| |
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا| | رقم المشاركة : [ 11 ] |
| عضو جديد | البارت السابع ((( أنا عيوني حرممت غيرك تشوف ..والقلب حرم غيرك يحب ثاني .. كف الدموع وأبعد الشك والخوف ...القلب لك يا بعد عمري مواني ))) \ \ مشاعل دخلت غرفتها وسكرت الباب ووقفت وراه ..منصور بي اليوم البيت ..تسكر عيونها وتذكر كلامه .. وقلبها يدق ..حطت إيدها على قلبها تسمع دقاته .. أنت شكلك اليوم بتفضحني ..دخيلك هد شويه ..وترجع تفتح عيونها ..أنا لازم أطعمه شي من إيدي .... خذت نفس كبير ورجعت فتحت الباب وطلعت متجه صوب المطبخ . . منصور يالس فالسياره ينتظرنا فجيت الباب : هلا صد صوبي : وليش تقولينها من دوون نفس استغربت : زعلانه تراني كيف تباني أقولها بعد منصور تفاجئ : زعلانه مني ؟ ليش شو سويت صديت صوبه : آنا أخر من يعلم أنك تبا تخطب مشاعل ؟ منصور نزل راسه وبتسم : الحين هذا اللى مزعلنج غادة : هيه مزعلني ..نحن كان بينا اتفاق قبل تذكر ..وأنت وعدتني أذا فكرت فوحده فيوم بتخبرني ..والحين الكل فالبيت يعرف ألا أنا منصوريحط ايده على جتفي : شوفي في أشياء الواحد صعب يظهرها لغيره ..وانا ما بغيت أخبرج لين ما أتأكد من مشاعري ..هذا زواج مب لعب وبعدين مشاعل تصير بنت خالتج ما بغيتج تحطين آمال ع الفاضي ما علقت على رمسته منصور : أفهم يعني أنج مب فرحانه صديت صوبه : ألا بموت من الفرحه أنت أخوي كيف ما تباني أفرحلك منصور تقرب مني وحظني: حقج علي غااادوة ..أنا مفروض ما أخبي عنج شي مثل هذا ابتسمت: وطلعت تحب مشاعل منصور :ههههههههههههههه غادة : اليوم ما برقد لين ما تخبرني كل شي . فج عينه : ياربي منج ويا هالراس ما بسلم يعني لين ما أرمس غاده : هيه ما بتسلم ..أبا أعرف متى حبيتها ؟وكيف ؟وكل شي منصور : خلاص اليوم بيج لين غرفتج وبخبرج كل شي .. تفتح هند الباب وتشوف منصور حاظنني هند متفاجئة : شو مستوي ؟ ليش مسوين فلم هندي ؟ ضحكنا عليها منصور أعتدل وقعد يضبط مرآية السيارة هند: مبرووووك مبرووووك منصور أنحرج .: على شووو مبروك للحين ما صار شي ..يسكت شوي ويكمل : يمكن البنت ترفض هند بسرعه : ترفض ؟؟ تضحك وتكمل : عندي أحساس كبير أنها بتوافق رديت عليها : آآآآمين يارب ...أصلا ما بتحصل حد أحسن عن أخوي منصور فخاطره " ولا آنا بحصل وحده أحسن منها "" . . مشاعل توايق من دريشة غفرتها على الحوش وسرحانه نص ساعه وهي وافقه عقب شافت سيارة رنج سوداء داشة البيت ..دق قلبها ..وصل منصور ..لبست شيلتها وتعطرت وضبطت شكلها ونزلت تحت رايحه صوب الصالة .. مشاعل : السلام عليكم غادة وهند : وعليكم السلامة والرحمه يت صوبنا وسلمت علينا غادة : شحالج حبيبتي ؟ مشاعل تبتسم : بخير ..وانتى ؟ رديت عليها: بخير دامج بخير راحت صوب هند وسلمت عليها ..عقب تمت تلتفت يمين ويسار هند فهمت : محد غيري أنا وغادة عندكم مشاعل تلاشت أبتسامتها : عبالي خالوه معاكم حسيتها تضايقت : بغيتها تي معانا بس عندها عرس مشاعل فخاطرها " خسااااااااره ..كان ودي أشوفه " دشوا علينا ريم وفاطمة ريم : نور نور البيت ابتسمت : النور نوركم والله فاطمة : هههههههههه والله جد نورتونا خصوصا غادة من زمان ما طبيتي بيتنا تحججت : والله شو أسوي الدراسه شاغلتني فاطمة : الله يوفقج يا رب رديت عليها : امين ..وانتي للحين ما حصلتيلج شغل ؟ فاطمه بيأس : لا ما حصلت ..والله لاعت جبدي من قعدت البيت رحمتها : الله يعينج هند تأشر على فاطمة : شفتوا هذي معدلها أمتياز وللحين ما حصلت شغل ..شو الفايده نحن أندح ؟ فاطمة تصد صوبها : لا حبيبتي حصلت واايد بس للاسف كله مختلط ضحكنا انا وريم :ههههههههههههههه شفت مشاعل مب معانا فالجوو ..سألتها : بلاج مشاعل أحسج تعبانه مشاعل : واللى يدرس يهال كيف ما تبينه يتعب هند : هيه والله طفره ..من يصدعونج كفخيهم مشاعل تفج عيونها : فديتهم ما يهونون علي هند :قعدي عيل اشتكي الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه .
__DEFINE_LIKE_SHARE__
. حبيبي حمود والله أني ظالمتنه بظني فيه ..اممممم صح له معايه مواقف وحركات غريبة بس أنا واثقة فيه ومتأكدة أنه بيخطبني جريب خلاص ما شي باقي على المووعد اللي متفقين عليه "تشل المخدة اللى يمها وتحضنها " غادة مستحيل تفهمني مستحيل .. حمود فنهاية إنسان وأكيد فيه عيوب ..ما في إنسان كامل ...أنا مضطرة أني أسايرها الحين لأني أعرفها خايفة علي ..لكن جريب يا غادة محمد راح يثبتلج أنه يحبني مووووت لما يتقدملي " ابتسمت " فديتك ..راح سرحانها لما وصلها مسج مسكت التليفون وشافت المسج من محمد على طول فتحته ((أحبج يا روح وقلب وعقل محمد ..ديري بالج على روحج ..خسارة أني ما بقدر أرمسج اليوم وحاط فيس حزين )) على طول ردت عليه (( وأنا بعد أحبك مووووت وربي ..وما أعرف كيف برقد وأنا مب سامعه صوتك ..وانت بعد دير بالك على روحك حياتي )) عقب ما طرشتله المسج مسكت التليفون ويلست تقرأ المسج اللي طرشه مره ومرتين وثلاث وأربع لين ما تعبت ورقدت والتليفون بيدها . . محمد : تصدقين أنج دخلتي قلبي من شفتج اليوم البنت :ههههههههههههههههههههههه محمد :فديت هالضحكة البنت بدلع : بذمتك ترمس جد محمد ذاب من صوتها :فديت صوتج البنت : عيبك بعد ؟ محمد :أكيد عيبني دامه صوتج البنت : اممم جنك ما سألتني عن اسمي ولا ما يهمك محمد :أكيد يهمني حياتي شو اسمج ؟ البنت : اسمي خوله محمد :عاشت الأسامي عمري خولة : وأنت ؟ محمد : أسمي محمد خولة تبتسم : عاشت الأسامي محمد : عاشت أيامج حياتي خولة عاقده حياتها : ما تلاحظ أنك وايد ماخذ راحتك معاي فالرمسة.. مرة حياتي ومره عمري..بتفهمني أنك حبيتني من شفتني محمد : بتصدقين لو قتلج هيه ..حبيتج ودخلتي قلبي واباااج تكونين قريبه مني واييد ..أباج تكونين لي أنا وبس خولة سكتت محمد كمل :أنتي ما حسيتي شي أتجاهي خولة : بصراحة لا ..بس تقدر تقول خذت رقمك من باب الفضول.. أبا أعيش جو يديد أو أتسلى محمد فج عينه : شووووووووووووووووو .. تتسلين خوله : هيه ..بلاك الحين ؟ محمد منقهر : بلاك ؟تقولين تتسلين فيني وتبيني اضحكلج مثلا ..شو من البنات أنتي؟ شو هالجرأة ؟ خولة بسرعة : أنا صريحة مب جريئة .. نفسي مرة أعيش جو رومانسي اممممم يمكن لأني محتاجة اهتمام أو حب حد محمد مب مستوعب جرئتها :محتاجة حنان ؟ خوله : وااااااايد محمد : أنا مستعد أعطيج كل اللي تبينه خولة بابتسامة : هذا المطلوب أنا محتاجة شخص يهتم فيني وأهتم فيه يحسسني اني أهم شي فحياته وانا بحسسه بنفس الاحساس بالضبط محمد مب مستوعب :أول مره أرمس بنت صريحة لهذي الدرجة خوله :أنت بتعطيني وأنا بعطيك ..يعني بالمختصر ألبي رغبات بعض وبس محمد كان فيده بيبسي عفصه من القهر : وتقولينها فويهي مره ثانيه .. انج بس تبين تلعبين معاي خولة ترمس بستهزاء : ليش وأنت ما تبا تلعب معاي ؟ محمد فخاطره "هاي هب صاحيه والله أنها شاربه شي " محمد يغير الموضوع : انزين ياللي تبين حنان خوله : تطنزعلي يعني محمد يهز راسه :أستغفر الله ..حرام عليج .. أنا أطنز.. حشى والحشى عن ألف يمين .. حد يحصل وحده شراتج ويطنز ..حبيبتي أنتى وحده بس فالبلاد ما في شراتج خولة تبتسم : قص علي بهالرمسة محمد : وأنا الصادق يا بعد قلبي خوله : بس عاد استحي مب من أول مره محمد حط إيده ع السماعة " زلزال بيستوي من خريطج..قالت استحي قالت.. هاي لا تعرف المستحى ولا شياته " رجع حط السماعة : شو قلتي حياتي خوله أونها مستحية : أقولك شوي شوي علي محمد : امممم انزين طبي الموضوع وخليني أعرف عنج أكثر خولة تبتسم :أوك قلبي . |
|
| |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حبيبي لا يهمونك يكفي اكون انا عيونك | راعي النيسان 97 | شعر و خواطر | 2 | 02-28-2011 01:19 PM |
| حبيبي ابي حبك ليدايم دامني حيه معاك وان مت مابيك عيونك تشوفلك غيري حبيبه | بنت البلاد UAE | هواتف , مسجات , وسائط , برامج , ثيمات , نغمات , بلوتوث | 1 | 04-11-2010 01:02 PM |
| يا حبيبي تذبحني ضحكتك واضيع لا شفت الزعل في عيونك | سمرة وكلي دلع | هواتف , مسجات , وسائط , برامج , ثيمات , نغمات , بلوتوث | 7 | 03-07-2010 09:44 PM |
| ّّ/// ^^ لمني في محجر عيونك حبيبي وخلني ^^///ّّ | وزيرة الحب | الحوار والنقاش - الرأي والرأي الآخر | 19 | 06-02-2008 02:43 PM |