إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-19-2011, 11:03 AM   رقم المشاركة : [ 76 ]
مشرفة

الصورة الرمزية ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !

بيانات ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 136083
الـــــدولـــــــــــة : راك
المشاركـــــــات : 15,143 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 56393
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
شعور حلو : لمآَ تحس إنگ محتآج لشخص «~ [ ] وفي اللحظھ نفسھاوقبل ما تدور عليـْہ تحصلھ قدامگ يقولگ " حآس انّ فيڱ شيء تگلم

 
رسالة MMS

افتراضي

احمد من شاف حالتها جي ماينسكت عنها ع طول امره ماسوى 1 ..2 .. سار ياب لها عباتها وشيلتها وتلبس ع السريع ووداها المستشفى بالسياره ... ع طول دخلوها بسرعه لانه حالتها ماتتحمل التاجيل ..... ومن عقب 7 ساعات متواصله .. واحمد يالس على اعصابه شخط الممر ساير ياي من كثر ماكان متوتر وعلى اعصابه .. واتصل له سلطان بس من اتصل ع طول غلق تيلفونه وتم يسير ويرد جدام الحجره بيأس .. وكل ماتطوف ربع ساعه يطالع الساعه وهو يدعي ربه انها تقوم بالسلامه .. ع الساعه 8 الصبح طلع الدكتور وخبره الدكتور انها عقت ... وخطف عنه الدكتور .. لكنه لحقه وسار له يساله شو مستوي ... ؟

طلع احمد من حجرة الدكتور وهو منزل راسه وصدق متضايج فتح الباب وطل بوييه وطالعها وهي طايحه وراقده دش عليها .. واتقرب من وييها وهي تعبانه موول ووييها مصفر وراقده ... تم يطالعها وهو يتذكر رمسة الدكتور انه علايه عقت وسو لها غسيل معده و من الاساس الجنين كان متوفي .. وهو توه ولد شهرين .. سحب احمد كرسي وحط راسه ع الشبريه ورقد من التعب ...

سلطان حرق تيلفون احمد بس احمد مايرد .. خلاص معزم ع الطلاق .. ويبا يقوله انه من يردون البلاد بيطرش لهم ورقة الطلاق ...

ع الساعه 1 الظهر في لندن علايه فتحت عينها وهي تحس بويع خفيف وتعب ... وتمت ترمش بعيونها وتحرك عيونها شويه وانتبهت لعمها اللي حاط راسه صوب ايدها وراقد من التعب .. ابتسمت له .. وبحركه بطيئه حطت ايدها ع بطنها ومسحت مره وحده وغمضت عينها ... عرفت شو استوى !!

" راحت روح ولدنا ياسلطان .. وراحت روحي ويا روحك ياروحي .. يامتى روحي اتهنى بك ؟ "

احمد من حس بحركه نش وشافها وع طول مسح ويه مره وحده وبصوت ثجيل شوي : ها فديتج الحمدلله ع السلامه

علايه بصوت خفيف : الله يسلمك

احمد يتقرب صوبها ويمسح ع راسها : فديتج عليوه لاتزعلين اصلا كان بعده ولد شهرين

علايه بابتسامه هاديه : الله كريم ..

احمد باسها ع راسها : جي اباج قويه

علايه يودته من ايده ودمعت : بس هووو وينه ؟

احمد بجفا : مادريبه ولاتفكرين فيه انسيه

عليا : انته اتعرف هو وين بس ماتبا تخبرني صح ...

احمد تقرب منها ويبا يفهمها : اسمعي علايه ... اقرب حل توصلنا له الطلاق ..

عليا فجت عينها وجرحها انفج مره ثانيه : اتطلق ؟؟ ليش ؟؟ ( وبصوت اقرب للهمس ) انا ماسويت له شي والله ياعمي .. والله ماسويت شي ..

احمد : لاتحلفين انا مصدقنج .. علايه مب طايع يخبرني شو السالفه شو مستوي ؟؟ وراكب راسه .. خلاص خل يطلقج وانتي بتشوفين حياتج انتي اللي يبونج مليون ..

عليا رفعت عيونها للصقف وتمت تفكر بهدوء وتطالع الاجهزه اللي مركبه وهي تبتسم على سخريه القدر ...

" لعنت حبك ياسعيد .. او لعنت حبك ياحمد حلت عليه ... !! ... "

احمد طلع عنها يوم شافها سكتت وفتح تيلفونه وهو ساير الحمام .. وشاف 77 مس كول من سلطان و 4 مسجات .. منه بعد ..رد اتصل له وهو صدق متنرفز وخاصه انه ناش من الرقاد

احمد متساند ع اليدار : الوو

سلطان : الوو ياريال انته وينك شو مستوي ؟

احمد يضحك باستهزاء : هههه شو مستوي .. صباح الخير جان ييت تشوف حرمتك ... تراها في المستشفى

سلطان تم قلبه يدق بسرعه : المستشفى ؟؟ شو مستوي ؟

احمد يتنهد : اااااه عقت

سلطان صخت به الدنيا .... وتم احمد ساكت بعد ... شويه وماسمع احمد الا صوت القطار "لوول " طوط طووط

سلطان طالع التيلفون ..مافيه ارسال .. عشان جي قطع .. بس هو غلقه ماله نفس يرمس حد .. وبحركه سريعه وبضيج وبحسره .. لازم يكون وياها وخاصه ها الفتره ..

" ااااااه لازم اسير لها واشوفها .. بس انا بطلقها .. كيف اطلقها واسير لها جي بتعلق فيها ... ( وتم يطالع الشقه ويطالع صورها اللي ماليه المكان ") اصلا حتى وانا بعيد عنها احس بها ويايه ... "

سار صوب الباب وتناول الجاكيت اللي معلق ع الطرف ولفافة مال الرقبه وظهر برع تم يمشي ... ويمشي .. وحس بالتعب ... صدق صدق كان تعبان رفع راسه وشاف بناية ربيعه متعرف عليه من فتره قريبه وقال بيسير له سار سلطان بتعب ووقف جدام البنايه وهو يطالع ارتفاعها دخل داخل ويطالع بنت اجنبيه صغيرونه وحلوه يالسه تطالعه بعيونها تقرب منها سلطان ونزل لمستواها وباسها ع راسها .. كم يتمنى انه يشوف عياله ... من قاله احمد انه علايه حامل وهو كان مستانس انه بيشوف عياله من علايه ..؟؟ بس شو ذنب عيالهم ع قولت عليا ... انه يعيشون وهم مب صاحين ...


سلطان " وانا شو ذنبي .. ؟"

تنهد سلطان بحسره وهو يطالع الدري الطويل شوي وركب ع الدري وهو يركض عليه يحاول ينسى .. يحاول يريح باله بس ماشي فايده .. من وصل الطابق الثالث تم يتنفس بسرعه من كثر الركض .. اول مره ايي عند ربيعه الشقه .. وهو متلوم .. بس حس انه مرتاح له تم واقف في النص وهو يقرا ارقام الشقق ..

سلطان بصوت مسموع : 31 ..33 ..35 .. ايووه 35 ..

شويه وينتفح باب الشقه اللي حذاله وتطلع بنت لابسه شيله وعيونها خضر وميكب بالقوو ومن شافت سلطان ابتسمت

البنت : لو سمحت ..؟؟

سلطان صد عليها : هلا

البنت : بتدش هني ؟

سلطان ماله نفس : هيه ..ليش ؟

البنت : اها لا ماشي ..

وتساندت ع الباب وتمت تطالع .وسلطان يضحك في خاطره ويقول " بلاها هاي الهبلا ؟ " ودق جرس ع شقة ربيعه ..

فتح ربيعه الباب : هلااااا سلطوون

وتخاشم وياه ..

سلطان : ههه انزين مابدخلني يعني

####: ههههه امبلا افا عليك

جان يصد ربيع سلطان على البنت : انتي هني .. شو تبين ..!!

البنت ابتسمت : انته اكثر واحد اتعرف انا شو ابا ؟

ودشت وسكرت الباب ..

سار يلس سلطان داخل الشقه الصغيرونه اللي كانت شويه معفسه ويضحك عليه .. تقريبا نصها اوراق

سلطان يرفع الاوراق عن الغنفه ويحطهن ع الطاوله اللي جدامه : ياعيني ع الطالب المجتهد


ربيعه يالس يرتب نص الاغراض اللي مخربه المكان : ههههههه على هوااك .. انزين شو تشرب ..

سلطان : اول شي خبرني عن هاي البنت شو سالفتها ..

ربيعه : اخلاف بس اول قول لي شو تشرب

سلطان يتذكر علايه انها تموت ع النسكافيه :: امم نسكافيه واترسه شكر

سار يمشي ربيعه صوب المطبخ الصغيروني : من عنوني

سار عنه ربيعه وتم سلطان يتامل الشقه الصغيره ستايلها حلو بس هو الله يهداه مايرتب فرك ايده من البرد وشاف الاوراق اللي جدامه انتبه انه الخط بالعربي مب بالانجليزي يعني مالهن خص في الدراسه .. سحب الاوراق وشاف مكتوووب " وصية ميت مب مرحوم البارت الثاني "

سلطان قرب الاوراق من عينه وقرى العنوان تقريبا 3 مرات بصوت خفيف ..

" ميت ومب مرحووم .. عوذ بالله .. شو ها الوصيه ..؟؟ ومنو ها الميت .. لاحول ولاقوة الا بالله .. شو ها الرمسه .. "

فتح الورقه الثانيه والفضول ياكله يبا يعرف شو سالفة وصية ميت مب مرحوم ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 



مدونتي ] ..~

آه من قلبٍ غدى حبه جنوني ] ..~

  رد مع اقتباس
قديم 12-19-2011, 11:04 AM   رقم المشاركة : [ 77 ]
مشرفة

الصورة الرمزية ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !

بيانات ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 136083
الـــــدولـــــــــــة : راك
المشاركـــــــات : 15,143 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 56393
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
شعور حلو : لمآَ تحس إنگ محتآج لشخص «~ [ ] وفي اللحظھ نفسھاوقبل ما تدور عليـْہ تحصلھ قدامگ يقولگ " حآس انّ فيڱ شيء تگلم

 
رسالة MMS

افتراضي

مع خالص احتقاااااري .. مجبوبتك لعام [ 2007 ]
-البارت الأخير-

سار عنه ربيعه وتم سلطان يتامل الشقه الصغيره ستايلها حلو بس هو الله يهداه مايرتب فرك ايده من البرد وشاف الاوراق اللي جدامه انتبه انه الخط بالعربي مب بالانجليزي يعني مالهن خص في الدراسه .. سحب الاوراق وشاف مكتوووب " وصية ميت مب مرحوم البارت الثاني "


سلطان قرب الاوراق من عينه وقرى العنوان تقريبا 3 مرات بصوت خفيف ..

" ميت ومب مرحووم .. عوذ بالله .. شو ها الوصيه ..؟؟ ومنو ها الميت .. لاحول ولاقوة الا بالله .. شو ها الرمسه .. "

فتح الورقه الثانيه والفضول ياكله يبا يعرف شو سالفة وصية ميت مب مرحوم ..

(( ليلة طلاق .. " من قرا طلاق تم متبنج ورفع راسه صوب ربيعه هذا كان معرس مايبين عليه . انزين يمكن مب هوو "

تغربت قبل سنين لانه حبيبتي خانتني .. ورديت اعشق عليا خليفه الــــ ... سافرت وياها .. وللاسف كانت نفسيتي زفت ... متقلبه المزاج .. طبعا من عقب رمسة المطوع .. انه نوع من انواع المس .. هههههههه خيبه انا ممسوس .. الصراحه كان فيني خبال مب طبيعي .. ما اروم اتحطم في اعصابي .. وخاصه وياها .. ولا حتى مشاعري .. ماروم اتحكم فيهن من اشوفها .. ع العموم .. ارد لسالفة ليلة طلاق ... يوم انه الله ماكتب لي نصيب وياها .. تراني عرست عشان انساها لانها حسب رمستي القبليه صايعه .. خايسه ..

لااااااا وييين ..؟؟ مستحيل الغاليه تكون جي ... اففف شو اخربط .. هي معرسه اللحين وع ذمة ريال ثاني .. الله يهنيها ... وربي انها طاهره .. ادري ياحمد لو كتبت اللي كتبته ماتمحي خطاايا ماضي .. بس عسى حبر الاقلام يمحي خطايا الايام .. وتعيش الغاليه في سعاده .. ))

وصل سلطان لها النقطه وهو مصدووم .. من الخاطر ..شو السالفه .. ها اسم عليا هني .. رفع راسه ويطالع حمد اللي شال الصينيه ويطالعه بنظرات انه مالك خص في خصوصياتي ..

حمد وطى الصينيه وسحب الاوراق من ايد سلطان بسهوله .. سلطان ع طول نزل راسه الدم قام يفور في دمه .. ها الاوراق اللي بين ايد حمد تكشف ماضيها صح ... وبيعرف الصح من الغلط

حمد باستفزاز: مب حلوه الحركه .. هاي خصوصيات يا سلطان ( وتم يحرك الخاشوقه في الكوفي ..)

سلطان بهدوء : حمد حياتي بين ايدك عطني ..

حمد رفع راسه مستغرب : شو حياتك بين ايدي .. اقولك خصوصيات اسمحلي سلطان ..

سلطان بترجي : دخيلك ياحمد .. خلني اكمل ... حياتي هني .. والله هني .. انته حمد عيل ... !!

حمد مستغرب : هيه انا حمد .. شو السالفه ؟؟

سلطان يتقرب من حمد وييلس ع نفس الغنفه اللي عليها حمد : دخيلك حمد خبرني عن ماضيك

حمد : اسمحلي

سلطان بصوت خفيف : عليا خليفه الـ ... هاي حرمتي

حمد صد عليه بصدمه : حرمتك ؟؟؟؟؟؟؟ انته سلطان ريلها

حمد تمنى الارض تنشق وتبلعه ولا انه سلطان يقرى اللي قراه رد حمد بسرعه يفتح الورقه اللي قراها سلطان .. ها الورقه من وصيته .. وصية ميت مب مرحوم كفايه انها تكشف لسلطان ماضي .. وبسببها غناته تعيش مطلقه من عقبها .. !!

سلطان يوم شاف حمد صخ : خبرني يا حمد خبرني ..

حمد تم منصدم شو اخبره .. انها كانت تحب .. اتمنيتها اتحبني .. حرمتي اتبلت عليها .. حرمتي خاينه .. شو يبا يعرف بالظبط

حمد : انتي شو تبا اتعرف يا سلطان ؟

سلطان حس انه حمد مابيرمس لين مايخبره السالفه : اسمعني ياحمد .. دام اني حصلتك وماتوقعت في يوم اني بشوفك .. بس ربك .. انا مريض ياحمد .. بالثلاسيميا .. انا مب ياي اخبرك اني مريض .. بس ها جزء من السالفه ..و عليا ( ويبتسم ) اللي هي مكتوبه في اوراقك .. هي حرمتي ورضت فيني .. بس اهلها مايعرفون اني كنت مريض ها كله مايهم كثر مايهم انهم كانو يبوني اطلقها طبعا ماطعت وبعد ها مايهم . .في يوم ( وهو يتذكر ) هيه يوم .. اتصلت لي اختي وخبرتني برمسه من وحده .. ع قولتها حرمت حمد الـ... بس انها وايد واثقه من الكلام اللي اتقوله .. انك انته .. هيه قالت لي واحد اسمه حمد .. حمد الــ .... له علاقه بحرمتي ... من قبل لا اخذها انته ياحمد طلقت حرمتك الي هي اتصلت لاختي وتصيح انه عليا هي سبب طلاقها منك لانه هي تحبك وانته تحبها وبتاخذون بعض .. لانه ماتباني انا لانه انا شوو ( وياشر ع عمره وهو معصب ) لانه انا مرييييييض بالثلاسيميا .. لانه انا مرييييض .. ماتبااني وتباك انته وانته بعد تبااااااها .. ( نش وقف من العصبيه ) انا شو ذنبي ...!! دام انكم تبون بعض من الاساس ليش انته عرست وخذت غيرها وليش هي وافقت يوم انها ماتبا واحد مريض وميهود وفيه مليون عله .. ليش وافقت ع واحد ع قولتها مب من مستواها ,,

يلس سلطان من كثر عصبيته خلاص تعب .. قام يتنفس بسرعه ..

حمد يبتسم وبصوت خفيف : غايه مره ثانيه ...

سلطان صد عليه وهو تعبان وعيونه حمر وتلمع بالدموع خلاص اللحين بيطلقها وطلع تيلفونه واتصل لاحمد وهو صدق معصب

سلطان : الووه

احمد بتعب : هلا

سلطان : احمد عطني عليا

احمد : ليش

سلطان برجى : دخييييييييلك

حمد يطالع سلطان وهو يرمس ومب عارف شو تحت راسه .. ؟؟

عليا شلت التيلفون وهي مستانسه شويه وبتصيح : الووه

سلطان من سمع صوتها طاحت دمعته " لازم اطلقها ..( رفع راسه وشاف حمد ) واللحين "

سلطان بصوت مرتجف : عليا .. انتي .. طــأاا

حمد من سمعه يقول جي ... ع طول دفره وشل التيلفون من ايده .. وبند التيلفون وغلقه ..

حمد ميود التيلفون : انتي مينووووووووون انته تخبلت .. بتطلقها ..

سلطان معصب : هيه بطلقها وجدامك بعد عشان تسير وتاخذها .. انزين .. سير خذها ( هني صدق انهار ) انته تباها وهي تباك

حمد : اسمحلي اقولك انك مب ريال يوم انك صدقت كلام وحده حاقده .. ع الاقل .. اقل شي اسمع السالفه مني انا .. اسمع من الطرفين ماسالتني شو تستوي لي حرمتي هاي بنت عمي قبل لاتكون حرمتي كنت اروم اخذ عليا الثانيه بدون لا اطلقها عشان ما اسوي سالفه ويا الاهل .. بس للاسف حرمتي مريضه وحاقده


صد حمد ع الغنفه وشل وصية مب مرحوم .. وفرها في ويه سلطان .. : اقرا فديتك وافهم .. افهم يا سلطان

عليا من سمعت حس سلطان استانست بس من قطع الاتصال صح انه عمها فهمها انها لازم تتطلق منه بس من سمعت صوته نست كل كلام عمها بس جست انه كان يبا يطلقها

احمد : شو استوى ؟

عليا سرحانه : مادري قطع

احمد شل التيلفون ورد اتصل وكان مغلق .. ورد صد عليها : مغلق ؟؟

عليا بيأس : خلاص ياعمي صح احبه بس تعبت والله تعبت .. كم رقمه ؟

احمد : شو تبين به ..

عليا : شويه بس لاتردني

احمد ينقلها رقم بريطانيا وهي تخزنه فتحت رساله جديده وقامت تكتب مسج ..

" الله يسامح يوم في حقي اخطيت ..

ولا انا ما اسامح الدهر كله ..

ما اسامحك يوم انته عني تخليت ..

وعذبتني شهرين من دون زله ..

مع خالص احتقاري .. محبوبتك .. لعام [ 2007 ] .. "

وهوست على ارسال وهي تطالع شاشة التيلفون تم مطول لين ماكتب لها تم الارسال وجنه الارسال حس انه بيكون ارسال مسج عشان يضم زوجين لعداد الفراق ... عشان جي طول لين مايطرشه .. من كتب لها تم الارسال وطت التيلفون حذالها ولمت عمرها وتمت تصيح .. خلاص رضت بالطلاق ... اكيد كان بيطلقها .. اكيد . صح انها استانست من سمعت حسه بس بعد هي ماترضى المذله ... علايه اتطالع عمها ..

عليا وهي تصيح : غلطة زماني يوم طعته وحبيت .. وصدقت قلبي فيه الله يشله ..

احمد حضنها ..: خلاص عاد اليوم بنطلع وبتنسين كل شي

عليا : انسى .. شو انسى بالظبط .. اني عقيت ولده .. ولا انه بيطلقني ..؟؟

احمد : بس عاد علايه والله مايسوى عليج هو بيحس ع دمه وبيرد لج صدقيني هذا سلطون اعرفه بو راس .. من عرفته وهو بغام ع كيفه يفهم الاشياء

علايه ضحكت من قال عمها .. بو راس وبغام .. لو يدري انه قال له بو راس بيعصب

في الشقه خلص حمد حكايه ماكانت علايه فيها بطله ولكنها كانت اهم الاحداث .. وكانت تحاول تبعد عنها ها الاجواء .. جو حمد .. وحرمته ولكنها كانت دوم اقرب وحده للاهانه والسب والضرب .

سلطان تم يقرا الاوراق وسمع لحمد .. يعني كل اللي عرفه جذب ... حرام انه هو عاش ها الفتره كلها بعيد عنها .. حرام انه غلط عليها ها الكثر ..

حمد : يعني ياسلطان احلف لك بالله علايه مالها خص فيني .. صح اني كنت ماصخ شوي قبل بس خلاص هي عرست وانا مادريبها من يوم ردينا البلاد انا حلفت لك بالله ياسلطان وانته ع كيفك

سلطان مستاااااااااااانس : مصدقنك ياحمد مصدق .. والله ريحتني ماتدري كيف كانت حالتي ياحمد في ها الايام اللي خطفن

حمد: سبحان الله فيه ناس تعيش من بينا مريضه وفيهم مرض يبون يخربون حياتهم وحياة غيرهم .. بس ربك كريم

سلطان مستانس حده : وانته ماخبرتني شو سالفة البنت ؟

حمد يضحك : ههههههه صخ انته قريت الاوراق

سلطان : هيه

حمد : قريت عن البنت اللي كنت احبها قبل اول شي وعقب اتغربت من عقبها

سلطان فتح ثمه : هييييييه

حمد : هاي هيه .. اقولك ذاله عمرها ذل تباني ارد لها بس والله تخسي ..

سلطان يبتسم له : ياخطير انته ( وتذكر شي ) امم لازم اتصل لاختي واقولها انه عليا بريئه ومالها خص

حمد ابتسم له وسكت وتم يلم وصيته مره ثانيه .. وهو مستانس انه انقذ نهاية حياة حبيبته في اللحظه الاخيره كم يسوى انه يكون لك الفضل في رسم ابتسامه على ويوه ناس تستاهلها ..؟؟ وكم يسوى انك تمسح دمعة ناس تحبهم ...
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 



مدونتي ] ..~

آه من قلبٍ غدى حبه جنوني ] ..~

  رد مع اقتباس
قديم 12-19-2011, 11:04 AM   رقم المشاركة : [ 78 ]
مشرفة

الصورة الرمزية ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !

بيانات ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 136083
الـــــدولـــــــــــة : راك
المشاركـــــــات : 15,143 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 56393
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
شعور حلو : لمآَ تحس إنگ محتآج لشخص «~ [ ] وفي اللحظھ نفسھاوقبل ما تدور عليـْہ تحصلھ قدامگ يقولگ " حآس انّ فيڱ شيء تگلم

 
رسالة MMS

افتراضي

سلطان يتصل لاخته نوره ويبشرها انها علايه طلعت بريئه وماوصلهم الا كلام ناس حاقده وهمها تفرق الناس .. وهو يفتح تيلفونه يالس يرتب الكلام عشان يرمس نوره وعقب بيسير يشوفها .. توله عليها ... وبيرد وياها البلاد

اول مافتح تيلفونه وصل له المسج .. حمد نقز يطالع الشاشه .. وقرو المسج ويا بعض .. سلطان عرف رقمها بس لانه حمد مايعرف رقمها عرفها من الشعار ... وتذكر بطاقة عرسه .. اكتشف حركتها عقب عرسه بشهر .. يوم كان يدقق فيها .. انتبه للمسه السحريه ..
لمسة احتقارها

نزل حمد راسه وابتعد وهو يفكر شو ردها ؟؟ بترد له ولا لا ؟؟ ولو ماردت له !!

سلطان تم قلبه يعوره من قرا المسج ليش يوم بيرد لها طرشت هالمسج .. اول اتصل لاخته وبشرها ..

نوره متلومه : صدق ياسلطون

سلطان بندم : هيه يانوره صدق

نوره : والله مب عارفه شو اقوول

سلطان :لاتقولين شي يوم بنرد يصير خير بس الله يهداج انتي امره ع طول صدق انكم حريم

نوره متلومه : حد قالك تصدقني

سلطان ضحك : هههههههههههههه لا والله احلفي انتي بس المهم انا بسير المستشفى عندها واخلاف يصير خير

نوره بصوت عالي : مستشفى ليييييييييييش

سلطان : خير ان شالله يالله اخلاف برمسج باي

بند سلطان عن نوره وصد ع حمد اللي يجلب الاوراق بين ايده ..

سلطان سار له ووقف حمد وحضنه ...

حمد : سير لها يا سلطان وراضها .. ولاتحط ببالك شي .. تراني اعرف الصح من الغلط

سلطان ابتسم له : افا عليك ياحمد ..

حمد ابتسم بألم ...

سلطان : يالله عيل بترخص عنك

حمد : هههه يالله برايك وسلم عليهم

سلطان : انشالله

ظهر سلطان ويلس حمد بسرعه ع الغنفه ويطالع سلطان وهو يطلع وسحب الاوراق اللي جدامه .. وكتب

( صدفه .. شفت ريلها عندي في الشقه ومنو يتخيل .. انه يستوي ها كله .. ااااااااه احس اني ماروم اكتب بس الله يهنيها ان شالله ... )

وفتح الورقه الثانيه الفاضيه وكتب بخط عوود : العنا وش هو العنا .. غير انتي وجروحك وانا !!

وحط خطين تحت جروحك .. ونقطه تحت وكتب التاريخ ووقع باسمه .. " حمد "

......................... ......................... ......................... ......................... ......................... .............

دش سلطان المستشفى وسار يسال عن اسمها وخبروه وين ... !! اول شي سار للدكتور وسال عنها وخبره وقال انه باجر بيرخصونها

طلع سلطان من عند الدكتور وقلبه يدق بسرعه وهو يمشي وقف جدام الحجره .. كيف بتستقبله ؟؟ ه وشو بيقولها .. شو بيفهمها ..؟؟

دق الباب واتوكل على الله .. فتح الباب وشافها تطالع الباب تتريا حد يدش .. وهي يالسه وتطالع الجريده اللي جدامها وحذالها ورود بيض .. وفاله شعرها من تحت الشيله ويبين .. سلطان دخل وسكر الباب وراه وتم متساند ع الباب ويطالع الحجره احمد مب موجود يعني بس وهو ..

علايه تمت تشوفه وهي مب مصدقه .. نشت من مكانها وشلت المغذي وياها .. ووقفت جدامه وهي تبتسم ..

علايه : بتطلق ؟

سلطان فتح ثمه .. جان يقول بيلعب باعصابها : هيه بطلق

علايه ماتخيلت انها تتطلق وضغطت على عمرها اكثر وبصوت هادي : يالله (وبحزن ودمعت شوي ) طلق

سلطان : بطلق الزعل ... وباخذج ويايه

علايه طالعته بصدمه : ..................

سلطان : ههههههههههههههههههههههه أموووووووووووووووووت فييييييييييييييييييييج

وحضنها بقووووووووووه وباسها ع راسها و ع خدها .. وعقب رفع راسها بايده وشاف وييها وهي تصيح وتم يطالع عيونها

عليا : والله أحبك سلطون لاتخلييني مره ثانيه

سلطان : ان شالله

وسحبها من ايدها وخلاها ترد وتطيح ع الشبريه وتم ميود ايدها ويفهمها شو استوى .. وعقب نص ساعه دش احمد وهو منصدم ...

احمد فج عينه : طالعوووووووووووو

علايه تضحك : ههههه تعال بلاك

احمد : رضيتي عليه ..

علايه تهز راسها بانه " هيه "

سلطان يجدم ويسلم عليه .. ويضربه احمد


احمد يعطيه ع راسه : جب لاترمسني سير هاي سواه تسويها حمار سبال بو راس ( ويصد ع علايه ) وانتي ايه ليش ترضين عليه لو انا بدالج مابرمسه شهرين زياده

سلطان يطالعها : تروم هيه ..

احمد اونه معصب : جب اطلع برع لاترمسني

سلطان : اييه بلاك

احمد : اطلع قلت لك

سلطان يطالع علايه ..

علايه : شو فيك احمد ربك يسامح نحن البشر ليش مانسامح كل حد يغلط ..

احمد ابتسم : ويا ها الراس مب زعلان بس لاتعيدها

سار وحضنه سلطان . وعلايه تطالعهم ..

ويلسو ويا بعض .. ويسولفون وفي نص السالفه جان تقول علايه : اهم شي الاخلاق يعني ..

سلطان : ههههههههههههه هيه الاخلاق ..

احمد : سخافه ..

سلطان يتقرب منها ويبوسها ع خدها .. اونه يغايض احمد

احمد يطالعهم من فوق لين تحت .. : حركااااات مراهقين

سلطان : قول انك متغايض ..

عليا : اوونه تعال عمي ..

وماصدق احمد وسار عندها ودز سلطان من الصوب الثاني ..

احمد : يالله يالله مانباك .. يالله عليوه قولي الشعار ..

عليا : احم مع خااااااالص .. ( ويقول احمد وياها ) احتقااااااااري .. ( تكمل علايه ) محبوبتك لعام .. 2007 ..

سلطان تم يطالعها بنظرات وشل تيلفونه وتم يرمس شويه وماعرفو منو يرمس .. بس عقب عرفوو

سلطان : هيه عمي انا وياها .. لا لا ماعليه بتم وياها ومابخليها ان شالله .. ههههههههههه هيه شهر عسل ثاني بنسوي .. ان شالله .. امييين .. يالله تامرني بشي .. الله يسلمك .. مع السلامه

سلطان يطالع احمد ويغايضه : اخ احمد تراك بترد البلاد وبنتم انا وحرمتي وبنسوي شهر عسل ثاني

احمد اونه زعل : نعممممممم تخلوني اروح .. ( ويطالع علايه ويمسح ع لحيته ) ماعليه اللي يسفرج مره ثانيه خاينه


علايه : هههههههه انا مالي خص اتفاهمو

سلطان : انا حرمتي بتم ويايه ومابتفج عني تسمع

احمد ابتسم : الله يهنييكم ان شالله وان شالله ماتفج انته عنها ولا هي تفج عنك والله يخليكم لبعض قولو اميين

سلطان وعلايه يبتسمون : امييييييين

-النـــــهايـــــة-
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 



مدونتي ] ..~

آه من قلبٍ غدى حبه جنوني ] ..~

  رد مع اقتباس
قديم 12-19-2011, 11:05 AM   رقم المشاركة : [ 79 ]
مشرفة

الصورة الرمزية ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !

بيانات ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη !
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 136083
الـــــدولـــــــــــة : راك
المشاركـــــــات : 15,143 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 56393
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
شعور حلو : لمآَ تحس إنگ محتآج لشخص «~ [ ] وفي اللحظھ نفسھاوقبل ما تدور عليـْہ تحصلھ قدامگ يقولگ " حآس انّ فيڱ شيء تگلم

 
رسالة MMS

افتراضي

شوووو رايكم فالرواية انشالله عيبتكم ؟؟ !! ..! __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 



مدونتي ] ..~

آه من قلبٍ غدى حبه جنوني ] ..~

  رد مع اقتباس
قديم 01-11-2012, 10:05 PM   رقم المشاركة : [ 80 ]
عضو جديد

بيانات اماراتي ف امريكا
تـاريخ التسجيـل : Jan 2012
رقــم العضويـــة : 137019
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 15 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : اماراتي ف امريكا غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DIOR FASHION مشاهدة المشاركة
مع خالص "احتقاريـﮯ " محبوبتگ لعام 2007 م




مرحبا الساع

شحالكم؟؟

انا قريت هالقصه و عيبتني ف نقلتها لكم


مع خالص "احتقاريـﮯ " محبوبتگ لعام 2007 م
للكاتبه فوااغي

الجزء [ الاول ]

gصباح فجر ( الامارات )

نشت علايه على صوت امها ...

ام محمد : يالله علايه نشي ماتم شي عن الطياره

عليا ترفع ايدها وتطالع الساعه : اممم اووكي

نشت علايه وتلبست واتكشخت على سنقة عشره ---- على قولة اخوانا المصريين ----

طلعت علايه وتشوف البيت حشره مرت على خواتها الصغار توهم مخلصين وكل وحده فيها رقاد .. ومصطله .. وابوها يطالع الاخبار وشكله مستعيل وامها من مكان لين مكان وطبعا اخوها حمود المتفيج ع النت يلعب اللعبه

علايه " افففف كان خاطري ادش المسن واودعهم كلهم بس يالله ماشي تايم .. خيرها بغيرها .. "

ركبو السياره كلهم وقفلو بيبان الحوي وكانت الساعه توها 4 وربع الفجر .. مرو على بيت يدة علايه ... ورن تيلفون حمود ..وفي نفس الوقت ركبت يدتهم

حمود : الوو

تيلفون حمود مشفر قام يحط الصوت عا لسبيكر ..

صوت فطيم بنت عمته .. : الووو ... ها حموود انتو ويين ؟

حمود : لحظه اتريي شوي ..

قام يحطه ع العادي ..

شويه رمسها وفر التيلفون على علايه

علايه : هلا فطيم

فطيم : هلالا والله ... هاا شو االاخبار

علايه : امم لين اللحين كل شي عاادي

فطيم : يااااااااالللللله خااطري اسافر حسيت باحساس السفر

علايه : هههههههه ان شالله السنه اليايه

فطيم : هاااا عاد اتصلي ما اوصيج

علايه: ان شالله ..

تمت فطيم ترمس علايه شوي وتوصيها الوصايا العشر ... وتحذرها عن "( الطيحات )" لانه معروف عن علايه انه توازنها شبه معدوم ووعلى ادنات الدون بتطيح ..
وصلوو مطار دبي وكان المطار موول زحمه .. ولاجنه الفجر وبتقولون الناس راقده ولاشي.. بالعكس كان عالم ثاني ..دشوو ونزلو الاغراض وسلمو ع العايله اللي بتسير وياهم ... كانو هم 4 بنات وولدين .. اكبرهم حمد عمره 22 .. وعقب روضه عمرها 17(بس مجدمينها سنه ) .. وعقب عنود عمرها 11 .... وعقب مريم عمرها سنتين .. وعقب رفيعه عمرها سنه وشوي ...

لكن قوم علايه امها وابوها ويدتها وعلايه اكبر وحده عمرها 18 .. عقب محمد عمره 13 .. وعقب ميره وعمرها 12 ..... وعقب ريم عمرها 1 وشوي ..

في البدايه ماتوالفت علايه ويا العايله الثانيه فكانت منعزله نوعا ماا .. كانو كلهم يمشون حزب ولكن علايه متاخره شوي عنهم وشاله الاب توب ع قولتها " ابا اشبك بالشبكه هناك .. "

وكل ماتتعب تحرك الاب توب من ايد لين الايد الثانيه ... خلصو تقريبا نص الاجراءات ووصلو عند مال الشحن وعلايه كانت اتدز عربه ويا قوم ابوها .....كان ابو العايله الثانيه اسمه " محمد " وابوها " خليفه " .. ووراهم علايه واتدز عربتين لانه وحده حمود اخوها خلاها وسار عنها وكل مايتجدم السيد هي تجدم لعربتين ووراها حمد .. ويوم اتجدم السيد يايه بتجدم العربه الاولى توها جان تسمع حمد يتأفف .. صدت عليه وطالعته بنظرة استغراب ... وتقول في خاطرها " بلاه ها يتأفف جنه عيوز ماوراها ليله ..هههههه يالله وانا شعليه منه " يا حمود اخوها وقبضته العربتين لانه تصرف حمد عكر مزاجها سارت عند يدتها اللي كانت يالسه ووطت الاب توب ع طرف ويلست بتعب

علايه : يالللله بالستر

يدة علايه : يالله ها شو عندج ؟

علايه : ماشي تعبت

يدة علايه تبا تتفلسف : مب من شي من الاثقال اللي شالتنه في ايدج فري ها المكينه ماتبينها .. انتي سايره تتكشين عند البراد .. ماتبينه

علايه فجت عينها : لااااااا كله ولا الكمبيوتر

كانت يالسه حذالهم عايله قطريه كلهم بنات ولا ريال وياهم ... وفي بنت شكلها اكبر عن علايه كل شوي وتشوف علايه ...

والبنات الثانيات يالسات بعيد .. وعلايه متملله جان تقول في خاطرها " خلني اقردن ها البنت بنظراتي "

طبعا علايه تسولف لانه ماتحب ها السوالف بعدين علايه نظرها ضعيف وتلبس نظاره طبيه ..بس جنها شمسيه .. يعني عليها عاكس وماتبين عيونها .. وهي مستانسه لانها تشوف اللي تباه .. وهم مايشوفونها هي شو تشوف .. يوم ملت اكثر سارت عند امها والحرمه واليهال يالسين يطالعون الطيايير .. وقبضت كيمرتها ويلست تصور مريامي وريامي ورفوع ...

ويا ابو علايه عندهم : يالله بنسسسير ...

شلو قشارهم ومشوو ... واستوت زحمه شويه عند بوابه .. طاف حمد وهو ميود كيس وضرب علايه ... صدت عليه علايه وشافته بنظره ... عطاهاا نظره احتقار .. وخطف ..

علايه " انزين ليش عاااد ؟ "

صد عليها ابوها .. : عليا بابا تعالي عندي

اتجدمت علايه عنده ..وفتح الشنطه الدبلوماسيه ع قولتهم اللي فيها الاشياء المهمه وطلع الجوازت وعطى علايه الشنطه واتجدمو العايلتين عند الكاونتر .. وقامو يزقرون ... طبعا يزقرون الاسم .. ويطالعون الشيفه ..قصدي الويه .. هههههه

الموظف : محمد ... ميره ... حصه (الام ) ... خليفه (الابو ) ... ريم ... غبيشه (اليده ) ..
... سوجي ( الشغاله ) .. عليا ....

عاد يوم وصل عليا تم يطالع الصوره ... : امممم هاي انتي ؟؟

علايه صدت ع ابوها باستغراب... وخذ ابوها الجواز يطالع .. : هيه هاي عليا !!

الموظف : هههههه لا هني شكلها غير

وتم يطالع الصوره ويطالعها ... خطفو كلهم وطبعا علايه الاخيره ويا اثقالها اقصد لابتوبها .. وهي طايفه جدام الموظف ..: اسمحيلي شكلج غير

علايه وهي مالها بارض : ادري غاويه ..

الموظف : هههههه في الصوره فنانه

علايه ابتسمت ومشت عنه وهي تهز راسها ... ووصلت عند ابوها : ابويه شو مشكلته ؟

ابو عليا : هههه متغيره .. زين مازخوج

علايه : يعني حلوه ولا لا ؟

غبيشه ( اليده ؟) رزت ويهاا : هو شو يباها يتخبر عنها بيخطبها يعني .. نحن مانيوز واحد يخدم في المطار ....

ابو عليا : هههههه يامايه مايخدم .هاي شغلته ..

اليده : ماتشوفه ملبس شرات الخدام ..

علايه : هههههههههه يدتي ها شرطي بس مال المطار ..

غبيشه : ماعليه امنه انا .. بس هو شله يتخبر عن بنتها ويطالعها ..

علايه : امايه كانو بيزخوني لانه شكلي غير وصورتي غير .

غبيشه : ناوليني جوازج انتي

حمود داش عرض ..: امااايه هاي مواتن... ماعندها بو طير .. عندها بو لنج

علايه عطته بالخفيف ع راسه : سخيف ...

اليده يلست اتطالع صورة عليا في الجواز : هيه والله انها غير عني شعرج مستوي اشقر ..

علايه توايج : ههههههه امايه هاي الاضاءه

اليده : وبرطمج حمر

علايه : امايه ها مرطب

اليده يودتها من اذنيها : يعني مب ديرم

علايه تتويع : وغلاااتج ما احط لاديرم ولاشياته لانه ماحب ها الشي الثجيل ع البرطم ..

اليده تسكر الجواز وتناوله بو عليا : ههههه هيه اتحسب

علايه تتجدم لين امها : ماما صورتي سوت جدل ع المستوى الاجتماعي ..

ام عليا اتدز عربة اختها الصغيرونه ريم : هههههه لانه متغيره طشونه

علايه : انزييييين قولو محلوه وخلااص .. لين اللحين محد طايع يعترف

كملو دربهم وكل حد في حاله ... خاصه علايه وايد هاديه لين ما تتأقلم ع الجو .. عاد اذا اتاقلمت قولو على الدينا السلام لانها تاكل الجوو ....اذا عن الحلاه فهي ملكت الجمال الهادي .. شعرها اسود بالحيلي .. والجمر ملوعات في شفايفها .. حنطيه .. عيونها مب كببااار ولاصغاار ... متوسطات بس رموشها صل الله وبارك .. ع قولتهم " رموش ناقه " دوم قصتها قصيره وتنزلها ع يبتها

.. دشو سوق الحره وهي تطالع الناس تطالعها عشان نظارتها اللي تلفت للنظر .. وهي تبتسم .... ماشالله ع الهنود قطعوها بالنظرات ... هههههه

رفعت ايدها وتطالع الساعه اتذكرت فطيم بنت عمتها .. علايه شهقت في الخرطوم اللي يودي ع الطياره .. : اوييييييه نسييييتها ..

صد عليها حمد ... ورفع حاجب ... وهي تمت تمشي بسرعه تبا توصل لحمود اخوها وتشل تيلفونه عشان ترمس فطيم ولحقت ع فطيم .. ورمستها طشونه قبل لاتركب ....

علايه : بصيييييح والله اني بصييييح سلمي عليهم كلهم كلهم ...

حمد كان وراها .. : احمم احمم

علايه صدت : اووه اتفضل ..

ونشت عن دربه وهو كمل جان يصد ../ وانتي بتباتين هني ..

علايه صخت وهو كمل دربه وهو يبتسم باستهزاء .. : ههههه يالله فطامي ببند دبووه يتروني انا الوحيده عشان اركب وطبعا قلت كله ولاحبيبتي الفطم

فطيم وهي اصلا راقده : ههه حبيتي انتي يالله عيل تيك كير واتصلي من هناك ..

وبندت علايه بسرعه وهي شويه وبتصيح وتعدل شليتها وشاله الاب توب والتيلفون في ايدها ومتلعوزه وفي عينها دمووع وواقفين المظيفات عند الباب ... وهم يقولون لها " هلوو "

رفعت عينها على ممر الطياره .. زحمه ... بالقو .. والطياره ضيجه .. يعني في النص ممر وع كل طرف 3 كراسي .. وكل شوي تكفخ حد ع ايده .. ولايبهته ... وبرمجت لسانها على كلمة " سوري " طول الدرب .. قالو لها شي مكانين.. واحد وراا .. وشي حذال روضه وعنود ..

علايه : خلاص اوكي بيلس حذال روضه ..

وطت علايه الاب توب وصدت تبتسم ع روضه وتعدل شيلتها وتدخل شعرها اللي ظهر .. صدت ورا حصلت امها وخواتها هنتين .. وصدت حذالها حصلت حمود اخوها يبتسم بغباء وحمد صاد الصوب الثاني واخوه يالس حذال الدريشه

علايه " افف مابا ايلس صوب الممر...ابا ايلس صوب الدريشه " صدت ع عنود وشافت ملامحها مب قابله للتجادل ع المكان ردت راسها ع ورا وهي تفكر ... شو بتسوي في ها الرحله ..!!

سمعو في الطياره انه لازم يحطون حزام الامان وكل حد شبط عمره واتحزم ..

ام عليا ترمس بناتها الصغار : يالله كل وحده تتيود في اذنها ..

علايه صدت مستغربه : كيف بعد جي تتيود في اذنها

ام عليا : هههههه نحن يوم كنا صغار كانو يقولون لنا جي ..

علايه : اها ..

ححححححححححححححححلوه اللقصه
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 



تغرب عن الأوطان في طلب العلا..وسافر ففي الأسفار خمس فوائد
تفرج هم واكتساب معيشة..وعلم وآداب وصحبة ماجد
فان قيل في الأسفار ذل ومنة...وقطع الفيافي وارتكاب الشدائد
فموت الفتى خير له من مقامه..بدار هوان ٍ بين واش ٍ وحاسد


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بلاك بيري تورش 9860 فل تتش مع بن ممير """""""""""""""""""""" محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-28-2011 11:00 AM
""""""""مطلوب لكزس lx570 الدفع كاااش """""""""" محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-19-2010 03:50 AM
"""""""""""""""""""""""""""فساتين زفاف راقية ومميزة """"""""""&am محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-13-2010 12:00 AM
"سيتي" يصدر تصنيفات إيجابية لـ "إعمار" و"الدار" و"العربية" و"الخليج الأول" محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-29-2009 01:20 PM
"""""للبيع باترول سوبر سفاري موديل 99 ديزل """"""""" محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-28-2009 02:40 PM


الساعة الآن 08:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML