إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: قلاية البندورة الفلسطينية اسهل واسرع اكلة خفيفة (آخر رد :حوااااء)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: متجر بذر: متجر شامل ومتميز لبيع البذور ومستلزمات الحديقة (آخر رد :حوااااء)       :: قهوجيه و صبابين قهوة قهوجي في جدة 0539307706 (آخر رد :ksa ads)       :: نصائح لتجنب وقوع الحرائق في المنزل (آخر رد :سالي خالد)       :: مباشرات قهوه قهوجي جدة ومباشرين ضيافه 0552137702 (آخر رد :ksa ads)       :: أحدث ديكورات المنزل لعام 2024 (آخر رد :سالي خالد)       :: مظلات سيارات للمنازل 0501543950 (آخر رد :ksa ads)       :: طرق فعّالة لتنظيف بلاط الحمام (آخر رد :سارةأحمد)      

الإستراحه العامة المواضيع العامه التي لا تدرج ظمن اي قسم اخر من أمور الحياة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-23-2024, 03:14 AM
عضو دائم
بيانات اسماعيل رضا
 رقم العضوية : 157609
 تاريخ التسجيل : Nov 2023
الجنس : male
علم الدوله :
 المشاركات : 477
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 1

فن صناعة العطور هو عالم آسر ومتعدد الأوجه حيث يصبح العطر شكلاً من أشكال التعبير الفني. فهو يجمع بين الفهم العميق للعطروالعواطف والذكريات مع الرؤية الإبداعية للعطار. تتمتع العطور بالقدرة على نقلنا وإثارة المشاعر وإنشاء هوية شمية شخصية. إن فن صناعة العطور هو احتفال بالسيمفونية المعقدة للعطر والعاطفة، ويدعونا إلى الانغماس في عالم تصبح فيه الرائحة عملاً فنياً يتردد صداه مع حواسنا ويلامس أعماق كياننا.


احتلت العطور منذ فترة طويلة مكانة مهمة في الحضارة الإنسانية، حيث كانت بمثابة مبعوثين عطريين ينقلون الهوية الثقافية والتاريخية والشخصية. إلى جانب جاذبيتها الشمية، تعمل العطور كرموز قوية، مما يثير إحساسًا بالزمان والمكان والمكانة الاجتماعية. يكشف استكشاف تأثير العطور عن نسيج رائع من الروايات المعطرة التي شكلت المجتمعات، وتركت علامات لا تمحى في التاريخ، وأصبحت جزءًا لا يتجزأ من التعبير الفردي عن الذات.

لعبت العطور دورًا محوريًا في التقاليد والطقوس الثقافية عبر التاريخ. كانت الحضارات القديمة مثل مصر وبلاد ما بين النهرين والهند تبجل العطور، وتستخدمها في الاحتفالات الدينية والدفن والحياة اليومية. ارتبطت العطور بالإله وكان يُعتقد أنها تمتلك قوى غامضة ووقائية. أصبح فن صناعة العطور متشابكًا مع الممارسات الثقافية، مما يعكس قيم ومعتقدات وجماليات المجتمعات المختلفة. لم تكن العطور مجرد روائح؛ لقد كانت أوعية ذات أهمية روحية وثقافية، تربط الأفراد بجذور أسلافهم والعالم المتعالي.

على مر التاريخ، كانت العطور أيضًا انعكاسًا للمكانة الاجتماعية والرفاهية. في العديد من المجتمعات، أصبح استخدام العطور مرادفًا للثروة والقوة والرقي. لقد أظهر النبلاء والأرستقراطية في مختلف الحضارات، من روما القديمة إلى بلاط أوروبا، مكانتهم الاجتماعية الرفيعة من خلال الاستخدام المسرف للعطور. أصبحت العطور علامات تمييز، مخصصة لطبقات النخبة، واستخدمت كرموز للبذخ والرقي. أصبحت العطور لغة الثروة والامتياز، وتنقل رسائل الثراء والتفرد.

المرجع


عطور رجالية

افضل العطور الرجالية
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الإباحية الجنسية بداية شرارة لنهاية الحضارة الإنسانية ! زايد 13 الحوار والنقاش - الرأي والرأي الآخر 5 03-05-2012 11:16 PM
حل مشكلة مهمة مهمة من اجل اولادنا محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 11-13-2011 02:10 AM
رساله مهمة مهمة وصلة لأخيكم (( عـــرادي )) ؟؟؟؟ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-20-2010 02:00 AM
رد: الحضارة النوبية ....... احمداسماعيل محمد المواضيع المكرره 7 02-08-2009 09:12 PM
الحضارة النوبية احمداسماعيل محمد المواضيع المكرره 5 04-24-2008 05:10 PM


الساعة الآن 02:04 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML