إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: دليلك لمنتجات العناية بالطفل على ويلنس سوق (آخر رد :elzwawy)       :: شراء الحذاء الجديد في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: رؤية الفراش في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم البيت القديم للمطلقة (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير رؤية الاسد في المنام لابن سيرين (آخر رد :نوران نور)       :: المصحف في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم الحامل بالجماع مع غير زوجها (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم الرياح (آخر رد :نوران نور)       :: احدث موديلات جاكيت رسمي رجالي,اجمل موديلات جاكيت رسمي رجالي,ارخص اسعار جاكيت رسمي (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: مباشرات ومباشرين ضيافة قهوجي في جدة 0539307706 (آخر رد :ksa ads)      

الحوار والنقاش - الرأي والرأي الآخر مواضيع ساخنة , مواضيع نقاش , مواضيع جريئة , نقاش جاد   يمنع المنقول والردود السطحية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-22-2022, 07:29 PM
عضو جديد
بيانات سحر محمد على
 رقم العضوية : 152166
 تاريخ التسجيل : Nov 2014
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 81
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 10

لماذا يلجأ الكثيرون إلى طلب زيارات طبية منزلية؟

هناك العديد من الحالات التي تحتاج إلى عناية طبية لكنها لا تستطيع الخروج من المنزل لدواعي المرض أو عدم توافر الإمكانيات والتجهيزات الخاصة للانتقال إلى طبيب أو مستشفى،خاصة في حالات كبار السن نظراً لوضع المريض الصحي الجسدي والنفسي، وعدم القدرة على تحمل الانتظار لفترات طويلة قد تمتد إلى ساعات فى العيادات، ولتجنب التعرض لخطر العدوى من المرضى الآخرين، ومن هنا نشأت فكرة عمل زيارات طبية منزلية.

اخصائي علاج طبيعي منزلي في مصر كشف منزلي
هل يمكن توفير دكتور كشف منزلي لكبار السن على أعلى مستوى وكفاءة طبية وذي خبرة عالية؟

تضم شبكة خدمة الكشف المنزلي نخبة متميزة من أطباء المستشفيات الجامعية ومدرسي كليات الطب المتميزين والأخصائيين و الاستشاريين ممن لهم تاريخ طويل معتمد في مجال الطب في مصر والدول العربية و الأجنبية، والذين يشهد لهم جميع المرضى والمتعاملين في المجال الصحي بالكفاءة والأمانة؛ حيث نحرص على ضم أكبر قدر ممكن من الأطباء المتمرسين الحاصلين على الشهادات العلمية من مصر والخارج في مختلف التخصصات حتى المستحدث منها، والذين يلتزمون بمراعاة حقوق المرضى الموثقة عالمياً من قبل منظمة الصحة العالمية، والوفاء بكل ما تمليه عليهم التزاماتهم الأخلاقية.


خدمة تمريض منزلي بماذا تتميز خدمة زيارات طبية منزلية لكبار السن؟

1- توفير خدمة زيارات طبية منزلية لكبار السن والحالات المزمنة بأعلى جودة وأفضل سعر.

2- توفير عناء ومشقة البحث عن الطبيب ذي التخصص والخبرة المناسبة لحالة المريض من خلال الطبيب المعني بتقديم الخدمة، والذي يلتزم بالزيارة الطبية المنزلية في الوقت والمكان المحددين؛ ويشمل ذلك جميع التخصصات.

3- الخصوصية الكاملة والراحة التامة للمريض نظراً لتواجده في منزله بعيداً عن الإجهاد وإزعاج العيادات.

4- الوقاية من الأمراض المنتشرة حالياً الناتجة عن الاختلاط، حيث أن زيارة دكتور كشف منزلي تعني ابتعاد المريض والحفاظ عليه عن احتمالات العدوى التي قد تحدث أثناء زيارة العيادات والمستشفيات.

جليسة مسنين بالمنزل معنا

الحرص على إمداد دكتور كشف منزلي بكافة البيانات والمعلومات الوافية حول حالة المريض وتاريخه الطبي، ومراجعة وفحص كافة التحاليل والأشعة من أجل التشخيص الدقيق.

6- التنسيق والمتابعة لنتائج زيارة الطبيب من روشتة أدوية، وتوجيهات طبية، وتحاليل، وأشعة أو إحالة إلى تخصصات أخرى عند الحاجة.

7- المتابعة مع أهل المريض فيما يتعلق باحتياجاته وحالته الصحية باستمرار، وذلك للتأكد من توافر الخدمات الصحية بشكل دائم وحصوله عليها في الوقت المناسب.

8- حرص الطبيب على توفير الراحة النفسية الملائمة وإبعاد المريض عن القلق أو الاضطراب والتوتر الناجم عن المرض، خاصة إذا كانت حالة المريض تستدعي ضرورة العلاج في المنزل لصعوبة تلقيه خارجه لأي سبب كان.

9- جميع الأدوات والأجهزة المستخدمة يتم تعقيمها وتطهيرها بأحدث الأساليب والمواد حرصاً منا على سلامتكم ولضمان تماثلكم السريع للشفاء.

للمزيد اشعة سونار في المنزل
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ للبيـع ] افضل بروجكتر منزلي,احدث بروجكتر منزلي,ارخص اسعار بروجكتر منزلي بوابة الصين العربية بيع و شراء و عروض التجارية 2 10-28-2023 08:56 AM
[ للبيـع ] افضل وارخص مسرح منزلي,افضل مسرح منزلي رخيص,ارخص اسعار مسرح منزلي بوابة الصين العربية بيع و شراء و عروض التجارية 1 10-22-2023 05:47 PM
[ للبيـع ] افضل جهاز تحلية مياه منزلي,احدث جهاز تحلية مياه منزلي,ارخص اسعار اجهزة تحلية مياه منزلي بوابة الصين العربية بيع و شراء و عروض التجارية 0 04-08-2021 09:59 AM
[ للبيـع ] افضل بروجكتر منزلي 2020,احدث بروجكتر منزلي 2020,ارخص اسعار بروجكتر منزلي 2020 بوابة الصين العربية بيع و شراء و عروض التجارية 0 11-02-2020 01:18 PM
[ للبيـع ] افضل مسرح منزلي 2020,احدث مسرح منزلي 2020,ارخص اسعار مسرح منزلي 2020 بوابة الصين العربية بيع و شراء و عروض التجارية 0 03-18-2020 10:15 AM


الساعة الآن 10:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML