|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا ![]() | رقم المشاركة : [ 3341 ] |
عضو ذهبي | ![]() .
__DEFINE_LIKE_SHARE__
. البارت الـ 161 على صباح اليوم الثاني . . فجت عينها بتعب وما لقته موجود . . . نشت ودخلت تتسبح . . عقب ما طلعت لبست لها مخوره عنابية . . لمت شعرها بربطه صغيره . . تعطررت وقعدت تشوف عمرها فالجامه وتشوف الحزن المرسوم فعينها . . دخل الحجره بشويشش واتفاجأ . . سيف :انتي واعيه ؟ تحريتج نايمه وداش بهدوء اوني مهره تطالعه بدون نفس وماعلقت . . سيف : يالله لبسي عباتج عشان نروح . . مهره تطالعه : وين سيف : بيتنا . . مهره : مابي اروح دبي سيف : بس بتروحين مهره تقوم : انا مابي اروح اهناااك . . سيف : لكنج بتروحين مهره : انت شتبي مني بالضبط ؟ تبي تراضيني وتوعدني بألف وعد وعقب من تسمع اي طاري شين عني قمت وضربتني ؟ سيف : خلاص ذبحتيني وانتي تعيدينها لي الف مره مهره : وليتك تتأدب . . ليتك تحرررررم . . ليتك تعققققل ! نفس ما انتتتتتتت . . " بصوت واطي " خرا سيف : بتقبل منج كل شي تقولينه . . من حقج والله مهره تطالعه سيف : لبسي عباتج يالله مهره : حطيت فيك أمال وايده عقب مارجعنا من العمره ! بس حسافه . . الي مثلك ما يتغيرون سيف تقرب منها وباس راسها . . : بعدني اقولج بتقبل منج كل شي قامت عنه ولبست عباتها . . سيف : يالله .. نزلو سوى وقابلو حمد كان توه ناش من الرقاد وعينه على مهره . . حمد : صباح الخييير مهره : صباح النور . . سيف يطالع حمد ومبتسم : احنا بنروح دبي . . حمد يبتسم : درب السلامه ان شاء الله سيف عطا مهره السويج : اسبقيني السياره . . شلته بدون نفس وغابت عنهم . . سيف يطالع حمد : مش عارف شسوي معاها . . ماعندي الا اسلوب الغصب حمد : انت وايد غلطت سيف ووايد قسيت وضربت واذيت . . بس اتحمل . . اتحمل كل الي يييك وخلها تسوي الي تبي تسوي لين ما تبرد حرتها فيك . . وان شاء الله كل شي يرد شرات قبل سيف يبتسم باستهزاء : ماظن شي يرد شرات قبل حمد : انت تخرب كل شي بلحظة .. حاوووووول ولا تيئس ولا تممل . . الي يحب عمره ما يمل . . سيف : ان شاء الله ياخوي . . " يتخاشمون " فمان الله حمد : الله وياك . . دخل سيف على سلامه وشافها تقرا قرآن . . سيف : انتي اكثر انسانه في حياتي اكرهها . . سلامه تطالعه بعذاب . . سيف : دمرتي كل شي كان حلو فهالبيت . . سلامه تنزل راسها . . سيف : صوت امي وحركتها فالبيت . . الراحه والضحكات الي كانت مليانه فهالبيت . . كل الي فالبيت طفشوووووو وطلعوو . . خليتي البيت كئييييب . . محد طايق يعيش فيه . . عنود وطلعت من البيت . . وابوي راح فندق مع عمي ومحمد . . وانا الحين بطلللللع وما ابي ارجع . . باقي حمد الي يطفش سلامه تنزل دموعها . . سيف : عمري ماتوقتج بهالانحطاط . . سكر عليها الباب مره ثانيه وقفله . . ونزلت دمعه فعينه مسحها بسرعه . . . . . فتح عينه ناصر ع رنة مسج " بعد ربع ساعة " ناصر : شو بعد ساعه ؟ شسالفه بلاها حصيص خرفت وتجلب ورد رقد . . وعقب ثواني استوعب ونش بسرعه ناصر : بعد ربع سااااااااااااااااعه بتيييييييي فزز من مكانه ودخل الحمام يسبح ع السريع وطلع كشخ واتعطر ونزل تحت وطلع عند باب البيت . . تم يتصدد يمين ويسار ويشوف ساعته ناصر : كملت ربع ساعه بالضبط . . الحين بتي حصيص من وراه تكح عمدا .. ناصر صد وشافها وتلعثم . . تم يشوفها بسحر . . بعذاب . . بشوق . . بوله حصيص تبتسم بحيا : السلام عليكم . . ناصر بصوت مبحوح : عليكم السلام ورحمه الله " يبتسم " وبركاته حصيص تطالعه وتبتسم : شحالك ناصر : انا ؟ انا الحين صرت بخير ومحد شرات حالي حصيص بحيا : دوم ناصر : حصوه يالسبااااله .. لج وحشه حصيص تطالعه : سبااااله عاده ناصر يبتسم : هيه . . حصيص تبتسم : انزين وخر خل ادش داخل عن حد يشوفنا . . ناصر مسك ايدها وهيه ترمس بصوت واطي : ايييييه وين مودني وداها على زاويه فالبيت فالحوش محد يخطف صوبها . . نااصر : خلج اهننني . . خليني اشوفج واشبع منج . . حصيص تطالعه بلوم : ناااصررر ناصر يغمض عينه : عيون ناصر انتي حصيص تبتسم : ليش مغمض عينك ؟ ناصر : مش قادر اشوفج احس قلبي بيظهر من مكانه حصيص : بل بل . . هالكثر مشتاقلي " تبتسم " ناصر بعده مغمض : شفتي عاد . . ابتسمت . . ناصر : لا تبتسمين بموت حصيص فاجه عينها : كيف تشوفني وانت مغمض ؟؟ ناصر : احسس حصيص : خل عنك يالعياار ناصر يفتح عينه ويبتسم : والله كنت مغمض . . .بس اعرفج حصيص تبتسم : ياويلي ياويلي , , ناصر: متى اخطبج حصوه متى حصيص : جريب ان شاء الله ناصر : متى هالجريب .؟ بتطلع روحي حصيص : بسم الله على روحك ناصر يتقرب منها حصيص ادز صدره بايدها :ايييييه لا تقرب ناصر : عيل لا تقولين بسم الله على روحك ولا بحظنج والله حصيص : ههههههههههه خلاص ما بقول ناصر يبتسم : وحشتني هالشوفه . . وربي وحشتني هالشوفه حصيص تبتسم بحيا ناصر : انا نصيبج حصيص . . محد بياخذج غيري سمعتي حصيص تبتسم : ان شاء الله ناصر : اوعديني هالمره ما تاخذين حد غيري حصيص تطالعه . . ناصر : اوعديني طمني قلبي . . حصيص : اوعدك ناصر يطالعها . . حصيص : اوعدك احارب الكل عشانك . . ولو اضطريت بشرد معاك بعد ناصر : ياويل حالي انا " يطالعها بخبث " لهالدرجه تحبيني حصيص تنزل راسها بحيا : انت خليتني احبك ناصر يطالعها بسحر : كيف خليتج تحبييني حصيص تطالعه : بخبالك . . تصرفاتك الصبيانية . . رمستك " تبتسم " اسلوبك وجيه ناصر مبتسم بخبث : اموت انا . . حصيص : بقول ترى ناصر : بحظنج والله لو قلتي حصيص بصوت واطي : بسم الله عليك ناصر تقرب منها بيحظنها بس صرخت حصيص ناصر مسك حلجها : ايييييييه بتفضحينا اسكتي حصيص سكتت وناصر وخر ايده ناصر : اتخبلتي " يبتسم " ولا انتي خبله اصلا ؟ حصيص : ما اتخبلت بس انت الي تخبلت وياي تحظني . . فلم هندي هوو ناصر فاج عينه :فلم هندي ؟ تبيني اوريج الفلم الهندي على اصوله حصيص : هههههههههههههه لالا . . مشكور ناصر : اتحرى . . حصيص تبتسم :انزين خلاص . . انا بروح ناصر : ويييييين حصيص : برووح بيتنا . . ناصر : وعذور ؟ حصيص تبتسم : انا يايه اشوفك اصلا ناصر يحط ايده ع قلبه : بيوقف اليوم حصيص تضربه : لا تقول جي . . ناصر : والله قلبي يحبج . . حصيص تبتسم بحيا وبصوت واطي : وانا احبه تقرب ناصر منها وباس راسها : يفداج قلبي . . وافداج انا . . حصيص تبلع ريجها : خلاص يالله بروح ناصر : توا الناس عاد حصيص : لا مافيني . . انا طالعه ومحد يدري ناصر يبتسم : يالله بوصلج حصيص فاجه عينها : شو توصلني اتخبلت انته ؟ خلك خلك . . بروح روحي ناصر : ههههههههه .. خوووووووووافه حصيص تبتسم : تحمل ع روحك ناصر : من عيوني . .وانتي تحملي على روحج . . حصيص : ان شاء الله ناصر : دقي ع البيت عاد . لا تقطعين حصيص : هههههههههههه . . انزييييين ناصر يبتسم : الله يحفظج ياربي . . ومشت عنه وسارت . . . . . عذاري تتصل فيه . . سلطان بصوت تعبان : الوو عذاري تبتسم : صباح الخيييييير حبيبي . . سلطان : صباح الورد . . " يتثاوب " شعندج من الصبح عذاري : بصبح عليك بعد شووووو . . سلطان : عذور انا ماصدقت اليوم ويكند ابا ارقد ؟ وقتج يعني عذاري : مالت عليك مش ويه رومانسية انزين . . سلطان يبتسم : جب خلاص . . عذاري : ناااااام نامت عليك طوفه ببند سلطان : جب قلتلج . . خلج معايه وصخي ماريد اسمع حرف . . عذاري : مابي ببند . . سلطان : غناتيه ؟ عذاري : خلاص بتم . . ابتسم سلطان ورد غمض عينه وهيه معاه ع الخط . . . . . عقب 4 ساعات . . محمد : السلام عليكم . . ام عبدالله : وعليكم السلام . . ادخل ابويه . . . محمد : تسلمين خالوه . . عنود وين ؟ ام عبدالله : تعال بدليك غرفتكم . . وودته . . دخل عليها كانت فالحمام ترجع . . محمد سار صوبها :حبيبي انتي بخير ؟ عنود تصيح : لاااا . . انا مش بخيييير . . انا تعبانه . . انا بموووووووت . . محمد قلبه يعوره : بسم الله عليج . . ياربيه مش حاله هاي . . خلاص طيحيه لو متعبنج جيه انا مش قادر اتحمل اشوفج تعانين . . عنود تصيح . . تقرب منها محمد بيحظنها .. عنود : لااااا تقررررررررب . . تعبت وانا ارجع مابي ارد ارجع بعد . . محمد : ان شاء الله فديتج ان شاء الله . . خلاص امسحي دموعج لا تصيحين . . عنود ماردت عليه وتمت تصيح . . ماقدر يتحمل محمد وقرب صوبها ومسح دموعها . . وغسل ويهها بماي . . عنود كانت متلوعه منه بس حاجتها له اكبر فتمت متحمله . . محمد يبوس راسها : فديت روحج . . عنود : من امس وانا هاي حالتي . .بس ارجع . . عيني ما غفففففت دقيقه ولا ارتحت والله محمد : بس اهدي حبيبي . . بيخف ان شاء الله كل شي . .فتره وبتعدي ان شاء الله صدقيني . , سحبها لين السرير ولحفها . . خذت لها شيله قريبه منها وحطتها ع خشمها عشان ما تشم شي . . وتمت قابضه ايده ومغمضه عينها لين نامت . . حطا محمد راسه قريب منها . . ونام معاها لانه كان مع ابوه وعمه امس فالفندق ومارقد من كثر ما كانو يرمسون . . . . . |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 3342 ] |
مشرفة | ![]() مشكووووره على البارت ![]() تقبلي مروري dior fashion __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 3343 ] |
عضو جديد | ![]() حلووووووووووووو البااارت
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 3344 ] |
عضو جديد | ![]() Thanxxx 3la el part '97ooooy
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 3345 ] |
عضو جديد | ![]() حيااتي ضحووي .. انشالله تروحين و ترديين بالسلااامه و تسلمييين عالبارت .. و عننود هاي يا ويلها اذا طيحت الياهل .. ترا ما باقيلها الا كم شهر .. و احس ان محمد الحين صار ما يحبها نفس قبلل .. و يوم بتربي بيرد يحبها!! .. عشان جيه لا تطيحه انا سيف و مهرة الحمدلله انهم ردوا .. بس مهرة لاوم تذذله عشان يتأدب مره ثانيه و حصييص و نصوور يجننون .. انشالله ناصر ياخذ حصييص .. احسسه صدق يحبها!! و تسلميين حياتي و لا تنسينا بدعوااتج .. __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
وطت رجلي على دربه ولآأ أدري وش نوى فيني ~ | ḎmỒ3 Ảl-Я7eL.. | تصاميم الاعضاء | 7 | 04-14-2012 07:32 PM |
عندمآ نقۈل لآ آله آلآ آلله مآذآ يرد آلله علينآ } | فراشة الشارجة | الإسلام والشريعة | 19 | 02-27-2012 07:31 PM |
لك آلله يآ ردى حظٍ زرع فيني .. [ ثلآث قبور! ]..p!cs +bg | همس العشق | المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn | 7 | 02-13-2011 06:09 PM |
عليًڪٍ الْبالَ مشًغًلنٍيْ .. | آلـῳـولعيه | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 7 | 01-03-2011 07:45 PM |
مـآت ورسـول آلله [ صلى آلله عليه وسلم ] رآضٍ عـنه .. | » βỊη άℓ đόόŁα « | الإسلام والشريعة | 4 | 12-23-2008 05:19 AM |