إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

  #1  
قديم 01-25-2009, 09:16 PM
الصورة الرمزية الغنــاهـ
عضو ماسي
بيانات الغنــاهـ
 رقم العضوية : 1384
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
الجنس :
علم الدوله :
 المشاركات : 1,591
عدد الـنقاط :547
 تقييم المستوى : 23
افتراضي

عمر : مسـاء الخير بنت عمـي
غلا وقف قلبها : مساء النور .
عمر : تنطرين حد؟؟
غلا : أي؟
عمر وقف قلبه (هاا) : اها
غلا : انطر خالد ماشفته ؟؟
عمر : آه خالد ، سيارته بره ليش تنطرينه اكيد فالبيت
غلا انقهرت من اسلوبه : خالد طلع مع عمي وعمي رد وخالد لين الحين
عمر : جان سألتي ابوي
غلا : سالته ويقول قال بيرد مع ربعه ولين الحين ماوصل
عمر يكلمها باسلوب جنه يقولها شهالغباء؟؟ : زين اتصلي .
غلا تلف عنه : اتصلت حاط الـAnswer machine
عمر : نطريه عيـل
غلا ماردت عليه وجاتها الصيحه شفيهههههم كل اللي فالبيت انقلبو عـلي
اول مره تحس عمرها غريبـه ..
اتصلت لعمها سعد بدخلة خالد وسكرت قبل لايرن
خالد متصرقع : غلاا !!
غلا : تصدق عاد !
خالد : شمسهرج؟
غلا : تبيني انام بعد ؟
خالد : أي؟
غلا : وين كنت !!
خالد : سهران مع ربعي وراح علي الوقت
غلا : اها اوكي ، خساره تميت انطرك وقلبي متخرع عليك وانت مستانس ولامفتكر ،،، تصبح على خيـر .
وراحت عنه وهو يناديها يوقفها وهي ماتسمع له ونامت
خالد : قومي غلا مانمتي ادري
غلا ماترد عليه وتم يجادل فيها
تم سهران لين الفجر واذن وراح صلى ولما رد شاف غلا قايمه .
خالد : صباح النور
غلا ماردت
خالد : اكلمج انا
غلا : نعم؟
خالد : بفهم شمزعلج ممكن !
غلا : لا ليش ازعل وعلى شنو ازعل اصلآ
خالد : يوه غلا تكلممممي تكفين لاتتمين ساكته جذي انا اموت
غلا : بذمتك خالد تسوي ان قلبك على وانت مو مفتكر فيني

من العصر وانت مع عمي ولا ادري عنك وترد لي اخر الليل وانا متخرعه عليك
وبكل جمود تقولي سهران مع ربعي وراح علي الوقت !!
خالد ينزل راسه : انا اسف
غلا عورها قلبها : ماله داعي تتأسف ماقلت هالكلام عشان تقولي اسف عشان ابين لك بس ليش انا محتره
خالد يحك قفاه : ماعيدها
غلا : ماصار شي
خالد : سامحينيييي
غلا : عادي خالد والله عادي ..
خالد يبوس يدها وراح ينام وهي تمت شوي ونامت وراه ..
ثاني يوم الصبـح قام خالد وغلا
وتريقوا كلهم مع بعض والساعه 10 ونص تجمعوا اهلهم كلهم فبيت سعود يودعون عمر
وعلى الساعه 12 خالد وعمر وسعود وسعد راحو المطار يوصلون عمر .
وصلوا للمطار وسلمو على عمر وودعوه ووصوه على عمره ..
باس راس ابوه ولم اخوه وحبه ولم عمه وحب راسه وسافـر عنهم ..
كانت غلا تزاحم شوي من افكاره ..
طارت طيارته وهو وحيد مسافر للغربـه عشان ينسا هوى بنت عمه اللي ظيعه ودمره
يمكن بهالسفر اقدر اتحرر من غلا وانسى حبها اللي ساكنـي ..
آآآخ الله يقدرني انشالله .
بعد العشا خالد وغلا طلعوا يتعشون بـره ..
خالد : غلا عمري، افتح البوكسي بتلاقين علبه هاتيها
غلا فتحت ولقتها ..
العلبه حمـره وملفوفه بشريطه سودا ..
غلا : كاهي
خالد : فتحيها ..
غلا فتحتها ولقت شريط وورقه ..
غلا : شنو هاي؟
خالد : مادري عمر وصاني اشوفه قال لج ولي ..
غلا طار قلبها تخرعت (( شالسااااااااااااالفه !! ))
فتحت الورقه وكانت مكتوبه بخط يد عمر .. تعرف هي هالخط ..

.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.*.

. بسم الله الرحمـن الرحيـم .
الغالـي خالد ، وبنت عمـي غلا ..
اتمنـى محد منكم يكون شايل بقلبه شي علـي
وان كان شايل يسامحني ، انا اليوم ودعتكم والله وحده العالم
ان كان في امل مثل ماودعتوني مسافر ترحبون فيني راجع ..
دعواتكم لي بالتوفيق ودعواتي لكم بالسعاده طول عمركم ..
هالشريط فيه اهداء مني لكم كنت خاشه ليوم عرسكم
بس الاحراج منعني وماعرف ليش
اتمنى تعجبكم واتمنى عمر اخوكم مايغيب عنكـم
اذكروني بكل الخيـر مثل ماانا راح اطريكـم
بشتاق لكم واحد واحد وبتعذب على بعدكم
الغربه اللي اسمع عنها بجربها وبعيشها بروحـي ..
لاتبخلون علي بالسؤال واي شي تبونه انا حاظر
وياخالد وصيتك بنت عمي حطها بعينك وداريها
وياغلا وصيتج اخوي لاتزعلينه وهالله الله فيه

سلمو على الكـل وخصوصآ ابــوي
والله يحفظكـــم

أخوكـم ..
عمر بن سعـود
(وكاتب التاريخ)..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.*.

غلا كانت تحس بشي وقف فبلعومها ..
عيونها دمعت وخالد شافها تصيـح بس ماقال شي هو يدري انها ماتداني الفراق ..
واصلآ كلام عمر يهز جبال من قوته ..
مبين عليه حزين ومكتأب بس الله يفرج عليـه
خالد : غلااي طولي بالج ..
غلا : ماكو شي والله بس كلامه يعور القلب
خالد : ادري ، الله يوفقه انشالله ..
غلا : انشالله
خالد : ظحكي عاد
غلا ابتسمت ابتسامه منكسره ..
ومشوا ..
خالد : هاتي الشريط نسمعـه ..
عطته وحط الـCD
خالد استغرب
شوفــوا ..
الالحان العذبه انصبت باذنهم واستاغت السمع
كان عمر مغني لهم اغنيه بصوته هـو
موسيقى هاديه وصدى بآخر الكلمات
جنااااااان
سمعوووو قصدي اقروو خخخ

.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*
----------------------------------


يا (خالد) جيتك لأني
قبل ابارك لك واهني
شفت هذا الكون كلـه؟؟
من الفرح وده يغنـي ..
كيف مايطرَب مسانا؟
واجمل ثنين معانـا؟؟
كيف مايضوي و (غلا)
زادت النــور بسمـانا؟
يامسـا الاحساس كلـه
والزهـر روزه وفلـه
يامسـا العز اللي يسمـو
فـي زمانـه و في محلـه ..
يالفرح لو جيت دارك
ويش ابهدي ؟
وكيف ابارك؟
ليله فيها مو بعيـده
يحضـر البدر ويشارك ..
يا(خالـد) يسلم لي كونـك
يحفظك ربـي ويصونك
ماأوصيك الوصايـه
حط (غلانا) في عيونـك
وانتي يا (الغلا) أمانه
لاجل غاليـك وعشانـه
هالله الله فـ(خالد)
لاحرمك الله حنانــه ..


.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*
----------------------------------

خالد وغلا كانو طول الوقت يطالعون بعـض
وغلا عيونها تلمع وخالد مبتسم ووده يضم اخوه وعلى راسه يحطـه
حس كثر ماكان يحب عمر اخوه صار يحب اكثــــــــــر

اخوه الوحيد جذي فرحان فيني وانا ماخذ حبه مننننننه
اخ لو اقدر اطير له
شاف عمر الساعه لكن عمر لين الحين فالجوووو
غلا صارت تشهق وخالد انتبه لها
خالد : عمري طولي بالج ، بالعكس الاغنيه وايد حلوه
غلا : ادري خالد لكن
خالد ماقال شي وتمت غلا تصيـح وكنسوا العشا
راحو لمكان هااااااادي
كانت حديقه توها جديده
والوقت كان متأخر محد فيها والجووو حلووو هوا وبراد
نزلت غلا وانقلب مودها صارت كله تبتسم
ودها تلم خالد وتقوله اسفه عن كل حركه ظايقتك
تبي تسوي اشيا وايد بس تستحي منه

غلا مشت وخالد يطالعها ..
غلا: شيـل عيوووووووونك
خالد : ماقدر ، هالجمال تهقين ينعاف؟؟؟
غلا : اوووش
خالد : هاهاهي ظحكتيني كركركرركرررر
غلا : ههههههههههههههههههههههه
تم خالد ويا غلا يتمشون والهوا حلوووووووو
خالد : عجبتج الاغنيه ؟!
غلا وهي تقوي من مسكة يدها لخالد : حييييييييل
خالد : والله بوله علييييه
غلا ماعلقت ..
خالد : الله يوفقه انشالله ، يالله حياتي نرد ؟؟
غلا : اللي تشوفه ..
وركبوا السياره

وردوا للبيت وابوهم كان بالمجلس وامهم بدارها ..
نزلو هم يسوون العشـا ..
غلا : هههههههه مو تسمنيييييي يوييلك
خالد : افا اف افا انا اسم حياتيييييييييي ، ياويييييييحكِ ياغلا
غلا : ههههههههههههههههههههه
سوو لهم اكله خفييفه وقعدوا ياكلووونها ..
خلصوا العشا وطلعوا قعدوا بصاله مسكره
خالد راح جاب له اسكريم
غلا : ولاتعزم الله يسامحك
خالد يقرب منها : افا عليج انا لج مو العسكريم
غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههه
خالد : هههههههههه أي أي مشيها
غلا : شسمه حبيبي
خالد : عسكريمه بعد ههههههههههههههه
غلا : ههههههههههه
خالد يذوقها شوي من اسكريمه وتحط يدها على يده وتشيل الاسكريم من عنده
خالد : ماشي ياغلاااااااااا الاسكريم وراعي الاسكريم كلهممممم لج
غلا : هههههههههه
دخلت عليهم لطيفه وسط ظحكهم
لطيفه : ها خير شهالظحك اخر الليل؟؟
خالد : شسوي يمه احبهااااااااا احبهاا
لطيفه ماقالت شي وسبلت بعيونها وقامت ..
لطيفه : المجلس كله ربع ابوك قصرو صوتكم وانتي طلعي داركم
غلا فتحت عينها وطالعت خالد وهو مثلها
خالد : شفيج يمه شنو تطلع دارها شهالكلام
لطيفه : عشان مايشوفونها ربع ابوك
خالد : اجل انتي بعد روحي عشان مايشوفونج
لطيفه : شهالاسلوب بعد ياخويلد
خالد : شسوي والله اللي يكلم غلا يكلمني اناا
لطيفه : انا امك
خالد : وانا ولدج وسمعي يمااااا انا اقولج هالكلام جدامج وجدام غلا اللي يمس غلا يمسني
وكل ماتشوفين غلا تذكري انها مرتي وانا ريلها
لطيفه ماقالت شي وطلعت عنهم وخلتهم ..
غلا كانت لين الحين منصدمه من كلام امه
غلا مشت عن خالد وخالد يود يدها
وهي بقوه نفضت يده وطلعت للدار
وقعدت تصيييح
ليش تكلمني جذذذذذذي؟؟؟
انا شسويت لهااا؟؟



هاا شتتوقعون يصير فالاجزاء الجايـه بين غلا وخالد؟؟
خالد بيحتمل عيشته بعد ؟؟
بيطلقها؟؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__
من مواضيعي

 

رد مع اقتباس
قديم 01-25-2009, 09:17 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية الغنــاهـ

بيانات الغنــاهـ
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 1384
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,591 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 547

