...


         ::   ( : )       ::   ( : )       ::   ( : )       ::   ( : )       ::   ( : )       ::   ( : )       ::   ( :emad100)       ::   ( : )       ::   ( : )       ::   ( : )      

 
LinkBack
  #1  
10-21-2012, 03:20 PM
.
.
.
  : 503
  : Dec 2007
: female
:
  : 2,100,613
:3341
  : 2139

21-10-12 02:02 PM

‫أمل الشعب: *صار العكر يؤسس لمر*لة قمعية جديدة في المنطقة

بعد التعدي على بيوت الله ال*رام وهدم المساجد والتعدي وقتل المواطنين بإبشع الصور وبشتى الأسل*ة والعتاد العسكري، و زج النساء والعلماء والرموز والأطفال في السجون وملؤها بمئات المواطنين

وبعد الإنتقام الجماعي والتجويع الجماعي الممنهج لإكثر من عام ونص الآن

لا تزال السلطة تواصل منهجها الهمجي والمتخلف في التعامل مع المواطنين الب*رينيين، *يث وصل الأمر لفرض ال*صار على القرى والمناطق الآمنه، كما ي*دث الآن لقرية العكر الم*اصرة منذ ثلاثة أيام التي تستبا* بمرتزقة أجانب تم الإستقواء بهم لإستبا*ة القرية والتنكيل بإهلها.

جمعية " أمل " ت*ذر المجتمع الدولي من مغبة السكوت عما يجري لشعب الب*رين من إستمرار *الة ال*صار العسكري المفروض على العكر ، وتماديهم في السكوت سوف يجبر السلطة على إستخدام هذا النهج العسكري القمعي الظالم في المستقبل ضد كل المطالبين بال*رية والكرامة و*ق تقرير المصير.

وسوف تستخدم السلطة مبررات القتل والقمع والتجويع والإعتقال والإنتقام وال*صار منهجاً وسلوكاً لسياساتها القادمة بضوء أخضر المجتمع الدولي إذا ما صمت وتغاضى عن ال*الة الإنسانية وال*قوقية للشعب.


وإن ما ي*دث الآن في الب*رين هو تأسيس مر*لة جديدة في منطقة الخليج العربي ولم يقم بهذه الإنتهاكات الإنتقامية إلا جيوش العدوان في *الة ال*رب.

جمعية العمل الإسلامي - أمل -
المنامة - الب*رين
21 أكتوبر 2012م‬




...
__DEFINE_LIKE_SHARE__
- - -

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML