|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا |
#1
|
![]() يلاااا ضحووي وينج
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
![]() | رقم المشاركة : [ 2 ] |
عضو جديد | ![]() ضحيووووووووووووووووووووه ترى ننتظرج احر من الجمر
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 3 ] |
عضو ذهبي | ![]() . . . البارت الـ 66 سيف : هييه امايا هكي حذالي . . الحمدلله بخير ومافيها شي . . ام خالد : الحمدلله يا وليدي . . بترد عندنا ؟ سيف : لا اميه بوديها عند امها . . ام خالد : زين ابويه . . تحملو على عماركم . . سيف : ان شاء الله مع السلامه . . ام خالد ترمس عنود والكل قاعد يترياها تتكلم : الحمدلله بخيير والي ف بطنها بنت والحمدلله بصحه وسلامه حمد يتنهد وبصوت واطي : الحمدلله محمد : تستاهلون سلامتها عمووه سلامه : يعني فيها بنووووته . . فديييييت بنت اخوي . . ان شاء الله تشبهني محمد : تبين البنت تتعقد ؟ خل تشبه عنود " بخبث " عنود تطالعه بمكر : يا خبثثثثك والله سلامه تبتسم : يالله انتو شدو حيلكم وعرسو . . نبا نفرح فيكم . . محمد : هيييييه الود ودي احييين عنود عاقده حياتها : شو احين . . اسسستريح . . وراي زهبه وراي مششترى استغربت ام خالد واستغرب حمد من انقلاب عنود المفاجىء ! وشافت النظرات عليها بحيرة . . !!! تجاهلت كل شي وصدت صوب محمد الي ابتسملها بخبث . . عنود : شفيييييكم تطالعوني . . قامت عنهم وصعدت فوق وهيه تحس روحها مفتشششله حيل ! . . . " والله اني ما خلصت دراسه . . يرحم امج ردي ردي !َ!! ابي اكلمممممممممج الحين " قرت المسج وفرت التلفون . . ! دموعها مغرررقه ويهها . . >> معقووله سسلطان كان يحب ؟؟؟ كان يكن مشاعره لوووحده !! كان يدلعها ويدللها ويهتم فييييها . .؟؟ عضت ع شفايفها بقهر وهيه تكتم شهقة بغت تطلع . . الساعه صارت 1 فلييل ّ! حصيص كانت متوتره لان عرسها ما باقي شي منه وتتصل على عذور مره ومرتين وعشر وعذاري ما ترد . . ويوم ملت من كثر الاتصال ردت عذاري : هلا حصيص . . سلطان : حصيص ؟؟؟ عذاري استغربت وشافت التلفون . . وفخاطرها " شششششيت رديت عليه بدال لا ارد عليها " ماعرفت تتصرف . . تبند فويهه ؟ ولا اتم ساكته . . ! سلطان : يعني حتى ما رديييييييتي لاني حارق فونج . . رديتي لانج كنتي تتحرينها ربيعتج . . عذاري : سلطان . ! خلاص سلطان بتعب : شو الي خلاصصص شوو عذاري : لا ادقلي مره ثانيه سلطان : ما ادقلج ؟؟؟؟؟ انتي اسسسسسسسستخفيني . . انتي تعرفين شو يالسه تقولين عذاري ودمعتها تنزل : اعرف والله . . سلطان : تبين تودريني ؟ بعد ما علقتيني فيج وانا الي ماخذ عهد ما افتح قلبي لحد بتودريني عذاري : سسامحني . . سلطان : اسامحج ؟؟؟؟؟ اسامحج ع شو ولا ع شو عذاري : سامحني لاني خليت قلبك ينفتح مره ثانيه . . سلطان كان مش مستوعب . . يتريا انها تقول انها مزحه او اي شششي . . عذاري : انا ببند . .ولا ترد ادق . . سلطان : عندج 5 دقااايق . . والله واناا احلف لو ما طلعتي فيهم برا الحييييييين بدق هرنات لين يقومون الي في بيتكم عذاري : ما بتسويها سلطان : ولله لاسووويها عذاري : مممممممما بطلع لك . . انت تخخخخخبلت سلطان : 5 دقايق . . وبتشوفين . . وبند فويهها تمت عذاري تفكر وتفكر وخايف وترجف !!!! مرت دقيقتين وهيه بعدها ما تحركت من مكانها . . طلعت من الغرفه شافت الوضع وشافت ان الليتات مبنده ! ومنصور اخر واحد يبند الليتات اذا بيرقد . . سحبت لها شييله بيت وطلعت . . كان موقف السيارة عند باب البيت . . بطلت الباب وركبت جدام وهيه ترجف . . حرك سلطان السياره . . وصدت له بعصبيه عذاري : وووووين بتودييييني فهاللييييييييييييييييل سلطان بعصبيه اكثر ويصارخ : تبيني اتم واقف اهني عششان حد يشوفنا وتتمشكلييين ؟؟؟ ما ردت عليه . . تجدم سلطان شوي صوب الظلام وصوب البيوت الي ليتاتها مسكرة . . ووقف السيارة وصدالها . . سلطان : حطي عينج ف عينج وقوووليها عذاري ما تطالعه : اقول شو سلطان : قولي ودرررني . . عذاري تطالعه عين بعين : زاقرني لين اهني عشان تقولي جييييييي " صدت صوب الجامه " ودرني سلطان : عينج بعيني وقوليها ووووووووووووووالله " بعصبيه " اني ماخليج تشوفين رقعه ويهي مره ثانيه . . لا في بيتكم ولا في فريجكم ولا حتى بكون ربيع اخوج وااااااااالللللللله . . عذاري تبلع ريجها وماردت . . سلطان : اشوووفج سكتي ؟؟ عذاري : . . . . سلطان يتنهد ويحاول يكتم غيضه : انا كنت احب كككككككنت احب . .انا ما قلتلج اني احبها للحين . . قلتلج اني كنت احب عذاري تطالعه وعيونها شوي شوي تمتلي دموع : لا تقول لي شي . . لا ترمس عنها . . سلطان تفاجأ يوم شافها جي . . وماقدر ينطق وتم يطالعها باهتمام . . عذاري تبلع ريجها ودموعها تنزل دمعه ورى دمعها : كنت تحبها ؟ كنت تغار عليها ؟ كنت تهتتتم فيها وتقولها وينج ولهت عليج . . " تغمض عينها " كنت تشوف صورها ؟ " تفتح عينها وتشوفه بنظرة عذاب " ولا كنت تشوفها نفس ما تشوفني وتلمس ايديها ؟؟ كنت تحبها حبببب صح ؟ كان قلبك يدق بالقو من كثر حببببها . . كنت " تشششهق " سلطان سسحبها وخلاها فحظنه : سسكتي مابي اسمع حسج . . سكتي خلاص تمت تصيييح وتحس قلبها بينفجر من الغيررررره . . : ليش كنت تحب ليش سلطان : قلتلج اسسكتي . . خلاص " يربت ع جتفها " اهدي عذاري تعض ع شفايفها بقوه : كنتت تحظنها يوم تصيح مثل ما قاعد تحظني سلطان رص عليها بقوه وتم يحظنها بقوووووه . . دموعها تنزل من عيونها واتخيس ملابسه . . وكل ما ياها الدموع تزيييد . . سلطان يجابلها ويمسح دموعها : اهدي الله يخليج . . عذاري تطالع عيونه : كنت تمسح دموعها سلطان ؟ سلطان : سسكتي عششان افهمج . . اهدي عششان ترومين تستوعبين عذاري : مابا اسمع عنها شي . . سلطان : وبتميييين جي عذاري : هيه . . لكن مابتحمل اسمع عنها شي سلطان : ماينفع عذاري : ييييييييينفع . . انا مجرد خيال يذذذذذذذذبحني . . كيف وانت بترمس عنها وبتخبرني عن مشاعررررك لها وعن حبك العظيييييم . . ممممابا . . ماتخييلت فلحظه انك بترمس عن وحده غيييييييري ومش اي وحده . . وحده شكلك ميت فييييها سلطان : شتبيني اقولج وانتي ماتبين تسمعين . . عذاري بعدت عنه وتساندت ع السيت : ردني البيت يالله سلطان : وانتي بهالحاااااله مابردج . . عذاري تطالعه : وحتى لو تميت اهني ما بهدى . . سلطان : بس بقولج شغله . . عذاري : لا تقول ولاااااشي الله يخليك سلطان : عذاري . . انتي تقولين كنت . . وانا اقولج كننننت . . ماااضي ماله طعم !! انسسيه مثل ما انا ناسيه عذاري تطالعه : مش ناسيه . . لو ناسيه ما بتطريلي اياه اليوم سلطان : نااسسيه . . لازم تي الذكرى فجاه . . لكن بوجودج انتي . . اروم انسى للابد ومافكر الا فيج انتتي . . انا ابيج انتتي الحين ما ابيها هييه . . هذيج مجرد ذكرى زفته وسيئه مرررت . .!! انسسيها وامحيها من بالج . . لا تقعدين تفكرين كيف كنت معاها وكيف وكيف عذاري تعض ع شفايفها : ممماقدر . . سلطان يمسك ايدها : تقدرين . . انا لج . . انا مستقبلج انتي . . كيف تغارين من ماضي وانتي المسستقبل . .هالبنت مالها وجود فحياتي الحين . . انتي الي ف حياتي وانتي الي تعنييلي . . عذاري تطالعه وبدت تهدى . . : واذا مرت ذكراها ف بالك ؟ سلطان : اوخرها من بالي على طول لانها ماتسوى وماتسسستاهل تخطف ف بالي عذاري : توعدني وعد . . سلطان يسمع باهتمام . . عذاري: لو مرت ف بالك تخبرني . . سلطان : ما بخبببببرج . . انتي جيه وتعبانه ومنهد حيلج . . كيف لو اقولج مرت ف بالي . . ؟ عذاري : شفت . . يعني هي بتمر ف بالك سلطان : يا عذاااااااري افهمممي . . اي انسسان حتى لو اكرهه لازم بيمر ف بالي . . حطي ف بالج اني اكررهها من قلبي . . ولو مرت ق بالي بتمر ف شي اسستحقره .!! ما بتمر ع شي انا مستوحشنه . . وصدقيني ما بتمر ف بااالي اذا كنتي ف حياتي . . عذاري تطالعه . . سلطان يبتسم : صدقيني عذاري نزلت راسها وتنهدت سلطان : ياويلي شو هالحب الي تحبيني اياه . . شو هالغيره الي فيييج عذاري تطالعه : انا بروحي ماعرف . . انا ماتوقعت اني بكون جي . . انت مادري شسويت فيني . . سلطان يبتسم وعذاري تطالع ملامحه وقلبها يعورها وردت دمعه تنزل . . سلطان : ليييش الدموع الحين عذاري : معقوله هيه شافت هالجمال وتلذذت فيه . . سلطان يبتسم : هههههه . . تعترفين اني جميل يعني عذاري ماردت عليه سلطان : حتى السيلانيات يشوفون جمالي . . يت عليها . . عذاري : خلاص لا تططططططططططططريها سلطان : ان شاء الله ان شاء الله . . عذاري تشوف الوقت .. 1 وربع ! كملت معاه ساعه وربع . . جنها دقيييقه . . عذاري تحط ايدها ع شفاتها : رددددددني البيت . . يالله عن حد يحس فيني . . سلطان : بسالج سوال . . عذاري : اسأل . . سلطان : بتترييني ؟ عذاري مافهمت واطالعته باستغراب . . سلطان : بتتريييني لين ايممع ـلي كم بيزه و اييج واخطبج . . ولا بتملين من الانتظار وبتهديني ؟. . عذاري فاجه عينها : انت شو تقووول . . انا بتتتتتتتتترياك العمر كككككككله . . العممر كله والله . . سلطان براحه : انتي احسن عنها بواييييد. . . مول لا تقارنين نفسج فيها . . موول . . سمعتي ؟ عذاري : بعد طريتها . . سلطان : قاعد اقولج انج احسن عنها . . واحلى عنها . . " ويبتسم " واطيب عنها . . واخبل وو تحبيني بصدق اكثر عنها . . عذاري : انت قوطي ما تفهممممم . . " تضربه بقوه ع جتفه " قلتلك لا تطريها سلطان مسك جتفه . . الضربه صج كانت قوية . . : ووعثره . . عذاري : يالله رددددددني . . سلطان يبتسم : ان شاء الله . . بس لحظة . . " يعقد حياته " وين كنتي اليوم ؟ عذاري ابتسمت غصب : مواعده . . سلطان عصب وعقد حياته وصد عنها وحرك السيارة . . ع طول رمست : اسووووولف والله اسولف ما رد عليها ووتم يسوق . . عذاري :والله اننننني اسولف سلطان يطالعها وعاقد حياته : ادري انج تسولفين . . لكن هالسوالف ماحبها . . حتى لو بمزح . .مابيج تطرييييينها ولا تقولييين مثل جي . . عذاري : ان شاء الله ! سلطان ابتسم غصب . . " تذبحني هالبنت . . مؤدبه . . اي شي نقولها ان شاء الله . . حتى لو تنهزب ان شاء الله ! . . عسسل ع القلب وتشرح الصدر " عذاري : شو يدور ف بالك ؟ سلطان : انج تلوعين الجبد وتقهرين وتنرفزين الواحد عذاري : بل لييييييش انزين شسويت انا . . سلطان : اسكتي خلاص ولا تقولين وين كنتي عذاري : كنت عند مهور اختي والله فالمستشفى . . كانت تعبانه . . سلطان يطالعها : ماكنتي ترومين تقولين جيه من البدايه يعني ؟؟؟ عذاري : انزين بغيت العوزك واقهرك مثل ما انقهرت منك اليوم . . سلطان ارتبك : شي سيارة يايه صوب بيتكم . . عذاري حطت ايدها ع قلبها : شووو . . سلطان : شووفي . . عذاري : هاي سيارة سيف . !! اظن راد مهوووور البيت . . ياااحسسرتي على روحي . . ياويلي سلطان : اهدي اهدي . !!! عذاري : عن تدخل حجرتي وتشوفني محد .!!! ششششششو بيصير فيني سلطان يطالعها : اهدي قلتلج . . خلاص . ! مابتحس فيج . . عذاري: وانت وين رااااايح !!! سلطان : لازم ابعد شوي عسب محد يحس . . بنرد عقب شوي عشان نشوفهم راحو ولا !! عذاري تمت ترجف . . تم يدور سلطان شوي وعقب رد والسياره اختفت ! وقف عند الباب سلطان : يالله نزلي . . واول ما تدخلين الحجره دقيلي ع طول عسب اطمن . . بترياج عذاري ماردت ونزلت من السيارة . . وركضت بسرعه ودشت داخل . . صعدت فوق بهدوء وبطلت باب غرفتها وشافت مهره فويهها قاعده ع السرير . . . . . |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 4 ] |
عضو ذهبي | ![]() . . . ان ششآء بنزل بعد > عششان محد يعصب . . بس بعدني ما كتبت . . ان شاء الله من اكتب بنزله . . العصر او فليل ! ولا تحرموني من رآيكم فهالببآرت ! وو مششكورين ع التفاعل الحلؤؤ . . وو جم ـعه طيبه عليكم . . * __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 5 ] |
عضو جديد | ![]() آلللللللللللللللللللله ضحيوه شو هآلبـــآرت وقسسسسسسسم آنه روووووووعـه .. تسلمين حيآتي على هيك بآرت يفتح آلنفسس ![]() ربي يعطيج آلعـآفيه __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
وطت رجلي على دربه ولآأ أدري وش نوى فيني ~ | ḎmỒ3 Ảl-Я7eL.. | تصاميم الاعضاء | 7 | 04-14-2012 07:32 PM |
عندمآ نقۈل لآ آله آلآ آلله مآذآ يرد آلله علينآ } | فراشة الشارجة | الإسلام والشريعة | 19 | 02-27-2012 07:31 PM |
لك آلله يآ ردى حظٍ زرع فيني .. [ ثلآث قبور! ]..p!cs +bg | همس العشق | المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn | 7 | 02-13-2011 06:09 PM |
عليًڪٍ الْبالَ مشًغًلنٍيْ .. | آلـῳـولعيه | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 7 | 01-03-2011 07:45 PM |
مـآت ورسـول آلله [ صلى آلله عليه وسلم ] رآضٍ عـنه .. | » βỊη άℓ đόόŁα « | الإسلام والشريعة | 4 | 12-23-2008 05:19 AM |