إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-28-2014, 12:40 AM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,618
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139




يبدأ المنافسة على الألقاب من "ويلس الدولية" في النمسا
مربط دبي يتوعد بطولات الموسم الأوربي بأجمل الخيول العربية الأصيلة


يستعد مربط دبي للخيول العربية لرسم علامات التألق الجمالي على سبورة نتائج البطولات الخارجية ضمن أجندة الموسم الأوربي لمسابقات جمال الخيل العربية، ويبدو أن المربط يتوعد هذه البطولات من خلال سفراء الجمال من الخيل العربية الأصيلة المشاركة بداية من البطولة الدولية لجمال الخيل العربية "ويلس" (المستوى أ) والتي تشهدها ضواحي العاصمة النمساوية فيينا في الفترة من 30 ماي إلى 2 من يونيو.

وتعتبر الخيول التي انتقلت للمشاركة في البطولات الأوروبية من رموز مستقبل صناعة جمال الخيل العربية التي أنتجها مربط دبي ويعكف على تنميتها والتي ستنافس في المسابقات الدولية لجمال الخيل العربية الأصيلة في أوربا قبل أن تعود إلى موطنها حيث تستقبل منافسيها بكبرياء الأصالة على امتداد الموسم الإماراتي والخليجي وصولا إلى الموعد الكبير في بطولة دبي للجواد العربي الذي يتوج الموسم المحلي بيوم مفتوح يعكس حسن الضيافة والإنفتاح على كل مناسبة لخدمة الخيل العربية وعشاقها..

ويتقدم الخيول العربية الأصيلة لمربط دبي عدد من أجمل الرؤوس التي اعتلت منصات التتويج خلال الموسم الماضي وعلى امتداد البطولات التي تميزت بحرارة المنافسة، النجم العالمي الجديد "إف إل رشيم" صاحب ذهبية أبوظبي الدولية وبطولة دبي للجواد العربي، وهو الفحل الذي دخل تفاصيل معادلات الجمال العربي الأصيل عالميا والذي اعتبره المراقبون أسطورة جديدة في عالم جمال الخيل العربية.

وإلى جانب إف إل رشيم يحضر التنافس الجمالي لمربط دبي في أوربا هذا الموسم أحد رموز وقمم الإنتاج المحلي المهر الواعد "دي خطاف" إبن البطل رويال كالرز" الذي يرافق الخيول المشاركة ومن الأم الفرس دي جوان" وهو أيضا صاحب المركز الأول بامتياز خاص في فئته ببطولة أبوظبي الدولية لجمال الخيل العربية 2014.

كما تستعد المهرة " دي شهلا " ابنة الفرس العالمية "إف تي شيلة" والفحل العالمي "ميراج" صاحبة ذهبية بطولة أبوظبي الدولية لجمال الخيل العربية 2014، لقول كلمتها الأجمل بين منافساتها من المهرات المتباريات في رهانات الجمال الأوربي والتي وصفها صانع الأساسات الجمالية في المربط المدير التنفيذي عبد العزيز المرازيق بأنها سلطانة واعدة تحذو حذو أمها. وإلى جانب " دي شهلا" من المقرر أن تشارك المهرة الكميت "دي شهيرة" صاحبة مركز الوصافة في البطولة الوطنية بأبوظبي وبفارق ضئيل عن المركز الأول. والمهرة من الفحل فراسيرا ماشر والفرس ماجيك مونامور.



وإضافة إلى النجوم المذكورة سيمثل مربط دبي للخيول العربية الأصيلة عدد من أجمل المهور والمهرات من الإنتاج المحلي والتي تنحدر من أبرز الأفحل والأفراس العالمية ذات السجلات الناصعة في مسابقات الجمال على المستوى الدولي، ومن الأسماء الواعدة والتي تتوعد بجمالها الموسم الأوربي هذا العام، المهرة "دي لمياء" بنت كيو آر مارك والفرس لومير بنت بلزك، والمهرة "دي الشهبا" ابنة الفحل العالمي "مروان الشقب" والفرس الأسطورة "آف تي شيلة"، وكذلك المهرة "دي دانات" ابنة الفحل "إس جي لبيب" والفرس "أنجليكا"، ثم المهرة الكميت "دي مزايا" ابنة الفحل "رويال كالرز" والفرس "أو أف دبليو ازاليا". ومن مهور الإنتاج المحلي المنافس عالميا المهر "دي مشاري" الحائز على الميدالية البرونزية الثمينة في بطولة دبي للجواد العربي.

ويضم الوفد الجمالي من الخيل العربية الأصيلة لمربط دبي للمشاركة في بطولات الموسم الأوربي الدولي، بطلة منافسات السلالة المصرية في بطولة الشارقة الدولية الماضية المهرة الشهباء "دي عفاف" وهي من الفحل فراسيرا ماشر والفرس ارينا إكسبريس، والتي كانت قد تمكنت من اعتلاء قمة الجمال بإجماع الحكام بين أجمل رؤوس الخيل من المهور والمهرات المتنافسة على ألقاب بطولة الشارقة الدولية. وأخيرا يدفع مربط دبي للخيول العربية بإحدى مهرات إنتاجه الأجمل وهي المهرة الكميت "دي لينا" بنت الفحل فراسيرا ماشر والفرس أكستريم وندر والتي تحاول شق طريقها التنافسي الجمالي انطلاقا من إحدى أجمل الوجهات الطبيعية في العالم.

ومن المقرر أن تواصل خيول مربط دبي للخيول العربية الأصيلة حضورها في منافسات مسابقات الموسم الأوربي هذا العام في المحطة التالية لدولية النمسا انطلاقا من بطولة مينتون الدولية بفرنسا في الفترة من 20 حتى 23 يونيو المقبل.

التوحيدي: تتجدد المواعيد بإنتاج جديد




قال مدير عام مربط دبي للخيول العربية الأصيلة المهندس محمد التوحيدي تعليقا على انطلاقة مسابقات الموسم الأوربي لجمال الخيل العربية إن مربط دبي الذي حقق خلال السنوات القليلة الماضية والذي بلغ أوج حضوره العالمي في السنوات الثلاث الماضية وتوج جهوده بتألق ذهبي واضح بإنتاجه المحلي مزاحما المرابط الرائدة العالمية من الشرق والغرب، يدخل مرحلة جديدة منذ انطلاقة الموسم الأوربي هذا الصيف، وذلك بالدفع بكوكبة من المهرات والمهور حديثة السن إيذانا بانطلاق مسيرة يتوقع أن يعزز الإنتاج المحلي منها بصمة الحضور العالمي لسنوات قادمة. وأضاف التوحيدي:" إننا متفائلون بتحقيق نتائج ذهبية في البطولة النمساوية الدولية للخيل العربية الأصيلة في "ويلس" لأننا نشارك بإنتاج محلي نافس دوليا وحقق ألقابا في عمر الزهور خلال المشاركات الأولى قبل أشهر قليلة، ولذلك نحاول من خلال خيول صغيرة تأكيد نوعية إنتاجنا الجيدة ووضع الفرصة أمام الخيول الجديدة للتعبير عن جدارتها الجمالية، على امتداد المسابقات الدولية التي ستشهدها أوربا وصولا إلى بطولة كأس العالم بباريس وعودة إلى البطولات المحلية والدولية في الإمارات والمنطقة".


الصور المصغرة المرفقة
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جديد:: مزاد مربط المهيدب الحادي عشر 11 للخيل العربية الأصيلة الجمعة 1434/11/14 هجري محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-24-2013 09:50 PM
نعلن عن×مزاد مربط المهيدب العاشر :مزاد الخيل العربية الأصيلة يوم الخميس 24 / 7 هجري محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-17-2012 02:10 AM
أنواع الخيول العربية الأصيلة ،، بالصور محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-08-2010 08:00 PM
أنواع الخيول العربية الأصيلة ،، بالصور محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-08-2010 07:50 PM
صور من أشهر وأقدم الخيول العربية الأصيلة ولد_زعبيل_VTC تصاميم , دروس , تصاميم الاعضاء 28 03-28-2009 03:38 PM


الساعة الآن 01:33 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML