إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: بلوك تشين: التقنية التي تدعم عملة الكريبتو (آخر رد :doaa nile7)       :: ما هي الاسهم الأمريكية الحلال (آخر رد :doaa nile7)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: كيفية التداول بالاعتماد على الدعم والمقاومة (آخر رد :doaa nile7)       :: معلومات عن شركة شمس (آخر رد :doaa nile7)       :: شركة فرسان الجنوب (آخر رد :ريم جاسم)       :: دور معلم التجويد متعدد الأوجه (آخر رد :amrelmansy)       :: مجال آخر من التقدم الكبير في مجال الإشعاع الطبي (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: الأبعاد الروحية والنفسية لحفظ القرآن الكريم (آخر رد :amrelmansy)       :: اللانغماس في القرآن (آخر رد :amrelmansy)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-14-2011, 12:30 PM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,618
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139

المعارضة تعطي الضوء الأخضر لأنصارها: عودوا إلى الشوارع تظاهروا احتجوا



مرآة البحرين: أعطت الجمعيات السياسية المعارضة الضوء الأخضر لأنصارها للبدء في تصعيد الاحتجاجات وأشكال التظاهر لما قالت "استمرار آلة القمع، حتى بعد تقرير بسيوني". وقالت في بيان اليوم، في أول دعوة صريحة لتبني خيار التصعيد في الشارع منذ مارس/ آذار إن "التظاهر والاحتجاج على كافة مظاهر التمييز والقمع والاضطهاد والفساد في البحرين باتت ضرورة وطنية في ظل العنف الرسمي والتعنت في إدارة شئون البلد بلغة الاستئثار والتفرد".

واعتبرت أن "التظاهر السلمي حق طبيعي للمواطنين المطالبين بحقوقهم السياسية والحقوقية"، مؤكدة في الوقت نفسه على "استمرار سلمية التحركات والالتزام بالأطر التي أصبحت محل إعجاب لدى العالم".

وقالت "الوفاق" و"وعد" و"التجمع الوحدوي" و"التجمع القومي" و"الإخاء" إن "الوضع في البحرين يزداد سوءاً على المستوى الحقوقي والسياسي" وأنه على الرغم من الانتهاكات المهولة الذي كشفها تقرير بسيوني التي اعتبرت أنها لم تكن شاملة كل الانتهاكات، إلا أنه "ما زالت آلة القمع مستمرة بعد التقرير".


وأضافت في البيان "إن البحرين في مؤخرة الركب ولا زالت تتراجع سياسياً وتزداد سمعتها الدولية سوءاً بسبب تأخر الالتحاق بركب التحول الديمقراطي".

ورأت أن خيار السلطة ما يزال "استمرار التأزم السياسي وما له من عواقب تنموية اقتصادية واجتماعية وخيمة، وهو ما لا تريده المعارضة".

ولفتت الجمعيات إلى أن "الصورة الناصعة للحركة المطلبية هي ما يجب الحفاظ عليه من خلال استمرار سلمية التحركات والالتزام بالأطر التي أصبحت محل إعجاب لدى العالم".

وأشارت في هذا السياق إلى دعمها "كافة الفعاليات السلمية"، منوهة إلى "ضرورة تجنب قطع الطرق أمام الناس وسكب الزيت (...) حتى نسير على القاعدة التي رسمتها الحركة بتوسيع دائرة الأصدقاء الذين لا زالوا يتزايدون لإيمانهم بسلمية الحركة وإنسانيتها" على ما عبرت.
http://bhmirror.no-ip.org/article.php?id=2527&cid=73
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المعارضة تعطي الضوء الأخضر لأنصارها: عودوا إلى الشوارع تظاهروا احتجوا محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 12-14-2011 05:00 AM
[ عرض دعم فني ] : عرض Passed الضوء الأخضر لمنتداك محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-12-2011 10:20 PM
صور الضابط المسؤول الذي أعطى الضوء الأخضر بقمع النساء في الاعتصام محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-04-2010 07:00 AM
صور الضابط المسؤول الذي أعطى الضوء الأخضر بقمع النساء في الاعتصام محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-04-2010 05:30 AM
جماعة بيلدربرج تعطي الضوء الأخضر “لتدمير الدولار” محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-01-2009 10:00 AM


الساعة الآن 11:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML