منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/f28.html)
-   -   ﻟﯙ ٲﺼﯙﻣﮕ .. ﺿﻨﮙ ٲڶقـﻰ فيـﮏ ﻋﻴد ؟! (http://vb.ma7room.com/t491488.html)

ﻣفـﻨﯚدہ 08-27-2011 08:20 PM

فبيت موزه
اندق الجرس اكثر من مره ظهرت جين معصبه
جين : yes
..........: This house mozah
جين : yes how are you
.........: Is it in the house
جين : No, she went out with Mr. Butti
........: Mm Can I wait at home
جين : Of course not
......: Give me her nummber
جين : just a second's

واتصلت بموزه وخبرتها وقالت لها كل شي وقالت موزه عطيها رقمي
جين : 050- 333....
.......: thank you
جين : welcome

.
..
.

بطي : منو هاآأي
مـوزه " مــآأعرف يوم بروح البيت برمسها بخليها تي ترمسني
بطي : لالالا مــآأتي
موزه : بروح عند نصره
بطي : اوكي
" سمعت صوت حد يدخل بسياارته طنشت بعدهاا توجهت موزه صوب نصره
دقت الباب مرتين ودخلت شافتها ماسكه صوره امها "

موزه : ممـ نصره
نصره : ..........
موزه " راحت صوبها وعدلتها وخلتها تجابلها ..
نصره " تصيح "
موزه " بحنيـه " : ليـش هالصيـاآأح حبيبتي انتي مافيج الا العافيه .. " تنهدت " هذا قدر الله سبحانه وتعالى
نصره : ............
موزه : يلا حبيبتي تسبحي وبدلي وتعـالي برع خواآأنج كلـهم يحـاآأتونج .. ومسـتهميـن عليج .. !
نصره : ممـآأ بآأ اظـهـر
موزه : عـشـاآأن خـآأطري نـصره
نصره : ..............
موزه : خلاص ارضي بحكمة رب العـاآألميـن ترا انا شرااتج انتي راحت امج الله يرحمها انا اميه وابويه والحيـنه " تبلع ريجها " بــنـتي
نصـره " حستها بتصيح وتبا تغير الموضوع "
موزه : بخليج الحينه اطرشلج اليازيه عـشان تسـاآأعدج
نصره " هزت راسها بـــ هيه

وظهرت شافت راشد يالس ويا عيااله وخالته ام احمد واحمد
راآأحت واآأيهت ام احمد
موزه : شحــالك احمد
احمد : بخير ربي يعافيج ومن جدآأج
موزه : الحمد الله مـاآأشي الحـال
موزه " تشوف راشد بس مستحيه منه "
راشد " يشوفها " : آآمري
موزه " منزله راسها " : بطـي وين
راشد : ظهر مادري وين سار يودي ميثاا
موزه : اها " روحت عنه سارت برع تمـشي

وتمت ترمس بالفون لين وصلت اسطبل الخيول
موزه " مم شو هذا اول مره اشوفه ودخلت وسمعت صوت حد يرمس بالفون
موزه : ممـ
.....: يلا بااي
موزه : سعيـــد !!!!
سعيد " كان منسدح يدوخ ووقف يوم شافها "
موزه : من متى انته بعد تدوؤخ .. !
سعيد " يتقرب منها " : ليــش ماتحبيني
موزه " ترد " : سعيد بلاك انته خرفت وشلت من ايده الزقااره وفرتهاعالارض
سعيد : احبــج
موزه " خيفاانه شوي وبتصيح " : قوم عنـــي بخبر بطــي
سعيد : عاآأدي خبريه
موزه " نزلت دموعها " مـ ـ ـاآأ تخاآأف
سعيد : " رااح بسرعه صوبها , دزها على صدره وحضنها
سعيد " مغممض عينه " : دخييلج لا تتحركين
وموزه " تحاول باي طريقه تبتعد عنه بس سعيد كان اقوى منها
موزه " دفرته فايدها وصفعتها كف , مما خلا سعيد يعصب
موزه : أآأآي ايدييـه بلااك انته
سعيد " يمط وقايتها
موزه " صفعته كف " مره ثانيه " وحاولت تظهر بس قبضها سعيد ودزها وطاحت عالارض
موزه " تصيح " : قووؤم عني مش ناآأقصه مشآآأآكل خلاص روح ماآأريد اشـوفك
سعيد : جب اذا ماكنتي لي مابتكونين لغيري
موزه " تحاول تدفره بايدها بس سعيد كان اقوى منها ..

.
.

مانع : ابووك شحاله
هادف : والله الا على طيحته من طااح وهو فغيبوبه
مانع : مم شو هالصوت !!!
هادف : ياي من الاسطبل
ومانع وهادف تمو يركضون

موزه : قلت لك ودرنييي
مانع : سعيــــــــــــــــــــــــــــــد
موزه من شافته فج عنها عطول ركضت ورا هادف وتقبضت فيه وتمت تتنااآأفـض
هادف " بصدمه " : انته شو سويتبها " وسار يبا يضربها بس قبضه مانع وخلاص شل اخوه وظهرو من البيت

موزه " بعدها متقبضه فيه ومغمضه عيونها " : كـآأآ آأ ن
هادف : خلاص موزه اهدي
موزه " تصيح وعقب عطول راحت داخل لبست عبااتها ويلست تتريا بطي
هادف : موزه دخيلج لا تقولين شي حق بطي بيجلب الدنيا ان درى
موزه : ...............
هادف : يلا بخليج تحملي على عمرج واوعدج مابتشوفينه مره ثانيه
موزه : شـ ـ كراآأ هـآأآدف
هادف : افاآأ عليــج بنت العم
.
.
.

شوي يا بطي وعطول موزه ركبت السياره واستغرب منها بطي
موزه : اريد اروح البيت
بطي : ليش
موزه " بعصبيه " : خلاص اريد اروح وبس
بطي : انزين انزين ..!!!

وعطول تحرك وسار صوب بيته وزقر هاآأآدف وركب ويااه السيااره
بطي ": هاآأآدف
هاآأدف " حاس انه بيسأله عن اللي صااآر " : آآمرني
بطي : شو اللي صــأأر بلاها موزه معصبه وتصيح
هاآأآدف : ممـ آأآأدري
بطي " غمض عيونه وتم يتنصخ بسرعه " : هاآأآدف لا تجذب عليه قلت لك خـبرني
هاآأدف : آأآ " خبره بكل اللي صار بدون لا يقول بالتفصيل "
بطي " بعصبيه " : هاآأدف انزل
هاآأدف : ماآأبنزل وانته جي
بطي : قلــت لك انزل
هاآأدف : مابنزل لين ما تهدى
بطي " يمسح ع ويهه " : استغفر الله !!

هاآأدف : خلاآص اهدى مـآأصـاآأر الا الخيــر
بطي " معصب " ويضرب بايده الباب " : اآي خيــر
هادف : خلاص انته هد اعصااآبك الحمد الله ماآأسوآأبها شي
بطي : بسير اشوفها
هادف : بطـــي
بطي : اعرف شو بتقول لا تخااآأف
هادف : يلا عيل تحمل على عمرك وعن السرعه الزاآأيده
بطي : انــشاء الله " وحرك مويه جدا بيت موزه

بعد ماآأوصل بطي دخل ولقاآأها راقده فالصاآلـه بعـبااتها ويها محمر مبين عليها كانت تصيح
بطي : ممـووازي
موزه : ..........
بطي : حبيبي
موزه : همم
بطي : نشي حـبيبي بدلي عشان ترقدين فوق
موزه : مــآأريـد
بطي : عاد انا ماآأبسـويلج واآأحد اثنيـن " وشلها
موزه : " تفتح عيونها بتعـب " : نـزلـنـ ـ ــي


الصبـح نشت موزه ووعت بطي عشـاآأن يروحون المســتشـفى
موزه : يــلا بطي عاآأآد لا تلــعوزنيـه
بطي : انزين حبـــي شوي بــس 5 دقاآأآيق
موزه : ماآأريد الحينه تنش
بطي : نشيت ها " فاآتح عين وحده
موزه " باسته " ودخلت تاآأخذ شـآأور

بعد ماآأخلــصو
بطي : يلا موزه
موزه : يلا

وقبل لا يظهرون شافو سياارة واقفه يداآأم البيـت فيها حـرمه
موزه : امممـ
بطي : منو هاآأي
موزه : ماآأدري

" شوي ونزلت الحرمه ونزلت موزه
موزه : نـعم
......." تفصخ نظارتها " : موزه
موزه : هيه
.......: شكلج طالعه بس ممـ ممكن نتكلم
موزه : مم لحضه " وترد صوب بطي "
بطي : شسالفه ..!
موزه : مادري بس تبا تكلمني ضروري
بطي : بتدخل
موزه : هيه
بطي : بدخل ويااج مابخلييــج
موزه : لا حبيبي روؤح عن تتـاآأخر على ابوؤك !
بطي : ماقدر اخليج شكلها مايطمن
موزه : يلا عاآأد حبيبي بطمنك انا كل شـوي
بطي " يقبض ايدها " : اكيــد
موزه : هيه " باآسـته ..
بطي : تحملي على عمرج والله يحفظج
موزه : ويحفظك وعن السرعه بليز
بطي : انشاء الله يلا سيري تأخرتي على الحرمه
موزه : اوكي باي
بطي : بااي

.
.
.

موزه : حيــآأآج
ودخلت وراهاآأ
موزه : تفضلي .. ممـ اقعدي ليـن ماابدل
.......: ممـ انـشاء الله .. !

راحت موزه , اما ( ..........) : تمت تتأمل المكاآأن وتذكر اآخر مره ظهرت ودرت موزه .. وقطعت تفكيرها وسرحاآانها موزه
موزه : آأمـ " وسـرحت " : ياآربي هالملامح مش غريبه عليـه
موزه " بكل صدمه وشوي وعيونها تدمع ": امـ ـ ـ ـــ " وسكتت
ام موزه : هـــيه امـج !!
موزه " صدت عنها ودموعها تنزل : ليــش يـيتي .. !
ام موزه " تصيح " : ســآأمحيــني وتنش صوب موزه , وموزه تبتعد عنها
موزه " تبلع ريجها وتتصل بـ بطي "
بطي : الو
موزه "ماسكه عمرها " : تعــال دخيلك
بطي " متروع " : شــو مستوي
موزه " صااآأحت " : قلت لك تعاااال وبــس " وبندت ويلست تصيح "
موزه " تصيح " : ليـــش يـتي كلكـم ودرتـوني كلــ ـ ـ لكم انتـ ـ ي وامـ ـ ـيه ويدتـــي !! انااآأ مااحبج ماآأآحبج .. ردي مـ ـ ن المكــآأآأن اللـي يـتي منـه !! ردي شوي ويت جين وتمت تهدي موزه وشربتها ماآأآي
ام موزه : بـ ـــس اناآأ ندمــآأآنه
مـوزه : عقـ ــ ـب شووؤ !!! " تصاارخ "

" دخل بطي وربع صــوب موزه عطول حضنها "
بطي "بعصبيه" انتي منــو شو سويتي فيها
موزه " فحضن بطي وتصيـح " : قولهاآأ تروح ماريد اشـوؤفها .. ليــش يت قولها تروؤح
بطي : لو سمحتي اظهري برع !!
ام موزه : اناااآأ امهاآأ واولى من الغريب فيها واظهر انته لو سمحت
بطي " بصدمه " : امهااا " ويتطنز " : الحيـنه استويتي اولى من الغريب اذا انتي امهـآأآأ ف انااآأ ريـلهاآأ .. !!!
ام موزه " انصدمت " : ريــلهاآأ متـى عرسـتي
بطي : انتــي ماآأتستحيـن تسـألين هالسؤال اصلا انتي حرآأم تكونين ام
" شوي ودخل واآأحد "
موزه " بصدمه " : خـــالي وعطول سارت صوبه وحضنته وتمت تصيح
" وتم يرمس وياها بالمغربي وعقب بطي سلم عليه لانه تصاادف وياه كمن مره وهو الوحيد اللي تم يزور موزه عقب ماودرتها امها وماآأقطعها ولا قـصـر وياآأها ..

" وبعدها يلسو والهدوء عم المكااآأن "

فالمسـتشفى ..

بعد ماآأنتـشر خبـر قومـة بو راآآشد من الغيبوبة الكل توجه للمستشفى
راشد : الحمد الله على السـلامه اآأبويه
بو راشد : ...........
بطي " دخل " : السلااام عليكم ورحمة الله
الكـل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاآأته !
بطي : آأآأ
بو راشد : ام راآأآشــد وين
الكـل " سكـت "
راشد : آأآأ
بو راشد " عصب " : بلاكم اسالكم امكم وين
بطي " ينزل راسها " : عـطتك عمرها با ابويه
بو راشد " انصدم وتم فمكااآأنه سااكت "
هادف " ربع صوبه " : ابـوؤيـه !!!
بو راشد : دمـوعه تنزل
بطي " ظهر برع وتم يتذكر بنته "
اليازيه " حضنت اخوها " : اذكر الله يا بطي الله يرحمهم
بطي : ........
اليازيه : وين موااز
بطي : فالبيت عند خالها و
اليازيه " تشوفه بتمعن " : و
بطي : وامها
اليازيه " بصدمه " : امهاآأآأ
بطي " حايس ثمه " : هيه " مالت "
اليازيه : انزين وشو صاار
بطي : ماشي يعني تتوقعين عشاان شو رااده حبـّا في بنتها لا طبعا هه خايفه لا شي يروح عنها من الورث
اليازيه " بصدمه " : لااا حراااام
بطي " وهو رايح " والله بعـد شـو !


بعدها الكـل توجه صـوؤب بو رااآشد ويلســو وياآأه وانصدم زود من وفااة سلاامه وتشلل بنته نصـره .." تراااآبعو الدكاآأتره صوب غرفة بو رااآشد وظهرو الكـل برع !
اليازيه تصيح ويهديهااآأ ثاآأني
ثااني : الياازيه خلاص حيااتي انشاء الله ماعليـه شـر
اليازيه " تصيح " : عيـ ـ ـل ليـ ـ ـ ـ
ثاني " حضنها " : بس خلاااص جــب
هادف " يغمز لها وثااني يرد له الحركه
هادف : احــــــم احم كح كح
اليازيه " انحرجت " : أآأآ
هادف : زوؤزووؤ !!
اليازيه " ويهااآأ احمر "
هادف : هههه خلاص بسير بسير هههههههه
اليازيه " خاآأشـه ويهاا فحضن ثااآأني "
ثاني : استـحيـتي
اليازيه : بس انته الثااااني

شوي وظهرو الدكاآأتره وويهوم ماآأتبـشرر
راشد : بشــر يا دكتور
الدكتور : عنده الاعصاااب اشتدت فالمخ ويته حالة صدمه وعنده عجز فالنطق واحتماال يكون فالسمع ايضاا و الله يعينكم
راشد : لا حول ولا قوة الا بالله
بطي " تضاايج وحس انه يباا يصـيح وعطول ركب سياارته ورد البيت

بطي : مواااز
موزه : انا فالمطبخ تعااال
بطي " عطول سار من ورااها وحضنها وسااند راسه عجتفها
موزه " واايهته " : بطي بلاأآك
بطي " ضمها حييل وتمت عيونه تدمع "
موزه قبضته لين ماوصلت الصااله ويلسته وخلته يطيح فحضنها وتمت تمسح ع راسهاا
بطي : متوله على امــيه وسلاامه
موزه " خانقتنها العبـره " : " تنهدت " اللـ ـ ـه يرحمـ ـ ـهم
بطي : وؤ
موزه : بس حبيبي خلاآأص
بطي : بكمل
موزه : ................
بطي : ابوؤيـ ـ ـه
موزه " بضيــج " : بـلااه
بطي : اشتدت اعصاابه والحينه مايروم يرمس
موزه " بصدمه وعدم اهتمام نفس الوقت " : ممـ والحين
بطي " ماستغرب من هدوئها لانه عرف كارهتنه من ماتت بنتها "
بطي : ماآأدري بيتم هالكمن يوم فالمستشـفى وعقب بييبونه البيت
موزه : اهاا
بطي " عاقد حيااآته " : بــلاج
موزه " نزلت راآأسها " مآأشي


بيت بو راآأشد ..
البيـت كان فااآأضي تقريبا مافيه حد غير نصره وميثا والخدم
ميثا : انزين العبي ويايه بلايستيشن بلييييز
نصره " بكأآأبه " : ميثا مابا العب ولا اسوي شي طلعي برع
ميثا " نزلت راسها وضمت عمرها وتمت تصيح بدون صوب بس سمعت نصره شهقااتها
ميثـاآأ " تصيح " : اباآأ مامااااا محد يببا بـ ـ ــيلعب وياآأني , يوم مـ آأآ مـآأ راآأحت كلكم ودرتوني انا ماآأحبكم اباااآأ ماماا " وداارت عمرها عشــآأن تظهر
نصره : ممـ ميثــأأ
ميثا " صدت عليها وشاف ويها كله دموع وشافتها فاتحه ايدها وميثا ربعت صوبها وحضنتها وتمن يصيحن لين مارقدت ميثا على ريلها ورقدت نصره وياها آأ


هادف كان توه داآأخل مع راآأشد
راشد : وين خواآأتك عيل
هادف : مادريهن اسمع البيت صخه مافيه حس
راشد : سونيــتااآأآ
سونيتا " الخدامه " : نعم
راشد : وين نصره وميثا !!
سونيتا " تأشر عالغرفه : دااخل
راشد : خلاص انزين سيري
هادف : طق طق طق
.......: ...............
فتح الباب راشد بشويش وشاف نصره عالكرسي وميثا يالسه عريلها وحاطه راسها عصدرها وبهنتيناتهن راقداات .. !
راشد : فدييتهن يااربي
هادف تجدم صوبهن وشل ميثا سدحها عالشبريه وخلاف شل نصره وحطها حذااها ولحفهن وظهر ..!
راشد : فديتهم والله وايد هاملين ميثاآأنه محد تملها كل واحد لااهي عنها حتى نصااري
هادف : انشااء الله من يرد ابووؤيـه بنيلس حولهن
راشد : انشااء الله شوي ودخلت شما وياها سلامه وزاايد

سلامه \ زايد : بااآأآبااآأ
راااشد : عيون بااباا
سلامه \ زايد : يربعون صوؤبـه
زايد : بابا ليـش تشل سلاامه وانا يعني !!
سلامه " تظهر لسانه بغيااض " : ناناناآأ
هادف : حبيبي زيوؤد تعآأل عند عمــي
زاآأيد : هيه عمـي بيوديـني الالعااآب
هادف : هيه بااجر بوديكم
سلاامه " شوي وبتصيح " : و اناااا
هادف : بوديكم بس بااجر
سلامه : وميثا بعد
هادف : انشاء الله
وساارو صوب هادف بااسوه وروحو ويا ابوهم قسمهم
هادف " تنهد " وساار صوب عفراا يغلس عليها آأ
دخل هاآأدف وشافها رااقد وخصلات من شعرها عويههاآأ وكان شكلها جنان وتخبل هاادف .. دخل الحمام وانتو بكراامه خذله شااور ولبس بجاامه خلته كيووت ومشط شعره المدرج وكان شكله جنان تعطر واانسدح صوب عفـرا وجابلها وتم يحط صبعه على شفايفها يلعوزها
عفرا " بتعب " : همـممـ
هادف " رد يسويلها نفس الحركه "
عفرا " صدت عنه الصوب الثاني
هادف " انسدح ورد ايده على ورا " : حبيبي نشي والله متوله عليج
عفرا : حيااتي انا مسطله تعباآأنه
هادف " ياي بينش جان تقبض ايده
عفرا : لاا تسيــر " ونشت حطت راسها ع صدره وتم هادف يلعب بشعرها
عفرا : تعشيت
هاادف : لا والله يوعاان
عفراا : ليش ماتعشيت
هادف : ماآأدري
عفراا : يلا نش
هادف : وين
عفرا : نشي بسويلك عشـاآأ
هاادف : مابا
عفرا : يلا عااآأد
هادف : انزين حبي " وبااآأسهـاآأ ع راأآسهـاآأ
.
.
.
.

بعد شهــور طويلـة
رد ب ورااآشد البيت والحمد الله كاآأن احسن بواآأيد وكــل العواآأيل متيمعه
بطــي : يلاآأ عااآأد تعاآلي سلمـي على ابوؤيـه
موزه " وعيونها بتدمع " : قلت لك ماآأريـد ماآريد اشوفه , اصـ ـ لاا هو ذبح بنتـ ـ ي
بطي " غيض من رمستها وصفعها كف "
موزه " شافتها بنظره خلته يندم وييلس مكانه وعطول ظهرت والكل شاافها ركبت ويا الدريول وردت بيتها وسعيد عطول ظهر وراها ومانع يلحقه

مانع : انته بلااك ميون ولا تستهبل
سعيد " يحاول يفج عن ماانع ": اقووؤلك هدنـ ـ ي
مانع : سعيد اعقل وين سااير المره بطي مابيطولك بيذبحك والله بيذبحك
سعيد " دز مانع وركب سياارته وعطول تم يلحقهاا وياشر حق الدريول بانه يوقف
موزه " تصيح ومتروعه " : بو بكــر لا وقف روح البيت رووح
سعيد سرع لين ماعرض الموتر جداام موتر الدريول
موزه " توها يتحط ايدها على قفل الباب فتح الباب سعيد ويرها
موزه " تصيح وتضربه " : انته مينووؤن ودررني ,, اقوؤؤلك ودرني
سعيد " دزها داخل وبند عليها الباب وعطول ركب وحرك
موزه " تصيح " : حسيــبي الله ونعم الوكيل
سعيد " بعصبيه " جب ولا كلـمه

بعد ماستوى هالموقف جداام الدريول وكان متروع ويتناافض وعطول اتصل ببطــي وخبره
بطي ظهر ويا هادف واحمد ويا ماانع وكل حد ساار صوب
هادف " يسوق " ويسمع تحرطيم بطي
بطي : الخسيس والله خلني اشوفه
هادف : ....................
بطي : كله مني اناا " ويضرب ايده فالباب
هادف " بصوت مرتفع " : بــــــــــــس !!!
بطي : اخاااف يسويبها شي
هادف :...............

صوب مانع واحمد
احمد : انا ماآأعرف ليش اخووك سوآأ جي اااآأخ بــس
مانع " سـرحااآأن " : هوؤ مكاآأن واآأحد الشـقه مم يعني وين بيوديها !! سعيد ماعنده مكاان يروح له
احمد : مانع
مانع : ................
احمد : مآأآأآأنــــــع
مانع : هلا احمد
احمد : ماتعرف وين سعيد ممكن يوديها
مانع : هاآأ لالا كيف بعرف
احمد " شاك فالموضوع " : انزين عيل

مر اليوم والكل يدور على موزه وسعيد

الخميـــس
فشـقة سعيد - الشارجه
الصبــح
نشت موزه وتحس انها بتموت من ويع ظهرها فتحت عيونها وشافت عمرها مربوطه بالكرسي وعلى ثمها لزقه
موزه " حسبي الله عليك يا سعييد شو سويت فيني " " ردت غمضت عينها بتعبت وبعدها دخل سعيد عليها والابساامه شااقه ويهه
سعيد : صبااح الورد حبيبي
موزه " تشوفه وعيونها تدمع "
سعيد " قلبه عوره عليها " وشل اللزقه عن ثمها بشوي شوي وفتح الربط اللي عليها وتمت موزه تشوفه وعيونها تدمع ماتحركت من مكاانها
سعيد : يوعاانه
موزه :...........
سعيد : مم بتمين سااآكته
موزه " تشوف المكان اللي هيه فيه " : اناآأ ويـ ـ ن
سعيد : مم " ونش ظهر عنها
موزه : مم شكله طلع .

نشت موزه دخلت الحمام " وانتو بكراآأمه " بعدها ظهرت تمت تدور فالشقه دخلت غرفة سعيد كانت مرتبه وريحتها دخون تمت تشوف كل شي وتنبش بعدها ظهرت دخلت المطبخ فتحت الثلاجه وصبتلها كوب حليب فريش وردت غرفة سعيد شافة صندووق فيه صور تمت تتطاالع الصور شافت صور سعيد مع حرمه
موزه : مم منو هاآأي " حاست ثمها " ماضن انها خالتي ام احمد ردت كل شي مكاانه ويلست عشبرية سعيد وعيبتها ريحة العطر اللي فاللحااف وضربها الهوا الباارد حست انها نعسـآأنه انسدحت عالشبريه وتلحفت ورقدت

.
.
.


فبيت بو راشد
فالصاله مانع يالس صوب هاادف
مانع : هاآأدف
هادف " عيونه عالجريده "
مانع : قوم نطلع ابااك فسالفه
هادف : سالفة شو
مانع " بصوت واطي عشان محد يسمعه " : عن سعيد
هادف : تعرف شي عنه !!
مانع : هيه بس دخيلك قوم نطلع من البيت
هادف : انزين بسير اتلبس وبييك
مانع : يلا انقفض دخيلك
هادف : انشاء الله انشاء الله

ساار هادف وشااف بطي يالس عالكرسي المتحرك ورااد رااسه ومغمض عيونه كان شكله مب رااقد
هادف " يحط ايده على جتف بطي " : اوعدك اني بيبلك ايااها
بطي " فتح عيونه وتم يشوفه وكان كله ثقـه
هادف : هونها وتهوون وانا الحين بطلع ومابرد الا وهيه ويايه
بطي " نش " : بي ويااك
هاادف : انا وعدتك مب وااثق فيه
بطي : والله وااثق بس اخااف سعيد سواابها شي
هادف : لاتخااف المهم نيبهااا
بطي : ...........
هادف : دخل تلبس وقال حق عفراا انه عنده شغله ومابيرد الا الفليل
عفراا : بروح عنه اماايه
هادف : اوكي حبيبي
عفرا : طمني عليك
هادف " ساير صوبها وحضنها "
عفرا " ضمته بالقو وهمست في اذنه " : الله لا يحرمني منك
هادف " يبوسها على راسها " : ولا منج غنااتي

وظهر عنها
هادف : يلاآأ ماانع
مانع : يلا

وظهرو ربااعه رااحو يلسو فستااآر بوكس
مانع : انا اعرف وين مموزه
هادف " بلهفه " : ويـــــــن دخيلك خبرني
مانع : بخبرك بس اصبر خلنا نشرب شي ريجي نااشف
هادف : انزين يلا قول
مانع : سعيد عنده شقه فالشاارجه واتوقع انه ودا موزه هنااك لانه ماعنده غير هالمكاان يروح له
هادف : انزين
مانع : انـــزيين المطلوب اني انا باتصلبه وبقوله ابا اشوفك وانته تروح الشقه وتشل موزه وترد
هادف : كيف بدخلها يمكن قاافل عليها
مانع : شوف اانا بدليك تروح الطاابق الســآبع شقه رقم 5 بس قبل بتحصل باب مكتوب عليه مخرج تدخل بتحصل زوليه تحت الزوليه فيها مفتااح الشقه وانشاء الله انه ماغير مكاانه
هادف : اوكييه عيل انته اتصل واقنعه انك تظهر ويااآأه
مانع " اتصل بسعيد وكان موعدهم عالساعه وحده ونص

نرد صوب شقة سعيـد
دخل سعيد وعطول ساار صوب موزه ماشاافها فالغرفه تخبل يلس يزقر عليها بس مااشي حس دخل غرفته معصب وشاافها رااقده عالشبريه ابتسم بتعب وبدل ويلس يشوفها شكلها كان ذبلاان والسوااد زايد تحت عيونها سعيد تم يشوفها لين مارقد فمكاانه بدون مايحس بعمره
.
.


بيت ام ثااني
سلامه : اففف مااآأيرد عليه
هند : انزين بس خلاص بندي حرقتي فونه
سلامه : يلست عشبريتها تحس انه تبا تصيح بس ميوده عمرها يداام هند


فشـقة سعيـد
نشت موزه بتعب ويوم شافت سعيد راقد حذاها شهقت
موزه " صاااحت " : انـــــــــــــته شو تسويي هنـ ـ ــي شو سويـ ـ ـت فيني الله لا يسااامحك يا سعيد
سعيد " رااقد ولا يدري بالدنياا " : ..........................
موزه " شلت مخده وفلعته وفز سعيد من مكاانه "
سعيد " شعره مكشكش " : اييييييه بلاااااج انتي
موزه " تصيح وتزااعق عليه " :انـ ـ تـه ليـ ـ ش رااآأقد هنــي والله انـ ـ ـك حيوااان
سعيد " رد فر عليها المخده " : ويا رااسج تحريت شي مستويبج " ورد تلحف
موزه : اناآأ برااآأويك
سارت موزه تمت تنبش وحصلت فون فالحجره اللي ترقد فيها وبسرعه دقت على بطي
موزه : الـ ووؤ
بطي : منوؤ ّ!!
موزه : بطييي انا موزه
بطي " بخوف ولهفه " : موزه انتــــي ويـــــــن
موزه : بطــي تعاآأل دخيــلك والله انا تعباآأآنه !!! لاآأ تخليــ ـ ـ نـ ـ ي
بطي : موزه حبيبي اهدي وخبريني انتي وين
موزه : والله ماآأدري انا ويـن " وقطع عليها سعيد "
سعيد : هلا ببطي
بطي : يالخسييس والله انك لو رياال ماسويت هالسواااه بس انته مب رياااال ولا فيك ذرة رجوله حقيــــــــر
سعيد : هه احلم بها يا بطي " وبند فويهه وصد صوب موزه ويرها من شعرها
سعيد " يرص على ضروسه " : والله ان قربتي صوب التلفون كسرته ع رااسج " ودزها لين ما طاحت عالارض " وظهر سعيد معصب

وتمت موزه طايحه فمكاانه وتصييح !!!

السـاآأعه 1

اتفق سعيد ويا ماانع بانهم يروحون يقعدون فمكاان
مانع : عن اذنكم بو عسكوور دقااآيق " وابتعد ماانع عن سعيد
مانع : يلااا هاآأدف اسرع دخيلك قبل لا يحس سعيد
مانع : جي السالفه يعني !!!
سعيد " تم يمشي بسرعه
مانع " قبض سعيد " : سعيـــــد اصبر الله يهداااك
مانع : اتصل ب هاادف وقاله يستعيل لانه سعيد كشفهم

.
.

صوؤب هاآأدف
هادف : ياااربي وين المفااااتح " ولقااه طاايح ع برد "
وبسرعه دخل الشقه وتم يدور فالغرف ولقااها طاآأيحه عالارض
هادف " تروع وخااف عليها " : مــوزه موزه
موزه " بتعبت ومغمضه عينها " : سسـعيد خخـ لااص اذبحنـ ـ ي
هادف : موزه !!
موزه " سمعت صوت قريب من صوت بطي , فتحت عينها بتعب وشاافت هاادف "
موزه " صااحت " : هآأدف دخيـ لك شلـني والله سعيد بيذبحني
هادف : دخيلج موزه نشي البسي بسرعه قبل لا اي سعيد
موزه : انشااء الله ونشت بسرعه دخلت الحمام " وانتو بكراآمه " وظهرت وكانت جاهزه !!
هادف : يلا

اول مافتح باب الشقه عشاان يظهر شاف سعيد فويهه
سعيد : مااشااء الله عليكم عرفتوو تلعبونها صح بس مافي شي يطوف عليه
هادف : سعيد انته شو تبااا
سعيد : اريد موزه
هادف : لا والله
سعيد : هي
هادف : عيل بشوفك كيف بتشلها
سعيد : انزين
شوي ووصل ماانع
هادف : موزه يلا
سعيد " حط ايده عالباب " : تبااا تظهر اظهر بروحك موزه بتم هنى
موزه : اناآأ مااريد اتم هني
سعيد : مش ع كيفج
مانع : ولا عكيفك
هادف : والله يا سعيد اذا مانشيت بتشوف شي مايعيبك
سعيد : اوكي بنشوف
هادف : دزه عشاان موزه تظهر
موزه " عطول ظهرت برع بس قبضها سعيد

وبداا الدفاااآأن وكل حد يضاارب من صووب
لين ما هاادف شل موزه وظهرو !!

cut >!*

فانتضااار توقعااتكم ورايكم
وانشاء الله البارت الياي بيكون البارت الاخير
والسموحه عالتأخير
اختكم " مفنوده "

Ms_ShoSho 08-28-2011 04:54 AM

تسلمين خيتووو ...~
البااارت نااايس ... ~
ف انتظار البارت الأخير يالغلا ... ~
مع إني ما أبااا الرواية اتخلص ... ~

ڪڸي ٳ ﭼﺴﭑﺱ 08-28-2011 05:14 PM

مشكورة مفنودة على البااارت الطررررر

صراحة حمستيني واايد

ونتريااااا الباااارت اليااااي

بس لا تبطيين علينا

شمعة الجلاس ~ 08-28-2011 07:32 PM

تسلميييين ع القصه النااااااايس
ونتريا الباررررت

بدويه مرتبشه 08-29-2011 05:11 PM

مرحبآ آختيه مفنوده ^^..
كل عأم وأنتي بخير وعيدج مبآرك مقدمآأ ..
وآلله آلبآرت طررر مآفيج حيله ألصرـآحه ..
وونتريآ ألبآرت آلـآخير >< مآبأهأ تخلص آلصرـآحه بس يآلله ..
آهم شي ألنهآيه آتكون سعيده ...
وألسموحه ..
آختج:
بدويه مرتبشه .. =)


الساعة الآن 01:14 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227