إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


اخبار محلية و عالمية اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه ,

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-29-2010, 06:28 AM
الصورة الرمزية الـدانـة
عضو ماسي
بيانات الـدانـة
 رقم العضوية : 160
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 18,850
عدد الـنقاط :20448
 تقييم المستوى : 171



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

"مرور أبوظبي" تحدد ضوابط تزيين السيارات






أعدت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي خطة شاملة لتوفير السلامة المرورية، وانسيابية حركة المركبات على الطرقات الداخلية والخارجية، ووضع ضوابط السلامة خلال الاحتفالات التي ستشهدها الدولة بمناسبة العيد الوطني .

أكد العقيد مهندس حسين أحمد الحارثي، مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، أن شرطة أبوظبي تشجع الاحتفالات بهذه المناسبة الوطنية الغالية، داعياً إلى ضرورة تقيّد قائدي المركبات بالضوابط المرورية، سواء المتعلقة باحترام قواعد السير خلال احتفالات الدولة بالعيد الوطني، أو في ما يختص بطريقة تزيين المركبات بصورة لا ينتج عنها مخالفة لقواعد السير والمرور .

وناشد الحارثي قائدي المركبات ضرورة الالتزام بشروط السلامة المرورية عند تزيين مركباتهم، التي تتمثل في عدم تعتيم الزجاج الأمامي وزجاج النافذة الخاص بقائد المركبة، أو وضع صور وملصقات عليها بشكل يؤثر في رؤية السائق أثناء القيادة، وكذلك عدم طمس أرقام المركبة أو إخفائها عند وضع التزيين .

ودعا إلى ضرورة مراعاة عدم تحميل المركبة بعدد كبير من الأفراد، أو الوقوف فوق سطح المركبة أومقدمتها، أو الجلوس على نوافذها أثناء سيرها أو القيام بحركات بهلوانية واستعراضية على الطرق، وتعطيل حركة السير والمرور وإغلاق الطريق على الآخرين .

نوه بأهمية عدم تغيير لون المركبة ووضع الملصقات على هيكلها الخارجي، ما يتعذر معه معرفة اللون الأصلي لها، وألا تطمس طريقة التزيين معالم المركبة الخارجية بالكامل، مع التقيد بالتزيين الجانبي الذي لا يؤثر في تغيير ملامح نوعية المركبة أو لونها .

وأعلن أنه سيتم تكثيف الدوريات المرورية على الطرق الداخلية والخارجية في مدينة أبوظبي، لتمكين الجمهور من الحضور إلى مواقع الاحتفالات والمشاركة في هذه المناسبة بشكل انسيابي، إذ إن هذا الحدث يجسد فرحة كافة أبناء الدولة بما تحقق في وطننا الغالي من إنجازات ونهضة حضارية شاملة في كافة المجالات التنموية .

وناشد الحارثي جميع السائقين وأولياء الأمور والأبناء ضرورة اتباع إرشادات وقواعد السير والمرور من أجل سلامة الجميع، وحذر من مخاطر السرعات وتجاوز الإشارة الضوئية الحمراء، والقيادة بطيش وتهور، داعياً إلى أهمية أن يشارك الجميع في الحفاظ على الثروة الحقيقة للوطن والمتمثلة في الشباب من خلال التكاتف جنباً إلى جنب، في وضع حد للحوادث المرورية التي تعتبر هاجساً يؤرق المجتمع .


المصدر

جريدة الخليج
__DEFINE_LIKE_SHARE__
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"أبوظبي للرقابة الغذائية" يبحث بدائل "بلاك بيري" لإيصال خدمة "زادي" دلــــــــوعة الامارات اخبار محلية و عالمية 3 08-04-2010 04:27 PM
مرور أبوظبي تضبط " عن بعد" 300 مركبة مخالفة في أسبوع محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-23-2010 01:50 PM
"أبوظبي الوطني" و"سوق أبوظبي للأوراق المالية" يطلقان غداً أول صندوق استثماري متداول ف محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 03-25-2010 02:10 AM
مرور أبوظبي و"ساعد" تبحثان التعاون مع سلطنة عمان βō 7šĕēŋ اخبار محلية و عالمية 8 03-07-2010 11:50 PM
"مرور أبوظبي" تدعو إلى أخذ الحيطة والحذر لتجنب حوادث الدهس.. بــטּـت ٱڷـξــرب اخبار محلية و عالمية 8 11-29-2009 12:41 AM


الساعة الآن 08:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML