|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا ![]() | رقم المشاركة : [ 11 ] |
عضو ذهبي | ![]() البارت 2 / / / نزل بو مايدمن فوق و بيده مهره تمشي غصب .... لأنها فيها رقاااآآآآآد >< رقااااده لؤؤؤؤل.. يلسوا على السفره و يلسها حذاله .... بومايد : يالاااااا .... مدي أيدج و قولي بسم الله .... مهره تتأمل الأكل و بخاطرها ما شاء الله منوعين اليوم ... كلت كم لقمه و سرح بااآآآآلها بعيد . / / / خليفة يمدلها ايد : إنزيين علشان خاطري ..... لقمه لقمه ... بس ... مهره مبتسمه و منزله راسها : خلووووووف بس عااااد أنا ما حب حد يلقمني جني ياهل عندي أيد و أعرف آآآكل ... خليفه : ما تحبين .... و لاااآآآآآآآ ..... تستحين إني أأكلج ..... مهره سكتت ما عرفت شو تقووول .... و صادت الصوب الثاني ..... يااا خليفة و سحب ويههااااا و خلاااهااا أتجابله و مدالهاااآآآآآ اللقمه لين حلجها ..... خليفه : يلاااا ... قولليييييييييي آآآآآآ .... يا شاطره .... مهره فجت حلجها و حط خليفة اللقمه في حلجها و هيه خوزت ايده و حطت ايدهااا على حلجهااااا ..... عقب ما خلصت .... مهره : الله يسامحك ..... اتغصبني بدووون ما تقووولي .. خليفة شهق : هاااااااااااا ..... و لا جني من مساعه يالسه اقولج بطعمج ...... و انتي هب طايعه ..... مهره ابتسمت ... و هيه اطالعه و هوه يشرب الماي ... جاآآآأن تتلااااااق عيووونهم مع بعض 5 ثوااآآآني .... ارتبكت و قامت .... مهره : الحمدلله ..... زخ ايدهااااااا " حست بقشعريره " و يلسهااااااا ..... خليفه : وييييين ....؟؟؟؟؟ مهره : و الله شبعت .... خليفه : شبعتي و لااا ..... ارتبكتي ..... مهره نزلت راسها و ابتسمت ... خليفه جاآآآن يصرخ بصوت عالي شوي : يالللله انك ترحمني من اللي بيذوبني اليووووم ..... خلااااص رحت فيهااااااا .... مهره أول ما صارخ نقزت و تمت اطالعه مستغربه .... مهره : عن اتموووووووت يا خي .... خليفة اتجدم شوي : جببببب .... أنا ريلج مب أخووووووج ..... / / / / / مسحت دمعتها اللي نزلت ..... بدون محد ينتبه ..... و قامت و سارت فوق بسرعه .... و الكل يطالعاااآآآ و مدهوش منهااااااا ..... أحمد : هذي خبله شووووووووووووووووووه .... بو مايد بنبره حاده : أحمـــــــــــــد ..... أحمد : أنزين لين متى ..... لين متى ..... يعني صدق صدق اللي بيجوفها بيقووول عنها خبله ..... و بصراااآآحه انكم بتظلمون الريآآآآآآآل اللي خاطبنها ...... بو مايد : اختك مب خبله ...... و بعدين هيه فتره عقب بتعود على الريل و بتنسى خليفة الله يرحمه ...... أحمد : جاآآآآآآآآآآآآن نست بهالسنتين اللي طافن ....... و بعدين نحن سوينا كل اللي بيديناااآآآآ أنسووووية ..... شو تباناااا انسويلهاااا أكثر يعني ....... هذا أصلاااا ألاااااا دلع يهاااآآآل ... بو مايد عصب : بترمس رمسه عدله قولهااآآآآآ ..... ما عندك أنطب ...... أحمد : الحمد لله .... و قااام قااااآآآم من ورآآآه مايد .... بعد معصب من رمسته .... عند المغاآآآآسل .... مآآآأأيد : شو الرمسه اللي قلتها أنته ... أحمد : رووووح زين أنته بعد .....بطروووووهااا أنته و أبويه ..... مايد : أحمـــــــــــــــــــــــــــد ..... البنت ما تتبطر انته لو تسمعه كيف تصيح و الله ان قلبك بيتقطع عليهـــاآآآآآ ..... وييييين بتحس و أنته طوووول الأسبووووع في بوظبي ..... أحمد : أنزين ليش ما أنوديها عند مطووووع .... أو حتى دكتور نفسي .... مااايد : ودينااااهاااا أكثر من مرة و بعدها على حالتها ...... أما عن الدكاترة بصرااآآآآحه ماجربنا أخاااآآف أبوية يعصب أو هيه بعد تزعل.... أحمد : برااآآآيكم عيل خلوووهااا جيه لين ما اتعرس و عقب اتينااااا مطلقة ... مااايد عقد حياته : شو هالرمسه .... حد يفاووول على أخته .... سير لااااه الرمسه ما منها فايده وياكــ .... وروح عنه فووووق ... / / / / حجره مهره ...... طق .... طق وااايق راسه : عادي ادش .... أعدلت بيلستها ..... : هيه تعال .... يلس مايد حذالها على الشبريه ..... مااايد : بقولج شي أناااااااااااااااااآآ خاطري أطلع ..... و أبقيج تظهرين وياااايه ... مهره أبتسمت : وييييييين ... ماااايد : وين ما تبيييييين ... مهره : أنزين الحينه ؟؟؟؟ مااايد : كيفج .. مهره اتفكررررر بالهاااااا ما يبى يسير مكااان بس فجآآآه و أحلى مكان اتحبه : البحـــــــــــــر .. مااايد نقز : بسم الله .... توج هادية .. مهره ضحكت ضحكه خفيفه : هههههههههه ... سوري .. ماااايد يتأملهاااا .... يالله محلااااا الإبتساااامه على ويهاااا .... ماااايد : بطلب منج طلب ... مهره : آآآآآآمر .... فديتك ... مااااآآآيد : أإإإآبااااج ما تحرميناااا من هالإبتسامه الحلوووووه ... و لا منج .... مهره حز في خاطرهااا أخوهااااا و حست أنهااا وايد مقصره ويااااهم ..... مهره : أباااااا أسأألك سؤؤؤؤؤل .؟؟؟؟؟؟ مااايد : أسأأأأألي الغالي .... مهره : أنته زعلان مني ..... يعني عسبت ما قمت أشوفكم مثل قبل يعني بالأياااام ياالله يالله أجوفكم فيهاااااااااا ... ماااايد : أأأنا برمس عن عمري .... بصراااحه أنا أول فتره بغيتج اطلعين كل اللي في خاطرج .... و عقب فتره جفت حالتج أتسوووووء أكثر و أكثر ..... و ما عرفت شو اسووووويلج ...فقلت يمكن محتايحة تيلسين وياااا عمرج و ترتاحيييين أكثررر ..... بالعكس أخافج أنت زعلانه مني ... مهره : الله الشاهد ... أني هب زعلانه منكم ..... أنزين ما قلتلي متى بنسير ... مااااااااااايد : متى تبين الحين فليل يعيبج .....؟؟؟؟ مهره : شو رااايك باج الصبح حلللللووووو ... مااايد : و الله ما عندي مانع بس على السااااآآآعه 7 أو 8 ... لأن بصراااحه ماااا أررررروم أنش الفير ..... مهره : أوكي .... ما عندي مانع .... مااايد : يالااااه .... عيل أنا بضهر تبين شي من برع .... مهره : سلاااامتك ... ماااايد :الله يسلمج من كل شر .... و ظهر من الحجره .... وردت رقدت هيه ... __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
تحميل رنة جوال حزني في عروقي مع الدم حزينه جدا دا بصيغة mp3 قمة الروعه | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 01-21-2012 11:20 PM |
مشارك :: إذ كنت ممحاه . إذ كنت قلم .! | bєdαч̝̚et 7łм | الحوار والنقاش - الرأي والرأي الآخر | 10 | 12-30-2011 08:09 PM |
اثواب نشل و اثواب خليجية لليلة الحناء يا مشارك له بارك له يا مشارك له بارك له كلووووش | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-12-2010 05:40 PM |
لقد دب الهوى لك في فؤادي دبيب دم الحياة إلى عروقي (اهدائات خاصه لعشاق الاستاندر) | Al-Rayyani | سيارات و دراجات | 19 | 10-01-2009 11:55 PM |
هل سبق أن رأيت !؟ | ~{ قمـهـ | الإسلام والشريعة | 8 | 06-30-2009 06:45 AM |