|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم اليناقصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
![]() |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() | رقم المشاركة : [ 201 ] | |
عضو ماسي | ![]() ويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن البارت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__
| |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 202 ] |
عضو جديد | ![]() امممم ,, عادي اقولكم ان (راقي الذوق ) غيرت رايها وما بيكون هالبارت هو الاخير >> على قولتها تحس انها بعدها ما خلصت القصه والسموحه لاني انا صدق نسيت انزل البارت الاخير .. ومره نزلته اصلا بس ما نزل لان قالي اصبر لان كنت راده على الموضوع قبل المهم ,, زين اني ما نزلت البارت الاخير .. وهالبارت بيكون17 وان شا الله ما بطي عليكم بالباقي .. انا الحين فاضيه وما عندي شي عشان انسى والا اتاخر عليكم .. اول ما يوصلني بنزله .. واللحين بنزل البارت 17 .. __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 203 ] |
عضو جديد | ![]() البارت 17 ..
عقب كلام سالم صعب التفكير عند راشد ولا قدر يرمس سالم بالموضوع اللي كان يباه عشانه اصلا .. راشد كان يبا يخبر سالم بالسالفه كلها ويطلب منه حل ومساعده في انه يرضى روضه وينهي الموضوع ع خير ,, لانه عقب ما راجع افكاره ويا عمره عرف انه غلطان .. بس بعد فوات الاوان عند روضه سالم رد البيت لانه مواعد البنات يغديهن وراشد بعد رد البيت بس رد لغرفته وداوامته اللي عق عمره فيها بعد ما استأذنت ميره من امها بس طبعا ما قالت منو بيوديهن ,, وام سلطان تتحرى روضه بتوديها عشان جيه طاعت ,, طلعن البنات ويا سالم ع الساعه 1 وشوي .. استانسو وايد بهالطلعه وغيروا جوو .. مرن يومين وراشد على حالته .. وعقب يومين .. نش راشد الساعه 8 وراح الشركه وخلص اوراقه المهم وخلص كمن شغله عنده ,, وع الساعه 10 ونص طلع من الشركه وسار صوب الجامعه واتصل بروضه .. روضه كانت توها طالعه من الكلاس وترمس ويا ربيعاتها وبتسير صوب الكانتين عند ميره .. ورن تيلفونها وردت بدون ما تشوف الرقم وهي عبالها ميره المتصله روضه: يايتنج غناتي ,, توني ظاهره من الكلاس راشد: مرحبا رويض انصدمت يوم سمعت صوت راشد ووقفت مكانها راشد: الووو ,,, رويض !! وينج ؟! روضه: .... امم .. الـ ..ـووو راشد: مرحبا وسهلا ,, شحالج غناتي (دمعت عين روضه ولا رامت ترمس ) ادري اني ما استحي ع ويهي وان المفروض ما اتصل بس رويض انا محتاجنج ولازم نرمس وننهي هالموضوع ع خير روضه : بالنسبه لي انا كل شي منتهي راشد: اسمعيني لو للمره الاخيره ,, لو سمحتي رويض لا ترديني روضه : شي بعد تام ما قلته يابوسنيده راشد: انا عند باب الجامعه اترياج ,, وارجوج ما ترديني ..لو المره الاخيره اللي اطلب فيها منج شي (روضه ساكته وتفكر ,, تطلع تسمع شو عنده والا لا ؟! ) ان كان باقي لي بقلبج ذره غلا يا رويض ارجوج انج تظهريلي روضه تمت ساكته وعيونها تدمع وفي هاللحظه طلعت ميره من كلاسها اللي كان عدال روضه وشافتها ولا انتبهت ان فيها شي ويتها وهي كوول وتضحك وضربتها على جتفها تنبها انها وراها ميره: يلا رويض نروح ,, خلاص السير كنسل الكلاس الثاني يعني بظهر وياج وروضه ما ترد على ميره وتسمع صوت نفس راشد وهو يتريا رد روضه ,, انتبهت ميره ان روضه فيها شي لان وحده من البنات اشرت لميره ,, ويوم شافت ويها عرفت ان شي جايد مستوي وهي ماسكه التيلفون ,, زقرتها مره ومرتين وروضه ما ترد بس تطالعها ودموعها تنزل على خدها ,, سحبت ميره التيلفون من يد روضه لانها ماتت من الزياغ ,, تحرت شي مستوي ومخبرين روضه وعشان جيه هي تصيح ومنجلب مودها .. ميره بلهفه وخوف : الووو راشد (وخانقتنه العبره) : هلا ميره ميره: بسم الله الرحمن الرحيم ,, بلاكم؟! راشد: مياري انا عند الجامعه اتريا روضه برع ,,دخيلج اقنعيها تي عندي ابا ارمسها ,, خلاص تعبت ما اروم اتحمل اكثر عن جيه ..انا خبل وما اعرف افكر ولا عندي سالفه يوم قلت اني بودرها ,, دخيلج خليها تي ابا ارمسها ,,دخيييييييلج ميره: زين زين خلاص يلا باي سكرت عنه ميره وسحبت روضه من يدها وسارن صوب الحمام ,, خلتها تغسل ويهها وتمسح دموعها وعقب سحبتها للباب وهنيه وقفت روضه وكانها من الصبح تمشي مب بارادتها روضه: ميره (ولفت ميره صوبها) ما بطلع له ميره: روضه ,, لا تقسين يا روضه عليه .. روحه متندم روضه: اقسى عليه !!!!!! اناااااا اقسى عليه يا ميره !! ميره(حست انها قالت شي غلط وان روضه مسكينه ما سوتبه شي ولا قالت شي من بدت هالسالفه):سوري رويض ما قصدت ,, بس اقصد انه سمعيه ويمكن تكون هاي اخر مره ,,اصلا اعتقد ا نهاي اول مره ترمسون فيها من صارت بينكم هالسالفه .. سمعي مبرراته واعتذاراته ويمكن تقتنعين باللي يقوله .. انا معاج انه غلطان ,,بس معاه لانه عرف غلطه وياي يصلح الموقف .. ارجوج روضه لا تنهين سعادتكم بسبب عناد او حفظ كرامه ترا هاا كله بدون الحب ما يسوى شي روضه: خلصتي كلامج !! (ميره تطالعها وعيونها تغرغر ) ,, طلعت اللحين انا الغلطانه لاني ما ابا اسمعه .. بس هو مب غلطان لانه ابتعد بدون سبب ولا مبرر ,, انا الغلطانه لاني تريت شهر واثنين وثلاثه وهو ولا هامنه ,, غلطانه لانه لي كرامه !! والا غلطانه لان ها اخوج !! والا غلطانه عشان شو ؟!! ميره: عطيه الفرصه الاخير يا روضه ,, وما بتخسرين شي (ولفت ميره بتروح عنها .. بس تذكر شي ) بس تذكري كل لحظه حلوه ويا راشد وكل كلمه وكل موقف دار بينكم وتذكري محاسنه يمكن تشفعله هالزله .. انا بسير الكانتين وباتصل بالدريول ايي ياخذني واتمنى يوم اتصلج عقب اني القاج عنده ( وروحت عنها ) روحت ميره وروضه تطالعه وهي مجفيه وتفكر .. تسمع كلام قلبها والا عقلها ؟! والا شو تسوي ؟! وقطع حبل افكارها صوت التيلفون و ردت عليه راشد: انا اترياج رويض لبى قلبها ندا راشد ومشت ريلها صوب الباب : يايتنك (وسكرت عنه) __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 204 ] |
عضو جديد | ![]() طااااااااااااااااااااااااااااااااااااار راشد من الفرحه وعدل سفرته وطلع العطر اللي تحبه روضه عليه وتسبحبه وجدم السياره يوم شافها طالعه من الباب وتتلفت تدور السياره .. وركبت روضه سكرت الباب وحطت اغراضها على المسند اللي بينها وبين راشد ( الثلاجه) وعدلت شيلتها ,, شكلها عاااااااادي ولا تبتسم وملامحها ما تغيرت وكانها راكبه مع دريول مب مع حبيب قلبها راشد .. وراشد مفتر صوبها ويطالعها ( الحمدلله اني ياي الأس أل والا جان ركبت عني ورا) وعقب فتره لفت عليه روضه: انت ما بتمشي !!(وهو سرحااااااان فيها ) رااااشد ( ودقته على جتفه وانتبه) ما بتمشي ؟! راشد: هاا .. لا يلا بحرك حرك راشد السياره وما يدري لوين يسير بس يحوط فالشوارع ويضيع وقت ويطول طريج ونص ساعه على هالحاله ولا واحد منهم رمس .. وهم مشغلين الاف ام وكل واحد صاد الصوب الثاني .. يت اغنيه عبدالمجيد اللي روضه تموت عليها ويوم سمعها راشد طوول (يعني اهداء ) يا اغلى من روحي علي .. يا اغلى شي واحلى شي .. ان قلت احبك شفتها .. هالكلمه في حقك شوي وفجأه بندت روضه الراديو وصاحت ,, وقف راشد ع اليمين ولف صوبها تم يطالعها ومب عارف شو يقول والاشو يسوي عشان يسكتها ,, وهي تصيح وحاطه يدها على ويهها .. راشد: رويض فديت روحج ما تصيحين ,, ادري عورتج الاغنيه وادري اني انا مااستحي والا اخيل منج اعذبج ويايه .. بس الله يخليج خلاص عاد روضه ولا كانها تسمعه بالعكس زادت صياح ,, مسكها راشد وخوز يديها عن ويها ولوى عليها .. هي ذابت بحضنه وتمت تصيح وهو يلوى عليها اكثر واكثر عشان يخوز الوله اللي فيه ويحاول يسكتها ,, ويمكن حظنه يختصر عليه كلام وااااااايد .. وعقب دقايق هدت روضه وبعدت عن حظن راشد مع ان ما كان ودها لانها حست بحبها له يتجدد ومشاعر يديده تتضارب في داخلها .. تساندت على الكرسي وعدلت شيلتها ومسحت دموعها وبصوت مبحوح قالت : ردني البيت راشد ما فتح حلجه ولا قال شي .. حرك ولكن في خاطره بيطول الدرب عقب بيوديها البيت .. اذن الظهر وقالها انه بيخطف المسيد عن تفوته الصلاه لين يوصلها البيت .. حصلوا مسيد على دربهم ونزلو كلهم ..لانه اصر عليها تصلي فالمسيد مع انها كانت تبا ترد البيت وبتصلي هناك .. بس استسلمت لطلبه ونزلت وياه .. دخلت مصلى النساء وتمسحت وصلت ويا الامام وكان فالمسيد مجموعه حرمات بس مب وايد (طبعا الصوت ناقلينه عندهم ) .. وهي في سجودها كانت تدعي ربها انه يسرلها امورها وتنحل سالفتها ويا راشد على خير .. وان الله يهديها على الراي الصواب ( تصر على رايها بالطلاق والا تسمعه وتعطيه فرصه) وعقب الصلاه ظهرت ولقته يترياها عند السياره .. حرك بس ما سار صوب البيت ,, روضه: انت وين ساير ؟ ما رد عليها واتصل بسالم وساله وين هو وكانو قراب من الشركه وسالم هناك ,, كان بطلع اصلا بس راشد قاله يترياه وعقب اتصل بمندوب الشركه وقاله يترياه برع عند سالم في الباركات .. وصل عندهم وقف السياره عدال سياره سالم وروضه تطالعه مستغربه ( ها شوي سوي !! ) راشد : وين سويج سيارتج ؟ روضه : شو تباه ؟! راشد: ووينه ؟ روضه: شو تباه ؟! ردني عند سيارتي وانا بسير بها البيت هز راشد راسه وشل شنطتها وهي تطالعه ,, خذ منها السويج ونزل من السياره وسار صوب سالم والمندوب يوم شافه سار صوبه عند سياره سالم .. قال لسالم انه شال روضه وسيارتها عند الجامعه وعلى دربه يودي المندوب الجامعه ياخذ السياره ويوديها البيت عقب يرد روحه .. سالم استغرب ,, روضه ويا راشد !! سالم: رويييض ويااك ؟ راشد: هيه سالم: تراضيتوو ؟ راشد: نتراضى سالم : هههه زين زين ,, الله يهديكم راشد : آمين ,, زين عيل يلا لا تعطلونا ولا نعطلكم سالم: الله يحفظك روح راشد عنهم وركب سيارته وشاف روضه تلعب بفونها ,, خذه من يدها واغلقه .. طبعا احتشرت عليه بس ما سوالها سالفه .. هو ما رام يغلق فونه لانه بزنس مان بس عقب حشره روضه وشمعنى انا وشمعنى انته ,, اغلقه وسار صوب دبي روضه يوم شافت الفه احتشرت عليه روضه: راااااشد حرام عليك والله تعبانه مافيه لطريج دبي وكانها ترمسها روحها ولا حد يسمعها ,, بالعكس يعطي السياره ريس وهي تمت تتحرطم عقب ملت لانه مووول ما يرد عليها .. بطلت السده وقعدت تدور شي من السيديات بتشغله .. اختارت اي واحد منهم لان كل السيديات مكتوب عليهن منوعات 1 و2 والخ .. اول اغنيه اشتغلت ( راضي بتعذيبي اذا كان ,, انتو عن التعذيب راضين ,, غالين ولكم قدر وشان ,,عنكم نحن ماهو بسالين ) روضه اول ما سمعت الاغنيه لفت اتطالع راشد وهو بعد لف ويت عينه بعيونها وكانه فهم روضه شو تقصد بهالنظره وبسرعه نزت رويض نظرها عنه وهو رد يطالع دربه ,, ع الساعه 2 الا ربع وصلو جماعتنا دبي ( الستي سنتر بالتحديد ) نزل راشد وروضه بطلت الباب بتنزل وحست نفزه بقلبها ويودت صدرها راشد كان واقف جدام السياره وشافها وياها بسرعه ,, راشد: حبيبي شو بلاج ؟! روضه وهي ميوده قلبها : ما اعرف ,, بس حسيت بنغزه في صدري حط راشد يده مكان ما روضه حاطه يدها : يمكن افتريتي غلط روضه تاخذ نفس بصعوبه : يمكن اونه يساعدها تعدل عمرها .. ويساندلها السيت : ايلسي شوي استريحي (وعطاها السويج) شغلي السياره وفتحي المكيف بسير بسرعه باخذلج ماي وبرد .. انتي ارتاحي روضه: لا حبيبي عادي مافيه شي بس نغزه بسيطه وخلاص بتخوز راشد يوم سمع حبيبي تلخبط زين ما طاح غشيان ,, روضه من مده ما قالتها وبعدين هي زعلانه يعني مستحيل تقوله لكنها طلعت عفويه من قلبها .. فدييييييتج يا رويض والله اني سخيف وما استحي اعذبج ويايه نزلت روضه وراشد بعده واقف جدامها ,, قفلت السياره ومشت وهو واقف .. لفت عليه ودقته على جتفه وفز روضه(بابتسامه): بلااااك !! بسم الله عليك راشد: هاا .. لا ماشي (وتوه انتبه) ليشن زلتي ,, ارتاحي شوي ضحكت عليه ومشت عنه ولحقها ,, يود يدها بس هي سحبت يدها من يده لف يطالعها بس هي ولا عليها ولا كانه تشوفه .. قالها راشد انهم اول شي بيتغدون ومشو بيسيرون فوق وروضه كل شوي تيود صدرها ويبين من ملامحه ويها انه شي يعورها لانها كل ما تمسك مكان الويع تتغير ملامح ويها .. وهم ع الدري كانت ماسكه قلبها وتتويع وكان واقف وراهم شابين الشاب الاول: سلامت قلبج يا قلبي الشاب الثاني: يعله فيه ولا فيج راشد عصب حده ولفلهم ودغشهم من حلوجهم: انتو ما تستحون على ويهكم روضه: رااشد ,, الله يهديك ..شوي شوي بالتفاهم (وفجت ايديه عنهم) خلهم يولون عنك الشاب الاول: افاا يا بوسنيده ,, تدغشني من حلجي طالعت روضه هاللي يتكلم ويوم شافت ضحكت : فهوووود فهد: هيه فهوود ,, عقب شو عاد عقب ما قطعلنا هالدفش حلوجنا روضه: هههههه ماعليه امسحها فويهي (ولفت ع الثاني) هلاا حمد شحالك حمد: حالي يرثى له عقب دغشت ريلج يوم انتبه راشد منو هم وركز فويهم تم يضحك من الخاطر فهد: هيه اضحك ,, شعليك انته وتوايهو .. راشد: اسمحولي والله اني ما انتبهتلكم ,, اتحراكم من هاذيل اللي مضيعين المذهب حمد: ونحن لو ندري انك انت اللي وياها جان ما استهبلنا روضه: يعني بكون مع منو مثلا!! فهد: ما توقعناج معاه ,, قلنا يمكن سالم ..اللي سمعناه انكم متطلقين تغيرت ملامح روضه وراشد وتمو يطالعون بعض وفهد حس بالاحراج ومسك يد اخوه حمد: السموحه منكم .. قاطعه راشد: افاا عليك حصل خير ,, يصير سوء الفهم مرات (وحط يده حول روضه ويرها صوبها) انشا الله ما يفرقنا غير موتنا .. بس كنا متزاعلين شوي ..واللحين خلاص اتوقع انشا الله انه طاح الحطب روضه مااااتت من هالحركه وحست بالاحراج اكثر (ليش يجذب عليهم ,, زعلنا مب بسيط ومنو قاله اني رضيت والا بردله اصلا) بس ماحبت تحرجه جدامهم .. نسيت اعرفكم على فهد وحمد .. فهد وحمد عيال صالح خال ام روضه ..حمد 25 سنه ويشتغل فالعقارات وكان يبا روضه ويحبها بس سبقه راشد وخطبها وهو خطب وحده من معارفهم حليوه وحبوبه بعد وانشا الله عقب شهر تقريبا عرسه وفهد 19 سنه واول سنه في كليه الطيران >>>> نرجع لروضه وراشد عزمهم راشد ع الغدا بس اعتذروا لانهم اصلا مواعدين الشباب وسايرين صوبهم بيتغدون وياهم ,, ساروا روضه وراشد فوق صوب المطاعم .. ودشوا اول واحد ( اونو ) ها مطعم رهيب واكلاته تجنن وفي نفس مستوى جيليز بس ها اكله تقريبا ألذ>> ما اسوي دعايه تراني بس صدق يعيبني .. قعدوا ويابولهم المينيو ,, واختاروا ويتريون الاكل .. طلع راشد فونه مخباه وفتحه ,, جان ترفع روضه حاجبها : مب قلنا انه مغلق ابتسم راشد : فديت روحج والله ,, كل ما فيج يذبحني روضه: مب موضوعنا .. ليش فتحت فونك ؟! عيل حتى انا بفتحه راشد: هههه فتحته اجيك بس اذا حد اتصل من الشركه ,,بس طلع اخوج حارق التيلفون روضه: انزين اتصله شوفه شو في خاطره راشد: توج واجعتيني يوم فتحته وتبيني ارد اغلقه اللحين عادي اتصل لاخوج روضه: ها بوغنيم مب اي حد راشد: والنعم الساع من بوغنيم ( زاخ راشد الفون بيتصل بسالم جان يتصل به سالم ) لا طاري حد غير سالم: سود ويهك يا الخايس ,, منو غيري معثور تبا يتصلبك راشد: هههههههههه شو في خاطرك ليش متصل الف مره سالم: ما عليه يا الزفت ,, بنتلاقى ترانا ان الله احيانا ,, وين ختيه ؟ راشد: ختك عندي ,, شو تبابها ؟! سالم: وليش مغلقين تيلفوناتكم ؟! راشد: كيفنا سالم: واااااااااااايه ,, انزين قولها ترمس ابويه لانه يتخبر عنها راشد: ااسف سالم: روويشد لا تحلفني الله ايك لين عندك وادوس في بطنك راشد: هههههههههههه عوذبالله بلاك لابق اليوم ,, نسولف ياخي سالم: مالي بارض عالسوالف ,, وقول للطمطمه اللي عندك ما عليه والله براويها راشد: ايه ايه شو تقول انته,, اونه يهدد .. الله لا يخليني ان خليتك تقولها شي سالم: عليه منك والا منها ,, يلا يلا باي سكر راشد وهو هلكاااااااان ضحك ع سالم روضه: بلاه سالم!! راشد: ههه شدرانيبه ,, مغيض ويتحلفلج ويقول ابوج يتخبر عنج اتصليله خذت شنطتها وفتحتها بتطلع فونها بس مالقته: خليته فالسياره؟ راشد يرفع كتوفه (ما ادري) ردت تدور عدل بس ما لقته : عطني فونك مدلها اياه واتصلت بابوها سالها وين هي وقالتله انها ويا راشد فدبي استغرب ابوها وقالتله يوم بترد بتفهمه ,, المهم هو كان يبا يسألها عن السياره بس قالها خلاص يوم بتردين بنرمس سكرت عن ابوها ووصل الاكل وقعدوا يتغدون ويسولوغ ويضحكون وللحظات روضه نست انها زعلانه من راشد لانه غرقها حب وغزل ونساها كلل شي وطبعا اتعذرلها ورمسها بكل صدق وهي حست الصدق في كلامه وفي عيونه عشان جيه سامحته ونست كل شي وفتحت صفحه يديده ووعدها بانه يبقى لها وتبقاله باذن الله وان ما يفرقهم سوا موتهم .. خلصوا غدا وقاموا والابتسامه تنور ويهم هم الاثنين .. __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 205 ] |
عضو جديد | ![]() البارت 18 ابتسامه فرح ,, ابتسامه سعاده ,, ابتسامه حب .. ابتسامه أمل كملوا حواطه ودخلها باريس غاليري وخذلها الي تباه وزود >> رضوه ,, وعقب ما صلوا العصر طلعوا في السياره ,, راشد ماسك يد روضه وهو يسوق وكل شوي يبوسها وروضه ميته منه .. راشد: مابا ارد العين .. بنزلج البيت وبتم روحي والله يعلم متى بشوفج مره ثانيه روضه: ههه عن المكر عاد راشد: حرام عليج والله اني ما امل شوفج ولا اشبع منه روضه: رااااااااااااشد راشد: عيونه روضه: بس عاد ( وسحبت يدها من يده) وبسوالف وضحك وغزل ونسيان للماضي قبضوا درب العين .. وعند شيشه البترول وقف راشد بيعبي السياره بترول ونزل ياخله رد بول ولروضه فيتمنسي .. ويوم رد بيركب شاف روضه قاعده مكانه طالعته تترجاه يخليها هي تسوق وما قالها شي .. ابتسم ودار وركب عدالها شوي ويأذن المغرب وصلوا جماعتنا العين راشد كان متروع وتام على اعصابه من سواقه روضه لان السياره سريعه وهي ما تروم تتحكم بها وايد بس شوي يسوي ما يروم يرد طلبها يوم بغت تسوق بوخلفان طار من وناسته يوم شافهم نازلين من السياره وهم يضحكون بس هم ما شافوه انه موجود نزل راشد ودار صوب روضه وهي نزلت وتساندت عالسياره راشد: تزهبي ترا العرس عقب العيد روضه: شوووو؟ راشد: اللي سمعتيه .. رمضان عقب اممم.. حوالي شهر والعرس عقب رمضان باسبوع يعني عندج حوالي شهرين روضه: لا انته مب صاحي ,, شو شهرين؟ خوزها عن باب السياره وركب ونزل الجامه ,, وهي واقفه تطالعه وحاطه يديها في خواصرها راشد ( وهو يريوس): انا قلت اللي عندي ,, ويوم الرمسه تستوي رمسه ريايل خلاص الحرمات مالهن شور روضه: لا والله راشد: نتفاهم بعدين ,, عمي بيخبرج بكل شي .. اللحين انا هيداني اتسبح والحق ع الصلاه وروح بوسنيده وهي دخلت البيت تتحرطم عليه ,, شافت ابوها وهي داخله ووايهته وسارت فوق تسبحت وصلت المغرب وعقدت عمرها على الشبريه ورقدت لين الساعه 2 فليل .. دخل عليها سالم ويوم لقاها راقده طلع لكنها سمعت صوت الباب ويوم شافت الساعه قامت بسرعه لانها ما صلت العشا ,, وعقب ما صلت سارت غرفه سالم لانها توقعت انه هو اللي كان ياينها سالم : حي الله العروس باست اخوها وقعدت عداله : الله يحيك سالم: هههه يعني خبرج روضه: خبرني ,, بس مب على كيفه سالم : تبين نصيحتيه !! (طالعته روضه باهتمام وجنها تقول هيه) لا تطولين المده اكثر ,, اللي صارلج مع راشد ممكن ياثر تراه واذا كان العرس قريب ما بتهتمون بالموضوع وبتنسونه وها الاحسن وبتبدون من يديد ,, لكن اذا كانت عندكم مده اكبر بتمون تعيدون وتزيدون فاللي صار وبيتيددن الجروح ويمكن يصير غير جيه حست روضه ان كلام اخوها صح ,, نزلت راسها وتنهدت وحط يده حولها وضمها لصدره وصاح فون روضه ويوم شافت الرقم ابتسمت وطالعت سالم .. شل الفون من يدها ورد هو عليه ميره : يا الهواامه يا السخيفه ليش ما تردين عليه ,, حرقت فونج وحرقتيلي دمي ابا اعرف سالم: وليش اللقافه سكتت ميره وحاولت تركز على اللي رد عليها سالم: اخبارج يا ام علوم ميره : ههه تمام ,, ليش ترد على فونها يمكن كنت بقول شي مابا حد يعرفه غيرها سالم: لاااه ,,وانتي ما تعرفين تيودين لسانج لين تعرفين منو اللي راد عليج ميره: انا متصله على فون روضه يعني شي طبيعي ان روضه اللي ترد عليه بس عاد اللقافه تصير مرات وحد غيرها يرد سالم: بس بس بس ,, الله يعيني على هاللسان استحت ميره وروضه هلكت ضحك عليهم وعطاها سالم الفون روضه: ههه هلا مياري ميره: سخييييييييييييييييييييييييييييييييييف احرجني روضه: هههههههههههه ماعليه حصل خير ميره: خلينا منه اللحين ,, اخبارج انتي !! شو صار !! روضه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ميره: روووووووووووويض روضه: ههههه ما اروم ميروه ميره: يا الله منج ,, بموت ابا اعرف روضه: برمسج عقب ميره: هب راقده لين ترمسيني تراني روضه: ههه اوكي سكرن عن ميره ويلست تسولف شوي مع سالم وعقب راحت حجرتها .. نست ان ميره تترياها .. فتحت لابها ويوم شافت انم يره اون لاين ذكرت ودقتلها .. طبعا عقب ما هزبتها ميره شوي قالتلها رويض اللي صار بينهم هي وراشد ,, وتمن يسولفن لين اذن الفجر وعقب كل وحده سكرت وقامت تصلي وردن يرقدن .. __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
وقت الساعــة حسب توقيت الاحباب المحلي | reemoooh95 | قصص و روايات | 9 | 11-20-2011 12:42 PM |
وقت الساعــة حسب توقيت الاحباب المحلي | reemoooh95 | قصص و روايات | 3 | 01-23-2010 02:11 PM |
طلب امر لضبط توقيت الساعه بالنود | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 10-03-2009 03:20 PM |
وقت الساعه حسب توقيت الاحباب المحلي] ~ | !!ـنونه | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 22 | 10-23-2008 04:45 PM |
وقت الساعهـ حسب توقيت الاحباب ] ~ CuteClocks | sєdυcтivє ғoosнєүa | اثاث و ديكور المنازل والمطابخ والصالات | 5 | 08-30-2008 01:52 AM |