| |
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا| قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
![]() |
| | LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
| |
|
#1
|
| غلا : أي ليش ؟ عمر : لا بسسس ولهان على سوالفج غلا خدودها ولعت عمر : اموووووووووووووووت على الحيا انا غلا : بس عمر اسكت عمر : زين صج ضروري ابيج غلا : تكفى) عمر خلها باجر عمر : صج عاد ! غلا : أي باجر خلاص روح عمر عمر : مابي كيفي غلا : يه عمر : أي بقعد فالممر شحلوه ممرنا بقعد بنام هني غلا : ههه كيفك .. مشت غلا لدارها وعيون عمر معاها تشوفها .. غلا انسدحت على السرير اللي اليوم ثار فيها بركان محد يخمده داخلها من حبها لعمررررررر .. يجنننننن والله يجنننن .. رجعت تتذكر قعدتهم وبسرعه اول ماطرى عليها خالد وحركته بس غلا قالت وان صحت بيرجع شي .. انا تعبت خلاص اف ، نامت بملابسها مابدلت من زود التعب والمشاعر النايحه فيها.. .* بعد مرور اسبوع *. غلا اللي طنشت عمر هذاك اليوم ولاقعدت وياه .. عمر سوه روحه زعلان ، وغلا لهت صارت خلال هالاسبوع كل يوم تطلع وياعمها سعد تشتري ملابس للسفر وهدايا لأهلهم .. فتحت غلا باب دارها وهي شايله بيدينها الثنتين قرابة الـ12 كيس حست يدها بتنقص خلتهم على الارض وفصخت الشيله على طول .. نست الباب مفتوح وصارت تنقل الاكياس من عند الباب لين فوق السرير سمعت صوت خالد يتنحنح وهو طالع من الدار .. لفت شيلتها بسرعه ( عاد تدرون غلا كانت تموت على تنحنحة خالد كانت تطلع بصوت رجولي كله هيبـــه ) .. خالد وهو مار وكان بهاليوم جدي .. خالد : شحالج ياغلا ؟ غلا : بخير الله يسلمك .. خالد : انا طالع اذا سألت امي قولي لها طلع غلا : انشالله .. خالد : يلا مع السلامه .. غلا : مع السلامه .. غلا (( شفيه اليوم ؟ جدي ههه يحليله ،، انا احط ملابسي بأي شنطه امممم قعدت تطالع الشنط فغرفة الملابس .. اممم ام كانت عمتها تغريد طالبه لها شنط طقم ماركة فندي .. ملابس واصغر واصغر طقم كامل يعني .. غلا : شكلي باخذ هذي .. طلعتها غلا وحاولت ترفعها تحطها على السرير بس كانت الشنط كلها داخل بعض وجسمها الهزيل ماساعدها .. طلعت بره الدار تدور حد وهي مفتشله انشالله يارب القى حد من الخدامات .. خالد اللي كان لين الحين ماطلع يتكلم بتلفون البيت متصل واحد من ربع ابوه وقعد ياخذ من عنده كم شغله ضروري توصل لابوه .. غلا كانت قاعده تشوف وتفكر ( ياربي اطلب منه ولا؟ لا صح لانها فشله ؟ لا ليش فشله خالد عادي مثل اخوي ؟ لالالا واي فشله بروحه حلو واليوم شحلوه .. لالا واي ماقدر .. لا خلاص بروح كاهو يطالعني) مشت له غلا وقالت بصوتها الناعم الخجلان .. غلا : خالــد ؟ خالد اللي كان لاهي نسى يكتب شي : عيوووون خالد ، (اوله وانتي ماتطلع عيون خالد الا وياج ؟) .. غلا (لااا مو جي) : خالد بقولك شي بس مفتشله خالد على باله سالفه جايده قرب شوي : آمري غلا .. غلا اللي قلبها بدى يدق بصوب قوي مسموع : لا ولاشي بس انا ابي اجهز ملابسي والشنطه وايد وايد ثقيله اذا ممـــ ...... يقاطعها خالد : افا عليج الف طلب مثل هالطلب ياغلا .. تامرررررررني غلويه .. وينها هالشنطه خليني العن خيرها لج .. غلا شبت : ههه داخل الدار خالد : يالله وديني غلا اللي كانت منحرجه من هالموقف كانت تمشي وخالد وراها وهو يعدل غترته وهو يمشي وهي كل شوي تفتشل ازيد وتحس انها فنار .. وقفوا ثنينهم عند الشنطه خالد : هذي؟ غلا : أي خالد : شماكله بنت اللذينه ها ؟ (يشيلها ويحطها على السرير وجنه يكلم حد) شماكله اعترفي غلا: هههه ماقصرت خالد ، مشكــور خالد : افا عليج لا ماتشكريني انتي اختي ووقت ماتبيني تامريني بس غلا سكتت وهي الحيا تحس انه انتشر فكل جسمها .. خالد : يالله ياغلويه انا طالع تامريني بشــــــــــــــــــــــــي؟ غلا: لا سلامتك . خالد: يسلمج ، يلا مع السلامه غلا : ............................ طلع خالد وغلا قعدت ترتب ملابسها قفلت الباب وشغلت كالعاده المسجل بس هالمره مو كاظم (هههههه) .. تدرون ششغلت ؟؟؟ تبون تعرفون؟؟ تدرون شبيصير ؟؟ لا لاتخافون ماراح انطركم لجزء جديد ( هههه ) ((نكمل)) .. غلا شغلت Cd مسويه لها عمر (غبره هالحركه ياعمر) .. نشوف على أي اغنيه تشغل .. غلا اول ماحطته بمسجلها طلعت لها اللسته اللي مسويها بالشاشه .. الف اغنيه حاط ههههههه غلا شغلت على طول ماختارت .. كانت على اغنية .. .* غلااها *. غلاها ياكبر عندي غلاها .. عشقها القلب والخاطر هواها.. تولعت بهواها دون مدري.. وباع الناس قلبي واشتراها .. تلاشى البدر من طلعة ضياها.. جمال الكون كله في سناها.. بديت اغار من نفسي عليها.. واغار من العيون اللي تراها.. __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| | رقم المشاركة : [ 2 ] | |
| مشرف | تجدم بخطوته خالد وفتح الباب انصددددددم ومن هول الصدمه قط نفسه على تسنيدة الباب فاتح عيونه الوسيعه على الآآآآآآخر وحلجه بعد مو مصدق عينه باللي يشوووفه شنو هااااااااااي؟ اليي اشوفه صج ؟ اكيد احلم !!!!! مستحيييييييييييييييييييييييييل اووووووف والله وطاح الفاس بالراس وانشق الراس بعد شاف عمر اخوه بدار غلا ويصـيح وهو حاط راسه بكفينه من الدريشه .. كان عمر يصيح صياح مو طبيعي موصياح رجال بالـ17 من عمر صياح ياهل بو5 سنين .. خالد راح لاخوه ولم عليه من وراه يهديه .. حتى خالد خنقته العبره على حالة الأخوه المترديه حيـل .. خالد : بس ياحبيبي ، طول بالك عشان خاطري عمر ماسمع له كلمه الا زود بصيحته حس خلاااص روحه طلعت منه بعد شوي قدر عمر يمسك نفسه ساكت ودموع تطيح من عينه خالد : يلا حبيبي مو حلوه قعدتك بدارها وهي مسافره . عمر يرفع عينه ( الله الحين صرت انا اسوي المو حلو!! ) .:. ....... مسكه خالد وطلعوا مع بعض وقعدوا بدار خالد .. عمر قاعد على المكتب ومجتف يدينه فوق الطاوله ،، رفع وحده وشد فيها حاجبها لفوق مثل أي واحد لما يصيح وتمت دموعه كالعاده على خـده .. خالد : ياعمــــــر ، يااخوي يابعد جبدي مو زين اللي تسويه لروحك ، حبيبي خلاص اعتبرها حلم فتره تجربه أي شي بحياتك وأنتهى خلاص انسى عمر وقف على طوله وصرخ : انسسسسسسسى! انت شتقول شنو انسى انسى وطيفها بعيوووووني! انسى وهي نبض قلبــــي؟ شلون انسى علموووني ياناس شلون انسى؟ خالد : انا مااصريت انك تنساها ، على الأقل تناساها ، ياعمر مو زين لصحتك . شوف حالك ( يأشر بكفته على كل عمر وجهه جسمه لحيته) ..يكمل.. ظعفان متبهدل ماتحلق صحتك بتتدهور ياخوي وانت بشبابك عمر : هم اللي دهوروني وبيدهم يصلحووووني ، حرام وربـي حرام ( يصررخ ويطيح) خالد : ياعمر تكفـى ، شوف انت تخيل انكم أي شي تهاوشتوا وانتهى كل شي عمر عصب : انت شكله الوضع عاجبك وكنت انت اللي تبيها ومنغرم فيها خالد تيبست ريله وفتح عينه وبصدمه : اناااااااااا؟ عمر لام نفسه شقاعد يقول؟ شهالخرابيط؟ اف والله ماقصدت والله خالد ابتسم وهو منكسر : هـه ، والله وقدرت تهين .. تسلم حبيبـي طلع الي بقلبك لاتخش ، قول كل اللي داخلك عمر : اسف ياخالد اسف لاتلومني حالتي (صاح وطلع عنه ) راح داره وقعد يصيح يبي يفضفض لاخوه يقوم يجرحه ويهينه ويتهمه شقاعد اسوي شكلي بديت اجن .. بدبـــــــــــــــــــي .. كانت الساعه (6) المغرب غلا بدارها ترتب الشنطه باجر اخر يوم وبيقضونه طلعات ترويح يعني ومن اخر مجمع للمطار .. كانت حاطه الهد فون وتسمع والله دنيــا .. كاظم : ظاقت علي كأنها تابوت لكنما يأبى الرجاء يموت ياصاحبي ان غبت عنك مودعـــــاً بعد الرحيل لاينفع الياقــــــوتُ عجل فقد سحق الزمان مشاعري بركان شوقي هائـجٌ مكبوت تبكي وتندم في غدٍ لكنمــــا..! واضعيتاهُ اذا الاوانُ يفوتُ ياتعبنا ياسهرنا ياقهرنا ياأربانا.. والله دنيــــــــــا.. قاعده تربع الملابس وتحطهم وتحط بالشناط ملابس جهازها .. حطت العقود كلهم بشنه متوسطه قال لها عمها سعد بيشيلها بيده .. طقت عليها عمتها تغريد .. تغريد : ها غلا خلاص !! غلا تبتسم : أكيد خلاص باجر اخر يوم ماراح يكون في وقت .. تغريد : أي والله ، هاج عيل حطي بس هالبدلتين عندج لان شنطتي تعلن ان ماكو سبيس غلا :تبتسم : هههههههه انشالله (تطالعهمم) وااي ياقلبي لعلاوي هاي .. تغريد : هههه أي ،، وهذي لخلودي غلا : واااااي بعد عمري والله راحو عن بالي كلش باجر اشتري لهم تغريد : وي لا تكفين شريت اللي يكفي وزود غلا تغمز لها : وانشالله نسيتي ابوهم تغريد تبقق عينها وهي مفتشله : ههههههه وانتي شعليج غلا : ههههههههههههههههههههههه ، ها عمتي تغريد : يلا يلا حطي الملابس وكملي شغلج غلا : هههه انشالله طلعت عنها عمتها ورجعت الهد فون على اذنها .. أتخيلك شاغل الجلسه وو قَمـــــــر بين الحاضرين تبتسم تظحك تغني و داخلك جداً حزين ودي أضمك ياحبيبي ودي أبوسك ياحبيبي ودي لكن ضاع ودي وضعت من ايدك انا .. __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 3 ] | |
| مشرف | عمر بهاللحظات زهق من حاله ماعرف شيسوي حس لو تم مع نفسه بعد يمكن يموت يصير فيه شي ,, دخل الحمام (وانتوا بكرامه) وتسبـــــح طلع وهو منتعش وجسمه بارد وكوول وقلبه محترق نـــــــار .. لبس وتم ببنطلون سبور بدون تيشيرت ولاشي وقافل الدار متملل قعد على السرير وقرب الستاند الخشبي الصغير للرسم والمسجل حطه على الراديو واشتغلت نفس اغنية غلا وهو كان يكمل على رسمه له قديمه حيل كان راسم نهر ومنتثره عليه اوراق الشجر وبنت صغيره تقط الورد على النهر والماي عاكس كل شي قعد يكملها لان الرسمه راسمها دقيييقه حيل كل شي مدقق فيه ظحك وهو حزين على كاظم ويكلم نفسه بصوت واطي وهو يرسم ويمسح بيده على الرسمه .. عمر : هـهـه شفت عاد راحت مني غلا وتميت محد يرد على صوتي غيرك .. كاظم : انا وناري وذكرياتي وصورتك بين الشموووع .. عمر : آآخ والله مابقى لي من ذكراها غير طيفها ونسمي وصوتي ، هـه تحب صوتي وشكلي بذكرها كل ماسمعته كاظم : أغني لك ياحبيبـي لكن انغامي دموع ودي أضمك ياحبيبي ودي أبوسك ياحبيبي ودي لكن ضاع ودي وضعت من ايدك انا .. عمر ماقدر يستحمل مب قادر يجامل ويكابر حتى حذف روحه على السرير وتم يصييييييييييييييييح .. سعد كان فالمطعم قال لتغريد عنده كم شغله وبيرجع اذا زهقتوا نزلوا بس مو بره الفندق .. غلا وتغريد مابغو ولا شي غير العشا وقالو بينطرونه .. سعد راح وكان يدور بالسياره يفكر .. (( والله حرام عليك ياسعود ، مو كفايه بنت اخوك منحرمه من الام والابو وحتى حظن الاهل حرمتوها من كل شي وخليتوني بعينها ياهل مربط اليد قليل الحيله ، لايقدر يسوي شي ولايقول شي خليتوني صفر بعين الكل رجال بو24 سنه مالي كلمـــــه! اففف أرأف بحال ولدك اللي انقلبت حياته كلها موت ، خاف على ولدك ، وين تلقى اصلآ مثل عيالك ياسعود)) سعد قعدت تمر عليه كل المواقف كل اللحظات عيد ميلاد غلا يوم كانت 5 سنين حادث اخوه ودمعت عينه بس حبسها غلا بأول يوم مدرسه ،، يوم كان يلاعبها وهي ياهل بالدار ((والله اشوفها لين اليوم ياهل بعيني حتى عمرها ماتهنت فيه )) تذكر لما قالوا لها ان امها وابوها ماتوا ولمن طاحت بنص الصاله ولمن وعت شلون صاحت ولمن راحو الكويت يجيبونها كانت بحظن خالتها وشالها سعد وكانت تصييييح كانت ياهل لكن دموعه لين هاليوم يحسها ذنب معلق فرقبته .. كانت تصيح وتصرخ لين راح صوتها اول اسبوع لها فقطر كانت ماتكلم حد ولاتشوف حد أي حد يدخل عليها تصيح ماتبيه ظرب بريييييك قووووووي ونزل قعد على السيف لقط له كم حصاه كانو بمدة ايده جمعهم وقعد يفرهم بالبحر ويفضفض للبحر تعب سعد تعب حيــــل من حاله حس نفسه مكسور من داخل شاف ساعته صارت 8 وربع سعد : اوف والله تأخر مساكين يالله يمدي ارجع اعشيهم قبل زحمة الليل .. رجع سعد الفندق وغلا كانت منسدحه بالصاله نايمه بحضن عمتها سعد وهو يسكر باب الغرفه سعد : Hay ladys I'm HoOoOoMe تغريد من بعيد : اووووووووش ، ( تأشر على غلا) سعد (يــه) : اوه (انتبه ان صوته علا) أسف ( يوووووه) كفخ جبينه تغريد رفعت له حاجب وغلا لفت تعدل سدحتها وهي نايمه قامت تغريد من على الكرسي بشوووويش وحطت مخده تحت راسها سعد يصاصرها وهم فالمطبخ : شلووون جي؟ نامت بدون عشااااا! بروحها هزلانه من التمام تغريد وهي عينها باللي تسويه وتكلمه وهي رافعه حواجبها كانها متنرفزه .. تغريد : كانت تكلمني ونامت سعد : عن وشو؟ تغريد : عرسها وو (طلعت من المطبخ) سعد يمسك اخته من جتوفها ويهزها وخلاها قباله سعد : كملي علي انتي بعد وقولي ، شقالت عني غلا تغريد تخرعت : شفيك سعد؟ انا ماني ياهل عشان تكلمني جي سعد هدها : آسف ماقصدت تغريد حنت عليه : كانت تكلمني عن عرسها وعن اللي صار وانت عارف سعد : اوف ياربي .. تغريد : فيك الخير على اللي سويته ياخوي ، ومافي واحد بسنك يسوي اللي سويته سعد : من صجج غلا خلاص صارت بنتي شنو فيني الخير هذا اسويه غصب علي تغريد : جان سواه سعود سعد نزل عينه : كفى ووفى سعود ، خيره دوم سابق تغريد تظحك عليه سعد : قعديها نتعشى وترجع تنام تغريد : لاوالله !! وليش ماتقعدها انت سعد : اوكييه ، اجل لبسي انتي على ماقعدها لاني خالص وتبقى هي .. تغريد : انشالله .. سعد راح وهو يقعدها بشويش سعد : غلا ، غلا ، حبيبــــــي ، غلاي قومي .. غلا! غلا وهي تفتح عينها بخمـــــول شديد : هلا عمي! عمي :يلا عمري بنروح نتعشا غلا وهي تلف عنه : بنام عممي عمها يعدلها : يلا ياغلاا يلا بابا قومي غلا : عمي جيب لنا العشا فوق عيزانه سعد : ماكووو يلا ، بوديكم مطعم شعبي شرايكم تغريد : لا عيووووووني ششعبيه! نبي نتعشى عشا سنع سعد : لا والله وشفيه الشعبي بالله غلا نامت .. تغريد : ههه كل خير سعد : بوديكــم قوديز مكيف على اكله الصراحه .. تغريد : يلا بروح البس انا سعد شاف غلا وهي ردت نامت سعد عصب : غلوووووووووي قومي غلا نطت : افففففففف زين عمي زين قمت سعد : يلا لكم خمس دقايق لبسوا وانا بنطر هني غلا وهي تلم شعرها : انشالله انشاااااااااااااالله .. راحت غلا غسلت ولبست بنطلون جينز ومعاه بدي ابيض كحلت عيونها وحطت روج ارونج وفوقه قلوس شفاف مايل على الذهبي الخفيييف .. كملت لبسها ولبست عباتها كانت فيها ورود طباعه درجات الأحمر ولبست شنطه حمرا وتعطرت وطلعت لهم سعد : يلا مشينا؟ طلعت تغريد وهي تف شيلتها : أي يالله راحو للمطعم وتعشوا ورجعـوا .* ثانــي يوم.* .. عمر كان من داره مسنتد على الدريشه وخالد كان زهقان حده طلع يلعب كوره فالحديقه وحده مشتط يسوي دور لاعبين من زود الملل ويناهت وهو يلعب من كثر ماكان مندمج بالكوره خالد تعب وحس قلبه جاته نغزه وقعد على كرسي الحديقه شوي وقام خذا غرشة الماي وكتها على راسه وشعره وهز راسه ورجع شعره على ورا رفع عينه وهو مغمض وحده والماي يصب عليه من شعره ،، شاف عمر خالد : ياروحي يامكيف ، انزل بارني شوط واحد ! عمر : لا حبيبي مصدع خالد : يلا امش عمر : وربي متكسر خالد : Up To You يااااااااااااخي عمر ظحك له وسكر دريشته رجع راسه على الدريشه (اف غلا اليوم بتجي واكيد بيمرون هني يسلمون ، شبسوي! قعد يتذكر كل الاغاني الحزينه ،، شاف وجهه بالمنظره باااال شاحب حده وعيونه محمره مثل التفااح تخرع حيل على عينه) راح لخالد وخالد لما شافه استغرب .. خالد : بسم الله عليك ، (يتلمس جفنه) شفيها عينك؟ عمر : مادري خالد ، شفتها بالمنظره صايره جي! خالد : اولـه من الزين محمره ، نروح الطواري؟ عمر : لالا احط عليها ثلج وكل شي يصير اوكي خالد : الطواري يلا شنو ثلج عمر شرد : لالا اول ثلج مانفع طوااري خالد تنرفز وهز راسه ودخل يتسبح غلا كانت قاعده تشوف أرض الدوحه وتحمد الله انهم وصلو بالسلامه .. تغريد : ها ششعورج واحنا فقطر؟ سعد : شالسالفه تسوين لقاء سخيف تغريد : انجب زين سعد بلع لسانه ونزلوا على درج الطياره ولداخل المطار استقبلهم سعوود وكانت هاي الصدمه اللي ادهشتهم كلهم وخلتهم ساكتين طول الطريق .. ياااترى شاللي ناطر غلا لمن ترد ؟ وشمعنى العم سعود بذاته جا ياخذهم!! وعمر شقصة عينه؟؟ ولطيفه وينها؟؟ __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 4 ] | |
| عضو ماسي | تسلم ونتريا اليديد __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 5 ] | |
| مشرف | عمر:قلت شي غلط انااااااااا؟ غلا على طول راحت فوق.. بدلت لبست بدله سبور واسعه شوي لونها وردي والاورنج مع السماوي والاحمر ولبست شيله سماويه داخل عليها والوردي لفتها ولبست نظاره وررررررررررديه ديور وحطت قلوس خفيف مايل للفوشي الفاتح وتكحلت ورشت عطر بارد وطلعت... خالد كان تحت ياكل SpRiNg RoLl:الله الله على الكاشخيييييييييين...كل هاي للزررع غلا بخجل:ههه شدعوى... خالد:عيوني عليهممممممممم شهالوردي شهالزين شخليتو لنا غلا:...........؟ خالد:اموت واعرف انتي من شنو تستحين غلا:ماستحي انا خالد: صح صح زين تعالي هاج خذي هاي اكلي(يعطيها SpRiNg RoLl مدبدبه) غلا:مشكور.. خالد:خذيها زيييييييييين لايزرعنا عمي سعد بالحوش غلا فطست ضحك عليه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههه شدعوى خالد:وادمر يالغلا محلفنا فيج غلا:حياتي والله عمي خالد يطالع السما:إييييه الله لنا بختك يالعم غلا: زين زين هذي شنوظ خالد يبوس يده ويحمد الله:حمدالله يارب انطقت البنت الف حمد وشكر غلا:ههههههههههه بس عاد خالد شدعوى ماني غتمه خالد:انشالله..تفضلي هاي بالدجااااااااج تحبينه ولا تبين جييز؟ غلا:لالا جكن خالد:ياعيني شوي شوي على الانقلش غلا:هههه(تاخذ لها عصير اورنج وتصبه فبوتل وتاخذ عوود وتقط كل شي بالزباله وخالد معطيها ظهره كان واقف ياكل المطبخ كان بتصميم مكسيكي وهو كل شوي يلف يطالعها ويرجع ياكل ماشالله عليها)....تبي شي خالد؟ خالد:هلاا؟ غلا(شفيه)؟:اقوول تبـي شي؟ خالد:لا سلامتج.. غلا:يلا باي عيل.. خالد:الله وياج وطلعت غلا تتمشى بروحها والجو ولا احلـــــــــــــــــــــــــــــى قعدت بين صخرتين كبار وقطت شيلتها وفتحت شعرها خلته يطييير تونست حيييييييييل فجأه مر زول عمر بعيونها وتخرعت بسرعه تحجبت ورجعت داخل البيت لقته يلبس الجوتي ويلف شي على رقبته كأنه بيطلع بس كان معصصصصصصصب حده توه صاحي من النوم رفع عينه شافها صج حلوه بس ماقال لها ولاشي لانه يدري اذا قال كلمه بيدمر الدنياااااااااااااا غلا راحت ترتاح شوي وبعدها بتنزل تاكل وتقعد وتشوف حالهااا شلون عمر طلع يتمشى وغلا وصلت الدار تشوف الزرع وشافت خالد كان شكله يجنننننننننننننننننننن لابس ثوب اسود وكاب ويددددددخن تظايقت اول مره تدري انه يدخن هو كان يحاول انه يترك التدخين وكان قادر انه يترك بس هو دايمآ غصب عليه يشوف روحه تلجأ للتدخين صج عجبها شكله ولا الديرتي جنااااااااااااااااان عليه بدلت غلا ونااااااامت من زود التعب الي فيها..... صحت غلا وهي تحس بنشاط مو طبيعي فيها تبي تشوف كل شي بالمزرعه..الجو كان بااارد وحلو يرد الرووح وكان توه مأذن المغرب غسلت وصلت وقعدت تتكشخ عشان تنزل لبست بنطلون اسود فضفااض شويه على الخصر شريطه ورديه ولبست معاه بدي شوي مخصر بنفس درجة الوردي اللي بالشريطه عليه رسمة بنت من الخمسينات كحلت عيونها الوسيعه فحمتهممممم وحطت Gloss بلون الـBaby Pink اللون المفضل عند البانت p: حطت شوي بلاش وردي وتعطرت قعدت تشوف بالشيل طلعت وحده هاااااديه سوده وعلى طرفينها فراشه بالوردي لمت شعرها الناعم ولفت شيلتها ولبست كم شي ونزلت لقت عمر وكأنه ينطرهاا محد بالبيت لمحتهم من دريشة دارها قاعدين بقعده بعيده تعجبت ان عمر مو وياهم ،،، لقته قاعد على الكرسي اللي بالصاله ويهز ريله ولاف وجهه الصوب الثاني كأنه ينطر حد... سمع خطواتها وبسرعه لف وجهه ووقف على طول (اووووووف شنو هاي) غلا بابتسامه نورت وجهها:هلا عمرر.. عمر وده الارض تنشق وتبلعه من زود الوناسه يوم سمع اسمه اول مره تنطقه:هلاا وغلاااااا غلا:ليش مارحت وياهم؟ عمر:نااطرج...! غلا(هااااه!):ناطرني؟ ليش! خير صاير شيي؟؟ عمر:لالالالالا...نسيتي؟ غلا بحيره:شنوو.؟ عمر:تذكررري.. غلا بقلة حيله:عممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممم مممممممممممممممر عمر(ااااخ عليج):امري غلا استحت صج:لشنو ناطرني عمر:بوريج البيت الخشب نسيتي؟ غلا تحط ايدها على جبينها توه طاري عليها:ياالله شلون راحت عن بااالي،،،اسمح لي عمررر عمر:افا عليييييج ولايهمج،،،يلا مشينا؟ غلا:اي اكيد.. وتموا يمشون وعمر كل شوي ينكت لها بالطريق لانه شوي بعيد وغلا تموت ضحك عمر يمد يده:هااج غلا تمد يدها:شنو؟ عمر يحط بايدها توفو كانو ياكلونها وهم صغار، غلا قلبها تم ينبض بقوو وحست انها استحت منه:الله عليك ياولد عمي مانسيت عمر:هههههه يطري عليج ياغلا...شهالنذاااااااااااله الي فيج ابي 1 كنت غلا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هه يااهل حرام عليك __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| غرف نوم للصغار روووووعه | da1a3 | اثاث و ديكور المنازل والمطابخ والصالات | 10 | 09-11-2009 12:46 PM |
| جيُت لمنتداكم ادور لي غـــلا بينكم | ارقـى الـجـمـال | تراحيب وتهاني | 34 | 08-22-2008 12:44 AM |
| نعل روووووعه | طيور المحبه | الأناقة والجمال والموضه والطفل | 11 | 03-19-2008 04:26 PM |
| ..صور مسنجر ..روووووعه...! | الحايره | المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn | 9 | 03-19-2008 12:37 AM |
| [حصّري] آخر سكربتات Dev Team ! روووووعه×روووووعه | سَوّافْ | المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn | 44 | 01-29-2008 07:30 PM |