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

خالد دخل عليها وقعد يكلمها بشويش لين ماهدت وسكتت
مرت على هالسالفـه يوميـن ..
غلا كان كلامها جدآ قليـل ..
بعد صلاة العصـر فالبيت الكبيــــــــــــــر الشبه فاضي من الناس كانت غلا مستنده تطالع
من الدريشه تنتظر خالد من يرد من الصلاه ..
شافته داخل للبيت بمشيته الرهيبـه ووقف قلبها ..
وقفت ودخل خالد وهو مبتسم ويفصخ النظاره ..
خالد : السلام عليكـم
غلا بنص ابتسامه : وعليكم السلاام ، اخيرآآ
خالد : هههه بتفهميني انج ولهتي علي
غلا : حيــــــــل
خالد : آه منج ، ودي اصدقج بس ماقدر
غلا تلف عنه : افا ياخالد تجذبنييي !!
خالد : يييييه اخسسسسسسسسسسسي اناااا ..
غلا : لاتقول جذي عن عمرك ..
خالد : مش آدر مش آدر ، بحبـــــــــــك
غلا : ههههه ، أي صج حبيبي جاتك مكالمه وانا مارديت خفـت يكون حد يبيك بالشغل وضروري وانت محد
خالد : بوووووه لايكون عمر (يلقف التليفون ويشوف المكالمه)
غلا : عمر!
خالد : أي اكيد اليوم وصـل ... ( واتصل ونطر لين مالقط الخط ) ..
يكمـل : لقط اخيرآ ،،،،،،، " يرن يرن يرن ... "
غلا : رد ؟؟
خالد : لين الحين .. ،، هلاااااااااااا والللللللللللللللللللللله
عمر : هلا ومرحبااااااااااا ، هلا بالشييييييخ ، شلووووونك؟؟
خالد : الله يسلمممك بخيير كلنا طمنا عليك شلونك وشلون رحلتك انشالله ماتعبت؟؟؟
عمر : لا حبيبــي كل شي تماام بس فاقدكم والللله
خالد : ماتفقد الغالي انشالله ، شلون البلاد ووينك الحين ؟؟
عمر : انا الحين رايح مع الدريول اشوف الشقه اللي خذناها .
خالد : أي شغل عدل يبا شرو لك شقه لو ادري جان خذت لي امريكيه
غلا تطالعه وهي متخصرررررررره ..
عمر : ههههههههههههههههه ، دام عندك الغلا مالك ومال الامريكااان ههههههه
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صح لسانك، صاير شاعر امريكي اشوف
عمر : هههههههههههههه افا علييك حاظرين
خالد : خلاص عيل حبيبي بس توصل للشقه اتصل وعطنا ارقامك واسم جامعتك والعنوان
عمر : حاظر وماطلبت يالغالي ، سلم على ابوي وامي والكل ..
خالد : يبلغ انشالله ، خل بالك على رووحك .
عمر : لاتوصـي ،، فمان الله حبيبي
خالد : الله يحفظك ....
وسكرووووو ..
عمر حط التليفون بجيب البنطلوون ..
هـه خالد يقولي ماتفقد الغالي انشالله ..
فاقده من زمــــــــــــــان ياخالد لكن شنسوي ..
يبا انا جاي انساها مو اتعلق زياده ..
السواق : Hello , Mr. we arrived
عمر انتبه انه يكلمه : Oh sorry, thank you very much
وحاسبه عمـر ..
ونزل شناطه ..
ساعده السواق واستحى منه عمار عطاه كم دولار يبخششه خخخ
دخل عمر الشقه وكانت مناسبه له ..
كانت شقق فندقيه وفيها خدمه وكان فيها عرب بس شكلهم جايين فتره وبيروحون ..
ارتاح عمر كان متخيل المكان بيكون كأيب بس حمدلله عكس توقاعته ..
الشقه تطل على مكان مخضـر يوسع الصدر
سحب الشنط لين الدار ..
وفتحهم اول ماطلع المسجل وبوكس الاشرطـه ..
حطه فالصالـه وحط شريط قرآن للشيـخ احمد العجمـي ..
طلع ملابسه وحطهم ورتبهم وشاف الشقه كلها ..
خالد انتهز الفرصـه وقال مثل هو ماسوى لي انا اسوي
اتصل لواحد من ربعه يبي يعرف اذا يسجل اغنيه شلون تتطرش
وعلمــه ..
فـــــــ قرر يسوي له مثل اللي سواه ..
ووو

بالسلامه تعود لاحبابك ،،
بالسلامه تعود يالغالـي ،،
ياعسـى مايطول غيابـك ،،
ياسفر ذا المنـزل العالـي ،،
زاد فينا الشوق باسبابك ،،
يالغلا ياطيب الفالـي ،،
مانتحمل ننظر لبابك ،،
دام رحت ومنزلك خالـي ،،
بوسّعود يسأل عن اطيابك !
عن نسيم البن والهالي ،،
فاقدٍ صوتك وترحابك ،،
ويتخطر عنك ويسآلـي ،،
دارك اللي دوم تزهى بك ،،
تنتظرك بشوق وآمالي ،،
بالسلامه تعود لاحبابك ،،
بالسلامه تعود عمــاري
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 


  رد مع اقتباس
قديم 01-25-2009, 10:06 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

بيانات a-s-m-h
تـاريخ التسجيـل : May 2008
رقــم العضويـــة : 29505
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 182 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : a-s-m-h غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

تسلمين غلاي على البارت الطرر __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 01-26-2009, 04:54 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية الغنــاهـ

بيانات الغنــاهـ
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 1384
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,591 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 547

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

عمر كان هالحزه يطل من الدريشه يشوف عوايل امريكيه بالحديقه تلاعب عيالها
وشاف ماكدونالز قريب من الفندق وماجذب خبر ..
دخل تسبـح وطلع يلبس ،،
الجو كان بارد لبس بنطلون جينز اسود وهاي نك اسود عليه بالطو اسود من الجلد
مشى لماكدونالز وهو مسكر يده من البرد ..
ماسمع المسج اللي وصله من حشرة الناس
طلب العشا وخذه لطاوله بعيده عن حشرتهم
وتم ياكـل بروحـه
خلص الاكل وقام قطـه وطلع يتمشى بالحديقه ويطلع منها على المجمع السكني ..

قعد يغني والهوا البارد يلعب فشعره اللي قصره شوي ..

شـرقٍ مشيت
وغرب وقتي مشى بـك
والقلب ماله ! لايمٍ فيك لون
طويتني طي الورق في كتابك
حتى معاليق الحشا لك تطون ..

