إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


اخبار محلية و عالمية اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه ,

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-19-2010, 02:20 AM
الصورة الرمزية خـوار تلي
المراقب العام
بيانات خـوار تلي
 رقم العضوية : 696
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : Female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : في قلبي
 المشاركات : 15,465
عدد الـنقاط :21322
 تقييم المستوى : 800
 رسالة SmS
مـــآ عـــلــى الدنـــيـا عتــــب كــل مآ فيــها آمانــي ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أسفرت قرعة لكأس اتصالات عن مواجهة قوية جديدة بين الوحدة والجزيرة في الدور نصف النهائي للبطولة حيث يتقابل الفريقان وجها لوجه مرة أخرى في لقاءين ذهاباً وإياباً خلال شهر مارس/ آذار المقبل، وأوقعت القرعة العين في مواجهة أفضل ثان يتأهل للدور نصف النهائي عن المجموعات الثلاث (يتحدد بعد انتهاء دور المجموعات) .



كانت مراسم سحب قرعة الدور نصف النهائي لكأس اتصالات أجريت أمس بمقر اتحاد كرة القدم في أبوظبي بحضور عبدالله الجنيبي رئيس لجنة المسابقات برابطة المحترفين وممثلي الأندية الثلاث التي وصلت للدور نصف النهائي .



ومن المقرر أن يقام لقاء الذهاب بين الوحدة والجزيرة في 4 مارس القادم على استاد آل نهيان، والعودة على استاد محمد بن زايد ملعب الجزيرة في 27 مارس المقبل، كما يلعب العين مع أفضل ثان يتأهل لنصف النهائي في نفس التوقيت، ويسدل الستار على البطولة في 4 إبريل المقبل بإقامة المباراة النهائية، إلا أنه لم يتم حتى الآن الاستقرار على الملعب الذي سيشهد النهائي .



وأكد عبدالله الجنيبي رئيس لجنة المسابقات برابطة المحترفين أن الدورين نصف النهائي والنهائي يقام باللاعبين الدوليين، وهو ما يضفي المزيد من القوة والمنافسة خلال الأدوار القادمة بعكس الدور الأول الذي تلعب فيه الأندية من دون لاعبيها الدوليين .



وأوضح الجنيبي أن لجنة المسابقات تسعى خلال الموسم المقبل إلى وضع جدول المسابقات بشكل مبكر مع مراعاة ارتباطات الأندية في البطولات الخارجية التي تشارك بها .



واشار إلى أن الموسم القادم سيشهد ازدحاماً نظراً لإقامة أكثر من بطولة في مقدمتها كأس العالم للأندية وكأس الأمم الآسيوية وكأس الخليج وبطولة الألعاب الآسيوية، وهو ما يوجد بعض الصعوبات في كيفية تحديد المواعيد نظراً لعدم وضوح الرؤية في بعض البطولات مثل كأس الخليج .




وقال: إن الازدحام في جدول الموسم المقبل سيؤدي إلى وجود بعض التوقفات في الدوري بسبب المشاركات الخارجية وارتباطات المنتخب، ولكننا نحاول ألا تكون التوقفات أكثر من اللازم وبشكل مقنن لعدم تأثر الأندية ومراعاة ارتباطاتها .



الخليـــــــــــــــــــــــج ...
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML