ويا بنات عميه
حمد : متى بتسيرين ؟
روضه : يعني مال ساعه و بسير
حمد يبا يسحب رمسه مب رايم لانه امه و ابوه موجودين روضه فهمت
روضه : بس ميره مابا تسير وياناا بتيلس ويا امها
ام حمد : الله يخليها لامها و ويوفقها "طالعت حمد" و يرزقها ب ريل
بوحمد و روضه : هههههههههههههههههههه
روضه وقفت : يلا انا بسير اجهز
صوب ميثه و مهره يالسات ف الصاله يترين روضه دقت لهن روضه و ظهرن لها
ميثه : روضوه دخيلج اول شيء بابا روتي ابا كرك با اقند راسسي
مهره : ايييييييهه بناخذ ويانا بنات عمتيه
روضه : خلاص دقي لهن خليهن يتجهزن
ميثه دقت لليازية و اليازيه دقت لغلا عسب ترد البيت
راشد : انا يوصلج عندهم خ يسيرون عند بتأخرينهم
غلا دقت لروضه :روييضض
روضه : هلاا
غلا : رشود يقول هو بيوصلني لااني بتأخر عليكم و المول اقرب لي
روضه : خلااص ععيل بنتجدمكم بسسألج بينزل وياناا ولاا
غلا : مدري "لفت لراشد" رشود بتنزل وياناا ولاا
راشد : هيه
غلا : هييهه بينزل
روضه : خلاص ععيل باي
غلا : باي
روضه دقت لحمد اللي كان ويا سيف و خبرته و قالها انهم بيون عندهم
وصلوا راشد و غلا عقبهم روضه و البنات و عقبهم حمد و سيف
ميثه : خخاطري ف باسكن روضوهه قومي ويايه
روضه : ميثوه مب متفيجه دخيلج عاد ايلسي
ميثه : مهاري يزوي غلا وحده فيكن تتكرم و تنش ويايه
كلهن :......................
راشد : ههههههههه قومي انا بسير وياج
ميثه وقفت : اخخيييراا حد رحمني
راشد ابتسم و فخاطره "ارحميني انتي اول"
مشى راشد حذال ميثه و يسولفون ويا بعض يت وحده تطالع ميثه بنظرات ميثه تطالعها بأستغراب
البنت لفت صوب راشد و ابتسمت و بدلع : ممكن سؤال
راشد و بنفسيه خايسه لانها يحتقر اشكالها : خلصينا
البنت : يستوي تعطيني رقمك
راشد : لاا
البنت : لييش
ميثه و هي متنرفزه : اتوقع قلتي سؤال مش سؤالين
البنت بوقاحه : انتي محد رمسج ارمس المزيون انا
راشد ابتسم : انتي ايييه شو فيج ترمسين حبيبتيه جذه "زخ ايد ميثه" و هالمزيون و حبيبته واحد يعني ما يفرق منو يرد علييج
سحب ميثه و مشى و ميثه ساكته استانست لانه قهرها بس ما تعرف ليش قلبهاا ككان يدق بسرعه
راشد : ميثه انا اسف بس
ميثه قاطعته : لاا عادي اصلا زين سويت فيها بغت تموت يوم قلت لها حبيبتي
راشد مسك ايدها : احبج
ميثه بلمت : هاه ؟
راشد : احببج اعشقج شو ها "حط ايدها ع قلبه" ها مالج انتي سرقتيه
ميثه بعدها مب مستوعبه : اناا ؟
راشد ضحك : هييه يالمفهيه انتي احبج
ميثه توها تستوعب نزلت ايدهاا و لفت عنه و هي تحس الدموع تيمعت ف عيونها تنفست بقو عشان ما تطيح دموعها راشد ابتسم يوم شافها لفت ع باله استحت و مشى وراها
راشد : و انتي
ميثه : شو
راشد : تحبيني
ميثه : يمكن
راشد : كيف يعني
ميثه بهمس : هيه
و يلست عدال روضه و تطالع راشد اللي تم شاق الحلج
ميثه ابتسمت لروضه و طالعت فون روضه بمعنى شلي فونج ابا ارمسج روضه شلت فونها و ميثه خبرتها ع البيبي
روضه شهقت صوت عالي كلهم سكتوا و تموا يطالعونها
روضه : شو فيكم
حمد : انتي اللي شو فيج !
روضه : ما شيء ارمس ربيعتيه "لفت لميثه" قومي ابا اسيرالحمام
ميثه وقفت و اول طلعوا من بابا روتي
روضه صرخت : انتي شو سويتي
ميثه : ما ادري
روضه : بس انتي قلتي انه حب مراهقه
ميثه : قلت جيه لاني حسيت انه ما يحبني ما كنت اباج تعرفين انه ما يحبني
روضه : و كيف عرفتي انه ما يحبج و انتي اصلا ما قلتي له
ميثه : ...............
روضه تمت ساكته عقب تنهدت : انتي من يومها ما نسيتيه صح
ميثه : ولا قدرت
روضه : يعني تحبينه
ميثه متلومه : هيه
روضه : تدرين عبالي تستهبلين عليه و ما تحبينه كنت بذبحج كله ولا راشد
ميثه بغيره : و ليش يعني
روضه ضحكت : لانه غبي و خريش ما اباج تجرحينه و يستتوي كئيب
ميثه : روضضهه انتتي قصصدج اللعب عليه ؟ تعرفين اني مستحييل اسسويها ف اي واحد و ها ولد عميه هب غريب تتحريني بدمره ؟
روضه : لاا ططبعاا اعرفجج انا مستحيل تسوينها بس يلا خ نرد تأخرنا
ميثه ابتسمت : اوكية
يلسوا و ميثه متلومه من راشد
سيف : راشد بلاك من يلست شاق الحلج
راشد : تباني اصيح يعني
دخل حميد و ربعه واحد من ربعه صفر
عبدالله : شهالغراشيب للاسف ويا هلهم
حميد لف يطالع : ايييهه عيونك
حميد راح صوبهم : افاا يالخونه متيمعين بدوني
سلم عليهم و وقف يسولف وياهم
مهره : ايلس انزين ليش واقف
حميد ابتسم : لاا ياي ويا ربعي يلا اخليكم
حمد : اقولك
حميد : هلا
حمد : بو التيشيرت الاصفر من قوم الـ******
حميد : هيه تعرفه ؟
سيف : نعرف اخوهه الله ياخذه و يفكنا من شره
حميد: قصدكم خالد؟
حمد : هيه
حميد : ليش الريال ما فيه شيء
سيف ضحك : ها القوم كلمة رياييل حرام تنقال لهم المهم سير عند ربعك
حميد سار بدون ما يقول ولا شي و يلس ويا ربعه
روضه : اسسمعوواا
حمد : نسمع
روضه اشرت ع حمد و سيف و راشد : انتوا يلا اجلبوا ويهكم ربيعتيه يايه و مايد ربيعكم هني يقول خطفوا علييه
سيف : و انتي كيف عرفتي انه هني
روضه : لانه اخو ربيعتيه اللي يايه يالخبل و يلا قوموا
راشد وقف : عيل انتوا سيروا عند ربيعكم و انا رايحح
وقفوا حمد و سيف
حمد : خلاص عييل انا بحاسب و بروحح عند ميود
روضه : لا لا تحاسب انا بحاسب عشان حمدوه بتيي الحين يمكن تطلب شيء
حمد : اوكيةة
و راحوا دخلت حمدوه و سلمت عليهن و يلست وياهن
مهره رفعت عينها صوب طاولت حميد لقت عبدالله يطالعها و طرش لا فلاي كيس
مهره طالعته بنظره و زخت فونها طرشت بنق حق حميد
حميد : هلا مهره
مهره : ابا اتمشى زهقت منهن جان بتسوي فيني خير
حميد : اوكية
وقف و سار صوبهن
حميد : يلاا مهاري قومي
مهره وقفت
ميثه : وين سايرين
حميد : اباهاا ف سالفهه
روضه : اوكيةة عييل يوم بتخلصون ارجعوا عشان نروح البيت
مهره : اوكية
رفعت عيونها لعبدالله و طالعته بنظره و مشت ويا حميد
عبدالله طرش بنق لحميد
حميد: مسرع ما اشتقت لي
عبدالله : ابااهاا
حميد : منو
عبدالله : اللي وياك
حميد : نعععمم
عبدالله : كم تباا ؟
حميد : انت صاحي
عبدالله : عيونها تذبح و عليها جسم مب طبيعي
زخ ايد مهره و سحبها رجع له
عبدالله وقف جدامه : ما قلت لي كم تبا "يطالع مهره " عشان تعطيني هالحلوهه
حميد عطاه بوكس طيحه ف الارض
وقف عبدالله و طلع سكين من جيبه و طعن حميد ف ريله
مهره صرخت : حمييييد
كل البنات ركضوا صوبه و حمده دقت لمايد اللي كان ويا حمد و سيف
غلا بقوة قلب طلعت السكين من حميد و حطت ايدها ع مكان الطعنه
مهره راحت صوب عبدالله و عطته ككف قوي
مهره تصيح : صدقهم يوم قالوا انه كلمة رياييل حرام تنقال لكم
عبدالله كان بيرد لها الكف بس سيف زخه و لوى ايده
سيف : ايدك هاي اكسسرها ان جربت صوبهم مره ثانية و دزه ع الارض
حمد: وين روضه و حميد
كل البنات استوعبوا انهم محد
ميثه دقت لروضه ع طول
ميثه تصيح : روضه انتي وين
روضه : ماخذه حميد المستشفى
ميثه : اي مستشفى
روضه : مستشفى ********
ميثه بدت تطالعم : مستشفى ال*********
حمد : سيف وصلهن البيت انا بسير المستشفى
اليازية و مهره ف نفس الوقت : انا بيي وياك
حمد : محد بيي ويايه
مهره : مااا يخخصصني بسير وياك يعني بسير وياك
اليازية : خلاص خذ مهره وياك
مايد وصل حمده البيت و سار المستشفى
وصلوا حمد و مهره المستشفى و عقبهم وصل مايد و هو داخل لمح روضه يالسه برع و في واحد مضايقنها رايح راد و هي منزله راسهاا
.....: افاا افاا لييش لييش هالضيق يالغلا محد يروم يضايقج دام راسي يشم الهواء
راح مايد صوبها و وقف مجالبلنها : روضه ؟
روضه رفعت راسها طالعته و نزلت راسها نزل مايد لمستواها و يلس ع ركبه
مايد : شو فيج روضه و ليش يالسه برع روحج
روضه :ما احب جو المستشفيات اتضايق منها
مايد : هي صدق اتييب المرض بس الشباب رايحين رادين عليج بيلعوزونج يا انج تتحملين الجو داخل او تردين البيت
روضه وقفت : بسسير عند حمد
مشت و مشى مايد وراها
"عند حمد و مهره"
حمد يالس و حاط ايده ع راسه اول ما طلع الدكتور حمد ركض له
حمد : شحال حميد ؟
الدكتور : للاسف الطعنه كانت قوية و .....
حمد : شو فييه حمييد ؟
الدكتور : ما راح يقدر يمشي هالفتره .....
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ما ابـي شي غير اني ابيك ولا ابي احد يكمل فرحتي غيرك

  رد مع اقتباس
قديم 10-08-2013, 10:13 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية دااانه غير

بيانات دااانه غير
تـاريخ التسجيـل : Aug 2011
رقــم العضويـــة : 133871
الـــــدولـــــــــــة : في دارن مابه عاشق من لندن يساويها
المشاركـــــــات : 378 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1942
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : دااانه غير غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

مسكين حموودي كسر خاطري
جلب حيوان هذا العبدالله دوااه يوم عطته مهوور كف عساه بس يصطلب
فديت انا ميثاني احس انا ميثة ماابتأخذ رشوود وراشد بيطلع ورااه مشاكل على هذي الخراش
حمد بيخطب ميروه
روضه وماايد بتطور علاقتهم وبتصير احلى
البابرت واايد حلو تسلمين فديتج ومشكووره واايد

مع تحياتي:دااانه غير
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ما يذلني شوق مخلوق للطين عايد ,, دامه رضى بعدي صار بعده يوم عيدي
0 ~ رح للذي خلاك تاج على الراس .. و اعلم اني تاج راسك و راسه ~
0 قصه روعه دخلوها بتستفيدوا منها
0 الغريب
0 عيد الحب ارجوكم ادخلوو

  رد مع اقتباس
قديم 10-10-2013, 05:28 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية دوآ روحي

بيانات دوآ روحي
تـاريخ التسجيـل : May 2013
رقــم العضويـــة : 146391
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : دوآ روحي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

مَرحبــآ ,


الروآية طر مآعليهآ رمسسهه

بس متى آلبــآرت آليآي ؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 10-10-2013, 09:59 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]
عضو جديد

بيانات شيخه سعيد
تـاريخ التسجيـل : Sep 2013
رقــم العضويـــة : 149001
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 11 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : شيخه سعيد غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

كسر خااااطري حمودي اسميني دعيت على عبدالله
القصه روعه والبارت وايد حلو
بتوفيج يالغلا
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 كيف تكتب انجليزي معرب
0 كيف تمسح ذنوبك بدقائق


 


أخسر ولا من خسرت اقـول راحت فدا لان الـخساره بعزة نـفس ماهيب عيب ياما تجمّلت فـ الـعالـم وراحت ســــدا وياما تحمّلت تحت اسم القدر والنصيب

  رد مع اقتباس
قديم 10-11-2013, 10:08 AM   رقم المشاركة : [ 15 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية memowla

بيانات memowla
تـاريخ التسجيـل : Jun 2011
رقــم العضويـــة : 131995
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 179 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 296
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : memowla غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

طرررررر الرواية __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 روايـــــ ذنبي اني لقيط ــــــــــــــــة \ كامله + للكاتبه \:-الـ ج ـوري
0 مانتفق-زين عوض و وائل الشرقاوي
0 كلمات اغنية : هي هي وي وي وليد الشامي^^..
0 كلمات اغتيةOh My Darling
0 رواية:..فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فرحتي يا فرحتي كبر ضلع في الخميس(جديد) محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 12-23-2011 12:40 PM
ابـي حـل .........؟ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-18-2011 04:20 AM
ابيك ماأبي غيرك على كتفي تعال ونام محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-05-2010 08:50 PM
شاركوني فرحتي محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 11-26-2009 12:40 PM
يا فرحتي سيف عبدالله الشعر المنقول 3 01-21-2009 12:37 AM


الساعة الآن 08:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML