إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: هل المبادئ من مجال فيزياء الكم يمكن أن يوفر للمتداولين (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: تحديد تحيزات السوق المحتملة (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: تقييم الصدر والجهاز التنفسي (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: أماكن الرعاية الصحية (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: الخزانات العازلة للعمليات الصناعية (آخر رد :jacob1)       :: تركيب الأثاث لمشاريع تجديد المنازل (آخر رد :jacob1)       :: خدمات تنظيف الخزانات للعقارات السكنية (آخر رد :jacob1)       :: تجهيز الأثاث للتخزين أثناء النقل (آخر رد :jacob1)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: مظلات سيارات الرياض بخصم 40% |مظلات وسواتر الظلال الشاملة (آخر رد :layansherief)      

اخبار محلية و عالمية اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه ,

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-13-2011, 01:24 PM
الصورة الرمزية دلــــــــوعة الامارات
مشرفة
بيانات دلــــــــوعة الامارات
 رقم العضوية : 31508
 تاريخ التسجيل : May 2008
الجنس :
علم الدوله :
 المشاركات : 2,776
عدد الـنقاط :14391
 تقييم المستوى : 113

شرطة أبوظبي تواصل توزيع وجبات الإفطار على السائقين




واصلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، من خلال عناصر الشرطة المجتمعية والمرور، توزيع وجبات إفطار صائم على قائدي المركبات في عدد من الطرق بإمارة أبوظبي قبل موعد الإفطار، ضمن برنامجها الذي يستمر طوال شهر رمضان المبارك بالتعاون مع عدة جهات خيرية وإنسانية .


وقال المقدم مبارك بن محيروم، مدير إدارة الشرطة المجتمعية في شرطة أبوظبي، إن توزيع وجبات إفطار صائم على السائقين مبادرة إنسانية واجتماعية، نتعاون فيها جميعاً من أجل الحد من حوادث المرور وتعزيز مسؤولية القيادة الآمنة، مما يساعد على التزام السائقين بعدم قيادة مركباتهم بسرعة زائدة قبل موعد أذان المغرب للوصول إلى الأماكن المقصودة لتناول إفطارهم، وتجنبهم حوادث المرور .


وأضاف ابن محيروم: إن تلك المبادرة تجعل السائق على يقين بمجهودات شرطة أبوظبي في حماية الأفراد من مخاطر حوادث الطرق، وتعزز مسؤولية السائقين في الالتزام بتعليمات وقوانين المرور، وتأتي من منطلق المسؤولية المجتمعية لشرطة أبوظبي تجاه المجتمع، فضلاً عن تعزيز التكافل والترابط الاجتماعي .


ولفت إلى أن منهجية عمل الشرطة المجتمعية تنطلق من رؤية شرطة أبوظبي في الشراكة المجتمعية التي تبني لعلاقة قوية ما بين المؤسسة الشرطية وشرائح المجتمع، موضحاً أن توزيع وجبات إفطار صائم على السائقين قبيل الإفطار على الطرقات من المبادرات التي تقوم بها شرطة أبوظبي في كل عام، لما لها من فوائد في تعزيز التوعية والتواصل مابين الشرطة والجمهور .


من جانبه أوضح الرائد محسن سعيد المنصوري، رئيس قسم مرور العين بالإنابة، أن توزيع وجبات الإفطار يسهم بصورة كبيرة في الحد من الحوادث المرورية؛ مشيراً إلى أن مرور العين ينفذ حالياً خطة متكاملة لتأمين السلامة المرورية خلال الشهر الفضيل، تركز على تكثيف الدوريات في الأماكن التي تشهد ازدحاماً مرورياً، وخصوصاً في وقت الإفطار ووقت صلاة التراويح وعلى الطرق عموماً، لتوفير أجواء الأمن والسلامة لتعم الجميع بهذه المناسبة العزيزة على الجميع .


وناشد الرائد محسن قائدي المركبات بضرورة التقيد بقواعد السير والمرور وبالسرعات المقررة والانتباه والالتزام بالقوانين المرورية لتكريس السلامة المرورية خلال أيام الشهر الفضيل .


وأشار المنصوري إلى ضرورة القيادة بتأنٍ، والانتباه لمفاجآت الطريق والتأكد من جودة الإطارات، وإيقاف المركبة على جانب الطريق، في حالة حدوث أعطال بالمركبة .


............ الخليج ............
__DEFINE_LIKE_SHARE__
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شرطة أبوظبي تمحو "النقاط" المرورية عن السائقين المتحدثين بالأوردو دلــــــــوعة الامارات اخبار محلية و عالمية 3 07-11-2011 06:20 AM
«مرور أبوظبي» توزع وجبات إفطار على السائقين همس العشق اخبار محلية و عالمية 6 08-20-2010 04:10 PM
شرطة دبي تشكل فرقة لمتابعة السائقين المتهورين.. وفيديو جديد في جميرا محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-21-2010 07:00 PM
شرطة أبوظبي توزّع وجبات “إفطار صائم” للسائقين للصائمين خـوار تلي اخبار محلية و عالمية 7 09-04-2009 06:28 AM
شرطة أبوظبي تقدم وجبات غذائية لسائقي الشاحنات العالقين في منفذ الغويفات خـوار تلي اخبار محلية و عالمية 10 06-17-2009 11:31 AM


الساعة الآن 05:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML