|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا ![]() | رقم المشاركة : [ 3761 ] |
عضو ذهبي | ![]() . . . البارت الـ 174 سيف يمسك ايدها ويقعدها ع الكرسي : بسج ممن كثر ما انتي واقفه . . مهره تطالعه : انا بخير سيف يقعد حذالها ويحط ايده ع بطنها : والي داخل . . مهره تبتسم : بخير بعد . . سلامه تطلع ودموعها تنزل . . محمد راح صوبها ومسكها من ايدها : شوو . . سلامه : ربت . . محمد : عنووود سلامه : عنوود بخييير مهره تقوم : نقدر نشوفها سلامه : بعد شوي بيطلعونها بتقدرون تشوفونها " تمسح دموعها " مهره عورها قلبها ع سلامه . . وسارت صوبها بتحظنها بس سيف مسكها مهره تطالعه . . سيف : ما تروحين . . مهره :بس سيف : ما بخليج تروحين مهره : حرام شوفها كييف تصيح . . سيف يوقف : مابتروحين " يبوس يبهتها " ما تستاهل انج تروحينلها . . مهره : بس انا ابا اروح . . لاتمنعني . . خل قلبك ابيض وصافي . . والمسامح كريم . . سيف: عقب كل الي سوته لج تقولين هالرمسه . . مهره ابتسمت وخازت عنه وسارت صوب سلامه . . ومحمد اختفى عن عيون الكل . . سلامه كانت تطالع مهره وقلبها مفجوع . . اول ما شافت مهره تمشي صوبها ومبتسمه تجدمت وحظنت مهره . . وتمت تصييييييييح . .تصيح ع الحال الي هيه فيه . . ف الحال الي حطت نفسسسها فيه . . منبووووووووووذه من الكل . . مكروهة من الكل . . مفضووووحه من الكل . . تصيح على العذاب الي تعيشه . . على الشوق الي اشتاقته لهم ولطيبتهم ولوقفت الكل معاها قبل لا يصير الي صار سلامه بصوت واطي : سامحيني . . مهره : مسموووحه . . مسموحه .. بسج عاد لا تصيحين . . مبرووك صرتي خاله . . ابتسم حمد ونزل راسه . . طلعو عنود ووودوها غرفه ثانية . . الكل عندها متجمع ومسوين حشره لين هزبتهم ام عبدالله عشان يروحون وترتاح عنود . . سيف : بنمرج العصر عنود اوكي عنود تهز راسها بـ أوكيه مهره تبوس خدها : مبروك عليج الامومه . . عنود تبتسم : عقبالج مهره تهمس لها : انا حامل عنود : احلفي مهره تبتسم : والله . . عنود : بالبركه حبيبتي . . مهره : قصري صوتج بعدني ما خبرت امايا عنود تبتسم : فديتج يا مهور . . ان شاء الله يوم تولدين ولادتج تكون اسهل عني مهره : ان شاء الله . . سيف : يالله حبيبي مهره انحرررررررجت وحمد وقف عقبها : يالله عنود تامرين ع شي عنود : سلامتك فديتك . . بس ما شفت محمد ؟ حمد : لا ماشفته . . بس لانه وايد كانت نفسيته تعبانه ف اكيد راح يرخي عمره عنود :ليش شصار ام عبدالله : ماعليج من الي صار مافيه الا العافيه كان يحاتي بس حمد : اكيد بيمرج عقب شوي . . " سار صوبها وباس راسها وحطالها ظرف صغير ع مخدتها " هذي هديه الغالي ام عبدالله تبتسم : لازم سميّك ابتسم حمد وراح . . سلامه تبي تكلم ام عبدالله بس مستحيه من الي سوته فيها . . لكنها رصت ع روحها : عموه روحي ارتاحي انا بيلس وياها . . مهره : هيه امايا قومي . . سلامه عندها . .ردي ويانا وعقب يوم بني بنيبج . . ام عبدالله : لالالا انا ما بقوم من اهني عنود : روحي خالوه ارتاحي . . " ابتسمت " روحي يا امايا فديتج انا برقد وكاهي اختي معايه ماعلي شر ام عبدالله : لا ماقدر اخليج سيف : يالله عموه نشي . . انا بييبج العصر . . ام عبدالله :لالا انا بتريا لين العصر . .بي وياكم بس بصلي وبغير ثيابي وبييبلها غدا عنود : محمد اهني امايا بييب لي اكل اكيد وفالمستشفى بييبولي بعد سيف : يالله نشي عموه ونشت عقب عناد طويل . . وطلعو . . محمد واقف يطالع الياهل وسرحان فيه . . ماخلوه يشله اليوم . . قالوله باجر بتقدر تشله . . شاف الوقت وحس انه تاخر عليها وايد . . كان يبي يروح بس ما يقدر .. يحس ريوله ماتشله .. مسك تلفونه واتصل فيها . . تناهيد :نعم ؟ ليش متصل محمد : بل شفيج تناهيد : عيل هاي حركه تسويها . . حركه بايخه والله محمد : هدي هدي .!!! انا ياني اتصال انه عنود بتربي ورحتلها المستشفى تناهيد : هااااا . . وررررررررربت ؟؟ محمد : هيه تناهيد : مبرؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ؤؤك محمد يبتسم : الله يبارك فيج تناهيد : شخبارها عنود محمد : زينه الحمدلله تناهيد : الحمممممممممدلله محمد : بس للحين مارحت اشوفها . تناهيد : لييييش محمد : خايف تناهيد : من شو محمد : مادري تناهيد : والله انت مكااااار .. روووووووح ياخي باركلها اكيد هي تترياك محمد : لانها تترياني مش قادر اروحلها مش قادر اشوفها تناهيد : لا والله محمد : هيييييييي تناهيد : اقولك لاتسوييييييلي فيها روووووح يالله محمد : اقولج ماقدر تناهيد : شو ماتقدرررررررررررر محمد : احس في شي يمنعني . . تناهيد : مكرك وعيارتك صح محمد ابتسم تناهيد : يالله يالله روح وباركلها محمد : افف تناهيد :يلا الحيييييييييييين محمد : بلاج تصارخين بصمج كف . . خلاص بروح يلا فارجي تناهيد : ههههههههههههههههه اوكي . . باي محمد يبتسم :باي . . قوا نفسسسسه ودخل عليها .. . سلامه اول ما شافته طلعت محمد : خلج سلامه : بروح ادور ع مسيد بصلي وبريح اهناك شوي وطلعت محمد يتقرب وقعد ع السرير : الحمدلله ع السلامه عنود بقلب مقبوض : الله يسلمك . . محمد مرتبك . . عنود مبتسمه : مبروك عليك حمد محمد يبتسم : ومبروك عليج حمد عنود بابتسامه خفيفه : استانست ؟ محمد : خفت اكثر من الوناسه عنود : ليش محمد : تميت احاتيج وايد . . خفت عليج خوف مش طبيعي عنود تبتسم : منو قدي يوم عندي حد يخاف علي محمد ابتسم وصار صوبها وتقرب منها اكثر وحب راسها وطول فالبوسه . . من عقب ما باس راسها ارتبك اكثثثثثر . . بدون شعور باس خدها . . وعقبها! وقف ومشى بيطلع عنود : وييين رايح محمد :بروح الحمام وبرجع عنود :بس اهني في حمام ما سمعها لانه طلع قبل لا تكمل الجمله . . محمد انصدم من نفسه وكان يالس ع الكرسي وماسك قلبه >> ليش . . ليش قلبي ما دق من قربها . . ليش " يغمض عينه بقوه " ليش ماياني احساس الشوق واحساس الوله واحساس الحب . . ليش " يرص ع شفاته " ليش قلبي ما انفجررررت دقاته من حبي لها ومن قربها . . مستحيل مستحيل . . شلي صاار . .شصار فيني . . معقوووله . . معقوله ماعدت احببببببببها .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! معقوللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله . . . . . سلطان : بطلي حلجج . . عذاري تاكل بتعب : بسني والله تعبت من الاكل سلطان يعطيها : اخر لقمه يلا . . عذاري كلت : بسس خلاص سلطان : بالعافيه عليج . . حطا السنوديجات ع طرف ويابلها الادوية وعطاها . . سلطان : فيه الشفا حبيبي " ماحس بروحه يوم قالها " عذاري بقفطه : اامين . . سلطان ارتبك : آآ . . يالله عيل خلاص بروح انا . . عذاري تطالعه : اوكي سلطان : طمنيني عنج وخلي التلفون يمج يوم بدقلج ردي علي ع طول . . لاتخليني احاتيج . . ودامج خذتي الدوا ارقدي ريحي . عذاري : ان شاء الله سلطان : لو بغيتي اي شي دقيلي عذاري : اوكي سلطان تم يطالعها ويطالعها ويطالعها عذاري صدت : ليش تطالعني . . سلطان يرد يقعد ع السرير ومسك ايدها . . عذاري : ليش تطالعني ؟ سلطان : احبج . . " باس اايدها " تشافي بسرعه عذاري بلعت ريجها . . سلطان يبتسم : ع فكره حلو البنفسجي وايد " قميص النوم الي شافه " عذاري تشل المخده تفره عليه : يا حيووووووان سلطان مسك المخده وابتسم : خلاص خلاص . . يالله بروح . . عذاري تبتسم : انزين سلطان : مع السلامه . . عذاري : الله وياك وطلع من حجرتها . . ومن حسن حظنه طلع قبل لا ترد ام عبدالله . . . . ام عبدالله : ما بتنزلووون ؟؟ سيف : لا عموه بنسير بيتنا . . ام عبدالله : انزين انزلو كلو عقب روحو سيف : عموه لاتحاتين بمر عليج العصر بوديج ام عبدالله : لاا انا اصلا ماباك توديني بخلي بو عبدالله يييبني . . انت وايد تسرع سيف : ههههههههههه قفعه يابتها فالويه مهره تبتسم : امايا قبل لا تنزلين بقولج شي ام عبدالله : خير امي قوولي سيف : مهره حامل . . ام عبدالله : صدددددددق ؟؟ مهره تضرب جتفه : ليش قللللللت . . انا كنت ابا اقول . . ام عبدالله تبتسم وتهلل : بالبركه حبيبتي بالبررررركه . . تستاهلين . . اعفدي من السياره ببوسج ضحكو ونزلت من السياره وتمت تبوسها وتحظنها . . ام عبدالله : شوووف . . حافظ على الي ف بطنها . . مابا اسمع انك زعلتها سيف ياشر ع عيونه الهنتين . . ام عبدالله تبتسم : الله يخليكم لبعض والله لا فرقكم يارب مهره : امييين سيف : اميين ام عبدالله : فضي روحج باجر بنروح نخطب حق ناصر . .ذبحني يبا هالحصه سيف : آآآ باجر لا عموه ام عبدالله : ليييش سيف : بخبرج عقب ام عبدالله : ماشي وقت الا باجر . . عقب بفضي روحي عقب عنود سيف يطالع ام عبدالله بعيون ضيجه : عموه دخيلج . . شي وقت شي وقت . . بس باجر لا ام عبدالله : ويدييييه باجر شو عندك سيف : بخبرج عقب قلتلج مهره مستغربه وتطالعه : بلاك شعندك باجر . . سيف : شي بيني وبين عموه لا تدخلين . . ام عبدالله : خلاص خلاص يصير خير . . انتي تحملي لسان اخوج بقوله هاي مهرو وريلها اخرو سيف : ماعليه انا برمس ناصر . . ام عبدالله : كيفك عاده . . يالله انا بدش داخل تعبت من الوقفه . . مابتون خلاص ؟ سيف : هيه عموه ما بني . . ام عبدالله : برااايكم . . وراحت عنهم . . ركبو السياره . . مهره تطالعه : شعندك باجر ؟ سيف : سر سرر مهره : شوه هالسر خبرني سيف يبتسم: لاتحنين ما بقول مهره : حرام عليج انا حامل لاتلعوزني سيف : يااااااااويل حااااااااااااااااااااااالي . .بتقصين علي بالحمال يعني مهره تبتسم . . : خبرني عاد سيف : بتعرفين باجر ان شاء الله . . مهره بوزت سيف : لو تبوزين لين عقب سنه ما بقولج مهره : انزين ليش ما خليتنا ناكل بيت امي . . يوعانه سيف بنبره حنان : ما تبين تاكلين معايه ؟ مهره تبتسم : باكل معاك اهناك سيف : ابي اكل معاج روحنا . . ماردت عليه . . سيف بحنان :قربي . . حطت مهره راسها ع جتفه وتم هو يسوق لين ماوصل المطعم . . ونزلو ياكلون . . وعقب الاكل راحو بيت سيف . . مهره : البيت كان وايد حياه . . الحين بالمررره سيف : مات البيت . . مهره : هيه ماله حس مول سيف : ابوي الي هو ابوي ما يقدر يدخله . . مهره : ما ينلام . . سيف : متخيله هالبيت كيف كان . . صراخ وحشره من كل صوب . . مهره تجابله : قضاء وقدر حبيبي . . سيف يطالعها : انتي احلى قدر اصلا . . ابتسمت له . . مهره : انزيين حبيبي اباك تقولي شي سييف : انتي تامرين حبيبي . . شو تبين قولي مهره : شو عندك باجر ؟؟ سيف : ههههههههههه يا عياره انتي . . مهره : يالله عاد خبرني سيف ياشر ع شفاته : بوسيني اول مهره فاجه عينها : ياوقح سيف : ليش وقح ؟ حرمتي حرام تبوسيني مهره : قوووول لي لا تتفلسف وتغير السالفه سيف : قلتلج اولا بوسيني . . مهره تقربت منه وباسته سيف يبتسم : مابقولج مهره : ياحمااااارررررررر . . سيف يشلها : استويلج حمار . . ابتسمت . . سيف : ولهتي اني اشلج صح . . مهره تبتسم : صح . . سيف : ادري اصلا باين من ويهج مهره : خريطه مش ويه سيف : لاااه . . تستخفين دمج . .صايره تيلسين ويا محمد وايد مهره : ههههههههههه سيف صعد فيها فوق لين الغرفه ونزلها . . سيف : اباج ترقدين الحين تريحين . . لان عندي شغله ضروريه الحين لازم اخلصها مهره : شو هالشغله سيف : ماقدر اقولج الحين . . بقولج باجر مهره مبوزه . سيف يتقرب يبوس راسها : والله كل شي بتعرفين باجر . . مهره : انزين . . سيف : ارقدي انزين ؟ مهره : اخاف ارقد اهني روحي سيف :ما بطول انا . . مهره تطالعه . . سيف : يالله حبيبي . . وراح عنها . . اما مهره تمت تحاول ترقد ما قدرت . . نشت رتبت الحجره ورتبت اغراضها . . وبدلت ملابسها لبست لها مخور بني مطرز بذهبي وخذت لها شيله ونزلت تحت . . سمعت اصوات وتمت زاييييييييغه حمد من وراها : بسم الله منو انتي مهره تصارخ حمد : شوووووو فيج بسم الله . . انا حممممد حمد . . مهره تحط اييدها ع قلبها : روووووووعتني حمد : انتي بعد روعتيني . . مهره تمت تطالعه بخوف . . حمد : ههههههههههههههههه تضحكين . . من شو خايفه بسم الله عليج مهره : خفت يني . . حمد : لا ماشي ينانوه الحمدلله . . مهره بلعت ريجها ومسكت بطنها . . حمد استغرب من حركتها . .ليش مسكت بطنها . . مهره : مادريت صح حمد : عن شو مهره : اني حامل حمد تم يطالعها ما تحرك من مكانه . . مهره : منو قدك . . صرت خال واحين بتسير عم . . حمد اتصنع ابتسامه : يوصل بالسلامه ان شاء الله . . ديري بالج على روحج "رن فونه " حمد : هذا سيف متصل بي . . مهره : توه طلع من اهني حمد : الووو ؟ سيف : هلا حمود انت وين . . حمد : فالبيت ليش سيف : الحمدلله . . لاني مهور روحها وحظرتها جبانه ومن طلعت من البيت تميت اوسوس . . لاتظهر من البيت خلك لين ارد استانس حمد من ثقه سيف فيه وابتسم : ان شاء الله الشيخ سيف : انزين بقولك شي بس لا تفج حلجك بـ ولا كلمه . .! حمد : شوو قول . . سيف : ترى باجر********************************************** **************************** حمد يبتسم : تمام . . حلوووو سيف : لا تيب طاري حمد : فالك طيب . . سيف :فمان الله حمد : فمان الكريم . . مهره : بلاه حمد : يحاتيج وقالي ما اطلع من البيت عسبت حظرتج تخافين . . " يبتسم " مهره ابتسمت . . حمد : روحي نامي اذا حابه . . انا بتم اهني ما بطلع من البيت " فخاطره يقول : كيف اطلع من البيت وانتي فيه بس " مهره : حاولت انام ماشي فايده . . ومليت من يلست الحجره قلت بنزل حمد : شرايج نشوف فلم . . مهره : حللللو .. حمد : يالله دقايق ببدل بس وبيب الدي في دي . . عندي فلم طرر . . مهره تبتسم : اوكي . . وانا بسير اسوي فششار عيل وبشوف لو شي عصاير ولا حلويات . . حمد ابتسم : اوكي راح حمد حجرته وراحت مهره المطبخ وعقب ما خلصت كل شي اتصلت في سيف . . سيف : هلا حبيبي . . مهره : مممممم . . سيف : شو ؟ فيج شي ؟ يعورج شي ؟؟؟ مهره : لاء بس . . سيف : شوووو خوفتيني مهره : بشوف فلم ويا حمد فالصاله تحت . . اوكي سيف ابتسم : اوكي حبيبي . . مهره : ....... سيف : لاتخافين مافي شي في بالي ابدا والله . . وانا واثق فيكم ثقه عميا . . مهره : صدق سيف : صدق حبيبي . . مهره ابتسمت : خلاص اوكي سيف : يالله فديتج . . تبين شي ؟ مهره : لاء . . تحمل ع روحك . . سيف : من عيوني يا عيوني مهره ابتسمت : مع السلامه سيف : مهووور مهره : لبيه سيف : اموت فيج . . مهره شعر ينبها وقف : وانا اموت فيك . . سيف : لا تخليني . . انا مالي غنا عنج والله مهره : مايفرقنا الا الموت . . سيف : بعد عمرن طويل مهره تبتسم : . . سيف : يالله فديتج فمان الله مهره : فمان الكريم . . اول ما صدت شافت حمد وراها . . مهره تطالعه وتطالع ملامحه . . حمد يحاول يتصنع اللا مباالاه . . يحاول يتصنع انه عادي . . بس مش على مهره . . سار حمد صوب الدي في دي وتم يعابل فالفيديو لين اشتغل . . حمد يبتسم : هااا مستعده ؟ اششغل . . مهره : شششششغل . . . . . __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 3762 ] |
عضو ذهبي | ![]() . . . تم بحمد الله الانتهاء من البآرتآإآإتّ . . . ان شاء الله البارتات نالت اعجابكم حاولت قد ما اقدر اخليهم طويله . . ![]() وبخصوص الي يطالبون بـ يومين فالاسبوع . . هالشي متكلمين فيه وانا قلت لو اقدر جان انا بنفسي حطيت وفرحتكم فالبارتات بس جد ماعندي وقت . . اعذروووني واتمنى البارتات كانت حلوه وخفيفه عليكم . . . ترقبوني ان شاء الله الاسبوع القادم يوم السبت . . ![]() ملآحظه : يآريت ردود وينج ومتى البارت و ويتنق ما تكون موجوده هالاسبوع لان وصلتني وايد رسايل اعضاء يتشكون من هالشي . . اتحفوني بـ ردودكم الحلوه وتحليلكم وتوقعاتكم . . لان هذا الي يعطيني انطباع حلو عن كل رد ولا تتوقعون اني اقرا ردودكم بدون اهتمام . . انا اتمعن في كل رد . . واعيش جو كل رد وثآآآنكس ع المتآبعه المستمره والتشجيع المتوآآصلّ . . ضُحيهّـ . . . __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 3763 ] | |||||||||||||||||||||
عضو ذهبي | ![]()
خلصصصصّت . . ما احتآج هالبآركن ![]() ريحتكم وخذت على طلبكم مثل مآ آمرتوني . . . ملآحظه " تم تجديد الـ Word للروايه وموجود فالصفحه الاولى .. " وموجود هون . . http://www.mediafire.com/?27jju497x2nljbf __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |||||||||||||||||||||
| ||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 3764 ] |
عضو جديد | ![]() هههه ضحووي .. مرحبآبج
ونتريآآآج =) بعدين لا تنسين تدفعين عن البآركنآت لوول __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 3765 ] |
عضو ذهبي | ![]() |
| |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
وطت رجلي على دربه ولآأ أدري وش نوى فيني ~ | ḎmỒ3 Ảl-Я7eL.. | تصاميم الاعضاء | 7 | 04-14-2012 07:32 PM |
عندمآ نقۈل لآ آله آلآ آلله مآذآ يرد آلله علينآ } | فراشة الشارجة | الإسلام والشريعة | 19 | 02-27-2012 07:31 PM |
لك آلله يآ ردى حظٍ زرع فيني .. [ ثلآث قبور! ]..p!cs +bg | همس العشق | المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn | 7 | 02-13-2011 06:09 PM |
عليًڪٍ الْبالَ مشًغًلنٍيْ .. | آلـῳـولعيه | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 7 | 01-03-2011 07:45 PM |
مـآت ورسـول آلله [ صلى آلله عليه وسلم ] رآضٍ عـنه .. | » βỊη άℓ đόόŁα « | الإسلام والشريعة | 4 | 12-23-2008 05:19 AM |