|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم اليناقصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
![]() |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. ثاني مرة امسك قلمي واكتب قصه من خيالي .. حاولت اختصر واجمع وانوع بالقصه .. من ناحيه الاحداااث .. معظم الاحداااث .. تصير بالواقع .. ومنتشرة بصورة كيرة .. فالقصه بين ايديكم .. ارائكم تهمني .. وهذا اول جزء بالقصه .. الجزء الاول .. عائله بو ذياب بوذياب في الخمس واربعين من عمرة وزوجته ام ذياب في الاربعين من عمرها .. عندهم ولدين وبنت .. الاكبر وبسن الاربع وعشرين واسمه ذياب موظف في احدى الدوائر الحكوميه .. ااخوه حمد الاصغر وبسن ال19 يدرس بالخارج .. وخويتهم غزل بسن 18 تدرس بمدرسه الثانويه .. عائله بوسيف بوسيف مريض من سنتين يعاني من فشل كلوي .. وهو فالخمسين من عمرة .. ام سيف الصبورة في الاربعين من عمرها وعندها ولد وبنت .. ريم اكبر عيالهم وتدرس بالخارج مع ربيعاتها .. وهي ثاني سنه برع الامارات وهي بسن العشرين .. اخوها سيف توه باول ثانوي كسووول .. وما يعيبه شئ .. عائله بو حمدان .. بو حمدان متوفي بحادث سيارة .. وزوجته افقدت ريولها اثناء الحادث [ ام حمدان انسانه صبورة ] ..وعندهاا ولدين وبنتين .. حمدان ماسك كل املاك ابوه وهو بسن ال25 .. اخوه جاسم الغيوور بسن ال22 يشتغل باحدى شركات ابوه .. خواته التوم موزة وسلامه بصف الثالث ثنوي.. الجزء الاول .. بوذياب دخل الميلس .. ام ذياب وذياب وغزل ينتظرونه عسب يتغدون ويا بعض .. بو ذياب : السلام عليكم ام ذياب وذياب : وعليكم السلام ورحمه الله ام ذياب : بو ذياب حمد صار له فترة ما اعرف اخباره ذياب : امي البارحه دقيت عليه ورمستيه واليوم تقولين ما اعرف اخباره .. بو ذياب : هي وليدي ما تعرف امك .. ها دلوعها .. ولا شلي خلاه يروح يدرس برع والجامعات متروسه عندنا بالبلاد ام ذياب : والله اعيال اعمامه وخواله مب احسن عنه بشئ .. وهو روح برغبته .. ذياب : زين امي بعد الغدا بدق له ونطمن عليه .. امر ثااني يالغاليه . ام ذياب : لا وليدي .. يالله انا بقوم بنشب الغدا . بو ذياب : شحالك ولدي ذياب .. شو مسوي بالشغل ذياب : والله كل شئ تمام .. الحمد لله بو ذياب : الحمد لله اسكتو وتمو يطالعون التلفزيون ام ذياب : الغدااا جاااهز .. بو ذياب وولده روحو لغرفه الطعام .. ذياب : امي شو مسويه لنا .. لا يكن مجبوس بو ذياب : وليدي شو صاير فيك . ومن متى قمنا نفرق ونقول هذا نباه وهذا لا .. غيرك ما يحصل لقمه العيش ياكلها وانت تقعد تامر كل يوم امي سوي هذا واذا ما سوت تزعل وما تغدى ذياب : ابوي انا ما قلت شئ .. بس سالت امي عن الي سوته بو ذياب : وانا عمي ما جفت ويهك شلون اعتفس ام ذياب : اذكرو الله .. شفيكم انتو الا وغزل نازله محتشره من غرفتهااا .. غزل : السلام عليكم الجميع : وعليكم السلام ورحمه الله غزل : افااااا نسيتوني . لو اني ما نزلت ما كنت بتغدى اليوم بتم بيوعي .. عندي اخوو بس معتم بروحه ما يقول هذي اختي الوحيده اجعها واحطها فوق راسي .. ذياب : ايهي .. انا ليش الله بلاني بوحده ملسونه مثلج بو ذياب : يضحك ههههههههه ام ذياب : غزل حبيبتي قعدي وكلي .. وبسج كلام غزل : زييييييييين .. فبيت بو سيف .. ام سيف ترمس بنتها ريم في امريكا ريم : الو السلام عليكم .. سيف : وعليكم السلام ورحمه الله ريم : هلا هلا سيف .. شحالك سيف : بخير اخبارج انتي ريم : ااااااا وسكتت .. سيف : شفيج ريم : هاااا لا ماشئ .. بخير بخير انااا يت ام سيف .. ام سيف : سيف ترمس منو سيف : ريم اختي ام سيف : عطني عطني الفووون .. وروح خبر ابوك كان يحاتيها اليوم ريم : الووو هلا امي ام سيف وهي تصيح : هلا بنيتي .. شحالج حبيبتي .. انتي بخي ريم : هي امي انا بخير .. ليش تصيحين امي ام سيف : امي تولهت عليج وااايد متى بتردين الامارات ريم : شهرين ووبيكم امي .. بس ما بطول عندكم ام سيف : ليش امي .؟؟ ريم : امي .. بييكم اسبوعين وبرد ام سيف وهي تصيح : زين امي .. وقاطعتها ريم ريم: امي ما تبيني اييج بهذيج الشهاده .. ما تبين تفتخرين فيني امي ام سيف : هي حبيبتي .. بس وقاطعتها ريم ريم : امي عطيني ابوي ابغي اكلمه بوسيف توه نازل من فوق بوسيف : هلا حبيبه ابوها .. شحالج بنيتي ريم : هلا بوي . انا بخير .. انت شحالك بو سيف : بخير بنيتي .. شو الدراسه وياااج ريم : زينه ابوي .. الحمد لله .. بو سيف : بنيتي ديري بالج عروحج .. وخلج ويا ربيعاتج .. واهتمي بدراستج ريم : ان شاء الله ابوي بوسيف : عفيه عبنيتي ريم : يالله ابوي انا بسكر عندي كلاس بوسيف : اوكي حبيبيتي يالله مع السلامه ريم : مع السلامه . فبيت بو ذياب .. بعد الغدا .. اقعدو يسولفون .. وقعدت غزل يم اخوها ذياب .. بو ذياب : ام ذياب شخبارها ام حمدان ام ذياب : والله زين انك ذكرتني فيها .. من يومين ابغي اتصل بس انسى من شغل البيت غزل : امي اييب لج التلفون .. مرة وحده برمس ربيعتي سلامه ام ذياب: زين ايبيلي اياه اتصلت غزل عبيت ام حمدان .. ام ذياب : السلام عليكم ام حمدان: وعليكم السلام ورحمه الله ام ذياب : عاش من سمع هالصوووت .. وينج يالقاطعه ام حمدان : والله بالدنيا .. وشاغلينا اعيالنا ام ذياب : محد غيرج عنده عيال .. ام حمدان : هههههه .. والله ومشاكلهم كثيرة .. مب لاحقه البي لهم الي يبونه ام ذياب : هي والله صدقتي .. كل يوم يبون السوق .. كل يوم يبون طلعه .. وغية وغيره ام حمدان : اي يا ام ذياب .. لو تعرفين شلون البيت من دون بو حمدان ممل ام ذياب : الموت حق يا ام حمدان ام حمدان : والنعمه بالله ام ذياب : ادعيله اهو محتاج لدعائج .. ام حمدان : مشكورة يا ام ذياب .. ما راح انسى فضلج ابد ام ذياب : هذا من واجبي .. غزل : امي امي يالله بسكم سوالف عطيني ارمس سلامه ذياب : انتي بتسكتين ولا افلعج بعلبه الكلينكس غزل : انت شحارك .. تغار .. عنبو حتى على صداقتنا حاسدينا ذياب : سلامه ما عندها سالفه ترابع هالاشكال .. غزل : ابوي تسمع ولدك شو يقول .. بو ذياب : بنيتي ذياب يمزح وياااج غزل : لا ابوي .. اهو حاسدني على ربيعتي ذياب : قومي قومي .. فكينا من شرج .. راحت عند امها وشلت الفون .. غزل : هلا خالوووو .. شحالج ام حمدان : بخير حبيبتي .. انتي شحالج غزل : انا من ارمس سلامه اصير بخير ام حمدان : ههههه زين زين بعطيج اياهاا سلامه : السلام عليكم غزل : هلا هلا بحبيه قلبي والله [ تغايض ذياب ] سلامه : ويه .. نازل الوحي اليوم .. من وين يايبه هالرقه كللها غزل بصوت واطي : اسس اسس اغايض ذياب سلامه : استحت .. ذيااااب .. غزل : هي ذياااااااااااااب سلامه : اخباره غزل : يسلم عليج .. ذياب يفلعها بعلبه الكلينكس .. ذياب : اوريج يالجذاابه .. انا متى قلت لج سلمي عليها غزل : اسسس ذياب ما اسمعهااا .. سلامه : شفيج انتي .. ترمسين منووو غزل : ذياااااااابووو .. انتي جفتي اخو ما يحب اخته سلامه : لا والله ما اظن فيه غزل مقهورة : بلا فيه .. ذيابووو ما يحبني سلامه : ههههه ديري بالج عاخوووج .. يمكن حاط عينه عوحده واسرقت كل الحب الي بقلبه غزل : ويه التيس من بيحبه هذااااا سلامه : بسج بسج .. لا تغلطين غزل تضحك : ان شاااء الله .. امر ثاني فديتج سلامه وهي مستحيه : نوووووو نووو غزل : صح سلامه باجر الشهايد تعرفين .. سلامه : هي اعرف .. بس منو بيوديناا غزل : ذياب شخانته يالس بالبيت .. اهو بيودينا ذياب سمعها وبصوت واطي : مو عشانج .. عشان سلامه بس سلامه : بس انا استحي .. غزل : هههه انتي تمنين اهو يظهرنا .. يالله انا بسك طولنااا سلامه : اوكي .. مع السلامه غزل : مع السلامه ذياااااب : احم .. طنتي ترمسين منو غزل : هههههه ضحكتني تصدق ذياب : انزين ما بوديج باجر .. وقام بيروح غرفته غزل : خلاص خلاص بخبرك كنت ارمس منو .. كنت ارمس سلامه ذياب : امم اخبارهاا غزل : بخير .. وباجر نتايجنا .. لا تنسى .. انت بتودينا ذياب : لا افا عليج ما بنسى غزل وهي تركض عالدري وبصرااخ : موووو عشاني .. عشان الي وياااااااي .. ذياب افتشل . ام ذياب وبو ذياب يضحكووون : الله يخليهم لنااا ريم .. ابد مب مهتمه بدراستها .. كل يوم سهر وقعده ويا ربيعاتها .. مجابله الجات اربع وعشرين ساعه .. تكلم هذاا .. وغير الافلام الي تجوفها .. ريم : بوريكم شئ .. تعالوو الحقوو امل .. وشهد وخوله .. : هااا عشووو مطيحه اليوووووووم .. ريم : هذا الفلم طرش لي ااياه واااحد تعرفت عليه من البحرين امل : يااااااااااي .. يعني ورانا يلسه اليوم خوله : فديتج اناااااا ... يالله يالله .. خلوناا نجوووفه ريم : ههههههههه .. حد قال لكم اشتغل برخيص .. يالله كل وحده تدفع قد ما تقدر وعقبهاا نجوف الفلم شهد : ايهي .. ذليتي اخلاقنا انتي .. كل يوم عنفس الحله . ريم : حبيبتي حد قال لج اني اييب الافلام ببلاش .. خوله : زين .. ندفع .. المهم نجوف الفلم ريم : اتفقنا .. اليوم ورانا سهرة .. وووووو .. امل : وسالم واحمد وناصر بيوووونا اليوم ريم : عفيه عالشاااااطرة .. هاي هي الربيعه .. مب انتووو مالت .. الكل : خلاص اتفقنااااا حمدان وذياب رباعه من ايام الدراسه .. حمدان مر على ذياب وفالسيارة . وبعد السوالف . حمدااان : والله ذيااااب تعبااان مالي خلق صحارى ذياب : انت الحين شفيك .. قلت لك ناقصتني شويه سوالف وبروح اخذهاا حمدااان : وانا شو اصير لك .. رويوله ولا محفظتك .. ولا يدينك ذياااب وهو يضحك : ههههههه لا وانت الصاج .. الدراهم الي فبوكك حمدان : لهذي الدرجه منزل مستواي .. صرت الدراهم الي فبوكك ذياب: اسولف .. بلاك صاير حساس انت حمداان : ماااشئ .. يالله خلنا ننزل ذياب وحمدان يتمشون بصحارى .. حمدان : ذياب انت مب ناوي تزوج .. شيبت .. وطاحت ضروسك ولحينك قاااعد .. شوو تتريااا ذياب : ما لقيت بنت الحلال الي تستاهلني حمدان : ههههههههههههههههههههه .. بسك بسك .. بموت من الضحك ذياب روح عنه وضاق خلقه .. حمدان يناديه وما يرد ذياب : نعم شتبي حمدان : سوري .. ما كان قصدي .. ذياب : ما علينا .. قم خلنا ندخل واجوف لي عطر .. خذو الي يبوونه واظهرو من المول .. وروحو يتعشوون .. بعد العشااا ..نزل ذياب حمدان .. وروح البيت ذياب دخل غرفته .. وتم يفكر يفك .. ضايق ومب عارف شو يسوي يحب سلامه ومب عارف شلون يخبر اخته فز وروح لغرفه اخته غزل .. طق الباب .. غزل : منوووو ذياب : بطلي .. شيخج غزل بطلت الباب : شو يايبك غرفتي .. [اشرت على غرفته] وقالت له غرفتك هذااك الصوب .. ذياب : ابيج .. بكلمتين غزل : اوكي 5 دقايق بس .. ذياب : زين زين ما بطول .. تم ساااكت ما يرمس .. تم يتأتأ ااااااا ويسكت غزل : ذياب شفيك .. ذياب : لا ماشئ .. بس حبيت اتاكد اذا بتروحون باجر ولا غزل : هي بنروح بقعدك الساعه 10 الصبح اوكيك ذياب : اوكي ..وووو غزل : سلامه بتي ويااانا ذياب : ما كنت بسال عنها .. انتي ليش تفكيرج وسخ غزل : يود الكلينكس ونضفه ذياب : غبيه .. غزل : الحين انت ياي ومخرب علي رقادي بس عسب تسالني اذا بنروح باجر ولا ذياب : لا في شئ ثاني . تم سااكت ذياب : قصدي بس اذكرج .. وظهر بسرعه من الغرفه .. وروح غرفته وغرقاااان بتفكيره .. سلامه ماخذه كل تفكيره .. ورقد ريم وربيعاتها سهرانات عالفلم .. ضحك وسوالف .. لحد اذان الفير .. ريم : ساالم شرايك بالفلم .. سالم : حلووو مرة .. ناصر : ريم ضبطي لنا غيرة ريم : ان شاء الله .. واظهرو من الشقه ... ترقبوووو الجزء الثاني __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
![]() | رقم المشاركة : [ 2 ] |
عضو ماسي | ![]() تسلـــــــم ونتريــــــــــــازودمنـــكـــــــــ وشرفنيــــــ اني اكون اول واحد يرد عليك وسموحهـــــــــ ـ غ ــــــــــرشوبـــ البـــــــــــدو __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 3 ] | |
مشرف | ![]() الجـــــزء الثـــــاني .. بو سيف كان عنده موعد بالمستشفى .. سيف شل امه وابوه ويا الدريول وروحو المستشفى بوسيف دخل عند الدكتور .. ام سيف : بدخل وياااك بو سيف : لا انتي خلج اهني ويا سيف سيف : ابوي انا بدش وياااك .. بو سيف : انت خلك ويا امك .. ام سيف : عنيـــــــــــــــد بو سيف : ما فيني شئ لا تحاتين .. احسبي عساعتج .. ثواني وبظهر ودخل عند الدكتور بو سيف : السلام عليكم الدكتور : وعليكم السلام ورحمه الله .. كيفك ؟؟ بو سيف : بخير مافيني شئ .. الدكتور : وانا ما قلت فيك اشئ .. بس لازم نعمل التحاليل بين فترة وفترة بو سيف : بس انا مليت من هالتحاليل الدكتور : صحتك مهمه كثير .. وعايلتك محتاجه لك .. بو سيف : خلصني .. ابغي ارد البيت الدكتور سوو التحاليل .. والتحاليل نتايجها مب زينه بو سيف : بشرني الدكتور : حالتك صارت كثير كسيفه .. انت لازم تبقى تحت المراقبه فالمستشفى بو سيف بصراخ : انا ما ابي .. الدكتور : قبل لتظهر من المستشفى .. خذ هالادويه من الصيدليه .. ودير بالك عحالك .. بو سيف : لا تخاف ما فيني شئ ظهر بو سيف من الغرفه .. ام سيف حاسة في شئ .. ام سيف : بشر شو قال لك الدكتور بو سيف : يقول حالتي وايد احسن عن قبل . سيف : الحمد لله ام سيف : لا تكذب علي .. ابغي اجوف التحاليل واكلم الدكتور سيف : امي شفيج .. يقول لج ما فيه شئ ام سيف : انا حاسه ان فيه شئ بو سيف : سيف دق للدريول .. امك دومها جي .. الا تمرضني غصب سيف : ان شاء الله ذياب يدق الباب عاخته غزل يصحيها عسب يروحون واييبون الشهايد غزل : منوووووووووووووو ذياب : بطلي الباب صارت 10 ونص وانتي راقده يالله قومي غزل تجوف الساعه وترفع الفون سلامه حارقه فونها من المسجات والاتصالات .. قامت وبطلت الباب . دخل ذياب .. ذياب : جاااان كملتي رقااادج بعد .. ليش تقومين .. غزل : مب متفيجه لك .. اسكت وروح برع ذياب : عدوها مب اخوها غزل : دخلت الحمام [ الله يعزكم ] وتم قاعد ذياب بغرفتها سلامه دقت عفون غزل . قام ذياب وشل الفون .. تم يطالع الفون ويجوف كاتبه [توأم روحي ] ذياب يضحك وتم يصااارخ عغزل : غزل غزل توأم رووحج يتصل بك >> يتطنز اظهرت غزل .. : منووو توأم رووحي ذياب : هي يودي الفون وجوفيه غزل ردت عالفون : صباااح الخير توأم روحي << تنغز اخوهااا سلامه : عنبوووووووووووووو انتي شووو جوفي الساعه كم الحين غزل : من الصبح ومسوين لي حشرة .. انتي الحين شو تبين بالضبط سلامه : بلاااج نسيتي الشهاايد .. غزل : بلا .. انزين وبعدين سلامه : الله بلاني بوحده غبيه شراتج .. اففف منج ذياب : سكي الفون وقومي لبسي .. تراني ماجل شغلي عشاانكم .. غزل : زين زين .. سلامه ربع ساعه ونمر عليج سلامه : اوكي يالله مع السلامه غزل : مع السلامه سلامه انزلت المطبخ .. لقت الكل قااعد ويتريااا الفطووور سلامه : صباااح الخير حمدان : صبااااح النوووور اقربي .. جويسم ما خلالج شئ الحقي جاسم : جذاااب .. وهو يشرب العصير حمدان : زين اشرب عقب ارمس .. موزة : سلامه حبيبتي لا تنسين شهااادتي .. جاسم : صح نسيت اسالج .. عوين لابسة وكاشخه وين بتروحين حمدان : اسكت انت .. اكبر عنك يالس وما رمس انت ليش ترمس .. غصب تصير ريااال .. وهو يضحك موزة : انت خل سلوبك احسن عن جي شوي .. ازعلت وقامت من عالفطوووور حمدان : سلامه.. حبيبه قلب اخوووج وين بتروحين ..؟؟ سلامه : بروح ويا ربيعتي وبييب شهادتي حمدان : وليش ما خبرتيني انا كنت بوديج سلامه : خلاص الحين بتمر علي جاسم : ومنوو هاي ربيعتج .. بنت منووو .. وليش تروحين وياااها .. حمدااانوو شو فايدته يالس بالبيت حمدان : وليش انت شو خانتك بالبيت .. بس تاكل .. وسهر بالليل سلامه : بسكم عااااد .. حمدان : خبريني منو ربيعتج هاااي سلامه : اخت ذياب حمدان : ذياب ما غيرة سلامه : هي ذياب .. ربيعك حمدان : ديري بالج عروحج .. وبشريني شو سويتي سلامه : ان شاء الله ريم .. رااقده .. عندهااا كلاس بس من السهر مب رايمه تقعد .. دقت عليها خوله .. يرن الفون ما ترد دقت مره ثانية .. وردت ريم خوله : صبااااااااح الخير .. قومي قومي 5 دقايق وبيينا السير ريم : اممممممم .. ماااابي برقد .. خوله : شو ترقدين .. يالله قومي عندنا امتحاان ريم : هاااااااا امتحاااان خوله : تو الناس .. قومي يالله بيفوتج الامتحااان ريم : زين زين .. الحين بقووووووم خوله : يالله نترياج .. مع السلامه ريم : مع السلامه حمدان خلص الفطور وظهر . وجاسم وراه بيروحون لشركه ابوهم الله يرحمه . سلامه دق فونها غزل : يالله يا حلوة نحن عند بيتكم اظهري سلامه : وعليكم السلام والرحمه .. ول ول شصاير ما تعرفين تسلمين غزل ترمس اخوها ذياب : تحرك سلامه ما بتي ذياب : بطل عيونه هااااا كيف ما بتي سلامه : اي اي غزلووووو اترييني الحين بظهر غزل : بسرعه 5 ثواني وابغي اجوفج عند الباب سلامه : 5 ثواني . زين زين غزل : يالله مع السلامه سلامه : مع السلامه ذياب : قومي روحي اقعدي ورة .. غزل : شو شو شو اقعد ورااا .. ليش ان شااء الله ذياب : اقعدي حذال ربيعتج غزل : مابي .. بقعد اهني ما بتحرك . ذياب : اسسس اسسس هذي يت سلامه اركبت السياره : السلام عليكم ذياب و غزل : وعليكم السلام ورحمه الله غزل : اخرتينا تراااااج .. عنبووو راقده ومب داريه بالدنيا سلامه باستغراب: اناااااا .. غزل باستهزاء : لا ذياب ذياب : غزل منو قعدج الصبح اليوم غزل : روحي روحي سلامه : هي صه واجوفج رديتي علي من اول مكالمه غزل : بسكم انتوووو كيفي برقد انتووو شحارنكم ذياب : ان شاء الله حضرت الشيخه غزل غزل : احم احم .. تنغز سلامه .. الشيخه غزل سلامه محتره واسكتت ذياااب قاعد على اعصابه .. وده يرفع عيونه ويناظر سلامه نظرة .. لكنه مستحي .. يطالع غزل ويسكت .. غزل حست في شئ غزل : وبعدين ويااااااااااااك اول مرة تجوفني انت ذياب كان سرحان : هاااااااااااااااااا سلامه تضحك غزل : ذياب عندك شئ ودك تقوله ذياب : اناااااااا غزل : لا يدي الله يرحمه ذياااب : بسج تطنز غزل : ان شاء الله .. زين قول لي شفيك .. ولا لان سلامه ويانا ما بترمس ذيااااب : لا مافيني شئ سلامه : غزل يالله ننزل وصلنااا غزل : اوكي .. ذياب لا تروح 10 دقايق وبنرد لك ذياب : ان شااء الله انزلو غزل وسلامه من السيارة ..ذيااااااب عيونه ما تفارق سلامه .. يتابع خطواتها وهي تمشئ .. وبدا يغني [أهواك والله وحيل وأقسم ولا لي بغيرك حد مخلوق] حمدان وجاسم بالشركه .... جاسم مب عايبه وظيفته وحاب يمسك منصب اكبر روح جاسم عند حمدان بمكتبه جاسم : السلام عليكم حمدان: وعليكم السلام ورحمه الله .. حياااك اقرب جاسم : شو الاخبار ؟؟ حمدان : مثل ما تجوف كل شئ تمااام وماشئ عدل بالشركه جاسم وقف وهو متوتر : حمدان انا مب عايبني شغلي حمدان : شو تقصد مب عايبك شغلك جاسم : فاهم قصدي حمدان : تبغي تمسك منصب اكبر .. من زين الشهايد الي تملكهااا !!! [ باستهزاء ] جاسم : هذي شركه ابوه الله يرحمه .. انت شلي مخلنك تسيطر على كل شئ موجود اهني حمدان : لحينك صغير من تكبر اعلمك وافهمك جاسم بصراخ : شوووووووو تمصخر . حمدان : بلا صراخ واظهر برع .. جاسم: ماني ظاهر .. تغير وظيفتي عقب بظهر حمدن : يصير خير جاسم وهو معصب : ظهر وروح مكتبه حمدان : ياااهل .. متى بيكبر ما اعرف ذياب عيز وهو ينطر غزل وسلامه .. ذياب : غزلووووو انتي وينج .. غزل : زين زين يايين .. اصبر شوي .. ذياب : مب شهاده هذي ذليتي اخلاقنا عليها غزل : حرام عليك .. ما راح اجوف ربيعاتي ولا مدرساتي عقب .. خلني اسلم عليهم ذياب : حركااااااااااات بنااات .. يالله تعالي .. تاخرتي بروح عنج غزل : وسلامه منو بيردهاا .. انا بدبر روحي وهي .. ذياب : ابلعي لسانج .. وتحركي تعالي .. غزل : زيييييييييييييييين ذياب : باي غزل : باي غزل روحت عند سلامه .. غزل : يالله يالله بسرعه حشرني ذياب سلامه : ليش شصاير غزل : تاخرنا عليه .. وشكله مل بروحه بالسيارة سلامه : زين يالله خل نروح غزل : يالله سلامه وغزل اركبو السيارة .. ذياب .. معصب وساكت غزل : نحن يينا تحرك ذياب : ما رمس وتحرك .. غزل صدت على سلامه : الله يعين زوجه المستقبل ذياااب : بتفتخر فيني لاني ريلها غزل : ما ادري منو بتاخذ سبال شراتك ذياب : زينيا اخت السبال .. قوليلي وين اوديج الحين ,, غزل صدت على سلامه : سلامه شرايج نروح نتسوق سلامه : امممم ما اعرف .. برايكم ذياب وهو يطالعها من المنظرة : رايج مهم .. سلامه : اسكتت غزل : لا والله .. وانا رايي مب مهم ذياب : مو وااايد سلامه تغايض غزل : ذياب انا موافقه خلنا نروح نغير جووو .. اعتفسنا بعد ما خذنا النتايج غزل : انا مب ياية روحو روحكم ذياب : ما يصير .. كيف نروح روحنا غزل : ولان ما يصير انا ما بيي وياكم .. عسب يصير رايي مهم .. ذياب وهو يضحك : يا حضرة الاميرة غزل .. شرايج نروح نتسوق .. غزل : خلني افكر ذياب : لا حوووووووووووول غزل : اوك خلاص نروح نتسوق .. يتبع .. __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 4 ] | |
مشرف | ![]() الجـــزء الثــــالث .. ام حمدان قاعده ويا بنيتهاا موزة .. موزة : امي سلامه ما دقت لي .. ابغي اعرف نتيجتي ام حمدان : زين دقي لها وجوفيها .. موزة : ادق لها وما ترد .. ما ادري عنهاااا ام حمدان : زين دقي على فون غزل .. موزة : صدق اني خبله .. شلون ما فكرت بهاااي ام حمدان وهي نضحك : يودي .. يودي .. هاذوه فوني ودقيلهااا موزة دقت لغزل .. غزل : هلا هلا موزة : اهلين غزل : يا مسوده الويه ولج ويه تدقين بعد موزة وهي مب فاهمه شئ : ليش انا شو سويت غزل : ابد .. مب مسويه شئ .. بس نسبتج 93.9% موزة مب مصدقه : ترمسين جد غزلوووو غزل : هي ارمس جد .. مبروك فديتج .. موزة ودموعها عخدها : الله يبارك فيج . وووو قاطعتها غزل : واناا نسبتي 88.6% فديتني كسوووله .. انتي الخبله احسن عني موزة وهي تضحك : مبرووووك حبيبتي .. والحمد لله عكل حاال غزل : الله يبارك فيج .. الا ما دريتي .. طلعت السباااله اشطر عني وعنج .. موزة : صدق .. ليش كم نسبتهاا غزل : 96.4% موزة وهي تضحك : سبااااااااال وشطوووووور جفتي كيف غزل : فديت سبالتي انااا .. غير عن كل السبلان .. سلامه واصله حدهااا .. غزل وهي تصد ع سلامه : سبااالتي مرة غير عن الناس .. سبال دلوووع وكشيخ وين القى شرات هالسبال انااا ذياب وهو معصب : غـــــــــــــــــزل سلامه استانست .. ذياب يدافع عنهاا .. غزل : هااااا .. لا ماشئ .. مب سلااااااااااااااامو .. وحده فمدرستناااا موزة : اخوج عصبي وااايد .. هذا ليش جي غزل : بخبرج عقب موزة : اوكي يالله بخليج ..بروح ابشر حمدان والماما غزل : اوكيك .. يالله مع السلامه موزة : مع السلامه بوسيف وام سيف قاعدين بالميلس ويسولفوون عن ريم ام سيف : بوسيف .. نسيت اخبرك .. باجر ريم بترد من امريكا بوسيف : لا والله ومتى اتصلتي فيها ام سيف : قبل كم يوم خبرتني .. بوسيف : خلاص باجر بروح المطار وبييبها ام سيف : وانا بيي وياااك بوسيف : لا انتي خلج اهني .. زهبي لنا الغدااا ام سيف : ان شاااء الله .. بس شيل وياااك سيف بو سيف : ان شاااء الله سلامه وغزل وذياب روحو وتسوقو وتغدو برع وردو البيت .. سلامه بغرفتها قاعده وياا موزة .. وتخبرها شو صار اليوم .. حمدان دخل البيت سلم عامه وروح يتطمن على خواته .. حمدان دخل الغرفه حمدان : هلوووووووووووووو سلامه وموزة : هلا هلا حياااااك حمدان : ادري الغرفه نورت بوجودي .. سلامه : دخيــــــــلك .. النور نوري فديت قلبك موزة : تعال خلو عنكم هالسوالف ..سلاااااااااااااموووو ما خبرتيه بالنتايج حمداان : لا والله محد خبرني سلامه : بالاول قول لي شو هديه نجااااحي حمدااان : امممم .. مرتب لكم شئ .بس بالاول خبروني .. اذا النتايج حلوة بخبركم وبتستانسون موزة حطت ايدها عـ عيون حمدان .. : حمداااااان غمض عيووونك سلامه روحت اتيب الشهايد .. وحطتهم بحض حمدان : بطلت عيووووونك حمدان رفع الشهايد : مااااااااااشاااء الله مبرووووووك مبرووووك سلامه وموزة : الله يبارك فعمرك .. موزة : يالله قول لنا شو مرتب لنا حمدان : مرتب لكم سفرة لتايلند .. شرااايكم سلامه : يااااااااااااااااااااااااااااااي وناااااااااااااااسة .. موزة : صدق حمدان .. حمدان : هي موزوووتي وسلاموووو .. والخبر الثاني .. اهوووووو موزة : شوووو شوووو خبرنااا حمدان : ذياااب وربيعتكم غزل بيووون ويااااااااااناااا سلامه : والله صدق .. حمدان : بلاج مب مصدقه .. تستاهلوووون اكثر .. سلامه شلت فونها ودقت عـ غزل غزل راقده : ممممممممم سلامه : قومي قومي بخبرج شئ غزل : هااااااااااااااااااااا شوفي سلامه : غزووووووووول ؟؟ غزل : شوووووووووو سلامه : حمدان وذياب مرتبين لنااا سفرة غزل : هاااااااا من صدقج انتي سلامه : اي من صدقي توه حمدااان خبرني غزل : ونااااااااااااسة .. بنغير جووووو . سلامه : وحلاته ذياااااااب ويااانا من قدي اناااا غزل : طاع هاااااي . لا تصدقين روووحج وااايد سلامه : زين زين كملي رقااادج .. فديتج غزل : اوكي سلمي على موزاني ,, سلامه : يوصل غزل : مع السلامه سلامه : مع السلامه فاليوم الثاني ..بو سيف وولده سيف روحو المطار عسب اييبون ريم .. انزلت ريم من الطيارة .. وشلها ابوها وروحو البيت .. بوسيف : نور البيت ياريم .. ريم : النور نورك ونور ماماتي .. روحت وسلمت عأمها .. وتمت تصيح امهاا ..تموو لامين بعض .. سيف : بسكم بسكم .. لازم صياااااح .. بو سيف : هي وليدي انت ما تعرف قدركم فقلووبنااا سيف لم ابوه .. وباسه عراسه : الله يخليكم لناااا ريم : امي تولهت عليج وااايد ام سيف : وانا اكثر بنيتي .. تعالي اقعدي حذالي .. خبريني شو صار وياااج .. ريم : انتي خبريني عنج .. اكيد سيف مطلع عيونج .. مهلكنج .. ام سيف : سيف متعبني بدلعه .. ما يعيبه شئ .. بس يالله وليدي الوحيد .. سيف : احم احم بو سيف : ريمااااني .. وااايد مضعفه ليش جي صااايرة .. ليش ما تاكلين ام سيف : هي والله بو سيف وايد متغيرة ريم : امي هااااااي رشاااقه .. انتو شعرفكم بهالسوالف .. ام سيف وهي تضحك : انتو بتجتلون اعماركم وتقولون رشاقه .. ريم : زين امي بروح فوق ببدل وبسبح وبرتاااح شوي .. تعبانه حيل بو سيف : زين ما تغديتي .. ريم : ما اشتهي امي .. ام سيف : خلها عراحتهاا .. بتيوووع وبتنزل تتغدى .. حمدان وجاسم وام حمدان يالسين بالميلس .. حمدان ماخذتنه السوالف ويا امه .. ضحك وذكريات قديمه .. جاسم قاعد ما ينطق بكلمه متضايق ويبغي يملك شركه ابوووه الله يرحمه .. ام حمدان : جاسم شفيك ضايق خلقك .. جاسم ما يرمس .. ام حمدان : حمدان .. جاسم شو فيه بلاه ساكت وما يرد علي حمدان : مافي شئ امي .. يمكن متضايق من ربعه جاسم فز وبصراااخ : يعني اونك ما تعرف .. ولا تستغبى عأمي عسب تسكتها حمدان : شئ واحد من توفى ابوه ما تعرفه .. جاسم : وليش انت خاش عني شئ حمدان : ترييتك تكبر وتفهم وتعقل عقب اخبرك جاسم : افهم عنك يا ولد امك ام حمدان تحاول تهديهم .. ام حمدان : لا جاسم مافي شئ .. حمدان بس خلاص اسكت جاسم : امي شو الي ما اعرفه حمدان : الشركه الي ترمس عنها ملكي .. ابوي قبل ليتوفى سجلها باسمي جاسم وبغضب : شوووووووو امي هالكلام صحيح .. ام حمدان : لا جاسم مب صحيح .. وفجأه وطاحت ام حمدان عالارض .. جاسم يطالع امه ويطالع حمدان وظهر من الميلس . حمدان نزل لامه بالارض ورفعها .. يحاول يقعد امه .. >> امه بطلت عيونهاا .. وتمت تصيح .. حمدان : ما تجوفين شر يالغاليه ام حمدان : جويسم وين حمدان ما يبي يخبرها ظهر من البيت .. حمدان غير الموضوع: ااا امي .. قاطعته امه ام حمدان : انت ليش خبرت اخوك ..ان الشركه باسمك .. حمدان : اذا اليوم ما عرف الصدق باجر بيعرفه من غيري ام حمدان : بس مب بهالطريقه .. ابوك ما كان قصده يفرق من بينكم .. حمدان : ادري امي .. هالكلام قوليه لجاسم . ام حمدان شلت الفون وتدق لجاسم .. جاسم ما يرد .. مر يومين وجاسم ما يندرى عنه شئ .. محد يعرف اخبارة .. وفونه مسكر .. ام حمدان تعبانه وطول الليل سهرانه .. تقعد تصلي وتدعي لولدها الي ما تدري عنه شئ .. موزة ادخلت عندها الغرفه .. موزة : امي .. ام حمدان : هلا بنيتي .. تعالي اقعدي عندي .. ضايقه روحي موزة : سلامتج امي .. ادق لجاسم ام حمدان : جاسم فونه مسكر ولا ما يرد موزة : بجرب امي .. يمكن يرد علي ام حمدان : زين امي اتصلي من تلفونج موزة اتصلت وجاسم ما يرد .. وحاولت مرة ثانية وبعد ما يرد .. موزة اخطرت فبالها فكرة .. طرشت مسج واكتبت فيه [ امي فالمستشفى ] .. وحاولت للمرة الثالثه .. ورد جاسم جاسم : السلام عليكم .. امي شو فيها موزة تمثل انها تصيح : حمدان توه راح اييبها من المستشفى .. ولو صار شئ بامي انت السبب جاسم حس بالذنب ورد البيت من سمع الخبر .. ام حمدان اقعدت بالميلس تترياه تدخل وتيوده .. دخل جاسم .. راحت له امه ضمته حيل واقعدت تصيح جاسم : اسمحيلي امي .. ام حمدان : جاسم انا مافيني شئ .. جاسم : حمدان وين ام حمدان : حمدان مب موجود .. جااسم ليش تسوي بامك جذي .. يومين وانا اتصل عليك ما ترد . جاسم ما عرف شو يرد ام حمدان : ابوك ما قصر عليك بشئ .. وتمنى يجوفك مهندس بس ما حققت حلمه .. انجبر يشغلك بالشركه .. ووو [ اسكتت وتمت اتصيح ] .. جاسم وهو مفتشل: الله يرحمه .. ام حمدان : توعدني جاسم ما تغيب عني لحظه .. ابي اجوفكم تحت عيوني كل ما بغيت .. جاسم حبها فوق راسها : اوعدج امي سلامه وموزة وغزل يتزهبون للسفر ....سلامه دقت لغزل .. سلامه : السلام عليكم غزل : وعليكم السلام ورحمه الله سلامه : شحاالج غزوله .. غزل : بخير .. انتي شحالج .. سلامه : احس روحي مخبوصه .. تعبت وانا ازهب بالشنط غزل تنغزها : هي لا تنسين مامبرز النونو ولبسه واهم شئ الرضاعه سلامه تضحك : يعل يومج قبل يومي قولي ان شااء الله غزل : الله يسمع منج وافتك منج .. سلامه : اميــــــن .. غزل : زين شنط منو تزهبين .. سلامه وهي هزكانه : حمدااااااااااااااااااااااااان .. غزل : اهاااا .. والله زين مسوي فيج .. تعلمي باجر تزهبين شنطتج وشنطه ريلج .. سلامه : وليش اهو ما عنده ايد .. غزل : مالت عليج .. وشو فايدت انتي عيل سلامه : سكتي سكتي وخلي عنج هالسوالف .. غزل : زيييييييييييييييين سلامه : غزل ناقصني كم شئ .. ابا اروح السوق غزل : روح زين .. حد قال لج اني دريول واشتغل عندج سلامه : افففففف منج .. بروح اخبر حمدان .. غزل : زين روحي وانا بروح اتاكد يمكن اكون ناسيه شئ .. سلامه : اوكي يالله باي غزل : باي ريم قاعده بغرفتها طول الوقت .. غداها بغرفتها والعشا نفس الشئ .. عيزت امها ترمسهاا ما تسمع لهاا .. ريم ترمس ربيعتها خوله على المسن .. ريم : خووووولوووو طفرة نبا نرد امريكاا خوله : اي والله حيل .. ابغي ارد ريم : ما يبت وياي الا 3 افلام .. وجفتهم اكثر من مرتين ,, مافي شئ يديد خوله : زين ما ترمسين سلوووم ونصووووور .. ريم : بلا .. بس تولهت عقعداتنا .. وضحكنا وووو خوله : يالله باجي اسبوع وبنرد امريكا .. ريم : تصدقين من الغرفه ما اظهر حتى غداي اهني خوله : عنبووووو وانتي ما ترومين تفارقين هالنت ابد ريم : حلات النت بلي فيه .. شعرفج انتي ,, خوله : اي صح تذكرت ,, ريم : شوووو الي تذكرتيه يا حسرة خوله : ما دزيتيلي الصور .. ريم : الصور خوله : هي الصور .. ريم : الصور على السي دي .. ثواني بروح ادور عليهم وبييج خوله : اوكي .. اتريااااج ريم اقعدت تدور بشنطتها .. وما لقت السي دي .. اعفست الغرفه واهي تدور .. وللاسف ما حصلته ردت وترمس خوله ريم : خولوووووووووووووو .. ضيعته خوله: ضيعتي شوووو ريم : تستغبين انتي .. ضيعت السي دي .. ما ادري وينه خوله : من صدقج انتي .. وين ضيعتيه ريم : ما ادري كان وياي .. واحيد حطيته فشنطتي .. خوله : زين عيل قومي دوريه مرة ثانية .. عن يطيح بأيد اهلج .. ريم : هاااااااااااا .. اهلي خوله : قومي قومي .. وخبريني لو حصلتيه ريم : اوكي يالله باي خوله : باي ترقــــبو الجزء الرابـــــع .. __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 5 ] |
عضو ماسي | ![]() تسلـــــــم ونتريــــــــــــازودمنـــكـــــــــ وسموحهـــــــــ [color="blue"]ـ غ ــــــــــرشوبـــ البـــــــــــدو[/color] __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
التعديل الأخير تم بواسطة Grshoob Albdoo ; 10-23-2008 الساعة 08:16 PM | |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
وصيتي ]|.~ | لا تجرب عنادي | شعر و خواطر | 7 | 08-09-2009 04:26 PM |
والله آحبـك ،! | فلاسيه ، خقاقه | شعر و خواطر | 10 | 06-24-2009 02:42 AM |
[ آختـك وغـلآآتك .. ] !! | ~ قبر يضمني ولا شخص يذلني ~ | الحوار والنقاش - الرأي والرأي الآخر | 7 | 11-17-2008 06:47 PM |
ليتـك من الـ ح ـب ما خـggفتـــني ..؟! | بنت الشيبه | هواتف , مسجات , وسائط , برامج , ثيمات , نغمات , بلوتوث | 14 | 06-22-2008 02:21 PM |