وقفه شاب خليجي ..
الصبـي : عربـي ؟؟
عمر : أي نعم
الصبـي : الشيخ احنا مظيعين الفندق وياريتك اذا تعرف تدلينا
عمر انحرج حيـل خصوصآ ان معاه خواته ويهال صغار : والله اخوي انا اليوم واصل ومادل بهالمنطقه
الصبـي يلف عليهم جنه يقول مابيدي حيله ..
عمر : طيب ليش ماتوقف تاكسي؟؟
الصبـي وجهه احمرررر : آآ،، والله يالطيب توهم سرقوني وخواتي ماجابو فلوس ..
عمر : افا علييك ، ولايهمك خلاص امش معاي وانا اوصلك
الصبي : لالالالا تسلم تسلم احنا بننتظر هني حد يجينا
عمر : لالالا عيب عليك هالكلام ، امش وياي
البنات انحرجووووو خصوصآ ان عمر وسيم وهالموقف يثبت رجولته على وسااامته << خخ
الصبي : لا يالطيب صدقني مافي مشكله بننطر
عمر : والله تمشوون
الصبـي : لا اله الا الله
عمر : يلاا انا اروح اوقف التاكسي
راح عمر وقف التاكسي ونطرهم وجو وركبوا ..
كانو 8
4 بنات و 4 صبيان
عمر : من وين من الخليج ؟؟
الصبـي : من قطـر .
عمر : الله الله ، الله حيهم عيال قطرر ، انا قطري بعد
البنات تشققو عرفو نص الخطه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عمر : ماعرفنا شسمك ؟؟
الصبـي : انا جابر وهذا اخوي احمد وجبر وعلي ..
عمر : عااااشت الاسامي والله ، وانا عمـر ..
جابر : عاشت ايامك ..
عمر : شكله فندقكم بعيد !
جابر : أي والله شنسوي ، مايبون غير ماكدونالز . وهذا اقرب واحد
عمر : ههههه ،، ( بعد شوي) سياحه ولا !
جابر: أي والله السياحه ،، وانت ؟
عمر : جاي دراسه .
جابر : اااها ، بالتوفيق انشالله ..
عمر : الله يسلمك ..
جابر : والله مفتشل منك ياعمر ، بس ها مردوده انشالله .
عمر : لا افا عليك شهالكلام ، الدنيا لين الحين بخيـر ، واحنا اخوان الله يسلمك ، عيب هالكلام ..
جابر: مااعليك زود والله ..
ونزلوو
عمر ينادي جابر وهو ماشي ورا خواته للفندق ..
عمر : اقووول جابـر !!
جابر : هلااا ....!
عمر : تفضل الشيخ هذا رقمـي ، ولايردك الا لسانك اذا تبي أي شي بس قولي ترا لي معارف وايد هني
جابر وجهه احمـر : ماتقصر والله ، اخجلتنا بطيبتك ياعمر ..
عمر : لا خجل ولا شي ،، يالله فمان الله .
جابر : الله وياك
دخل جابر وقال لابوه السالفه وكلهم حبوا عمر من فعلته قبل لايشوفونـه ..
رجع عمر للفندق وكان موطي راسه يشوف المسج اللي واصله فالموبايل
مايوعى الا يخبط بجتف حد
رفع عينه شافها بنت لا وخليجيه بعد
وراك وراك هل الخليج خخخ
عمر نسف اغراضها اللي بالجيس كلها
عمر لونه انخطف ولون الفشيله غطاه وحس وجهه يحترق شسوووووووووى !!
عمر وهو يلم الاغراض : اسف اسف اختي مانتبهت لج والله
البنت فكرته يغازلها : هذي شنو حركه جديده للمغازل !!
عمر لم الاغراض وحطهم فالجيس وحطهم على مكان عشان مايلمس يدها ..
عمر : استغفر الله (وهو ماشي عنها) ..
البنت استغربت معقوله ظلمتـه بس واحد بهالجمال ويسوي حركه جذي شقصده ؟؟
معقوووله ظلمته !!!!! ..
عمر قهرته كلمة البنت وكان وده يرد ويلعن خيرها لكن مو عوايده يرفع صوته على غرب
وحريـم ..
ظرب زر الاصنصير ووصل ..
ركب وفتح باب الشقه ودخل على صوت القرآن
انشرررح صـدره وبدل ملابسه
ولبس بجامه وتدلغ خخ من البرد
ظبط المنبه والموبايل بعد عشان يقوم من الصبح
ويروح يأكد التسجيل ويشوف مكان الجامعه ويعرف حاله ..
شغل المسج واشتغلت الاغنيـه
طفى القرآن قبلها طبعآ ..
وفرح كثـــــــير لمى سمع صوت خالد اخوه
والكلمات حزنته وفرحتـه
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.
فقطـــــــــــــــــــــــــــــــــر ..
بعد العشــا
غلا كانت تمشي بكل برود تحس شوي بتهمد على الارض ..
ماكلت شي ولا لها نفس تاكل ..
من تشوف شكل لطيفه تنغث ..
رن التليفون ..
وشالته غلا وكانت تلم شعرها بس هدته لما رن ..
غلا بصوتها الناعـم : الووو !!
تغريد : الو ، هلا غلا ..
غلا : اهلييين عمتي ، شلونج؟؟
تغريد : بخيرر حبيبتي انتي شلونج ، شخبارج؟
غلا : حمدلله عمتي من زمان ماشفناج وينج عنا؟
تغريد : ههه والله موجوده انتي اللي من خذج ولد سعود وانتي مختفيه
غلا افتشلت : ههههههه ، الا بايقج منا علاوي
تغريد : ههههههه أي والله مع حنة مدرسته والدراسه ، انهد حيلي القاها منه ولا من الشغل بس
غلا : يعطيييج الف عافيه عمـتي
تغريد : ويعافيج انشالله .،. الا وينها لطيفه عنج ؟؟
غلا تعوووج بوزها : موجوده دقيقه
غلا حولت الخط على دارهم ورن عندها وشالته

ردت غلا فوق وبدلت الجلابيه ولبست بجامة نوم ونامت ..
خالد رد من بره وهو جايب معاه هديه
كان شايف خاتم بالمجله غلا كانت تطالعه من ( الشّـعار)
وخالد ماجذب خبـر
طلبه بالخش وطرشوه لـه ..
وصل طابقهم ..
دخل الصاله ..
محد
شاف المطبخ هم محد
دخل غرفتهم ..
شاف الليتات موطيتها على آآآآخر شي والمكان بااارد
وشعرها منتثر على المخده
آآه نايمـه ! حسافه كنت ابيج تشوفينها
حطها على الكمدينه
ودخل غرفة التبديل بشويش يبدل ..
قعد بالصالـه وشغل التلفزيون
شاف الاخبار وانسدت نفسـه ..
دخل الغرفـه
وشال من على الطاوله تفاحه وقرمها
غلا فتحت عينـها ..
رفعت جسمها شوي شوي ..
شافت خالد ..
غلا بخمول : انت وصـــلت؟؟
خالد : ها حياتي،، شقعدج؟؟
غلا : متى وصلت؟
خالد : قبل شوي
(يقعد على السرير )
غلا : مو جنك تأخرت اليوم !
خالد : والله العظيم لا حتى رفيجي يسلم على رديت السلام ومشيت عنه
غلا : هههههه ،، شطوررر
خالد : شفتييي ،، هاج خودي لك أدمه ( يعني اخذي لج قضمه بالمصري )
غلا ظحكت وقرمت :: امممممممم حلووه
خالد : هههههه مو تفاحتي اكيد حلوه هههههههه
غلا : ههههههههه وييي
خالد : ههههههههه وييي
غلا سكتت ولفت عينها يمين يسارررر ...
خالد : هاااا بدينا شناويه عليه؟؟
غلا تتل المخده الصغيره
خالد يجرها من يدها : لالالا معركه لا
غلا تسند جسمها : ههههههههههههه ، عشان تحررررم
خالد : جايب لج هديـه
غلا : خااللد ، اشوفك متولع بالهداياااا !
خالد بأسف : اعذررريني يالهداااااايا لو هملتك فالزواياااااااااا
غلا : هههههههههههه
خالد : ماني متحمل اشوفك ،، وووووووووووووع ، شيليييييييييهممممم
غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههه خااااااااااااالد
خالد : يقرب منها : غلاا خالـــــــــــــد انتـي
غلا نزلت راسها وخالد حط الهديه بين يديها
غلا حطت شعرها على جنب وقعدت تفتحها وخالد يطالع شعرها وراسه على صوب ..
غلا : وااااو رووووووووووووووووووعه خااالد

خالد : ........
غلا : تجنن وايد حلوه ( تلبس الخاتم )
خالد : ........
غلا : ليش ماترررد ؟؟ ( تشوف عينه على شعرها ) ،، ههههههه خالد اكلمك انا (تهزه)
خالد : هاا؟ هلا هلا !
غلا : حلو صح
خالد : يفرقـع
غلا : بسم الله خالد شهالتعبيير؟؟؟
خالد : ههههههههههههههه شفيج يبا تعبير حده ناعم خخخ
غلا : ههههههه صح
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.
سعد كان يشوف اللسته اللي خذها من غلا باسامي المحلات الي يقدر يشتري منها اطقم لدزة عليا ..
شطووولها ..
سعد : الله يسامحج تبين تفرين راسي ، انتقام اهووووو
شاف الساعه /: يوهو اكيد سكرووو ، مافي غير باجر امر عليها واروح وياها
راح سعد وقعد عند امه قبل لاتنام ويسولف معاها ويقولها اللي صار وياه ..
حب راس امه وخلاها تنام وراح داره ..
فتح الكبت
وطلع كل البومات الصور
وتم يطالع فصورهم
هو وغلا وسعود وفيصل وتغريد و عيالهم ..
الله ياريت هالايام تـرد
ونتجمع مثل قبل
قعد يتذكر قبل كانو كل جمعه يتجمعون على الغدا فهالبيت ..
لكن ظروف وايد نستهم هالشي ..
امهم الكبيره شوي فاقده ذاكرتها ، وسعد شاب صغير يعني يلهى مع ربعه مو دايمآ فاضي
والعتب يبقى على سعود اخوه الكبير راعي الواجب ..
سعود يكلم خالد بتليفون البيت : ماكلمك عمـر ؟؟
خالد : امبلا يبا كلمته اول ماوصل وقلت له اول مايظبط جامعته وكل شي يتصل ولين الحين مااتصل
سعود : خلاص اول مايكلمك عطوني خبر انا تحت .
خالد : انشالله يبا .
سعود : يالله . ورقع الخط
خالد :بــــــــــل عليه دادي
غلا : هههههههه ليش
خالد : تخيلي ساعه يودعني
غلا : صح صح
خالد فيه الظحكـه : والله مشكله ابهات هالجيل ياشيخ
غلا : ابهات هالجيل اللي لهم عيال هالجيـل ! و عمي سعود مو منهم من جيل قبلهم
خالد : ياخطييييير ياللي تحلل
غلا : هههههه
خالد : وانا متى بصير ابو؟

غلا وقف قلبها (شهالسؤال؟؟) : ......
ظحك لها بخبث ونزل لابوه : حياتي بتجين معاي؟
غلا : امك تحت عدل؟

خالد نزل راسه ورفعه : أي روحي تحت
غلا تاشر بيدها : لا خلاص حبيبي روح انت انا راسي يعورني
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 


  رد مع اقتباس
قديم 01-26-2009, 04:55 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية الغنــاهـ

بيانات الغنــاهـ
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 1384
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,591 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 547

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

خالد فهم : اوكــي ماني مطول

نزل خالد وقعد مع ابوه وامه كل شوي تقط نغزه ليش غلا مانزلت ..
وخالد يتجنب يرد عليـها ..
قعد ربع ساعه معاهم وشاف ابوه يبي ينام
حب راسه وراس امه وطلع لغلا ..
خالد : مسـاء الخيـر والاحساس والطيبــه ، مساءٍ ما يليق الا بأحبابي
غلا ظحكت له بعذوبه : هلا حياتـــي
خالد : تدرين ؟؟
غلا : عــن شنو ؟؟
خالد : معك عفت الخود بالكلي ماليَ في غيركـم خانــه
غلا بخجل من حطة يد خالد على خصرها : صـج
خالد : لو أقول أحبج توفـــــــــــي؟؟؟؟؟؟
غلا : وتكفـي بعد ، دامها منـك
خالد : آآخ شنو هذا ، عمي شجاااااااب بعرف .. !
غلا : جابني انااا ههه شجاب بعد
خالد : يخليييييييييييييج لي انتي
غلا : ويخليييك لي ..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.
قام عمر على عرس جراسة المنبه بعد ماكفخ المنبه ورقعه بالطوفه هههه
قام وتسبح عشان ينشط اكثر ..
حلق وطلع ..
لبس تيشيرت أبيض والكاروهات بالأحمر فوقه تيشيرت نص كم لونه زيني على بيج
وعليه اشارات واسهم بجينز ألوان مخيط عليه .. اصفر واحمر وازرق ,,, الخ
ولبس بنطلون جينـز
لبس الشوز وساعته وحط فلوس يحتاجها بمخباته ولبس هالبنطلون من بعد اللي سمعه من جابر امس
الجيبون كلها عليها سحابات خخخ ..
حط شوية جل يرتب شعره وتعطر بعطر لاليك غرشة العطر شكلها كان عجيب حصان وايد حلوه ..
المهم ..
خذ اللي يحتاجه معاه ..
قعد يدور شنطه شاريها من Gucci تصلح للجامعه
بس مالقها بوسط عفسة داره ..
شال اغراضه وهو طالع من المجمع شاف محل يبيع اشيا
وشاف شنطة تنشال على الظهر بس على جنب ولونها اسود
خذها وحط اوراقه واغراضه ..
وقف ينطر تاكسي ووقف له واحد
وركب معاه وطلع الورقه اللي فيها اسم الجامعه وعطاها الدريول ووصله لين الجامعه
نزل للجامعه حلوه الارض خضرااا والمبنـى أبيــــــــــــــض ..
مشى وراح وخذ السكاجول ودخل
شاف الجامعه فيها بنات خليجيات وشباب خليجين وانجليز ..
البنات كانت عيونهم تتلاقط على عمـر وهو موطي راسه يمشي
من صغرته حرج اول يوم دوام مايفارقه لو في أي مكان ..
قعد على كراسي ينتظر المحاضره تبدى
طرش مسج لخالد وكتب فيه رقم الشقه ورقم تليفونها واسم جامعته وكل شي ..
وقال له انه بيطلع خط له فأمريكا بس يفضى ويطرش له الرقم ..
قرا اسامي الطلاب اللي معاه ..
ولقى كم اسم خليجي وعرف كم واحد ووحده لانهم من عوايل معروفه ..
قعد فكرسي بالنص وحذاه اجبني و حذاه خليجي ..
هذا كان اول يوم لعمر فغربته
مسالم حيـل وماله علاقه بأي حد ..
انتظرني بالجزء القادم عشان تعرفون
شبيصير لعمر لما يطلع من الكلاس !!
من بيشوووووووف !!
شبيصير لــه ؟؟
؟؟؟؟؟؟؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غرف نوم للصغار روووووعه da1a3 اثاث و ديكور المنازل والمطابخ والصالات 10 09-11-2009 12:46 PM
جيُت لمنتداكم ادور لي غـــلا بينكم ارقـى الـجـمـال تراحيب وتهاني 34 08-22-2008 12:44 AM
نعل روووووعه طيور المحبه الأناقة والجمال والموضه والطفل 11 03-19-2008 04:26 PM
..صور مسنجر ..روووووعه...! الحايره المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 9 03-19-2008 12:37 AM
[حصّري] آخر سكربتات Dev Team ! روووووعه×روووووعه سَوّافْ المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 44 01-29-2008 07:30 PM


الساعة الآن 03:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML