إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: طريقة تداول الاسهم السعودية (آخر رد :doaa nile7)       :: افضل وسيط في مجلس التعاون الخليجي (آخر رد :doaa nile7)       :: 10 نصائح للحصول على شقة مثالية في مشروع شقق متكامل الخدمات (آخر رد :مليحة العتيبي)       :: نعال رجالي شرقي: تجربة لا تُضاهى من الفخامة والراحة (آخر رد :raqm1)       :: ماكسي رول مناديل جودة عالية من متجر مناديل رافال (آخر رد :مليحة العتيبي)       :: الفرق بين سنترالات ييستار yeastar وأنظمة الاتصالات الأخرى (آخر رد :مليحة العتيبي)       :: شركة الفا تك وتكييف ال جى (آخر رد :elzwawy)       :: شركة الفا تك وتكييف ال جى (آخر رد :elzwawy)       :: أفضل عطور شانيل للرجال والنساء لعام 2024 (آخر رد :مليحة العتيبي)       :: شقق سكنية للإيجار في مكة: تصميمات متنوعة ومرافق فاخرة (آخر رد :مليحة العتيبي)      

المواضيع المكرره المواضيع التي تم طرحها سابقاً

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-02-2008, 01:54 PM
الصورة الرمزية $برق لمع$
عضو ذهبي
بيانات $برق لمع$
 رقم العضوية : 574
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : فــــــوق هام الســــــحب
 المشاركات : 1,367
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 18

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اشحااااااالكم اخواني واخواتي أعضاء استراحات زايد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


موضوووووووووووعي الغريب عن طفله هنديه...(أتركم مع الموضوع)


بدأ الجراحون الهنود الثلاثاء بإجراء عملية جراحية نادرة لطفلة هندية في الثانية من عمرها ولدت بثمانية أطراف، أربع أرجل وأربع أيادي، على أمل أن يحولوها إلى طفلة عادية.
وقال مسؤول بمستشفى سبارش في بنغالور، إن الطفلة ولدت وهي تعاني من التصاق " توأم طفيلي " في جسمها كان قد توقف عن النمو وهو في رحم الأم، وامتص الجنين الحي أطراف التوأم والكلى وأعضاء أخرى للجنين غير مكتمل النمو.
وأطلق على الفتاة اسم "لاكشيمي" تيمناً باسم إلهة الثروة الهندية التي لديها أربع أياد، إلى حد أن بعض سكان قريتها في ولاية بيهار كان يشير إليها باعتبارها إلهة، وفقاً للأسوشيتد برس. وحاول البعض الآخر من السكان أن يجني ثروة من وراء الطفلة ذات الأطراف الثمانية، غير أن أبويها، شامبو وبونام، قاموا بإخفائها بعد أن حاول مدير لسيرك شراء الطفلة، كما ذكر محرر صحفي في صحيفة "هندوستان نيوز."

وقال الأطباء في مستشفى سبارش، حيث سيتم استئصال الأطراف الزائدة للفتاة، إن لاكشيمي أصبحت مشهورة ومعروفة بين الطاقم الطبي والمرضى في المستشفى. وأضح الطبيب باتيل ماماثا أن الفتاة "رائعة ولطيفة للغاية وأنها مرحة تعتاد على الآخرين بسرعة."
أما تعقيد الحالة الجراحية للفتاة فيكمن في اندماج حبلين شوكيين ووجود أربع كلى وتشابك الأعصاب ومعدتين وصدرين، وهي لا تستطيع الوقوف أو المشي.
وقال الطبيب ماماثا: "لدينا آمال كبيرة بأن تسير الأمور على خير ما يرام، فكل شيء يبدون جيداً حالياً."
وتقوم المؤسسة الطبية التي تمول المستشفى بتمويل العملية الجراحية المعقدة نظراً للحالة المادية السيئة لأسرة الفتاة وفقرها.




__DEFINE_LIKE_SHARE__
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شميت ريحتها على أطراف كمه محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-12-2010 09:00 PM
شرح تعلم التحدث بثمانية لغات الأنجليزية باللهجة الأمريكية Learn_To_Speak محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-27-2010 10:50 AM
لا مفاجآت في حضرة الزعيم.. العين يكتفي بثمانية أهداف لتمزيق شباك دبا الفجيرة الزعيم رياضة محلية و عالمية 8 11-05-2008 09:24 PM
تعالوا شوفوا صور زواج طفله هنديه بكلب ♕ وليد الجسمي ♕ عجائب و غرائب 13 11-01-2008 03:42 PM
لا مفاجآت في حضرة الزعيم.. العين يكتفي بثمانية أهداف لتمزيق شباك دبا الفجيرة الزعيم رياضة محلية و عالمية 1 11-01-2008 03:15 AM


الساعة الآن 08:23 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML