إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-10-2011, 12:37 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية ڛيريلاڪ

بيانات ڛيريلاڪ
تـاريخ التسجيـل : Jan 2010
رقــم العضويـــة : 107280
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 144 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 703

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

لطيفه : عندي بريك قلت بتصل بشوفك , مشغول انت ؟
حمدان : لو مشغول افضا لج ..
لطوف مستحيه وفخاطرها : اويه
تمت ساااااكته
حمدآآن : لطوفتي ؟
لطوف : هلا
حمدان : وين سرتي ؟
لطوف : هني
حمدان : فديت اللي استحت
لطوف وهي مستحيه ومرتبكه : ها ؟ شو ؟
حمدان يضحك : لالا ماشي فديت روحج
لطوف زين حمدآن بخليك بسير عند اربيعاتي يتريوني ..
حمدان : اتحملي بعمرج نظر عيني
لطيفه : ان شاء الله وانت بعد حمدآني ..
حمدان : وافديت حس جانا ان شاء الله
لطيفه تضحك واتقوله يلا فودآعة الله ..



اموله ف المدرســه
سرحـآنــه ف اخو ربيعتها ..
ربيعتها يالسه حذالها ..
تدق جتف اموله : اموله نشي جاوبي ..
اموله : نشت وهي ماتعرف السؤال اصلا .
اموله : ابله عيدي السؤال
مدرسة الرياضيات : حلي المعادله ..
اموله :طلعت و حلتها <
الحمدلله ذكائها كان يفيدها ف هالاوقات الحرجه
مع ان انتباهها ابد مش ويا الدروس ..


حمد يالس ورا المدرسه ويا ربعه ..
ويدوخون جكاره ..
فجاه سمعو صوت حد من المدرسين
داسوها ف ريولهم ..
واركضو ..


في البيت :

اموله اتكلمه وفجاه حمد اخوها يدخل
اموله قامت من الكرسي ومسكت الشاشه
حمد : اترمسين منوه.
اموله : اربيعتي .
حمد : اشوف
اموله : شو تباها اتشوف ترى قلتك اربيعتي ..
حمد : لو اربيعتج جيه مغطيه الشاشه ..
اموله : اسرار بنات .. اطلع برع
حمد يمسكها ويبعدها عن الكمبيوتر
ويقرى المحادثه

ويطيح الكمبيوتر من فوق لين تحت ويشل السماعات ويفرها عليها ..
قرب منها ياي بيضربها بس مادري شو اللي منعه ..
سٱمـحـۆني لۆ رحـل جسمي ۆغٱب
سٱمـحـۆني حـٺى فـے ٱلقبر ٱسٺريح
ۆ ٱلۆصيـہ لٱدفنٺۆني في ٱلٺرٱب
ע̷ تخـلۆن غٱلي على قبري يصـيح

وقف وقال لعمره :مالوووووومج ياختي الصغيره , ترى كله من ابوووووي , ضيعنا حرمنا ,.

اموله تشوفه وهي خايفه ومستغربه بنفس الوقت اتقول فخاطرها جيه ماضربني .؟
طلع وقفل عليها الباب من برع وقالها : انا راد لي كلام وياج ..
وطلع ..
تمت اموله اتصيح في الغرفه ..

لطوف يت تدخل الغرفه والا الغرفه مقفوله ..
دقت الباب
محد رد عليها جان اترد اتسير تقعد ويا امها ف الصاله
الام : وين اختج
لطوف : قافله باب الحجره اميه يمكن تتسبح ..


حمد رجع الغرفه ورمس اخته اموله ..
قالتله كل شي الا انه اربيع عمر ولد عمها ..هالشي ماقدرت اتقوله ..
وفهمها وحن قلبه عليها من غير اي عصبيه وقال لها : غسلي ويهج ورتبي الغرفه وانا برفع الكمبيوتر مكانه عشان ماتحس لطوف ..ونزلي تحت عندهم ..
--
عقب اسبوع ..
حمدان ياي بيت عمه وفا ايده هديه ساعه غاليه..
لطيفه : مشكور حمدان احرجتني والله الله لايحرمني منك ..
حمدان :امييييين يارب, مايغلى عليج شي والله..


من استرآليـآ ..
--
خليفه : عمور البنيه من هاك اليوم كنت ارمسها ظهرت ولا حدرت مره ثانيه
وين سارت ..اخاف صار لها شي ..
عمر : احسن لك خلوف , شو تباها تبلش عمرك فيها ..يمكن زاغت من اشكالنا هههه
خليفه : عمور احس اني تعلقت فيها وف سوالفها الحلوه ..والله خبالهاعيبني وذبحنييييي ..
عمر : ذكرتني ف بنت عمي اللي طلبت ايدها قبل لا اني هني ..اعشقها واعشق خبالها
وااااااايد حبوبه حليلها
خلوف : يلا شد حيلك وان شاء الله من نصيبك
عمر : ان شاء الله

مرت شهور على نفس الموال , وقرب عرس حمدان ولطيفه ..
ياك عمر من استراليا بيحضر العرس وبيرد لان ماعنده اجازه وقربت امتحاناتهم ..

وسولهم عرس صغير ف البيت .,
وسارت لطيفه بيت ريلها ..
الام : كانت تصيح ف هاللحظه اللي كانت لطيفه بتطلع فيها من البيت ..
الابو: اشفيج انتي البنت مالها الا بيت ريلها خليها تذلف ..
الام : لاتقول جيه عن بنيتي الغاليه ..
اموله : فديتج اختي بتوله عليج وايد ..
لطوف : اتصيح ومب قادره ترمس
اموله ف خاطرها: ياربي خلا علي البيت ..منو بينصحني الحين ؟ {ولهت عليك خليفه !!

مشــتاقلك مشــتاقلك مشتاق صوتـك يالغـلا ..
ياللي في قــلبي منزلك والقلب عنك ما سلا ..

يا خــل انا محتاجـــلك ويـن انتـه يا ريــم الفــلا ..
نفــس الشـــعور ابـــادلك واجدد عهــود الــولا ..

الحال من الفرقا هلك بي شوق بي هم وبــلا ..
يا خــل جاوب بــسألك من ويـن لك هذا الــحلا ..

انته بشـــر والا ملــك الشــمس منك تخــجلا ..
ولي ما يعــرفك يجهلك و يعـــل منك ما خـــلا ..
مشــتاقلك مشــتاقلك مشتاق صوتـك يالغـلا ..
ياللي في قــلبي منزلك والقلب عنك ما سلا ..


حمد :شفيج اموله ؟
اموله : ماشي اخويه
حمد : لهالدرجه زعلانه على فراق لطوف ..
اموله : فديتها والله
حمد : شفيج ملانه ؟ سيري ذاكري دروسج
اموله : حمد اسكت عني ماحصلت الا هالشي يسليني ؟!!
حمد : اشغل لج الكمبيوتر ؟ شكلج ولهتي على الانترنت ..
اموله : صدق ؟
حمد : ايه بس ماباج تفتحين ايميلج
اموله : ف خاطرها اتقول عيل شو ابا به الكمبيوتر<خلاص اخوي ان شاء الله
حمد : يلا الحقيني
وسارت اموله ويلسها ع الكمبيوتر وهي مستانسه على حنان اخوها عليها ..
وبنفس الوقت زعلانه على خليفه وولهانه عليه ..

دخلت الهوتميل تتسلى ف الرسايل ..
جان اتشوف رساله من خليفه ..؟
سيده فتحتها ومن خوفها كل شوي تطالع ورا ..
الرساله :
هلا الغاليه امل ..شحالج ؟
وينج قطعتي ؟ ترى خوفتيني عليج ؟
اترياج طمنيني ..
خليفه

اموله : يعني حتى هو ماصبر علييييييي, انا لازم اصارحه اني احبه وعقب اخليه
وتمت ساكته ..وقالت : وعمر !! شقوله
وماظن خليفه لو درى بيرضى يرمسني والا يعبرنيه ..

جان اتي اموله وتطرش له رساله
فيها التالي :

تتوقعون شفيها الرسالـــه



ترقبو البارت الـ3


</b></i>
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 


  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية "حب الوطن" لا أساس لها في تراثنا الشيعي محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 03-13-2010 03:14 PM
كــآرثــة جــدة صوُتك اللي تصرخيـنـﮧ سآمعينـﮧ :) " أنشوُده + فديوُ كليـب محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-18-2010 08:10 PM
حِـڪـم ﺈلقِـڍݛ " ݙبَـآ الحَربيـﮧ" { ۶ـإديَـﮧ + مسَر۶ــﮧ } غلا البحرين نغمــات للهــواتف 21 10-03-2009 09:41 PM
سمعتوا عن " توفيق نهيان " ؟؟ اللي ما سمع عنه يدخل وبيتعرف عليه وبيشوفه بعد تحبني ومعذبني نغمــات للهــواتف 62 07-04-2009 04:32 PM
تصميمنا الجديد بعنوان " اللهم صلى على الحبيب المصطفي " أدخل وأكسب الصلاة عليه محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-06-2009 06:10 AM


الساعة الآن 09:13 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML